Friday 9 March 2018

استراتيجيات تداول الخيارات الناجحة


أعلى 4 خيارات استراتيجيات للمبتدئين.
خيارات هي أدوات ممتازة لكل من تداول الموقف وإدارة المخاطر، ولكن العثور على الاستراتيجية الصحيحة هو المفتاح لاستخدام هذه الأدوات لصالحك. للمبتدئين العديد من الخيارات عند اختيار استراتيجية، ولكن أولا يجب أن نفهم ما هي الخيارات وكيفية عملها.
اختيار استراتيجية الخيارات المناسبة للاستخدام يعتمد على رأي السوق الخاص بك وما هو هدفك.
في المكالمة المغطاة (وتسمى أيضا شراء-الكتابة)، كنت تحتفظ بموقع طويل في الأصول الأساسية وبيع مكالمة ضد هذا الأصل الأساسي. سيكون رأي السوق محايدا للصعود على الأصل الأساسي. على أساس المخاطر مقابل مقابل المكافأة، الحد الأقصى للربح الخاص بك والحد الأقصى للخسارة هو كبير. إذا زاد التقلب، فإنه له تأثير سلبي، وإذا كان ينقص، له تأثير إيجابي.

استراتيجيات تداول الخيارات الناجحة
وأصبحت الخيارات الأسبوعية من بين التجار الخيارات. لسوء الحظ، ولكن يمكن التنبؤ بها، فإن معظم التجار استخدامها لمضاربة نقية.
ولكن هذا لا بأس.
كما يعرف معظمكم، وأنا في الغالب التعامل مع خيارات عالية احتمال بيع الاستراتيجيات. لذلك، فإن الفائدة من وجود سوق جديدة ومتنامية من المضاربين هو أن لدينا القدرة على اتخاذ الجانب الآخر من تجارتهم. أحب استخدام التشبيه كازينو. المضاربون (المشترون من الخيارات) هم المقامرون ونحن (البائعين من الخيارات) هي الكازينو. وكذلك نعرف جميعا، على المدى الطويل، وكازينو يفوز دائما.
لماذا ا؟ Ђbec لأن الاحتمالات بأغلبية ساحقة على جانبنا.
وحتى الآن، نجح نهجي الإحصائي في الخيارات الأسبوعية بشكل جيد. عرضت محفظة جديدة (لدينا حاليا 4) للمشتركين ميزة خيارات في أواخر فبراير وحتى الآن العائد على رأس المال كان قليلا أكثر من 25٪.
أنا متأكد من بعض منكم قد يكون يسأل، ما هي الخيارات الأسبوعية. حسنا، في عام 2005، قدم مجلس شيكاغو خيارات تبادل “weeklys” للجمهور. ولكن كما ترون من الرسم البياني أعلاه، كان wnn†™ t حتى عام 2009 أن حجم المنتج المزدهر انطلق. الآن “weeklys” أصبحت واحدة من المنتجات التجارية الأكثر شعبية في السوق لهذا العرض.
فكيف يمكنني استخدام الخيارات الأسبوعية؟
أبدأ من خلال تحديد سلة من الأسهم. لحسن الحظ، فإن البحث لا يستغرق وقتا طويلا النظر الأسبوعية تقتصر على المنتجات عالية السائلة مثل سبي، كق، مطار الدوحة الدولي وما شابه ذلك.
تفضيلي هو استخدام S & أمب؛ P 500 إتف، سبي. إيتاس ™ منتج عالي السائلة و I†™ م مريحة تماما مع المخاطر / العودة سبي يقدم. الأهم من ذلك، I'Ђ م لا تتعرض لتقلبات الناجمة عن الأحداث الإخبارية غير المتوقعة التي يمكن أن تكون ضارة لأسهم الفردية Ђ ™ السعر وبدوره، بلدي خيارات الموقف.
وبمجرد أن IiЂ ™ قررت على بلدي الأساسية، في حالتي سبي، وأبدأ في اتخاذ نفس الخطوات التي استخدمها عند بيع الخيارات الشهرية.
أراقب على أساس يومي القراءة ذروة الشراء / ذروة البيع من سبي باستخدام مؤشر بسيط يعرف باسم مؤشر القوة النسبية. وأنا استخدمه على مختلف الأطر الزمنية (2)، (3) و (5). هذا يعطيني صورة أكثر دقة عن مجرد كيفية الشراء المبالغ فيه أو ذروة البيع سبي هو خلال المدى القصير.
ببساطة، مؤشر القوة النسبية يقيس كيفية الشراء المبالغ فيه أو بيع ذروة البيع في الأسهم أو إتف على أساس يومي. قراءة فوق 80 تعني أن الأصول في ذروة الشراء، أقل من 20 يعني أن الأصول في ذروة البيع.
مرة أخرى، أشاهد مؤشر القوة النسبية على أساس يومي وينتظر بصبر ل سبي للانتقال إلى حالة ذروة الشراء / ذروة البيع.
مرة واحدة في القراءة المتطرفة يضرب أنا جعل التجارة.
