Tuesday 6 March 2018

استعراض نظام التداول النبض


التعليم المجاني.
نظام التداول خيارات النبض.
في ترادينغبوب هدفنا هو ربط لكم مع كبار التجار المهنية في هذه الصناعة وخلق فرصة للتعلم منها. وكان حدث يوم أمس مع كريس فيرهيغ مثالا على كيفية الوفاء بهذا الالتزام. كان لدينا العديد من الطلبات للحصول على الفيديو من عرض كريس، وقررت أن إقرانه مع ملخص سريع للمعلومات التي شاركها خلال هذه الدورة التعليمية.
التركيز على أنشطة التداول كريس فيرهيغ هو على تداول الخيارات الأسبوعية وهنا هو السبب:
توفر الخيارات الأسبوعية دوران الأسهم سريع لا تستغرق وقتا طويلا كما تداول المنتجات المالية الأخرى يمكن التجارة مع حسابات أصغر. يمكن تحديد المخاطر مسبقا قبل دخول التجارة يمكن استخدامها كدفع اتجاهي.
للمساعدة في تداول الخيارات الأسبوعية، وقد وضعت كريس نظام التداول بولز، مربع أبيض، منهجية التداول شفافة يستخدم الاحتمالات الرياضية للمساعدة في العثور على خيارات الأسهم الواعدة للتجارة. بولز هو أيضا أكروستيك التي وضعتها كريس كأداة تعليمية لمساعدة التجار تذكر العناصر الأساسية لما يتضمنه النظام، وما ينبغي النظر فيه قبل كل تجارة:
كما يحدث في كثير من الأحيان في التداول، فمن السهل أن ننظر إلى مجموعة من الحقائق وتصل إلى استنتاج، أن تتغير في وقت لاحق، على الرغم من أن المعلومات الأساسية لم تتغير. هذا هو المكان الذي يمكن أن يكون نظام كبير للتجار، وخاصة إذا كان يهدف إلى مقارنة البيانات الواقعية باستمرار ضد معايير محددة سلفا واختبارها للمساعدة في استخلاص النتائج الصحيحة. هذا هو ما يفعله نظام نبض التداول، وليس فقط أنها لا تساعد مع تحليل البيانات، فإنه يأخذ الضغط قبالة في محاولة للعثور على الأسهم الصحيحة والتحرك في السوق. ومع ذلك، فإن السؤال الكبير على العقل الجميع هو "كيفية اختيار الأسهم الصحيحة؟". هناك عالم من أكثر من 10،000 الأسهم للاختيار من بينها وأكثر من 3000 منهم تقدم خيارات. نظام التداول النبض يسمح لك لتفحص من خلال جميع الفرص المتاحة، والتركيز على تلك التي توفر أكبر إمكانات.
هنا يتم وضع الاجهزة التجارية لجعل ما لا يقل عن 100٪ العودة. كما هو الحال مع أي نظام تجاري آخر سوف يكون هناك الصفقات الخاسرة، ولكن جمال الخيارات هو أنك لن تفقد أكثر من 100٪ (أو ما كنت وضعت في كل التجارة)، حيث القدرة الصاعدة غير محدود. هذا هو السبب في أن العائدات من 100٪ على الأقل المفضل عند التداول مع بولز، حتى إذا كان هناك خاسر عودة التجارة القادمة جدا يمكن أن يعوض عن الخسارة.
العديد من الصفقات خطر فقط بنسات للسهم الواحد وكنت من الخطأ الذي هو كل ما يمكن أن تخسر، بنسات. ومع ذلك، إذا كنت على حق يمكنك كسب الكثير أكثر مما كنت خطر. الطريقة الرياضية المستخدمة في النظام تساعد على قبول أو رفض المخاطر والمتاجرة.
هناك نوعان من الاجهزة: الأسهم محددة على مستوى السوق. يمكن استخلاص أول واحد باستخدام التحليل الفني، وقراءة الإحصاءات وراء الشركة وتقييم الأسهم. واستنادا إلى مدى قوة تلك القراءات، يمكن إضافة بعض الأسهم إلى قائمة المراقبة أو الدخول إلى المنطقة الخمسة الأعلى حيث تتم مراقبتها عن كثب للحركة ومن ثم يمكن تداولها.
الاجهزة على نطاق السوق هي، بالطبع، تلك التي تؤثر على السوق كله، على الرغم من التحليل الفني الفردي. وعلاوة على ذلك، فإن الاستراتيجيات اتجاهية وغير اتجاهية. مع استراتيجية اتجاهية ومن المتوقع أن تتحرك صعودا أو هبوطا ثم يتم شراء إما مكالمة أو وضع. عندما يتوقع خطوة كبيرة، ولكن ليس هناك يقين من الاتجاه ثم يتم نشر استراتيجية غير اتجاهي.
يمكن أن تكون الأحداث خاصة بالمخزون، مع إعلان الأرباح، كمثال أكثر شيوعا. نظام بولز لا تتداول أي خيارات قبل إعلان الأرباح، تلك الخيارات هي أكثر تكلفة بكثير، ولكن ينتظر حتى بعد الإعلان ثم يتم استئناف التداول من خيار معين. هناك أيضا أحداث على مستوى السوق، وتلك، تماما مثل الاجهزة في جميع أنحاء السوق هي التي تؤثر على السوق كله. بطبيعة الحال، والأمثلة هنا هي اجتماعات لجنة السوق المفتوحة الاتحادية، 8 في السنة، والإفراج عن محضر الاجتماع. وتشمل الأمثلة الأخرى تقرير الوظائف، المعروف رسميا باسم تقرير الأجور غير الزراعية (نب)، وتقرير معدل البطالة وغيرها. عندما تخرج تلك التقارير هناك المزيد من التقلبات في السوق والمزيد من التقلب يعني المزيد من الفرص لكسب عند خيارات التداول.
