Sunday 4 March 2018

خيارات التداول لجعل الملايين


كيف جعل أحد المتداولين 2.4 مليون دولار في 28 دقيقة.
تحديث، 5/7/2018: في 6 أبريل، ذكرت رويترز أنه وفقا لبياناتها، فإن تغريدة حول صفقة محتملة بين إنتل و ألتيرا يبدو أنه لم يكن دافعا لحركات الخيارات في الوقت المناسب التي بلغت 2.4 مليون دولار في 28 دقيقة. تلك التغريدة، التي أرسلها مراسل صحيفة وول ستريت جورنال، جاءت بعد 19 ثانية من وقوع الصفقات. وتقول الانباء ان انتل و ألتيرا قد اوقفتا اى محادثات، ولم يظهر اى اتفاق فى الاعمال. وقد تم تحديث قصة فورتشن & # 8217؛ لتعكس هذه الحقائق.
قبل بضع سنوات، أنشأ صندوق التحوط في لندن شيئا سرعان ما أصبح يعرف باسم صندوق تويتر. نظام كمبيوتر يعمل به & # 8220؛ قراءة & # 8221؛ 100 مليون تويت في الأسبوع وتحديد ما إذا كانت تعكس نظرة إيجابية أو سلبية على العالم.
إذا كان الشعور إيجابي، فإن الصندوق شراء الأسهم. إذا كان سلبيا، فإنه يضع رهان أن الأسهم سوف تنخفض.
كانت فكرة فظيعة. وحطم الصندوق وحرق في غضون عامين.
ولكن هنا & # 8217؛ ق ربما ما كان الصندوق يجب القيام به: يوم الجمعة تاجر الخيارات أكثر من 2.4 مليون $ على أساس سلك الأخبار واحد في 28 دقيقة فقط. العمل الجميل إذا كنت تستطيع الحصول عليه، والتي ربما كنت يمكن & # 8217؛ ر.
وكانت التجارة مرتبطة بالتقارير التي تفيد بأن إنتل (إنتك) تجري محادثات لشراء ألتيرا (ألتر). وظهرت أخبار مناقشات الاندماج بين الشركتين على داو جونز نيوزويرز بعد ظهر الجمعة، ولكن لم يتم الإعلان عن أي اتفاق رسميا. ومع ذلك، بعد ثانية واحدة من ضرب الأخبار، اشترى المتداول خيارات لنحو 300،000 سهم من ألتيرا. وكان سعر الإضراب هو 36 دولار، والسهم في الوقت المتداول مقابل 34 $. لذلك كانوا ما يسمى من خيارات المال، لأن أي شخص يمارسون لهم في نهاية المطاف الحاجة إلى دفع 36 $ مقابل 34 $ الأسهم. ومن المقرر ان تنتهي هذه الخيارات في منتصف نيسان / ابريل. لم يكلفوا كثيرا، حوالي 0.35 دولار لكل منهم، أو حوالي 110،000 دولار للتجارة بأكملها.
وبعد أقل من 20 ثانية، توقف سهم ألتيرا & # 8217 على أخبار إنتل للاندماج، وفقا لبيانات ناسداك. بعد ثانيتين من ذلك، مراسل صحيفة وول ستريت جورنال غرد الخبر، وفقا ل داو جونز. عندما أعيد فتح السهم في حوالي 3:40، قفزت الأسهم 28٪. أغلق السهم عند 44.50 دولار تقريبا. وهذا يعني أن الخيارات التي تم شراؤها بمبلغ 0.35 دولار تبلغ قيمتها الآن حوالي 8.50 دولار، أو ما يزيد قليلا عن 2.4 مليون دولار أكثر من ذلك قبل 28 دقيقة.
إنتل في محادثات لشراء ألتيرا. الصفقة ستكون الأكبر في تاريخ شركة إنتل. سكوب ث / داناسيميلوكا القادمة إلى t. co/Q7kOQBB8Zh $ ألتر.