لا بد من الإشارة إلى أنه فقط لأن الخيارات التي استخدمها تسمى ويكليس، لا يعني أنا التجارة بها على أساس أسبوعي. تماما مثل بلدي استراتيجيات أخرى عالية الاحتمال وسوف تجعل فقط الصفقات التي من المنطقي. كما هو الحال دائما، وأنا أسمح الحرف ليأتي لي وليس قوة التجارة فقط من أجل جعل التجارة. وأنا أعلم أن هذا قد يبدو واضحا، ولكن تقدم خدمات أخرى الصفقات لأنها وعد عدد معين من الصفقات على أساس أسبوعي أو شهري. هذا لا معنى له، ولا هو نهج مستدام والأهم، مربحة.
حسنا، لذا، يقول l  ™ إن سبي يدفع إلى حالة ذروة شراء مثل إتف فعلت في 2 أبريل.
مرة واحدة، ونحن نرى تأكيدا أن القراءة المتطرفة وقعت نريد أن تتلاشى الاتجاه الحالي على المدى القصير لأن التاريخ يخبرنا عندما كرة القدم على المدى القصير يضرب المتطرفة على المدى القصير إرجاء هو حق قاب قوسين أو أدنى.
في حالتنا، فإننا سوف تستخدم انتشار الدعوة الدب. انتشار النداء الدب يعمل بشكل أفضل عندما يتحرك السوق أقل، ولكن أيضا يعمل في شقة إلى أعلى قليلا السوق.
وهذا هو المكان الذي يأتي التشبيه كازينو حقا في اللعب.
تذكر أن معظم المتداولين الذين يستخدمون أسبوعيا هم مضاربون يستهدفون الأسوار. إنهم يريدون أن يأخذوا استثمارا صغيرا وأن يحققوا عائدات هائلة.
ألق نظرة على سلسلة الخيارات أدناه.
أريد التركيز على النسب المئوية في العمود الأيسر.
مع العلم أن سبي يتداول حاليا لما يقرب من 182 $ أنا يمكن أن تبيع الخيارات مع احتمال النجاح في أكثر من 85٪ وتحقيق عودة 6.9٪. إذا قللت من احتمال نجاحي يمكن أن يحقق المزيد من قسط، وبالتالي زيادة عودتي. ذلك يعتمد حقا على مدى المخاطر التي كنت على استعداد لاتخاذ. أنا أفضل 80٪ أو أعلى.
خذ إضراب 187 أبريل. لديها احتمال النجاح (Prob. OTM) من 85.97٪. هذه هي احتمالات لا يصدق عند النظر في المضارب (المقامر) لديه أقل من فرصة 15٪ من النجاح. إنه مفهوم بسيط لسبب ما، ليس الكثير من المستثمرين على بينة من.
نظام واحد بسيط للفوز ما يقرب من 9 من أصل 10 الصفقات.
المستثمرين العاديين يحلمون هذه الأنواع من الفرص †"ولكن قلة من أي وقت مضى يعتقدون أنهم Ђ ™ الحقيقي. مثل التنين، فكرة كسب المال على ما يقرب من 9-أوت-10 الصفقات يبدو الاشياء من أسطورة Ђ| أو إذا كانت حقيقية، محفوظة حصرا للتجار السوق Ђ s s s. ومع ذلك، فإنه ™ s حقيقية جدا. وبسهولة في متناول المستثمرين العادية. يمكنك معرفة كل شيء عن هذه آمنة، استراتيجية بسيطة †"والحرف الثلاثة المقبلة تشكيل حتى الآن вЂ" من خلال النقر على هذا الرابط هنا. ذبح التنين الخاص بك Ђ "اذهب هنا الآن.

10 سمات من خيارات ناجحة التاجر.
الخيارات هي واحدة من الأدوات الأكثر تنوعا في الأسواق المالية. فهي مرنة في أنها تسمح لك للاستفادة من وضعك لتعزيز العائدات، وإدارة المخاطر باستخدامها للتحوط، أو لتحقيق الربح من الاتجاه الصعودي، الهبوط والحركة الجانبية في السوق.
وعلى الرغم من فوائدها العديدة، فإن تداول الخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة، وهي ذات طبيعة مضاربة جدا. انها ليست للجميع وليس الجميع يمكن أن تصبح تاجر الخيارات الناجحة. مثل أي عمل آخر، وتصبح ناجحة خيارات تاجر يتطلب بعض المهارات، نوع الشخصية والموقف. هذه المادة سوف تساعدك على فهم 10 يجب أن يكون الخصائص التي تحتاجها لتصبح ناجحة في تداول الخيارات. (من اختيار النوع الصحيح من الأسهم إلى وضع وقف الخسارة، وتعلم كيفية التجارة بحكمة)
[إذا كنت ترغب في تجاوز مجرد 10 يجب أن يكون بين الخصائص والمهارات، وخيارات التعلم وحلول الخيارات الحقيقية المستخدمة من قبل المهنية، وتحقق من دورة التداول خيارات إنفستوبيديا الأكاديمية. مع التدريب على الفيديو حسب الطلب والطبقات، سيكون لديك الوصول إلى المعرفة لوضع احتمالات في صالحك مع الخيارات.]