هذا هو المكان الذي E، الذي يقف أيضا للدخول، يأتي في اللعب. ويشمل الدخول كل من الوقت والسعر. يمكن أن يكون الدخول أفضل بالقرب من نهاية اليوم حيث من المتوقع حدوث تقلب كبير، على أمل أن الفجوة في فتح في اليوم التالي. أو يمكنك إدخال بالقرب من فتح اليوم، ونأمل أنه إذا صدمت السوق، فإنه لن يكون خطا مسطحا ويمكنك التقاط تلك الخطوة صدمة كبيرة.
وأخيرا، E تقف أيضا للخروج. يمكنك الخروج عن طريق وضع أمر الهدف. يمكنك حساب ما يجب أن يكون الخيار يستحق ومعرفة ما إذا كان يمر تلك النقطة يمكنك وضع أمر الحد والخروج وتكون راضيا عن ذلك. طريقة أخرى للخروج هي وضع أمر إيقاف. وقف الطلب هنا ليس أمر وقف الخسارة، بل أمر وقف الخسارة. على سبيل المثال إذا كان السهم يتحرك في الاتجاه المتوقع يمكنك رفع التوقف الخاص بك وجعل المزيد من المال بهذه الطريقة.
وهنا بعض لقطات من العرض ستيف التي تعزز المفاهيم وراء نظام التداول النبض.
في 5 يونيو البقع البقع حركة عالية المحتملة في الأمازون:
بعد سبعة أيام في 12 يونيو، بولز يحدد خطوة أخرى قوية محتملة في الأمازون:
يمكننا أن نعترف بأن هذه التحركات المتفجرة في الأمازون ليست نموذجية. هنا هو مثال على التداول على بورتمموران الحرة التي افتتحت عند 0.04 $ وتداولت إلى أعلى من 0.35 $ قبل أن يغلق عند 0.30 $.
تم تنفيذ هذه التجارة في تسلا من قبل أحد طلاب كريس، الذين استداروا واشتروا رعاية جديدة مع أرباحه.
وأخيرا، هنا قائمة من الصفقات الأكثر نموذجية أن الطالب أعدم في وقت سابق من هذا العام. لاحظ أوقات الدخول والخروج كانت قريبة جدا من فتح وإغلاق، وهو سمة نموذجية للنظام بولز.
الأسهم التجارية، مقارنة مع الخيارات، يوفر أكثر إذا كان الربح فرصة ربح واحد الأبعاد. في معظم الحالات، يشتري المتداولون منخفضة ويبيعون مرتفعة، وكل ذلك يتعلق بالتحرك في السعر. عندما تكون خيارات التداول، فإن فرص الربح هي أكثر من ذلك بكثير متعددة الأبعاد. ووفقا لكريس، فإن أهم سببين وراء تفضيل تداول الخيارات من قبل العديد من المستثمرين على تداول الأسهم، هو أن لديك خسارة محدودة وتحويل الأسهم بسرعة، وخاصة مع الخيارات الأسبوعية.
بالنسبة لأولئك الذين قد لا يعرفون، وهناك نوعان مختلفان من الخيارات، وهو كيف يمكنك الاستفادة من اتجاه السوق ولا تزال تكسب. لديك خيار الاتصال، مما يعطي صاحب الخيار الحق، ولكن ليس الالتزام بشراء الأسهم بسعر معين قبل تاريخ انتهاء معين. يتم شراء هذا النوع من الخيارات عمليا عندما تتوقع أن يرتفع السوق ويكتسب من القدرة على الشراء بسعر أقل وبيع بسعر السوق.
والنوع الآخر من الخيار هو الخيار الذي يعطي المالك الحق في بيع الأسهم، ولكن ليس الالتزام، بسعر معين بحلول تاريخ معين. وتستخدم بوتس لسببين رئيسيين. يمكنك شراء وضع عندما تشعر سعر السهم سوف تنخفض ويمكنك كسب المال عن طريق بيع الأسهم بسعر المتفق عليه سابقا، في حين شراء بسعر السوق أقل. كما تستخدم بوتس للتأمين جنبا إلى جنب مع المكالمات. تداول هذا النوع من الخيارات ممكن عندما يكون لديك تحيز اتجاهي للسوق ويعرف باسم استراتيجيات الاتجاه.
ومع ذلك، يسمح خيارات التداول أيضا لاستخدام استراتيجيات غير اتجاهي واحد من هذا القبيل هو سترادل. وهو ينطوي عمليا على شراء المكالمة ووضعها مع نفس أسعار انتهاء الصلاحية والإضراب. يتم تنفيذ سترادلز عندما كنت متأكدا من أنه سيكون هناك خطوة كبيرة في سعر السهم، ولكن لم تكن متأكدا ما إذا كانت هذه الخطوة سوف تكون أعلى أو لأسفل. عندما يتحرك السهم، في حالة سترادل، يمكن أن تصل الخسائر إلى 100٪، ولكن الفائز يمكن أن يتجاوز بكثير الخسارة.
A سترانغل يشبه سترادل في حقيقة أن كنت تشتري مكالمة ووضع. انتهاء كل من هو على حد سواء، ولكن على عكس في سترادل الخيارين لديهم أسعار الإضراب مختلفة. في الأساس يتم وضع خنق على سعر السهم وإذا كان السعر يكسر إمكانات الصعود هائلة. يتقاطع في كثير من الأحيان استراتيجية خيارات مربحة من الخواطر هي. ومع ذلك، فإن الخوارق تنطوي على إمكانية تحقيق عائد أعلى، ولكنها لن تكون مربحة بقدر ما تكون متداخلة. نظام بولز لديها قواعد محددة جدا حول متى لمتابعة واحدة أو غيرها من التقنيات.
