Sunday 4 March 2018

خيارات الأسهم المخولة ممارسة


خطوة أخرى أيضا.
يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى ألبوسينيس.
لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟
إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.
ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟
إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.
إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.
كلودفلار راي إد: 3e2d0727430d5a0e & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.

موظف خيارات الأسهم: تعاريف ومفاهيم رئيسية.
قبل الخوض في التفاصيل الدقيقة لخيارات الأسهم الموظف (إوسوس)، فمن الأهمية بمكان أن يكون هناك فهم المصطلحات الخيار الأساسي. في ما يلي وصف مختصر ل 10 بنود أساسية للمفتاح يجب معرفتها.
خيار الاتصال: يعرف أيضا باسم "المكالمة"، فإن خيار الاتصال يعطي المشتري الحق ولكن ليس الالتزام بشراء الأمن الأساسي أو الأصول بسعر معين في غضون فترة زمنية محددة. وبالتالي يستفيد المشتري الدعوة عندما يزيد الأمن أو الأصول الأساسية في السعر.
(الخيار) ممارسة: بالنسبة للمشتري مكالمة، ممارسة الخيار يعني تنفيذ الحق في شراء الضمان الأساسي بسعر ممارسة أو سعر الإضراب. وبالنسبة للمشترين، فإن ممارسة الخيار تعني تنفيذ الحق في بيع الضمان الأساسي بسعر الممارسة أو سعر الإضراب.
سعر البيع أو الإضراب السعر: السعر الذي يمكن شراء الأصل الأساسي (لخيار الاتصال) أو بيعه (لخيار وضع)؛ يتم تحديد سعر ممارسة أو سعر الإضراب في وقت تشكيل عقد الخيار.
تاريخ انتهاء الصلاحية: آخر يوم صلاحية لعقد الخيارات، وبعد ذلك تنتهي صلاحيتها. الوقت المتبقي لانتهاء الصلاحية هو محدد رئيسي لسعر الخيار؛ وبصفة عامة، ويعد الوقت لانتهاء، وارتفاع سعر الخيار.
في المال (إيتم): المصطلح الذي يشير إلى الخيار له قيمة جوهرية، أي لخيار الاتصال، وسعر السوق للأمن الأساسي هو أعلى من سعر التمرين، وخيار وضع، وسعر السوق أقل من ضع خيارا. على العكس من ذلك، يقال أن الخيار هو "من المال" (أوتم) إذا كان سعر السوق من الكامنة هو أقل من سعر ممارسة خيار الدعوة، أو سعر السوق هو أعلى من سعر ممارسة لخيار وضع. ويقال إن الخيار هو "بالمال" (أتم) إذا كان سعر السوق للسند الأساسي يساوي سعر ممارسة خيار الاتصال، فضلا عن خيار الشراء.
القيمة الجوهرية: للمكالمة قيمة جوهرية إذا كان سعر السوق للأصل الأساسي أعلى من سعر التمرين. ويكون للقيمة قيمة جوهرية إذا كان سعر السوق للأصل الأساسي أقل من سعر التمرين.
الخيار قسط: السعر الذي يدفعه المشتري الخيار إلى البائع الخيار أو "الكاتب"، ونقلت عموما على أساس لكل سهم. يتم دفع قسط التأمين من قبل المشتري في وقت الشراء الخيار وغير قابلة للاسترداد.
انتشار: الفرق بين سعر السوق للأمن الأساسي وممارسة سعر الخيار، في وقت ممارسة الرياضة.
القيمة الزمنية: واحد من العنصرين - جنبا إلى جنب مع القيمة الجوهرية - لسعر الخيار أو قسطه، وقيمة الوقت هي أي علاوة تزيد عن القيمة الفعلية للخيار. بالنسبة للخيار بدون قيمة جوهرية، فإن القسط الكامل يعزى إلى القيمة الزمنية.
الأصول (الأصول): الأصل المالي أو الضمان الذي يستند إليه سعر الخيار، والذي يجب تسليمه إلى المشتري عند ممارسته.
الآن دعونا ننظر على وجه التحديد في منظمات المجتمع المدني، وتبدأ مع المشاركين - الممنوح (الموظف) والمانح (صاحب العمل). ويمكن للممنوح - الذي يعرف أيضا باسم الخيار - أن يكون موظفا تنفيذيا أو موظفا، في حين أن المانح هو الشركة التي توظف المنحة. ويعطى املمنوح تعويضا على حقوق امللكية على هيئة منظمات املجتمع املدين، وعادة ما يكون ذلك مع بعض القيود، من أهمها فترة االستحقاق.
فترة االستحقاق هي طول الفترة الزمنية التي يجب أن ينتظرها الموظف حتى يتمكن من ممارسة موظفيه. لماذا يحتاج الموظف إلى الانتظار؟ لأنه يعطي الموظف حافزا لأداء جيدا والبقاء مع الشركة. يتبع فيستينغ جدول محدد مسبقا التي تم إعدادها من قبل الشركة في وقت منح الخيار.
تعتبر منظمات المجتمع المدني منوطة عندما يسمح للموظف بممارسة الخيارات وشراء أسهم الشركة. لاحظ أن السهم قد لا يكون مكتملا تماما في بعض الحالات، على الرغم من ممارسة خيارات الأسهم، حيث قد لا ترغب الشركة في تحمل مخاطر الموظفين تحقيق مكاسب سريعة (من خلال ممارسة خياراتها وبيعها على الفور أسهمهم) وترك في وقت لاحق الشركة.
