Saturday 10 March 2018

أعلى مراجعة وسطاء الفوركس


الأعلى تقييما على الإنترنت وسطاء الفوركس (1 - 50)


(1) استنادا إلى متوسط ​​التقييمات من تجار الفوركس الفردية التي تم جمعها في جميع أنحاء العالم من العديد من المواقع على شبكة الإنترنت.


(2) الرمز يعين لغات متعددة. سيؤدي النقر على الرمز إلى إظهار أو إخفاء اللغات الإضافية المتاحة. النقر على اسم الوسيط قبل اللغة سوف تجلب لك إلى موقعها في تلك اللغة.


(3) عندما يكون ذلك ممكنا، فإن النقر على هيئة التنظيم سوف يوجهك إلى موقع الهيئة الرقابية على الصفحة الخاصة بذلك الوسيط، وقائمة بالسماسرة المرخص لهم من قبل تلك السلطة، أو إلى صفحة يمكنك فيها إجراء بحث عن كيانات مرخصة.


آخر أخبار الفوركس.


منصة بلوكشين الصفاء تعلن عن بدء فترة إيكو الرئيسية، والتي ستبدأ في 25 يناير 2018 وسوف تستمر لمدة ستة أسابيع تنتهي في 7 مارس. تقدم فترة إيكو الرئيسية فرصة فريدة للمستثمرين لشراء الرموز الصفاء مع خصم 40٪. وقد أسفرت الجولة السابقة للبيع (فترة ما قبل المكتب الداخلي) التي جرت سابقا عن جمع مبلغ 790 524 دولارا. فاسيلي أليكسيف، كتو الصفاء: & قوو]؛ في مرحلة ما قبل إيكو تلقينا ردود فعل قيمة من مستثمرينا وشكرا جميعا على النقد البناء. بعد ما قبل إيكو، عملنا على تحسين الموقع وتحديد المواقع للمشروع، مما يجعلها أكثر مفهومة لجميع المشاركين في السوق. اقرأ أكثر.


هيسم، الشركة الرائدة في مجال خدمات تداول العملات الأجنبية وعقود الفروقات عبر الإنترنت، أعلنت هذا الأسبوع أنها تقوم بتوسيع محفظة كريبتوكيرنسي كفد مع إضافة تموج و بيتكوين النقدية. عقود الفروقات هي على أزواج زرب / أوسد و بش / أوسد. حتى الآن وقد قدمت هسم كفد على إيث / أوسد، لتس / أوسد وأزواج بتك / أوسد. & لدكو؛ ليس هناك شك في أن كريبتوكيرنسيز تلعب دورا رئيسيا في تداول العملات الأجنبية وكذلك في الصناعة ككل. نحن نوسع عروضنا لمساعدة عملائنا تنويع في كريبتوكيرنسيز بنفس الطريقة كما يفعلون في الصكوك التقليدية. اقرأ أكثر.


تم نقل الشركات وراء مخطط بونزي الامتيازات بونزي إلى كريستيان مانولوف من واحدة من ضواحي أقل ثراء من بلغاريا و رسكو؛ ق العاصمة صوفيا، تقارير المحلية اليومية 24 تشاسا. ووفقا للمقال، فإن الرجل البالغ من العمر 28 عاما لم ينظر من قبل جيرانه لفترة من الوقت، لكنها تصف له كما & لدكو؛ صبي الفقراء & رديقو؛. انه لا يجيب هاتفه اما. وممارسة نقل الشركات المضطربة إلى الفقراء والمشردين مقابل القليل من المال شائعة إلى حد ما في بلغاريا. في البداية، سجلت العديد من الشركات (أونليف، مسجلة في بليز، شبكة خدمات واحدة، في بلغاريا و أونسوان المحدودة.


لقد شهدنا جميعا الإعلان المستهدف بشكل جيد ظهرت على وسائل الاعلام الاجتماعية لدينا بعد نشر تعليق على موضوع. إذا كان علينا أن تكون واقعية عن يجري & لدكو؛ مطاردة & رديقو؛ من قبل المعلنين، يمكننا القول بأن لديهم إمكانية الوصول إلى معلوماتنا الخاصة يعني أننا لن تكون غير مرغوب فيها مع الاتصالات غير ذات الصلة. على الجانب الآخر، أو ربما الجانب المظلم، الشركات لديها القدرة على الوصول إلى معلومات شخصية أكثر بكثير مما كنا مرتاحين، يكتب فكستم كبار الموظفين نيكولا غروزانوفيتش. يمكن للمعلنين وتقديم الخدمات تخزين بيانات مفصلة عن عملائهم واستخدامها لإرسال الترقيات والمعلومات. اقرأ أكثر.


يبدو أن حكومة كوريا الجنوبية قد تخلت عن خططها لفرض حظر شامل على تجارة كريبتوكيرنسي في البلاد، ولكنها مع ذلك تفرض قيودا معينة. وطبقا للتقارير التى نقلت عنها شركة كى ان ان فان السلطات ستفرض حظرا على التعاملات المجهولة وتداولها من خلال حسابات مصرفية مجهولة المصدر اعتبارا من 30 يناير. وبدلا من ذلك ستصدر ستة بنوك كورية جنوبية حسابات تجارية جديدة وفقا لمتطلبات كيك. وهذا يعني أن الاسم على التجار & [رسقوو]؛ حساب في البورصة وفي البنك يجب أن تتطابق. اقرأ أكثر.


ونفى أونسوان، وهو نظام كونسيرتوكيرنسي بونزي، تهمة غسل الأموال، والأنشطة الإجرامية المنظمة والاحتيال، الذي أجرت النيابة العامة البلغارية المتخصصة والشرطة عمليات تفتيش واستجواب ومصادرة الأسبوع الماضي. وقد نفذت العملية بالتعاون وبناء على طلب مكتب المدعي العام في مدينة بيليفيلد الألمانية، التي أطلقت في الربيع الماضي تحقيقا جنائيا في أنشطة أونسوان في ألمانيا. اقرأ أكثر.


بيتكونيكت، وهي شركة تقدم التداول كريبتوكيرنسي والإقراض، وقال انه اغلاق عملياتها. الموقع يحتوي أيضا على عملة خاصة بها: بيتكونيكت عملة (بسك)، والتي يمكن تداولها على منصة بيتكونيكت و رسكو؛ ق والعديد من التبادلات الأخرى مثل هيتبتك، ليفكوان، سوينكسشانج و تراديساتوشي. في إعلان من 16 يناير، يقول المنبر يتم إنهاء عمليات الإقراض على الفور، في حين أن الصرف سيستمر في العمل لمدة خمسة أيام أخرى. & لدكو؛ نحن إغلاق عملية الإقراض فورا مع الافراج عن جميع القروض المعلقة & رديقو ؛، وقال بيتكونكت. اقرأ أكثر.


وتخطط الحكومة الصينية لشن حملة أخرى على التداول فى العملات الخفية، وفقا لتقارير بلومبرج. نقلا عن مجهولين & لدكو؛ أشخاص مطلعين على المسألة & رديقو ؛، تخطط الحكومة لمنع الدخول إلى الأنظمة الأساسية عبر الإنترنت وتطبيقات الجوال التي تقدم & لدكو؛ خدمات تشبه الصرف & رديقو؛ - على الصعيدين المحلي والبحري. بيد أن الوصف غامض تماما وليس من الواضح ما تعنيه السلطات بالضبط. وقالت مصادر بلومبرج ان السلطات ستستهدف ايضا الافراد والشركات التى تقدم خدمات تسويق وتسوية وتطهير للتجارة المركزية وفقا لما ذكرته مصادر بلومبرج طالبا عدم ذكر اسمه لان المعلومات خاصة. اقرأ أكثر.


تستمر الملحمة الكورية الجنوبية مع حظر محتمل على التبادلات كريبتوكيرنسي والتجارة في ثاني أكبر (من حيث الحجم) السوق في العالم، وعلى ما يبدو الحكومة لا تزال على السياج في هذه المسألة. غير أن سلسلة أخرى من الرسائل المتناقضة من مختلف وزراء كوريا الجنوبية تسببت في خسارة بيتكوين أكثر من 21٪ من سعره يوم الخميس. كما خسرت كريبتوكيرنسيز كبرى أخرى جزءا كبيرا من قيمتها. ومنذ ذلك الحين انتعشت الأسعار. بدأ كل ذلك ببيان من وزير العدل بارك سانغ كي الذي قال إن الحكومة تعد مشروع قانون لحظر تداول العملة الافتراضية في البورصات المحلية. اقرأ أكثر.


كوداك، لا تزال معروفة لإسهاماتها سجينيفيكانت للتصوير الفوتوغرافي والسينما، أعلنت أنها تغامر في الأراضي كريبتوكيرنسي مع إطلاق كريبتوكيرنسي كوداكوين ومنصة إدارة حقوق الصور كوداكون، في شراكة مع وين الرقمية. سوف كوداكون الاستفادة من التكنولوجيا بلوكشين لإنشاء دفتر رقمي مشفر من ملكية حقوق الصور & نداش؛ القديمة والجديدة & نداش؛ وسوف تسمح للمصورين لترخيص لهم على المنصة. و كوداكوين، من ناحية أخرى، سيتم استخدامها كدفع للحقوق على الصور. وسيتم إطلاقها من خلال طرح عملة الأولي (إيكو) في 31 يناير. اقرأ المزيد.


يقدم برنامج الولاء في فكستمنز تخفيض التكلفة بنسبة تصل إلى 25٪


وتدير شركة الوساطة العالمية الحائزة على الجوائز فكستم حاليا برنامج ولاء يسمح لعملائها بتخفيض تكاليف التداول بنسبة تصل إلى 25٪. عن طريق خفض تكلفة كل صفقة من 1 $ إلى 5 $ لكل معيار الانتهاء تماما الكثير، وسيط يوفر في الواقع التجار مع المزيد من فبالو للدولار. كل ما عليك القيام به هو فتح حساب حقيقي مع فكستم وعدم المشاركة في أي برنامج نشط آخر من فكستم. هذا البرنامج تخفيض التكاليف هو أفايليبل لحسابات القياسية أو إن زيرو، والتي تتطلب استثمار الأولي من 100 $ أو 200 $، على التوالي. وهي قابلة للتطبيق على أدوات التداول التالية: جميع العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات (باستثناء العقود مقابل الفروقات على الأسهم) والمعادن الثمينة والسلع الآجلة. اقرأ أكثر.


$ 123 لا إيداع مكافأة الفوركس من قبل فبس.


تاريخ الانتهاء: لا ينطبق من يمنحها؟ فبس هو وسيط الحائز على جائزة المرخصة في بليز، التي لديها أكثر من 8 سنوات من الخبرة في صناعة الفوركس. ويقدم لعملائه شروط التداول التنافسية، ومجموعة واسعة من حسابات التداول، وطرق الدفع، والعديد من منصات التداول للاختيار من بينها. الى جانب ذلك، فإنه يدير بانتظام الترقيات والمسابقات المختلفة. من يستطيع الحصول عليه؟ المكافأة متاحة لجميع العملاء الجدد من فبس الذين فتح حساب مكافأة خاصة. اقرأ أكثر.


40٪ علاوة على كل إيداع من قبل شركة جراند كابيتال.


من الذي يمنحها؟ جراند كابيتال & نداش؛ وسيط الذي هو في الأصل من روسيا والمسجلة في سيشيل. تعمل الشركة منذ عام 2006، وهي مملوكة لشركة غراند كابيتال لت، وهي الشركة التي تنظمها أيضا اللجنة المالية (فيناكوم)، وهي منظمة خارجية لتسوية النزاعات مقرها هونج كونج. من يستطيع الحصول عليه؟ يحق لحوالي 40٪ مكافأة على كل وديعة (تصل إلى 20،000 دولار) هي ستاندارد، سواب الحرة، المستثمر، أصحاب الحسابات الرئيسية مع جراند كابيتال الذين اجتازوا التحقق (من أرقام هواتفهم النقالة). يحتفظ الوسيط بالحق في طلب مستندات إضافية لتحديد الهوية. اقرأ أكثر.


أفضل وسيط فوركس؟


ليس هناك شيء مثل أفضل وسيط الفوركس. في حين أن جميع التجار يشتركون في نفس الهدف النهائي - لتحقيق الربح - فهي جميعا مختلفة في مستوى المهارة، وحجم المحفظة، وأسلوب التداول والاستراتيجية، وما إلى ذلك وبعبارة أخرى، أفضل وسيط فوركس بلدي قد لا يكون أفضل وسيط والعكس بالعكس. هناك، ومع ذلك، العوامل التي يمكنك استخدامها كمؤشرات عند اختيار وسيط.


التنظيم: تحقق من حيث يقوم الوسيط الخاص بك، ما المنظمين أنه تقارير إلى، ما تراخيص يحمل، الخ وسطاء لا تذهب كسر و في حين أن هذا يحدث نادرا، كنت تريد أن تعرف محمي أموالك. منصة التداول: معظم الوسطاء يقدمون منصة الأكثر شعبية في هذه الصناعة - ميتاتريدر 4 (MT4)، ولكن العديد منهم أيضا دعم منصات الخاصة بهم التي هي عادة جيدة كما. التنفيذ: يمكنك الاختيار بين إن / ستب / ند وتنفيذ مكتب التعامل. إن وسطاء إن بمثابة وسيط بين التجار ومقدمي السيولة، وفرض عمولة صغيرة لذلك؛ السماسرة الذين يقدمون تداول التداول مكتب (المعروف أيضا باسم صناع السوق) التجارة ضد عملائها ولكن قادرة على تقديم فروق أكثر تشددا. لا يوجد قول أن نوع واحد هو أفضل من الآخر - كل ذلك يعتمد على استراتيجية التداول الخاص بك وأسلوب.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


استعراض تراديو.