باختصار، تم تصميم نظام التداول بولز للبحث عن أسباب مقنعة لتجارة الأسهم. وبمجرد أن يتم تحديد وتأكيد المخزون المحتملين المحتملين (مثل حدث محدد للسوق أو حدث إعداد على مستوى السوق)، إذا كان هناك تحيز اتجاهي يتم شراء مكالمة أو وضع. وإذا لم يكن هناك تحيز اتجاهي، ثم يتم شراء سترادل أو خنق. ومن المهم أيضا أن نلاحظ أن نظام تجارة النبض لا يتطلب الدقة في تنفيذ التجارة. إذا كان نظام التداول يتطلب الدقة ليكون فعالا، ويدعي كريس أن هذا أمر غير واقعي وهو نظام يجب تجنبه. ويشعر أنه حتى "الصفقات قذرة" يجب أن تكسب عودة طالما أن نظام التداول بولز قد حددت المحتملة في الأسهم.
نظام التداول بولز هو برنامج شامل ويتضمن أشرطة الفيديو التعليمية والأدوات والموارد:
فيديو مكتبة بالطبع النشرة الأسبوعية ستوك قائمة الأسهم أعلى 5 الأسهم لمشاهدة أو تجنب أسبوعي مراجعة جلسة مكافأة فيديو على "تقنية التداول قطبية"
انظر كريس's بولز ترادينغ كلاس هنا:
17 الردود على نظام التداول خيارات البقعة.
لقد اشتريت دورة خيارات النبض هذا الأسبوع.
واحدة من الأشياء التي تظهر ليتم تضمينها هي مكتبة بالطبع الفيديو. لا & # 8217؛ ر أي شيء عن ذلك في أي مكان. يمكنك شرح ما هو عليه ومكان وجوده؟
مايكل، إذا كنت لا تزال بحاجة إلى مساعدة مع نظام بولز، البريد الالكتروني لي في دعم @ ترادينغبوب وسأحاول لمساعدتك.
يمكنك استخدام بولز لتجارة الأسهم في البورصات الأخرى (أي في بلدان أخرى مثل سوق دبي للأوراق المالية)؟
مرحبا را، قد تكون قادرة على الحصول على مساعدة مع أسئلتك من تشيرس & # 8217؛ الفريق. اتصل بهم هنا - (800) 710-8552.
بعد مشاهدة فيديو كريس & # 8217 من الأسبوع الماضي أود أن أعرف ما إذا كانت الرسالة الإخبارية تخرج في السبت. هي التوصيات لا تزال صالحة لجمعة الجمعة المقبل. عندما يحب كريس وضع صفقاته على؟
هو & # 8220؛ بولاريتي ترادينغ & # 8221؛ الفيديو لا تزال متاحة؟
كيف يعمل الضمان؟
نتطلع إلى المراسلات الخاصة بك.
مرحبا باري، شكرا لك على تعليقاتك. يمكنك الاتصال بفريق كريس & # 8217؛ لمعرفة المزيد - (800) 710-8552.
لقد أعجبت من قبل نظام الخيارات نبض كريس فيرهيغ ل. أنا في المملكة المتحدة، وأود أن أعرف ما إذا كان يمكنني استخدامه هنا. أيضا أي وسيط يوصى وما هي التكلفة لشحن الدليل والأقراص بالنسبة لي.
وأود حقا أن الاشتراك في هذا نتطلع إلى ردكم. شكر.
ألان، يمكنك الاتصال ب كريس & # 8217؛ فريق في (800) 710-8552 ومعرفة المزيد.
عرض كبير، قد وقعت ودفعت $ 97.
نتطلع إلى تحسن ناضج في تداول بلدي.
نأمل أن يساعد هذا التعليم لك! في صحتك.
التوقيع يوم الجمعة 14 لم تتلق أي تأكيد حتى الآن؟
بول، آسف لسماع أنك لم تحصل بعد على عملية الشراء. يرجى البريد الالكتروني لي في دعم @ ترادينغبوب إذا كنت لا تزال تنتظر وسوف أحاول أن مساعدتك.
ويبدو أن المعلومات مفيدة. ولكن ليس واضحا فيما يلي:
& # 8211؛ ما هي محتويات أقراص الفيديو الرقمية.
& # 8211؛ هو نظام نبض البرمجيات التي يتم استخدامها في المسح المفضل يختار الأسهم.
- كيف يتم تطبيق المعلومات المقدمة في النشرة الإخبارية للتداول خلال الأسبوع المقبل.
& # 8211؛ هو الاستعراض الأسبوعي الذي يجري من خلال ندوة عبر الإنترنت.
مرحبا كاليم، يمكنك الاتصال كريس & # 8217؛ فريق في 800-710-8552 لمزيد من المساعدة مع الأسئلة لديك. استضفنا كريس، ولكنني لست متأكدا من أنني أعرف ما يكفي عن منتجه لمساعدتك، وهذا هو السبب في أنه من الأفضل الاتصال بهم مباشرة.
مثال على كيفية فقدان المال: اشترى 10 نوغت مارس 17 7.5 يضع ل .22 لأنه يبدو من المؤكد أن تغذية سترفع أسعار الفائدة في مارس 15 مما يجعل أسعار الذهب في الانخفاض. لكنها ارتفعت. لذلك اشتريت 10 عقد من نوغت 7.5 المكالمات في 11:11 على 15 ل .15 كانن & # 8217؛ ر تحمل لانقاص المال حتى عندما انخفض السعر إلى أسفل باعت تلك المكالمات في 12:57 ل .33 ثم 3 أو 4 دقائق في وقت لاحق انكماش السهم تصل إلى أكثر من 2 $. إذا كنت قد شاهدت رسم بياني أرى أن السهم يتجه لأعلى. عموما أنا تقريبا استنفدت حسابي الصغير. جون S.