إذا كنت في خط للحصول على منحة الخيارات، يجب أن تذهب بعناية من خلال خطة خيارات أسهم الشركة، وكذلك اتفاقية الخيارات، لتحديد الحقوق المتاحة والقيود المطبقة على الموظفين. يتم إعداد خطة خيارات الأسهم من قبل مجلس إدارة الشركة ويحتوي على تفاصيل حقوق المستفيد. سوف توفر اتفاقية الخيارات التفاصيل الرئيسية لمنح الخيار الخاص بك مثل جدول الاستحقاق، وكيفية استحقاق موظفي الخدمة المدنية، والأسهم الممثلة بالمنحة، وممارسة أو سعر الإضراب. إذا كنت موظفا رئيسيا أو مسؤولا تنفيذيا، فقد يكون من الممكن التفاوض على بعض جوانب اتفاقية الخيارات، مثل جدول الاستحقاق الذي يتم فيه استحقاق الأسهم بشكل أسرع، أو انخفاض سعر الممارسة. قد يكون من المفيد أيضا مناقشة اتفاق الخيارات مع مخطط المالية أو مدير الثروة قبل التوقيع على خط منقط.
عادة ما يتم استحقاق وحدات الخدمة البيئية في فترات زمنية محددة مسبقا، كما هو محدد في جدول االستحقاق. على سبيل المثال، يجوز منحك الحق في شراء 1،000 سهم، مع منح الخيارات 25٪ سنويا على مدى أربع سنوات لمدة 10 سنوات. لذلك فإن 25٪ من منظمات المجتمع المدني تمنح حق شراء 250 سهم ستستحق في سنة واحدة من تاريخ منح الخيار، و 25٪ أخرى ستستحق سنتين من تاريخ المنح، وهكذا.
إذا كنت لا تمارس 25٪ من موظفي الخدمة المدنية المكتسبة بعد العام الأول، سيكون لديك زيادة تراكمية في الخيارات التي يمكن ممارستها؛ وبالتالي بعد العام الثاني، سيكون لديك الآن 50٪ منظمات المجتمع المدني المخولة. إذا لم تمارس أي من خیارات منظمات المجتمع المدني في السنوات الأربع الأولی، فستکون لدیك نسبة 100٪ من منظمات المجتمع المدني المخولة بعد تلك الفترة، والتي یمکنك بعدھا ممارسة التمارین کليا أو جزئیا. وكما ذكرنا سابقا، فقد افترضنا أن منظمات المجتمع المدني لها مدة 10 سنوات. وهذا يعني أنه بعد 10 سنوات، لن يكون لديك الحق في شراء الأسهم؛ وبالتالي، يجب أن تمارس منظمات المجتمع المدني قبل فترة 10 سنوات (عد من تاريخ منحة الخيار) هو ما يصل.
دفع ثمن السهم.
واستمرارا للمثال الوارد أعلاه، لنفترض أنك تمارس 25٪ من موظفي الخدمة المدنية عند استحقاقهم بعد عام واحد. هذا يعني أنك سوف تحصل على 250 سهم من أسهم الشركة بسعر الإضراب.
يجب التأكيد على أن السعر الذي يجب دفعه للأسهم هو سعر التمرين أو سعر الإضراب المحدد في اتفاقية الخيارات، بغض النظر عن السعر الفعلي للسوق. يتم خصم الضرائب المقتطعة وغيرها من ضريبة الدخل الفدرالية للدولة ذات الصلة في هذا الوقت من قبل صاحب العمل، وسعر الشراء عادة ما تشمل هذه الضرائب في تكلفة شراء سعر السهم.
سوف تحتاج إلى الخروج نقدا لدفع ثمن السهم. هذه مشكلة لطيفة، خاصة إذا كان سعر السوق أعلى بكثير من سعر التمرين، ولكن هذا يعني أنه قد يكون لديك مشكلة التدفق النقدي على المدى القصير.
ممارسة النقدية - حيث يجب أن يتم الدفع نقدا للأسهم المشتراة من خلال ممارسة إسو - هو الطريق الوحيد لممارسة الخيار المسموح به من قبل بعض أرباب العمل. غير أن أرباب العمل اآلخرين يسمحون اآلن بممارسة األموال غير النقدية التي تنطوي على ترتيب مع وسيط أو مؤسسة مالية أخرى لتمويل ممارسة الخيار على أساس قصير األجل، ثم يتم سداد القرض من خالل البيع الفوري لكل أو جزء من) الأسهم المكتسبة.
انتشار إسو والضرائب.
نصل الآن إلى انتشار إسو. وبما أن المخزون المكتسب يمكن بيعه فورا في السوق بالسعر السائد، فكلما زاد سعر السوق عن سعر التمرين، كلما كان "الفرق" أكبر، وبالتالي التعويض (وليس "الكسب") الذي حصل عليه الموظف. وكما سيتبين فيما بعد، فإن ذلك يؤدي إلى فرض ضريبي يتم بموجبه تطبيق ضريبة الدخل العادية على الفارق.
النقاط التالية يجب أن توضع في الاعتبار فيما يتعلق الضرائب إسو (انظر الحصول على أقصى استفادة من خيارات الأسهم الموظف):
الخيار نفسه ليس حدثا خاضع للضريبة. لا یواجھ الممنوح أو الخیار التزامات ضریبیة فوریة عندما تمنح الخیارات من قبل الشرکة. لاحظ أنه عادة (ولكن ليس دائما)، يتم تعيين سعر ممارسة منظمات المجتمع المدني بسعر السوق من أسهم الشركة في يوم منحة الخيار. الضرائب تبدأ في وقت التمرين. ويعرف هذا الفرق (بين سعر التمرين وسعر السوق) أيضا كعنصر الصفقة في الصفة الضريبية، ويخضع للضريبة على معدلات ضريبة الدخل العادية لأن مصلحة الضرائب تعتبره جزءا من تعويض الموظف. ويؤدي بيع الأسهم المكتسبة إلى فرض حدث آخر خاضع للضريبة. إذا قام الموظف ببيع الأسهم المكتسبة لمدة تقل عن سنة واحدة أو بعدها، يتم التعامل مع المعاملة على أنها مكسب رأسمالي قصير الأجل ويتم فرض الضريبة عليها بمعدلات ضريبة الدخل العادية. إذا تم بيع الأسهم المكتسبة بعد أكثر من سنة من التمرين، فإنها ستكون مؤهلة للحصول على معدل ضريبة أرباح رأس المال.
دعونا نوضح ذلك بمثال. دعونا نقول لديك إوس مع سعر ممارسة من 25 $، ومع سعر السوق للسهم في 55 $، ترغب في ممارسة 25٪ من 1،000 سهم منح لك وفقا ل إوس الخاص بك.