الحساب - حافظ على شحذ المهارات الكمية الخاصة بك.
الخيارات هي أدوات عالية المخاطر، ومن المهم بالنسبة للتجار أن يدركوا مقدار المخاطر لديهم في أي وقت من الأوقات. ما هو الجانب السلبي الأقصى للتجارة؟ ما هو الموقف الضمني أو الصريح فيما يتعلق بالتقلب؟ كم من رأسمالي مخصص للتجارة؟ هذه هي بعض الأسئلة التي سيكون على التجار دائما أن تبقي في أذهانهم. يحتاج التجار أيضا إلى اتخاذ التدابير المناسبة للسيطرة على المخاطر. على وجه الخصوص، إذا كنت تاجر الخيارات على المدى القصير، وسوف تأتي بانتظام عبر الصفقات الخاسرة. على سبيل المثال، إذا كان لديك موقف بين عشية وضحاها، الرهان الخاص بك قد تذهب سيئة بسبب الأخبار السلبية. في أي وقت، تحتاج إلى أن تكون قادرة على تقليل مخاطر مواقفك. بعض التجار يفعل ذلك عن طريق الحد من حجم التجارة وتنويع في العديد من الصفقات المختلفة بحيث لا كل البيض في نفس السلة. يجب أن يكون تاجر الخيارات أيضا مدير المال ممتازة. وهم بحاجة إلى استخدام رؤوس أموالهم بحكمة. على سبيل المثال، لن يكون من الحكمة منع 90٪ من رأس مالك في صفقة واحدة. مهما كانت الاستراتيجية التي تعتمدها، لا يمكن تجاهل إدارة المخاطر وإدارة الأموال. (لا يمكن فصل المخاطر عن العائد، لمزيد من المعلومات، راجع قياس وإدارة مخاطر الاستثمار).
2. تكون جيدة مع الأرقام:
أثناء التداول في الخيارات، كنت دائما التعامل مع الأرقام. ما هو التقلب الضمني؟ هو الخيار في المال، أو من المال؟ ما هو التعادل للتجارة؟ تجار الخيارات دائما يجيبون على هذه الأسئلة. كما أنها تشير إلى خيار الإغريق، مثل الدلتا، غاما، فيغا و ثيتا من الخيارات الخيارات. على سبيل المثال، يريد المتداول معرفة ما إذا كانت تجارته هي غاما قصيرة. من المهم للتجار أن تكون قادرة على حساب وتفسير الأرقام بسهولة. لا تحتاج إلى أن تكون عالما صاروخيا، ولكن يجب أن تدريب كطموح "جوك كمية". (فهم تأثير الأسعار على مواقع الخيارات يتطلب تعلم الدلتا، ثيتا، فيغا و غاما لمزيد من المعلومات، انظر التعرف على "الإغريق".)
السلوكية - تطوير الموقف الصحيح.
ولكي يصبح تجار الخيارات ناجحين، يجب عليهم ممارسة الانضباط. إن إجراء بحوث واسعة النطاق، وتحديد الفرص، وإقامة التجارة الصحيحة، وتشكيل واالستمرار في وضع استراتيجية، ووضع األهداف، ووضع استراتيجية للخروج هي كلها جزء من االنضباط. مثال بسيط على الانحراف عن الانضباط هو الذهاب مع نصيحة القطيع. لا تثق أبدا في الرأي دون إجراء البحوث الخاصة بك. لا يمكنك تخطي الواجبات المنزلية وإلقاء اللوم على القطيع لخسائرك. بدلا من ذلك، يجب عليك وضع استراتيجية تداول مستقلة تعمل على وضعك.
الصبر هو واحد الجودة التي جميع الخيارات التجار لديهم. والمستثمرون المرضى على استعداد للانتظار للسوق لتوفير الفرصة المناسبة، بدلا من محاولة لتحقيق فوز كبير على كل حركة السوق. سترى في كثير من الأحيان التجار يجلسون الخمول وفقط يراقب السوق، في انتظار توقيت مثالي للدخول أو الخروج من التجارة. ونفس الشيء ليس هو الحال مع التجار الهواة. انهم الصبر، غير قادر على السيطرة على عواطفهم، وأنها سوف تكون سريعة للدخول والخروج الصفقات.
5. تطابق أسلوب التداول الخاص بك مع شخصيتك:
كل تاجر لديه شخصية مختلفة. وبالتالي، يجب على كل تاجر اعتماد أسلوب التداول الذي يناسب سماته. بعض التجار قد تكون جيدة في التداول اليوم، حيث يشترون ويبيعون خيارات عدة مرات خلال النهار من أجل تحقيق أرباح صغيرة. وقد يكون البعض الآخر أكثر راحة في تداول الصفقات، حيث يشكلون استراتيجيات تداول للاستفادة من الفرص الفريدة، مثل تسوس الوقت والتقلب. وقد يكون الآخرون أكثر راحة مع التداول البديل، حيث يقوم المتداولون برهانات على حركة السعر خلال فترات تستمر من 5 إلى 30 يوما. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر أهمية قيمة الوقت في تداول الخيارات.)
التعلم - تصبح المتعلم النشط.