أسبوعي الدخل الآن مراجعة إكسامينس كريس فيرهيغ خدمات استشارية خيارات جديدة.
مشاركة المادة.
الدخل الأسبوعي الآن هو خدمة استشارية الخيارات الحصرية التي توفر تنبيهات تجارية محددة عبر البريد الإلكتروني. وقد أصدرت كوفيرتفوريكسوبس استعراضها على نظام الأداء العالي كريس فيرهيغ.
الدخل الأسبوعي الآن.
نيويورك، نيويورك (برويب) 12 مايو 2018.
A ويكلي إنكوم وقد تم الافراج عن مراجعة الآن من قبل كوفيرتفوريكسوبس الذي يصف هذا الخيار وحدة التداول التي تعزز كريس 'أداء الأداء العالي بولز تقنية التداول. مع مرونة فترات التجارة التي تمكن الناس من تحقيق المزيد من الأرباح حتى في السوق المتقلبة، واختيار أنواع مختلفة من انتهاء الصلاحية التجارية، والتي تتراوح من 1 دقيقة إلى نهاية السنة، تداول الخيارات الثنائية هو مفيد. ويشمل هذا بالطبع أيضا الصفقات الفعلية، لديه ضمان الأداء الكامل وغالبا ما يجد 500٪ -1000٪ المكاسب في غضون 1-2 أيام.
أولئك الذين يختارون الدخل الأسبوعي الآن الحصول على دليل كامل، خطة منهجية، ووحدات على نظرة مفصلة، ​​وخلق المزيد من الفرص وفهم الأصول الأساسية. جنبا إلى جنب مع الوصول إلى دليل وأقراص الفيديو الرقمية، وسوف يحصل كل مشترك أيضا الوصول إلى النشرة الأسبوعية شعبية كريس ومجموعة خاصة "متقدمة" مكافأة الندوة دفد لمعرفة الاستراتيجيات التي تستند إليها توصيات النظام. كل ما عليك القيام به هو اتباع المبادئ التوجيهية عن كثب والحفاظ على أنفسهم محدثة حول التغييرات في النظام. خدمة العملاء، وتنبيهات البريد الإلكتروني، وحتى مجتمع ستضاف كما يحصل تفعيلها وتحديثها من وقت لآخر.
وقال جون دانيال من كوفيرتفوريكسوبس في تقريره الأسبوعي للدخل الآن، "في السوق الراهن القائم اليوم، ليس هناك شك في أن لديك فائدة الحصول على بدائل مربحة مع الخيارات الثنائية. نظام كريس "يمكن أن يساعد في الواقع لك كسب المزيد من المال مما يمكنك أن تتخيل والحصول على الذهب الحقيقي. مربحة على المدى القصير والطويل أيضا، وهذا نظام التدريب المربحة يختلف عن ما فشلت عدة برامج التداول الخيار لتقديم. مع القليل من الوقت والجهد، سوف تكون قادرة على كسب المزيد مع ذلك. "
ويوفر النظام أيضا للمستخدمين إشارات مختلفة لفهم الخيارات التجارية وتحسينها، مما يساعدهم على تحديد نفسه، وبالتالي يمنع الخسائر. ويستند المفهوم بأكمله أيضا على خلق المزيد من الفرص مثل الخيارات الأسبوعية على الأسهم للمستثمرين، والتي حقا لا تحصل بسهولة جدا مع يضع يضع ويدعو.
من خلال الدخل الأسبوعي الآن الذي يستخدم خيارات الحاجز مثل صعودا وهبوطا، أسفل والداخل، وهبوطا والخروج، والتجار أيضا الحصول على تقييم الأصول الأساسية في حال ذهبوا أو تتقلب أبعد من نقاط معينة.
حصة المقال على وسائل الاعلام الاجتماعية أو البريد الإلكتروني:
عرض المقالة عبر:
الاتصال الكاتب.
هل لديك أسئلة حول مقالة إخبارية قرأتها؟
الوصول إلى المؤلف: يتم سرد الاتصال والمعلومات الاجتماعية المتاحة في أعلى يمين جميع النشرات الإخبارية.
أسئلة حول حساب برويب أو المهتمين في معرفة المزيد عن الخدمات الإخبارية لدينا؟
& كوبي؛ كوبيرايت 1997-2018، فوكوس برو هولدينغز، ليك. فوكوس، برويب، والدعاية الأسلاك هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لشركة فوكوس، وشركة أو فوكوس برو القابضة، ليك.

استعراض نظام التداول النبض.
استعراض نظام التداول النبض.
استعراض نظام التداول النبض.
أفضل نظم التداول الآلي على الانترنت البرمجيات - ألتافست.
»الدافع للتجارة - نظام التداول للخيارات الثنائية | أنظمة التداول الحرة ومؤشرات الفوركس والخيارات الثنائية.
كسب المال في خيارات - خيارات رواتب أسبوعية.
حاليا لدي نظام نبض مع الكاميرات، وأجهزة الكشف عن CO2 التي يمكن السيطرة عليها من اي فون وأضاف مؤخرا: قفل الباب الأمامي، أدت الأمن التعليقات.
الفوركس فليكس إي مراجعة - أفضل الفوركس إي | المستشارين الخبراء.
Работаем с клиентами، потерявшими от 50тыс руб. Жми на сайт!
