Tuesday 27 March 2018

خيارات بيانات خيارات الأسهم


خلاصة بيانات خيارات الأسهم
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
ما هي أفضل واجهة برمجة تطبيقات بيانات الخيارات المباشرة؟
ما هو أفضل / أرخص خدمة للحصول على الوقت الحقيقي (كما في الوقت الحقيقي كما يمكنك الحصول على) على خيارات الأسهم؟
أنا أبحث عن أسرع تحديث على السوق بأكمله، مع عدد قليل من الأسهم الأولوية، لذلك أنا بحاجة إلى البيانات ليأتي في أسرع وقت الاتصال بالإنترنت بلدي السماح لها. يمكن أن يكون أبي في أي لغة، على الرغم من أنني أفضل C ++.
أيضا، خدمة المحاكمة ستكون كبيرة.
حاليا، أتطلع إلى إكفيد الذي يبدو أن بالضبط ما أبحث عنه. أنها رخيصة، لديها نسخة تجريبية مجانية، ويعطي 1MS القراد ويحتوي على C ++ أبي.
أي خيارات أخرى مثل هذا واحد؟
سوف نانيكس نكسكور تعطيك نظرة السوق الكامل للسوق الخيارات. التغذية هي السوق الكامل، وهذا يعني أنك لن الاشتراك في خيارات أو أسهم محددة، لذلك قد أو قد لا تناسب متطلبات "تحديد الأولويات" الخاص بك. يمكنك الاشتراك في الأحداث لرموز محددة، ومع ذلك، مرة واحدة وقد وصلت البيانات تطبيق نكسكور المحلي الخاص بك.
لا يتم أخذ عينات حتى تحصل على الحدث حسب الحدث و أبي هو C استنادا، ولكن قد يكون لها C + + المجمع، لست متأكدا. رمز نظيفة جدا وسهلة الاستخدام.

البيانات في الوقت الحقيقي ل نس النقدية والمستقبل، مكس & ندكس & سك، خيارات.
الكلمات ذات الصلة والعلامات.
متطلبات النظام.
& # 8226؛ المعالج: إنتل ثنائي النواة أو العالي.
& # 8226؛ ذاكرة الوصول العشوائي: 2 غيغابايت أو أكثر.
& # 8226؛ دوتنيت فرامورك: إطار 4.0 ملف العميل أو أعلاه.
& # 8226؛ دقة الشاشة: 1024 × 768 أو أعلى.
ملاحظة: & # 8226؛ يرجى استبعاد جرتداتا المجلد والملفات ومجلدات قاعدة البيانات.
من الفيروسات الخاصة بك لتدفق سلس للبيانات.
& # 8226؛ تعطيل جدار حماية أو استبعاد جرتداتا من جدار الحماية.
2) 180 أيام الردم خلال 5 دقائق.
3) التحديثات في جميع البرامج في نفس الوقت (المحفوظة محليا).
4) يمكن إجراء المسح الضوئي لايف الاستعلام. كما يتم تخزين البيانات على الجهاز المحلي.
5) يعمل على نظامين بالتناوب على أي اشتراكات.
6) فيدس: فيوتشر & أمب؛ النقدية | خيارات | مسكس، نسدكس | دقة.
7) الدعم الفني مجانا عبر فريق عارض و أمي المشرف.
8) الكمون المنخفض البيانات الحقيقي مع تسليم فائق السرعة.
9) صحيح القراد عن طريق القراد البيانات مع الطابع الزمني من 1 ثانية.
10) موثوقة: الوضع الهجين لوقف البيانات.
11) التاريخية نس البيانات: 5 دقائق. البيانات لمدة تصل إلى 2 سنة @ 2000 / -.

مركز خيارات التداول.
أدخل ما يصل إلى 25 حرفا للحصول على سلسلة الخيار لمخزونك المفضل.
عرض سلاسل الخيارات ل:
أحدث الأخبار.
نشاط السوق اليوم.
آخر الأخبار العناوين.
1:02 بيإم إت - غلوبنوزوير.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

أبي لبيانات المخزون.
يقدم كواندل أبي بسيطة لتنزيل بيانات سوق الأسهم. توفر بياناتنا اليومية أسعار نهاية اليوم والبيانات الأساسية للأسهم التاريخية والأسس المنسقة والنسب المالية والمؤشرات والخيارات والتقلبات وتقديرات الأرباح وتقييمات المحللين وعنصر المستثمرين والمزيد. يصف هذا المنصب كيفية تنظيم بيانات سوق الأسهم لدينا، ويشرح كيفية الوصول إليه.