6. قراءة وفهم الأخبار:
ومن الأهمية بمكان بالنسبة للتجار أن يكونوا قادرين على تفسير الأخبار، والضجيج المنفصل عن الواقع، واتخاذ القرارات المناسبة على أساس هذه المعرفة. سوف تجد العديد من التجار الذين سوف تكون حريصة على وضع رؤوس أموالهم في خيار مع الأخبار واعدة، وفي اليوم التالي سوف تنتقل إلى الأخبار الكبيرة القادمة. وهذا يصرفهم عن تحديد اتجاهات أكبر في السوق. معظم التجار الناجحين سوف تكون صادقة مع أنفسهم واتخاذ قرارات شخصية سليمة، بدلا من مجرد الذهاب من قبل أهم القصص في الأخبار.
7. التعلم من الخسائر:
وأفاد مجلس شيكاغو للتجارة مؤخرا أن 90٪ من الخيارات التجار يجعل الخسائر. ما يفصل التجار الناجحين من المتوسط ​​هو أن التجار الناجحين قادرون على التعلم من خسائرهم وتنفيذ ما تعلموه في استراتيجيات التداول الخاصة بهم. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، اطلع على خيارات استراتيجيات التداول: فهم مركز الموضع دلتا.)
8. أن يكون المتعلم النشط:
الأسواق المالية تتغير باستمرار وتتطور؛ يجب أن يكون لديك فهم واضح لما يحدث وكيف يعمل كل شيء. من خلال أن تصبح متعلم نشط، لن تصبح فقط جيدة في استراتيجيات التداول الحالية الخاصة بك، ولكن سوف تكون أيضا قادرة على تحديد الفرص الجديدة التي قد لا يرى الآخرون أو أنها قد تمر.
الإدارية - تطوير الروتين الصحيح.
9. خطة الصفقات الخاصة بك:
تاجر الخيارات الذين يخططون أكثر عرضة للنجاح من واحد الذي يطير على غريزة ويشعر. إذا لم يكن لديك خطة، سوف تضع الصفقات العشوائية، وبالتالي، عليك أن يكون الاتجاه. من ناحية أخرى، إذا كان لديك خطة، فمن المرجح أن التمسك بها. سوف تكون واضحة حول ما هي أهدافك وكيف كنت تخطط لتحقيقها. سوف تعرف أيضا كيفية تغطية الخسائر الخاصة بك أو عندما لحجز الأرباح. يمكنك أن ترى كيف عملت الخطة (أو لم تعمل) بالنسبة لك. كل هذه الخطوات ضرورية لتطوير استراتيجية تجارية قوية.
10 - الاحتفاظ بالسجلات:
معظم الخيارات الناجحة التجار يحتفظون بسجلات داهية من الصفقات الخاصة بهم. الحفاظ على السجلات التجارية السليمة هي العادة الأساسية التي يمكن أن تساعدك على تجنب اتخاذ قرارات مكلفة. تاريخ السجلات التجارية الخاصة بك كما يوفر ثروة من المعلومات التي يمكن أن تساعدك على تحسين احتمالات النجاح الخاص بك. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، راجع إجراء صفقات خيارات أفضل باستخدام متوسط ​​المدى الشهري.)
أفضل الخيارات التجار الحصول على التشويق من الكشفية ومشاهدة صفقاتهم. بالتأكيد، انه لشيء رائع أن نرى اختيار يخرج على رأس، ولكن الكثير مثل عشاق الرياضة، تجار الخيارات الاستمتاع بمشاهدة المباراة بأكملها تتكشف، وليس فقط معرفة النتيجة النهائية. هذه الخصائص لن تضمن نجاحك في عالم الخيارات التجارية، لكنها ستزيد بالتأكيد فرصك في ذلك.

كيفية تداول خيارات الأسهم للمبتدئين & # 8211؛ أفضل خيارات استراتيجية التداول.
هذا البرنامج التعليمي خيارات بسيطة ولكنها مربحة جدا سوف تساعدك على فهم كيفية تداول الخيارات الأسهم. هذا هو دليل خطوة بخطوة بسيطة عن كيفية شراء خيارات وضع ودعوة. في حين أن هذه الاستراتيجية تركز على سوق الأسهم، فإنه يمكن تطبيقها بسهولة على فئات الأصول الأخرى مثل العملات والعملات الفوركس كذلك. إذا كان تداول الخيارات ليس الشيء الخاص بك، يمكنك لا تزال تحقق من استراتيجية التداول نمط متناسق لدينا - من السهل خطوة بخطوة دليل الذي جذب مؤخرا الكثير من الاهتمام من قرائنا.
فريقنا في دليل استراتيجية التداول يعتقد أن هذه هي استراتيجية الخيارات الأكثر نجاحا لأنه عندما يتعلق الأمر بالتداول، ونحن نتمسك بمبدأ كيس: "يبقيه بسيط، غبي!"
مع البساطة، لدينا ميزة وجود وضوح هائل على حركة السعر.