التآزر نظام تداول العملات الأجنبية - استراتيجيات الفوركس - الفوركس.
0 استعراض لنظام التحوط صندوق التداول على الانترنت بالطبع. تعرف على استراتيجية التداول التي تستخدمها صناديق التحوط التي يتبعها الاتجاه للربح من الأسواق المالية.
الدافع للتجارة - نظام التداول للخيارات الثنائية.
مرحبا بكم في نظام برو الأسهم، بروفيزيونال نظام تداول الأسهم، الأسهم التجارية السائلة من بورصة ناسداك، التحليل الفني، يختار الأسهم اليومية.
نظام تداول الأسهم | مختارات الأسهم | برو نظام الأسهم.
بروفكس 5.0 هو نظام التداول الآلي شبه الآلي على أساس حركة السعر والزخم. تماما مثل فكس نبض 4.0، مراجعات العملاء.
نبض مراجعة | باب زجاجي.
نظام التداول مع وحيد. حسنا، هو أول استعراض لي على أي منتج من أي وقت مضى، ولكن كان لدي الرغبة في كتابة هذا الاستعراض كدليل لأولئك الذين فقدوا في.
أدت | 2017 دليل المشترين لنظام إنذار نبض أدت.
الفوركس تجارة التعليقات. أفضل تداول الفوركس. جمعنا قائمة من 65 وسطاء تداول الفوركس واستعرضنا 8 من أفضل وسطاء الفوركس على أساس 86 الفوركس مختلفة.
تيسي نبض شقة نظام التداول - استراتيجيات الفوركس - الفوركس.
11.01.2018 & # 0183؛ & # 32؛ ما هو رينكوستريت V 2.0 نظام التداول كل شيء؟ هو رينكوستريت V 2.0 حقا العمل؟ يجب عليك قراءة هذا صادقة رينكوستريت V 2.0 مراجعة. ==== وGT. انقر.
تجارة برو مراجعة النظام.
استعراض نظام التداول لأنظمة مثل بلاك دوغ فوريكس، أنظمة كارل ديتمان، ميغادرويد والعديد من أنظمة التداول الفوركس الميكانيكية والتقديرية.
التداول نظام الدافع من قبل المسنين - استعراض مراجعة التجارة.
04.10.2017 & # 0183؛ & # 32؛ أدت نبض يقدم فقط عن كل ما يمكن أن تريد في كامل نظام أمن الوطن الخدمة، بما في ذلك العديد من الخيارات المكونة، ودعم الثالث شعبية.
نظام التداول | نظم التداول الكبرى.
واحدة من العوائق أكثر صعوبة في تداول الخيارات التقليدية كانت ولكن نسبة نجاحها عالية للغاية عندما توقيتها بعد نظام نبض لدينا.
أوديمي - صندوق التحوط نظام التداول - استعراض الطلاب.
07.01.2018 & # 0183؛ & # 32؛ شكرا للتحقق من استعراض فينالالغو التداول! لقد تم إلقاء نظرة فاحصة على هذا النظام الثنائي الجديد والآن أنا على استعداد لمشاركة بلدي كامل.
شارع الدولة للحصول على نبض تجارة | بوسينيس وير.
الوصول إلى أعلى منصة أنظمة التداول عبر الإنترنت، إسيستمز، & أمب؛ أتمتة مئات من الصفقات التي تم إنشاؤها من قبل مطوري النظام المهنية & أمب؛ خبراء التجارة!

نظام نبض.
المزيد من الصور.
جميع الحقول مطلوبة.
وصف.
نظام نبض.
دليل وبدء سريع دفد.
كل ما تحتاجه.
لتحويل 100 دولار - فواتير.
"أعتقد أن الكثير من الناس يخافون عندما تبدأ الحديث عن دلتا وجاما وكل ذلك. ولكن كريس يجعل من السهل. يقول القصص وهذا يجعلها مثيرة جدا للاهتمام. "
ديجو V.، مقاول في أغورا هيلز، كاليفورنيا.
تعرف على كيفية عمل الخيارات ... كيف يتم تسعيرها ... وكيف يتم تداولها. تعلم كل شيء عن طريقة بلدي بولز الملكية لإيجاد خيارات أسبوعية تقدم أعلى المكافآت الممكنة وأقل المخاطر الممكنة. اكتشاف كيف يمكنك تحقيق أكبر الأرباح وأكثر الصفقات الفوز مع كل استراتيجية بولز بناء الأساس النهائي للنجاح ... واكتساب القدرة على القيام بما لا يكاد أي شخص آخر يمكن القيام به. تحويل $ 100-بيلز إلى 1000 $ باي دايس.
وهذا، يا صديقي، هو كيف مضاعفة أموالك 20 مرة في 20 يوما ... أنا أضمن ذلك!
أنا شخصيا ضمان.
سوف مضاعفة أموالك.
20 مرة في الأيام ال 20 المقبلة.
أو المال الخاص بك مرة أخرى!
على غلاف هذا التقرير الخاص أعطيت لك ضماني الشخصي بأنك ستكون قادرا على مضاعفة أموالك 20 مرة في الأيام ال 20 المقبلة.
ربما يكون جريئا بناء الثروة وعد أي شخص من أي وقت مضى. وإذا كنت ترسل لنظام نبض اليوم، وأنا على استعداد لدعمه بنسبة 100٪.
للتأكد من خطر لا شيء على الاطلاق، وأنا أوصي لكم بدء التداول الورق ... كما يجب عليك مع أي برنامج جديد حيث يمكنك وضع الصفقات الخاصة بك.