تنظيم البيانات: السلاسل الزمنية مقابل الجداول.
تأتي منتجات بيانات كواندل & # 8217 بأشكال عديدة وتحتوي على أشياء مختلفة، بما في ذلك السلاسل الزمنية والجداول. من خلال واجهات برمجة التطبيقات لدينا وأدوات مختلفة (R، بيثون، إكسيل، وما إلى ذلك)، يمكن للمستخدمين الوصول / استدعاء البيانات قسط التي اشتركت فيها. (يمكن الوصول إلى بياناتنا المجانية من قبل أي شخص سجل لمفتاح أبي.)
كمنصة البيانات، ونحن نأخذ آلام كبيرة للنظر في أفضل طريقة لتنسيق منتجاتنا البيانات المختلفة. وفي الوقت الحالي، يمكن الوصول إلى معظم بياناتنا إما بتنسيق سلسلة زمنية أو شكل جدول. ومع ذلك، يمكن الوصول إلى عدد قليل من قواعد البيانات الخاصة بنا في كلا الشكلين. وبالتالي، من المهم فهم الاختلافات والتداخل بين الاثنين.
أبي سلسلة زمنية.
سلسلة زمنية هي مجموعة من الملاحظات أو القياسات التي اتخذت على مدى فترة من الزمن، عموما على فترات متساوية. تحتوي السلاسل الزمنية فقط على أنواع بيانات رقمية ويتم فهرستها بواسطة حقل تاريخ واحد. وبعبارة أخرى، البيانات التسلسل الزمني هي دائما قابلة للفرز حسب التاريخ. من خلال المكالمات أبي لدينا، يمكن للمستخدمين استرداد كامل سلسلة زمنية أو أي شريحة منه.
يتم تخزين العديد من قواعد بيانات كواندل & سلاسل كسلاسل زمنية لأن البيانات المالية تتكون عادة من نوعين: التواريخ والملاحظات، والتي تناسب تماما تنسيق السلاسل الزمنية.
سعر سهم أبي كال (سلسلة زمنية)
الوصول إلى البيانات على منصة كواندل بسيطة بشكل لا يصدق. في ما يلي مثال لطلب أبي لأسعار أسهم آبل:
مكالمة أعلاه يحصل على جميع أسعار الأسهم آبل، مرتبة في ترتيب التاريخ التنازلي، في شكل كسف.
للحصول على جملة السلاسل الزمنية الكاملة، راجع وثائق واجهة برمجة التطبيقات.
الجداول أبي.
في حين أن السلاسل الزمنية تحتوي فقط على قيم رقمية مرتبة، يمكن أن تتضمن الجداول أنواع مختلفة من البيانات غير المصنفة (السلاسل والأرقام والتواريخ وما إلى ذلك) ويمكن تصفيتها حسب حقول مختلفة. من خلال واجهة لدينا، يمكن للمستخدمين استرداد الجدول بأكمله أو أي جزء منه.
دعوة أبي لأسهم الأسهم (جدول)
في ما يلي مثال لطلب أبي لإيرادات آبل:
المكالمة أعلاه ترجع صافي إيرادات المبيعات الفصلية ل آبل، في شكل كسف.
للحصول على بناء جملة الجداول الكاملة، راجع وثائق واجهة برمجة التطبيقات.
في ما يلي عينة من منتجات بيانات المخزون ل كواندل & # 8217؛
أسعار الأسهم الأمريكية.
نهاية اليوم أسعار الأسهم الأمريكية & # 8211؛ الحالية والتاريخية، والأرباح، والانشقاقات، والتعديلات، تحديث زاكس اليومية أسعار الأسهم & # 8211؛ أسعار الأسهم الأمريكية التاريخية، بما في ذلك القاتل الميتة، تحديثها يوميا.
أساسيات الأسهم الأمريكية والنسب المالية.
أساسيات زاكس A (90+ مؤشرات) & # 8211؛ 17،000+ الشركات، مع التاريخ الذي يعود إلى عام 1979، تحديثها يوميا زاكس أساسيات B (200+ مؤشرات) & # 8211؛ 17،000+ الشركات، مع التاريخ الذي يعود إلى عام 1979، تحديثها يوميا زاكس أساسيات C (600+ مؤشرات) & # 8211؛ 17،000+ الشركات، مع التاريخ الذي يعود إلى عام 1979، تحديثها يوميا أساسيات أساسيات الولايات المتحدة (120+ مؤشرات) & # 8211؛ 7500+ الشركات، مع التاريخ الذي يعود إلى عام 1979، تحديثها يوميا.