انظر ما يقوله مستخدمونا حول استعراض تراديو.


التاريخ والخلفية.


يحاول العديد من وسطاء الفوركس أن يكونوا جميع الأشياء لجميع الناس، ولكن تفشل بسبب عدم التركيز. ثم هناك شركات مثل تراديو التي تركز على منطقة واحدة، ابتكار خدمة تقدم بشكل جيد خارج معايير الصناعة، وبالتالي تنجح من خلال توفير خدمة ممتاز من الحصول على الذهاب. وكدليل على ذلك، فإن المراجعة السريعة لمواقع المراجعة الأخرى تكشف عن مجموعة واسعة من الإطراء في جميع المجالات، لذلك من الواضح أن فريق الإدارة هذا يقوم بعمل صحيح. تأسست في عام 2018 و HQ'ed في مالطا، وتلتزم الشركة لقاعدة عملائها مزدهرة في الطرق التي تجعلها تبرز من الحشد.


في موقعها على الانترنت، "تراديو هي الرائدة في العالم أول منصة التداول الاجتماعي الحقيقي. بدعم من شركات رأس المال الاستثماري الرائدة، وتلتزم تراديو ثورة في تجربة التداول المالي. لقد قضينا السنوات الثلاث الماضية العمل على مجموعة من أدوات التداول الاجتماعي استثنائية. من تداولات السوق الدقيقة، والرسوم البيانية المتقدمة، والميزات الاجتماعية الرائدة على واجهة جميلة لدينا، والتكنولوجيا تراديو يمثل نقلة نوعية في نوعية تجربة التاجر الشاملة على الانترنت ". تراديو هو وسيط مسجل وينظمها أور تريد فيكس المحدودة (سيسيك 282/15).


منصة التشغيل تراديو يميزهم عن قطيع منافسيه في هذا المجال. ليس فقط يمكنك مرآة التجارة عن طريق اختيار من مجموعة كبيرة من التجار العالميين الخبراء، ولكن قد تتعلم أيضا من التعليق استراتيجية المدرجة من قبل الخدمة ووضع حدود الخسارة التي من شأنها حماية تلقائيا الجانب السلبي للخطر الخاص بك. ميزة ميزة التداول الاجتماعي مجاني. قد تتداول الفوركس والأسهم والسلع والمؤشرات، ويتم حماية حسابك من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية. (CySEC)


ينتشر والرافعة المالية.


لا تفرض تراديو عمولة على أي تداول في العملات الأجنبية. تستخدم تراديو انتشارا قدره 2.5 نقطة لأزواج العملات الرئيسية. غير أن الرافعة المالية تقتصر على 200: 1. هناك أيضا أي مكتب التعامل، حيث أن جميع اتصالات المضيف يتبع بروتوكولات معالجة ستب صارمة.


بالنسبة لعشاق MT4، لن تحتاج إلى إجراء أي تغيير، ولكن قد لا تزال ترغب في تجربة منصة التداول الخاصة التي أنشأها فريق تراديو. فإنه بطبيعة الحال واجهات أكثر فعالية مع الجوانب التجارية الاجتماعية من تقديم الخدمة. يمكنك التغلب على أي خوف من خلال ممارسة على نظام التجريبي المجاني، قبل أي رأس مال حقيقي يضرب الخط. سوف يكون أعجب مع اللمسات المبتكرة التي أنتجت ثلاث سنوات من التنمية. تقنيات التشفير هي أيضا أعلى من الخط، وبالتالي ضمان الأمن والحماية.


لماذا التجارة مع تراديو؟ وتسرد الشركة هذه الأسباب:


تأسست تراديو في عام 2018، بعد ثلاث سنوات من التنمية المكثفة، من قبل خبراء في صناعة الفوركس ونظم التشغيل التجارية الاجتماعية؛ مرخصة ومقرها في مالطا وتنظمها هيئة الخدمات المالية المالطية (مفسا). منصات التداول اثنين: منصة التداول الملكية تراديو أو MT4. ما يقرب من 100 خيار الأصول، تتألف من أزواج الفوركس والأسهم (كفدس) والسلع والمؤشرات؛ الحد الأدنى للإيداع = 100 دولار؛ حساب تجريبي مجاني لوقت غير محدود، وتصنيف حساب واحد فقط. لا يوجد مكتب التعامل - كامل التداول من خلال المعالجة (ستب) نموذج التداول. الرافعة المالية المقدمة تصل إلى 200: 1؛ دعم مكتب المساعدة المتاحة عبر الإنترنت عن طريق البريد الإلكتروني أو الدردشة الحية، أو خط الهاتف المباشر. التقويم الاقتصادي ميزة تصاريح فرز تحديثات البيانات وفقا لأهمية أو نوع الأصول؛ لا توجد عمولات إضافية لميزات التداول الاجتماعي؛ الأدوات التحليلية المحسنة دمج مواقف التداول على تنسيقات الشاشة الواحدة التي توفر وظائف أكبر.


الودائع والسحب.


ينص القانون الدولي على أن وثائق الهوية المحددة من العملاء يجب أن تكون في ملف لجميع الوسطاء الذين يخدمون التجار العالميين. وتصر تراديو على أن يتم تحديث هذا الملف في الواجهة الأمامية لمنع أي مشاكل مع الودائع أو السحب في وقت لاحق. ودائع الصندوق والسحب يتبع وسائل الدفع بطاقة الائتمان شعبية أو التحويلات المصرفية المصرفية.


ودعم العملاء والدعم.


واحدة من الميزات الفريدة من منصة التداول الاجتماعي تراديو هو أن يتم توفير تعليق إضافي أن يفسر التحركات الاستراتيجية من اختيارك من شريك. وبعبارة أخرى، قد تتعلم كما تذهب مع كل التجارة المتطابقة. قد يتم أيضا ضبط وقف الخسارة التلقائي لحمايتك. سوف نقدر أيضا التقويم الاقتصادي تراديو فوق كل الآخرين، حيث يمكنك اختيار خيارات الفرز التي من شأنها تكييف البيانات بما يتماشى مع الاحتياجات الشخصية الخاصة بك. الوصول إلى موظفي الدعم مفيدة متاحة من خلال الدردشة الحية، والبريد الإلكتروني أو اتصال هاتفي مباشر.


استنتاج.


وقد حقق فريق الإدارة في تراديو إشادة الصناعة، إذا كان هناك عدد كبير من التعليقات المواتية على شبكة الإنترنت. وفيما يلي قائمة من عدد قليل:


"منصة ترادو هي على الأرجح منصة التداول الاجتماعي الأكثر إثارة للإعجاب من حيث الأداء الوظيفي وجاذبية البصرية؛" "الرائعة"، "الأكثر إثارة للإعجاب منصة التداول الاجتماعي هناك."


شهادة واحدة على موقعهم هو أيضا كشف تماما، "اعتقدت أنه سيكون من الصعب أن تبدأ، لكنها حقا جعلت من السهل. مرة واحدة التقطت عدد قليل من التجار الرائدة لنسخ، كان كل تلقائي - الآن أنا مجرد الجلوس ومشاهدتها التجارة بالنسبة لي! "لذلك، ما لا يحب؟ كما تصر تراديو، "أنت لست وحدك بعد الآن".


أفضل وسيط فوركس (وسطاء الفوركس)


الاثنين 8 يناير 2018.


هام: لدينا 2017 استعراض وسيط الفوركس قمنا بتقييم، تصنيف، وتصنيف 20 وسطاء الفوركس الدولي. على مدى سبعة أشهر، قضينا مئات الساعات جمع أكثر من 5،000 نقطة البيانات. تم تصنيف كل وسيط فكس على 255 المتغيرات. أعرف أكثر.


التداول مع وسيط الفوركس الحق أمر بالغ الأهمية للنجاح في أسواق العملات الدولية. كمستثمر عملة، قد يكون لديك منصة محددة، أداة، أو احتياجات البحث التي ينبغي الوفاء بها. فهم أسلوب الاستثمار الخاص بك يمكن أن تساعد في تحديد أي وسيط فكس قد تكون بمثابة أفضل وسيط الفوركس بالنسبة لك.


قام فريقنا هنا في فوريكس بروكرز بتجميع دليل سريع إلى تسعة من أفضل وسطاء الفوركس عبر الإنترنت. في كل ملخص وسيط فكس الفردية، ونحن نسلط الضوء على حيث كل وسيط تقف عموما وضد منافسيها.


هذا الاستعراض سوف يبرز أهم السمات و / أو فوائد اختيار وسيط الفوركس واحد على آخر، بما في ذلك العمولات المخصومة، والاختلافات في متطلبات حساب التداول، وأدوات البحث المتاحة ومنصات التداول، فضلا عن نوعية دعم العملاء.


أفضل وسطاء الفوركس لتداول العملات الأجنبية.


وفيما يلي تفصيل لبعض من أفضل وسطاء العملات الأجنبية المتاحة للتجارة الفوركس عبر الإنترنت.


اختيار أفضل وساطة الفوركس.


وهنا بعض من أهم العوامل أن نأخذ في الاعتبار عند اختيار أفضل وساطة الفوركس على الانترنت لتداول العملات.


التنظيم: لا يتم إنشاء جميع السلطات التنظيمية والتراخيص على قدم المساواة مع الفوركس الدولي وسماسرة الفروقات. يجب أن يعرف المستثمرون البلد الذي يتواجد فيه وسيطه وأن تسري قوانين البلد على حسابهم. لتجنب الغش، فمن الأهمية بمكان استخدام وسيط التي هي معروفة جيدا ومنظمة تنظيما جيدا. لتحديد الوسطاء بسرعة يمكنك الوثوق بها، يرجى الرجوع إلى نقاط الثقة التي نقدمها في كل صفحة مراجعة للوسيط. سياسات الشركة وتاريخها: كجزء من كل إجراءات العناية الواجبة للمستثمرين، يجب أن تتضمن الخطوات التي تساعد على ضمان أمن الحساب التحقق من التراخيص التنظيمية للشركة والتزاماتها القانونية في حماية أموال العميل. من المهم أيضا مراجعة اتفاقيات العملاء، وقراءة تاريخ الشركة، والتأكد من أن مكاتبها الأساسية تقع في بلد يحظى باحترام كبير، إن لم يكن بلدك. مجموعة من الأسواق المعروضة: من المهم دائما تحديد الأسواق أو المنتجات التجارية الفردية (زوج العملات أو رمز الأسهم) التي تريد التداول، ثم تحقق للتأكد من أنها تقدم. تحقق أيضا للتأكد من المنتجات التي تريد التجارة المتاحة في منطقتك. انظر القسم، "أفضل عرض من أزواج العملات والعقود مقابل الفروقات" أدناه. أدوات تداول العملات الأجنبية ومنصات التداول: ما هي المنصات وأدوات التداول المتاحة للمنتجات التي تفكر فيها؟ هل تتوافق مع متصفح الويب أو نظام تشغيل الكمبيوتر أو الهاتف الذكي للجوال أو أي أجهزة أخرى تخطط لاستخدامها للتداول؟ انظر القسم، "أفضل منصة التداول الفوركس" أدناه. تحليل العملات الأجنبية وبحوث السوق العالمية: أدوات البحث المتاحة للمسح والتحليل، وإجراء التحليل الفني والأساسي عموما سوف تختلف من وسيط إلى وسيط. انظر قسم "بحوث الفوركس" أدناه. الفوركس ينتشر، والعمولات، وتكاليف التداول الإجمالية: بالنسبة لتداول العملات الأجنبية، والفروق وأي عمولات جولة بدورها سوف تشكل التكلفة الشاملة لإكمال (فتح / إغلاق) كل التجارة. وينطبق الشيء نفسه بشكل عام على عقود الفروقات، من حيث عرض السعر / الطلب بالإضافة إلى أي لجنة تجارية. انظر القسم "أدنى تكاليف التداول" أدناه. تنفيذ الأوامر: يمكن أن تعتمد طرق التنفيذ المتاحة على ما إذا كان الوسيط هو الوكيل الرئيسي الذي يعمل بصفته صانع سوق، و / أو إذا كان وسيط وكالة فقط يعتمد على تجار طرف ثالث (مزودي السيولة). قد تختلف طرق التنفيذ الأخرى أو السياسات أو الشروط أو أنواع الأوامر المتاحة (بما في ذلك أدوات الحماية المتميزة أو المجانية مثل أوامر وقف الخسارة المضمونة أو التعبئة أو القتل أو التعبئة ضمن نطاق أقصى انحراف) من وسيط إلى وسيط . نوع الأوامر وتنفيذها: قد تتسبب بعض أساليب التنفيذ أو أنواع الطلبات في حدوث انزلاق سلبي أو إيجابي. وهذا يعني أن الأوامر سوف تملأ ولكن يمكن أن يكون سعر التعبئة أفضل أو أسوأ من المطلوب. وبما أن كل وسيط مختلف، قد تقوم بعض الشركات بإعادة تسعير أمر بسعر جديد لكي تقبل (أو ترفض) في حالة تغير السعر. خدمة العملاء: خدمة العملاء هو المهم. إن نطاق ونوعية الدعم يمكن أن يكون أحد الاختلافات الرئيسية عبر وساطة العملات الأجنبية عبر الإنترنت، بدءا من السرعة والجودة الشاملة للمساعدة على مدى ساعات التداول العالمية والأسواق الدولية. راجع القسم "خدمة العملاء" أدناه. التعليم: يمكن أن يكون تداول العملات معقدا. حتى المستثمرين المخضرم يتعلمون باستمرار لتوسيع اتساع أسواق العملات. التفاوت بين وسطاء العملة التي توفر تعليما شاملا وذو جودة عالية، وأولئك الذين ليسوا واسعين. انظر القسم "التعليم" أدناه.