الحفاظ على ما سبق في الاعتبار، والذهاب من خلال هذه الخيارات تداول البرنامج التعليمي سنكون التركيز فقط على شراء وضع وخيارات الاتصال. خيارات البيع هي حيوان مختلف، ويتطلب الكثير من الخبرة لفهم صحيح المخاطر الموروثة المرتبطة بهذا النوع من تداول الخيارات. لماذا ا؟ لأنك لا تستطيع السيطرة على الجانب السلبي، بنفس الطريقة التي تفعل عندما كنت ببساطة شراء خيارات بوت و كال.
هذه هي استراتيجية الخيارات الأكثر نجاحا ليس لأنه ليس لديها خسائر، ولكن لأنها متسقة للغاية في توفير لكم مع إشارات تجارية مربحة. الإطار الزمني المفضل أفضل استراتيجية تداول الخيارات هو الإطار الزمني 15 دقيقة.
قبل إعطاء قواعد لأفضل استراتيجية تداول الخيارات، دعونا أولا تحديد ما شراء خيارات وضع ودعوة.
ما هو خيار المكالمة؟
يمنحك خيار المكالمة الحق في شراء السهم بسعر محدد يسمى سعر الإضراب، وفي تاريخ محدد سلفا يسمى تاريخ انتهاء الصلاحية.
ما هو الخيار "وضع"؟
الخيار "بوت" له تأثير عكسي على خيار المكالمة لأنه يمنحك الحق في بيع السهم بسعر محدد يسمى سعر الإضراب، وفي تاريخ محدد سلفا يسمى تاريخ انتهاء الصلاحية.
والآن، لننقل تركيزنا إلى استراتيجية الخيارات الأكثر نجاحا.
قبل أن نمضي قدما، يجب أن نحدد المؤشرات التي تحتاجها لأفضل استراتيجية تداول الخيارات وكيفية استخدام مؤشر مؤشر ستوكاستيك.
المؤشر الوحيد الذي تحتاجه هو مؤشر القوة النسبية أو مؤشر القوة النسبية.
وبما أن تداول الخيارات مقيد بعامل تاريخ انتهاء الصلاحية، فمن المهم اختيار مؤشر فني مناسب لتداول الخيارات. مؤشر القوة النسبية هو مؤشر الزخم الذي يجعله المرشح المثالي لتداول الخيارات بسبب قدرته على الكشف عن ظروف ذروة الشراء و ذروة البيع في السوق.
مؤشر رسي يمكن أن يكون موجودا على معظم منصات تداول العملات الأجنبية (MT4، ترادينغفيو) تحت مكتبة المؤشرات.
لذا، كيف يعمل مؤشر القوة النسبية حقا؟
مؤشر القوة النسبية يستخدم صيغة رياضية بسيطة لحساب مذبذب:
ليست هناك حاجة للذهاب أبعد من ذلك في الرياضيات وراء مؤشر القوة النسبية index. All نحن بحاجة إلى معرفة كيفية تفسير مؤشر القوة النسبية التذبذب. في الأساس، يعتبر مؤشر القوة النسبية قراءة متساوية أو أقل من 30 أن السوق في ظروف ذروة البيع في حين أن مؤشر القوة النسبية القراءة يساوي أو فوق 70 يعتبر أن السوق في ظروف ذروة الشراء. في الوقت نفسه، قراءة فوق 50 تعتبر صعودية بينما القراءة أقل من 50 علامة تعتبر هبوطية.
إعدادات مؤشر القوة النسبية المفضلة هي الإعدادات الافتراضية، والتي تستخدم 14 فترة.
الآن، قبل أن نذهب أبعد من ذلك، ونحن نوصي دائما أخذ قطعة من الورق والقلم وتلاحظ أسفل القواعد.
دعونا الغوص في خيارات التداول تعليمي ...
معظم استراتيجية الخيارات الناجحة.
(قواعد شراء خيارات الاتصال)
خيارات التداول التعليمي الخطوة 1: انتظر لمدة 15 دقيقة الأولى بعد فتح سوق الأسهم لإنشاء التحيز السوق الخاص بك.
استراتيجية الخيارات الأكثر نجاحا لا تركز فقط على السعر، ولكنها أيضا الاستفادة من عنصر الوقت نفسه كما نقوم به هنا.
سعر فتح سوق الأسهم هو عادة أهم سعر. عادة، خلال الدقائق الأولى بعد افتتاح الجرس، يمكننا أن نلاحظ الكثير من النشاط التجاري لأن هذا هو الوقت الذي يقوم فيه المستثمرون الرئيسيون بتأسيس مراكزهم في سوق الأسهم.
الآن، إذا كنت ترغب في استراتيجية لا يقتصر على عنصر الوقت ويركز بحتة على حركة السعر نوصي قراءة يوم سعر التداول Action - بسيطة استراتيجية العمل السعر واحدة من أدلة الأكثر شمولا لتداول الأسهم بنجاح أو الأصول الأخرى ببساطة عن طريق استخدام حركة الاسعار.
فريقنا في دليل استراتيجيات التجارة يريد تطوير أفضل استراتيجية تداول الخيارات، ولكي نفعل ذلك، علينا أن نفكر أكثر ذكاء. من أجل تحقيق ذلك، علينا أن نتتبع كيف تعمل الأموال الذكية في السوق.