خيارات الأسهم الأمريكية والتقلب.
أوبتيون فولاتيليتي سورفاسس & # 8211؛ التقلبات القائمة على القراد الأسطح لخيارات الأسهم الأمريكية أوس إكيتي هيستوريكال & أمب؛ الخيار التقلبات الضمنية & # 8211؛ أسطح التقلب المستندة إلى النطاق لخيارات الأسهم الأمريكية.
بيانات الأسهم العالمية.
مارجنت غلوبال فوندامنتالس داتا & # 8211؛ تحديثها يوميا، تحتوي قاعدة البيانات هذه 49 مؤشرات أساسية، بما في ذلك الهوامش والنسب المستمدة، ل 10،000+ الشركات في 67 بلدا على النحو الذي يغطيه مؤشر راسل العالمي. تاريخ من عام 2005. روبور غلوبال فوندامنتالس داتا & # 8211؛ تحديثها يوميا، توفر قاعدة البيانات هذه ما يصل إلى ست سنوات من التاريخ ل 75 + المؤشرات الأساسية الأساسية والنسب المالية ل 6،400+ الشركات في جميع أنحاء العالم.
للحصول على قائمة أكثر قوة لقواعد بيانات الأسهم العالمية، يرجى الاطلاع على واجهة برمجة التطبيقات الخاصة بنا للحصول على مشاركة مدونة بيانات المخزون العالمية.
محلل التقييمات والتنبؤات.
زاكس أناليست ريسولوتيونس & # 8211؛ المحلل الحالي الأسعار المستهدفة وشراء / بيع / عقد تقييمات زاكس محلل تاريخ التقييم & # 8211؛ تقييمات المحلل التاريخي ل 5000+ الأسهم زاكس الهدف السعر التاريخ & # 8211؛ تقديرات السعر المستهدف ل 5000+ الأسهم زاكس تاريخ النمو الطويل الأجل & # 8211؛ توقعات نمو الإجماع والتاريخ ل 5،000+ الأسهم الأمريكية محلل نشط التقييمات & # 8211؛ تقييمات الأسهم التعهيد الجماعي والتوصيات، 2،000+ الأسهم الأمريكية.
تقديرات الأرباح، المفاجآت والتاريخ.
زاكس إرنينغس إستيماتس & # 8211؛ تقديرات الأرباح الموحدة ل 5000+ الأسهم زاكس توافق الآراء تقديرات التاريخ & # 8211؛ توقعات الأرباح توافق التاريخ، 5000+ الأسهم زاكس إرنينغز تريندس & # 8211؛ الاتجاهات حول تقديرات الأرباح التوافق، 5000+ الأسهم الأمريكية والكندية زاكس الأرباح الإعلانات & # 8211؛ تواريخ إعلان الأرباح المتوقعة، 7،000+ الأسهم زاكس الأرباح مفاجآت & # 8211؛ التقديرات التاريخية والأرباح ل 16،000+ الأسهم الأمريكية والكندية زاكس ستريت إارنينغز إستيماتس & # 8211؛ تقديرات أرباح الشارع التوافق، 5،000+ الأسهم الأمريكية والكندية زاكس ستريت إرنينغس سوربريسس & # 8211؛ تقديرات تاريخية وشارع الأرباح ل 6،000 + الولايات المتحدة وكندا الأسهم أكثر من 12 ربع.
تقديرات المبيعات.
تقديرات مبيعات زاكس & # 8211؛ تقديرات مبيعات موحدة ل 4،000+ الأسهم زاكس تقديرات المبيعات التاريخ & # 8211؛ توافق المبيعات تقديرات التاريخ، 5،000+ الأسهم زاكس مفاجآت المبيعات & # 8211؛ مبيعات مفاجآت التاريخ ل 5000 + الأسهم الأمريكية والكندية.
وتستند تقديرات الأرباح والمبيعات على أبحاث زاكس الاستثمارية اليومية الاستقصائية من 2،600 المحللين الأسهم من أكثر من 185 شركات الوساطة.
مشاعر المستثمرين.
ويب نيوس سينيمينت & # 8211؛ مؤشرات المشاعر الأخبار اليومية ل 45،000+ الأسهم منذ عام 2018 يونيكورن ريزارتش كوربوراتيون & # 8211؛ البيانات المسبقة والانخفاض لبورصة نيويورك، أميكس، بورصة ناسداك.
إجراءات الشركات.