يقول تجار الخيارات أنهم يرون الصفقات الظليلة طوال الوقت. وتقوم لجنة الأوراق المالية والبورصات بالتحقيق بانتظام في الصفقات المشكوك فيها، كما أنها تجلب أحيانا قضايا تداول من الداخل ضد المستثمرين وراءها.
ويقول الخبراء أن خيارات متداولة الأصابع تاجر التاجر يمكن أن تنفذ تجارة في ما يقرب من دقيقة، ولكن كان هناك بعض التشكك في غرفة دردشة الخيارات تاجر ما إذا كان ذلك ممكنا. تفسير أفضل بكثير: تم التداول من قبل جهاز كمبيوتر. وقبل بضع سنوات، كان التداول عالي التردد نادرا نسبيا في أسواق الخيارات. ولكن اليوم يقول التجار أنها شائعة على نحو متزايد.
ولعله ليس كل ما يثير الدهشة أن يكون الكمبيوتر قادرا على التقاط شيء مثل سلك الأخبار ضرب أو تغريدة القراء البقشيش قبالة عن الصفقة المحتملة.
السؤال، كما هو الحال مع جميع النقاشات حول التداول عالي التردد، هو ما إذا كان معرضا عادلة، أو بالأحرى، ما إذا كان ذلك أكثر عدلا من المتداول باستخدام معلومات من الداخل. وعموما، فإن النظرية الكامنة وراء التداول على المعلومات الداخلية غير القانونية هي أنه يعطي بعض الناس ميزة غير عادلة على الآخرين. ولم يتمكن المستثمرون الآخرون من الحصول على نفس المعلومات الداخلية.
ولكن من الصحيح أيضا أن معظم المستثمرين لا يستطيعون الوصول إلى جهاز كمبيوتر تداول عالي التردد يمكن أن يجعل 300،000 حصة خيارات التجارة في أقل من دقيقة. لذلك ليس من العدل أن يسمح بتداول الترددات العالية، على الأقل في هذه الحالة أيضا؟
جيم ستروجر، وهو خبير استراتيجي في مشتقات مكم بارتنرز، يقول إن & # 8217؛ s حجة سخيفة. التداول من الداخل هو غير قانوني وتجارة عالية التردد ليست كذلك. ويقول ستروجر إن التداول عالي التردد يمكن أن يكون مشكلة، عندما يستند إلى بيانات السوق التي لا تستطيع سوى شركات الاستثمار الوصول إليها أو الوصول إليها أولا. كما أن التداول من الداخل، يتعلق أيضا بالوصول إلى المعلومات الخاصة. ولكن عندما تقوم التجارة على المعلومات العامة، أو شيء قال على تويتر، ثم ينبغي أن تكون لعبة عادلة. (ستروجر & # 8217؛ s، في الطريق، ليس تاجر عالية التردد، ما هو أكثر من ذلك، شركته تتجلى على التجار بناء على المعلومات التي يتعلمونها على تويتر).
يقول ستروجر إنه & # 8217؛ سمع من الأفراد بناء خوارزميات التداول السريع في المنزل. ما هو أكثر من ذلك، يقول ستروجر خوارزميات الكمبيوتر بعيدة كل البعد عن الكمال، لذلك ليس & # 8217؛ s مثل النظام هو مزورة.
& # 8220؛ أحصل على النصيحة طوال الوقت من الناس الذين يرغبون في بيع أنظمة الكمبيوتر التي يمكن أن تجعل الصفقات سريعة على تويت أو أخبار عن الصفقات المحتملة، ولكن أطفئهم، & # 8221؛ يقول ستروجر. & # 8220؛ لكل صفقة يحصلون عليها الحق، وهناك عشرة يحصلون على خطأ. & # 8221؛
مشاهدة المزيد من الأخبار التجارية من فورتشن:
المحتوى المالي المدعوم.
قد يعجبك.
قصص من.
الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.
الاشتراك & أمب؛ حفظ.
الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.
