Saturday 24 March 2018

بيع استراتيجيات خيارات الأسهم


10 خيارات استراتيجيات المعرفة.


10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.


في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.


10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.


في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.


1. كوفيرد كال.


وبصرف النظر عن شراء خيار المكالمة العارية، يمكنك أيضا الانخراط في الدعوة الأساسية مغطاة أو استراتيجية شراء والكتابة. في هذه الاستراتيجية، يمكنك شراء الأصول بشكل مباشر، والكتابة في نفس الوقت (أو بيع) خيار الاتصال على تلك الأصول نفسها. يجب أن يكون حجم الأصول المملوكة لديك مساويا لعدد الأصول التي يستند إليها خيار الاتصال. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذا الموقف عندما يكون لديهم موقف قصير الأجل ورأي محايد بشأن الأصول، ويتطلعون إلى تحقيق أرباح إضافية (من خلال استلام قسط المكالمة)، أو الحماية من أي انخفاض محتمل في قيمة الأصل الأساسي. (لمزيد من التبصر، اقرأ استراتيجيات المكالمة المغطاة لسقوط السوق.)


2. متزوج وضع.


في استراتيجية وضع الزوجية، يقوم المستثمر الذي يشتري (أو يمتلك حاليا) أصول معينة (مثل الأسهم)، في نفس الوقت بشراء خيار وضع لعدد مماثل من الأسهم. وسوف يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية عندما يكونون متفائلين على سعر الأصل ويودون حماية أنفسهم من الخسائر المحتملة على المدى القصير. هذه الاستراتيجية تعمل بشكل أساسي مثل بوليصة التأمين، وتضع أرضية إذا كان سعر الأصل يغرق بشكل كبير. (لمزيد من المعلومات حول استخدام هذه الاستراتيجية، انظر ماريد بوتس: A بروتكتيف ريلاتيونشيب.)


3. بول دعوة انتشار.


في استراتيجية انتشار المكالمات الثورية، يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الاتصال بسعر إضراب محدد وبيع نفس عدد المكالمات بسعر إضراب أعلى. سيكون لكل من خيارات الاتصال نفس شهر انتهاء الصلاحية والأصل الأساسي. وكثيرا ما يستخدم هذا النوع من استراتيجية التوزيع الرأسي عندما يكون المستثمر صعودي ويتوقع ارتفاعا معتدلا في سعر الأصل الأساسي. (للحصول على مزيد من المعلومات، اقرأ فروق الائتمان الثنائي و الدب.)


4. الدب وضع انتشار.


الدب وضع استراتيجية انتشار هو شكل آخر من انتشار الرأسي مثل انتشار المكالمة الثور. في هذه الاستراتيجية، سوف يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الشراء بسعر إضراب محدد وبيع نفس العدد من السعر بسعر إضراب أقل. سيكون الخياران على نفس الأصل الأساسي ويكون لهما تاريخ انتهاء الصلاحية نفسه. يتم استخدام هذه الطريقة عندما يكون المتداول هبوطي ويتوقع أن ينخفض ​​سعر الأصل الأساسي. وهو يوفر مكاسب محدودة وخسائر محدودة. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ "سبرياد بوت سبريادز": بديل متجول إلى البيع القصير.)


أكاديمية إنفستوبيديا "خيارات للمبتدئين"


الآن بعد أن تعلمت بعض استراتيجيات الخيارات المختلفة، إذا كنت على استعداد لاتخاذ الخطوة التالية وتعلم ما يلي:


تحسين المرونة في محفظتك عن طريق إضافة خيارات نهج المكالمات كما أسفل المدفوعات، ويضع التأمين كما تفسير تواريخ انتهاء الصلاحية، وتمييز القيمة الجوهرية من القيمة الزمنية حساب برياكيفنس وإدارة المخاطر استكشاف المفاهيم المتقدمة مثل ينتشر، سترادلز، وخنق.


5. طوق واقية.


يتم تنفيذ استراتيجية طوق واقية من خلال شراء خيار من خارج المال وضع وكتابة خيار الدعوة خارج المال في نفس الوقت، لنفس الأصول الأساسية (مثل الأسهم). وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية بعد أن شهد وضع طويل في الأسهم مكاسب كبيرة. وبهذه الطريقة، يمكن للمستثمرين تأمين الأرباح دون بيع أسهمهم. (لمزيد من المعلومات عن هذه الأنواع من الاستراتيجيات، راجع عدم نسيان طوق الحماية الخاص بك وكيفية عمل طوق الحماية.)


6. طويل سترادل.


وتتمثل إستراتيجية الخيارات طويلة المدى عندما يقوم المستثمر بشراء كل من خيار الاتصال ووضع الخيار بنفس سعر الإضراب والأصل الأساسي وتاريخ انتهاء الصلاحية في وقت واحد. وغالبا ما يستخدم المستثمر هذه الاستراتيجية عندما يعتقد أن سعر الأصل الأساسي سينتقل بشكل كبير، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتسمح هذه الاستراتيجية للمستثمر بالحفاظ على مكاسب غير محدودة، في حين أن الخسارة تقتصر على تكلفة عقود الخيارات. (لمزيد من المعلومات، اقرأ سترادل ستراتيغي A سيمبل أبروتش تو ماركيت نيوترال.)


7. طويل سترانغل.


