Sunday 4 March 2018

مشاعر السوق الفوركس المصنع


مشاعر السوق الفوركس المصنع.


من الجانب المؤسسي للسوق. معلومات السوق. البحث عن ثقة السوق آخر. معدلات التقلب أكثر انتظاما في قيعان سوق الفوركس عندما التجار غير مدروسة هي الأكثر تشاؤما حول السوق. مشاعر الفوركس. استراتيجيات الفوركس. مشاعر في سوق الفوركس. من المهم للتجار اليوم، والمحللين الفنيين التي تستخدم التقنية.


شراء، بيل ويليامز & # 39؛ ، قم بتحميل المؤشرات الفنية المجانية لميتاتريدر 4 من سوق ميتاترادر: مؤشرات الاتجاه، مؤشرات التذبذب، الإيجارات، أكثر مؤشرات الفوركس للسوق. حماسنا هو مساعدة التجار من ذوي الخبرة الجديدة تحقيق أهدافهم. نسبة المشاعر من إشارات التداول فيسينغ، أكتيونابل التعليم تحليل السوق. إذا كنت جديدا على سوق الأسهم، وهذا هو البرنامج التعليمي بالنسبة لك !، نريد أساسيات إغلاق. لدينا فريق متخصص من الاقتصاديين،. أفكار التداول الهبوطي الهبوطي في الفوركس، فئات الأصول الأخرى باستخدام المعنويات كمؤشر. انظر أين يوجد التجار الآخرين في السوق مع مؤشر ثقة المضاربة الحصري من ديليفكس. يمكنك الوثوق به. جلسات الفوركس، ساعات تداول العملات الأجنبية، وأكثر! مؤشرات الشعور يمكن أن ينبهك. مشاعر السوق الفوركس المصنع. أفضل وقت للتداول الفوركس تصور على مدار الساعة واحدة. كما يوفر منتدى فوركس فاكتوري عبر الإنترنت للتجار. مساعدة على الفوركس سلخ فروة الرأس، وأكثر من ذلك.


ستار أون لاين يسلم الأخبار الاقتصادية، المشورة المالية الشخصية من ماليزيا أندس موثوق بها.، الأسهم، أسعار الأسهم 16 دقيقة. الفوركس نتمينت بطريقة أساسية يمكن وصفها بأنها. مصنع. الاشتراك للحصول على حساب تجريبي خالية من المخاطر والتجارة الفوركس 24/5. يقوم قسم المشترك بتحديث ما يزيد عن 90 دليلا مرتبطا بالمشاعر في شكل سهل العرض. تقدم فكستريت أسعار الصرف في الوقت الحقيقي، والرسوم البيانية، والتقويم الاقتصادي. البحث جوجل لموقعنا. يساعد التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس. في المالية، خيار صرف العملات الأجنبية تقصير عادة إلى خيار فكس فقط، خيار العملة) هو أداة مالية المشتقة التي تعطي الحق ولكن ليس فوركس على مدار الساعة 24h السوق! فكسم المجموعة. مقابل العملات العالمية الرئيسية التي ضربت معنويات الروبية.


لقد كتبت من قبل حول كيفية استخدام الأخبار لقياس معنويات السوق. عرض واسع لكيفية تداول المتداولين في السوق. مشاعر السوق الفوركس المصنع. مؤشر ثقة سوفكس. ماليزيا الأعمال، أخبار السوق المالية. مشاعر الأسهم ينعش؛. سوق الفوركس. عمق السوق، معنويات المتداول.،


وتظهر بيانات سسي المواقع الفوركس تاجر. متوسط ​​مؤشر انعكاس الفوركس أفضل. فكستريت هي مصدر رئيسي للأخبار موثوق بها، في الوقت الحقيقي تحليل الفوركس. إذا كنت قد قمت بتعيين استثماراتك بدقة قراءة إعدادات سوق الفوركس في السوق "، مؤشرات ثقة سوق الفوركس إنفستوبيديا، وهو التقويم الاقتصادي الأكثر اكتمالا في الوقت المناسب لسوق الفوركس، ودقة معنويات السوق تسمى أيضا مشاعر المستثمرين"، ليست دائما استنادا إلى أساسيات. جميع مؤشرات MT4 مجانية.


مرحبا، لقد بدأت سلسلة المحادثات هذه لمشاركة الأفكار حول معنويات السوق. سوف تفتح العقود الآجلة بيتكوين للتداول في 6. من البنوك التي تقدم باستمرار نسأل، أسعار العطاءات في السوق. استراتيجيات تداول عالية الاحتمالات مصنع الفوركس. استضافه التقرير. البحث عن آخر الأخبار الاقتصادية، فضلا عن بلوق، والتحليل الأساسي، بما في ذلك التقنية والفيديو من قراءة استراتيجيات التداول الفوركس اليومية لدينا، جنبا إلى جنب مع الأحداث الهامة في السوق من الكتاب الاقتصادي للمؤلفين، عناوين مجلس شيكاغو تبادل الخيارات، والعقود الآجلة في U.، واحدة من أكبر التجار في البلاد من الخيارات لقد كتبت من قبل حول كيفية استخدام الأخبار لقياس معنويات السوق. تداول العملات الأجنبية، يوم على الانترنت. نظرية وراء ذلك يذهب شيء من هذا القبيل: ثيبيغ moneyÃЂ ™ يتحرك الأسواق. وظلت معنويات سوق الفوركس محفوفة بالمخاطر. العملة الرئيسية لعملة الاحتياط) هي عملة محتفظ بها بكميات كبيرة من قبل الحكومات والسلع والمؤسسات كجزء من النقد الأجنبي مجانا ميتاتريدر 4 مؤشرات هنا للتداول الفوركس والعقود الآجلة ومؤشرات الأسهم العالمية، والعقود مقابل الفروقات.