قد تتلقى فورتشن تعويضا عن بعض الروابط إلى المنتجات والخدمات على هذا الموقع. قد تكون العروض عرضة للتغيير دون إشعار.
تأخرت عروض الأسعار 15 دقيقة على الأقل. بيانات السوق التي تقدمها البيانات التفاعلية. إتف وصناديق الاستثمار المشترك المقدمة من مورنينستار، وشركة داو جونز الشروط والأحكام: دجيندكسيس / مدزيدكس / هتمل / تاندك / indexestandcs. html.
بيانات مؤشر ستاندرد آند بورز هي ملك لشركة شيكاغو ميركانتيل إكسهانج Inc. ومرخصيها. كل الحقوق محفوظة. البنود و الظروف. مدعوم من قبل حلول البيانات التفاعلية المدارة.

كيف جعلت خيارات كرافت التجار 15 مليون دولار.
تحدث عن تكديس شيدر.
ديف> div. group> p: فيرست-تشيلد ">
ارتفعت اسهم كرافت بنسبة 35 فى المائة يوم الاربعاء بسبب الاخبار التى تفيد بان هاينز يشترى حصة اغلبية فى شركة الاغذية. وأكبر المستفيدين الفوريين من الصفقة قد يكون التجار الخيارات الذين وضعوا مؤخرا الرهانات الضخمة على مسيرة كرافت سريعة.
في الصفقات التي تمت في 10 مارس، قام المشترون بالخيارات بالضغط على خيارين للدعوة: مكالمات 62.50 مارس التي تم شراؤها مقابل 35 سنتا، ومكالمات استدعاء 67.50 يونيو التي تم شراؤها مقابل 70 سنتا. وبما أن خيارات المكالمة تعطي حق شراء سهم معين بسعر معين في وقت معين، كان من المقرر أن تجني هذه الصفقات ما دامت أسهم كرافت قد ارتفعت بحلول 20 مارس / آذار و 19 يونيو / حزيران على التوالي.
وانتهت مكالمات 62.50-سترايك في آذار (مارس)، حيث أنهى السهم يوم الجمعة عند 61.94 دولار.
ولكن مع ارتفاع كرافت بنسبة 35 في المئة منذ 10 مارس، تلك الخيارات التي تنتهي في يونيو قد سددت في البستوني. في ختام جلسة يوم الأربعاء، كانت قيمتها 15.60 $، 21 أضعاف سعر الشراء. في الواقع، نظرا لشراء 10،000 عقد المكالمات (مع كل عقد السيطرة على 100 سهم من الأسهم)، والتاجر حققت نحو 15 مليون $ في الأرباح الورقية على هذا الجزء من التجارة.
وتعد المكالمات التي جرت في حزيران (يونيو) 67.50 هي أكثر الخيارات التي يتم تداولها على نطاق واسع في كرافت، مع اهتمام مفتوح من 20،427 عقدا إلى يوم الأربعاء.
بعض، مثل أندرو كين من كين في السوق، مكدسة في الواقع بعد رؤية الصفقات الحجم الكبير.
وقد اشترى كين، الذي ذكر نشاط كرافت في 18 مارس / آذار "تجارة الأمة"، 400 يونيو 67.50 مكالمة، ولكن باعها يوم الجمعة مقابل 65 سنتا فقط.
وقال التاجر: "إذا كنت قد اتخذت موقفي اليوم، فقد كان ربحا قدره 600 ألف دولار". وقال كين انه انهى الموقف، جنبا إلى جنب مع العديد من الرهانات الصعودية الأخرى، كوسيلة لخفض تعرضه للسوق.
وتعكس التجارة الكبيرة الحائزة على حجم مؤسسي رهان مريب بشكل جيد على هاينز قبل اقتناء تلك الشركة.
وكانت تجارة مربحة للغاية قبل يوم واحد من إعلان أرباح هاينز التي أسفرت عن تحقيق 1.8 مليون دولار من الأرباح وأثارت إجراءات من قبل لجنة الأمن والبورصة. وكشفت أن التجارة تم بالفعل بناء على المعلومات الداخلية التي تلقى تاجر من شقيقه.