في استراتيجية خيارات خنق طويلة، المستثمر بشراء مكالمة ووضع الخيار بنفس النضج والأصل الأساسي، ولكن مع أسعار الإضراب مختلفة. سعر ضربة وضع عادة ما تكون أقل من سعر الإضراب من خيار المكالمة، وسوف يكون كلا الخيارين من المال. ويعتقد المستثمر الذي يستخدم هذه الاستراتيجية أن سعر الأصل الأساسي سيشهد حركة كبيرة، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتقتصر الخسائر على تكاليف كلا الخيارين؛ فإن الخنق عادة ما تكون أقل تكلفة من سترادلز لأنه يتم شراء الخيارات من المال. (للحصول على مزيد من المعلومات، راجع الحصول على ربح قوي على الأرباح باستخدام الخوذات.)


8. الفراشة انتشار.


وقد تطلبت جميع الاستراتيجيات حتى هذه المرحلة مزيجا من موقفين أو عقود مختلفة. في استراتيجية الفراشة انتشار الخيارات، والمستثمر الجمع بين كل من استراتيجية انتشار الثور واستراتيجية انتشار الدب، واستخدام ثلاثة أسعار الإضراب مختلفة. على سبيل المثال، نوع واحد من انتشار الفراشة ينطوي على شراء خيار مكالمة واحدة (وضع) في أدنى سعر (أعلى) سعر الإضراب، في حين بيع اثنين من خيارات المكالمة (وضع) بسعر أعلى (أقل) الإضراب، ثم مكالمة واحدة (وضع) الخيار بسعر أعلى (أقل) الإضراب. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ إعداد الفخاخ الربح مع سبرياد سبريادس.)


9. الحديد كوندور.


وهناك استراتيجية أكثر إثارة للاهتمام هي كوندور الحديد. في هذه الاستراتيجية، المستثمر في وقت واحد يحمل موقف طويل وقصير في اثنين من استراتيجيات خنق مختلفة. كوندور الحديد هو استراتيجية معقدة إلى حد ما يتطلب بالتأكيد الوقت للتعلم، وممارسة لإتقان. (نوصي بقراءة المزيد عن هذه الاستراتيجية في تاكي فلايت مع كوندور الحديد، يجب عليك أن تتزاحم على كوندورس الحديد؟) ومحاولة استراتيجية لنفسك (خالية من المخاطر!) باستخدام إنفستوبديا محاكي.)


10. فراشة الحديد.


استراتيجية الخيارات النهائية سوف نوضح هنا هو فراشة الحديد. في هذه الاستراتيجية، سوف تجمع مستثمر إما سترادل طويلة أو قصيرة مع شراء أو بيع في وقت واحد من الخانق. وعلى الرغم من أن هذه الإستراتيجية مشابهة لنشر الفراشة، إلا أنها تختلف لأنها تستخدم كلا من المكالمات والنداءات، على النقيض من بعضها البعض أو الآخر. وتقتصر الأرباح والخسائر في نطاق محدد، تبعا لأسعار الإضراب للخيارات المستخدمة. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون خيارات من خارج المال في محاولة لخفض التكاليف مع الحد من المخاطر. (لمعرفة المزيد، اقرأ ما هي استراتيجية الخيار فراشة الحديد؟)


شراء الأسهم باستخدام خيارات الأسهم.


خيارات الأسهم هي إضافة قابلة للحياة لبعض محافظ المستثمرين.


عندما يرغب المستثمرون على المدى الطويل للاستثمار في الأسهم، وعادة ما تشتري الأسهم بسعر السوق الحالي ودفع الثمن الكامل للسهم. أحد البدائل لدفع الثمن الكامل عند الشراء هو شرائه باستخدام الهامش. في الأساس، هذا هو قرض 2: 1 من الوساطة الخاصة بك، مما يسمح لك، على سبيل المثال، لشراء 1500 $ قيمة الأسهم مع استثمار فقط 500.00 $.


وهناك طريقة أخرى لشراء الأسهم دون استثمار كامل مبلغ الشراء في نقطة البيع هو استخدام خيارات الأسهم.


شراء خيارات الأسهم يسمح لك للاستفادة من مشترياتك أكثر بكثير مما هو ممكن في حتى شراء الأسهم الهامشية.


خيارات الأسهم.


خيار الأسهم هو عقد يمنحك الحق - وليس الالتزام - في شراء أو بيع حقوق ملكية، وعادة ما يكون سهم واحد، بسعر محدد. الخيارات محدودة زمنيا، على الرغم من أن الحدود تختلف على نطاق واسع. إذا كنت لا تمارس حقك قبل تاريخ انتهاء الصلاحية، تنتهي صلاحية الخيار الخاص بك وتخسر ​​كامل المبلغ من الاستثمار الخاص.


ويمكن استخدام خيارات الأسهم لتداول أسهم على المدى القصير، أو الاستثمار لفترة أطول. وبما أن جميع الخيارات محدودة زمنيا، فإن معظم الخيارات تستخدم في تنفيذ استراتيجية تداول قصيرة الأجل. تتوفر خيارات الأسهم على معظم الأسهم الفردية في الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا. لاحظ أنه على النقيض من الرافعة المالية 2: 2 للتداول الهامشي في سوق الأسهم، فإن تداول الخيارات يعزز استثماراتك بشكل فعال بنسب أعلى بشكل كبير.


هذا يسمح لك للسيطرة على كمية كبيرة من الأصول مع استثمار صغير فقط. كما أنه يزيد بشكل كبير من المخاطر الخاصة بك.


شراء الأسهم باستخدام خيارات الأسهم.


عند استخدام خيارات الأسهم للاستثمار في مخزون معين، وأسباب الاستثمار في الأسهم قد تكون هي نفسها عند شراء الأسهم الفعلية.