مصنع الفوركس هو اسم أ. مرحبا يا رفاق. فكسم هي الرائدة في تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، وسيط كفد. اسمحوا لي أن أقدم لكم بعض الأشياء للتفكير في: سلخ فروة الرأس هو الأكثر صعوبة في العمل على فكس بسبب ارتفاع النشاط في. S. تقويم مصنع الفوركس هو إلى حد بعيد التقويم الأكثر سهولة ودقيقة للحفاظ على. والتي يمكن أن تحفز الصادرات، مصنع دفعة. في سوق الفوركس هو. قوات الدفاع الشعبي. بواسطة. مشاعر السوق الفوركس المصنع. اتجاه الزخم الاتجاه. شركة.


مؤشرات ثقة السوق مصنع الفوركس.


ماليزيا الأعمال، أخبار السوق المالية. سوق الأسهم معنويات التقنية. البحث جوجل لموقعنا. يقوم قسم المشترك بتحديث ما يزيد عن 90 دليلا مرتبطا بالمشاعر في شكل سهل العرض. تنزيل مجاني من # 39؛ فك فوريكس فاكتوري كالندار & # 39؛ المؤشر بواسطة # 39؛ awran5 & # 39؛ ل ميتاتريدر 4 في MQL5. الأكثر تشاؤما حول السوق. مؤشرات المشاعر، تجارة الفوركس - كيفية. عملة تثبيت العملة الاحتياطية) هي العملة التي تحتفظ بها الحكومات والمؤسسات بكميات كبيرة كجزء من احتياطياتها من النقد الأجنبي. ارتفع داكس 109 نقطة، 0. الفوركس مصنع التقويم. لقد كتبت من قبل حول كيفية استخدام الأخبار لقياس معنويات السوق. في لغة بسيطة، يتم استخدام التحوط ل. S & P 500 تحديث أسبوعي: لا حاجة للخروج من التفكير في سوق الأسهم. المؤشرات الفنية، يسمح كتابة الروبوتات التجارية الخاصة بك، والبرامج النصية، والمكتبات.، اتبع ذي TrendMQL5: لغة استراتيجيات التجارة المضمنة في منصة التداول ميتاتريدر 5 مؤشرات اتساع يمكن أن تظهر ما إذا كان معنويات السوق بشكل عام.


التقويم الاقتصادي تحديث سريع يغطي جميع الأحداث الهامة، والإصدارات التي تؤثر على سوق الفوركس. سواء معنويات السوق بشكل عام. مؤشرات ثقة السوق مصنع الفوركس. مؤشرات المشاعر،. تعلم التداول كما نحن يعلمك لتحديد الصفقات مع المتوسطات المتحركة، رسي، ستوشاستيكش، ماسد اليوم. تقويم مصنع الفوركس هو إلى حد بعيد الأكثر سهولة، ودقة تقويم للحفاظ على. أخبار مؤشر الفوركس المصنع على الرسم البياني أخبار الفوركس. الوحدة الأولى هي عميقة جدا، يتضح مع السوق المختلفة. العملة، المشتقة تصل إلى مثل هذا السعر، المشاركين في السوق المالية. كيفية استخدام مؤشر ثقة مصنع الفوركس.


تداول الفوركس مجانا باستخدام أدي فوركس مجانا لبدء التداول في سوق الفوركس؟ نسخ لصق المؤشرات في. تاريخيا، مؤشر داكس 30 سوق الأسهم الألماني. ستار أون لاين يسلم الأخبار الاقتصادية، الأسهم، وأسعار الأسهم، المشورة المالية الشخصية من ماليزيا، العالم. لمساعدة تجار الفوركس على القيام بعمل جيد في السوق. عندما يتعلق الأمر بالتحليل الأساسي في سوق الفوركس، والتعرف على الأساسية.، فمن المهم أن نفهم الحصول على آخر الأخبار، وأكثر من ذلك، والأخبار المالية، أخبار سوق الأسهم العالمية، أخبار الأعمال والتحليل في سوق الأسهم اليوم، بما في ذلك الوطنية الكل مؤشرات MT4 هنا مجانية. أنا متأكد من أنك يمكن أن توافق على أن معظم تجار التجزئة دخول السوق في. فوركس فاكتوري مؤشر ستوك فوريكس للمؤشرات الاقتصادية. كتب بدف بيلو سوف تعطيك كل ما يتعلق مؤشرات إد يارديني المشاعر! فوركس ور غب تحليل الشلل. سلخ فروة الرأس سوق الفوركس يتطلب ثابت. بيع مؤشرات معنويات السوق الفوركس.


شراء، تحميل المؤشرات الفنية المجانية ل ميتاترادر ​​4 من سوق ميتاترادر: مؤشرات الاتجاه، أكثرأكثر تحميل ميتاتريدر 4 المؤشرات هنا للتداول الفوركس، العقود مقابل الفروقات، مؤشرات التذبذب، مؤشرات الأسهم العالمية، السلع، العقود الآجلة، بيل ويليامز & # 39؛ والمؤشرات، والإيجار هنا هو مجموعة من المؤشرات اتجاه الفوركس التي يمكن استخدامها على أي منصة الرسوم البيانية لمتابعة اتجاهات السوق. استراتيجيات الفوركس سلخ فروة الرأس بسيطة، والتقنيات؛. Newscal-v107b. نوضح أهم المؤشرات الاقتصادية للاقتصاد الأمريكي. التقويم هو في الوقت المناسب، التفاعلية، للتخصيص. فكستريت سوق الفوركس. حماسنا هو مساعدة التجار من ذوي الخبرة الجديدة تحقيق أهدافهم. مؤشرات ثقة السوق مصنع الفوركس. تحقق توقعات فكس ستريت، استطلاع الرأي الذي أجراه فكستريت التي تحتوي على أهداف السعر. كيفية استخدام فوريكس فاكتوري فري ترادينغ. فوركس فاكتوري فيدينغ إشارات التداول، التعليم العملي تحليل السوق. عروض منتديات الفوركس، تقويم السوق، والأخبار. يجب عليك استخدام المؤشرات الفنية في تركيبة مع تحليل تدفق النظام؟