أقل تكاليف التداول.


إيغ - 5 ستارس سمك ماركتس - 5 نجوم دوكاسكوبي - 5 نجوم ساكسو بنك - 4.5 نجوم وسطاء تفاعلي - 4.0 نجوم.


لا يمكن تقسيم تكاليف تداول العملات الأجنبية بسهولة. الأسباب التي يمكن أن تتأثر بها تكاليف التداول: يمكن أن تختلف فروق عرض الأسعار / الطلب عبر الأماكن (لأن الفوركس لا مركزية)، قد تكون فروقات أسعار الفوركس ثابتة أو متغيرة (عائمة)، وقد تتسع فروقات الأسعار أو تتغير (تختلف) بمعدلات مختلفة عبر الوسطاء .


وعلاوة على ذلك، تختلف سياسات التنفيذ عبر الشركات من حيث كيفية التعامل مع الطلبات (الانزلاق / الرفض)، حتى عندما يكون كل شيء آخر متساويا. قد يقوم الوسطاء بدور صانعي السوق (تجار) لتنفيذ الصفقات الخاصة بك و / أو قد يكون بمثابة وكلاء للتنفيذ (الاعتماد على تجار آخرين لتنفيذ). قد يشمل فروقات سعر الفوركس عمولة مستديرة.


في حين أن التكلفة الشاملة للتداول يمكن أن تكون حاسمة لكثير من التجار، فمن المهم أن ننظر إلى الصورة الكاملة من حيث كيفية العرض الشامل للوسيط يمكن أن تناسب احتياجاتك.


ومن أجل تقييم الوسطاء، أخذنا بعين االعتبار مقدار المبتدئين ومتوسط ​​المتداولين وحتى المتداولين األكثر خبرة، الذين يبحثون عن متوسط ​​فروق أسعار عقود الفوركس القياسية) 100،000 وحدة (، وكذلك الحسابات الصغيرة) 10،000 وحدة (والحسابات الصغيرة) 1،000 وحدة )، حيثما ينطبق ذلك. ثم قمنا بحساب التكلفة الشاملة من خلال تضمين أي عمولة مستديرة تمت إضافتها إلى فروقات الأسعار السائدة.


عندما استقر الغبار، خرج إيغ كأفضل وسيط للجان والرسوم، وحصل على المركز الأول بين 20 وسيطا استعرضناها في عام 2017. مع متوسط ​​انتشار 0.7 نقطة فقط على زوج يورو / دولار ور / أوسد للفترة التي استعرضناها، وقد وفرت إيغ أكثر التكاليف تنافسية في التجارة. وبالإضافة إلى ذلك، لا يهم ما إذا كان لديك وديعة صغيرة، هي مبتدئ، أو حتى تاجر أكثر خبرة - يتم توفير كبيرة في جميع أنحاء التسعير.


في المركز الثاني كان سمك الأسواق. وعلى الرغم من أن فروق أسعار السوق لم تكن أدنى مستوى بين الوسطاء الذين استعرضناها، إلا أن الشركة تقدم فروق أسعار تنافسية هي نفسها بالنسبة لجميع العملاء. على سبيل المثال، أثناء تقييم اللجان لمراجعتنا، كان متوسط ​​الهوامش على ور / أوسد في أسواق سمك 0.8 نقطة، بغض النظر عن نوع الحساب أو حجم التجارة.


وكان دوكاسكوبي بنك تقريب المراكز الثلاثة الاولى على المنصة في عام 2017. وباستخدام مستوى العمولة الافتراضي للوسيط والذي يبلغ 7 دولارات لكل جولة، وانخفاض متوسط ​​السعر الأساسي عند 0.22 نقطة على زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) خلال تقييم اللجان لمراجعتنا، بدأت التكلفة الإجمالية للتداول عند 0.92 نقطة (0.22+ 0.7 عمولة ) على علامات دوكاسكوبي. عروض تنافسية للغاية.


في المرتبة الرابعة في المرتبة الرابعة كان ساكسو بنك، مع التسعير القائم على العمولة، وفي المركز الخامس كان الوسطاء التفاعليين، بشكل هامشي قبل تقديم فكسم الحساب القياسي.


في حين أن التكلفة الشاملة للتداول يمكن أن تكون حاسمة لكثير من التجار، فمن المهم أن ننظر إلى الصورة الكاملة من حيث كيفية العرض الشامل للوسيط يمكن أن تناسب احتياجاتك. تتضمن الأسئلة التي يجب طرحها ما هو متوسط ​​فروق الأسعار لأنواع الحسابات المقدمة؟ كيف تؤثر الاختلافات في متطلبات الهامش أو التنفيذ على أحجام تداول العملات الأجنبية وتكاليف التداول ذات الصلة؟ هذه ليست سوى بعض الأسئلة التي يمكن أن تساعد التجار النظر في الاختلافات الرئيسية بين العروض.


أفضل منصة تداول الفوركس.


ساكسو بنك - 4.5 نجوم دوكاسكوبي - نجوم 4.5 إيغ - 4.5 نجوم أسواق سمك - 4.5 نجوم فكسم - 4.5 نجوم.


منصات تداول الفوركس هي البوابة الحديثة للاستثمار في أسواق العملات الدولية. وبغض النظر عن أسلوب التداول الخاص بك، فإن تقنية المنصة التي تستخدمها يمكن أن تؤثر على جميع جوانب تجربة التداول تقريبا. من الوصول إلى البحوث لتحليل الأحداث الإخبارية أو إجراء التحليل الفني على الرسوم البيانية، منصات التداول الفوركس تقاسم الهدف المشترك لمساعدتك على التجارة واكتشاف الفرص التجارية، في حين إدارة الاستثمارات الشخصية الخاصة بك.


على مدى العقد الماضي، واصلت التكنولوجيا منصة تداول العملات الأجنبية في التطور بشكل مطرد عبر الأجهزة، مع التحول من سطح المكتب إلى شبكة الإنترنت ومن ثم إلى المحمول. مع التحسينات المستمرة لتجربة المستخدم على مدار العام، يتنافس وسطاء الفوركس على حصتها في السوق وسط الأنظمة المتغيرة والاحتياجات المتطورة للتجار.


بعد اختبار 20 من وسطاء الفوركس الدوليين، كان من الواضح أن أفضل منصات الفوركس تمكنت من حزم مجموعة كبيرة من الميزات والأدوات إلى تجربة مستخدم مبسطة، مع الحفاظ على التكنولوجيا حتى الآن مع أحدث المعايير المعتمدة.


بعد اختبار 20 من وسطاء الفوركس الدوليين، كان من الواضح أن أفضل منصات الفوركس تمكنت من حزم مجموعة كبيرة من الميزات والأدوات إلى تجربة مستخدم مبسطة، مع الحفاظ على التكنولوجيا حتى الآن مع أحدث المعايير المعتمدة. جميع في كل شيء، وهذه المنصات توفر للعملاء تجربة غنية وممتعة في جميع المجالات الحاسمة لتداول العملات الأجنبية.


المركز الأول في فئة منصات وأدوات يذهب إلى ساكسو بنك لمنصة مبتكرة على شبكة الإنترنت، ساكسوترادر ​​غو، التي كانت تستجيب تماما على الهاتف المحمول مع مزامنة قوائم المراقبة والرسوم البيانية. منصة متنقلة تقريبا مطابقة الميزات المتقدمة من منصة سطح المكتب القائم على نظيره، بما في ذلك البحوث والرسوم البيانية، وأتمتة طرف ثالث أدوات التعرف على النمط. جناح منصة الشركة هو تريفيكتا الفوز ملفوفة في واجهة حديثة جدا يجعل ساكسو بنك الفائز في عام 2017.


المكان الثاني يذهب إلى دوكاسكوبي بنك لمنصة سطح المكتب جفوريكس 3 متعددة الاستخدامات والمبتكرة، وهو متوافق مع أنظمة التشغيل ويندوز وماك ولينكس. الرسم البياني في جفوريكس 3 يأتي معبأة مع 277 المؤشرات الفنية، ومنصة تدعم استراتيجيات التداول الآلي، ومساعدتها على التنافس مع برامج شعبية طرف ثالث، مثل منصة MetaTrader4 (MT4) ومنصة كترادر. كما يقدم الوسيط نسخة ويب أخف من جفوريكس 3، على الرغم من أنه لم يكن مثيرا للإعجاب مثل إصدار سطح المكتب من حيث التصميم والميزات الشاملة.


المركز الثالث يذهب إلى إيغ لمنصة الويب المبتكرة، والتي تأتي معبأة مع الرسوم البيانية تنوعا، الآلي أدوات التعرف على الأنماط، والرسوم البيانية برولتيمي قسط. وبالنسبة للمتداولين الأكثر تقدما، توفر منصة إيغ L2 للوسائط المكتبية مجموعة من الميزات المتقدمة لمتداولي الفوركس ذوي الخبرة الذين يحتاجون إلى أدوات إضافية موجودة عادة على منصات سطح المكتب.


وجاءت منصة "سي إم سي ماركيتس" على شبكة الإنترنت في المرتبة الرابعة، بفضل الرسم البياني القوي والأدوات المتكاملة. توقف الوسيط عن منصة سوق سطح المكتب الرائدة للعملاء الجدد في عام 2018، والتي تستبعدها من النظر. في حين لا يوجد بديل جديد بعد في الأفق، منصة سمك الأسواق على شبكة الإنترنت تقف من تلقاء نفسها. وفي الوقت نفسه، ساعدت منصة محطة فكسم للتجارة على الخروج من المراكز الخمسة الأوائل.


وعموما، فإن أفضل منصة الفوركس بالنسبة لك تعتمد على عدد لا يحصى من العوامل. أولا، هل تفضل بيئة مستندة إلى الويب أو تنزيل سطح المكتب؟ بعد ذلك، ضع في اعتبارك مدى أهمية الأدوات مثل الرسم البياني أو التداول الآلي لك. أنواع الطلب المتاحة وغيرها من الأدوات والميزات الفريدة هي أيضا العناصر التي يجب وضعها في الاعتبار.


لحسن الحظ، ما يقرب من كل وسيط الفوركس يدعم فتح حساب تجريبي واختبار التجربة في بيئة تجارية محاكاة. اقرأ مراجعاتنا الكاملة لمعرفة المزيد عن هذه السماسرة الرائدة في الصناعة، ومقارنتها جنبا إلى جنب، ثم فتح حسابات الاختبار لوضع اللمسات الأخيرة على اختيارك.


أفضل عرض من أزواج العملات، عقود الفروقات.


أسواق سمك - 5 نجوم ساكسو بنك - 5 نجوم إيغ - 5 نجوم سيتي إندكس - 5 نجوم وسطاء التفاعلية - 4.5 نجوم.


أسواق الصرف الأجنبي مفتوحة 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع، مما يعني أن المستثمرين يمكن أن تفحص باستمرار الأسواق الدولية لفرص الاستثمار. إن الوصول إلى فئات الأصول المتعددة من خلال منصة واحدة أمر مهم للعديد من المستثمرين، حيث أن الأسواق المالية، بما في ذلك الفوركس، مترابطة للغاية. القدرة على الاستجابة بسرعة للأحداث الإخبارية الجيوسياسية والاقتصادية في الوقت الحقيقي هو المفتاح.


في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، كان هناك خط رفيع يستخدم في الوجود: ركز الوسطاء في أغلب الأحيان على تقديم أصول واحدة فقط، مثل الفوركس، لعملائها. ومع ذلك، منصات التداول اليوم لم تعد مجرد لتداول العملات الأجنبية، الأسهم، أو العقود الآجلة؛ بدلا من ذلك، والعروض متعددة الأصول هي الآن معايير الصناعة بين جميع أكبر وسطاء الانترنت. ومع ذلك، فإن مجموعة المنتجات والأسواق التي يمكنك تداولها لا تزال تختلف اختلافا كبيرا عبر الشركات.


خلال مراجعتنا ل 20 وسطاء الفوركس الدولي لعام 2017، قمنا بتصنيف الشركات من قبل أكبر العروض. الوسطاء الذين لديهم أوسع مجموعة من العروض الاستثمارية المتاحة للتجارة عبر الأسواق العالمية - أزواج العملات، والعقود مقابل الفروقات، وغيرها من الصكوك - واردة أدناه.


وبشكل عام، تعتبر سمك ماركيتس الخيار الأفضل عندما يتعلق الأمر بتقديم أكبر عرض للاستثمارات، بما في ذلك أزواج العملات والعقود مقابل الفروقات والخيارات والأدوات الأخرى ضمن برنامجها، مما يمنح المتداولين الدوليين حلا شاملا متعدد الأصول، بما في ذلك الوصول إلى الفوركس مع ما يقرب من كل زوج المتاحة.


المركز الأول يذهب إلى أسواق سمك، التي لا تقدم فقط أكبر عدد من أزواج العملات، (183)، ولكن أيضا يقتبس الأسعار في كلا الاتجاهين لكل زوج (أي ور / أوسد أو أوسد / ور). وتقدم "سي أم سي ماركيتس" 10،172 عقود كفد في جميع فئات الأصول الرئيسية مثل الطاقة والمعادن والسلع والمؤشرات وأسواق الدخل الثابت (الخزينة أو السندات) وأسهم الأسهم الفردية عبر البورصات الدولية.