لذلك ستحتاج إلى دفع 6،250 دولار (تجاهل الضرائب في الوقت الراهن) للأسهم (25 $ 250 سهم). وبما أن القيمة السوقية للأسهم هو 13،750 $، إذا كنت على الفور بيع الأسهم المكتسبة، هل صافي الأرباح قبل الضرائب من 7500 $. يتم فرض ضريبة على هذا الانتشار كدخل عادي في يديك في السنة من التمرين، حتى لو كنت لا تبيع الأسهم. ويمكن أن يؤدي هذا الجانب إلى خطر إلتزام ضريبي ضخم، إذا واصلتم الاحتفاظ بالمخزون وانخفضت قيمته، حيث اكتشف آلاف العمال في قطاع التكنولوجيا في أعقاب "حطام التكنولوجيا" في الفترة 2000-2002 (انظر "خيارات الأسهم العاملين في مجال التكنولوجيا تتحول إلى الكوابيس الضريبية '').
دعونا نلخص نقطة هامة - لماذا يتم فرض ضريبة عليك في وقت ممارسة إسو؟ يتم النظر في القدرة على شراء أسهم في خصم كبير على سعر السوق الحالي (سعر الصفقة، وبعبارة أخرى) من قبل مصلحة الضرائب الأمريكية كجزء من حزمة التعويضات الإجمالية المقدمة لك من قبل صاحب العمل الخاص بك، وبالتالي يتم فرض ضريبة على ضريبة الدخل الخاص بك معدل. وبالتالي، حتى لو كنت لا تبيع الأسهم المكتسبة وفقا لممارسة إسب الخاص بك، فإنك تقوم بتشغيل المسؤولية الضريبية في وقت التمرين.
الجدول 1: مثال على انتشار إسو والضرائب.
القيمة الجوهرية مقابل القيمة الزمنية لمنظمات الخدمة المدنية.
وتتكون قيمة الخيار من قيمة قيمة وقيمة جوهرية. وتعتمد قيمة الوقت على مقدار الوقت المتبقي حتى انتهاء الصلاحية (التاريخ الذي تنتهي فيه صلاحية وحدات الخدمة البيئية) وعدة متغيرات أخرى. وبالنظر إلى أن معظم منظمات المجتمع المدني لديها تاريخ انتهاء صلاحية محدد لمدة تصل إلى 10 سنوات من تاريخ منح الخيار، وقيمتها الزمنية يمكن أن تكون كبيرة جدا. في حين يمكن حساب قيمة الوقت بسهولة للخيارات المتداولة في البورصة، فإنه من الأصعب حساب قيمة الوقت للخيارات غير المتداولة مثل منظمات المجتمع المدني، حيث أن سعر السوق غير متاح لهم.
ولحساب القيمة الزمنية لمنظمات إسو الخاصة بك، يجب عليك استخدام نموذج تسعير نظري مثل نموذج تسعير خيارات بلاك سكولز المعروف (انظر إوس: باستخدام نموذج بلاك سكولز) لحساب القيمة العادلة لمنظمات الخدمة البيئية الخاصة بك. سوف تحتاج إلى سد مدخلات مثل سعر التمرين، والوقت المتبقي، وسعر السهم، ومعدل الفائدة الخالية من المخاطر، والتقلب في النموذج من أجل الحصول على تقدير للقيمة العادلة للمنظمة. من هناك، هو عملية بسيطة لحساب قيمة الوقت، كما يمكن أن يرى في الجدول 2. تذكر أن القيمة الجوهرية - التي لا يمكن أبدا أن تكون سلبية - صفر عندما يكون الخيار هو "في المال" (أتم) أو "من أصل المال "(أوتم)؛ وبالنسبة لهذه الخيارات، فإن قيمتها كلها تتألف بالتالي من قيمة زمنية فقط.
إن ممارسة نظام إسو ستستحوذ على قيمة جوهرية ولكنها عادة ما تتخلى عن قيمة الوقت (على افتراض وجود أي يسار)، مما يؤدي إلى تكلفة فرصة خفية كبيرة محتملة. افترض أن القيمة العادلة المحسوبة ل إوس الخاص بك هو 40 $، كما هو مبين في الجدول 2. طرح القيمة الجوهرية من 30 $ يعطي إوس الخاص بك قيمة الوقت من 10 $. إذا كنت تمارس إسو في هذه الحالة، فإنك سوف تتخلى عن قيمة الوقت من 10 $ للسهم الواحد، أو ما مجموعه 2500 $ على أساس 250 سهم.
الجدول 2: مثال على القيمة الجوهرية والقيمة الزمنية (في المال إسو)
قيمة المنظمات غير الحكومية الخاصة بك ليست ثابتة، ولكن سوف تتقلب مع مرور الوقت على أساس الحركات في المدخلات الرئيسية مثل سعر الأسهم الأساسية، والوقت لانتهاء الصلاحية، وقبل كل شيء، والتقلب. فكر في الوضع الذي تكون فيه المنظمات غير الحكومية الخاصة بك خارج نطاق المال، أي أن سعر السوق للسهم هو الآن أقل من سعر ممارسة المنظمات غير الحكومية (الجدول 3).
الجدول 3: مثال للقیمة الجوھریة والقیمة الزمنیة (من أصل المال إسو)
سيكون من غير المنطقي ممارسة المنظمات الخاصة بك في هذا السيناريو لسببين. أولا، هو أرخص لشراء الأسهم في السوق المفتوحة في 20 $، مقارنة مع سعر ممارسة 25 $. ثانيا، من خلال ممارسة المنظمات الخاصة بك إسو، سوف تتخلى عن 15 $ من القيمة الزمنية للسهم الواحد. إذا كنت تعتقد أن السهم قد انخفض إلى أدنى مستوى ويريد الحصول عليه، سيكون من الأفضل أن تشتريه بسعر 25 دولار فقط، وأن تحتفظ بمنظمات إسو الخاصة بك، مما يمنحك إمكانية أكبر للصعود (مع بعض المخاطر الإضافية، لأنك تملك الآن الأسهم أيضا ).