فإن أفضل استراتيجية تداول الخيارات لا تبقي لكم لصقها على الشاشة كل يوم، لديك فقط لمعرفة متى أسواق الأسهم مفتوحة.
تفتح بورصة نيويورك في الساعة 9:30 بتوقيت شرق الولايات المتحدة أو الساعة 1:30 بتوقيت جرينتش للمتداولين من أوروبا.
هذا يقودنا إلى الخطوة التالية في خيارات التداول تعليمي ...
خيارات تعليمي تعليمي الخطوة 2: تأكد من أن 15 دقيقة شمعة بعد جرس الافتتاح (9:30 إست) هو الصاعد.
كما أنشأنا في وقت سابق، ونحن نريد فقط أن التجارة في الاتجاه حيث المال الذكي هو. إذا كنا نبحث عن شراء خيارات الاتصال فرصة نريد أن نتأكد من المال الذكي يشترون بعد فتح. على العكس من ذلك، إذا كنا نتطلع لشراء خيارات بوت نريد أن نرى الباعة تظهر مباشرة بعد جرس الافتتاح.
ملاحظة هامة *: إذا كان لدينا فجوة افتتاح ما يعني أن قوة الشراء هو أقوى، وينبغي أن نضع المزيد من الوزن على هذا الإعداد التجاري.
خيارات تداول الدروس الخطوة الثالثة: تحقق مما إذا كان مؤشر القوة النسبية فوق مستوى 50 - هذه إشارة زخم صعودية.
نستخدم مؤشر القوة النسبية لغرض التأكيد فقط. نحن نريد أن نتأكد من أنه بمجرد أن نحدد حركة السعر الصاعدة فإن قوة الدفع وراء هذا التحرك مؤكدة بمؤشر القوة النسبية. نحن لسنا قلقين مع ظروف ذروة الشراء وذروة البيع لأن السوق يمكن البقاء في هذه الظروف لفترة أطول مما يمكنك البقاء المذيبات.
في الرسم البياني أعلاه، يمكننا أن نلاحظ أن مؤشر القوة النسبية أعلى بكثير من 50 خلال أول 15 دقيقة من التداول. يتم تأكيد حركة السعر من قبل مؤشر القوة النسبية الزخم القراءة.
الآن، دعونا القفز وتحديد أين نريد بالضبط للدخول لدينا خيار شراء مكالمة.
خيارات التداول التعليمي الخطوة رقم 4: شراء خيار الاتصال الحق في افتتاح الشمعة الثانية 15 دقيقة بعد جرس الافتتاح.
الآن، أن لدينا تأكيد أن المال الذكي هو شراء نحن لا نريد أن نفقد أي وقت إضافي، ونحن نريد لشراء خيار الاتصال الحق في افتتاح الشمعة 15 دقيقة القادمة بعد جرس الافتتاح.
سهلا كما أصواتها هذه الاستراتيجية يتطلب منك فقط لوضع 15 دقيقة من وقتك كل يوم. عليك إما الحصول على إشارة أم لا، ولكن من أجل الاستفادة من أفضل استراتيجية تداول الخيارات، تحتاج إلى ممارسة الانضباط ولا تأخذ أي الصفقات إذا لم يكن لديك أي إشارة.
حتى في هذه المرحلة، تجارتنا قيد التشغيل وفي الربح، ولكن ما زلنا بحاجة إلى تحديد متى لممارسة خيار الاتصال لدينا وتحقيق الربح.
خيارات التداول التعليمي الخطوة رقم 5: اختر أقرب دورة انتهاء الصلاحية. لتداول اليوم اختيار دورة أسبوعية.
عند شراء خيار الاتصال لديك أيضا لتسوية تاريخ انتهاء الصلاحية، كجزء من هذا العقد.
قد تسأل نفسك كيف تختار دورة انتهاء الصلاحية الصحيحة؟
حسنا، لأننا على الأرجح سوف نبيع خيار الاتصال لدينا في نفس اليوم الذي قمنا بشرائه، فمن الأنسب اختيار دورة أسبوعية.
الوقت لتحويل تركيزنا إلى الجزء الأكثر أهمية: أين تأخذ الأرباح وبيع خيارات الاتصال الخاصة بك؟
خيارات تعليمي الخطوة 6: أخذ الربح وبيع خيار الاتصال في أقرب وقت لديك اثنين متتالية من الشموع الهابطة 15 دقيقة.
معرفة متى تأخذ الربح مهم مثل معرفة متى للدخول في التجارة. نحن نريد أن نخرج من موقفنا بمجرد أن نرى الباعة يخطو في. نقيس هذا من خلال عد اثنين من الشموع الهابطة على التوالي كدليل على وجود المشاعر الهبوطي في السوق.
كنت لا ترغب في ممارسة الخيار دعوة طويلة لأنك لا تريد أن تملك تلك الأسهم سهم، كنت ترغب فقط في تحقيق ربح سريع.