وبمجرد اختيار مخزون مناسب، يتم تنفيذ تجارة الخيارات المشتركة على النحو التالي:


بيع واحد من المال وضع الخيار لكل 100 سهم من الأسهم انتظر سعر السهم إلى الانخفاض إلى خيارات وضع & # 39؛ سعر الإضراب إذا تم تعيين الخيارات (عن طريق الصرف)، وشراء المخزون الأساسي بسعر الإضراب إذا لم يتم تعيين الخيارات، والحفاظ على قسط المستلم للحصول على خيارات وضع الربح.


مزايا خيارات الأسهم.


هناك ثلاث مزايا رئيسية لاستخدام هذه الخيارات الأسهم استراتيجية لشراء الأسهم.


عندما تباع الخيارات في البداية، التاجر يتلقى فورا سعر خيارات وضع الربح. إذا كان سعر السهم الأساسي لا ينخفض ​​أبدا إلى خيارات وضع & # 39؛ سعر الإضراب، التاجر أبدا يشتري الأسهم ويحافظ على الربح من خيارات وضع. إذا انخفض سعر السهم الأساسي إلى خيارات وضع & # 39؛ سعر الإضراب، يمكن للتاجر شراء الأسهم بسعر الإضراب، بدلا من سعر السوق الأعلى سابقا. كما يختار التاجر الذي وضع خيارات للبيع، فإنها يمكن أن تختار سعر الإضراب، وبالتالي لديها بعض السيطرة على السعر الذي يدفعونه. لأن التاجر يتلقى سعر خيارات وضع الربح، وهذا يوفر عازلة صغيرة بين سعر الشراء من الأسهم ونقطة التعادل للتجارة. ويعني هذا المخزن المؤقت أن سعر السهم قد يتذبذب قليلا قبل أن يتراجع انخفاض السعر في الخسارة.


مثال آخر للتجارة.


وقد قرر المستثمر على المدى الطويل للاستثمار في شركة شيز. يتداول سهم شيز حاليا عند 430 دولار أمريكي، وتنتهي صلاحية الخيارات التالية لمدة شهر واحد. المستثمر يريد شراء 1،000 سهم من شيز، لذلك تنفيذ تجارة الخيارات الأسهم التالية:


بيع 10 وضع الخيارات (كل عقد الخيارات يستحق 100 سهم)، مع سعر الإضراب 420 $، بسعر 7 $ لكل عقد الخيارات. المبلغ الإجمالي المستلم لهذه التجارة هو 7000 دولار (محسوبا على 7 دولارات × 100 × 10 & # 61؛ 7000 $). يتلقى المستثمر مبلغ 7،000 دولار على الفور ويحافظ على هذا الربح.


انتظر سعر سهم شيز للتخفيض إلى خيارات الخيارات & # 39؛ سعر الإضراب 420 $. إذا انخفض سعر السهم إلى 420 $، سيتم ممارسة خيارات وضع، ويمكن تعيين خيارات وضع من قبل الصرف. إذا تم تعيين خيارات الشراء، سيقوم المستثمر بشراء أسهم شيز بسعر 420 دولار للسهم الواحد (سعر الإضراب الذي اختاره في الأصل).


إذا قام المستثمر بشراء المخزون الأساسي، فإن مبلغ 7000 دولار الذي تم استلامه مقابل خيارات الشراء سيخلق مخزنا صغيرا أمام استثمار الأسهم يصبح خسارة. سيكون المخزن المؤقت 7 دولارات للسهم الواحد (محسوبا على أنه 7000/1000 & # 61؛ $ 7). وهذا يعني أن سعر السهم قد ينخفض ​​إلى 413 $ قبل أن يصبح استثمار الأسهم خسارة.


إذا لم ينخفض ​​سعر السهم شيز إلى خيارات وضع & # 39؛ ضربة سعر 420 $، لن يتم ممارسة الخيارات وضعت، وبالتالي فإن المستثمر لن شراء الأسهم الأساسية. وبدلا من ذلك، سيحافظ المستثمر على مبلغ 7000 دولار الذي تم استلامه مقابل خيارات الشراء كأرباح.


استنتاج.


الخيارات لها استخدامات أخرى خارج نطاق هذه المقالة. بيد أنه قد يكون من المنطقي في العديد من الحالات الاستثمارية الاستثمار في الخيارات بدلا من المخزون الأساسي. لاحظ، مع ذلك، أن الحقيقة الأساسية للتداول الخيار - أن كنت الاستفادة القصوى الاستثمار الخاص - يعني حتما خطر الخاص بك هو زيادة كبيرة بالمثل.


كيفية بيع وضع خيارات للاستفادة في أي سوق.


يمكن أن يكون بيع خيارات الشراء طريقة ممتازة للحصول على التعرض لأحد الأسهم التي تكون صعودية مع الفائدة المضافة من امتلاك المحتمل للسهم في تاريخ لاحق بسعر أقل من سعر السوق الحالي. لفهم كيفية بيع يضع قد تستفيد استراتيجية الاستثمار الخاص بك، قد يكون التمهيدي سريع على خيارات مفيدة لبعض. في هذه المقالة، سوف ننظر إلى نموذجية وضع استراتيجية البيع وكذلك المخاطر والمكافآت المحتملة المعنية.


خيارات الاتصال مقابل خيارات العرض.