موديرنادفيسور المدونة.
توجيه لكم على طول رحلة المالية الخاصة بك.
كيفية فهم خيارات الأسهم الموظف وتحقيق أقصى قدر من الأرباح المالية.
بقلم أمبر سبنسر | 28 أغسطس، 2018.
خيارات الأسهم هي وسيلة شعبية للشركات، وخاصة الشركات الناشئة، لتعويض موظفيها. على الرغم من عدم وجود ضمان لنجاح الشركة، من خلال فهم كامل خيارات الأسهم الخاصة بك وعلى وجه التحديد، والآثار الضريبية المرتبطة بها، يمكنك تجنب جعل الأخطاء الشائعة (والكبيرة) التي يمكن أن يكلفك الآلاف من الدولارات.
يتم تغطية أهم الأشياء لفهم في هذا المنصب: ما هي، وكيفية عملها وأي آثار ضريبية قد تأتي عبر.
لأن قراءة اتفاق الخيار الأسهم الخاصة بك يمكن أن تكون مملة جدا ويصعب هضم، وهنا هي الأشياء الرئيسية التي تحتاج إلى فهم قبل الخوض في التفاصيل:
ما هي خيارات الأسهم؟
يتم منح خيارات الأسهم لك من قبل صاحب العمل الخاص بك، وأنها تسمح لك لشراء عدد محدد من أسهم الشركة بسعر ثابت (سعر ممارسة) خلال فترة زمنية محددة. مع خيارات الأسهم، فإنك لن تحتفظ بأي حقوق المساهمين، مثل تلقي أرباح الأسهم أو التصويت. ويحدد العقد الشروط التي تتضمن عدد الأسهم وجدول الاستحقاق وسعر الممارسة وتاريخ انتهاء الصلاحية.
وعادة ما يتم إصدارها كحافز لك للعمل بجد لتحسين أداء الشركة، وبالتالي، قيمة السهم. وكلما ارتفعت قيمة الشركة، كلما ارتفع سعر السهم، وبالتالي كلما زاد احتمال تحقيق مكاسب مالية شخصية.
واحدة من أكبر التحذيرات حول خيارات الأسهم هي الآثار الضريبية عندما يتعلق الأمر بممارستها، والتي نناقشها في بعض التفاصيل أدناه.
كيفية عمل خيارات المخزون.
أولا، من المهم أن نلاحظ أن أي قيمة في خيارات الأسهم هو النظري تماما ل حتى تدفع سعر ممارسة لشراء الأسهم.
عادة ما يكون هناك حد أدنى من الوقت الذي يجب أن تعمل فيه في الشركة قبل أن تتمكن من ممارسة خياراتك المعروفة باسم فترة الاستحقاق.
مرة واحدة وقد مرت هذه الفترة وكنت قد تمارس الخيارات الخاصة بك، سوف تملك الأسهم تماما كما لو كنت قد اشتريت لهم مثل أي مستثمر آخر.
أنواع خيارات الأسهم.
هناك أنواع مختلفة من الخيارات التي قد يتم تقديمها، لذلك تحقق من موافقتك لمعرفة أي واحد تقع تحت.
خطة خيار الأسهم: يتم منحك خيار شراء أسهم الشركة بسعر محدد سلفا.
خطة شراء أسهم الموظفين (إسب): يمكنك الحصول على أسهم بسعر مخفض أقل من سعر السوق وقت الشراء. تتطلب معظم إسبس لك العمل للشركة لفترة معينة من الوقت قبل أن تتمكن من الحصول على أسهم.
خطة مكافأة الأسهم: تتلقى أسهم الشركة مجانا.
سعر التمرين.
إذا كنت قد صدرت خيارات بموجب خطة خيار الأسهم (وهي الأكثر شيوعا من الأنواع المذكورة أعلاه) والقيمة السوقية للزيادة في الأسهم، سوف لا تزال تدفع فقط سعر السهم المشار إليه في اتفاق خيار الأسهم الخاصة بك.
ويعرف هذا السعر كما ممارسة السعر.
على سبيل المثال، إذا تم منحك 1000 خيار أسهم بقيمة 10 دولارات للسهم عند بدء العمل، حتى لو ارتفع سعر السهم إلى 50 دولارا، فستظل تدفع فقط 10،000 دولار (1000 سهم بقيمة 10 دولارات لكل سهم) مقابل قيمتها السوقية البالغة 50،000 دولار أمريكي.
في هذه الحالة، سوف تحصل على مكاسب مالية قدرها 40،000 $ (رهنا الآثار الضريبية، نوقشت أدناه).
كيف يتم تحديد السعر الذي أتلقاه؟
بالنسبة لخيارات الشركات الخاصة، غالبا ما يعتمد سعر التمرين على سعر الأسهم في آخر جولة تمويل للشركة. إذا كانت شركة عامة، فإن سعر الإضراب عادة يساوي القيمة السوقية للسهم في الوقت الذي يتم فيه منح الخيار (ولكن ليس دائما).
خيارات الأسهم تحت الماء.
بالطبع، إذا كنت تعمل ضمن شركة ناشئة، فغالبا ما لا يوجد ضمان بأن الشركة ستنجح.
في بعض الأحيان قد تكون خيارات الأسهم الموظف أي قيمة. يحدث هذا عندما يكون سعر التمرين الخاص بك أعلى من سعر السوق الحالي للأسهم. وعندما يحدث ذلك، يقال إن خيارات الأسهم الخاصة بك هي & # 8220؛ وندرويتر & # 8221 ؛.
وفي أوقات تقلبات سوق الأوراق المالية، يجوز السماح لموظفي الشركات المتداولة في البورصة بتبادل الخيارات تحت الماء لتلك التي تكون في المال - حيث يسمح للشركة قانونيا بإلغاء منحة الخيار الأول وإصدار خيارات جديدة قابلة للممارسة بسعر السهم الجديد.
فترة المنح.