اتبع نظام نبض لاختيار خيار، أدخل التجارة، واتخاذ الأرباح الخاصة بك ... كتابة كل ذلك على الورق دون الدخول فعلا في السوق. لن يستغرق الأمر سوى بضع دقائق من وقتك.
إذا لأي سبب من الأسباب لا مضاعفة أموالك 20 مرة في 20 يوما التداول ... حتى لو كان فقط لأنك لم تحصل على جميع أنحاء لمحاولة ... وإذا كنت تريد أموالك مرة أخرى ... ببساطة إرجاع جميع المواد الدراسية.
كل قرش كنت تدفع لنظام النبض سيتم ردها بمرح ... لا متاعب وأي أسئلة طرحت.
و، في دقيقة واحدة سوف أحلى الصفقة إلى أبعد من ذلك.
ولكن أولا، أريد أن أقول لكم عن الأسبوعية بولز تحديث ... وتعطيك فرصة للحصول على دليل نظام نبض على الاطلاق مجانا.
اكتساب ثروة قيمة للعمل فورا وثقة لكل فرصة الربح بولز.
الحصول على بولز قائمة قصيرة من الخيارات التي تبين أكبر مزيج من.
P - إمكانية الفوز.
U - المكافأة الصاعدة.
S - الإعداد الاستراتيجي.
E - الحدث / الدخول / الخروج.
نشرت على الانترنت كل يوم سبت، مع مفيد "انقر هنا" وصلة عبر البريد الالكتروني مباشرة لك، بولز خيارات النشرة الإخبارية مريحة ودقيقة، ومحملة فرص الربح جاهزة للعمل مثل هذا ....
"كتب كريس الأسبوع الماضي عن تسلا كونه" ليت-فيوز ". لذلك، يوم الثلاثاء اشتريت 20 يدعو إلى 0.60 دولار ... ثم اشتريت 10 المزيد من المكالمات ل $ 1.17 ... الربح الإجمالي: $ 17،250 في يومين! "بريان H.
بولز خيارات النشرة الإخبارية.
دليل نظام نبض و دفد.
بموجب شروط هذا العرض التمهيدي الخاص، هناك ثلاث طرق يمكنك البدء في تحويل الخاصة بك 100 $ فواتير إلى $ 1،000-بايديس في الوقت الراهن.
نشرت كل يوم سبت، وفواتير مريح لبطاقة الائتمان الخاصة بك شهريا. بولز خيارات النشرة يمنحك قائمة قصيرة من الخيارات الأسبوعية التي ينبغي أن تجعل أي نظام تجاري قابلة للاستمرار أكثر ربحية. لذلك، في 39 $ فقط في الشهر، وأعتقد أنه 'يجب أن يكون' لأي شخص جاد حول جعل خيارات التداول المال.
بغض النظر عن مستوى تجربتك، سوف تكسب أنت حسنات البصيرة الثمينة من نظام بولز فريدة من نوعها حقا لتحويل 100 $ فواتير إلى 1000 $ بايديديس. و، إذا كنت من أجل الآن، سنقوم حتى تشمل الشحن المجاني ($ 12 قيمة).
أعتقد أنك سوف توافق، هذا هو ايجابيا صفقة من القرن! إذا كنت تقول "نعم" إلى اشتراك ربع سنوي ل بولز خيارات النشرة الإخبارية فقط 97 $، مشحونة بشكل مريح على بطاقة الائتمان الخاصة بك كل ثلاثة أشهر (وفورات 20 $ من المعدل الشهري) سوف تتلقى نظام نبض النظام و دفد مجانا تماما!
ويدعم حزمة بولز 20 في 20 الفائز بجرأة بجنون ... بعد مبررة تماما ... 20 في 20 ضمان استعادة الاموال. هذا هو واحد حيث أعدك سوف مضاعفة أموالك 20 مرة في 20 أيام التداول أو يمكنك أن تطلب لاسترداد ... كنت قد حصلت على أن تكون غريبة عن ذلك!
العقود الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. جميع الصفقات، والأنماط، والرسوم البيانية، والنظم، وما إلى ذلك، التي نوقشت في هذا الإعلان والمواد المنتج هي لأغراض التوضيح فقط وليس أن تفسر على أنها توصيات استشارية محددة. جميع الأفكار والمواد المقدمة هي تماما تلك التي كتبها المؤلف ولا تعكس بالضرورة تلك من الناشر أو الترادوين.
تعليقات المنتج.
منتجات مميزة.
كيف يمكنني خيارات التجارة.
المنتجات التي قد ترغب.
&نسخ؛ 2017 ترادوينز النشر. كل الحقوق محفوظة.

استعراض نظام التداول بالنبض
برنامج دعم الشركات.
برنامج دعم الشركات.
برنامج دعم الشركات.
هذا هو أفضل وسيلة لإدارة وإصلاح سمعة عملك. إخفاء الشكاوى السلبية ليست سوى إسعافات أولية. المستهلكين يريدون أن نرى كيف اتخذت الأعمال التجارية الرعاية من الأعمال التجارية.
وجميع الأعمال على الشكاوى. كيف أن هذه الشركات رعاية هذه الشكاوى هو ما يفصل بين الشركات الجيدة من بقية.
المستهلكين يحبون القيام بأعمال تجارية مع شخص ما يمكن أن يعترف الأخطاء ويذكر كيف أنها جعلت التحسينات.
برنامج دعم الشركات التجارية ورضا العملاء.
الصفحة الرئيسية> تقارير> خدمات> تهميش الموظف> الخيار الدخل الأسبوعي الآن خيارات النبض أسبوعي كريس فيرهيغ محادثات لعبة جيدة ولكن هذا أين ينتهي> الخيار الدخل الأسبوعي الآن أمبير؛ خيارات النبض أسبوعيا بواسطة كريس فيرهيغ كريس فيرهيغ المحادثات لعبة جيدة ولكن هذا هو المكان الذي ينتهي بويز ايداهو.
