Thursday 22 March 2018

خيارات تداول الرسوم البيانية


مركز خيارات التداول.


أدخل ما يصل إلى 25 حرفا للحصول على سلسلة الخيار لمخزونك المفضل.


عرض سلاسل الخيارات ل:


أحدث الأخبار.


نشاط السوق اليوم.


آخر الأخبار العناوين.


12:30 ص إت - غلوبنوزوير.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


مارثا ستوكز: خيارات التداول باستخدام ستوكشارتس.


النهج الحديث والمبسط إلى الخيارات.


بالنسبة للعديد من تجار التجزئة، قد تبدو خيارات التداول مخيفة. ويرجع السبب في ذلك إلى أن معظم التجار يستخدمون استراتيجيات ومؤشرات ونظريات الخيارات القديمة التي عفا عليها الزمن.


في السنوات الأخيرة، شهدت أسواق الخيارات زيادة في النشاط، ونموا كبيرا حيث بدأت حمامات الظلام باستخدام خيارات بدلا من صناديق التحوط. لتجار التجزئة هذا هو الخبر العظيم. وهذا يعني أن خيارات التداول هي أكثر سيولة، وخفض فروق الأسعار والحد من المخاطر.


ومنذ ذلك الحين الجانب المهني للسوق خلق نماذج تسعير جديدة. وقد أدى ذلك إلى نتيجة غير متوقعة بالنسبة لمعظم عقود الخيارات. قيمة الخيار الآن يتبع عن كثب سعر السهم، والقضاء على الفروق إشكالية التي كانت موجودة مع نماذج التسعير نمط القديمة.


عمل جانبي شكلت الذي كان منصة نموذجية خلال الفترة من مارس إلى مايو 2018. نمط ضغط شكلت على النطاق السفلي من المنصة وتتبع الفجوة هفت التاجر عالية التردد.


أعلى المؤشرات الفنية لتجارة الخيارات.


هناك مئات من المؤشرات الفنية المتاحة التي يستخدمها التجار وفقا لأسلوب التداول والأوراق المالية التي سيتم تداولها. تركز هذه المقالة على عدد قليل من المؤشرات الفنية الهامة الخاصة بتداول الخيارات. (إذا كنت غير متأكد من أن التداول أو الخيارات التقنية بالنسبة لك، تحقق من أو البرنامج التعليمي، مقدمة إلى أنواع المتداول الأسهم، لاتخاذ قرار النمط المفضل لديك.)


يفترض هذا المقال ألفة القارئ مع مصطلحات الخيارات والحسابات التي تنطوي عليها المؤشرات الفنية.


كيف يختلف تداول الخيارات.


وعادة ما تستخدم المؤشرات الفنية للتداول على المدى القصير. وبالمقارنة مع تاجر الأسهم النموذجي، يبحث تاجر الخيارات عن جوانب إضافية من التداول:


مجموعة من الحركة (كم - تقلب)، اتجاه هذه الخطوة (أي طريق) ومدة هذه الخطوة (متى - الوقت)


وبما أن الخيارات تفسد الأصول (انظر انحطاط الوقت للخيارات)، فإن فترة الاحتفاظ تأخذ أهمية بالنسبة لتداول الخيارات. ويملك تاجر الأسهم حرية الاحتفاظ بالمركز إلى أجل غير مسمى أو حتى تحويل وضع الهامش القصير الأجل إلى مركز احتياطي قائم على النقد. ولكن تاجر الخيارات مقيد بمدة محدودة بسبب تاريخ انتهاء صلاحية الخيار حيث لا يوجد خيار لعقد موقف الخيار إلى أجل غير مسمى. وبالتالي يصبح من المهم تحديد استراتيجيات التداول الصحيحة مع الأخذ بعين الاعتبار عامل توقيت.


ونظرا للقيود المذكورة أعلاه، فإن جميع المؤشرات الفنية المناسبة لتداول الخيارات هي مؤشرات الزخم، التي تميل إلى تحديد أسواق ذروة الشراء والإفراط في البيع، وبالتالي انعكاسات الأسعار والاتجاهات ذات الصلة.