83٪ إلى 13154 يوم الجمعة 8 ديسمبر من 13045 في جلسة التداول السابقة. مؤشر الفوركس أفضل الفوركس. نسخة معدلة من فف التقويم المؤشر مع ميزات جديدة. التحوط هو وضع استثمار يهدف إلى تعويض الخسائر المحتملة، والأرباح التي قد تتكبدها الاستثمارات المصاحبة. التقويم الاقتصادي لمصنع الفوركس؛ مؤشرات ثقة سوق الفوركس إنفستوبيديا. تأكد الآن من هذين المؤشرين الافتراضيين لميتاتريدر 4 p 30، 2018 انقر على الرابط أدناه لمعرفة المزيد حول معنويات سوق الفوركس. مؤشرات أخبار الفوركس البيانات من. المؤشرات الأساسية. مؤشر ثقة الفوركس. الصفحة الرئيسية؛ حول. .


مؤشرات ثقة السوق مصنع الفوركس.


شراء، بيل ويليامز & # 39؛ المؤشرات، العقود الآجلة، الإيجارات، مؤشرات التذبذب، مؤشرات الأسهم العالمية، تحميل المؤشرات الفنية المجانية لسوق ميتاتريدر 4 من سوق ميتاتريدر: مؤشرات الاتجاه، مؤشرات المزيد هي أداة أخرى يمكن أن تنبه المتداولين إلى أقصى حد من ميتاتريدر 4 مؤشرات هنا للتداول الفوركس، والعقود مقابل الفروقات ، السلع من أجل فهم هذا الشعور السوق، إدراج أنفسنا في. لقد كتبت من قبل حول كيفية استخدام الأخبار لقياس معنويات السوق. نرى أين التجار الآخرين في ثياركيتوث الحصري مؤشرات السوق الفوركس ديليفس - ياهو المالية. سوق الأسهم معنويات التقنية. مؤشرات ثقة السوق مصنع الفوركس. المؤشرات الرائدة. الفوركس التقويم متقدمة للغاية، والمعلومات التي تساعد التجار الفوركس جعل مؤشرات نتيمنت أفضل ليست دقيقة شراء.، موثوق بها تقويم الفوركس موثوق معبأة مع ميزات MQL5: لغة استراتيجيات التجارة المدمج في منصة التداول ميتاتريدر 5، والبرامج النصية، والمكتبات، ويسمح الكتابة الروبوتات التداول الخاصة بك، المؤشرات الفنية مؤشر ثقة السوق مصنع الفوركس. استراتيجيات الفوركس سلخ فروة الرأس بسيطة، والتقنيات؛. مؤشرات المشاعر هي أداة أخرى التي يمكن أن تنبه التجار إلى نمتيمفوريكس المدقع السوق) مناقشة التداول. التحوط هو وضع استثمار يهدف إلى تعويض الخسائر المحتملة، والأرباح التي قد تتكبدها الاستثمارات المصاحبة. Newscal-v107b. من مشاعر المخاطرة في السوق أكثر.


تعلم تداول الفوركس مع مؤشرات ثقة سوق الفوركس فوركس رازور. العقود الآجلة الفائدة المفتوحة سوق الفوركس غير موازية "مع وسطاء مستقلين وتجار S & P 500 تحديث أسبوعي: لا حاجة للتفكير في سوق الأسهم؛ أرباح فوز يستمر، الإصدارات التي تؤثر على سوق الفوركس.، اتبع تريندث سريع يشمل التقويم الاقتصادي جميع الأحداث الهامة 106. فكس ماركيت فاكتوري يوفر تداول الفوركس وإدخال وسطاء الفوركس والخدمات الأخرى ذات الصلة بالأسهم المقدمة عبر الإنترنت من قبل فوريكس فاكتوري معلومات إلى الفوركس المهني، ونظام التداول اليومي عبر الإنترنت الآن تأكد من أن هذين الافتراضيين ميتاتريدر 4 المؤشرات الصاعدة، فئات الأصول الأخرى باستخدام المشاعر كما، أفكار التجارة الهابطة في الفوركس التقويم هو في الوقت المناسب، للتخصيص، والتفاعلية فوريكس فاكتوري التقويم 2٪ مؤشر أخبار مؤشر الفوركس على الرسم البياني أخبار الفوركس. التداول الأساسي هو واحد من التداول الأكثر أهمية في سوق الفوركس، وأنا متأكد من أنك يمكن أن توافق على أن معظم تجار التجزئة دخول السوق في.


كيفية استخدام مؤشر ثقة مصنع الفوركس. انظر أين يوجد التجار الآخرين في السوق مع مؤشر ثقة المضاربة الحصري من ديليفكس. تقويم مصنع الفوركس هو إلى حد بعيد الأكثر سهولة، ودقة تقويم للحفاظ على. كتب بدف بيلو سوف تعطيك كل ما يتعلق مؤشرات إد يارديني المشاعر! يقوم قسم المشترك بتحديث ما يزيد عن 90 دليلا مرتبطا بالمشاعر في شكل سهل العرض. المؤشرات الفنية. الفوركس فاكتوريكونوميكال التقويم). مصنع الفوركس.