شكوى مراجعة: الخيار الدخل الأسبوعي الآن وخيارات النبض أسبوعيا كريس فيرهيغ يتحدث مباراة جيدة ولكن هذا هو المكان الذي ينتهي.
إد ماجدسون - مؤسس.
وأمبير. مئات من النجوم الأخرى A - قائمة.
هل أنت ضحية؟
20/20 يعرض بب الحقيقي.
تاريخ الإرسال: الإثنين، 27 أكتوبر، 2018 آخر تحديث: الخميس، أكتوبر 30، 2018 ذكرت بواسطة: غولدستريك و [مدش]؛ سباركس نيفادا.
الخيار الدخل الأسبوعي الآن & نبض الخيارات أسبوعيا كريس فيرهيغ يتحدث مباراة جيدة ولكن هذا حيث ينتهي.
الهاتف: 888-233-1431 ويب: بولزوبتيونسويكلي الفئة: الافتراء من الموظف.
الخيار الدخل الأسبوعي الآن & أمب؛ خيارات النبض أسبوعيا من قبل كريس فيرهيغ كريس فيرهيغ يتحدث مباراة جيدة ولكن هذا هو المكان الذي ينتهي. بويز ايداهو.
* مؤلف التقرير الأصلي: كريس فيرهيغ الخيار الدخل الأسبوعي الآن وخيارات النبض أسبوعيا يتحدث مباراة جيدة ولكن هذا حيث ينتهي.
هذا هو أفضل وسيلة لإدارة وإصلاح سمعة عملك. إخفاء الشكاوى السلبية ليست سوى إسعافات أولية. المستهلكين يريدون أن نرى كيف اتخذت الأعمال التجارية الرعاية من الأعمال التجارية.
وجميع الأعمال على الشكاوى. كيف أن هذه الشركات رعاية هذه الشكاوى هو ما يفصل بين الشركات الجيدة من بقية.
المستهلكين يحبون القيام بأعمال تجارية مع شخص ما يمكن أن يعترف الأخطاء ويذكر كيف أنها جعلت التحسينات.
برنامج دعم الشركات التجارية ورضا العملاء.
اعرض للعملاء لماذا يجب أن يثقوا بنشاطك التجاري على منافسيك.
الأعمال "أولا.
خط الدفاع.
على استعداد لجعل.
دفعت 1000 $ للانضمام إلى خدمة الاستشارات الدخل الخيار الأسبوعي في يونيو 2018 في غضون 2 أسابيع فيرهيه و رسكو؛ ق بيتسمان واحد دعا ديفيد مورهاد لي لبيع له خدمة التجارة الإلكترونية ترقية دعا نبض الأسبوعية خيارات آخر 3000 $. مرة واحدة وقعت مورهاد لن يعود مكالماتي الهاتفية بشأن أسئلة كان لي مثل عندما كانت الخدمة لبدء التداول. في الشهرين الأولين كان هناك فقط اثنين من الصفقات عندما 2 إلى 3 الصفقات في الأسبوع وعدت مورهاد.
بالتعاون مع الأخوة أرونسون في شركة الوساطة تراديمونستر فيرهيغ أصدرت بعض الصفقات في البداية للحصول على اهتمامهم في مخططه من خلال التوصية بشراء بعض عميق من الخيارات المال تنتهي في يوم أو يومين بسعر صغير جدا، 20 أو 30 سنتا لكل منهما. مع 1000 $ أنا المخصصة لكل التجارة أنها سوف تحصل لي في مع 20 إلى 50 عقود ذلك في اتفاقية لجنة تراديمونسترز مع فيرهيغ الأول كان يدفع ما يصل الى 200 $ في كل اتجاه لهذه الصفقات.
دخل الخيار الأسبوعي لقد اشتركت لأول مرة في أصبح مفهوم خيار معقد جدا أن عدد قليل يمكن أن يتبع، وأنا بالتأكيد لا يمكن أن تعمل مع عملي وحياة المنزل، وهذا هو السبب في أنني اخترت ترقية نبض أسبوعي الخيار التجارة الإلكترونية البرنامج. وكان من الواضح أيضا أن الطعم واستراتيجية التحول من جانبه.
حتى الآن دعا فرهيه الصفقات أكثر خاسرة من الفائزين. وقد دعا انتصارات صغيرة وخسائر كبيرة حتى الآن، وصفة مؤكدة للفشل. حسابي هو أسفل 3،100 $ مع أخذ السوق 800 $ من ذلك و تراديمونسترس عمولات أخذ 2،300 $. على الرغم من أن التوصيات في الآونة الأخيرة في فيرهيغ كانت لبعض الخيارات على المدى الطويل لذلك كانت اللجان أقل لديه تراديمونسترز اهتمام لكيفية مربحة له مخطط يمكن أن يكون.
فيرتيغ و رسكو؛ ق المواد التسويقية يتفوق السماء الزرقاء الأفكار التي كان من الواضح أنه لا يمكن تحقيق مع كل خبرته ادعى. ومن الواضح أن العائد الإيجابي على نتائج التجارة الاستثمارية التي ينشرها على موقعه الإلكتروني هو الاحتيال؛ لا شيء رأيت منه يأتي أي مكان قريب من تلك المطالبات الربح.
فيرهيغ يجعل المطالبة إذا كنت لا مضاعفة حجم حسابك في سنة واحدة أو تحصل على أموالك. الآن عليك أن تسأل نفسك هذه الأسئلة. كم يجب علي أن أخسر للسماسرة والسوق في ذلك العام للتأهل لاسترداد الرسوم المدفوعة له، وهل سيكون في جميع أنحاء لجمع رسوم الاشتراك الخاص بك؟
الرجاء الانتباه!