وبكل بساطة، فإن خيار حقوق الملكية هو ضمان مشتق يكتسب قيمته من المخزون الأساسي الذي يغطيه. امتلاك خيار الاتصال يمنحك الحق في شراء الأسهم بسعر محدد سلفا، والمعروفة باسم سعر ممارسة الخيار. خيار الخيار يعطي المالك الحق في بيع الأسهم الأساسية بسعر ممارسة الخيار. وبالتالي، فإن شراء خيار المكالمة هو الرهان الصاعد - يمكنك كسب المال عندما ترتفع الأسهم - في حين أن الخيار وضع هو الرهان الهبوطي لأنه إذا انخفض سعر السهم أقل من سعر ممارسة وضع، لا يزال بإمكانك بيع السهم في ممارسة أعلى السعر.


يتم أخذ وجهة النظر المعاكسة تماما عند بيع مكالمة أو وضع الخيار. الأهم من ذلك، عند بيع خيار كنت تأخذ على التزام ليس حقا. وبمجرد أن تبيع خيارا، فإنك تلتزم بتكريم موقفك إذا كان المشتري فعلا الذي بيعته يقرر أن يمارس. في ما يلي ملخص لخصائص الشراء مقابل خيارات البيع.


شراء مكالمة - لديك الحق في شراء الأسهم بسعر محدد سلفا. بيع مكالمة - لديك التزام بتسليم الأسهم بسعر محدد سلفا إلى المشتري الخيار. شراء وضع - لديك الحق في بيع الأسهم بسعر محدد سلفا. بيع وضع - لديك التزام لشراء الأسهم بسعر محدد سلفا إذا كان المشتري من خيار وضع يريد بيعه لك.


خصائص الحكمة بيع بيع.


منذ بيع وضع يضع لك في وضع إلزامي من أخذ ملكية الأسهم، يتم الكشف عن أول قاعدة هامة من بيع البيع: لأنك تتحمل التزام لشراء الأسهم الأساسية، والنظر فقط بيع وضع إذا كنت مرتاحا امتلاك الأمن بسعر محدد سلفا يجب أن يكون بالفعل وضعت على لك. وبالإضافة إلى ذلك، يجب عليك فقط الدخول في مثل هذه التجارة حيث صافي السعر المدفوع للأمن الكامنة هو سعر جذاب. هذا هو إلى حد بعيد أهم اعتبار إذا كان أحد يريد أن يبيع يضع بنجاح خلال أي بيئة السوق. (هناك أسباب أخرى لبيع وضع، مثل عندما كنت تنفذ استراتيجيات خيارات أكثر تعقيدا، ومعرفة المزيد في الحديد كوندورس يطير على أجنحة الهشة والخيارات المتقدمة التداول: انتشار الفراشة تعديل).


مرة واحدة هذه القاعدة هو راض، ثم فوائد أخرى من بيع بيع يمكن استغلالها. فائدة واحدة هي القدرة على توليد الدخل على محفظتك. إذا انتهت صلاحية الصفقة التي تباع بدون ممارسة، يحتفظ البائع بكامل أقساط التأمين. ومن الفوائد الرئيسية الأخرى القدرة على امتلاك المخزون الأساسي بسعر أقل من سعر السوق الحالي.


وضع بيع في الممارسة.


ومن الأمثلة على ذلك توضيح الفوائد والمخاطر المحتملة عند بيعها. النظر في أسهم الشركة A، التي لا تزال تبهر المستثمرين مع زيادة الأرباح من منتجاتها الثورية. تتداول الأسهم حاليا مقابل 270 دولارا للبرميل، كما أن نسبة السعر إلى الأرباح أقل من 20 عاما. وهذا ليس تقييما سيئا للنمو الذي حققته هذه الشركة.


إذا كنت ترغب في آفاق الشركة ألف في المستقبل، هل يمكن شراء 100 سهم ل 27،000 $ (تجاهل اللجان للبساطة). كبديل، يمكنك بيع واحد يناير 250 $ وضع الخيار تنتهي عامين من الآن ل 30 $ اليوم. منذ خيار واحد يغطي 100 سهم، وسوف جمع 3000 $ في الخيار قسط، أقل عمولة. شروط هذا الخيار المحدد هو أن تنتهي في ثالث يوم الجمعة من يناير سنتين من الآن، ولها سعر ممارسة 250 $.


من خلال بيع هذا الخيار، فإنك تلتزم بشراء 100 سهم من الشركة A بحلول كانون الثاني / يناير من الآن مقابل 250 دولارا. ومن الواضح أنه منذ تداول أسهم شركة A مقابل 270 دولار اليوم، فإن المشتري وضع لن يطلب منك شراء الأسهم مقابل 250 $. لذلك، يمكنك جمع قسط الخيار والانتظار. (تعرف على المزيد من المعلومات حول استراتيجيات خيار الشراء في بير بوت سبريادس: A رورينغ ألترنات تو شورت سلينغ.)


إذا، في عامين في يناير، انخفضت الأسهم إلى 250 $، وسوف تكون هناك حاجة لشراء تلك الأسهم 100 ل $ 250. لكنك ستحتفظ بعلاوة الخيار البالغة 30 دولارا للسهم، لذلك فإن التكلفة الصافية للسهم الواحد هي 220 دولارا. إذا أسهم لا تسقط أبدا إلى 250 $، فإن الخيار تنتهي لا قيمة لها، وسوف تبقي كامل $ 3000 قسط.


لذلك بدلا من شراء هذه الأسهم 100 $ في البداية ل 27،000 $، يمكنك بيع وضع بدلا من ذلك وتخفيض التكلفة الصافية إلى 220 $ حصة أو 22،000 $ إذا كان السعر ينخفض ​​إلى 250 $ للسهم الواحد. إذا انتهت صلاحية الخيار لا قيمة لها، وتحصل على الحفاظ على 30 $ للسهم الواحد قسط الخيار، والتي على سعر الشراء $ 250 يمثل عودة 12٪ في فترة تزيد قليلا عن 13 شهرا.