بعد كل شيء قيل وفعل، أن التجارة هاينز لم تتحول إلى أن تكون ساخنة جدا بعد كل شيء. واتفق الشقيقان على دفع 3 ملايين دولار إلى لجنة الأوراق المالية والبورصة لتسوية الرسوم، بالإضافة إلى إلغاء الأرباح.
وبطبيعة الحال، يقال أن الخيارات هي فريدة من نوعها إلى حد ما في أن التجار يمكن أن تفقد أكثر من أنها سقطت أسفل.

أنا خططت لجعل الملايين خيارات التداول.
قبل بضع سنوات في عام 2008، كنت تخطط لجعل الملايين خيارات التداول. كنت قد بحثت عن وسيلة لاستثمار أموالي وخلق تيارات متعددة للدخل. بدأت أبحث عن استثمار حيث لم يكن لديك ليكون تاجر اليوم ولا يجب أن ننتظر سنوات لرؤية أي مكاسب كبيرة. لم يكن لدي 100K $ للاستثمار ولكن كنت على استعداد لوضع في المال للتعلم، وسوف تكون قادرة على تكريس حوالي 10K $ لبدء حياتي كالتاجر المالي.
قرأت كل ما يمكنني الحصول على يدي بشأن المركبات الاستثمارية المختلفة. أنا سكب قلبي وروح في بحثي وأمضى ساعات طويلة القراءة والدراسة. قرأت كل شيء عن الفوركس، والخيارات، صناديق الاستثمار المتداولة، صناديق الاستثمار العقاري، الامتيازات الضريبية، واستثمارات النفط / الغاز وأسهم قرش. قررت التركيز على خيارات التداول.
أسباب خيارات التداول.
مع خيارات يمكنك تحقيق عوائد عالية جدا. 100٪ إلى 400٪ ليس من غير المألوف في غضون أسابيع أو حتى أيام. مع ارتفاع معدل العائد، تواجه أيضا خطر كبير.
2. يمكنك كسب المال عندما تتحرك الأسواق صعودا أو هبوطا.
كل ما تحتاجه هو أن تكون السوق تتحرك. يمكنك اختيار إما وضع أو دعوة الخيار بناء على ما كنت تعتقد أن السوق تقوم به.
الخيارات رخيصة نسبيا. وهناك عدد قليل جدا من الاستثمارات لديها هذا النوع من القدرة على تحمل التكاليف. يمكنني الحد من خسائري من خلال وضع أمر وقف الخسارة.
يمكنك الاستفادة من الرافعة المالية عند شراء الخيارات. في الأساس، يمكنك شراء عقود الخيار في الكثير من 100. يمكنك استخدام الرافعة المالية للقيام بذلك. على الرغم من أنك لا تملك الأسهم، فإنك تملك الحق في شراء أو بيع الأسهم بسعر معين. يمكنك بيع الخيار أو شراء الخيار الذي يعمل بمثابة بوليصة تأمين للمشتري أو البائع من الأسهم. يمكنك الاستفادة من أموالك 100-1.
بحثت عن دورة ليعلمني عن الخيارات واستقر على واحد كان معروفا جيدا حيث كنت أعيش. دفعت $ 5،000 أوسد للدورة ولكن تعلمت كل ما تحتاج إلى معرفته (أو فكرت). قررت أن تصبح تاجر التقنية، والتي أساسا طريقة التداول. ويركز المتداول الفني على الصيغ والرسوم البيانية للعثور على التجارة المناسبة. في الأساس، يمكنك تشغيل الأرقام وعندما يقع شيء ما ضمن الاستراتيجية الخاصة بك إجراء التجارة. وهذا يختلف عن التداول الأساسي، حيث سيشاهد المستثمر أحداث الشركة مثل تقارير الكسب أو إطلاق المنتجات لإجراء تداول.