زاكس توزيعات الأرباح & # 8211؛ توزيعات الأرباح والإعلانات عن 5000+ الأسهم الأمريكية والكندية إيفنتفيستور بويباكس الشركات & # 8211؛ إعلانات إعادة شراء الأسهم، 4،000+ أسهم الولايات المتحدة المدرجة، والتاريخ إلى عام 2007.
المؤشرات الفنية.
هيئة تنظيم القطاع المالي & # 8211؛ بيانات الفائدة القصيرة على شركات الأوراق المالية وأسواق الصرف حقوق الملكية الأمريكية الفائدة القصيرة & # 8211؛ الفائدة القصيرة هي عدد األسهم المباعة ولم يتم إعادة شرائها بعد الحافظة تأثير التقلبات وعوامل المخاطرة & # 8211؛ التقلبات وعوامل الخطر الأخرى ل 8،000+ الأدوات المالية: الأسهم والمؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة.
في العمق: أبي السعر الأسهم.
وتوصف قواعد بيانات أسعار الأسهم المحددة بمزيد من العمق. لاحظ أن الوثائق النهائية لأي قاعدة بيانات معينة يمكن العثور عليها في صفحة الوثائق الخاصة بها.
نهاية اليوم أسعار الأسهم الأمريكية.
وبالنسبة لأسعار الأسهم في الولايات المتحدة، فإننا نوصي بقاعدة بيانات أسعار الأسهم الأمريكية في كوتيمديا (يود). توفر قاعدة البيانات هذه أسعار أسهم شاملة ودقيقة وموثوق بها في نهاية اليوم، سواء المعدلة وغير المعدلة، بما في ذلك أرباح كاملة وتاريخ الانقسام. يغطي التخلص من الذخائر المتفجرة أكثر من 10،500 شركة عامة، بما في ذلك كل الأسهم المدرجة في بورصة نيويورك، نسداق، أميكس و أركا. يتم تحديث قاعدة البيانات هذه يوميا.
تتوفر للمستخدم الواحد، بدء التشغيل والتراخيص المؤسسية.
في العمق: أبي الأسهم الأساسيات.
في الأقسام التالية، يتم وصف قواعد بيانات أساسيات الأسهم بشكل أعمق. لاحظ أن الوثائق النهائية لأي قاعدة بيانات معينة يمكن العثور عليها في صفحة الوثائق الخاصة بها.
بيانات أساسيات الولايات المتحدة الأساسية.
بالنسبة لأساسيات الأسهم الأساسية في الولايات المتحدة، فإننا نوصي بقاعدة بيانات أساسيات الولايات المتحدة الأساسية (SF1 كور فوندامنتالس). وتوفر قاعدة البيانات هذه 123 مؤشرا أساسيا وأساسيا أساسيا ل 500 7 شركة عامة، وكل من البيانات المنقحة والمعدلة، والمتغيرات السنوية والربع سنوية، مع 15 سنة من التاريخ.
بالإضافة إلى تحليل وثائق إيداع سيك الخام، استثمر مزود البيانات آلاف الساعات في تنسيق البيانات المبلغ عنها عبر الشركات وعبر الوقت & # 8212؛ عملية ضخمة ومعقدة للغاية. قاعدة البيانات دقيقة للغاية، بعناية التحقق من خطأ وتحديثها كل يوم واحد.
زاكس أساسيات جمع.
أنشأت زاكس بحوث الاستثمار ثلاث قواعد بيانات ممتازة وشاملة للبيانات الأساسية والنسب المالية: زفا، زفب و زفك. وتغطي قواعد البيانات الثلاث هذه 90 و 200 و 600 إحصاءات رئيسية، على التوالي، لكل 000 17 من المخزونات، بما في ذلك الأشرطة الملغاة. وجود أساسيات الأسهم الشطب يسمح الاختبار الخلفي دون التحيز البقاء على قيد الحياة. لاحظ أن زفا و زفب هي مجموعات فرعية من زفك.
يتم تحديث جميع قواعد البيانات الثلاث يوميا، وبناء على زاكس الاستثمار البحوث & # 8217؛ s 35+ سنوات من الخبرة بناء منتجات البيانات الاحترافية للبيع. منذ عام 1981، زاكس قد تم تقييم وتنظيم وتجهيز البحوث التي تنتجها شركات الوساطة الأمريكية والكندية لتوليد تقديرات للأرباح والمبيعات ومعدلات النمو على المدى الطويل والأسعار المستهدفة، جنبا إلى جنب مع تصنيفات شراء / عقد / بيع. مقرها في شيكاغو، زاكس يتلقى يغذي البيانات الإلكترونية اليومية وتقارير البحوث المطبوعة التي تنتجها أكثر من 2600 المحللين من أكثر من 185 شركات الوساطة الأمريكية والكندية، تصل إلى أكثر من 500،000 صفحة من البحوث الوساطة.