وحصل ساكسو بنك على المركز الثاني مع 9،000 عقود كفد متاحة و 145 زوجا من العملات، بما في ذلك تداول خيارات الفوركس المدعومة على أزواج رئيسية وجسور رئيسية. تقدم شركة ساكسو بنك للحلول الاستشارية للثروة للمستثمرين مزيدا من ترسيخ مكانتها.


في المركز الثالث هو إيغ، مما يجعل 7،500 عقود الفروقات المتاحة للعملاء، بما في ذلك 91 أزواج العملات وحتى خمسة أزواج المتعلقة بيتكوين. وساعدت الشركة في طرح أسهم التداول في أسواق الأسهم العالمية على تعزيز مكانتها بين أكبر ثلاث شركات (لمزيد من المعلومات حول عروض التداول في إيغ، اقرأ قراءة صفقات إيغ غروب في المملكة المتحدة على موقع شقيقتنا، ستوكبروكرز).


وتشمل المواقف الأخرى خارج المراكز الثلاثة الأولى سيتي إندكس، ووساطة التفاعل، وسويسكوت. في المركز الرابع، تقدم سيتي إندكس فقط 66 زوجا من العملات ومجموعة غير واضحة من العقود مقابل الفروقات (لم نتمكن من تأكيد العدد الدقيق للعقود مقابل الفروقات المقدمة، حيث يتم إدراج أي مكان يتراوح بين 7000 و 10،000 في موقعها على الويب). وسطاء التفاعلية حصلوا على المركز الخامس مع 4،217 عقود الفروقات المتاحة و 85 أزواج الفوركس. وفي الوقت نفسه، تقدم سويسكوت عددا كبيرا من المنتجات في عروضها المتداولة في البورصة من بنك سويسكوت، إلا أنها مقسمة بعيدا عن عرضها الأساسي ل 78 زوجا من العملات الأجنبية و 51 عقدا مقابل الفروقات.


وبشكل عام، تعتبر سمك ماركيتس الخيار الأفضل عندما يتعلق الأمر بتقديم أكبر عرض للاستثمارات، بما في ذلك أزواج العملات والعقود مقابل الفروقات والخيارات والأدوات الأخرى ضمن برنامجها، مما يمنح المتداولين الدوليين حلا شاملا متعدد الأصول، بما في ذلك الوصول إلى الفوركس مع ما يقرب من كل زوج المتاحة.


فكس ريزارتش.


ساكسو بنك - نجوم 5.0 إيغ - 4.5 نجوم دوكاسكوبي - 4.5 نجوم الفوركس - 4.5 نجوم أسواق سمك - 4.5 نجوم.


تقريبا كل وسيط الفوركس يهدف إلى تزويد عملائها بمحتوى البحث وأدوات لإيجاد وتحليل الفرص الاستثمارية. في الوقت نفسه، نحن نعيش في عصر المعلومات الرقمية حيث يمكن أن تضيع التجار في البحر من عناوين الأخبار الفوركس، مما يجعل من الصعب الحصول على المعلومات التي يحتاجونها ما لم يقدم الوسطاء الهيكل الصحيح لبحوث الفوركس.


ما وراء عناوين الأخبار والتقويم الاقتصادي، يؤدي وسطاء الفوركس عادة دمج البحوث الداخلية للأخبار والتحليلات الفنية الأساسية، ثم إقرانها بمحتوى بحث خارجي. يمكن للشركات التي تتخذ خطوة أبعد من ذلك أن تنشئ قناة تلفزيونية خاصة بها، على سبيل المثال، لعرض تحديثات الفيديو بدلا من توفير تحديثات الفيديو اليومية أو الأسبوعية الأساسية.


وعلاوة على ذلك، يتم دمجها بشكل يومي أو أسبوعي الدارمي السوق، وغرف التداول الحية، وأدوات التعرف على نمط متكامل للأخبار الأحداث والرسوم البيانية، وكذلك الفاحص والخرائط الحرارة، ومؤشرات المشاعر على نحو متزايد كأدوات البحث المتاحة داخل منصات التداول.


ويستحق ساكسو بنك مكانته البارزة في مجال البحوث في عام 2017، حيث أنه يسلم على جميع الجبهات من أجل أبحاث الفوركس من موقعه الإلكتروني وضمن منصات التداول.


لإجراء أبحاث الفوركس في عام 2017، ساكسو البنك هو الأفضل. في حين أن العديد من السماسرة تكافح من أجل تنظيم البحوث لعملائها، ساكسو بنك يقوم بعمل رائع مركزية البحوث التي توفرها على منصات التداول. ساكسو بنك يذهب أيضا أبعد من ذلك، وتوفير ترادينغ الطابق، وهو موقعها تركز على البحوث التي تضم شبكة اجتماعية حيث التجار تبادل التعليقات حول الأسواق.


تحتل إيغ المرتبة الثانية للبحث، مع مجموعة واسعة من الأدوات المتاحة ضمن منصة على شبكة الإنترنت. كما يقدم وسيط الفيديو الخاص به، إيغ تف، جنبا إلى جنب مع مجموعة كبيرة من التحديثات اليومية بلوق وظائف مفصلة من فريق من المحللين العالميين. إيغ فقط تراجع إلى المركز الثاني حيث أن أبحاثه ليست مركزية تماما، والعديد من الميزات ستفتح في علامة تبويب جديدة للمتصفح، على سبيل المثال، مما يجعل عروضها ليست نظيفة تماما كما ساكسو بنك. العيب التنظيمي جانبا، واقتناء ديليفكس ل 40 M $ في عام 2018 من فكسم هو زائد لطيفة، وينبغي أن تعزز قدرات البحوث إيغ على المدى الطويل.


في المركز الثالث هو دوكاسكوبي، الذي يتضمن كمية واسعة من المحتوى ذات الصلة البحوث في موقعها على الانترنت والمنصات التجارية، جنبا إلى جنب مع استوديو التلفزيون المهنية الكاملة من الموظفين التي تفوز دوكاسكوبي تف. ولتقريب عروضها، توفر دوكاسكوبي العديد من العناصر الاجتماعية داخل مجتمعها لإشراك التجار مع محتوى السوق المهم وأدوات التحليل ذات الصلة.


وبتقريب المراكز الخمسة الأولى للبحوث، انتهى فوركس و سمك ماركيتس من المركزين الرابع والخامس على التوالي، حيث قدمت كلتا الشركتين محتوى بحثيا وأدوات مماثلة في منصات تداول العملات الأجنبية.


ويستحق ساكسو بنك مكانته البارزة في مجال البحوث في عام 2017، حيث أنه يسلم على جميع الجبهات من أجل أبحاث الفوركس من موقعه الإلكتروني وضمن منصات التداول.


تجارة المحمول.


تد أميريتريد - 5 نجوم ساكسو بنك - 5 نجوم دوكاسكوبي - 4.5 نجوم أسواق سمك - 4.5 نجوم فكسم - 4.5 نجوم.


استمر الاستخدام العالمي للأجهزة المحمولة للوصول إلى الخدمات عبر الإنترنت، بدءا من البريد الإلكتروني إلى مواقع الشبكات الاجتماعية مثل فاسيبوك و تويتر و لينكيدين، في النمو بشكل مطرد في السنوات الأخيرة.


وقد تسارع هذا الاتجاه مع حصول الهواتف الذكية على معالجات أسرع، والمزيد من ذاكرة الوصول العشوائي، وأقراص صلبة أكبر قادرة على تشغيل تطبيقات قوية وبرامج الويب. ونتيجة لهذه الابتكارات، يساعد استخدام تطبيقات الجوال في الانتقال إلى الجوال عبر العديد من الصناعات، بما في ذلك التمويل، في حين يستمر الانتقال إلى الجوال.


إضافة إلى زخم هذا الاتجاه هي الابتكارات من التكنولوجيا المالية (فينتيش) من حيث المدفوعات المتكاملة والتطبيقات المصرفية من خلالها المستهلكين أداء العديد من المعاملات المالية ذات الصلة من أجهزتهم النقالة. ونتيجة لذلك، تطبيقات الجوال للاستثمار والتداول هي جزء من نفس سباق التسلح، والنمو في المحمول هو تماما كما هو الحال بالنسبة لمنصات التداول على سطح المكتب وشبكة الإنترنت، مع العديد من وسطاء الفوركس ترتيب الرقبة والرقبة من حيث المحمول الابتكار التطبيق.


في حين أن جميع وسطاء الفوركس تقريبا عرضوا تطبيقات الجوال لسنوات، تستمر المنافسة في الزيادة حيث يطلب العملاء العديد من نفس الميزات في الهاتف المحمول التي توجد عادة على سطح المكتب ومنصات الويب.


ولتحديد أفضل وسطاء الفوركس للتداول عبر الهاتف المحمول في عام 2017، ركزنا على تحديد تجارب الجوال التي كانت خالية من الأخطاء، ومصممة بشكل نظيف، وقدمت مجموعة واسعة من الميزات.


ولتحديد أفضل وسطاء الفوركس للتداول عبر الهاتف المحمول في عام 2017، ركزنا على تحديد تجارب الجوال التي كانت خالية من الأخطاء، ومصممة بشكل نظيف، وقدمت مجموعة واسعة من الميزات.


المركز الأول يذهب إلى تد أميريتريد لتطبيقها المحمول مثيرة للإعجاب، والتي معبأة الابتكارات متعددة، بما في ذلك تصورات النظام المتقدم، والرسوم البيانية قوية، ومزامنة قوائم المراقبة تمكين افتراضيا للتجار الفوركس. سواء كنت تسجيل الدخول مع بصمات الأصابع (على الأجهزة المتوافقة) أو استكشاف مجموعة شاملة من التخصيصات، تم تصميم تجربة التطبيق المحمول ثينكورزويم نظيفة والأعجاب في جميع أنحاء.


أخذ ساكسو بنك المركز الثاني، كما التطبيق المحمول ساكسوترادر ​​غو هو استجابة للغاية مع نظيره على شبكة الإنترنت مساعدة في توفير العديد من الميزات نفسها لتجار الفوركس باستخدام التطبيق المحمول. مثل المفكرين، يتم أيضا مزامنة قوائم المراقبة والرسوم البيانية بشكل افتراضي. التطبيق غني في الميزات، ولكن يحتفظ واجهة نظيفة وسهلة الاستخدام ملفوفة في التصميم الحديث.


دوفاسكوبي البنك سوفكس التاجر التطبيق المحمول أخذ المركز الثالث كأفضل الفوركس التطبيق التداول المحمول لعام 2017، وذلك بفضل البحوث واسعة النطاق وأدوات التعرف على نمط متكامل معبأة في تخطيط سهل الاستعمال الذي يتضمن أنواع النظام المتقدمة. جاء الرسم البياني محملة المؤشرات الفنية، وعلى الرغم من عدم وجود أدوات الرسم، والإيجابيات الشاملة التطبيق تفوق هذا العيب الطفيفة.


واحتلت الأسواق سمك المركز الرابع كما التطبيق المحمول يوفر ميزات فريدة من نوعها مثل القدرة على الاشتراك في الأحداث الإخبارية في المستقبل. الرسم البياني يأتي أيضا معبأة مع المؤشرات الفنية وأدوات الرسم. وجاء التطبيق المحمول فكسم في المركز الخامس مع واجهة المستخدم نظيفة والرسوم البيانية قوية، وعلى الرغم من عدم وجود قوائم المراقبة مزامن، والتطبيق هو لطيف جدا.


في كل شيء، فإن أفضل تطبيقات التداول الفوركس المحمول توفر ليس فقط بديلا للتجار للوصول إلى حساباتهم ولكن سيصبح حتما بديلا لمنصات على شبكة الإنترنت وسطح المكتب، مما يجعل من الأسهل على التجار أن يفعلوا ما يحتاجون إليه، كلما كانوا بحاجة إلى القيام به ذلك.


خدمة الزبائن.


بيبرستون - 5 نجوم إيغ - 5 نجوم شتب - 5 نجوم إتورو - 5 نجوم سويسكوت - 4.5 نجوم.


عند استخدام وسيط الفوركس، تجربة خدمة العملاء واحدة ليست كافية لتقييم الجودة الشاملة ونطاق الخدمة. بدلا من ذلك، يجب إجراء مكالمات هاتفية متعددة ورسائل بريد إلكتروني وتفاعلات الدردشة المباشرة لتحديد التقييم العام لخدمة العملاء.


هنا في فوريسبروكرز، ونحن نتبع نهج الاختبار الصارم المستخدمة من قبل موقعنا شقيقة، ستوكبروكرز، والأكثر احتراما في هذه الصناعة عندما يتعلق الأمر الولايات المتحدة الأمريكية موثوقة مراجعات البورصة.


خلال تقييمنا ل 20 وسطاء الفوركس الدولي، تم وزن الهاتف الدعم أثقل، تليها البريد الإلكتروني والدردشة الحية. في الحالات التي لا يقدم فيها وسيط الفوركس دردشة مباشرة، زاد الترجيح على الهاتف والبريد الإلكتروني بشكل متناسب (والعكس بالعكس للوسطاء الذين لا يقدمون الدعم عبر الهاتف ولكنهم يقدمون الدردشة المباشرة والبريد الإلكتروني).


واحتلت شتب أعلى مستوى لدعم الهاتف مع زيادة إضافية على سويسكوت وبيبرستون، تليها أسواق سمك و إتورو.


