Saturday 3 March 2018

خيارات التداول حساب تجريبي المملكة المتحدة


كيفية تداول الخيارات.


معرفة كل ما تحتاج إلى معرفته لبدء تداول الخيارات: بما في ذلك الأسواق التي يمكنك التجارة، ما يتحرك أسعار الخيارات، وكيف يمكنك البدء.


يمكن أن يوفر تداول الخيارات عددا كبيرا من الفوائد للمتداولين - سواء كنت تريد التكهن بمجموعة واسعة من الأسواق، أو التحوط ضد المراكز الحالية، أو مجرد الحصول على فترة أطول قليلا لتحديد ما إذا كانت التجارة مناسبة لك. للبدء، ستحتاج إلى اتباع الخطوات التالية:


وفيما يلي نظرة مفصلة على كل خمسة.


ما الذي يحدد سعر الخيار؟


سعر الخيار - أي العلاوة التي يدفعها صاحب البلاغ لشراء الخيار - سيتغير تبعا لعدة عوامل مختلفة. وأكبر ثلاثة هي مستوى السوق الكامنة مقارنة بسعر الإضراب، والوقت المتبقي حتى انتهاء صلاحية الخيار، والتقلب الأساسي للسوق.


كل العوامل تعمل على نفس المبدأ: كلما زاد احتمال أن يتحرك الخيار فوق (المكالمات) أو أقل (يضع) سعر الإضراب، كلما ارتفعت قيمة القسط.


مستوى السوق الكامنة.


عندما يكون السوق الأساسي أقرب إلى سعر الإضراب لأي خيار، فمن المرجح أن يضرب سعر الإضراب ويواصل الحركة. لذلك فإن خيار اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) مع سعر الإضراب الذي هو 50 نقطة بعيدا عن المستوى الحالي للسوق سيكون أقل احتمالا لتصبح مربحة من واحد مع سعر الإضراب الذي هو 15 نقطة بعيدا، وبالتالي يجب أن يكون أقل قسط.


وقت انتهاء الصلاحية.


وكلما كان الخيار أطول قبل انتهاء صلاحيته، كلما زاد الوقت الذي يضطر السوق الأساسي إلى ضرب سعر الإضراب. لذلك إذا كان لديك خيارين خارج المال مع أسعار الإضراب متطابقة في نفس السوق الأساسية، واحد مع انتهاء صلاحية أكثر من ذلك في المستقبل يجب أن يكون أعلى قسط.


تقلب السوق الكامنة.


وكلما كان السوق الأساسي الأكثر تقلبا هو الخيار الأكثر احتمالا، فإنه من المرجح أن يصل سعره إلى الإضراب. لذلك إذا رأى السوق ارتفاعا مفاجئا في التقلب، فإن الخيارات على ذلك تميل إلى رؤية زيادة مقابلة في أقساطها.


ما هي "الإغريق"؟


دلتا - كم سعر أحد الخيارات يتحرك لكل نقطة من الحركة في السوق الكامنة. دلتا هي مقياس لكيفية تأثير الحركة في السوق الأساسية على سعر الخيار الخاص بك، والمعروف باسم خطر الاتجاه غاما - كم يتحرك دلتا الخيار لكل نقطة من الحركة في السوق الكامنة. وتظهر غاما ما إذا كانت المخاطر الاتجاهية ستزداد إذا تحرك السوق الأساسي ثيتا - كم سعر سعر أحد الخيارات ينخفض ​​بمرور الوقت، أو خطر تسوس الوقت. وهناك خيار مع ثيتا عالية (عادة واحدة مع انتهاء صلاحية على المدى القصير) سوف ينخفض ​​بسرعة في القيمة لأنها تقترب من تاريخ انتهاء صلاحيتها فيغا - كم سعر الخيار يتحرك عندما تقلب السوق الكامنة يتغير. وهناك خيار مع فيغا من اثنين تتحرك نقطتين عندما يتغير التقلبات الضمنية في السوق الأساسية بنسبة 1٪ رو - كم سعر أحد الخيارات يتحرك عندما تتغير أسعار الفائدة. رو يمكن أن تكون إما إيجابية أو سلبية، تعتمد على ما إذا كان سعر الخيار سوف تتحسن عندما ترتفع معدلات (إيجابية) أو لأسفل (سلبية)


استراتيجيات تداول الخيارات.


هناك عدد كبير من استراتيجيات الخيارات التي يمكنك استخدامها في التداول الخاص بك، من المكالمات الطويلة للاتصال ينتشر لفراشات الحديد. هذه بعض الأمثلة لتبدأ بها.


المكالمات الطويلة ويضع.