ملاحظة ** ما سبق هو مثال على خيار شراء شراء باستخدام الخيارات التجارية تعليمي. استخدام نفس القواعد بالضبط - ولكن في الاتجاه المعاكس - لشراء خيار التجارة الخيار. في الشكل أدناه يمكنك ان ترى الفعلية شراء خيارات وضع سبيل المثال باستخدام خيارات تداول البرنامج التعليمي.
لقد طبقنا نفس الخطوة رقم 1 من خلال الخطوة رقم 4 لمساعدتنا في إنشاء تحيزنا التجاري وتحديد خيار شراء خيار الشراء واتبعنا الخطوة رقم 5 من خلال الخطوة رقم 6 لتحديد وقت بيع خيار الاتصال.
استنتاج:
هذا هو واحد من استراتيجيات الخيارات الأكثر نجاحا لأنه عندما تداول الأسهم، فمن المهم أن يكون هناك فهم جيد من معنويات السوق وكيف يتم وضع اللاعبين الكبار في السوق. سبب آخر مهم لماذا هذا هو أفضل استراتيجية تداول الخيارات، انها لأنك غير مطلوب أن تكون لصقها على الشاشة طوال اليوم.
لا ننسى أيضا لقراءة مناطق الدعم والمقاومة لدينا - الطريق إلى النجاح في التداول واحدة من أدلة الأكثر شمولا لتداول الأسهم أو الأصول الأخرى بنجاح ببساطة عن طريق استخدام مستويات الدعم والمقاومة.
شكرا لقرائتك!
هل لديك أي أفكار حول هذه الاستراتيجية التجارية الجديدة؟
ماذا عن التقلبات الضمنية؟ لقد ذكرت شيئا عن ذلك وأعتقد خلال أول 30 دقيقة من فتح، وتقلب مرتفع جدا. وهذا يعني شراء المكالمات ووضع مكلفة للغاية. لذلك قد تكون تنتهي فقدان المال حتى عندما تسطير يتبع الاتجاه التجارة الخاصة بك. وهذا يعني أنه إذا كانت القفزة تحت خط الأساس ليست كبيرة بما فيه الكفاية (صعودا أو هبوطا)؛ أنت لن تكون ناجحة مع هذه الاستراتيجية. ومع ذلك، إذا كان يمكن العثور على قضية التقلب منخفضة، وهذا سيكون رهيبة.
مثيرة جدا للاهتمام وفريدة من نوعها! لدي مصلحة في خيارات التداول ولكن حتى الآن بقي بعيدا. هناك أمران هنا:
1) لم تناقش & # 8220؛ كيف & # 8221؛ لتحديد الأسهم للتداول. لا أعرف سوق الأسهم بشكل جيد جدا (أنا متداول الفوركس)، ليس لدي أي فكرة عن كيفية الذهاب حول اختيار الأسهم لتطبيق هذه الاستراتيجية ل. أيضا، هل تقترح فقط تداول سهم واحد في اليوم الواحد أو هل يمكننا أن نتداول الأسهم متعددة؟
2) قليلا الخلط فقط على & # 8220؛ يجري أمام الكمبيوتر 15 دقيقة يوميا. & # 8221؛ دون & # 8217؛ ر عليك أن تحقق التجارة كل 15 دقيقة لمعرفة ما إذا كنت تحصل على 2 الشموع الملونة المعاكس للخروج من التجارة؟ في المثال أبل، سيكون لديك للتحقق كل 15 دقيقة لمدة 5 ساعات عندما جاء إشارة تب. ربما لديك مؤشر أن الصفافير أو يخطر لنا عن طريق الرسائل النصية عند هذه الشموع 2 يحدث؟
3) اقترحت أن الفوركس والسلع يمكن الاستفادة من هذه الاستراتيجية ولكن كنت لا أقول كيف. هل نطبق نفس 15 دقيقة. استراتيجية شمعة في افتتاح كل سوق العملات ومن ثم الانتظار لمدة 2 الشموع المعاكس؟ كما متداول الفوركس وأود أن تكون مهتمة في أفكارك هنا.
شكرا لتقديم هذه الاستراتيجيات الحرة. فإنه يظهر حقا اهتمامك في مساعدتنا على النجاح.
إس مي إمبورتانت تينر سو دينيرو إن لوس ترادرس يا كيو لا سوبيرينتندنسيا دي بانكوس دومينيكانا لا أجينو لوس 715000 بيسوس a أريدو كاستيلو ديسيندو كيو يو نو تينغو دوكومنتو دي إيدنتيداد y لا ديل بان ريسرفاس إل برم y y غرنغو دي لوس بالماريس أمانازان كون هيسر ديسوردينس إن لا كابيتال.
المتأنق، أنا لا & # 8217؛ ر انظر جزء وقف الخسارة في هذا البرنامج التعليمي، يمكننا & # 8217؛ ر تحمل لانقاص كل شيء في التداول خلال اليوم الحق.

أفضل استراتيجيات الخيار.
3 الصفقات الخيار مربحة.
في السعي للحصول على أفضل الاستراتيجيات الخيار، لقد اكتشفت أن هناك العديد من الطرق لتفقد خيارات التداول المال (ثق بي، وأنا أعلم ما أتحدث عنه في هذا الصدد).