ومن بين المراكز الخمسة الأولى، احتلت بيبرستون المركز الأول، وتابعت عن كثب من قبل شتب، إيغ، إتورو، وسويسكوت. في الواقع، في المرتبة أعلى خمسة التشطيبات بشكل وثيق بحيث حتى واحدة إضافية ممتازة تجربة خدمة العملاء يمكن أن تغير الترتيب العام للوسيط. وهذا يدل على مدى ضيق المنافسة بين وسطاء الفوركس الأعلى تقييما في توفير جودة خدمة العملاء. دون شك، والمنافسة كبيرة للعملاء.


واحتلت شتب أعلى مستوى لدعم الهاتف مع زيادة إضافية على سويسكوت وبيبرستون، تليها أسواق سمك و إتورو. أجاب ممثلون عن جميع المكالمات في غضون دقيقة واحدة لجميع الشركات الخمس (مقارنة مع 55٪ من جميع اختبارات الهاتف، حيث استغرق الأمر أكثر من دقيقة واحدة للوصول إلى ممثل). وبالمثل، في اختبار الدردشة الحية، في المرتبة الأولى إتورو، مع بيبرستون، الفوركس، فكسرو، و زائد 500 القادمة في الثانية من خلال الخامسة، على التوالي.


أنجزت بيبرستون في المركز الأول بشكل عام بفضل دعمها المتميز والمتسق للعملاء عبر الهاتف والبريد الإلكتروني والدردشة المباشرة التي يتم توفيرها على مدار 24 ساعة في اليوم خلال أسبوع التداول. الموظفين بيبرستون أظهرت دائما الدعم المهني للغاية، مع الحفاظ على موقف متفائل للمساعدة في حل استفسارات خدمة العملاء بسرعة.


في المركز الثاني، كان شتب، الذي كان موظفيه يقظة للغاية، ومتوازنة نوعية ونطاق خدمة العملاء على مدار 24 ساعة عبر الدردشة الحية والهاتف والبريد الإلكتروني لتوفير تجربة العملاء الغنية.


وضعت إتورو خلف شتب، وتقدم لعملائها قوية وفعالة الدردشة الحية، فضلا عن البريد الإلكتروني جيدا مقربة ودعم الهاتف (وإضافات مثل جدار خدمة العملاء). كان الموظفين متحمسين، الحيلة، واليقظة، وساعدت على خلق إيجابية تجربة العملاء بشكل عام.


تليها إيغ في المركز الرابع مع نوعية كبيرة من الخدمة عبر 24 ساعة دردشة حية، والهاتف، ودعم البريد الإلكتروني. قدم موظفو إيغ في كثير من الأحيان تفسيرات مفصلة، ​​والروابط المصاحبة لها، و / أو معلومات مفيدة تتعلق بالتحقيق (الحكايات التعليمية)، وخصائص مشتركة من قبل جميع أفضل في فئتها.


تقريب أعلى خمسة وسطاء، سويسكوت تسليم مستوى عال من جودة الخدمة، مع عمليات الدردشة الحية المتاحة خلال ساعات العمل المحلية والموظفين الذين كانوا يقظون والحيلة على الهاتف والبريد الإلكتروني. ساعدت هذه الصفات وسيط كسب الحافة على أقرانها.


4.5 نجوم فوركس - 4.5 نجوم فكسم - 4.5 نجوم أدميرال ماركتس - 4.5 نجوم ساكسو بنك - 4.5 نجوم.


ويعد تزويد تجار الفوركس بموارد تعليمية فعالة أمرا بالغ الأهمية. ببساطة، المستثمرين المتعلمين اتخاذ قرارات استثمارية أكثر ذكاء. معظم وسطاء الفوركس يسعون باستمرار لتثقيف العملاء الحاليين والمحتملين. ومع ذلك، يختلف تسليم المحتوى التعليمي ونوعيته.


وكان تركيزنا على تعليم الفوركس وفهم سوق الفوركس بشكل عام، من الأساسيات إلى استراتيجية متقدمة.


لتقييمنا لتعليم الفوركس وسيط، قمنا بتحليل 20 متغيرات مختلفة لكل شركة. وكان تركيزنا على تعليم الفوركس وفهم سوق الفوركس بشكل عام، من أساسيات تداول العملات الأجنبية إلى استراتيجية متقدمة. شملت المتغيرات التي تم تقييمها المدونات والمقالات ومحتوى الفيديو والندوات وندوات الويب وتنظيم المحتوى وغيرها. لم تكن دروس وسيط منصة الفوركس والأسئلة الشائعة تعتبر مواد تعليمية.


احتلت إيغ المركز الأول هذا العام مع مجموعة شاملة من المواد التعليمية فوركس، مع شريط فيديو يصاحب كل مادة تقريبا. حتى وسيط يقدم التطبيق المحمول التعليمية الخاصة بها. وعلاوة على ذلك، تعقد إيغ حلقات دراسية شخصية لتغطية مجالات مثل التحليل الفني المتقدم، ولتسجيلاتها على شبكة الإنترنت المحفوظة في الأرشيف متاحة بسهولة.


وقد احتلت فوريكس المركز الثاني بفضل مركزها التعليمي المعزز حديثا (الذي يتوفر على علامتها التجارية الأميركية) والذي يوفر محتوى تعليميا مصنوعا حسب مستوى الخبرة بالإضافة إلى خمسة مواضيع تعليمية مختلفة: مفاهيم التداول وإدارة المخاطر واستراتيجيات التداول والتحليل الفني والأساسي . وفي الوقت نفسه، تقدم شركة فوريكس، على علامتها التجارية في المملكة المتحدة، دورات تعليم الفوركس التفاعلية ذاتيا، جنبا إلى جنب مع مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو التعليمية على قناتها على يوتوب.


يتبع فكسم في المركز الثالث مع توازن كبير بين الأسبوعية وشهرية المتكررة المواضيع على شبكة الإنترنت تغطي سمات التجار الناجحين واستخدام أدوات فيبوناتشي، من بين مواضيع أخرى. كما يوفر فكسم العديد من أشرطة الفيديو للمبتدئين حول أساسيات الصفقة الفوركس، بما في ذلك ما هو نقطة ونقاط كسور هي. كما تقدم الشركة أدلة تجارية على غرار الكتاب الإلكتروني وجامعة فكسم، والتي تشمل دورات تنظمها مستوى الخبرة، بدءا من "سنة طالبة" للمبتدئين لتعلم الفوركس، والمزيد من الموضوعات المتقدمة لمستوى "كبار السن".


وجاءت أدميرال ماركيتس في المركز الرابع مع قائمة واسعة من المقالات التفصيلية، والتي تتضمن العديد من محتويات الفيديو المصاحبة (من قناة يوتيوب للشركة). كما تقدم أدميرال ماركيتس موارد أكاديمية الصفر إلى البطل على الإنترنت، وهي سلسلة من الدورات التعليمية التي يتم تسليمها خلال 21 يوما.


احتل ساكسو بنك المركز الخامس مع مجموعة واسعة من المواد ذات الصلة بالتعليم، والتي تم تجميعها حسب مستوى الخبرة وتغطي فئات الأصول المتعددة بما في ذلك الفوركس الفوري وخيارات الفوركس تحت عرض ساكسو أكاديمية الشركة.


ومن الجدير بالذكر أن العديد من الوسطاء في المرتبة جيدة لتعليم سوق الفوركس المالي، مع وجود اختلافات طفيفة فقط بالمقارنة مع الخمسة الأوائل. وكان هذا نتيجة إيجابية لأنه يظهر الشركات تتنافس بشكل وثيق لتقديم التجار مواد تعليمية متنوعة وعالية الجودة.


عندما تحتاج إلى بعض المساعدة العثور على أفضل وسطاء الفوركس، ابدأ بالقراءة مراجعات وسطاء الفوركس.


عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية، سواء كنت مبتدئا كاملا أو متداولا لديه بعض الخبرة تحت حزامك، فإن عاملا مهما لمساعدتك على تحقيق النجاح هو العثور على أفضل وسيط فوركس ممكن. حتى لو كنت قد حصلت على القدرة على أن تصبح جورج سوروس المقبل، فإنك لن تحصل بعيدا جدا دون النوع المناسب من وسيط الفوركس بجانبكم. فماذا يجب أن تبحث عنه، وما هي أفضل طريقة للعثور عليه؟ وهناك مكان عظيم للبدء هو واضح هنا، ونحن في طريقنا إلى أن يكون لدينا تبادل نقدية الفوركس الخاصة بنا. وسوف نسعى أيضا لتوفير لكم مع بعض المقارنات وسيط الفوركس مفيدة، وربما حتى تقديم قائمة من كبار وسطاء الفوركس. ولكن ليس ذلك فحسب - سنقدم لك بعض النصائح والمشورة المفيدة حول ما يجب أن تبحث عنه، فضلا عن بعض المعلومات العامة حول عالم تداول الفوركس. وفي حال كنت متشككا قليلا حول قيمة ونزاهة ما تقرأه، سنشرح بالضبط ما نبحث عنه عند مراجعة وسيط.


أولا، سوف نلقي نظرة على بعض الصفات الهامة في قبضتنا سوف تجعل وسيط الفوركس كبيرة & # 8230؛


أعلى صفات وسيط فوركس جيد.


معرفة ما يجب أن تبحث عنه في وسيط فوركس أعلى هو جزء كبير من المعركة، وسوف تضمن كنت تبحث في الاتجاه الصحيح. وجود فهم للصفات التي تجعل وسيط الفوركس تبرز من الحشد سوف يساعدك في العثور على واحد أن تكون فعالة وفعالة بالنسبة لك وأسلوبك في التداول. بعض الصفات التي سنناقشها سوف تكون أيضا تلك التي نبحث عنها عند كتابة مراجعات وسيط فوركس الصادقة.


مع إدخال تداول الفوركس عبر الإنترنت، لم يعد من الضروري اختيار وسيط الفوركس الذي يعمل في بلد إقامتك. العالم هو الآن المحار الخاص بك، ويمكنك اختيار وسيط الفوركس من أي مكان في العالم. ومع ذلك، هناك نوعية حيوية واحدة يجب أن تبحث دائما عن في البداية، وهذا ما إذا كان وسطاء الفوركس كنت تفكر هي المنظمة ومرخصة من قبل هيئة تنظيمية معترف بها. هذا هو دائما الاختيار الأول الذي نقوم به، وهذا لا يعني اتخاذ ما هو مكتوب على أفضل مواقع الفوركس كما الحقيقة ولا شيء سوى الحقيقة. إذا ادعى وسيط أن يكون مرخصا ومنظمة من قبل هيئة معينة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا للتأكد من أن هذا صحيح. فما الذي يجب أن تبحث عنه، وما هي الصفات التي نعتبرها مهمة؟