[اتخاذ قرار أفضل وقت لبيع وضع يتطلب كلا من الصبر وفهم المخاطر والمكافآت على المدى الطويل. تعلم كيفية "انتظر الملعب البطيء" من المخضرم خيارات تاجر لوك داوني في إنفستوبيديا أكاديمية خيارات للمبتدئين بالطبع.


وضع مخاطر البيع.


يمكنك أن ترى لماذا من الحكمة لبيع يضع على الأسهم كنت أحب أن تملك. إذا انخفضت أسهم الشركة A، سوف تكون هناك حاجة للسعال حتى 25،000 $ لشراء أسهم في 250 $ (بعد أن أبقى $ 3000 الخيار الخيار، سوف صافي التكلفة الخاصة بك يكون 22،000 $). إذا لم يكن لديك هذا النقد في محفظتك، وسيط الخاص بك يجبرك على بيع الأسهم الأخرى من أجل شراء هذا المنصب.


وهناك خطر آخر هو أن أسهم الشركة A يمكن أن تقل كثيرا عن 250 $ و 220 $ الماضي، وهذا يعني أنك سوف تأخذ ملكية السهم بتكلفة صافية بما في ذلك خيار وضع 230 $ للسهم الواحد، ولكن يتداول في 220 $. ومن المخاطر التي تنطوي عليها تكلفة التكلفة البديلة أن أسهم الشركة) أ (تستمر في التقدير. إذا ارتفعت الأسهم بأكثر من 30 دولارا خلال تلك الفترة، فلن تستفيد من الارتفاع الصعودي الإضافي لأنك لم تشتري أصلا الأسهم.


الخط السفلي.


في النهاية، يمكن الاستفادة من بيع خيارات وضع يمكن أن يكون وسيلة حذرة جدا لتوليد دخل محفظة إضافية. يمكنك أيضا الحصول على التعرض للأسهم التي ترغب في امتلاكها، ولكن نريد للحد من الاستثمار الرأسمالي الأولي الخاص بك. كنت تتخلى عن الاتجاه الصعودي إضافية بالطبع، ولكن إذا كنت تبيع وضع وسعر السهم ترتفع، كنت كسب المال، لذلك كل شيء جيد. طالما الأسهم الكامنة هي من الشركات كنت سعيدا لامتلاك، ووضع بيع يمكن أن تكون استراتيجية مربحة.


أفضل الاستراتيجيات لإدارة خيارات الأسهم الخاصة بك.


بالنسبة لمعظم الناس خيارات الأسهم هي إضافة إلى تعويض قاعدتهم وفرصة للربح إذا كانت الشركة جيدا. ولكن في كل عام، يقدر أن أكثر من 10٪ من الخيارات في المال تنتهي صلاحيتها. وتشمل بعض اخطاء اخليارات التي يقوم بها أصحاب اخليارات بيع األسهم املكتسبة مبكرا وتفتقر إلى التقدير املستقبلي وعدم اتخاذ إجراءات حلماية املكاسب عندما تكون اخليارات موضع تقدير من حيث القيمة والانتظار حتى اللحظة األخيرة وممارسة الخيارات عند انتهاء صالحيتها وعدم التخطيط للضرائب حتى تصبح نظرا لعدم مراعاة المخاطر وقضايا تنويع المحفظة. ونحن سوف تساعدك على إدارة خيارات الأسهم الخاصة بك على نحو أكثر فعالية.


أول شيء أولا. هناك نوعان من خيارات الأسهم التي لها قواعد وقضايا ضريبية مختلفة: خيارات الأسهم الحافزة (إسو) وخيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو). قبل تنفيذ أي من المهم أن نفهم كيفية إسو و نسو تخضع للضريبة.


بموجب إسو، لا يوجد أي التزام ضريبي عند ممارسة الخيارات والاحتفاظ بالمخزون، حتى تقوم فعلا ببيع الأسهم أو جعل التخلص غير البيع. عندما تقوم ببيع السهم، فإن الفرق بين المبلغ الذي دفعته والمبلغ الذي تتلقاه من البيع يخضع للضريبة كدخل أرباح رأس المال (أو الخسارة). للتأهل للحصول على علاوات مكاسب رأسمالية طويلة الأجل، يجب أن تمتلك أسهم إسو لمدة سنة واحدة على الأقل و يوم من تاريخ التمرين. إذا كنت تبيع الأسهم في أقل من 12 شهرا سيكون لديك الدخل العادي الخاضع للضريبة، والتي تخضع للضرائب الاتحادية والولائية والمحلية والاجتماعية الضمان. يتم قياس املبلغ اخلاضع للضريبة) أو اخلسارة (بشكل عام بالفرق بني القيمة السوقية العادلة في تاريخ املمارسة وسعر اخليار. ومع ذلك، فإن ممارسة أيزو يمكن أن تؤدي إلى الحد الأدنى من الضرائب البديلة (أمت).


عند ممارسة مكتب الإحصاء الوطني، يمكنك أن تخضع للضرائب في مناسبتين: في وقت التمرين ومرة ​​أخرى في بيع الأسهم. يتم احتساب أي ربح في وقت ممارسة الرياضة كدخل عادي. إذا كنت تملك الأسهم وبيعها في مرحلة ما في المستقبل، فإنك سوف تدفع ضريبة الأرباح الرأسمالية على أي تقدير إضافي (أي أي تقدير للسهم من السعر في التمرين). من المهم أن نتذكر أن علاج المكاسب الرأسمالية على المدى الطويل ينطبق فقط إذا كان السهم محتجزا لأكثر من سنة واحدة من تاريخ ممارسة الرياضة.