المكالمات الطويلة وطويلة يضع هي أبسط أنواع التجارة الخيارات. أنها تنطوي على شراء خيار، مما يجعلك صاحب. سوف تحقق أرباحا إذا تحرك السوق الأساسي فوق (المكالمات) أو أقل (يضع) سعر الإضراب بأكثر من قسطك، وتكلفة العلاوة هي أيضا أقصى خسارة يمكنك أن تجنيها من الصفقة.


إذا كنت تملك أصلا وترغب في حماية نفسك من أي خسائر محتملة على المدى القصير، يمكنك التحوط باستخدام خيار طويل. وتسمى هذه الاستراتيجية وضع الزواج.


مكالمات قصيرة ويضع.


في مكالمة قصيرة أو وضع قصيرة، كنت تأخذ الجانب الكاتب من التجارة. أبسط هذه هي موضع مكالمة مغطاة، حيث تبيع خيار اتصال على أصل تملكه حاليا. ثم إذا كان سعر الأصل الذي تملكه لا يتجاوز سعر الإضراب للخيار الذي قمت ببيعه، يمكنك الاحتفاظ بالعلاوة كأرباح.


يمكنك أيضا كتابة خيارات المكالمة عندما لا تملك الأصول الأساسية، والتي تعرف باسم المكالمة غير المكشوفة أو المجردة. ولكن هذه استراتيجية محفوفة بالمخاطر، حيث قد تضطر إلى دفع التكلفة الكاملة للأسهم من أجل بيعها في خسارة لحاملها.


سترادلز وخنق.


أنت لا تقتصر على تداول خيار واحد في وقت واحد. على سبيل المثال، على سبيل المثال، ينطوي في وقت واحد على شراء كل من خيار وضع ودعوة في نفس السوق، مع نفس سعر الإضراب وانتهاء الصلاحية. من خلال القيام بذلك يمكنك الاستفادة من التقلبات، بغض النظر عما إذا كان السوق الأساسي يتحرك صعودا أو هبوطا. ولكن إذا لم يحدث تقلب فسوف تفقد قسط الخاص بك.


الخانق هو استراتيجية مماثلة، ولكن يمكنك شراء مكالمة مع ارتفاع سعر الإضراب قليلا من وضع. وهذا يعني أنك تحتاج إلى تحرك أكبر للربح، ولكن عادة ما تدفع أقل لفتح الصفقة لأن كلا الخيارين يتم شراؤها عند الخروج من المال.


وبطبيعة الحال، يمكنك أن تأخذ الجانب الآخر من كلا سترادلز وخنق - باستخدام مواقف قصيرة للربح من الأسواق المسطحة.


المكالمات الطويلة ويضع.


المكالمات الطويلة وطويلة يضع هي أبسط أنواع التجارة الخيارات. أنها تنطوي على شراء خيار، مما يجعلك صاحب. سوف تحقق أرباحا إذا تحرك السوق الأساسي فوق (المكالمات) أو أقل (يضع) سعر الإضراب بأكثر من قسطك، وتكلفة العلاوة هي أيضا أقصى خسارة يمكنك أن تجنيها من الصفقة.


إذا كنت تملك أصلا وترغب في حماية نفسك من أي خسائر محتملة على المدى القصير، يمكنك التحوط باستخدام خيار طويل. وتسمى هذه الاستراتيجية وضع الزواج.


وتشمل فروقات البيع شراء وبيع الخيارات في وقت واحد. على سبيل المثال، في انتشار المكالمة يمكنك شراء خيار مكالمة واحدة أثناء بيع آخر مع ارتفاع سعر الإضراب. الفرق بين سعري الإضراب هو الحد الأقصى للربح، ولكن بيع الخيار الثاني يقلل من النفقات الأولية.


أكثر تعقيدا هو فراشة، حيث تتاجر خيارات متعددة يضع أو يدعو مع ثلاث ضربات مختلفة في نسبة محددة من مراكز طويلة وقصيرة. عند القيام بذلك، يمكنك كسب الأرباح عندما تقلب منخفض، دون مخاطر مفرطة. هناك عدد قليل من أنواع مختلفة من استراتيجية فراشة: مثل كوندور، فراشة الحديد والحديد كوندور.


ثلاث طرق لخيارات التداول.


بالإضافة إلى تحديد إستراتيجيات تداول الخيارات التي ترغب في توظيفها، ستحتاج أيضا إلى اختيار الطريقة التي تريد بها شراء وبيع الخيارات.


إنشاء حساب وتبدأ.


للتعامل مع أسعار الخيارات مع إيغ، أولا وقبل كل شيء سوف تحتاج إلى فتح حساب. يستغرق الأمر بضع دقائق فقط لإنشاء حساب، وليس هناك أي التزام بإضافة أموال ما إن كانت مباشرة.