خيار جيد للحسابات - كلما كان اختيار الحسابات أفضل، على الأقل في كتابنا. وسيط مع مجموعة جيدة من أنواع الحسابات تكون قادرة على تلبية مجموعة من التجار & # 8217؛ والاحتياجات، والقدرات، والتطلعات، والأرصدة البنكية. هذا أمر حيوي عند البحث عن وسيط فوركس. توفير حساب تجريبي - الحسابات التجريبية هي الطريقة المثلى للعملاء الجدد للحصول على شعور حقيقي للوسيط ومنصة التداول الخاصة بهم، وتجد طريقها نحو عملية التداول. إذا لم يكن هناك خيار حساب تجريبي أنها دائما سوف تؤثر على تصنيفنا. طالما يقدم وسيط هذا الخيار سوف نعتبره واحدا من أفضل وسطاء الفوركس، وإذا كان الحساب التجريبي ليس له حد زمني، ثم أفضل. مجموعة واسعة من الأدوات القابلة للتداول - تقدم للعملاء مجموعة واسعة من الأصول للتداول يعطيهم المزيد من الحرية، وسوف تعمل أيضا على فتح المزيد من الفرص التجارية. إذا كنت ترغب فقط في تداول العملات الأجنبية يجب أن تبحث عن وسيط الذي يقدم ليس فقط أزواج العملات الرئيسية، ولكن أزواج طفيفة وحتى عدد قليل من الغريبة. إذا كنت ترغب في تنويع أكثر من ذلك، ابحث عن واحد الذي يقدم المعادن الثمينة، والسلع، والمؤشرات، وأكثر من ذلك. فروق أسعار منخفضة - قد يتساءل البعض من ما هو انتشار، وسنقدم شرحا أكثر تفصيلا أبعد قليلا من هذه الصفحة. في الوقت الراهن تحتاج فقط أن نفهم أن هذا هو الفرق بين سعر العطاء والسعر المطلوب من زوج من العملات، وأنه بحكم هذا الاختلاف أن عددا كبيرا من الوسطاء كسب أموالهم. إذا كان ينتشر وسيط تقدم مرتفعة، فإنه يجب أن يكون بالتأكيد سببا للتفكير مرتين حول اختيار وسيط فكس معين. الموثوقية - أفضل وسطاء الفوركس هي تلك التي يمكن أن تثبت موثوقيتها. يجب أن يكون دعم العملاء متاحا عندما تحتاج إليه. يجب ألا تكون هناك أية مشكلات مع وقت التوقف عن العمل، أو المعاملات التي تستغرق إلى الأبد لإكمالها. وسنقدم لكم خبراتنا فيما يتعلق بالموثوقية، ولكن لا يوجد شيء من شأنها أن تقارن مع تجربتك مباشرة. هذا هو المكان الذي يأتي حساب تجريبي من تلقاء نفسها، لأنها توفر فرصة مثالية للتجارب الحقيقية، دون المخاطرة بأي أموال حقيقية. منصة تداول فعالة - منصة التداول التي يختار الوسيط استخدامها هي عنصر حيوي. بعد كل شيء، هو كيف أنها سوف تدير حساباتهم، أوامر مكان، والتجارة في السوق، وإجراء التحليل الفني، وتلقي تلك الأهم أخبار المالية المالية. منصة التداول الأكثر شعبية حتى الآن هي ميتاتريدر 4 (MT4)، وإذا كان وسيط يقدم هذا باعتباره واحدا من الخيارات الخاصة بهم هو دائما أن تعتبر واحدة من أفضل مواقع الفوركس. ومع ذلك، لا يزال هناك الكثير من الفائدة التي يمكن أن يكون من منصات التداول الأخرى، وسوف نحاول دائما وتقييمها على أفضل ما نستطيع. كما ذكرنا من قبل، حساب تجريبي هو وسيلة رائعة لمحاولة الأشياء مجانا، وهذا يشمل كفاءة وطبيعة سهلة الاستعمال من وسيط الفوركس & # 8217؛ s منصة التداول الخاصة. خدمة العملاء المتاحة 24 ساعة في اليوم - عالم الفوركس فقط من أي وقت مضى تقع خلال عطلة نهاية الأسبوع. لمدة 24 ساعة في اليوم من الاثنين إلى الجمعة، سوق الفوركس مفتوح في مكان ما في العالم. يبدأ أسبوع التداول في ليلة الأحد (عندما يفتح سوق الصرف الأسترالي صباح يوم الاثنين)، وصولا إلى مساء الجمعة في الولايات المتحدة الأمريكية. ولذلك فمن الضروري أن أي شخص يقدم خدمة للمستثمرين في سوق الفوركس متاح للرد على الأسئلة والتعامل مع المشاكل على مدار 24 ساعة في اليوم. قد تقرر التجارة خلال الساعات الأولى من الصباح، لذلك تريد وسيط الذي سوف يكون مستيقظا جدا. إجراءات الدفع - يجب عليك أن تبحث عن وسيط الفوركس الذي يقدم مجموعة واسعة من خيارات الدفع والوعود معالجة سريعة للمدفوعات، وأيضا تحقق ما إذا كان يتم إجراء أي رسوم إضافية. توافر المواد التعليمية - ليس الجميع قراءة الاستعراضات لدينا هو أن يكون خبيرا، أو في الواقع لديها حتى عدد قليل من الخبرة. وهذا هو أحد الأسباب التي تجعلنا نأخذ دائما في الاعتبار التدريب والمواد التعليمية المتاحة، وهذا ينطبق على المواضيع التجارية أكثر تعقيدا وكذلك الأساسيات. وسيط الذي يهتم بتثقيف عملائها سوف تكون عالية في أعلى قائمة وسطاء الفوركس لدينا. القائمة التي قدمناها ليست بأي حال من الأحوال شاملة، ولكن يجب أن تعطيك فكرة جيدة عن نوع من الصفات التي يجب أن تبحث عنها عند اختيار أفضل وسيط الفوركس. وتشمل بعض الميزات الأخرى التي يجب أخذها في الاعتبار ما يلي: مجموعة جيدة من أدوات التداول الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع الرافعة المالية العلاوات والترقيات الحد الأدنى من الأحجام الكبيرة الدعم المالي الجيد الشفافية في الشروط والأحكام فقط من خلال أخذ جميع الجوانب المذكورة أعلاه بعين الاعتبار يمكنك التأكد من أنك على رابح. قد تكون بالفعل تفكر في أن العثور على أفضل وسيط الفوركس هو مهمة ضخمة، ولكن لا تقلق لأن هذا هو السبب الرئيسي نحن هنا - والسبب الرئيسي هناك الكثير من مواقع الفوركس وسيط المقارنة الأخرى، وقوائم وسيط الفوركس، و مراجعات وسيط الفوركس. تثقيف المتداولين الفوركس المحتملين، والحفاظ على تلك التي تشارك بالفعل على علم حتى الآن ممكن، هي أهدافنا الرئيسية. وعلينا أن نكون صادقين هنا - هدفنا هو أيضا أن أعرض لكم لسماسرة جديدة وتجلب لك في عالم مثير من تداول العملات الأجنبية، ولكن للقيام بذلك بطريقة شفافة وصادقة ونزيهة، وتعطيك كل المعلومات تحتاج في مكان واحد مناسب، بحيث يمكنك اتخاذ قرار مستنير. الآن لقد أعطاك مقدمة أساسية لصفات للبحث في وسطاء الفوركس الأعلى، دعونا قضاء بعض الوقت في النظر في بعض من هذه الخصائص الهامة في مزيد من التفاصيل & # 8230؛


ما مدى أهمية تنظيم وسيط الفوركس؟


عند البحث عن أحدث استعراض وسيط فوركس، فإن التفاصيل الأولى التي نتحقق دائما هي ما إذا كان الوسيط مرخصا ومرخصا من قبل هيئة تنظيمية معينة. معظم سمعة السمعة تداول الفوركس على الانترنت سوف تقدم إلى والامتثال للهيئة التنظيمية في بلدهم. هناك أيضا بعض التي سوف تسجل أيضا مع عدد من الآخرين. هذا هو كل شيء جيد وجيد، نسمع بعض من يقولون، ولكن هل من المهم حقا لاختيار وسيط مرخص وتنظيمها؟


سوق الصرف الأجنبي هي واحدة من أكبر الأسواق المالية في العالم، مع معدل دوران يومي لأكثر من 4 تريليون دولار. ولا توجد وكالة مركزية تسيطر على السوق ككل. وبدلا من ذلك، يترك للجهات الحكومية والهيئات المستقلة المختلفة الإشراف على السوق ومراقبة السوق، فضلا عن منح التراخيص لمن يعملون ويقدمون خدماتهم للتجار. هناك عدد من المزايا لاختيار وسيط فوركس منظم، بما في ذلك ما يلي:


وسيتبع وسيط منظم لوائح الصناعة القياسية، واعدا زيادة السلامة والموثوقية والأمن. والوسيط المنظم أقل احتمالا بكثير لاستخدام ممارسات تجارية غير أخلاقية لزيادة أرباحها. وتخضع السماسرة الخاضعة للتنظيم لعمليات تدقيق ومراجعة وتقييمات منتظمة تشجعهم على المحافظة على المعايير. يجب على وسيط منظم أن يحافظ على أموال كافية لضمان أن يتمكنوا من تنفيذ وإكمال العقود. وينبغي أيضا فصل هذه الأموال وعدم استخدامها لإزالة أي من ديونها.


وهناك عدد من الهيئات التنظيمية، وبعضها أكثر اعترافا من غيرها. على سبيل المثال، فكا (سلطة السلوك المالي) هي الهيئة التنظيمية للمملكة المتحدة، سيسيك هو نفسه بالنسبة قبرص، وفي الولايات المتحدة الأمريكية لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك) هي المسؤولة عن التنظيم المالي. وهناك أيضا هيئات مهنية وحكومية وأطر قانونية مثل ميفيد (الأسواق في توجيهات الأدوات المالية)، وهو قانون الاتحاد الأوروبي الذي يوفر تنظيما منسقا عبر الدول الأعضاء في المنطقة الاقتصادية الأوروبية المتعلقة بخدمات الاستثمار.


عندما ننظر إلى مختلف مواقع التداول عبر الإنترنت سوف نولي دائما اهتماما وثيقا باسم المنظم المالي، والتحقق من أن الترخيص الحالي وحتى الآن. إذا كانت هذه المعلومات ليست متاحة بسهولة سوف نتصل وسيط الفردية وتسأل عن تنظيمها، من أجل الحفاظ على مراجعاتنا دقيقة، وتوفير لكم عناء العثور على لنفسك.


تختلف أنواع الحسابات اختلافا كبيرا بين الوسطاء.


ويختلف عدد الحسابات وتنوعها اختلافا كبيرا. بعض وسطاء الفوركس تقدم فقط نوع واحد من الحساب، والبعض يقدم أكثر من حفنة. واحدة من أهم الحسابات بالنسبة لنا عند كتابة لدينا استعراض وسيط الفوركس هو توفير حساب تجريبي، وهذا هو وسيلة رائعة لممارسة التداول دون المخاطرة بأي نقد حقيقي. حساب تجريبي يعطي أيضا التجار الجدد الفرصة لمحاولة وسيط من الحجم. قراءة الاستعراضات هو وسيلة رائعة لبدء عملية اختيار وسيط، ولكن أي كمية من الكلمات ستكون بديلا عن تجارب الحياة الحقيقية.


إذا كنت مبتدئا في عالم تداول الفوركس، أو رأس مالك الاستثماري محدود، يجب أن تبحث عن وسيط يقدم حسابات صغيرة أو صغيرة، لأنها عادة ما تأتي مع أدنى حد أدنى للإيداع. يجب على التجار الأكثر خبرة أن يبحثوا عن حسابات ذات متطلبات إيداع أكبر قليلا. بالنسبة للمستثمرين الذين لديهم إمكانية الوصول إلى كميات أكبر من رأس المال، وكبار الشخصيات، قسط أو حساب المهنية هو على الارجح الخيار الأفضل. انها ليست فقط الودائع الأولية التي تختلف. سيكون لكل نوع حساب نفوذه الخاص، وينتشر، والحد الأدنى والحد الأقصى للأحجام النظام، والعديد من المزايا الإضافية الأخرى. سوف نقدم لك دائما أكبر قدر ممكن من المعلومات من أجل مساعدتك في العثور على وسيط السمعة مع أفضل صفقة لكل واحد منكم.


هل ترغب في تداول أزواج العملات فقط، أم أنك تبحث عن المزيد من الأصول القابلة للتداول؟


مرة واحدة في وقت واحد، ووسطاء الفوركس تقدم فقط أزواج العملات الأجنبية للتداول. ولكن في الوقت الحاضر، حدث انفجار في عدد الأدوات القابلة للتداول المتاحة للمتداول العادي. ويمكن تداول السلع والمؤشرات والخيارات الثنائية والعقود مقابل الفروقات والسندات والمعادن الثمينة والعديد من أنواع الأصول الأخرى عبر الإنترنت، جنبا إلى جنب مع أزواج العملات الأجنبية. ذلك يعتمد حقا على ما كنت تبحث عنه، ما إذا كنت اختيار وسيط الذي يركز على واحد أو أكثر من هذه الأصول المختلفة. وكقاعدة عامة، على الرغم من أن شركات الوساطة الكبرى توفر خيارات أوسع من المنتجات للتداول.


كم سيكلف تداولك؟ فروق الأسعار والعمولات والرسوم.


من الواضح أن وسطاء الفوركس لا يقدمون خدماتهم مجانا. هناك عدد من الطرق المختلفة وسيط يجعل أموالهم، وتلك التي عادة ما تكون أعلى من التسعير ينتشر. بعض السماسرة يجعلون شيئا كبيرا حول الإعلان عن مدى انخفاض فروق أسعارهم، وإذا لم يكن هناك ذكر على موقعهم كم قد تضطر لدفع ثمن التداول، فإنه يجب رفع العلم الأحمر الكبير.


ما هو انتشار، وماذا يجب أن تبحث عنه؟


فروق الأسعار هي التكلفة الأساسية التي ينطوي عليها تداول العملات الأجنبية. في الأساس، فإنه يشير إلى فرق السعر بين شراء وبيع زوج العملات. بالنسبة لأولئك أكثر دراية التداول فإنه يعرف أيضا باسم محاولة: نسأل انتشار. يتم التعبير عن الهوامش في نقاط، لذلك ربما يجب أن نبدأ مع شرح بسيط للنقاط. قد تكون قد سمعت التجار يتحدثون عن 300 نقطة من الربح، أو وجدت عند القراءة عن تداول العملات الأجنبية. مثل هذا التعبير يجعل الصوت نقطة مثل نوع من العملة، ولكن هو حقا أكثر تعقيدا بكثير من ذلك. النقطة هي قياس يستخدم لتمثيل التغير في قيمة العملة. في الواقع، هو أصغر تغيير ممكن، وعادة ما يمثل 0.0001 تغيير الأسعار. تخيل، على سبيل المثال، زوج العملات ور / غبب يتغير من 0.8447 إلى 0.8448، فإن هذه الحركة ستكون نقطة واحدة. ومع ذلك، كما هو الحال مع أشياء كثيرة، هناك استثناء لهذه القاعدة. إذا كانت العملة ذات قيمة وحدة منخفضة، فسيتم نقلها عادة إلى منزلين عشريين، بدلا من المنازل العشرية الأربع المستخدمة في المثال. النقطة، في هذه الحالة، هي 0.01 بدلا من 0.0001. إذا أخذنا الين الياباني كمثال، وزوج العملات أوسد / جبي، قد يزداد الزوج من قيمة 104.15 إلى 104.16، والتي سيتم التعبير عنها بتغير نقطة واحدة. شيء آخر أن نتذكر عند النظر في النقاط هو أن ليس كل النقاط متساوية. إذا كانت العملة المقومة في اثنين من أزواج هي نفسها لا توجد مشكلة. الفرق يأتي عندما يكون مختلفا، في أن نقطة ليس لها نفس القيمة.


دعونا ننظر الآن إلى العلاقة بين النقاط وينتشر. ويقتبس دائما سعر أي زوج من العملات على أساس سعرين. السعر الأول هو دائما سعر العرض، أو المبلغ الذي يمكن أن تتوقعه للحصول على زوج العملات؛ في حين أن السعر الثاني هو دائما سعر الطلب، أو كم البائع يسأل. وعادة ما يكون هناك فرق بين الاثنين، وهذا هو الانتشار، الذي سيعبر عنه بالنقاط.