مع معرفتي الجديدة وجدت، أقامت محطة عمل، وفتح حساب مع الوساطة وبدأت في التجارة. أنا وضعت في 10K $ في حسابي وبدأت لتشغيل الأرقام. في الأيام القليلة الأولى أنا فعلت زوجين الصفقات الصغيرة وجعل بعض المال الأولي. لا شيء كبير، بضع مئات في وقت واحد، ولكن كنت اكتسب الخبرة والثقة.
تداول بلدي صعودا وهبوطا ولكن أنا دائما جعل بعض وفقدان قليلا. لم أكن في وضع يسمح لي بالخروج من وظيفتي في اليوم ولكني أحسبت إذا حافظت على صفقاتي بسعر ثابت وفازت بنسبة 51٪ من الوقت الذي سأخرج فيه. إنه & # 8217؛ s مضحك، & # 8220؛ تعال إلى الأمام & # 8221؛ يبدو قليلا مثل شخص في كازينو لا & # 8217؛ ر ذلك. ظللت التداول حتى ليلة واحدة، ركضت الأرقام وجدت خيارا يبدو جيدا حقا. تذكر، كان هذا خلال الانهيار المالي. وكانت الشركة بير ستيرنس. نفس الشركة التي أفلست خلال انهيار وول ستريت. لقد وجدت خيارا أن لا أستطيع أن أصدق أنني كنت قادرا على الحصول على. أضع $ 2000 في التجارة وبدأت في جعل الكثير من المال. بأسرع ما قمت بتحديث جهاز الكمبيوتر الخاص بي، وكنت كسب المال. كنت أصنع $ 300 إلى $ 500 دولار في الدقيقة. فعلت هذا على مدى ال 20 دقيقة القادمة أو نحو ذلك. لم أستطع أن أعتبر أكثر من ذلك، وصرفت. أنا مجموع ما يصل لي اتخاذ وجدت أن جعلت $ 6،800 في حوالي عشرين دقيقة. كنت على استعداد لإنهاء عملي اليوم. الحمد لله، زوجتي تحدثت لي للخروج منه. وقالت إنها تفعل ذلك مرة أخرى، وإذا استطعت بعد ذلك أن أستطيع الإقلاع عن التدخين.
لقد وضعت لتكرار نجاحي. كان لدي حساب حول 18K $ من بلدي الأولي 10K $ الاستثمار في مجرد شهرين. ظللت في ذلك وبدأت للحصول على أكثر عدوانية مع الصفقات بلدي. وأود أن رمي المال الجيد بعد سيئة. لقد ارتكبت أخطاء وحصلت بعيدا عن التاجر المحافظ الذي كنت قد وضعت لتكون. قررت أن النقدية والخروج من تداول الخيارات. لقد فقدت هذا الربح 8،000 $ التي كنت قد قدمت و 4،000 $ من الاستثمار الأولي بلدي! إذا قمت بإضافة في بلدي رسوم الدورة الأولية كنت خارج 9000 $.
أنا ربما الحصول على العودة إلى الخيار تداول بعض اليوم لأنه كان الكثير من المرح. في المرة القادمة، وسوف التمسك بلدي أسلوب التداول المحافظ. الشيء الذي يجب أن نتذكره أنني كنت في وضع يسمح لي بفقدان استثماري الذي تبلغ قيمته 10 آلاف دولار، ولم أكن أتقاضى في 401K أو باستخدام أموالنا الغذائية لتجربة هذه التجربة & # 8220؛ & # 8221؛ أعرف أنني يمكن أن تجعل المال تداول الخيارات ولكن الآن ليس الوقت المناسب في حياتي. الآن، هل لدى أي شخص طرف مخزون جيد؟
0 الردود على أنا المخطط لها لجعل ملايين خيارات التداول.