المؤشرات الفنية التالية تستخدم عادة لتداول الخيارات:


مؤشر الزخم التقني الذي يقارن بين حجم المكاسب الأخيرة والخسائر الأخيرة في محاولة لتحديد ظروف ذروة الشراء والمبالغة في البيع للأصل.


كيف هو مؤشر القوة النسبية مفيدة للتداول الخيار؟


يحاول مؤشر القوة النسبية تحديد ظروف ذروة الشراء وذروة البيع للأمن. وبالتالي فإنه يوفر مؤشرات حيوية حول التحركات السعرية على المدى القصير، أو بالأحرى التصحيحات والانتكاسات، حالما يتم تحديد حالة ذروة الشراء أو ذروة البيع.


یعمل مؤشر القوة النسبیة بشکل أفضل للخیارات علی الأسھم الفردیة (بدلا من المؤشرات)، حیث تظھر المخزونات حالة ذروة الشراء و ذروة الشراء بشکل متکرر مقارنة بالمؤشرات. الخيارات على الأسهم عالية بيتا عالية السيولة تجعل أفضل المرشحين للتداول على المدى القصير على أساس مؤشر القوة النسبية. (راجع مقالة إنفستوبيديا التفصيلية حول مؤشر القوة النسبية مع أمثلة)


كما تتبع المعايير القياسية عادة، وتتراوح قيم مؤشر القوة النسبية من 0-100. تشير القيمة فوق 70 إلى مستويات التشبع الشرائي، وأن ما دون 30 يشير إلى ذروة البيع.


جميع الخيارات التجار على بينة من أهمية التقلب على تقييم الخيارات. تلتقط أشرطة بولينجر هذا الجانب من الأمن الكامن، مما يسمح نطاقات العليا والسفلى ليتم تحديدها داخل العصابات ولدت ديناميكيا على أساس التحركات السعر الأخيرة للأمن.


اثنين من المؤشرات الهامة التي تستمد من البولنجر باندز:


وتوسع النطاقات وتتعاقد مع زيادة أو نقصان التقلب استنادا إلى حركة السعر الأخيرة للسهم (يشير التوسيع إلى ارتفاع التقلب ويشير الانكماش إلى انخفاض التقلب). وبالتالي يمكن للتاجر اتخاذ مواقف الخيار المتوقع انعكاس. ويمكن تقييم سعر السوق الحالي مقابل نطاق النطاق الحالي لأي أنماط اختراق. الاختراق فوق النطاق العلوي يشير إلى سوق الشراء المفرط، وهو مؤشر مثالي لشراء يضع أو تقصير المكالمات. الاختراق تحت النطاق السفلي يشير إلى سوق ذروة البيع - فرصة لشراء المكالمات أو يضع قصيرة في تقلبات أقل. وينبغي الحرص على تقييم التقلب - إن خيارات التقصير في التقلبات المرتفعة مفيدة، حيث أنها تعطي أقساط أعلى للتاجر، في حين توفر خيارات الشراء بتقلبات أقل خيارات أرخص.


التجار حرة في استخدام القيم المطلوبة الخاصة بهم أثناء النظر في البولنجر العصابات. وتتبع القيم عادة 12 للمتوسط ​​المتحرك البسيط و 2 للانحراف المعياري للنطاقات العلوية والسفلية.


بالنسبة للمتداولين خيارات عالية التردد، مؤشر مؤشر إيمي يقدم خيارا جيدا من المؤشرات الفنية للمراهنة على الصفقات الخيار اللحظي. فهو يجمع بين مفاهيم الشموع اللحظية ومؤشر القوة النسبية، وبالتالي توفير نطاق مناسب (على غرار مؤشر القوة النسبية) للتداول اللحظي من خلال الإشارة إلى ذروة الشراء والأسواق ذروة البيع. ومع ذلك، فمن المهم أيضا أن تكون على بينة من "الاتجاه" من التحركات السعر، لأنه عندما يكون هناك اتجاه واضح صعودا / هبوطا واضحا، ومؤشرات الزخم وكثيرا ما تظهر فروق التشبع في الشراء / فرط البيع. ومع إدراك التوجهات، بالإضافة إلى استخدام مؤشر إيمي، يمكن للمتداول أن يطلع على امكانيات تمكنه من الوصول إلى مركز طويل في سوق صعودي في التصحيحات اللحظية المتوسطة والمراكز القصيرة في سوق الترند الهابط عند المطبات السعرية المتوسطة.