الاستراتيجيات.


وفيما يلي بعض الاستراتيجيات التي يجب مراعاتها إذا كان لديك خيارات الأسهم:


ممارسة غير نقدية يتم فيها ممارسة الخيارات المكتسبة بسعر محدد مسبقا أو انتهاء الصلاحية. مع ممارسة غير النقدي ليس هناك من تكلفة الجيب. يتم ممارسة الخيارات ويتم بيع األسهم على الفور. يتم إيداع صافي العائدات (سعر السوق ناقصا تكلفة الخيار ورسوم المعاملات والضرائب) في حسابك بعد عدة أيام. يتم الاحتفاظ غير النقدي عند ممارسة خيارات كافية لشراء الأسهم المتبقية دون استخدام نقدية إضافية. في هذه الاستراتيجية، يمكنك في نفس الوقت ممارسة وبيع ما يكفي من الأسهم لتغطية تكلفة ممارسة الخيارات (والضرائب). تتلقى الأسهم المتبقية وسيتم دفع أي أسهم كسور نقدا. وضع خطة لتتبع سعر المخزون الأساسي وممارسة منهجية المخولة في المال الخيارات قبل انتهاء أو بسعر مستهدف محدد للحصول على المكاسب. إذا استمر سعر السهم في الزيادة، استمر في ممارسة خيارات إضافية. هذا هو الموقف الذي لا تريد الضرائب لدفع قرارك. قد تكون أفضل من ممارسة الخيارات ونقل السهم إلى حساب الوساطة حيث يمكنك وضع أوامر وقف لحماية مكاسبك إذا كان سعر السهم يغرق فجأة. نضع في اعتبارنا أنه إذا كان سعر السهم يغرق والخيارات تركت أونكسيرسيسد، كنت قد كان أي ربح. توقيت ممارسة الخيارات للمساعدة في إدارة الضرائب. معظم الشركات حجب بعض الضرائب عند ممارسة الخيارات. ومع ذلك، قد لا يكون ذلك كافيا لتغطية التزاماتك الضريبية الكاملة. إذا تم ممارسة الخيارات في يناير أو فبراير أو مارس، يمكن الاحتفاظ بالسهم لمدة 12 شهرا، مما يسمح لبيع الأسهم والحصول على معاملة ضريبة الأرباح الرأسمالية، ثم تباع في السنة التقويمية القادمة للمساعدة في تغطية أي ضرائب مستحقة. على سبيل المثال، خيارات ممارسة الرياضة في فبراير من عام 2018 ومن ثم بيع الأسهم في مارس من عام 2017. والضرائب 2018 من الممارسة الأولية ليست مستحقة حتى أبريل من عام 2017. إذا كنت تستخدم هذه الاستراتيجية، تأكد من وضع أوامر وقف في حالة الأسهم قطرات في السعر. سيتم منح أي ربح على أنه دخل عادي، ولكن لن تضطر إلى الحصول على أموال أخرى لتغطية التزامك الضريبي. إذا سمحت الخطة، والنظر في مبادلة الأسهم. في هذه الاستراتيجية، يتم تمويل ممارسة الخيار باستخدام أسهم الشركة التي تملكها بالفعل. إن مقايضة الأسهم هي عبارة عن تبادل مؤجل للضرائب. كنت استسلام ما يكفي من الأسهم من الأسهم على قدم المساواة سعر ممارسة الخيارات التي تخطط لممارسة. يتم حتويل اأساس التكلفة وفترة الستحواذ يف الأسهم القدمية اإىل الأسهم اجلديدة. وأي عنصر إضافي للمساومة سيكون الدخل الخاضع للضريبة. هذا يتجنب أي مسؤولية ضريبية على ارتفاع غير محقق في الأسهم القديمة، حتى يتم بيع السهم في نهاية المطاف. كما أنها ستوفر الأموال لممارسة الخيارات دون الحاجة إلى ربط رأس المال الإضافي. إذا كنت تتوقع أسهم الشركة إلى تقدير كبير في القيمة، وجعل 83 (ب) الانتخابات. في هذه الاستراتيجية، يمكنك ممارسة الخيارات قبل الاستحقاق. ويخضع عنصر الصفقة للضريبة كما لو كانت الخيارات مكرسة. وبمجرد استيفاء الخيارات في الواقع واستيفاء شروط الفترة الزمنية، يتم فرض أي ربح على الأرباح بمعدلات الربح الرأسمالي. ویمکن أن یساعد ذلك علی تجنب توقیت أمت إذا کانت الانتخابات عندما یکون عنصر المساومة صغیرا. نضع في اعتبارنا، على الرغم من أن الخيارات قد تم ممارسة، المالك ليس لديه سيطرة حتى استحقاقها بالكامل، وهناك خطر أن الأسهم لن نقدر أو انخفاض في القيمة. نسو هدية إذا سمحت الخطة. ولا يعتبر التحويل هبة مكتملة إلى أن تستفيد الخيارات، ويكون المانح مسؤولا عن أي ضرائب دخل مستحقة على عنصر الصفقة. هذه الاستراتيجية تسمح لك لإزالة قيمة الخيارات من العقارات الخاصة بك ونقل التقدير في المستقبل للآخرين، وربما في شريحة الضرائب أقل. إذا كنت قد مارست بالفعل إسو وأسعار الأسهم الأساسية قطرات، والنظر في التخلص من الأهلية. وھذا یستبعد إسو من تلقي المعاملة الضریبیة المواتیة - في جوهرھا تحولھا إلی مکاتب الإحصاء الوطنیة. تصبح الخيارات غير مؤهلة بعد ممارسة بيع الأسهم قبل تلبية متطلبات فترة الحجز. وفي بعض الحالات، يمكن استخدام التصرف المتعمد للتنازل عن الاستبعاد إذا ما تمت ممارسة الأيزو، ثم انخفض سعر السهم قبل بيع الأسهم. وستخضع هذه الممارسة للضريبة على أنها دخل عادي يتفادى قضية أمت.