افتح حسابا الآن.


فهو مجاني لفتح حساب، يستغرق أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.


كنت قد تكون مهتمة في.


تداول الخيارات.


معرفة المزيد عن خدمة تداول الخيارات الكاملة.


إدارة المخاطر.


كيفية حماية الأرباح الخاصة بك والحد من الخسائر الخاصة بك.


تداول الأسهم.


الذهاب طويلة أو قصيرة على 8000 الأسهم العالمية، بما في ذلك أبل والفيسبوك.


* تخضع قوانين الضرائب للتغيير وتعتمد على الظروف الفردية. قد يختلف قانون الضرائب في ولاية قضائية غير المملكة المتحدة.


اتصل بنا.


نحن هنا 24hrs يوميا من 08:00 السبت إلى 10:00 مساء الجمعة.


إيغ.


منصات التداول.


إيغ.


اتصل بنا.


تابعنا على الانترنت:


الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات هي منتجات الاستدانة ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. إن قيمة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة و إتكس مشتراة من خلال حساب تداول الأسهم، الأسهم والأسهم عيسى أو سيب يمكن أن تنخفض وكذلك الارتفاع، مما قد يعني الحصول على أقل مما كنت وضعت أصلا في. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر و ورعاية لإدارة التعرض الخاص بك.


(إيغ) هي شركة تجارية مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 04008957) وشركة إيغ إندكس المحدودة (إيغ إندكس لت) وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 01190902). العنوان المسجل في كانون بريدج هاوس، 25 دوجيت هيل، لندن EC4R 2YA. كل من إيغ ماركيتس المحدودة (سجل رقم 195355) و إيغ إندكس المحدودة (سجل رقم 114059) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا أو أي بلد معين خارج المملكة المتحدة ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.


الحسابات التجريبية.


الحسابات التجريبية هي وسيلة رائعة للمستثمرين جديدة للخيارات الثنائية لتعلم العمليات المعنية، لمحاولة الخروج تجارة معينة أو تجربة مع استراتيجية التداول - كل دون الحاجة إلى المخاطرة أي من صناديق الاستثمار الخاصة بهم. ولذلك فهي نقطة انطلاق مثالية لأي شخص يتجه على رحلة الخيارات الثنائية.


وسيقدم بعض الوسطاء حسابات تجريبية كجزء من حزمة تدريبية للتجار الجدد. لذا، بالإضافة إلى إمكانية الوصول إلى مقاطع الفيديو والبرامج التعليمية عبر الإنترنت وحتى التدريب من واحد إلى واحد، سيسمح الوسطاء أيضا للتجار بالوصول إلى حساب تجريبي. وعادة ما يتم تقديم هذه المجموعات التدريبية فقط بمجرد فتح الحساب وتمويله (إيداع الأموال الحقيقية المقدمة). فتح حساب تجريبي فقط دون تمويل حساب المال الحقيقي، يمكن أن يعني في كثير من الأحيان لم يتم توفير برنامج التعليم الكامل. هذا لا يعني حساب مظاهرة ليست جديرة بالاهتمام ولكن.


أفضل الوسطاء مع الحسابات التجريبية.


التعليم & # 8211؛ تعرف على كيفية تداول الخيارات الثنائية، وتعلم كيفية استخدام مقارنة عائد منصة التداول & # 8211؛ العوائد تختلف الأصول حسب الأصول والحسابات التجريبية في وسطاء متعددة تسمح سماسرة للمقارنة على أصول محددة استراتيجيات التداول & # 8211؛ تجربة استراتيجيات التداول الجديدة، خالية من المخاطر اكتشاف ميزات إضافية & # 8211؛ استخدام أدوات الرسم البياني، أو المواد التعليمية دون تقديم وديع متجر حول & # 8211؛ تتيح الحسابات التجريبية السماح بسماسرة متعددة قبل اختيار أيهما يناسب المتداول الفردي. مع عدم وجود النفقات المالية. إدارة الأموال & # 8211؛ قم بضبط أي ملف تداول. العثور على حجم التجارة الصحيح، أو ربما متخصصة في أصول معينة.


نحن نستكشف بعض هذه الفوائد بمزيد من التفصيل أدناه.


كيفية العثور على أفضل حساب تجريبي.


تقدم جداول المقارنة لدينا طريقة سريعة لمقارنة خدمات بعض من وسطاء الخيارات الثنائية الرائدة على الانترنت، ولكن هناك طريقة لإلقاء نظرة أقرب - فتح حساب التداول التجريبي. كل وسيط يقدم واجهات مختلفة قليلا، والأدوات. محاولة الخروج بها قبل ارتكاب أي أموال إلى حساب هو أفضل شكل ممكن من المقارنة. جميع الحسابات التجريبية المدرجة هنا لا حسابات تجريبي إيداع.