سيتم تنفيذ أوامر الشراء بسعر طلب أعلى، في حين سيتم تنفيذ أوامر البيع بسعر أقل من سعر الشراء. ماذا يعني ذلك إذا كنت تاجر؟ تخيل أنك تشتري عملة زوج من العملات ثم تبيع على الفور. سوف تجعل خسارة مساوية لكمية انتشار. ولذلك، من المعتاد أن يبحث التجار عن وسيط يقدم فروق أسعار منخفضة. ويرجع ذلك إلى أن الفارق يشبه الضريبة المفروضة على كل معاملة. فالأموال التي يفقدها المتداول على هذا الانتشار تذهب إلى جيب الوسيط أو صانع السوق، وهذا هو أحد الأسباب التي تجعل العديد من الوسطاء ليسوا بحاجة إلى فرض عمولة: أرباحهم مبنية بالفعل في كل صفقة.


ما الذي تبحث عنه في منصة التداول.


منصة التداول بمثابة جسر بين وسيط والتاجر. فإنه يوفر التاجر مع بعض المعلومات المفيدة جدا مثل الرسوم البيانية ونقلت. بل هو أيضا وسيلة لإدخال أوامر للوسيط لتنفيذ. يقدم الوسطاء عددا من البدائل المختلفة، ويمكن تثبيت برامج منصة التداول إما على جهاز كمبيوتر التاجر أو استخدامها عبر أنظمة تشغيل ويندوز أو ماك أو لينوكس. وهناك أيضا عدد من الوسطاء الذين يقدمون منصات على شبكة الإنترنت، وعدد متزايد الذين يقدمون بدائل متوافقة مع الجوال. هناك ميزة للجوال ومنصات على شبكة الإنترنت، في أنها يمكن استخدامها في أي مكان هناك الوصول إلى الإنترنت. ومن المعتاد أن يقدم الوسطاء منصات التداول مجانا، ولكن التجار قد تكون قادرة على شراء منصات مع وظائف أكبر مقابل رسوم.


بعض وسطاء الفوركس من كبار الرؤساء يوفرون منصة التداول الخاصة بهم للتجار لاستخدامها عند وضع أوامر، وتتبع الأسواق. وهناك عدد كبير من السماسرة أيضا دعم طرف ثالث منصات التداول المستقلة، مثل ميتاتريدر 4. الآن كنت أفهم ما هي منصة التداول، دعونا ننظر بعض الصفات للبحث عن:


كفاءة وسرعة - واحدة من أهم الصفات من منصة التداول هو قدرتها على الاستجابة بسرعة وكفاءة. الظروف في أي سوق العملات الأجنبية يمكن أن تتغير في غمضة عين، وكمتاجر، وتريد أن تكون قادرة على الاستجابة على الفور. كما أنه سيكون ميزة لتكون قادرة على وضع أكثر من أمر واحد في وقت واحد، لذلك فمن الحيوي منصة التداول المستخدمة يمكن التعامل مع ذلك. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الصفقات اخترت للدخول ينبغي أن تنفذ بسلاسة، دون الحاجة إلى الذهاب من خلال عدد من الإجراءات. تنفيذ بنقرة واحدة هو الحل الأفضل. آمنة وآمنة - منصة التداول الجيدة يجب أن تكون آمنة ومأمونة. بعد كل شيء، فإنه سيتم التعامل مع النقدية التي كسبت بشق الأنفس، وكذلك عقد كل ما تبذلونه من المعلومات الشخصية والمالية. يجب أن تكون واثقا من أنه لا يمكن لأطراف غير مصرح لها الحصول على عقد من هذه المعلومات واستخدامها لتحقيق الربح الخاصة بهم. يجب أن تكون هناك تدابير السلامة التي يمكن ملاحظتها فورا بمجرد تسجيل الدخول. يقتبس دقيقة وسريعة الاستجابة - جميع منصات التداول في الفوركس سوف تكون قادرة على توفير أسعار العملات الأجنبية، ولكن أفضل واحد هو أن يوفر أكثر دقة ونقلت. وبهذه الطريقة، سيكون لديك ما يكفي من المعلومات لاتخاذ قرار بشأن أفضل طريقة للمضي قدما. لا تقلق كثيرا عن منصة التداول التي تعطي إعادة الاقتباس. من المهم جدا معرفة مقدار تداول عملتك فعليا. الكثير من الإضافات المضافة - كل شيء جيد وجيد أن يكون منصة التداول تعمل بشكل جيد، ولكن سيكون من الأفضل أن يكون واحد مع الكثير من الأدوات المفيدة والتحسينات. سوف أدوات إضافية ضمان أن كنت قبل المباراة. بعض الأدوات التي يمكن أن تكون مفيدة للوصول إلى تضمين المؤشرات والرسوم البيانية ومنافذ الأخبار. سوف المؤشرات والرسوم البيانية تسمح لك لمشاهدة الاتجاهات والحركات، ومنافذ الأخبار يمكن أن تبقي لكم حتى الآن مع أحدث الأحداث.


وأخيرا، فإن الجودة الأخيرة التي يمكن أن تكون مهمة جدا هي أن المنصة متوافقة مع الجوال. كم منكم يقرأون هذا يتطلعون إلى التجارة عند الخروج على الطريق، وجلسوا على متن الحافلة، والاسترخاء على الشاطئ، أو في أي مكان تقريبا في أي مكان بعيدا عن منزلك؟ فمن المحتمل جدا أن عددا منكم يتطلعون للمشاركة في تداول الفوركس باستخدام جهاز محمول، وبالتالي فمن الضروري أن تكون قادرا على القيام بكل ما عليك القيام به على الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي أو أي نوع آخر من الجهاز المحمول.


هل تخطط للاستفادة من أنظمة التداول الآلي؟


قبل أن ننتقل لمناقشة واحدة من الصفات الحيوية الأخرى الموجودة في أفضل وسطاء الفوركس، ونحن سوف تنفق لحظات قليلة تبحث في الوافد الجديد نسبيا إلى عالم تداول العملات الأجنبية. لم يكن التداول الآلي ممكنا عندما بدأ تداول العملات الأجنبية لأول مرة، ولكنه أصبح وسيلة شائعة جدا للتجار للتداول. في الواقع، بالنسبة للعديد من التجار الحديث، فقد أصبح جزءا أساسيا من ترسانتها. فما هو الفوركس الآلي؟ في الأساس، هو برنامج كمبيوتر يقوم بكل العمل الشاق بالنسبة لك، ويترك لك الحصول على مع بقية يومك، دون الحاجة إلى القلق بشأن مشاهدة الأسواق المتغيرة باستمرار وتقييم ما إذا كان لشراء أو بيع زوج عملة معينة . سيقوم برنامج الفوركس الآلي بتقديم المشورة للتاجر لاتخاذ قرارات التداول استنادا إلى مجموعة من الإشارات التي تم تعيينها من قبل مصمم البرنامج. ويمكن أيضا وضع أوامر الصفقات نيابة عن تاجر، بحيث لا تضيع أبدا فرصة.


ويعرف هذا النوع من برامج التداول أيضا كمستشار خبير أو إي، وإذا كنت تخطط لتبني هذا النوع من التداول، أو على الأقل تضمينه في الاستراتيجية الخاصة بك، تحتاج إلى التأكد من منصة التداول وسيط هو باستخدام دعم مثل هذه الطريقة من التداول. وتندرج روبوتات تداول الفوركس أيضا ضمن هذه الفئة، وسنناقشها على صفحة أخرى.


لقد سبق ذكرنا منصة التداول ميتاترادر ​​4، وهذا هو في الواقع واحدة من الأكثر شعبية المتاحة حاليا. وستعرض نسبة كبيرة من الوسطاء الذين نراجعهمها كأحد خيارات المنصة. لذلك دعونا نلقي نظرة على ما جعل MT4 الخيار المفضل للعديد من السماسرة & # 8230؛


ما الذي جعل منصة ميتاترادر ​​4 هي المنصة المفضلة؟


وفقا لبعض مقالات الفوركس التي كنا نقرأها، فإن ما يصل إلى 95٪ من وسطاء الفوركس يقدمون حاليا منصة التداول هذه. ونحن سوف تجعل دائما نقطة بالذكر في استعراضنا ما إذا كان وسيط اختارت هذا المنبر، ولكن قد يكون من الأفضل فقط ذكر عندما لم يفعلوا، وبدلا من ذلك جعلت القرار لتقديم شيء مختلف. ومع ذلك، فإن تقديم MT4 لا يزال جودة مهمة للبحث عنها، ونحن على وشك أن نوضح لماذا هذا.


لم ترتفع ميتاتريدر 4 على الفور إلى إرتفاع الشعبية التي تتمتع بها اليوم. وبدأت رحلتها صعودا في عام 2000 عندما كانت مجرد رسم بياني بسيط. على مدى السنوات التالية، خضعت لعدة تغييرات حتى ظهرت في نهاية المطاف باعتبارها حزمة منصة التداول الكامل هو اليوم. في الواقع، ليس هناك العديد من التجار الذين لم يسمعوا من MT4.


MT4 اكتسبت بالفعل ميزة كبيرة، لأنها كانت واحدة من الأولى المتاحة عموما عندما بدأت تجارة التجزئة على الانترنت لتصبح شعبية. الميزات الأخرى التي جعلت MT4 منصة التداول الأكثر شعبية تشمل ما يلي:


انها حرة - هناك بعض المتنافسين جديرين على لقب أفضل منصة التداول، ولكن ليس الكثير منهم أحرار. ودعونا نواجه ذلك، ونحن جميعا نحب شيئا أكثر من ذلك بكثير عندما لم يكلف الدايم. MT4 هو خال تماما، والذي هو دائما الذهاب إلى جعلها أفضل لمنصات أخرى أن تهمة رسم. بعد كل شيء، يمكن إضافة المدخرات التي تقوم بها عن طريق اختيار منصة مجانية لحساب التداول الخاص بك. It’s got lots of additional features – The huge number of extra features was possibly one of the main reasons MT4 became so popular when it was first introduced in 2005. These included multiple charts set-up, a navigator window, an indicators window, the Pepperstone market terminal, the market watch window, more than 80 pre-installed indicators, and the ability to support automated trading. Most of these features are now pretty much standard whatever the trading platform, but way back then the were revolutionary, and certainly lifted MT4 way above the competition. Even more amazing was the fact that MetaTrader didn’t stop there, and has been adding features on a regular basis. These include a signals section, a news section, one-click trading, and a number of additional trading instruments. Some of our top-rated brokers like XM or Trade offer MT4 as a trading platform too. It’s user-friendly – A simple trading platform is vital. The main aim for any trader is to beat the market and make a profit, and trying to figure out how to use a trading platform is only going to delay matters. MT4 is full of useful indicators and features, but is really easy to navigate. Symbols and rates are on the left, while charts are on the right, and indicators and other features are at the top of the platform window. Being able to trade with just one click, and the ease with which MT4 can be customised, has made trading even easier. MQL4 programming language – MetaTrader 4 uses a programming language called MQL4, which makes things really easy for traders, programmers, and other third parties to create and use EA indicators and trading robots. MetaQuotes Corporation provides their own indicators and EAs, but there are hundreds, if not thousands, of third-party robots and indicators that have been created especially for MT4. Traders have also been able to adapt the platform to include certain special functions, such as the ability to take screenshots of a small part of a chart. Convenience – Convenience is another vital element, and MT4 has it in truckloads. It is far more advanced than previous versions, and certainly far superior to the competition. It is able to support tens of thousands of trades simultaneously. MT4 requires very few resources in order to function, and can even operate with low Internet bandwidths. Communication between client and broker is quick and hassle-free, via the mailbox section in the client terminal, and MT4 security is almost perfect. Fully customisable – Everything in MT4 can be customised, which is a very important feature. It saves traders precious time opening all charts and placing indicators they prefer using. The windows can be arranged according to preferences, the appearance of the charts can be changed, external and internal indicators can be added with little bother, symbols can be put in the order you prefer, and it’s really simple to switch from one account to another. All changes can be saved so the next time the platform is opened it is just as you left it. Its popularity – This may sound like an odd feature to include in the list, but the more popular a product becomes, the easier it is for it to attract more new customers. Just type “trading platform” into our search bar and MT4 will feature in nearly every hit. There are thousands of articles you can read about this platform, and those already using MT4 are only going to spread the word further.


Now that we’ve covered the important aspects of trading platforms, it’s time to move onto another really important feature to consider when picking the best Forex broker, and that’s the quality of customer service provided.


Customer service should be available 24 hours a day.


Forex trading takes place somewhere in the world 24 hours a day, from Monday to Friday. Or if you want to look at it in another way, from Sunday evening to Friday evening. And let’s face it, we all want to be treated well, whether we’re buying our weekly groceries, looking for a new mobile phone deal, complaining about our utility bill, or more importantly in this case, communicating with our chosen Forex broker. Having a top-notch level of customer service is only going to make your Forex trading a more enjoyable experience, and it could also have a significant impact on your trading success. Let’s give you an example. Imagine you are looking at your trading platform and everything has frozen. Not an unusual occurrence in today’s technological world. It’s not responding to your requests, or there’s some other technical problem. Your only course of action is to get in touch with customer support. What will happen if you can’t get in touch with anyone to try and resolve the problem? You stand a big risk of losing out on the deal, and thereby suffering the possibility of major financial losses. Not an ideal scenario for anyone, as you can well imagine. To save yourself from a similar fate, we’d advise you to look for an online Forex trading broker with the highest level of customer support.