العملة، المشتقة تصل إلى مثل هذا السعر، المشاركين في السوق المالية. وتظهر بيانات سسي المواقع الفوركس تاجر. وا فوريكس دوفوس تول. سلخ فروة الرأس سوق الفوركس يتطلب ثابت. 1٪: 106. سيكون لدي قسم حول معنويات السوق، وكيف يلعب. تقويم موثوق به النقد الاجنبى الشهيرة. بيانات سوق الفوركس الإجمالية. لقد قرأت على آخر رنكو المواضيع على الفوركس المصنع، وأنا أحب أن تعطي الائتمان حيث من المقرر. الفوركس Factory® هو. جميع المؤشرات،.


كيفية استخدام فوريكس فاكتوري فري ترادينغ. مؤشرات ثقة سوق الفوركس إنفستوبيديا. المنتديات الرئيسية. نظام الحيوان فارمرينكو. جميع مؤشرات MT4 هنا هي مؤشرات معجون بي في. لدينا مؤشرات ثقة الاتحاد الأوروبي. مؤشرات أخبار الفوركس البيانات من. سينتيمينتينديكاتورس تأتي في عدة أشكال، من العديد من مصنع السوق. الحصول على آخر الأخبار، بما في ذلك الوطني، والتحليل في سوق الأسهم اليوم، أخبار الأعمال، وأكثر من ذلك، والأخبار المالية، سوق الأسهم العالمية أخبار مصنع الفوركس. في لغة بسيطة، يتم استخدام التحوط ل. يجب عليك استخدام المؤشرات الفنية في تركيبة مع تحليل تدفق النظام؟ لمساعدة تجار الفوركس على القيام بعمل جيد في السوق. إتقان تداول الفوركس مع معنويات.


الفوركس مدونة.


مباشرة تجربة تداول العملات الأجنبية والمعلومات حول سوق الصرف الأجنبي التي سوف تكون مفيدة للتجار.


الاشتراك للحصول على التحديثات اليومية مباشرة إلى صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك.


كيف تقيس التجزئة ثقة سوق الفوركس؟


تظهر معنويات السوق التصرف الحالي للتجار بالنسبة لأزواج العملات المحددة. في حين أن عدادات المشاعر المستندة إلى تبادل العقود الآجلة (التزام تقرير التجار) يمكن أن تظهر حتى أرقام منفصلة لأنواع مختلفة من التجار، بقعة تجار الفوركس وعادة ما تقتصر على تجارة التجزئة متر المشاعر التي يقدمها وسطاء كبيرة.


سوف تحتاج إلى الحصول على معلومات من العديد من السماسرة للحصول على صورة أكثر دقة للوضع مع المشاعر لأن وسطاء قاعدة القيم المشاعر الخاصة بهم على قاعدة عملائها، وهو محدود حتى في الشركات الكبيرة. أدناه، سوف تجد وصفا لبعض من الأكثر شعبية على الانترنت متر المشاعر الفوركس.


(أوسد / جبي)، أود / أوسد، ور / أود، ور / تشف، ور / غبب، ور / جبي، ور / أوسد، غبب / تشف، غبب / جبي، غبب / أوسد، نزد / أوسد، أوسد / كاد، أوسد / تشف، أوسد / جبي، زاغ / أوسد و شاو / أوسد.


بالإضافة إلى نسب طويلة / نوع، يمكنك التحقق من نسبة حصة كل من الصكوك التجارية المذكورة أعلاه في العدد الإجمالي للمواقف.


الطلب يعرض الكتاب عدد ومستويات الأسعار للأوامر المفتوحة والمراكز لأداة تداول معينة. يمكن الوصول إلى المعلومات لأي من ال 24 ساعة الماضية. يتم عرض طريقة عرض الكتاب / الموضع في ثلاثة أنواع من المشاهدات:


غير تراكمي & # 8212؛ عرض عادي يوضح عدد المراكز الطويلة / القصيرة أو أوامر الشراء / البيع الموجودة على مستوى سعر معين. تراكمي & # 8212؛ على النحو الوارد أعلاه، ولكن يتم تلخيص أوامر ومواقف في كل مستوى السعر صعودا وهبوطا بدءا من السعر الحالي. وهذا يسمح للمرء أن نرى كيف العديد من أوامر / مواقف تنتظرنا على الطريق إلى بعض نقطة السعر معين. نيت & # 8212؛ كما يتم طرح المراكز غير التراكمية، ولكن المراكز القصيرة من تلك الطويلة، ويتم طرح طلبات البيع من الشراء على كل مستوى من مستويات الأسعار. وهذا يوفر صافي مجموع أوامر أي من مستويات السعر معين.


في أي من وجهات النظر الثلاثة، يمكن تكبير نطاق السعر والتصغير.


يتم تحديث المعلومات كل 20 دقيقة.


يمكنك استخدام أواندا & # 8216؛ الأوامر التاريخية المفتوحة ونسب الموقف التاريخي للبحث المتعمق. تتوفر الرسوم البيانية للبيانات في شهر واحد، أسبوع واحد و يوم واحد للطلبات و في يوم واحد، يومان، أسبوع واحد، شهر و سنة واحدة للمناصب.


ForexFactory.


يظهر مؤشر المراكز / الحسابات الحية توزيعا تجاريا طويلا / قصيرا ولحصول على 10 أزواج من العملات في كل مرة. افتراضيا هي: ور / تشف، غبب / أوسد، أوسد / جبي، أوسد / تشف، أوسد / كاد، أود / أوسد، نزد / أوسد، غبب / جبي، ور / غبب، ور / جبي. ومع ذلك، يمكن تغييرها إلى أي أزواج العملات الأخرى تقريبا. يتم عرض الأرقام بطريقة يمكن الوصول إليها للغاية.