إن الاختلافات الدقيقة في الأسواق، وأوقات انتهاء الصلاحية، والحد الأدنى من مستويات التجارة، يعني أن ما يصلح لمستثمر واحد قد لا يكون مثاليا لآخر. في تداول الخيارات الثنائية، الأمور يمكن أن تتغير بسرعة، لذلك سريعة وسهلة الفهم بوابة التداول هو المهم. أفضل تخطيط ومع ذلك، قد يكون مسألة رأي. لذلك تجريب يمكن أن تسمح للعملاء المحتملين للعثور على أفضل منصة التداول بالنسبة لهم.


اختبار استراتيجيات التداول الثنائية مع أموال التجريبي.


استراتيجيات التداول هي عنصر أساسي في الاستثمار الخيارات الثنائية. غير أن إيجاد الاستراتيجية الصحيحة ليس بالأمر اليسير. حتى استراتيجية العمل قد تشهد انخفاضا في الربحية مع مرور الوقت. لذلك في حين يتم اختبار أساليب جديدة، أو عمليات الحالية أنب، حساب تجريبي منطقي. من خلال سلسلة من الصفقات حيث لا المال على المحك، يسمح للمستثمر لمعرفة ما هو العمل، وعلى قدم المساواة، ما هو غير ذلك.


تشغيل حساب التداول التجريبي جنبا إلى جنب مع حساب الخيارات الثنائية المال الحقيقي هو وسيلة مثالية لأولئك الذين يتطلعون إلى إنشاء استراتيجية مربحة للقيام بذلك مع التقليل من المخاطر.


العثور على حجم التجارة الصحيح.


كما تتيح حسابات التداول التجريبي للمستثمرين العثور على المستوى الصحيح للاستثمار لهم شخصيا. وهناك مجموعة من الاستراتيجيات أو المستشارين الذين يدعون إلى استثمار نسبة معينة من الصندوق الإجمالي لكل تجارة. قد يكون بعض المستثمرين حريصين على الاستثمار بشكل أكبر في بعض الصفقات وتراجع الآخرين. مع حساب التداول التجريبي، فمن الأسهل أن نرى كم حساب يحتاج إلى تمويل مع، للتعامل مع أي استراتيجية في مكانها. وهذا يعني العثور على مستوى التداول الذي يناسب هو أبسط جدا.


متخصصون في أصول معينة.


أخذ الوقت للتداول لفترة من الوقت من خلال حساب تجريبي الخيارات الثنائية يمكن تسليط الضوء على نقاط القوة والضعف. التركيز على نقاط القوة - تاريخ التداول التي تظهر النجاح & # 8211؛ يمكن أن يؤدي إلى التخصصات على المدى الطويل. قد تكون فئات معينة من الأصول أكثر ملاءمة لنوع المدد التي يرغب تاجر معين في استخدامها. وبالمثل فإن بعض البصيرة الشخصية في الأصول قد يؤدي إلى تداول أكثر نجاحا. إن تحديد هذه الاتجاهات قبل تمويل الحساب يمكن أن يوفر قدرا هائلا من المال الذي يمكن استثماره بشكل أفضل في أماكن أخرى.


بناء الخبرة.


في نهاية المطاف، حساب التداول التجريبي سوف تسمح للمستثمرين للتعلم، دون أن يكلفهم أي شيء. بناء الخبرة والثقة، دون الحاجة إلى فقدان المال. هذه الدروس هي على الأرجح مشابهة جدا لتلك التي كان التجار الآخرين قد تعلم الطريقة الصعبة - من خلال فقدان المال. المستثمرين الجدد بشكل خاص، من شأنه أن يؤدي جيدا في محاولة للتقدم من المبتدئ إلى تاجر من ذوي الخبرة بتكلفة رخيصة قدر الإمكان. هذا هو ما يجعل الخيارات الثنائية تجريبي حسابات التداول مثل أداة لا تقدر بثمن. لسوء الحظ، لا يقدم جميع الوسطاء حسابات تجريبية والقائمة آخذة في التقلص. لقد سرد تلك التي تفعل، حتى الاستفادة من حين يمكنك.


لا حسابات إيداع.


وسطاء لا تتطلب عادة إيداع من أجل فتح حساب تجريبي. لديهم ثقة كافية في علاماتهم التجارية للسماح للعملاء الجدد المحتملين لمحاولة منصة التداول الخاصة بهم دون إيداع.


جميع الحسابات التجريبية الخيارات الثنائية المدرجة في هذه الصفحات لا حسابات تجريبي إيداع.


لا حسابات الاشتراك.