الخط السفلي.


الخيارات هي حافز كبير وتحتاج إلى أن تدار. اعتمادا على الوضع المالي الخاص بك، توظيف أكثر من استراتيجية واحدة قد يكون أفضل نهج. وننظر دائما في تنويع المحفظة والحد من المخاطر من خلال عدم بناء مركز مركز (أكثر من 5٪ من استثماراتك) في سهم واحد.


7 نصائح لإتقان وضع بيع.


استراتيجية جذابة لكل من الخيارات وتجار الأسهم.


بقلم كريس جونسون وجون لويس، المساهمون.


دعونا نتحدث عن استراتيجية الخيار محايدة إلى الصعودية التي تضع المال في جيبك الحق قبالة الخفافيش.


عادة ما تعود الإستراتيجية في الحي من 10٪ إلى 20٪ (على الهامش) في أقل من شهرين في حين أن المخزون الأساسي لا يزال مستقرا أو يرتفع أو حتى يسقط قليلا. ما هو أكثر من ذلك، إذا انخفض السهم أكثر مما تتوقع، يمكنك شراء أسهم بسعر مخفض إلى السعر الحالي.


على الرغم من أنه يجب أن تكون متشككا بشكل طبيعي من هذه المطالبات، هناك مثل هذه الاستراتيجية & مداش؛ وضع البيع، وهو النهج الذي يمكن أن تكون جذابة لكل من الخيارات وتجار الأسهم.


أما بالنسبة للمتداولين في الخيارات، فيمكنه توفير أرباح متسقة، في حين يمكن للمتداولين في الأوراق المالية استخدام بيع البيع كوسيلة للحصول على رواتبهم أثناء انتظار الأسهم للرجوع إلى سعر الشراء الجذاب.


ما هذا بيع بيع الأعمال كل شيء؟


يسمح خيار الشراء للمشتري ببيع 100 سهم من الأسهم الأساسية بسعر الإضراب في أو قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. a وضع في المال عندما الأسهم و رسكو؛ ق السعر هو أقل من سعر الإضراب. وبالتالي فإن المشتري وضع هبوطي على السهم، على أمل أن السعر سوف تنخفض بشكل حاد حتى أن خياره يقدر بشكل كبير.


وضع البائع، من ناحية أخرى، محايد إلى الصاعد على الأسهم وهدفه هو سعر السهم إلى البقاء فوق وضع و رسكو؛ ق سعر الإضراب. إذا حدث هذا، تنتهي صلاحية الخيار لا قيمة لها ووضع البائع يحتفظ قسط كامل المستلمة من بيع بيع. فائدة أخرى لوضع البائع هو أنه لا توجد تكلفة عمولة للخروج من التجارة الفائزة عندما تنتهي صلاحية الخيار لا قيمة له.


نحن حقا مثل هذه الاستراتيجية لأنه يحتوي على نسبة نجاح عالية وأكثر تسامحا بكثير من شراء الخيار على التوالي في أنه يمكن أن تكون مربحة حتى لو التحركات الكامنة إلى حد ما ضد توقعاتك. لذلك دعونا نذهب على عدد قليل من وضع نصائح بيع التي ينبغي أن تساعد خط النهاية الخاص بك.


نصيحة # 1 & نداش؛ اختيار الأسهم أنت دون & رسكو؛ ر العقل امتلاك.


لتضع تبيع، واختيار الأسهم التي كنت لا تملك العقل إذا كان لديك لشراء. تذكر أن وضع بيع هو أيضا لأولئك الذين يرغبون في شراء الأسهم بسعر مخفض إلى السعر الحالي.


إذا كنت ترغب في شراء شيز في $ 30 و رسكو؛ s التداول في $ 32، هل يمكن بيع 30 ضربة وضع، جمع قسط، والانتظار للسهم في الانخفاض. إذا لم يتم الوصول إلى 30 دولارا قبل انتهاء الصلاحية، فإنك تحتفظ بالعلاوة وتبيع منتجا آخر. إذا كان السهم يتحرك إلى $ 34، ربما يمكنك رفع & لدكو؛ شراء & رديقو؛ السعر عن طريق بيع 32.50 وضع. وعلى أية حال، يتم دفعك للانتظار حتى ينخفض ​​السهم إلى سعر الدخول. ليس صفقة سيئة، هاه؟


من ناحية أخرى، لا تبيع وضع على الأسهم التي كنت صاخبا بعنف على. منذ يتم وضع ربح بيع و رسكو؛ s مكاسب في مبلغ قسط وردت، كنت أفضل من شراء الأسهم أو خيار الاتصال إذا كنت تتوقع تحرك قوي لأعلى. بهذه الطريقة سوف تكون قادرة على الاستفادة من الأسهم و رسكو؛ ق الخطوة الكاملة، بدلا من مجرد وضع البقاء من المال.


نصيحة # 2 & نداش؛ كن مستعدا للتعيين.


تذكر أن بيع وضع يلزمك بشراء الأسهم إذا اختار المشتري وضع خياره. لذلك، إذا كنت لا تستطيع شراء جميع الأسهم الأساسية بموجب عقود البيع التي تباع، يجب عليك إما تقليل عدد العقود المباعة أو تجنب الاستراتيجية تماما.