وتحسب إيمي على النحو التالي:


1. إذا أغلق & غ؛ فتح: المكاسب = ربح (n-1) + (إغلاق - فتح)؛ الخسائر = 0.


2. إذا أغلق & لوت؛ أوبين: لوسس = لوس (n-1) + (أوبين - كلوز)؛ المكاسب = 0.


3. إضافة المكاسب والخسائر عن الماضي ن اختيار فترات.


4. إيمي = 100 x (المكاسب / (المكاسب + الخسائر))


مع الاستفادة من الرافعة المالية مع أوضاع الخيارات، مؤشر مؤشر إيمي (جنبا إلى جنب مع مؤشر الاتجاه المناسب التالية) يوفر مؤشر فني كبير لتداول الخيارات.


توفر الصيغة المرونة للمتداولين لاستخدام القيم المطلوبة الخاصة بهم ل n. وتتبع القيم الناتجة عادة 70 أو أعلى مما يشير إلى أسواق ذروة الشراء، ويشير 30 أو أقل إلى أسواق ذروة البيع. ولا يزال التفسير مشابها لمؤشر القوة النسبية الذي نوقش أعلاه.


وإضافة إلى سلة مؤشر القوة النسبية، تعد مؤسسة التمويل الأصغر مؤشرا آخر للزخم يجمع بين بيانات الأسعار والحجم لتحديد اتجاهات أسعار الأسهم. ومن المعروف أيضا باسم مؤشر القوة النسبية المرجح.


مع الأخذ بالحجم في الحسابات، یوفر مؤشر مؤسسات التمویل الأصغر مدخلا حیویة حول کمیة رأس المال المتدفق داخل وخارج المخزون خلال فترة زمنیة حدیثة (یوصى بھ 14 یوما).


ونظرا لاعتمادها على بيانات الحجم، فإن مؤشر مؤسسات التمويل الأصغر مناسب للتداول في خيارات الأسهم (بدلا من الفهرس)، ويتعرض للمعارض بشكل أفضل لتداول الخيارات على المدى الطويل بدلا من التداول المتكرر خلال اليوم. يبحث التجار عن الحالات التي يتحرك فيها مؤشر مؤسسات التمويل الأصغر في الاتجاه المعاكس لسعر الأسهم، حيث يمكن أن يكون ذلك مؤشرا رئيسيا للتنبؤ بانعكاس الاتجاه.


عادة ما يتبع القيم الناتجة لمؤشر تدفق الأموال هي 20 تشير إلى ذروة البيع و 80 تشير إلى ذروة الشراء.


تشير نسبة المكالمة إلى نسبة حجم التداول لخيارات وضع الخيارات للاتصال. فبدلا من القيمة المطلقة لنسبة استدعاء الطلب، تشير التغيرات في قيمته إلى تغير في معنويات السوق بشكل عام.


ويشير التحرك من الأعلى إلى الأدنى إلى الاتجاه الصاعد، مما يشير إلى المزيد من المكالمات التي يتم اختيارها من قبل المتداولين، في حين تشير الحركة المنخفضة إلى القيمة المرتفعة إلى اتجاه هبوطي حيث أن المزيد من النقاط ذات أهمية في السوق.


وتشير الفائدة المفتوحة إلى العقود المفتوحة أو غير المستقرة في الخيارات. لا يشير مؤشر أوي بالضرورة إلى أي اتجاه صعودي أو اتجاه هبوطي معين، ولكنه يقدم مؤشرات حول نهاية اتجاه معين. زيادة الفائدة المفتوحة تشير إلى تدفق رأس المال الجديد، وبالتالي استدامة الاتجاه الحالي صعودا أو هبوطا، في حين أن انخفاض الفائدة المفتوحة يشير إلى نهاية لهذا الاتجاه.


بالنسبة لتداول الخيارات حيث ينظر المتداولون للاستفادة من التحركات والاتجاهات السعرية على المدى القصير، يوفر أوي معلومات هامة مفيدة للدخول في أو تربيع مواقف الخيار.