سيتطلب جميع الوسطاء شكلا من أشكال الاشتراك قبل السماح للتجار الجدد بفتح حساب تجريبي. يجب أن يحصلوا على عنوان بريد إلكتروني & # 8211؛ والتحقق من ذلك & # 8211؛ كحد أدنى، ولكن فوائد استخدام الحسابات التجريبية تفوق بكثير أي مشاحنات من الاشتراك.


في الوقت الحاضر أيركس تقدم الوصول إلى أي حساب الاشتراك التجريبي. وهذا يسمح للمتداولين بمشاهدة واستخدام النظام الأساسي، ولكن سيتم فقدان أي نتائج أو سجل بمجرد مغادرة المستخدم.


تداول الخيارات.


التداول على التقلبات مع خياراتنا الشاملة والمرنة. 1.


لماذا خيارات التجارة مع إيغ؟


التجارة في التقلب.


التعامل على ارتفاع، وهبوط والأسواق جانبية.


تداول على المؤشرات الرئيسية، أسهم، فكس وأكثر من ذلك.


الوظائف اليومية والأسبوعية والفصلية والمستقبلية.


ما هي الخيارات؟


ويمكن أن تشكل الخيارات جزءا هاما من استراتيجية استثمار أوسع نطاقا. أنها تمنحك الحق - ولكن ليس الالتزام - لشراء أو بيع الأصول الأساسية قبل تاريخ انتهاء معين، مما يسمح لك للمضاربة على السعر المستقبلي للسوق المالي.


نحن نقدم مجموعة واسعة من الخيارات، مع الخدمة والدعم الذي تتوقعه من NO.1 في العالم الرهان انتشار المالية والعقود كفد. 2.


تفضل بزيارة قسم مهارات التداول لمعرفة المزيد عن الخيارات.


خيارات التداول مع إيغ.


خيارات التجارة معنا باستخدام كل من الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات.


هامش منخفض، رافعة مالية عالية موثوقة، منصة تداول فائقة السرعة فروقات تنافسية على مجموعة واسعة من الأسواق تكنولوجيا الرسم المتطورة تقنيات المخاطر محدودة المتاحة.


هل سبق لك أن تقول.


أريد التجارة في التقلب.


كما هو الحال مع 100s الرقمية، ويمكن استخدام الخيارات للتداول على التقلبات نفسها، مما يسمح للتجار للاستفادة حتى عندما يكون هناك القليل من الحركة في السوق الكامنة.


أريد التحوط من استراتيجية التداول الخاصة بي.


يمكن للمستثمرين ذوي المراكز الطويلة في الأسهم والسلع وغيرها أن يتحوطوا من انخفاض السعر الأساسي من خلال طرح خيار الشراء.


أريد أموالي للعمل بجد.


نحن نقدم معدلات الرافعة المالية العالية لمجموعة واسعة من الأسواق الخيارات. انظر لدينا كامل تفاصيل المنتج.


افتح حسابا الآن.


فهو مجاني لفتح حساب، يستغرق أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.


كنت قد تكون مهتمة في.


تعرف على إيغ.


انظر كيف كنا تغيير وجه التداول لأكثر من 40 عاما.


لدينا المخططات الصحيحة لكل تاجر، في كل حالة.


التداول الآلي.


استراتيجيات التداول كفد الخاص بك، لدينا التنفيذ المتفوق والتسعير.


1 الخيارات متاحة حاليا فقط على منصة الكلاسيكية وتطبيقات الجوال. وسوف تكون متاحة على منصة التداول إيغ الجديدة قريبا.


2 استنادا إلى عدد من الحسابات النشطة للمراهنات المالية في المملكة المتحدة (تقرير اتجاهات الاستثمار في المملكة المتحدة الصادر في يونيو 2016). لعقود الفروق، استنادا إلى الإيرادات باستثناء العملات الأجنبية (البيانات المالية المنشورة، أكتوبر 2018).


اتصل بنا.


نحن هنا 24hrs يوميا من 08:00 السبت إلى 10:00 مساء الجمعة.


إيغ.


منصات التداول.


إيغ.


اتصل بنا.


تابعنا على الانترنت:


الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات هي منتجات الاستدانة ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. إن قيمة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة و إتكس مشتراة من خلال حساب تداول الأسهم، الأسهم والأسهم عيسى أو سيب يمكن أن تنخفض وكذلك الارتفاع، مما قد يعني الحصول على أقل مما كنت وضعت أصلا في. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر و ورعاية لإدارة التعرض الخاص بك.