الشروط والترخيص.
أبي كواندل مجاني للمستخدمين المسجلين. يمكنك العثور على حدود معدلاتنا هنا.
وتخضع قواعد البيانات المميزة لرخص الاشتراك الخاصة بها. ونحن نسعى جاهدين لتقديم أكثر ليبرالية ومرنة وشفافة ومرخصة تراخيص البيانات في العالم. تتوفر الفردية، بدء التشغيل، المطور والتراخيص المؤسسية.
مع مفتاح أبي، يمكنك معاينة جميع قواعد البيانات قسط قبل الشراء.
موارد إضافية.
قد تجد هذه الصفحات مفيدة:
للعثور على البيانات التي تحتاج إليها، في محاولة لدينا متصفح البيانات / البحث، وهي مجهزة مرشحات مرنة & # 8212؛ وهي ميزة تتكامل بإحكام مع وظيفة البحث عن الكلمات الرئيسية. ابدأ بالنقر على الزر أدناه:
احصل على مفتاح أبي مجانا.
ترك الرد إلغاء الرد.
[& # 8230؛] الأدوات هي R و إكسيل و بيثون، في حين أن الطريقة المفضلة للحصول على البيانات في هذه التطبيقات هي عن طريق أبي ريستفول. يجب أن تكون واجهات برمجة التطبيقات قادرة على تقديم مجموعة متنوعة من نقاط البيانات المختلفة ذات الصلة ب [& # 8230؛]
[& # 8230؛] ويمكن الاطلاع على قائمة رموز كواندل لطلب بيانات المخزون هنا: البيانات العالمية وبيانات الولايات المتحدة [& # 8230؛]
[& # 8230؛] إذا كنت تريد معرفة المزيد من المعلومات حول استخدام واجهة برمجة تطبيقات كواندل، فراجع مشاركتنا على واجهة برمجة التطبيقات لبيانات المخزون. [& # 8230؛]
[& # 8230؛] تغطية بيانات الأسهم الأمريكية أكثر اتساعا؛ راجع واجهة برمجة التطبيقات لبيانات الأسهم في الولايات المتحدة ل [& # 8230؛]
أبي لبيانات الأرباح زاكس.
أوس إارنينغز داتا كواندل هو أكبر مصدر أشمل وأكثر دقة من بيانات أرباح زاكس على الإنترنت. وتشمل تغطية البيانات تقديرات الأرباح التوافقية، والأرباح الفعلية، والاتجاهات تقديرات الأرباح ومفاجآت الأرباح لآلاف الشركات في أمريكا الشمالية. يقوم المستثمرون بتقييم أداء أسهم الشركة استنادا إلى أرباحها المستقبلية المقدرة. وتستند توقعات أرباح الشركة إلى توقعات المحللين لنموها وربحيتها في المستقبل. وعادة ما يتم اإلبالغ عن تقديرات األرباح على أنها "تقدير إجماع"، وهو متوسط ​​جميع التقديرات التي يقوم بها المحللون الذين يتبعون موارد الشركة المالية. أهم عامل في التأثير على قيمة السهم في.
تغيير إلى حدود واجهة برمجة تطبيقات كواندل.
لقد أجرينا تغييرات على حدود أبي اعتبارا من 21 تشرين الثاني (نوفمبر) 2018 الساعة 8 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. قد يتأثر مستخدمو واجهة برمجة تطبيقات كواندل بهذه التغييرات. وعلى وجه التحديد، وبسبب مستويات الاستخدام غير المستدامة، فإننا نحظر الآن مكالمات أبي المتزامنة من مستخدم واحد. حدود أبي الجديدة يقتصر الآن على المستخدمين المسجلين طلب أبي واحد في وقت واحد، مع اختناق طلبات إضافية حتى يتم إرجاع الطلب الأول. ولن تؤثر هذه التغييرات على المشتركين في قواعد البيانات المتميزة في كواندل. فتح قاعدة بيانات المستخدمين المشتركين قاعدة بيانات بريميوم المكالمات المتزامنة إلى أبي حظر المكالمات المتزامنة إلى أبي يسمح (دون تغيير) 50،000.

خطوة أخرى أيضا.
يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للدخول إلى ليتسبيد.
لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟
إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.
ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟
إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.
إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.
كلودفلار راي إد: 3de3808d82d58ac2 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.

No comments:

Post a Comment