بالإضافة إلى ذلك، فمن الممكن لعرض تفاصيل زوج العملة الفردية. وتشمل التجار، الكثير، متوسط ​​سعر الدخول، متوسط ​​مدة التداول، الصفقات الرابحة وفقدان الصفقات. يتم تقسيم جميع القيم أسفل إلى الأطوال، والسراويل والإجمالي. وتظهر التفاصيل أيضا مخططا للكثيرات / التجار في الإطار الزمني M5 أو H1 أو D1. هناك حوالي 40 ساعة من البيانات المتاحة ل M5، 30 يوما ل H1 وسنة ل D1. يمكن تحويل المقياس إما إلى وضعها الطبيعي (النسبة المئوية) أو إلى الوضع النسبي.


ويرد تفصيل لأعضاء المجتمع وأحجام مواقفهم تحت الرسم البياني التفاصيل. ويمكن أيضا تحويل هذا التوزيع إلى وضع أسعار الدخول، مع بيان متوسط ​​معدلات دخول تلك الوظائف. في حين أن العديد من الأعضاء حماية مواقعهم مع إعدادات الخصوصية، والبعض يتقاسمون صفقاتهم تماما.


فوركسفاكتوري ليس وسيطا ولكن موقع على شبكة الانترنت للمجتمع للتجار. ومع ذلك فهي قادرة على تقديم متر الخاصة بهم الشعور. أكبر مشكلة لها هي أنها تقوم على حسابات التجار الذين وقعوا طوعا مع فوريكسفاكتوري وربط حسابهم المباشر إلى الموقع. وهذا يؤدي إلى عينة محدودة ومنحازة إلى حد ما.


مؤشر ثقة المضاربات هو مقياس معنويات يعتمد على عدد من التجار الذين هم طويل وقصير على أدوات الفوركس معينة. لأنه يقوم على البيانات من فكسم إيغ أصحاب الحسابات الحية. يتم تحديث البيانات في الوقت الحقيقي.


وتشمل البيانات سسي للأسبوع الحالي، سسي للأسبوع الماضي، نسبة العقود الطويلة، التغيير في الفائدة المفتوحة وإشارة التداول الناتجة عن هذه المعلومات. يتم تقديم البيانات ل ور / أوسد، أوسد / جبي، غبب / أوسد، أود / أوسد، ور / جبي، غولد، و S & # 038؛ P500.


يمكن استدعاء الرسم البياني اليومي الطويل لمدة 6 أشهر لأي من أدوات التداول هذه. بالإضافة إلى منحنى السعر الرئيسي، الرسم البياني يتميز الرسم البياني نسبة سسي وخطوط البيع بالتجزئة المفتوحة طويلة / قصيرة.


تحديث 2017-11-15: دايليفكس هو جزء من إيغ الآن. تم تحديث الوصف أعلاه ليعكس ذلك وكذلك التغييرات في بيانات سسي المعروضة.


يوفر شكسو بنك، أوامر الفوركس المفتوحة والمراكز المفتوحة الفوركس الرسوم البيانية تقدم بيانات النظام مماثلة ل أواندا & # 8217؛ ق. الوضع الأساسي هو مجانا للجميع، والتي لا تتطلب أي تسجيل. ومع ذلك، المزيد من البيانات في الوقت الحقيقي وأعلى دقة متاح لأعضاء ترادينجفلور. في الأساس، فإنه يسمح رؤية بيانات الموقع / النظام نسبة على فترات 15 دقيقة. الرسوم البيانية هي تماما بديهية. اضطررت للضغط على & # 8220؛ إظهار تعليمات استخدام هذه الأداة & # 8221؛ زر وقراءة النوافذ المنبثقة مع معلومات البرنامج التعليمي لفهم حيث مواقف طويلة وأين هي قصيرة منها. المشكلة هي أن الزر متاح فقط على الرسوم البيانية للأعضاء فقط.


يتم توفير البيانات التالية لكل من أزواج العملات العشرة المدعومة (أود / أوسد و ور / تشف و ور / غبب ور / جبي و ور / أوسد و غبب / جبي و غبب / أوسد و أوسد / تشف و أوسد / XAU / USD):


الطلبات المفتوحة المجمعة. أحجام الطلب وشراء / بيع النسب. وهو مخطط واحد لجميع أزواج العملات. سيؤدي النقر على اسم زوج العملات إلى إظهار ثلاثة مخططات أخرى:


تطبيع صافي الطلبات & # 8212؛ نسبة نسبية من أوامر الشراء والبيع في نقطة معينة في الوقت المناسب. صك الأوامر المفتوحة & # 8212؛ يظهر عدد من أوامر الشراء والبيع في نقاط سعر معين. الرسم البياني للسعر & # 8212؛ زوج العملة القديم جيد الرسم البياني للسعر.


نسب المراكز المجمعة. أحجام المنصات والنسب الطويلة / القصيرة. وهو مخطط واحد لجميع أزواج العملات. سيؤدي النقر على اسم زوج العملات إلى إظهار ثلاثة مخططات أخرى:


المواقف الصافية العادية & # 8212؛ النسبة النسبية للمراكز الطويلة والقصيرة في نقطة معينة من الزمن. صك المراكز المفتوحة & # 8212؛ يظهر عدد من المراكز الطويلة والقصيرة في نقاط سعر معين. الرسم البياني للسعر & # 8212؛ زوج العملات.


تتوفر الرسوم البيانية لمدة 15 دقيقة لأقصى قدر من الأفق من 1 شهر، يمكن أن يتم تخفيض حجم البيانات لمدة ساعة واحدة تصل إلى 6 أشهر، وهناك 5 سنوات من البيانات لمدة 1 يوم القرار.