(إيغ) هي شركة تجارية مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 04008957) وشركة إيغ إندكس المحدودة (إيغ إندكس لت) وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 01190902). العنوان المسجل في كانون بريدج هاوس، 25 دوجيت هيل، لندن EC4R 2YA. كل من إيغ ماركيتس المحدودة (سجل رقم 195355) و إيغ إندكس المحدودة (سجل رقم 114059) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا أو أي بلد معين خارج المملكة المتحدة ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.


ما هي خيارات المنتج رهان إيغ؟


مؤشرات الأسهم.


سوق الخيارات & أمب؛ ساعات التعامل.


نقطة واحدة تعني.


حجم الرهان يعادل عقد واحد.


سوق الخيارات & أمب؛ ساعات التعامل.


حجم الرهان يعادل عقد واحد.


السلع.


سوق الخيارات & أمب؛ ساعات التعامل.


حجم الرهان يعادل عقد واحد.


سوق الخيارات & أمب؛ ساعات التعامل.


24 ساعة مع ثغرات [5] [12]


24 ساعة مع ثغرات [5] [12]


24 ساعة مع ثغرات [5] [12]


24 ساعة مع ثغرات [5] [12]


24 ساعة مع ثغرات [5] [12]


24 ساعة مع ثغرات [5] [12]


24 ساعة مع ثغرات [5] [12]


24 ساعة مع ثغرات [5] [12]


24 ساعة مع ثغرات [5] [12]


السلع.


سوق الخيارات & أمب؛ ساعات التعامل.


مؤشرات الأسهم.


سوق الخيارات & أمب؛ ساعات التعامل.


حجم الرهان يعادل عقد واحد.


السلع.


سوق الخيارات & أمب؛ ساعات التعامل.


حجم الرهان يعادل عقد واحد.


اسعار الفائدة.


سوق الخيارات & أمب؛ ساعات التعامل.


حجم الرهان يعادل عقد واحد.


الخيارات اليومية.


مؤشرات الأسهم.


السلع.


خيارات أسبوعية / ربع سنوية.


أسبوعيا: يستقر بسعر الصرف الفوري في الساعة 10 صباحا بتوقيت نيويورك يوم الجمعة [10]


أسبوعيا: يستقر بسعر الصرف الفوري في الساعة 10 صباحا بتوقيت نيويورك يوم الجمعة [10]


أسبوعيا: يستقر بسعر الصرف الفوري في الساعة 10 صباحا بتوقيت نيويورك يوم الجمعة [10]


أسبوعيا: يستقر بسعر الصرف الفوري في الساعة 10 صباحا بتوقيت نيويورك يوم الجمعة [10]


أسبوعيا: يستقر بسعر الصرف الفوري في الساعة 10 صباحا بتوقيت نيويورك يوم الجمعة [10]


أسبوعيا: يستقر بسعر الصرف الفوري في الساعة 10 صباحا بتوقيت نيويورك يوم الجمعة [10]


أسبوعيا: يستقر بسعر الصرف الفوري في الساعة 10 صباحا بتوقيت نيويورك يوم الجمعة [10]


أسبوعيا: يستقر بسعر الصرف الفوري في الساعة 10 صباحا بتوقيت نيويورك يوم الجمعة [10]


أسبوعيا: يستقر بسعر الصرف الفوري في الساعة 10 صباحا بتوقيت نيويورك يوم الجمعة [10]


الخيارات الآجلة.


مؤشرات الأسهم.


السلع.


اسعار الفائدة.


1. الرهانات غير مغلقة بالفعل من قبل العميل تنتهي تلقائيا في التاريخ / الوقت المشار إليها. لا يتم فرض أي انتشار على الإغلاق التلقائي.


2. ونقلت لدينا هي "الكل في" انتشار على جميع الخيارات التي تشمل كلا انتشارنا وانتشار السوق. وينطبق ذلك على كل من الصفقات الافتتاحية والختامية. ويعتمد حجم الفارق على مجموعة من العوامل بما في ذلك مستوى علاوة الخيار، ووقت انتهاء الصلاحية وسيولة السوق الأساسية.


3. فروق الأسعار تخضع للتغير، وخاصة في ظروف السوق المتقلبة.


4 - خيارات السلع وأسعار الفائدة التي تستقر على أساس أسعار صرف العملات، وتحدد أوقات انتهاء الصلاحية بقواعد الصرف. قد تكون قواعد انتهاء الصلاحية المدرجة عرضة للتغيير.