تم نشر هذا التقرير على ريبوف تقرير في 10/27/2018 04:14 بيإم وهو سجل دائم يقع هنا: هتبس: // ريبوفريبورت / تقارير / أوبتيون-ويكلي-إنكوم-نو-بولز-أوبتيونس-ويكلي-كريس-فيرهيغ - talks واحد في حسن اللعبة، ولكن، أن يكون، حيث، فإنه ينتهي / الانترنت /-الآن أمبير نبض خيار الأسبوعية الدخل-خيارات الأسبوعية تلو كريس-verhaegh-كريس-verhaegh والتفاوض 1185263 . وقت النشر المشار إليه هو توقيت أريزونا المحلي. أريزونا لا يراقب المدخرات الصيفية حتى آخر الوقت قد يكون الجبل أو المحيط الهادئ اعتمادا على الوقت من السنة. يحتوي تقرير ريبوف على ترخيص حصري لهذا التقرير. قد لا يتم نسخها دون الحصول على إذن خطي من تقرير ريبوف. قراءة: المواقع الأجنبية سرقة المحتوى الخاص بنا.
إذا كنت ترغب في رؤية المزيد ريب-أوف تقارير عن هذه الشركة / الفرد، ابحث هنا:
# 1 مؤلف التقرير الأصلي.
كريس فيرهيغ الخيار الدخل الأسبوعي الآن & أمب؛ خيارات النبض أسبوعيا يتحدث مباراة جيدة ولكن هذا حيث ينتهي.
أوثر: غولدستريك - ()
تاريخ الإرسال: الجمعة، 31 تشرين الأول (أكتوبر) 2018.
تاريخ النشر: الجمعة، 31 تشرين الأول (أكتوبر) 2018.
دفعت 1000 $ للانضمام إلى خدمة الاستشارات الدخل الخيار الأسبوعي في يونيو 2018 في غضون 2 أسبوع فيرهيغ و رسكو؛ ق بيتسمان واحد دعا ديفيد مورهاد لي لبيع له خدمة التجارة السيارات ترقية دعا نبض الأسبوعية خيارات ل 3000 $ آخر. مرة واحدة وقعت مورهاد لن يعود مكالماتي الهاتفية بشأن أسئلة كان لي مثل عندما كانت الخدمة لبدء التداول. في الشهرين الأولين كان هناك فقط اثنين من الصفقات عندما 2 إلى 3 الصفقات في الأسبوع وعدت مورهاد.
بالتعاون مع الأخوة أرونسون في شركة الوساطة تراديمونستر فيرهيغ أصدر بعض الصفقات في البداية للحصول على اهتمامهم في مخططه من خلال شراء بعض عميق من خيارات المال تنتهي في يوم أو يومين بسعر صغير جدا، 20 أو 30 سنتا كل. مع 1000 $ المخصصة لكل التجارة التي من شأنها أن تحصل لي في مع 20 إلى 50 عقدا في اتفاق لجنة تراديمونسترس مع فيرهيغ أنا كان دفع ما يصل الى 200 $ في كل اتجاه لهذه الصفقات.
دخل الخيار الأسبوعي لقد اشتركت لأول مرة في أصبح مفهوم خيار معقدة جدا أن عدد قليل يمكن أن يتبع، وأنا بالتأكيد لا يمكن أن تعمل مع عملي وحياة المنزل، وهذا هو السبب في أنني اخترت ترقية برنامج نبض أسبوعي تجارة السيارات الخيار. وكان من الواضح أيضا أن الطعم واستراتيجية التحول من جانبه.
حتى الآن دعا فرهيه الصفقات أكثر خاسرة من الفائزين. وقد دعا انتصارات صغيرة وخسائر كبيرة حتى الآن، وصفة مؤكدة للفشل. حسابي هو أسفل 3،100 $ مع أخذ السوق 800 $ من ذلك و تراديمونسترس عمولات أخذ 2،300 $. على الرغم من أن مؤخرا توصيات فيرهيغ و رسكو؛ ق كانت لبعض الخيارات على المدى الطويل حتى العمولات كان أقل لديه تراديمونسترز الاهتمام لكيفية مربحة له مخطط يمكن أن يكون.
فيرتيغ و رسكو؛ ق المواد التسويقية يتفوق السماء الزرقاء الأفكار التي كان من الواضح أنه لا يمكن تحقيق مع كل خبرته ادعى. ومن الواضح أن العائد الإيجابي على نتائج التجارة الاستثمارية التي ينشرها على موقعه الإلكتروني هو احتيال؛ لا شيء رأيت منه يأتي أي مكان قريب من تلك المطالبات الربح.
فيرهيغ يجعل المطالبة إذا كنت لا مضاعفة حجم حسابك في سنة واحدة تحصل على أموالك. الآن عليك أن تسأل نفسك هذه الأسئلة. كم يجب أن أخسر للسماسرة والسوق في ذلك العام، وسوف يكون حولها لجمع رسوم الاشتراك الخاص بك؟
الرجاء الانتباه!
هل أنت ضحية؟
لقد التقى المعلنون أعلاه.
كوبيرايت & كوبي؛ 1997-2018، ريبوف ريبورت. كل الحقوق محفوظة.
خدمة العملاء وأكثر.
إصلاح سمعتك الطريق الصحيح:
إجمالي الزيارات منذ عام 1997: 8،986،978،521.
المبلغ المقدر للمستهلكين الذين تم توفيرهم منذ عام 1997: 15،590،010،907 دولار.

No comments:

Post a Comment