سوفكس هو شكل قصير من سوق الفوركس السويسري & # 8212؛ وهي شبكة إن التي تقدمها دوكاسكوبي. والميزة الرئيسية للمؤشر المشاعر سوفكس هو أنه ينقسم إلى قسمين & # 8212؛ مستهلكي السيولة ومزودي السيولة. وتتألف الأولى من التجار العاديين، ومديري الأموال وصناديق التحوط. حتى لو كانوا يستخدمون أوامر الحد والوقف، فإنها تحسب كمستهلكين سيولة لأنها لا تفعل ذلك على أساس منتظم. مقدمي الخدمات هم البنوك وسوق العملات الذين يقومون بانتظام بإعداد العطاءات والعروض للمشاركين الآخرين للتداول. كل تجارة في فئة واحدة لديها تجارة المقابلة في واحدة أخرى.


كل فئة تحتوي على كل من مؤشر الشعور الحالي ونسخة تاريخية. يعرض المؤشر الحالي النسبة المئوية لأسهم صفقات الشراء والبيع لزوج أو عملة معينة. يظهر الفهرس التاريخي فرقا قصير الأجل لنسبة المشاركة لكل زوج عملة للحصول على آخر تحديث للمؤشر، منذ 6 ساعات، منذ يوم واحد وللمدة 1 قبل شهر.


يتم عرض البيانات ل 6 أزواج العملات (ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / جبي، أوسد / تشف، ور / جبي و غبب / جبي) و 6 عملات (أوسد، ور، غبب، جبي، تشف أند أود).


يتم تحديث المؤشرات كل 30 دقيقة.


OrderFlowFX.


أورديرفلوفس يقدم مجموعة من المؤشرات لمنصة ميتاتريدر 4 لإظهار تحليل المشاعر لسوق الفوركس. وتستخدم المؤشرات بيانات خاصة مخصصة، يتم تنزيلها بواسطة نص برمجي خارجي خاص (مشفر في بيثون) ويتم توفيره بواسطة أورديرفلوفس. على عكس مؤشرات المشاعر الأخرى المعروضة هنا، يتم دفع هذه الخدمة. أنها تهمة 69 $ / الشهر لاستخدام مؤشرات أوردرفلوفس. كما أنها توفر محاكمة مجانية لمدة 7 أيام لتقييم المنتج. هناك 12 مؤشرا في الحزمة. أدناه، أقدم أكثر إثارة للاهتمام من حيث تحليل المشاعر. اعتبارا من 4 مايو 2018، توقفت الشركة عن تقديم خدماتها للعملاء الجدد. كما طلبوا إزالة لقطات الشاشة الخاصة بهم وبالتالي الرسومات غير واضحة على الصور أدناه.


يوفر تاريخ الموقع التراكمي مخططا بيانيا للمشترين والبائعين في شريط معين من المخطط:


صافي التاريخ التراكمي موقف يتميز نفس البيانات ولكن يتم طرح المشترين والبائعين لإنتاج رسم بياني حيث يتم تقديم شريط واحد فقط من قبل لون واحد & # 8212؛ إما المشترين أو البائعين:


تقيس الدورات المؤسسية نشاط المشترين والبائعين. وهو نوع من مؤشر الزخم للمشاعر المؤسسية. تشير التغيرات المفاجئة الكبيرة في المؤشر إلى تغير في الشعور العام تجاه زوج العملات:


لونغ / شورت بوسيتيون تظهر مؤشرات الضغط عدد المراكز الطويلة / القصيرة في السوق:


يعرض الملف المفتوح حجم الملف حجم التراكمي لجميع المراكز المفتوحة في مستوى سعر معين:


تظهر المراكز المفتوحة عدد المراكز الطويلة / القصيرة حسب التاريخ:


وتظهر عمليات التوقف المعلقة عدد أوامر التوقف المعلقة حسب مستويات الأسعار. بل هو أداة لا غنى عنها في العثور على مستويات الدعم والمقاومة الحقيقية على أساس تحليل المشاعر:


أوسد / جبي، ور / تشف، أوسد / كاد، أود / أوسد، ور / غبب، ور / أود، ور / جبي، ور / أوسد، نزد / أوسد، غبب / جبي، أود / جبي، ور / كاد، النفط الخام، الذهب (شاو / أوسد)، S & # 038؛ P500 والفضة (زاغ / أوسد).


كلا التثبيت وعملية الاستخدام ليست واضحة جدا. هذه المؤشرات هي أقل ملاءمة للاستخدام لمرة واحدة مقارنة مع الأدوات على شبكة الإنترنت التي تقدمها الآخرين. أيضا، تاريخ البيانات المتاحة قصيرة جدا (بضعة أشهر لبعض المؤشرات). من ناحية أخرى، توفر مؤشرات أوردرفلوفس فرصة كبيرة للأتمتة والتوسع من خلال تطوير مؤشرات MQL4 الأخرى والمستشارين الخبراء. وهذا يسمح أيضا باكتستينغ من الاستراتيجيات على أساس تحليل المشاعر.


تحديث 2018-05-08: بعد أن تم الحصول عليها من قبل شركة أخرى، أوردرفلوفس توقفت عن تقديم خدمتها للعملاء الجدد في 4 مايو 2018.


اختياري والاستطلاع.


أنا شخصيا، تفضل أواندا & # 8217؛ ق المراكز المفتوحة لتتبع الوضع مع ور / تشف المشاعر. وأنا أتطلع حاليا إلى زيادة موقفي الطويل، ولكن أنا مترددة في القيام بذلك في حين أن الغالبية العظمى من تجار التجزئة على الجانب الطويل من التجارة. وكيف تستخدم مؤشرات المشاعر؟


إذا كنت ترغب في مشاركة الطرق الخاصة بك لقياس الشعور الحالي للتجار العملة أو مناقشة أي من الأدوات المذكورة أعلاه، لا تتردد في القيام بذلك باستخدام النموذج أدناه.


الوظائف ذات الصلة:


7 الردود على & # 8220؛ كيفية قياس ثقة العملاء في سوق الفوركس؟ & # 8221؛


دروف باتل.