يتم استخدام قيم أوي، بالإضافة إلى حجم التداول وحركات الأسعار، من قبل تجار الخيارات. هنا هو تفسير إرشادي ل أوي وتحركات السعر:


السوق قوي.


السوق يضعف.


السوق هو تعزيز.


بالإضافة إلى المؤشرات الفنية المذكورة أعلاه، هناك المئات من المؤشرات الأخرى التي يمكن استخدامها لخيارات التداول (مثل مؤشر التذبذب العشوائي، المدى الحقيقي المتوسط، القراد التراكمي، المتوسطات المتحركة، الخ). وعلاوة على ذلك، هناك الكثير من الاختلافات الموجودة مع تقنيات التمهيد على القيم الناتجة، متوسط ​​مديري المدارس واستخدام مجموعات من مختلف المؤشرات. يجب على تاجر الخيار اختيار واحد يناسب له أو لها أسلوب التداول الخاصة واستراتيجية، بعد دراسة متأنية التبعيات الحسابية والحسابات.


الرسوم البيانية.


وعموما، فإن الخيارات الثنائية هي استثمارات قصيرة الأجل نسبيا تتطلب إجراء بحوث وتحليلات تقنية. وبسبب هذا، تحليل وتفسير المخططات الخيارات الثنائية هو في غاية الأهمية لنجاح أي تاجر، كما سيكون من الصعب أن تكون مربحة دون معرفة الداخل والخارجية من الرسم البياني القراءة والتحليل الفني. هذه الرسوم البيانية التجارية لا يجب أن تكون مخيفة ويمكنك أن تكون تاجر ناجح من خلال تعلم كيفية استخدام الرسوم البيانية للمساعدة في استراتيجية التداول العامة الخاصة بك.


كما يتم تداول الخيارات الثنائية في كثير من الأحيان على الأطر الزمنية قصيرة الأجل نسبيا (في كثير من الأحيان نهاية اليوم والساعات والدقائق أو حتى 30 ثانية)، هو المفتاح لتحليل الرسوم البيانية ضمن إطار زمني معين يتماشى مع أسلوب التداول أو تحليل. على سبيل المثال، إذا تداول أصل ينتهي في ساعة واحدة، فإنه سيكون من قيمة قليلا للنظر في الرسوم البيانية مع إطار زمني خمس سنوات. قد تعيد أطر زمنية مماثلة بعضها البعض إلى أعلى، مما يؤكد التجارة، ولكن هناك حد لاستخدام جداول زمنية لا علاقة لها. ويمكن تقسيم الرسوم البيانية إلى أطر زمنية على النحو التالي: دقيقة واحدة، دقيقتان، 5، 10، 15، 30، 45، 60، 90، يومية، أسبوعية، وشهرية.


كما ذكر أعلاه، في بعض الأحيان، قد يكون من المفيد استخدام الرسوم البيانية متعددة الإطار الزمني عند دراسة إمكانية تداول الخيارات الثنائية. عند القيام بذلك، تأكد من إلقاء نظرة على مخطط الإطار الزمني الأطول أولا & # 8211؛ فإن هذا ينبغي أن يوفر الاتجاه العام على المدى الطويل. من هناك، يمكنك بعد ذلك التدقيق في إطار زمني أقصر، وإنشاء نقطة دخول ترغب في الحصول عليها في التجارة. على سبيل المثال، إذا كان الرسم البياني اليومي يظهر إشارات صاعدة ولكن الرسم البياني الأسبوعي يظهر إشارات هبوطية، قد ينتظر المتداولون أن تتحول اليومية هبوطيا قبل وضع صفرك. ومن المؤمل أن يكون الاتجاه على المدى الأطول أقل احتمالا للعمل ضد التجارة قصيرة الأجل.


الرسم البياني لايف.


أنواع الخيارات الثنائية الرسم البياني.


الرسوم البيانية الشمعدان.