ستقوم شركتك بتحديد نوع فترة الاستحقاق لديك. من خلال معرفة كيفية عمل فترة الاستحقاق، سوف تكون قادرا على معرفة بالضبط كم من الوقت تحتاج إلى الانتظار قبل أن تتمكن من ممارسة الخيارات الخاصة بك.
هذه هي الطرق الثلاث التي يحتمل أن تنجح فيها خياراتك:
1. الوقت القائم على الصمود:
95٪ من الشركات التي تقدم خيارات الأسهم تستخدم هذا النوع من فترة الاستحقاق. في هذه الحالة، تكون خياراتك عادة عند الانتهاء من فترة زمنية محددة & # 8211؛ عادة 3-5 سنوات. إضافة إلى التعقيد، وهناك أيضا طريقتان أنها قد تحصل على: في كل مرة (كليف فيستينغ)، أو في أجزاء على مدى بضع سنوات (الصفوف الصدارة).
كليف فيستينغ: عندما يعطي الخيار سترات في كل مرة، أي عليك أن تنتظر طول كامل فترة الاستحقاق قبل أن تتمكن من ممارسة أي من خيارات الأسهم الخاصة بك.
إضفاء الصفة السنوية المتدرجة: عندما تمنح الخيارات سترات في سلسلة من الأجزاء بمرور الوقت، بمعنى أنك قد تحصل على 25٪ في أول مرة كل عام على مدى فترة 4 سنوات إلى أن يتم تحديد الإطار الزمني المحدد.
سنة واحدة كليف & أمب؛ الإقراض الشهري المقدر: عندما تصل الخيارات إلى 25٪ في نهاية السنة الأولى وتستحق النسبة المتبقية 75٪ شهريا (أو ربع سنوي) على مدى الثلاث أو الأربع سنوات القادمة. وينظر هذا عادة في الشركات الناشئة في مرحلة مبكرة. حتى إذا كان لديك سترة شهرية مع جرف سنة واحدة وتترك الشركة بعد 18 شهرا، وكنت قد اكتسبت 37.5٪ من الأسهم الخاصة بك.
مثال على الإيقاف السنوي المتدرج:
2. القائم على الأداء الصمود:
وتستفيد الخيارات عند تحقيق شرط الأداء مثل المقياس المالي أو سعر السهم المحدد.
3. تسريع الوقت المعجل:
مجموعة من فترات الاستحقاق المستندة إلى الوقت والأداء. وبهذه الطريقة، تكون خياراتك قائمة على الوقت، ولكن إذا تحققت حالة السوق المحددة سلفا قبل المتطلب القائم على الوقت، فإن ذلك يتم تسريعه.
تاريخ الانتهاء.
خيارات الأسهم دائما تاريخ انتهاء الصلاحية. الفترة الأكثر شيوعا هي 10 سنوات من تاريخ المنحة.
لذلك، إذا كان لديك فترة الاستحقاق لمدة 4 سنوات وانقضاء فترة 10 سنوات، ثم سيكون لديك 6 سنوات تركت لممارسة الخيارات الخاصة بك بعد فترة الاستحقاق الخاص بك.
تأكد من ممارسة خياراتك قبل انتهاء مدة المنحة. إذا لم تقم بذلك، فسوف تخسرها نهائيا.
الآثار المترتبة على الضرائب.
فهم الآثار الضريبية من امتلاك وممارسة الخيارات الخاصة بك أمر ضروري لضمان أن تبقي على قدر كبير من المال الذي تولده خياراتك ممكن.
هناك نوعان من الضرائب للنظر فيها عند ممارسة خيارات الأسهم.
1. عند ممارسة الخيارات.
يتم فرض ضريبة على الفرق في سعر الممارسة والقيمة السوقية العادلة) فمف (في تاريخ ممارسة الخيارات كإيرادات توظيف.
على سبيل المثال، إذا كان لديك 10،000 خيارات بسعر ممارسة $ 1.00 وكان فمف للأسهم في تاريخ التمرين 3.00 دولار، فإن الفائدة الخاضعة للضريبة ستكون 20،000 $. في معظم الحالات، يمكنك المطالبة بخصم يعادل 50٪ من الاستحقاق الخاضع للضريبة.
2. بعد ممارسة الخيارات وعقد الأسهم.
يتم التعامل مع أي أرباح أو خسائر بشكل مختلف عن إذا قمت بشراء األسهم في السوق المفتوحة. و فمف من الأسهم في تاريخ ممارسة يصبح قاعدة التكلفة لأسهمكم.
واستمرارا للمثال الوارد أعلاه، إذا كان سعر السهم الحالي هو 7.00 دولارات أمريكية (أو ما يعادله بالعملة المحلية) وقاعدة التكلفة 3 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية)، فستحصل على أرباح رأسمالية تبلغ 4.00 دولارات للسهم الواحد. على 10000 سهم، يبلغ إجمالي الربح 40،000 دولار أمريكي. في كندا، تدفع ضريبة على نصف هذا الكسب، وهو مبلغ 20،000 دولار.
للشركات الخاصة.
إذا كانت شركتك هي شركة خاصة خاضعة للرقابة الكندية (كيك)، فإن الفائدة الخاضعة للضريبة التي تدركها عند ممارسة الخيارات يمكن تأجيلها حتى تقوم ببيع الأسهم إذا كنت تملك الأسهم لمدة سنتين على الأقل قبل بيعها.
وعلی عکس الشرکات العامة، لا یتعین أن یکون سعر التمرین ومعدل التغذیة المالیة في تاریخ المنح متساوین.
إعفاء مكاسب رأس المال مدى الحياة (لسغ)
وكثيرا ما تكون أسهم كيك مؤهلة للحصول على إعفاء من الأرباح الرأسمالية مدى الحياة (لس)، مما يعني أنك لا تدفع أي ضريبة على أي مكاسب تصل إلى هذا المبلغ. من أجل التأهل للحصول على هذا الإعفاء، يجب أن تكون الشركة كسيك عند بيع الأسهم. إذا كانت شركتك تسير بشكل عام، فتأكد من تقديم النموذج المناسب (T2101) إلى هيئة تنظيم الاتصالات (كرا) لإجراء عملية التخلص من بعض أو كل أسهمك اعتبارا من ذلك التاريخ. أنت لا تبيع فعلا الأسهم، كنت مجرد تسجيل الربح لأغراض الضرائب للاستفادة من الإعفاء.