There are a couple of really easy ways to find out about a broker’s customer service. The first is to read our Forex brokers reviews, and the second is to open an account. It doesn’t have to be a real money account; a demo account will also provide ample opportunity to test the customer service waters. While you’re enjoying the features of the demo account, check whether the broker has a live chat option, and start up a conversation. Take the opportunity to give them a call via their telephone number. Write them a few emails and see how long it takes for them to respond. These are some of the ways you can check out the quality of a Forex broker’s customer service. Of course, we will also have followed this advice, but you should appreciate that not everyone’s experiences are going to be the same.


Initial deposit requirements and methods of payment.


We’ve already mentioned earlier that brokers come in all shapes and sizes, each with their own set of requirements and features. One of the main variables when performing a comparison of Forex brokers is the initial deposit requirement. Some brokers will make it a few thousand dollars, and some will offer a minimum deposit of just 1 dollar. Of course, it will also depend on the type of account you choose to open. We will always give you as many details as regards deposit requirements, as it is going to make a difference to the broker you choose.


Are you looking for a broker with a low initial deposit requirement, as you’d prefer to start your trading career by risking as small an amount as possible? In this case, you should be looking for a Forex trading broker asking for a low initial deposit. If, on the other hand, you can honestly afford to risk losing a larger amount of money, then you’re going to have more options. However, we have to say that while choosing a broker based on deposit requirements may have its merits, particularly if your funds are limited, on the whole, it is really not a useful criterion to consider (although it is always useful to know).


Some of the best Forex brokers choose to keep the initial deposit requirement relatively high, as it ensures that only the most serious clients sign up for an account. Also, Forex markets can be extremely volatile, which means that those traders with small amounts of capital are going to be quickly wiped out, even if the fluctuations are minor. We do however, appreciate that not every trader can risk huge amounts of money, and we would always advise new traders to risk only what they can realistically afford to lose. If you can only afford to risk $10 or $15, you’d be much better off starting your trading experience with a demo account.


Another feature we should mention here is the ease with which you can withdraw your earnings. There is little point in making huge profits if you have little chance of withdrawing them. There is no justification or excuse for delays when requesting withdrawal of funds; which leads us nicely on to the subject of terms and conditions, which is one aspect of Forex trading that often trips newcomers up.


Fastest withdrawals Many payment options No fees.


Always take the time to read and understand a broker’s terms and conditions.


Many experts say that the devil is in the details, and this definitely applies to Forex trading. Spend some time reading customer reviews and you will learn of many traders who have come unstuck because they didn’t take the time to read and understand the terms and conditions. All the best Forex sites have pages dedicated to this important aspect of trading, and will always advise their clients to read them. But how many actually do? Not as many as should, that’s for certain.


One common feature that is used by many brokers to attract new clients is the advertising of Forex bonuses. Some of them sound really amazing, and really too good to miss; but should a trader really take the bonuses without reading the small print that is always attached to such deals?


Take the bonus, or not? The million dollar question.


Type “Forex bonus” into any search bar and you’ll get millions of hits. Being given money for nothing really seems too good an opportunity to miss, and free money is only going to be a big boost to your trading career, isn’t it? We will always feature any promotions and bonuses as part of any review we write, but we would always advise caution, and there are a number of reasons why:


You may experience problems withdrawing the bonus.


A problem that is often encountered relates to making a withdrawal once a bonus has been given. Let’s imagine you took advantage of a bonus of $200 after making your initial deposit. This may have increased your trading capital, but you wouldn’t be able to withdraw that amount. You might want to make a withdrawal to cover an emergency, but it is very likely the broker won’t let you do it. It is in their best interests to keep your capital in your account. Even if you want to switch brokers, you still won’t be able to take your money out. The only way to withdraw the bonus is by meeting the broker’s trading requirements, which can sometimes be very hefty. The bonus terms will vary from broker to broker, but on the whole they will be considerable. If the broker does allow you to make a withdrawal, it may mean you lose the accumulated bonus, or that it will be calculated on a pro-rata basis.


Bonuses are often aimed at new traders, or those with minimal capital,


This means that even allowing for leverage, it will take a long time for this type of trader to meet the trading requirements. It could take years, and then there is the risk of not meeting the time deadline. If an account is opened with a larger deposit, there is a better chance of meeting the requirements, and it won’t take nearly as long.


Many of the best brokers have no need to offer outrageous bonuses.


We’ve discovered in the course of writing our broker reviews that many of the better brokers have no need to offer unbelievable bonuses and promotions. Their services speak for themselves, and reputation and word of mouth speak volumes. They attract new clients by offering tighter spreads, rebates on commissions, or commission-free trades to their active traders, and very rarely do you see free money plastered across the best Forex sites.


We’re not saying that all Forex brokers who offer extraordinary bonuses are bad ones. On the contrary – we’re just pointing out the problems that can sometimes occur, and hopefully, you’ll take it on board and exercise some caution. Most definitely you should spend some time reading the terms and conditions that are attached to said offers. And a final word on the subject: There is no such thing as free money. There is always going to be a catch, and if you don’t meet the terms and conditions you run the risk of not just having the bonus taken away, but of having your account frozen and never getting your money out of your account.


Now we’ve spent some time looking at the features to consider when choosing your Forex broker, and the aspects we always research when writing our Forex broker reviews, it’s time to look at the different brokers there are to choose from…


There is more than one type of Forex broker to choose from.


We’ve already mentioned that brokers come in all shapes and sizes, but the choice is a little more limited than that. The features you should be looking for are relevant whatever type you choose. The choice of broker now depends on the type of trading you want to participate in and whether there are any special features you would prefer to take advantage of. So here are your choices:


Dealing desk broker (DD) – This type of broker is also known as a market maker . They often offer fixed spreads, which may be above or below the real market price. Market makers sometimes receive a lot of bad press, and this is because they are always the counterparty in any transaction. The trader doesn’t actually deal with the liquidity provider, but with the market maker instead. This has the possibility of leading to a conflict of interest, which is where this type of broker could be accused of underhanded dealing. This doesn’t apply to all dealing desk brokers, however, but you should bear it in mind. No dealing desk broker (NDD) – A no-dealing-desk broker enables direct access to the interbank market. They can be either an STP or an ECN broker, or a combination of both. A genuine no-dealing-desk broker never requotes prices, which allows for unrestricted trading during economic announcements. Often the spreads offered will be lower, but they aren’t usually fixed. This does mean that they can increase significantly during major economic announcements. A no-dealing-desk broker makes their money either by charging a commission on every trade or by increasing the spread. Straight through processing broker (STP) – With this type of broker trading transactions are fully computerised, which means they are processed immediately on the interbank market, and there is no intervention from a broker. Electronic communication network broker (ECN) – An ECN broker uses real-time order book information that features orders that have been processed and prices that were offered by banks on the interbank market. This leads to greater transparency because all the information is provided to the market participants. ECN brokers make their money by charging a commission based on trading volume. All transactions are directly processed through the interbank market. Multilateral trading facilities (MTF) – This is a form of exchange rather than a broker, and it allows buyers and sellers to come together with non-discretionary rules. It is not a regulated exchange, but it does operate under the same rules. The rules are transparent and ensure that the trading system is fair. Brokers can guarantee price efficiency along with the clearing of transactions. Compared with a traditional exchange, an MTF facility allows for greater discretion, much faster execution speed, and much lower brokerage fees.


We’ll finish up with a few tips and hints on how to pick the best broker, and how to avoid those well-publicised scams.


How to pick the best Forex broker for your needs.


Let’s start with a few simple questions you should ask the broker before you open an account. You should be able to find the answers by reading the relevant broker review here on our site. If, however, you’ve chosen a broker we haven’t yet featured, don’t be afraid to get in touch with the broker directly, and fire off these few questions:


Are you licensed and regulated, and if so, with what regulatory body? Do you offer a range of currency pairs, and if so, which ones? Are client deposits segregated? In other words, are they lodged separately from your operational capital? Are you an ECN broker, or is there a dealing desk? When is your customer service available, and how do I get in touch? Do you offer MT4, or is there an alternative? Can I trade using a mobile device? What is the process for making a deposit, and how do I make a withdrawal? Where can I find the terms and conditions that relate to any bonuses?


Once you have the answers to these questions, and armed with some of the features we’ve suggested you should be looking for, you should be well on the way to finding the right broker, and before you know it you’ll be starting to trade in foreign currencies.


We appreciate there is a lot to think about when trying to choose a Forex broker; but with our help, we’re sure there will be no problem narrowing down the field. A big part of the decision will be personal preference, and will also depend on your own trading needs and requirements. You might want to trade major currency pairs, or you might prefer to trade more exotics. You may find you prefer to use the MT5 trading platform rather than MT4. Whatever your preferences, as long as you pay attention to the important issues such as regulation you are sure to find the right broker to suit you.


How to avoid being caught out by a scam broker.


As final food for thought, we’ll take a quick look at some of the things you can do to avoid being caught out by a scam broker. There are thousands of brokers to choose from, and we’d be stupid to tell you they are all good. Forex trading has taken off in a big way, and as with any new form of investment, there are always going to be a selection of people whose only aim is to take advantage of the uneducated. Forex trading has the potential to earn you lots of money, but it also has a far bigger potential to leave you with absolutely nothing. One of the best pieces of advice we can give is to only risk what you can truly afford to lose. While mortgaging your home on what seems like a deal that can never lose may be very appealing, picture yourself in a few months time when the deal falls through and you and your family have nowhere to live.


So what can you do to avoid being taken in by a broker who is everything but genuine? First of all, we should point out that it is not just beginners who face the dilemma, but experienced traders can also fall foul of fraudulent brokers and scams. The good news is, though, that there aren’t that many out there, and the vast majority of brokers are fair, transparent and honest. Nevertheless, it always pays to do some homework and investigate a broker thoroughly before you throw them your hard-earned cash.


Spend time reading FX broker reviews – And not just here on our site, but take a look at other review sites, Forex broker comparisons, and Forex brokers’ lists. Also, try and find some reviews written by real traders, as well as those written by companies and firms; but be aware that a number of customers only take the time to write a review when they have had their fingers burnt by a broker; and this is often the result of their own trading mistakes, rather than the fault of the broker. If you read enough, though, you should be able to get a more balanced view. Talk to other traders – Reading reviews can be very informative, but will never match the value of talking to real people. And this doesn’t always have to take place on a face-to-face basis. Many of the best Forex sites also have blogs and Forex forums. This is where traders exchange views and opinions, rather than just participating in live trading. Find some traders with similar values and preferences to your own, while carrying out some background checks on the brokers you are interested in. You will find that people are more objective when you talk to them directly, and you can always check out social media profiles, or the LinkedIn of some top brokers you know. Check out the validity of the broker’s regulation – If a broker has a licence and is regulated by a particular regulatory body, there should be no reason why it isn’t clearly stated on their website. If there is no mention of any kind of licence, this should immediately raise a red flag. However, a word of caution: There are a number of brokers, although it’s not many, who claim to be licensed and regulated, when in fact, it couldn’t be further from the truth. Don’t worry about checking it out, as it is very easy. We do it for all the brokers we review, but if you want to do it yourself, you just need to visit the relevant website of the regulatory body, and type in the name of the broker, or the company that is the owner of a particular trading name. There are a number of regulatory bodies that are well known, such as the FCA (Financial Conduct Authority) in the UK, CySEC in Cyprus, BaFIN in Germany, and a number of others. Forex regulators in countries like the UK, Switzerland, the US and Germany have some of the strictest standards. So, if the broker you are considering is licensed by one of these, then you have a much better chance of picking a broker who is reliable and trustworthy. A scam Forex broker is far more likely to be unregulated, or be licensed in a smaller, less well-regulated country. Always try before you buy – If you’re buying a new type of food, wouldn’t you want to try a little bit before you buy it? Why should choosing a broker be any different? Once you’ve compiled a list of possible contenders, take some time and open a demo account, so you can try each of them out before you invest real money. Do this for a few weeks, trading at different times of the day, during news events to find out whether different types of trading are allowed such as scalping and short-term trading. Have a go at making withdrawals and deposits to see how long it takes. Get in touch with the customer service departments to see how well they perform. Once you’ve done this your list should be much shorter, and you may even be left with only one. Once you’ve narrowed the field down to one or two, try trading using a live account, but make the initial deposit minimal before you decide to go all in. Last, but not least, trust your gut – If it doesn’t feel right, then skip the broker and move on to the next name on your list. Even if they are registered, and all the other features get the thumbs up, if you don’t feel comfortable trading with the broker it’s really not going to work in the long run. Does what they’re offering sound too good to be true? Remember there is very little in this world that is given away for nothing; there is nearly always a catch, or even two. With the world at your fingertips, via the World Wide Web, it is much easier to investigate any likely brokers and uncover whether they are scammers. If you fall foul of a scam broker you really only have yourself to blame. There are so many websites offering advice, and forums where traders can share their experiences, that you should never find yourself getting caught out.


At the end of the day, Forex trading is an adventure, and who are we to blame you for wanting to enjoy the ride? Just be sensible, take all the necessary precautions, and be wise in your investments, because it should be an enjoyable experience and not just a profitable one. Keep our site as one of your favourites, and we’ll keep you informed of all the latest Forex broker news, as well as bringing you lots of honest, reliable, trustworthy Forex broker reviews. We hope you’ve enjoyed reading what we’ve had to share so far, because there is lots more to come. Forex trading is an ever-changing form of investment, so it’s important to keep up with trends, take advantage of any new developments, and hopefully make a profit!

No comments:

Post a Comment