أنا أحب أن أتعلم أن التجارة مثل هذا & # 8230؛ ويبدو وكأنك كنت تفعل موافق & # 8230؛ ولكن سحب لدفعه إلى الحافة وعدم البقاء المحافظين، هو فقط من الصعب جدا أن تقاوم؟
أنت محق. لم أكن & # 8217؛ التمسك خطة التداول بلدي. لقد تم اغراءه بالفوز السريع. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تفعل الحق في المرة القادمة & # 8230؛
أي رؤى حول المواد التي تستخدمها ونوع الأسهم ش اختيار؟

لماذا لن تحصل على ملايين الخيارات.
وهذا هو، ما لم تتمكن من التغلب على عدد قليل من العقبات النفسية.
لقد شاهدت الإعلانات:
"كيف تحولنا 5000 $ إلى 800،000 $ في سنة واحدة فقط مع تداول الخيارات!" "كتاب 70٪ الربح في ساعة واحدة!" "أرباح 150٪ +، 400٪ +، 800٪ +!"
جنبا إلى جنب مع عدد لا يحصى من الآخرين.
ربما قد أغرى لك. بعد كل شيء، إذا كنت واحدا من العديد من المستثمرين الذين فقدوا المال على مدى السنوات القليلة الماضية، قد تكون يائسة لبعض المكاسب سريعة وسهلة.
ولكن الكثير من المستثمرين سوف ينتهي بهم المطاف إلى وضع المزيد من رأس المال في خطر من أنهم يدركون وفقدان الكثير من المال في هذه العملية.
ويبدأ ذلك ببراءة.
في ما يلي بعض الشركات التي قد تغطى الكتابة المكتوبة المكالمات في الوقت الحالي، إذا كنت تملكها على مدار السنوات الخمس الماضية، نظرا لأن كل الشركات الكبيرة التي حظيت بتقدير جيد خلال تلك الفترة الزمنية. قد تكون مجرد استعداد للبيع بالسعر المناسب.
البيانات من كابيتال إق، وهي قسم من ستاندرد & أمب؛ الفقيرة.
كنت تدفع قسطا رائعا لطيفة، وخيارات تنتهي دون أن تمارس، لذلك كنت جيب كل شيء. ثم تكرار العملية مرة أخرى. بعد عدة أشهر، يتم أخيرا ممارسة الخيارات الخاصة بك، ويسمى المخزون الأساسي بعيدا عنك.
كنت أعجب - كنت قد جعلت عدة آلاف من الدولارات من الأقساط و إكيد من بضع نقاط مئوية أكثر من المكاسب على الأسهم الأساسية.
الآن تشعر بالثقة الكافية لمحاولة المزيد من الاستراتيجيات.
ولكن هذا هو المكان الذي سوف تبدأ في الضالة. سوف تشعر أنك لا تقهر، سوف تريد المال السهل، وسوف تأخذ المزيد والمزيد من الفرص للحصول عليه.
ما حدث نفسيا.
وهناك عدد قليل من العوامل المحددة في - الجشع، الحداثة والتحيز التأكيد، والثقة المفرطة.
جعلت عوائد الأخيرة تريد أكثر، وبالتالي الجشع. نجاحاتك الأخيرة جلبت لك أن نعتقد أن هذه الصفقات خالية من المخاطر وبسيطة - والتي جعلت لك أوفيركونفيدنت. سوف يسبب لك الإفراط في الثقة لك أن تأخذ الرهانات أكثر تكرارا وأكثر خطورة - تلك التي قد لا تفهم تماما مخاطر. ومن خلال الدخول في عقود الخيارات التي لا تفهم تماما، كنت تقف لتفقد قميصك إذا كانت التجارة يتحرك ضدك.
وهذا هو السبب في أن معظم المستثمرين لن تجعل الملايين مع الخيارات.
حتى الأكاديميين يدعمون هذا السيناريو. كتب أستاذ من كلية هاس للأعمال في جامعة كاليفورنيا ورقة يقول فيها إنه بسبب الإفراط في الثقة، "من المرجح أن يتاجر الناس أكثر مما ينبغي وأن يكسبوا أقل بقليل مما لو لم يتداولوا أيضا كثير."