و لس لعام 2018 هو 813،600 $، لذلك كنت لا تريد أن تفوت على أنه إذا كنت محظوظا بما فيه الكفاية للحصول على مكاسب كبيرة.
للشركات العامة.
تأکد من أن سعر التمرین علی خیاراتك کان مساویا ل فمف في تاریخ المنح. إذا لم يكن كذلك، ثم أسهمك ليست مؤهلة للحصول على خصم 50٪. وبخلاف نظام حماية المستهلك، لا يمكن تأجيل الفائدة الخاضعة للضريبة، وهي خاضعة للضريبة في السنة التي تمارس فيها الخيارات. أيضا، لا ينطبق قانون المساواة بين الجنسين على أسهم الشركة العامة.
الأسئلة الشائعة.
ماذا لو تركت قبل فترة الاستحقاق هو ما يصل؟
في الوقت الذي تغادر فيه الشركة، سوف تريد أن تفهم كيف يؤثر مغادرتك على إمكانية ممارسة خياراتك لتقليل أي خسارة لك.
إذا تركت قبل تاريخ الاستحقاق، سوف تضطر إما إلى التخلي عن خياراتك، أو سيكون لديك فترة زمنية قصيرة (عادة 60 & # 8211؛ 90 يوما) لممارسة الرياضة.
وفي حالات أخرى، عندما تحدث أحداث وظيفية أو حياتية رئيسية مثل الإعاقة أو التقاعد، يمكن أن تنشأ قواعد معينة في إطار الخطة.
ماذا يحدث إذا تم شراء الشركة أو نقلها إلى الجمهور؟
مع الاكتتاب العام، لا شيء يتغير فيما يتعلق خيارات الأسهم الفعلية (المكتسبة أو غير المستثمرة) غير الأسهم التي يمكنك شراء معهم هي الآن أسهل للبيع. في بعض الأحيان سيكون هناك ما يسمى فترة "قفل المتابعة"، وهذا يعني عليك أن تنتظر 6 & # 8211؛ 12 شهرا بعد الاكتتاب قبل أن تتمكن من بيع أسهمك.
إذا تم شراء الشركة، من المحتمل أن تملأ خيارات الأسهم الخاصة بك إلى الأمام - بالضبط كيف تفعل ذلك سيتم تحديدها من قبل الصفقة على أساس كل حالة على حدة. في معظم السيناريوهات، يجب التعامل مع خياراتك بشكل مماثل للأسهم العادية.
راجع القسم الضريبي أعاله لمراجعة اآلثار الضريبية للشركات الخاصة التي تسير الشركات العامة.
ماذا لو كنت ترغب في ممارسة على المغادرة والشركة لا تزال خاصة؟
عادة إذا كانت الشركة لا تزال خاصة، فإنه من الصعب تحديد القيمة السوقية العادلة لأية أسهم لتلقيها على ممارسة الخيار. القيمة ستكون أفضل تخمين استنادا إلى الجولة الأخيرة من الاستثمار، أو وكيل التقييم سوف تحدد قيمة الشركة.
وأي بيع في هذه الحالة قد يخضع لحق الرفض الأول. وهذا يعني أن لشركتك أو أي واحد أو أكثر من مساهميها الحق في شراء الأسهم بالسعر الذي عرضت عليه - أو في بعض الحالات، بسعر مختلف.
لذلك، إذا قررت ممارسة خیارك عند مغادرة الشرکة، فیجب علیك أولا أن تفھم الحقوق، إن وجدت، التي یتعین علی رب العمل أن یقوم باستردادھا & # 8221؛ وأسهمك وعلى أي شروط.
كيف تدفع؟
قواعد خطة الأسهم لممارسة تختلف من قبل الشركة وهناك ثلاث طرق يمكن ممارستها:
إجراء دفعة نقدية & # 8211؛ (نعم، عليك أن تأتي مع المبلغ النقدي الكامل.)
دفع من خلال خصم الراتب.
بيع فورا في ممارسة غير النقدي - أنت لا تحتاج إلى توفير النقد لممارسة الخيار مقدما، ولكن بدلا من ذلك يمكنك استخدام الأسهم التي تراكمت في الخيار. وبعبارة أخرى، يمكنك استخدام الفرق بين القيمة السوقية وسعر التمرين كوسيلة لممارسة الخيار.
يجب أن تمارس على الفور؟
مرة واحدة لديك خيارات مكتسبة، وليس محاولة للاستسلام لرغبة في الإشباع الفوري والقفز إلى ممارسة وبيع الأسهم الخاصة بك. على المدى الطويل، يمكن أن يكون خطأ وينبغي أن تملي أفعالك من قبل استراتيجية الخيار الأسهم الخاصة بك.
ومن الاعتبارات الهامة التي يجب اتخاذها عند ممارسة الخيارات المتاحة لك التفكير في التأثير الذي ستترتب على تخصيص الأصول بشكل عام (إذا كان لديك حاليا محفظة استثمار).
ولكي يكون التخطيط االستثماري ناجحا، من المهم أن تكون أصولك متنوعة بشكل مناسب، وبالتالي يجب أن تكون على دراية بأي مراكز مركزة في أسهم الشركة. يوصي العديد من المستشارين أن لا يزيد عن 10-15٪ من القيمة الصافية في أسهم الشركة. إذا كنت في منصب رفيع المستوى مع الشركة، قد لا يكون الحد الأدنى منخفضا عمليا. مستشار مالي من ذوي الخبرة يمكن أن تساعدك على إدارة خطر وضع الأسهم المركزة.