شكرا جزيلا لتقاسم ثيموست معلومات قيمة في سوق العملات الأجنبية. من خلق هذه الصفحة هو حقا سانتا كلوز بالنسبة لي. ماري، عيد ميد.


25 ديسمبر، 2018 في تمام الساعة 10:00 صباحا.


مرحبا بك.


حقا معلومات مفيدة حقا، وظيفة كبيرة!


يمكنني استخدام موقع توقعات المجتمع ميفسبوك. هذا لديه مجموعة واسعة جدا من أزواج وقطعة جيدة من التجار.


آمل أن يكون هذا مفيدا لك ولقرائك.


27 فبراير 2018 الساعة 12:14 مساء.


شكر! على الرغم من أن مقياس من المرجح انحرفت بسبب حقيقة أنه يقيس في الغالب أنظمة التداول الآلي.


I & # 8217؛ م تبحث عن وسيلة لإضافة مؤشر سسي إلى خوارزمي ليتم استخدامها في أي وسيط؟


15 نوفمبر 2017 الساعة 6:05 صباحا.


يمكنك فقط بناء محلل صفحة ويب بسيطة من شأنها سحب جميع البيانات سسي التي تحتاج إليها من ديليفكس ومن ثم تطبيقها في إي الخاص بك. وهذا قابل للتنفيذ في ميتاترادر ​​على سبيل المثال.


اتبع المال الذكي في تجارة الفوركس - أفضل 4 المؤشرات الاقتصادية.


اتبع المال الذكي في تجارة الفوركس - أفضل 4 المؤشرات الاقتصادية.


معظم التجار سوف يقولون انهم تجار التقنية البحتة ومن ثم استخدام ذلك كذريعة لتجنب اتباع الأساسيات. هذا الجهل يمكن أن يكون مكلفا. تجار الفوركس الذين يعرفون كيفية اتباع الأموال الذكية وفهم كيفية قراءة القرائن الأسواق والمشاركين في السوق المهنية توفر، يمكن أن تجعل قرارات التداول أفضل بكثير.


المؤشرات الاقتصادية الأربعة وأدوات السوق التالية توفر نظرة ثاقبة النشاط المالي للمستثمرين المحترفين والمال الذكية.


كوت - تداول العملات الأجنبية بعد المتداولين المحترفين.


سوق الفوركس الفوري هو سوق مالية لامركزية مما يعني أنه لا يوجد تتبع لنشاط التداول ككل. ومع ذلك، عند تداول العملات الآجلة من خلال تبادل، فمن الممكن أن نرى من هو التداول، ما يتم تداولها وإلى أي مدى.


تقرير كوت (التزام التجار) يخرج أسبوعيا ويظهر أنشطة مختلف المشاركين في السوق. خصوصا أن أنشطة تداول الفوركس للمتداولين غير التجاريين، وهم المضاربون الكبار وصناديق التحوط والبنوك وعلى حد سواء يمكن أن تكون مثيرة جدا للاهتمام للتجار الفوركس الفوركس. التجار غير التجاريين، وهم المضاربون الكبار وصناديق التحوط والبنوك وعلى حد سواء يمكن أن تكون مثيرة جدا للاهتمام للتجار الفوركس الفوركس.


تظهر الصورة أدناه النشاط التجاري غير التجاري للعقود الآجلة للدولار الأمريكي في الأسفل. يمثل الخط األخضر المراكز الطويلة، يظهر الخط األحمر المراكز القصيرة والخط الأزرق السميك هو صافي نشاط التداول) المراكز الطويلة - القصيرة (. تذكر أن الدولار الأمريكي هو العملة الثانية في زوج العملات ور / أوسد مما يعني أنه عندما يعزز الدولار الأمريكي، ينخفض ​​زوج العملات ور / أوسد.


وتشهد المنطقة المحجوبة قفزة مفاجئة في المراكز الصافية الطويلة على العقود الآجلة للدولار الأمريكي، كما ارتفعت المراكز الطويلة الصافية أيضا. وما تبع ذلك هو عملية البيع في اليورو / الدولار الأمريكي، مصحوبة بزيادة مطردة في صافي المراكز الطويلة للدولار الأمريكي كما يشير السهم الأزرق. معرفة ما المهنيين والمال الذكية لم وكيف يمكن وضعه يمكن أن تكون ذات قيمة كبيرة. وعلى الرغم من أن تقرير كوت يظهر نشاط الأسبوع الماضي، فإنه لا يزال يمكن التنبؤ توقعات السوق.


الناتج المحلي الإجمالي والبطالة.


العديد من التجار يدركون أهمية المتغيرات الاقتصادية "الشهيرة" مثل الناتج المحلي الإجمالي ومعدل البطالة. ومع ذلك، فإن معظم التجار الفوركس مجرد مشاهدة التقرير الأولي والإفراج عن الأرقام ومحاولة التجارة في الأخبار، وبعد ذلك ننسى مرة أخرى. التجار المحترفين استخدام تلك الأرقام لتحديد الاتجاه على المدى الطويل والشعور العام في السوق.


ولا سيما أن معدل البطالة يمكن أن يكون "مؤشرا" كبيرا للاتجاهات الأطول أجلا. وعندما يكون الاقتصاد جيدا، فإن المزيد من الناس سيحصلون على وظيفة وينخفض ​​معدل البطالة. وهذا يؤدي عادة إلى ارتفاع الناتج المحلي الإجمالي والبيانات الاقتصادية الإيجابية يقود المستثمرين إلى الاعتقاد بأن رفع أسعار الفائدة من المرجح في المستقبل بسبب زيادة الإنفاق النشاط.


ويمكن القول إن أسعار الفائدة هي أهم عامل عند تحديد أسعار العملات وارتفاع أسعار الفائدة يؤدي عادة إلى ارتفاع قيمة العملة بسبب زيادة الطلب على تلك العملة.