ويعتقد العديد من المحللين التقنيين أن اتجاهات السوق هي مؤشرا موثوقا للأحداث المستقبلية، ولكن أيضا توفير نقاط الدخول والخروج أيضا. سوف تبحث عن مؤشرات على الرسم البياني الشمعدان تسمح لك أن تقرر ما إذا كانت هذه هي اللحظة المناسبة لفتح أي مكالمات أو يضع. المخططات الشمعدانية هي مزيج مرئي بين مخطط خطي ورسم بياني شريطي، مما يجعل مجموعة تقدم معلومات أكثر مما هو متاح عادة في مخطط أكثر تقليدية. اسم "شمعدان" يأتي من أشرطة رقيقة في أعلى وأسفل، التي تعرض ارتفاع / انخفاض نطاق اليوم، بالإضافة إلى افتتاح وسعر الإغلاق (وبالتالي تشبه الفتيل من شمعة). يتم ترتيب هذه الشموع بنفس الطريقة كما في الرسم البياني الأساسي، مع & # 8216؛ شمعة & # 8217؛ لكل وحدة من الوقت. و & # 8216؛ الفتات & # 8217؛، والأهم من طولها النسبي، يمكن إضافة معلومات إضافية حول المشاعر المتداول.


يمكن لرسم الشمعدان تنبيه التجار إلى ما إذا كان المشترون أو البائعين حاليا & # 8220؛ الفوز بالحجة & # 8221؛ من حيث سوق أصول معينة. يمكن استخدام الرسم البياني الشمعدان جنبا إلى جنب مع العديد من المؤشرات الفنية دفع استراتيجية التداول الخاص بك إلى المستوى التالي.


لمزيد من التحليل المتعمق لأنماط شمعدان، انظر مقالنا الكامل.


مؤشرات المخطط الثنائي.


هناك الكثير من المؤشرات الرسم البياني للاختيار من بينها يمكن أن تجعل تدور رأسك. (انظر لماذا العمل السعر مهم) التحليل الفني هو موضوع ضخم، واحد مع عدد قليل جدا من الإجابات النهائية. جميع الرسوم البيانية مفيدة بطريقتها الخاصة، لذلك فمن المهم أن نفهم كيف ومتى يجب استخدامها في استراتيجية التداول الخاصة بك. دعونا نلقي نظرة على عدد قليل منهم لتعطيك فكرة عن الكيفية التي يمكن استخدامها في تداول الخيارات الثنائية.


المتوسطات المتحركة - العديد من التجار الخيارات الثنائية تستخدم المتوسطات المتحركة بشكل كبير. بل إن البعض قد وضع استراتيجيات تجارية تدور حول أسعار الأصول التي تعبر المتوسطات المتحركة بمرور الوقت. المتوسط ​​المتحرك هو مؤشر الاتجاه التالي الذي يستند إلى السعر التاريخي للأصل. ويمكن حساب المتوسطات المتحركة بطريقتين، واحدة يتم فيها ترجيح جميع الأسعار التاريخية بالتساوي (المتوسط ​​المتحرك البسيط) أو آخر يتم فيه إعطاء المزيد من الوزن للأسعار الأحدث (المتوسط ​​المتحرك الأسي). وتتضح الإشارات الصاعدة والهبوطية عندما يتخطى سعر الأصل المتوسط ​​المتحرك، أو عندما يكون هناك دعم تاريخي للسعر فيما يتعلق بالمتوسط ​​المتحرك.