وسيكون من المفيد إذا أعطيت لنا حياة متعددة التي من أجل الكمال أساليبنا في التداول والاستثمار. لسوء الحظ، كل ما لدينا هو هذه الحياة والحظة الراهنة. وهذا يعني الكثير من التجربة والخطأ.
ولكن التجربة والخطأ لا يعني أنه يجب عليك أن تجعل نفس الأخطاء مثل أي شخص آخر.
أو نفس العدد.
جزء كبير من جزء محاكمة يتكون من تثقيف نفسك من أجل خفض على جزء الخطأ. والغرض من تثقيف نفسك، عندما يتعلق الأمر التداول الخيار، هو القضاء على العديد من الأخطاء المحتملة ممكن مسبقا.
تحذير تداول الخيارات.
في سعيكم للحصول على أفضل استراتيجيات الخيار، أكبر خطأ محتمل تريد القضاء عليه مسبقا هو اعتماد فلسفة التداول أو الاستثمار التي لا تناسبك في الواقع.
على سبيل المثال، وأنا أعلم نفسي جيدا بما فيه الكفاية الآن أن ندرك أن التداول المضاربة النقي لا تناسب شخصيتي (على الرغم من، من وقت لآخر، ما زلت إغراء).
هذا ليس انتقادا على التداول أو التجار. بل على العكس من ذلك، لدي احتراما هائلا لأولئك القادرين على التجارة إما من أجل العيش أو على جزء كبير من دخلهم. على الاطلاق يمكن القيام به. لكنه يأخذ الشخص المناسب مع مزيج الصحيح من الذكاء التحليلي، والتدريب التقني، والثبات النفسي لتحقيق النجاح.
إذا كنت حقا توجه إلى نهج أكثر تركيزا على التجارة، يمكنني أن أوصي بثقة اثنين من المواقع الحرة، ذات جودة عالية، وجديرة بالثقة التي من شأنها أن تساعدك كثيرا: على الانترنت الأسهم تداول دليل و سوينغ التداول الخيارات.
الهجين المستثمر التاجر.
وأظن، مع ذلك، أن هناك الكثير من الناس هناك مثلي. ونحن قد لا يكون لديك المهارات الرياضية البحتة إلى أي وقت مضى تصبح كبيرة والمهنية والتجار بدوام كامل، وحتى لو كنا يمكن أن تكون ناجحة في ذلك، ما زلنا نفتقر إلى الشخصية اللازمة حتى تريد أن تكون كبيرة والمهنية والتجار بدوام كامل.
ولكننا لا نهتم باستراتيجية شراء وشراء بسيطة. انها ليست أننا بصبر بالضرورة؛ انها مجرد أن شراء وعقد في حد ذاته لا يعمل (على الرغم من شراء وعقد والغش لا).
كما أن فكرة الاستثمار من خلال صناديق الاستثمار المشتركة أو صناديق الاستثمار المتداولة غير جذابة. يبدو خطأ على نحو ما، مضيعة للقدرات، ومملة كما الجحيم. أوه، وشيء واحد آخر - أنه لا يعمل أي أفضل من شراء على التوالي وعقد.
بالإضافة إلى ذلك، نحن لسنا نوع من الناس الذين يتنازلون عن الاستثمار لدينا سواء، الذين ببساطة تسليم أموالنا والسماح لشخص آخر يديرها بالنسبة لنا، مجرد تجنيب لنا التفاصيل، ألا بيرني مادوف.
قد لا نكون تجار نقية، ولكننا ندرك أن التفاصيل لا تزال مهمة.
أفضل 3 استراتيجيات الخيار للتجار اليومي / المستثمرين.
أفترض، في القلب، أنا نوع من شبه البنيوية. أميل إلى رؤية هيكل بقدر التفاصيل (الغابة والأشجار، إذا كنت سوف). سواء كان ذلك من الأعمال الفنية، والحملات السياسية، أو استراتيجيات الخيار، وأنا مهتم في دراسة كيف تم تصميم الأشياء غير الملموسة ولماذا يعملون (أو لماذا لا).
لذلك فكرت فعلا بقدر كبير حول أفضل استراتيجيات الخيارات من وجهة نظر هيكلية.
هل هناك استراتيجيات تداول الخيارات الفعالة التي لا تتطلب الخبرة المهنية الصف مع التحليل الفني؟ هل هناك أي استراتيجيات أو طرق بديلة نسبيا متاحة لزيادة عوائد المرء دون الاضطرار إلى تحمل مخاطر مفرطة؟ إذا كانت هذه الاستراتيجيات موجودة وإذا كانت فعالة، ما الذي يجعلها فعالة؟
الكشف الكامل - ما يلي هو آراءي الذاتية، التي تشكلت من تجربتي الشخصية والتحيزات:
من وجهة نظر هيكلية، يمكنني تحديد ثلاثة أنواع منفصلة من استراتيجيات الخيار التي يمكن أن تكون مربحة جدا للتاجر اليومي. السمة المشتركة واحدة هذه الأساليب حصة هي أن على مستوى ما، كليا أو جزئيا، أنها تعتمد على بيع قسط الوقت:

No comments:

Post a Comment