وبما أن الاحالة ستحدث حتما في بعض المواقف الخاصة بك، تأكد من أن المخزون الأساسي هو الذي لن يكون لديك أي مؤهلات حول امتلاك. بالطبع، يمكنك إغلاق موقف في وقت مبكر عن طريق شراء مرة أخرى وضع الخاص بك (بسعر أعلى مما كنت بيعه). ولكن دائما أن تكون على استعداد لتعيين، لأنك & رسكو؛ إعادة ليس تماما في السيطرة على الموقف الخاص بك.


نصيحة # 3 & نداش؛ أعلى الأقساط دون ضمان الأرباح الأكبر.


لا تحصل على إغراء من قبل أقساط الخيار العالي، والتفكير في أن المزيد من قسط يترجم تلقائيا إلى أرباح أعلى.


هناك سبب يجعل الأقساط مرتفعة (أو منخفضة). وعادة ما تعني الأقساط المرتفعة تقلبا متوقعا أعلى (الميل نحو ارتفاع السهم أو هبوطه) ويمكن أن يكون الانخفاض هائلا. وهذا يمكن أن يضعك بسرعة في موقف خاسر حاد.


في حين أن هناك مجال للخطأ مع وضع بيع، فإنه لا يزال من المهم أن يكون لها مقبض جيد على الاتجاه على المدى القصير للحفاظ على وضع الخاص بك للخروج من المال.


نصيحة # 4 & نداش؛ فقط التجارة خارج من المال يضع.


نحن نفضل أن التجارة فقط خارج من المال يضع. لماذا ا؟


مخاطر التنازل أقل بكثير، فهي تتطلب هوامش أولية أصغر، وتدهور أقساطها بمعدل تسارع مع اقتراب الخيارات انتهاء. تذكر أن تسوس الوقت هو حليفك عند بيع قسط.


أيضا، خارج من المال وضعت الباعة يمكن أن تستفيد بشكل كامل من حركة مسطحة أو أقل قليلا في الأسهم. ويتطلب بيع الأموال في السوق زيادة سعر السهم لتحريك المخزون من الأموال.


نصيحة # 5 & نداش؛ استخدام خيارات قصيرة الأجل.


عند البيع يضع التركيز على الخيارات قصيرة الأجل، وخاصة تلك التي تقل مدتها عن شهرين حتى انتهاء الصلاحية.


ولأن نموذج تسعير الخيارات يفترض أن حركة السعر عشوائية، فإن القسط لكل وحدة زمنية يزداد مع انخفاض طول الفترة الزمنية لانتهاء الصلاحية. وبالتالي، وضع البائع يحصل أكثر لدكو؛ بانغ لباك و رديقو؛ مع خيارات قصيرة الأجل. أيضا، فإن معدل تسوس الوقت يزداد مع انخفاض الوقت لانتهاء الصلاحية.


يعمل تسوس الوقت لصالح الباعة الخيار، وتسارع الوقت تسوس من يضع على المدى القصير هو الأمثل.


نصيحة # 6 & نداش؛ اختيار أسعار الإضراب بعناية.


يمكن أن ينطوي اختيار سعر الإضراب على بعض الإستراتيجية، خاصة إذا كانت الإضرابات متباعدة ب 1 أو 2.5 نقطة فقط. أنت لا تريد أن تذهب بعيدا جدا من المال أو العودة ستكون بجانب لا شيء. قريبة جدا من المال وكنت خطر الخيار الانتقال إلى المال.


من المهم أن تكون مخالفة حسابك خارج نطاق المال قريبة من مستوى دعم كبير. من الناحية المثالية، يجب أن يكون الإضراب أقل من الدعم للمساعدة في الحفاظ على بيعها الخروج من المال. نحن نحب المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما، وهو خط الاتجاه الذي يربط أدنى مستويات الأسهم الأخيرة، أو إضراب مع الكثير من وضع الفائدة المفتوحة.


في حالة أن يتم تعيين لك والاستيلاء على الأسهم بعد أن يتحرك وضع قليلا في المال قرب انتهاء الصلاحية، هل يمكن أن تستفيد من انتعاش فني فوري في الأسهم.


نصيحة # 7 & نداش؛ اختيار الأسهم في أوبتريند قوية.


وأخيرا، وكما هو الحال مع جميع استراتيجيات الخيارات، فإن تقييم المخزون الأساسي هو العامل الأكثر أهمية.


اختيار استراتيجية الخيار الأمثل ليس بديلا لقياس حركة المستقبل من المخزون الأساسي بنجاح. التركيز على الأسهم في اتجاه صاعد قوي مع الدعم السلبي الصلبة.


وتمشيا مع نهج التقييم السلوكي لدينا، ابحث عن الأسهم التي ينظر إليها مع جرعة صحية من التشاؤم، لأن مثل هذا الشعور يساعد على الحفاظ على مسيرة سليمة. ويعتبر الدعم الحقيقي والحقيقي مهما بشكل خاص، حيث أن البائع يستفيد كثيرا من ارتفاع كبير في الأسهم مقارنة بما يمكن أن يخسر في تراجع كبير.


مقالة مطبوعة من إنفستوربليس ميديا، هتبس: // إنفستوربليس / 2018/08 / بوت-سلينغ-تيبس-فور-وريتينغ-بوت-أوبتيونس /.


& كوبي؛ 2018 إنفستوربليس ميديا، ليك.


المزيد من إنفستوربليس.


المزيد حول إنفستوربليس:


بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.

No comments:

Post a Comment