كيف تختلف خيارات المخزون عن وحدات رسو؟
وتعطى أحيانا وحدات رسو (الأسهم المقيدة) بدلا من خيارات الأسهم. يتم تقييم وحدة رسو من حيث أسهم الشركة، مثل خيار الأسهم. ومع ذلك فمن فريدة من نوعها في أنه لم يكن لديك سعر ممارسة. وهذا يعني عادة أنك ال تملك وحدات رسو حتى يتم استيفاء فترة االستحقاق) نفس فترة االستحقاق على خيارات األسهم (. في الوقت الحالي، يتم تعيينهم القيمة السوقية الحالية وتعتبر الدخل. وبما أنهم يعتبرون دخل، يتم حجب جزء من الأسهم لدفع ضرائب الدخل. ثم تتلقى الأسهم المتبقية ويمكن بيعها وقتما تشاء.
لذلك، إذا تم منحك 10000 وحدة رسو، فإنك لا تملك هذه الأسهم حتى تصل الشركة إلى حالة أداء محددة، مثل الاكتتاب العام. وبمجرد أن يتم تحديد فترة محددة، ستقوم الشركة بتسليم 10،000 سهم أو ما يعادل النقد من عدد الأسهم.
نأمل أن تساعدك هذه المقالة على فهم أكثر دقة اتفاق الخيار الأسهم الخاصة بك. إذا كان لديك أي أسئلة، لا تتردد في التواصل في التعليقات أدناه!
موديرنادفيسور هو أذكى وسيلة للوصول إلى أهدافك المالية.
جرب الاستثمار الآن باستخدام حساب ممول من قبلنا. أعرف أكثر.
العنبر هو مساهم المحتوى في موديرنفيسور. عندما لا تكتب عن التمويل الشخصي، وتوفير المال والاستثمار، انها الترميز، المشي لمسافات طويلة أو التدريب لمنافسة اللياقة البدنية المقبل. الوصول إليها فيambsvan.
آخر الملاحة.
شكرا لهذا المنصب! وقد أعلن صاحب العمل للتو أنه سيتم تقديم خطة خيار الأسهم لجميع الموظفين وكنت أبحث عن معلومات حول هذا الموضوع في وقت مبكر من جلسة المعلومات لدينا الأسبوع المقبل. أشعر بالتأكيد أفضل تجهيزا الآن.
المعرفة قوة.
اشترك في النشرة الإخبارية للحصول على تحديثات السوق ونصائح الاستثمار.
الاقسام.
صندوق السندات الجيد للشركات هو أكثر واعدة عندما تشعر (.)
مرحبا إيريك. إذا قمت بتقديم مساهمة، باستثناء (.)

فهم خيارات الأسهم الموظف الخاص بك.
أشياء مهمة يجب معرفتها قبل أن تقرر شراء.
العديد من الشركات تصدر خيارات الأسهم لموظفيها. عند استخدامها بشكل مناسب، يمكن أن تكون هذه الخيارات يستحق الكثير من المال لك.
الموظفين أساسيات الخيار الأسهم.
مع خطة خيار الأسهم للموظفين، يتم منحك الحق في شراء عدد معين من أسهم أسهم الشركة، بسعر محدد يسمى سعر المنحة (وتسمى أيضا سعر ممارسة أو سعر الإضراب)، في غضون عدد محدد من السنوات.
سيكون لديك خيارات تاريخ الاستحقاق وتاريخ انتهاء الصلاحية. لا يمكنك ممارسة خياراتك قبل تاريخ الاستحقاق أو بعد تاريخ انتهاء الصلاحية.
تعتبر خياراتك "في المال" عندما يكون سعر السوق الحالي للسهم أكبر من سعر المنحة.
وفيما يلي ملخص للمصطلحات التي ستراها في خطة خيار أسهم الموظف:
سعر السعر / سعر التمارين / سعر الإضراب - السعر المحدد الذي تقول فيه خطة خيار الأسهم للموظفين يمكنك شراء الأسهم تاريخ الإصدار - تاريخ إعطاء الخيار لك سعر السوق - السعر الحالي للسهم تاريخ الانتهاء - التاريخ يمكنك ممارسة الخيارات الخاصة بك وفقا لشروط خطة خيار الأسهم الموظف تاريخ التمرين - التاريخ الذي تمارس الخيارات الخاصة بك تاريخ انتهاء الصلاحية - التاريخ الذي يجب أن تمارس الخيارات الخاصة بك أو أنها سوف تنتهي.
كيف خطة الموظف الأسهم الخيار يعمل.
لفهم كيفية عمل خطة نموذجية لأسهم الموظفين، دعونا ننظر إلى مثال.
نفترض في 1/1/2018 يتم إصدارك خيارات الأسهم الموظف التي توفر لك الحق في شراء 1،000 سهم من القطعة بسعر 10،00 $ للسهم الواحد. يجب القيام بذلك بحلول 1/1/2022. في عيد الحب في 2017 القطعة الأسهم تصل إلى 20.00 $ حصة وتقرر لممارسة خيارات الأسهم الموظف الخاص بك.
سعر السوق الحالي هو $ 20.00 a تاريخ المشكلة هو 1/1/2018. تاريخ التمرين هو 2/14/2017. تاريخ انتهاء الصلاحية هو 1/1/2022.
لممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك يجب عليك شراء أسهم بمبلغ 10،000 $ (1،000 سهم × 10،00 $ للسهم). هناك بعض الطرق التي يمكنك اتباعها:
الدفع نقدا - يمكنك إرسال $ 10،000 إلى شركة الوساطة التعامل مع الصفقة الخيارات وتلقي 1،000 سهم من القطعة. يمكنك الاحتفاظ 1،000 سهم أو بيعها. ممارسة غير النقدية - يمكنك ممارسة الخيارات الخاصة بك وبيع ما يكفي من الأسهم لتغطية سعر الشراء. شركة الوساطة يجعل هذا يحدث في وقت واحد. كنت تركت مع 500 سهم من القطعة التي يمكنك إما الاحتفاظ أو البيع. تبادل الأسهم - أنت ترسل في شهادة ل 500 سهم من القطعة، وهو ما يعادل 10،000 $ بسعر السوق الحالي، وهذا يستخدم لشراء 1،000 سهم بسعر 10.00 $ للسهم الواحد. تركت تملك ما مجموعه 1،000 سهم من القطعة التي يمكنك إما الاحتفاظ أو البيع.