متوسط ​​تقارب التقارب المتحرك (ماسد) - مؤشر ماسد هو مؤشر الاتجاه الذي يعرض العلاقة بين متوسطات متحركة متعددة للأصل (القيم الأكثر شيوعا هي 12 و 26 و 9 أيام المتوسطات المتحركة). مع مرور الوقت يمكن لمؤشر الماكد أن يظهر إشارات صعودية أو هبوطية قوية اعتمادا على تباين سعر الأصل ومؤشر الماكد، فإن مؤشر الماكد آخذ في الارتفاع بشكل كبير، أو أن هناك تقاطع لمؤشر الماكد وخط الإشارة. ستوشاستيك أوزيلاتورس & # 8211؛ ستوشاستيك & # 8211؛ مؤشر يقارن سعر إغلاق الأصول إلى نطاق السعر على مدى فترة زمنية معينة. النظرية وراء ستوشاستيك هي أنه في سوق تتجه نحو الارتفاع، عادة ما تقترب الأسعار بالقرب من مستوياتها المرتفعة، وخلال السوق المتجه نحو الانخفاض، ستغلق الأسعار بالقرب من مستوياتها المنخفضة. يتم عرض ستوشاستيك بشكل عام في عدد يتراوح بين 0 و 100، أو -100 و 100. يبدأ التجار في الإحاطة علما، مرة واحدة تتجاوز القيم 80، أو 20 & # 8211؛ على افتراض أن مقياس 0-100. أرقام فيبوناتشي & # 8211؛ فيبوناتشي كان عالم رياضيات الذي حدد تسلسل من الأرقام التي تتكرر في جميع أنحاء العالم الطبيعي. في الآونة الأخيرة، لاحظ المحللون أنماط مماثلة غالبا ما تحدث داخل أسواق التداول أيضا. ويمكن استخدامها في كثير من الأحيان لمحاولة إنشاء مستويات الدعم والمقاومة. التقلب & # 8211؛ ليس بدقة رسم بياني للسعر، ولكن مقياس فيكس للتقلب الحالي هو رسم بياني مفيد لإبقاء العين على. خاصة إذا كان التداول & # 8216؛ غريكس & # 8217؛ هي مهمة ضمن استراتيجية التداول الخاصة بك. وستكون خيارات الحدود والسلالم حساسة بشكل خاص للتذبذب، من حيث تقدير القيمة. مؤشر القوة النسبية (رسي) & # 8211؛ مذبذب الزخم الذي يقيس التغير وسرعة حركة السعر. وهو يتيح للمتداولين اكتشاف الأصول المفرطة أو ذروة البيع، & # 8216؛ يتأرجح الفشل & # 8217 ؛. يتحرك بين 0 و 100.


الخيارات الثنائية المخططات استراتيجيات في الوقت الحقيقي.


في حين أن المخططات الخيارات الثنائية يمكن أن تكون مفيدة للغاية في تحديد نقاط الدخول لتجار الخيارات الثنائية، ويمكن أن توفر نظرة ثاقبة للأداء التاريخي للأصل، يجب أن يكون مفهوما تماما من أجل أن تستخدم بشكل كامل. ومن المهم أيضا عدم السماح للعواطف في الحصول على طريقة ما الرسوم البيانية التي يتم عرضها. إذا كانت المتوسطات المتحركة لها اتجاه كبير إلى الجانب السلبي مثل الصليب الهابط، لا تدع العواطف اقول لكم ان هذا لا يهم. المؤشرات تروي قصة أنه كالتاجر يجب الاستماع إلى. استخدام الرسوم البيانية يمكن أن تكون مجزية جدا عند القيام به بشكل صحيح، ولكن يجب عليك أولا تثقيف نفسك وتحديد أي أنماط والمؤشرات الفنية التي تفضل استخدامها في استراتيجية التداول الخاصة بك. ستكون كل استراتيجية تداول فردية مثل الشخص الذي يستخدمها، لذلك هناك عدد قليل & # 8216؛ الصواب والخطأ & # 8217؛ يجيب عندما يتعلق الأمر بالرسم البياني. الحسابات التجريبية يمكن أن يكون مكانا جيدا للتجربة مع استراتيجيات التداول ونرى ما يعمل.


مخططات الخيارات الثنائية & # 8211؛ حر تشارتينغ.


لم تكن مخططات الخيارات الثنائية دائما ذات جودة عالية عند تسليمها مباشرة من الوسطاء & # 8211؛ كما نوقش بمزيد من التفصيل أدناه. هذا هو تغيير ولكن، لا سيما مع كفد المنشأة ونشر وسطاء الرهان دخول سوق الخيارات الثنائية.


لايف ثنائي خيارات الرسم البياني.


وسطاء مع الرسوم البيانية في أوكرانيا.


بعض السماسرة تقدم الآن مخططات الخيارات الثنائية عالية الجودة للتجار، و إيتكس كابيتال و إق الخيار أيضا تقديم التكامل ميتاتريدر 4.


أين للحصول على المزيد من الرسم البياني.