5-التعامل على مدار 24 ساعة متاح على شهري فتس ®، ألمانيا، 30، وول ستريت و 500 خيارات الولايات المتحدة. هذا يبدأ من 08.05 يوم الاثنين حتى 21.15 يوم الجمعة (بتوقيت لندن) باستثناء وول ستريت وخيارات 500 دولار التي يتم تقديمها من الساعة 0830 بتوقيت لندن. خيارات وول ستريت الأسبوعية تسوية أساس إغلاق الرسمي لل دجيا مساء الجمعة. وسيتم تسوية الخيارات 500 دولار أمريكي على أساس إغلاق النقدية من S & P 500 كما ذكرت من قبل سم في 15.00 (توقيت شيكاغو). أسبوعيا ألمانيا 30 خيارات تسوية أساس الإغلاق الرسمي للمؤشر النقدي داكس بعد ظهر الجمعة. وتستقر خيارات مؤشر فتس الأسبوعية على أساس الإغلاق الرسمي للمؤشر النقدي فتس كل ظهر يوم الجمعة. تتوفر الخيارات اليومية على مدار 24 ساعة على أزواج الفوركس الرئيسية، FTSE® 100، ألمانيا 30، وول ستريت و 500 دولار أمريكي، ابتداء من ساعة من إغلاق السوق. قد يتم تعليق عروض الأسعار في أيام العطل الرسمية.


6. هامش "شراء" خيار هو سعر الافتتاح (أو قسط) مضروبا في حجم الرهان. هذا هو الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكن أن يفقده الرهان. هامش "بيع" خيار هو نفس الهامش المتكبدة عند التداول في السوق الآجلة الكامنة.


7. الرهانات على الخيارات الفصلية الولايات المتحدة تك 100 متوفرة فقط للتعامل عبر الهاتف. ويمكن التعامل معها حتى نهاية يوم العمل قبل يوم الجمعة الثالث. الرهانات على غير ربع الشهر يمكن أن يتم التعامل مع خيارات أوس تيش 100 حتى نهاية العمل يوم الجمعة الثالث، ويستقر مقابل سعر الشهر الحالي.


8. دايلي FTSE® 100، وول ستريت، ألمانيا 30، فرنسا 40، اسبانيا 35، هولندا 25 والسويد 30 يتم تسوية الخيارات ضد مستويات التسوية الرسمية من فوتسي النقدية 100، دج النقدية، داكس النقدية 30، النقدية كاك 40، النقدية إيبكس 35، النقد إكس و النقد OMXS30 أسواق المؤشر على التوالي. يتم تسوية الخيارات اليومية على الفوركس على أساس الطبعة الأولى التي سجلتها بلومبرغ (E & أمب؛ أو) في الساعة 20:00 (بتوقيت لندن).


9 - تنتهي خيارات الفوركس الأسبوعية استنادا إلى الطبعة الأولى في بلومبرغ (E & أمب؛ أو) من سعر الصرف الفوري المعني الساعة 10.00 بتوقيت نيويورك (عادة 15.00 بتوقيت لندن) يوم الجمعة المحدد (أو يوم العمل السابق في حالة العطلات الرسمية في الولايات المتحدة ).


10. تتوفر خيارات تداول العملات الأجنبية الأسبوعية والربع سنوية للتعامل عبر الإنترنت. تتوفر فترة صلاحية غير مدرجة لمدة تصل إلى 12 شهرا عند الطلب.


11. لجميع الخيارات اليومية والأسبوعية، سيتم قبول الرهانات من ساعة واحدة بعد تسوية اليوم السابق حتى دقيقة واحدة قبل انتهاء الصلاحية.


12. الرهانات على 500 الولايات المتحدة وخيارات وول ستريت يمكن التعامل معها حتى نهاية الأعمال يوم الخميس قبل يوم الجمعة الثالث. وتنتهي صلاحيتها بناء على عرض سعر الافتتاح الخاص لمؤشر S & P 500 في يوم الجمعة الثالث من شهر العقد.


أسئلة ذات صلة.


حسن مهاراتك.


تصبح تاجر أفضل مع الأكاديمية إيغ. خذ دورات خطوة بخطوة جذابة، وحضور الندوات التي يقودها الخبراء والندوات عبر الإنترنت.


الحصول على دعم الأقران.


هل لديك إجابات على الأسئلة الخاصة بك من قبل المتداولين مثل التفكير والموظفين إيغ أكثر في المجتمع إيغ.


الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات هي منتجات الاستدانة ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. يمكن أن تتراجع قيمة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة و إتكس من خلال حساب تداول الأسهم والأسهم والأسهم عيسى أو سيب أو إيغ سمارت بورتفوليو في الارتفاع، مما قد يعني الحصول على عائد أقل مما كنت قد وضعت في الأصل. الأداء السابق لا ضمان النتائج المستقبلية.


ما هي الخيارات؟


معرفة كل شيء عن تداول الخيارات.


ابدأ مع الدورة التمهيدية المجانية.