أنواع خيارات الأسهم للموظفين.
هناك نوعان من الأسهم خيارات الشركات إصدار لموظفيها:
نوس - غير مؤهل خيارات الأسهم إسو - خيارات الأسهم الحوافز.
تطبق قواعد ضريبية مختلفة على كل نوع من الخيارات. مع خيارات الأسهم غير المؤهلة للموظفين، غالبا ما يتم حجب الضرائب من عائداتك في الوقت الذي تمارس فيه خياراتك.
وليس هذا هو الحال بالضرورة بالنسبة لخيارات أسهم الحوافز. مع التخطيط الضريبي السليم، يمكنك تقليل الأثر الضريبي لممارسة الخيارات الخاصة بك.
سوف يكون لديك خطة خيار الأسهم الموظف وثيقة الخطة التي توضح القواعد التي تنطبق على الخيارات الخاصة بك. الحصول على نسخة من هذه الوثيقة الخطة وقراءتها، أو استئجار مخطط مالي أن يكون على دراية هذه الأنواع من خطط لمساعدتك.
هناك العديد من العوامل التي يجب مراعاتها عند اتخاذ قرار بشأن كيفية ممارسة خياراتك. مخاطر الاستثمار، والتخطيط الضريبي، وتقلبات السوق هي عدد قليل منها، ولكن العامل الأكثر أهمية هو الظروف المالية الشخصية الخاصة بك، والتي قد تكون مختلفة عن تلك التي زميلك في العمل. ضع ذلك في الاعتبار قبل اتباع نصيحة أي شخص.
يجب أن تبقي على الأسهم؟
الحفاظ على الكثير من أسهم الشركة يعتبر محفوفة بالمخاطر. عندما دخلك وجزء كبير من القيمة الصافية الخاص بك هو كل تعتمد على شركة واحدة إذا كان شيئا سيئا يحدث للشركة قد يكون أمنك المالي في المستقبل في خطر.
ونحن سوف توجه لكم من خلال قرارات التقاعد الأكثر أهمية، من متى تبدأ في اتخاذ الضمان الاجتماعي إلى حيث لقضاء التقاعد أحلامك.

خيارات الأسهم المخولة للتمارين
لا يزال لديك سؤال؟ اسأل بنفسك!
خيار الأسهم هو مجرد خيار لشراء عدد معين من حصة الأسهم في تاريخ لاحق. خيار الاستحقاق هو في الأساس تدور على ذلك. ولكن عندما يكون الشخصان متشابهين، عندما تقوم الشركة بإصدار الخيارات لموظفيها.
ويتمثل خيار الاستحقاق عندما يكسب الموظف حقوق الأسهم التي يقدمها صاحب العمل مع مرور الوقت. وهكذا، على سبيل المثال، فإن رب العمل كسب 100 سهم من الأسهم اليوم. ومن ثم سيتم تكليفهم، حتى يتمكن من الوصول إلى الأسهم مع مرور الوقت وفقا لجدول زمني محدد. شيء مثل 20 سهم بعد سنة واحدة 20 أكثر بعد السنة الثانية ثم 60 المتبقية بعد السنة الثالثة. وهي تستخدم لأمور مثل صناديق التقاعد وتسمح لصاحب العمل بمنح الموظف حافزا للبقاء مع الشركة. وعلاوة على ذلك، فإن الفكرة هي أن جميع الأسهم 100 سيتم إصدارها للموظف بسعر السهم الحالي اعتبارا من عندما كانت منحت (في مثالنا، والسعر اعتبارا من اليوم). لذلك، لدى الموظف أيضا حافزا للعمل الجاد لرفع سعر السهم على مدى السنوات القليلة المقبلة حتى يتمكن من بيع أسهمه، عندما يحصل عليها، من أجل الربح.
خيار شراء الموظفين هو في الأساس نفس خيار الاستحقاق. والفرق الوحيد هو أن خيار الأسهم الموظف هو مجرد أن، وهو خيار. وهو لا يخلق التزاما نيابة عن الموظف، فإنه لا يضطر إلى شراء الأسهم في المستقبل. [المزيد عن خيارات الأسهم هنا - أنا تطبيق على الشركات الناشئة. كيف يجب أن أفكر في خيارات الأسهم؟ ]
آمل أن يكون هذا يجيب عن سؤالك. ولكن، إذا كنت لا تزال الخلط ويشعر كنت ترغب في التشاور مع شخص يمكن أن المشي لكم من خلال مشكلتك، وتحقق من لو ترادس للتشاور مجانا مع المحامي بدء التشغيل من ذوي الخبرة.
هل تتحدث عن خيار الأسهم من منظور الجائزة؟ على افتراض أن هذا هو الحال (أي أنك لا تتحدث عن خيارات تبادل العملات)، فإن "خيار الأسهم" هو الأداة الفعلية، أو الجائزة التي يملكها المستلم والتي تمنحهم الحق في شراء المخزون الأساسي في المستقبل تاريخ. ويحدد هذا التاريخ المستقبلي "جدول الاستحقاق". لذلك، على الرغم من أنك تملك الخيار، لا يمكنك ممارسة ذلك حتى يتم استيفاء فترة سترة - وهذا هو عادة لتشجيع الاحتفاظ في الشركة، على الرغم من أن متطلبات سترة في بعض الأحيان يمكن أن يكون مقياس الأداء مثل ضرب المبيعات أو هدف عودة المساهمين.
حتى إذا كان الخيار لديه فترة سترة لمدة 4 سنوات، فإنه قد يحصل على 25٪ سنويا، مما يعني أن المتلقي سوف تكون قادرة على ممارسة الخيار 25٪ من الأسهم الممنوحة بعد سنة واحدة، 25٪ أخرى بعد عامين، الخ إذا كان المستلم يترك الشركة قبل نهاية الثمرة النهائية، فإنه عادة ما تكون الأسهم التي لم تسند حتى تاريخ الإنهاء مصادرة، ويكون للمتلقي فترة زمنية محددة (غالبا 90 يوما) لممارسة أي حق مكتسب تشارك.

No comments:

Post a Comment