إذا كنت قد استخدمت أي من منصات وسيط الخيارات الثنائية، أو كنت مجرد مبتدئ الذي بدا حول واحد أو اثنين من المنصات، شيء واحد سوف تبرز بطريقة صارخة: عدم وجود الرسوم البيانية التفاعلية. الرسوم البيانية هي الدعامة الأساسية للتحليل الفني في سوق الخيارات الثنائية. وبدون الرسوم البيانية، لن يكون هناك تحليل للأصول لفرص التداول، وبدون تحليل، فإن التاجر سيكون أساسا القمار.


من المهم للتاجر أن يعرف أين يمكن الوصول إلى أدوات الرسم البياني لتحليل التجارة، حيث أن هذه ستوفر للمتداول معلومات عن قرار تجاري مستنير عند تداول أصول الخيارات الثنائية. في هذه القطعة، سوف نقوم بتحديد بعض الأماكن التي يمكن للتجار الحصول على أدوات الرسم البياني من أجل تحليل الأسواق والتجارة مربحة.


شرحت الرسوم البيانية:


مصادر الرسم البياني.


مصادر الرسم البياني من نوعين:


أ) المخططات على الانترنت هي الرسوم البيانية على شبكة الإنترنت المتاحة من مواقع بعض السماسرة والباعة البرمجيات. هذه المخططات عموما لا توفر الكثير من المرونة من حيث التفاعل والأدوات التي يمكن استخدامها معهم. لأغراض تداول الخيارات الثنائية، فمن غير المستحسن استخدام المخططات على الانترنت.


ب) الرسوم البيانية للتحميل كما يوحي الاسم، يمكن تحميلها إما كجزء من منصات التداول الفوركس أو البرامج الإضافية المستقلة. فهي الأفضل لأغراض تحليل الأصول للتداول الخيارات الثنائية لأنها تأتي جنبا إلى جنب مع العديد من الأدوات التي تزيد من نتائج التحليل. هم برنامج الرسم البياني الموصى به لتحليل الخيارات الثنائية.


وبعض مصادر الرسم البياني توفر حرية الوصول إلى أدوات التخطيط. هناك بعض التي هي حرة ولكن سوف تتطلب بعض المكونات الإضافية المدفوعة للعمل، وسوف تكون تلك التي تأتي في حزمة كاملة التي يجب أن تدفع 100٪. بعض مصادر الرسم البياني هذه لمخططات الفوركس القابلة للتحميل والتي يتم استخدامها لتحليل الخيارات الثنائية هي كما يلي:


فريبيناريوبتيونسشارتس لديه وسيلة سهلة الاستخدام (ومجانا) الخيارات الثنائية الرسم البياني. لديهم أيضا دليل كبير للمبتدئين حول كيفية استخدام الرسوم البيانية الخيارات الثنائية. هذا هو موقع ميفون & # 8217؛ s وبالتالي فإن جودة المواد الاستراتيجية عالية جدا.


التي وضعتها كريس كريغ ومتاحة للتحميل مجانا من سوفتبيديا، والرسوم البيانية الفوركس القطعة v1.7 هو برنامج الرسم البياني للتحميل الذي يسمح للمستخدم لعرض الرسوم البيانية العملات لعدة أزواج. وسيكون للمستخدم القدرة على اختيار الإطار الزمني وتطبيق مجموعة من المؤشرات التي تأتي مع المكونات في.


ربما يكون أفضل مصدر للمعلومات الحرة والرسوم البيانية التفاعلية هو منصة MetaTrader4.


هذا المنبر متاح من كل وسيط صانع السوق تقريبا في سوق الفوركس أن هناك. ومع ذلك، هناك عدد قليل من الجدير بالذكر يرجع ذلك إلى حقيقة أن لديهم قاعدة أصول أكثر شمولا يطابق مؤشر الأصول الخيارات الثنائية.


من الناحية المثالية، يجب عليك تحميل منصة MT4 للوسيط الذي يحتوي على أكثر من 40 زوجا من العملات، وجميع مؤشرات الأسهم الرئيسية (أو ما لا يقل عن 8 منها)، والأسهم والمعادن الفورية (الذهب والفضة، وأحيانا المدرجة على النحو شوسد و زاغوسد على التوالي ).