ولكن عليك أن تكون على علم ليس فقط من المخاطر التي تنطوي عليها الخيارات نفسها ولكن أيضا المخاطر التي سوف تشكل نفسيا مع مرور الوقت.
إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول كيفية استخدام استراتيجية الخيارات بذكاء، أدعوكم للتحقق من ندوة الفيديو والخيارات دليل التداول، كذبة موتلي "الخيارات من الداخل" بلايبوك، أن خبراء الخيارات موتلي خداع جيف فيشر وجيم جيليز انتهى للتو من وضع معا.
لفترة محدودة، كل من الفيديو والدليل - المحتوى الذي العديد من المستثمرين قد قصفت ما يقرب من 1000 $ لرؤية - خالية تماما. ما عليك سوى إسقاط عنوان بريدك الإلكتروني في المربع أدناه للحصول على مزيد من المعلومات.
آدم ج. ويدرمان لا تملك أي أسهم من الشركات المذكورة أعلاه. يمتلك كذبة موتلي أسهم يم! العلامات التجارية. وقد أوصت خدمات النشرة الإخبارية موتلي كذبة شراء أسهم بريسيسيون كاستبارتس والكتابة الموصى بها يضع في جنوب غرب الطاقة. حاول أي من الخدمات الإخبارية الحماقة لدينا مجانا لمدة 30 يوما. نحن الحمقى لا كل عقد نفس الآراء، ولكننا جميعا نعتقد أن النظر في مجموعة متنوعة من رؤى يجعلنا أفضل المستثمرين. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.

تداول الخيارات لجعل الملايين
العمل 1/2 ساعة في اليوم.
ومن الصعب أن نصدق، ولكن 95 في المئة من الناس الذين يتاجرون الخيارات تفقد المال في كثير من الأحيان مما كسب المال. هنا هو وسيلة سهلة لكسب المال. مقابل ما يفعله 95٪ من الناس لخيارات التداول. هذا ما يدور حول هذا الكتاب.
أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل الناس يفقدون المال هو أنهم يحصلون على مشورتهم من مستشارين غير مطلعين.
هم مثل السباحة المدربين الذين يعلمون الناس كيفية السباحة دون الذهاب في أي وقت مضى في الماء أنفسهم.
في حالتي، يمكنني أن أقول بصراحة أنني قد قفزت في المياه العميقة جدا، بعد أن تداولت أكثر من 100 مليون $ في سوق الأسهم، ومحاولة الخروج من جميع أنواع الخيارات في الأسواق الخيارات قبل أن وجدت تلك التي ينبغي أن تكون جيدة.
اكتساب هذه المعرفة يكلفني الملايين. أنا أعرضه لك لمجرد تكلفة الكتاب.
في تداولي، لقد صدمت لاكتشاف أن معظم شركات الوساطة تثني الناس عن خيارات التداول، على الرغم من أن في كثير من الحالات.
الخيار التداول هو أكثر أمانا من شراء الأسهم مباشرة. وهذا بالطبع لا ينطبق على جميع الحالات.
أنا في هذا الكتاب لقد حللت 28 استراتيجيات مختلفة الخيارات بما في ذلك خيارات ينتشر، خيارات سترادلز، وخيارات الخيارات، ينتشر فراشة، والخيارات المستقبلية لأنها تنطبق على خيارات الاتصال ووضع الخيارات.
انهم على ما يرام، وأعتقد أنه إذا كان يأخذك أكثر من نصف ساعة يوميا للتداول الخيارات مربحة، يجب التوقف عن القيام بذلك وبدلا من ذلك مقامرة في كازينو.
التسليم المتوقع: 1-4 أيام.
كتب اخرى.
العقود الآجلة الطريقة القديمة الطراز.
خيارات التجارة مع استراتيجيات الحد الأدنى من المخاطر.
دليل الطبيب إلى الأسهم الطبية الأكثر ربحية.

No comments:

Post a Comment