الخيارات هي شكل من أشكال المشتقات المالية. عند شراء أحد الخيارات، فإنك تشتري عقدا يمنحك الحق في شراء أو بيع أصول معينة (سواء كانت أسهم أو مؤشرات أو عملات) خلال فترة محددة من الزمن بسعر محدد. تدفع قسطا لهذا العقد.


كيف تعمل الخيارات؟


خيارات تأتي في شكلين: المكالمات ويضع. إذا قمت بشراء مكالمة، فإنه يتيح لك الفرصة لشراء الأصول الأساسية المذكورة في العقد بسعر محدد. إذا كنت تشتري وضع، لديك الفرصة لبيع الأصول الأساسية.


الكاتب.


الكاتب هو مقدم الخيار. في مكالمة، هم الحزب الذي تشتري الأصول من. في وضع، هم الحزب الذي تبيع الأصول ل. في مقابل تحمل مخاطر تداول أصل معكم بسعر مضمون، تدفع لهم قسط.


ما هي المنافع؟


إدارة المخاطر. تخيل أنك تمتلك كمية كبيرة من مادة عرض معينة. إذا بدأ هذا الأصل في الانخفاض في القيمة، ثم خيار وضع على ذلك الأصل سوف ترتفع في القيمة وتعويض الانخفاض في محفظتك. التنويع. سهولة التداول، وانخفاض الرسوم المرتبطة بتداول الخيارات، يمكن أن تساعدك على تنويع محفظتك إلى فئات الأصول الجديدة دون اتخاذ مشرف أو تكاليف باهظة. حان الوقت لاتخاذ قرار. بدلا من تداول الأصول بشكل صريح، يمكنك شراء خيار ويكون لديك الوقت حتى تنتهي صلاحية الخيار لتحديد ما إذا كنت تعتقد أن التجارة يستحق ذلك. سهولة التداول. يمكنك استخدام الخيارات للمضاربة على الأسواق دون أن تنوي التداول في الأصل. مجرد شراء مكالمة أو خيار وضع، ومن ثم بيعه على الربح إذا تحرك السوق بشكل إيجابي. تأثير ايجابي . شراء خيار يعني الحصول على التعرض لموقف عدة مرات أكبر من قسط كنت قد دفعت. حتى تتمكن من استخدامها لجعل رأس المال الخاص تذهب أبعد من ذلك، مع زيادة المخاطر التي هي متأصلة في التداول الاستدانة.


ما هي المخاطر؟


ضيق الوقت . خيارات قد تشتري لك الوقت، ولكن يجب أن نضع دائما في الاعتبار أن خيار يمكن أن تصبح لا قيمة لها لحظة انتهاء صلاحيته. ممارسة في وقت مبكر. يمكن أن يعني بيع بعض أنواع الخيار خيار المخاطرة إذا اختار المشتري ممارسة حقه في الشراء مبكرا، حيث قد تضطر إلى بيع أصلك بسعر مخفض على سعر السوق الحالي. تآكل الوقت. وكثيرا ما يأتي جزء كبير من قيمة الخيار من الوقت المتبقي لديه قبل انتهاء صلاحيته. سوف تنخفض هذه القيمة مع اقتراب انتهاء الصلاحية. مكالمات هامشية . سوف تتطلب منك بعض الخيارات توفير المزيد من الأمان لإثبات أنه يمكنك الوفاء بالتزامات عقد الخيارات إذا تم ممارسته. وقد يعني ذلك إضافة أموال إضافية لمنع إغلاق موقعك، مما يترك لك مسؤولية أية خسائر ناتجة عن ذلك.


تبدأ مع دورة مجانية لدينا.


معرفة كيف تعمل الأسواق - وكيف يمكنك الاستفادة من تحركاتهم - مع الدورة التفاعلية الأكاديمية إيغ.


كنت قد تكون مهتمة في.


إيغ.


منصات التداول.


إيغ.


اتصل بنا.


تابعنا على الانترنت:


الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات هي منتجات الاستدانة ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. إن قيمة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة و إتكس مشتراة من خلال حساب تداول الأسهم، الأسهم والأسهم عيسى أو سيب يمكن أن تنخفض وكذلك الارتفاع، مما قد يعني الحصول على أقل مما كنت وضعت أصلا في. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر و ورعاية لإدارة التعرض الخاص بك.


(إيغ) هي شركة تجارية مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 04008957) وشركة إيغ إندكس المحدودة (إيغ إندكس لت) وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 01190902). العنوان المسجل في كانون بريدج هاوس، 25 دوجيت هيل، لندن EC4R 2YA. كل من إيغ ماركيتس المحدودة (سجل رقم 195355) و إيغ إندكس المحدودة (سجل رقم 114059) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا أو أي بلد معين خارج المملكة المتحدة ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.

No comments:

Post a Comment