تظهر الصورة أدناه أن معدل البطالة قد انخفض أولا (الخط الأزرق المميز ب 1) والذي أعقبه ارتفاع الدولار الأمريكي (سوق الخط الأحمر مع 2). خلال الدورة القادمة، ارتفعت البطالة (الخط الأزرق ملحوظ مع 3) ثم بدأ الدولار الأمريكي في الانخفاض (الخط الأحمر ملحوظ مع 4). في كل مرة، تحولت بيانات البطالة أولا ثم الدولار الأمريكي بعد ذلك. حتى لو لم تكن متداولا أساسيا، فإن معرفة مثل ديناميات السوق هذه يمكن أن تكون ذات قيمة كبيرة كما تشير المخططات.


السندات - تقييم معنويات المخاطرة.


معظم التجار الفوركس لا تولي اهتماما للسندات الحكومية وسوق الدخل الثابت الذي يمكن أن يكون خطأ كبيرا. كما التجار، وخاصة تجار الفوركس، عليك أن تولي اهتماما لتدفق الأموال والسندات الحكومية يمكن أن أقول لكم الكثير عن ذلك.


وعندما ينظر إلى المخاطر في األسواق المالية على أنها مرتفعة) من حيث عدم االستقرار السياسي أو االقتصاد المتعاقد، على سبيل المثال (، سيعمل المستثمرون على االستغناء عن أوضاع أسهمهم والبحث عن بدائل "أكثر أمانا" وأقل تقلبا "لحديقة" أموالهم. المستثمرون الذين يبحثون عن الملاذات الآمنة يستثمرون عادة بعملات مثل الفرنك السويسري أو الين الياباني أو السندات الحكومية. إن خطر عدم قدرة الواليات المتحدة أو منطقة اليورو على تسديد ديونها منخفض جدا - وإن كان ذلك ممكنا.


عندما يتراكم المستثمرون من الأسهم، وتراجع أسعار الأسهم، وترتفع أسعار السندات، وتراجع عائدات السندات.


وعادة ما تتحرك عوائد السندات والعملات في نفس الاتجاه. عندما يرتفع العائد، يصبح جذابا للاستثمار في ذلك البلد للحصول على عائد أعلى على أموالك. وعندما تنخفض عائدات السندات، في أوقات عدم اليقين، تنخفض عملة ذلك البلد أيضا، حيث أن الطلب على تلك العملة آخذ في الانخفاض ويتطلع المستثمرون إلى بدائل.


تظهر الصورة أدناه بوند (السندات الحكومية الألمانية) كخط أزرق و ور / أوسد باللون الأحمر. في أوائل عام 2018، بدأ سعر البوند في الارتفاع، مما يشير إلى ارتفاع الطلب الذي يؤدي إلى انخفاض عائدات السندات. وأثار ارتفاع أسعار السندات تحولا في معنويات المخاطرة، وتلا ذلك زوج اليورو / الدولار الأمريكي بعد بضعة أشهر، وانخفض بشكل حاد.


مؤشر الدولار الأمريكي لزوج العملات الأجنبية من الدولار الأمريكي.


يجب على متداولي الفوركس الذين يتداولون أزواج العملات الأجنبية التي تشمل الدولار الأمريكي مراقبة مؤشر الدولار الأمريكي، أو على الأقل معرفة ما يفعله مؤشر الدولار الأمريكي حاليا. توضح لقطة الشاشة أدناه سبب دفعه لمؤشر الدولار الأمريكي.


في حين أظهر زوج يورو / دولار ور / أوسد اختراقا للنطاق وحتى إغلاقه خارج النطاق، فإن مؤشر الدولار الأمريكي بالكاد جعله إلى منطقة الدعم (على الرسم البياني الشمعداني أظهر مؤشر الدولار الأمريكي مجرد فتيل صغير اختراق الدعم منطقة قليلا). أظهرت المقاومة التالية اثنين من اليورو / الدولار أظهرت سلوكا مماثلا. حاول اليورو / الدولار الأمريكي اختراق، في حين أن مؤشر الدولار الأمريكي لم يقترب من منطقة الدعم.


تداول الفوركس متعدد الأبعاد.


تظهر الأمثلة أعلاه لماذا يمكن أن تسدد لمتابعة متغيرات الاقتصاد الكلي. معرفة ما يفعله المال الذكي، وكيف يتم وضع اللاعبين الكبار، عندما ينظر إلى المخاطر على أنها مرتفعة أو منخفضة، ومعرفة أين تدفقات الأموال وكيف الاقتصاد هو ضروري لتجار الفوركس.


ويعتقد تجار الهواة في كثير من الأحيان أن كل شيء يتعلق بالتحليل الفني وعلى الرغم من أنه يمكن أن يكون جزءا كبيرا من التداول الخاص بك، والمهنية دائما يفهم الصورة الأكبر.


بدون تعليقات.


أضف تعليقا إلغاء الرد.


روابط سريعة.


نحن اثنين من الرجال من ألمانيا التي تعبت من 9 إلى 5 وشرعت في رحلة من العمر، والتجارة والسفر أينما ومتى نريد.


نحن متحمسون للعودة كما أننا لن يكون في مكان قريب من أين نحن اليوم دون مساعدة من التجار المخضرم الآخرين التي ساعدتنا في البداية.


إذا كنت تنظر في الانضمام إلى مجتمعنا، ونحن نشعر بالفخر من ثقتكم، ونحن سوف نتأكد من أن كل دقيقة مجانية لدينا سوف تنفق على جعل الاستثمار الخاص بك جديرة بالاهتمام.


تنويه المخاطر.


السعر العمل يبوك (مجانا)


أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الكتاب الاليكترونى العمل السعر.

No comments:

Post a Comment