ومن الأمثلة على منصات مت التي يجب استخدامها للمخططات الخاصة بك هي تلك من فكسم، فكسرو، فينوتيك والفوركس. تقريبا كل ما تحتاجه لرسم الخرائط وجدت على هذه المنصات. أفضل جزء هو أنه كل شيء مجانا ويمكن الحصول عليها عند تحميل منصة MT4 وإنشاء حساب تجريبي. عامل جميل آخر يعمل في صالح MT4 هو أن لغة البرمجة مقل التي بنيت على منصة تدعم بناء مناطق العد والمؤشرات والبرمجيات الإضافية التي تساعد في توليد الإشارات. ويمكن بعد ذلك تصدير هذه الإشارات إلى منصات MT4. تحقق من دليل MT4 لدينا في المنتدى لمزيد من المعلومات هنا أو مشاهدة هذا الفيديو الذي يفسر بعض النصائح والحيل ل MT4:


ج) نظم المعلومات السماسرة التفاعلية (إيبيس)


كلمة "التفاعلية" في هذا اسم وسيط يقول كل شيء. وسطاء التفاعلية لديها واحدة من منصات الرسم البياني الأكثر شمولا للتحليل الفني. توفر منصة نظام المعلومات التفاعلية (إيبيس) مرافق التخطيط على مستوى المؤسسات. إن مرافق التخطيط على إيبيس تتباهى ب 22 مؤشرا فنيا قابلا للتكوين، وعصا تنبيه تدعم إنشاء تنبيه، وتسمح للمتداولين باستخدام أي من أنواع المخطط الثلاثة (المخطط الشريطي أو المخطط الخطي أو الشمعدانات). الحزمة تأتي على الرغم من التكلفة. المستخدمين لديهم للاشتراك في استخدامه بتكلفة 69 $ في الشهر.


هذه الخدمة فوركس رسم الخرائط من أوفس يسمح التجار لإجراء دراسات خطوط، واستخدام المؤشرات، الخ. هذا البرنامج غير قابل للتنزيل، ولكن هو تطبيق على شبكة الإنترنت يتيح جافا يسمح للمستخدمين بالتبديل بين الرسوم البيانية الأساسية والرسوم البيانية المتقدمة. يتم ترميز هذا البرنامج رسم الخرائط مع إيسيلانغواج، وهي لغة البرمجة التي ترادستاتيون فكسم's ل، لذلك يمكنك أيضا استخدامه بمثابة البرنامج في المكونات على فكسم منصة التداول الرئيسي.


مولتيشارتس هو برنامج الرسوم البيانية للتحميل التي توفر مخططات الفوركس عالية الوضوح على 30 أزواج العملات المختلفة في شراكة مع ترادينغفيو. تحتوي الرسوم البيانية أيضا على نسخة على شبكة الإنترنت. يمكن للمتداولين الاستفادة من عدة أطر زمنية تمتد من دقيقة واحدة إلى شهر واحد. التي وضعتها مكفكس، الرسم البياني مولتيشارت ومنصة التداول هو حزمة قوية التي لديها حتى فريدة من نوعها أودم ميزة التداول الرسم البياني الذي يصف لأسفل على السعر الدقيق الذي يريد تاجر لتنفيذ تجارته على، والعلامات ويستخدم هذه المعلومات لتذكير التاجر حول التجارة إذا كان هناك تأخر في الوقت بين توليد الإشارات وتنفيذ التجارة.


قال ناف. انقر هنا للحصول على الرسوم البيانية الأسهم الحرة. (اذهب إلى & # 8220؛ مساعدة & # 8221؛ في فريستوكشارتس وعرض الفيديو التعليمي، فإنه من المفيد جدا للمبتدئين.) تبحث عن عرض شمعدان على فسك، انتقل إلى أعلى اليسار من الرسم البياني وانقر على التاريخ التاريخ باللون الأخضر ثم انقر فوق تحرير ، ثم قم بتغيير & # 8220؛ بلوت ستايل & # 8221؛ من هلك بارس تو كاندلستيك أند كليك & # 8220؛ أوك. & # 8221؛


هناك العديد من المصادر الأخرى لرسم المعلومات لاستخدامها في توليد إشارات الخيارات الثنائية. والأمر متروك للتاجر لاتخاذ قرار بشأن أي واحد لاستخدامها على أساس التكلفة وسهولة الاستخدام وغيرها من المعالم مصممة لتذوق.

No comments:

Post a Comment