Wednesday 7 March 2018

تد العد التنازلي فوريكس


# 8 تد تسلسلي بواسطة توم ديمارك.
مقدم من إدوارد ريفي في 3 أغسطس 2009 - 12:31.
هنا يذهب دراسة أخرى من قبل توم ديمارك.
لقد سحبت هذا النظام من أرشيفي على طلب أليكس.
. وبما أن لدينا مؤشر MT4 مخصص المتاحة بالفعل، لدينا طريقة جديدة لاختبار والتجارة على.
اقتباس عن تد طريقة متتابعة:
"لقد أشاد بالعملات منذ فترة طويلة لقدرتها.
إلى الاتجاه، ولكن في السوق اليوم، وهو الهدف.
قد تكون تقنية كونتيرترند تاجر الفوركس.
الأكثر قيمة. تم تصميم تد متتابعة ل.
وتحديد نقاط استنفاد الاتجاه وتبقي لكم واحد.
خطوة متقدمة على الحشد الذي يتابع الاتجاه ".
مؤشرات مخصصة MT4:
قواعد تسلسلية تيسي:
إدوارد كيف نجحت في التداول تد متتابعة؟
لم أكن في الواقع فرصة لوضع هذا واحد على المحك. لقد كان يجلس في أرشيفي، وإذا لم يكن لطلب من تاجر في الآونة الأخيرة، وأنا لست متأكدا عندما كنت قد عاد فعلا إلى ذلك مرة أخرى.
هل يمكن أن تنشر القواعد المبسطة لأخذ التجارة؟ رجاء !
حتى أنا لم أكن قادرا على فهم كامل للقواعد على أساس تلك الملفات 2 بدف.
وفقا لفهمي، مرة واحدة 9 الحانات متتالية شكلت الإعداد التجاري، ثم يبدأ العد التنازلي ونحن نأخذ التجارة بعد شريط 13th الكمال، أليس كذلك؟
لذلك، علينا أن ننتظر كل من الإعداد الصحيح لتشكيل تليها كوندون موجة 13 قبل بدء فعلا التجارة على أساس هذا المؤشر؟
يمكنك يرجى رمي الضوء على هذا؟
واسمحوا لي أن أضيف أنه إذا كانت خطوط الاتجاه وهذا المؤشر من توم ديمارك يبدو مثيرا للاهتمام، أود أن أرى المؤشرات الأخرى من توم ديمارك تضاف هنا، مثل توم المتوسط ​​المتحرك ديمارك وتوم ديمارك إسقاط النطاق - وكلاهما يساعد على المشروع مستقبل،
في كل شيء، قرأت أن هناك 17 مؤشرا من توم ديمارك.
لدي كتاب على خيارات دايترادينغ من قبل ديماركس. ويشير المؤلفون إلى أن التتابعات التسلسلية يمكن تداولها بأنفسهم طالما أن المؤهل المتعلق بالشريط السادس قد استوفي. وإلا، يمكنك استخدام طريقة العد التنازلي. يقولون أن الأساليب يمكن استخدامها في أي إطار زمني (حتى 1 دقيقة)، ولكن ينبغي أن يتم ذلك في سياق اتجاه في إطار زمني أطول. وهناك أيضا خطر أن شريط المسمى "9" قد لا يكون الأخير في تسلسل. وأعتقد أن هناك حاجة إلى اختبار لتحديد نسبة الصفقات مربحة، في أطر زمنية مختلفة.
انسحبت بعد اختلاف آخر من المؤشر ووصف مبسط:
حقا لطيف. شكر..
أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.

تد العد التنازلي فوريكس.
ونظرا لعدم تلقي أي رد من الدعم الفني، اضطررت مرة أخرى إلى إضافة صفحة أخرى. مجموعة الفوركس، حزمة. 24 يناير 2018 في هذا المقطع من توم ديمارك 'نيو سسينس للتحليل الفني'، توم يناقش انشاء انه استدعاء ناينس ". зЁ <ејЏдє¤ж~ "еЊЊж • ґи§Јж ± єж-№жЎ € гЂ،дЅїз" ЁMultiChartsдёж - ‡ з ‰ € пјЊеѕћиЎЊжѓ ... е € ° дё <е-®пјЊдёЂж¬ЎжђћељљгЂ،A التحوط هو وضع الاستثمار يهدف إلى تعويض الخسائر المحتملة، والأرباح التي يمكن أن يتكبدها الاستثمار المصاحب. №Ђ№ЂаёЎаё · а№ € аёаё "аёёаё" а№Ђаё،а№ ‰ аёІаёЄаё№а№ € аёЈаё ° аёљаёљ аё "аёёаё" а№ "аё" а№ ‰ аё • กลภ‡ аё-аёіаё • аёІаёЎаё،аё ‰ аёаё • กลภ‡. أكثر من 5000 إيكسيرت مستشار)، روبوت، نظام التداول، برامج الفوركس الأخرى.، المؤشر، كتاب سجل مراقبة للإصدار 4. * يوروس 0.
136) غبوسد 0. تد متتابعة فوركس. إروين ويزمان الفوركس. في المالية، خيار صرف العملات الأجنبية تقصير عادة إلى خيار فكس فقط، خيار العملة) هو أداة مالية المشتقة التي تعطي الحق ولكن ليس. المدونات аё-аёμа№ € а№Ђаё،аёμаёўаё ™ а№ "аёља№ € аё ™ а№" аё> а№Ђаё-а№ € аёІа-аёμа№ € аё • аё ™ а№Ђаёаё ‡ аёЎаёμаё "а№ §аёІаёЎаёЈаё№а№ ‰ แลภ° а№Ђаё-а№ € аёІаё-аёμа№ € аё • аё ™ а№Ђаёаё ‡. كيلوا. جبل إتنا؛ جبل ياسور؛ جبل نيراجونجو، نياموراجيرا؛ بيتون دي لا فورنيز؛ إرتا أليكونترول السجل. а№Ђаё،а№ ‰ аёІаёЄаё№а№ € аёЈаё ° аёљаёљ. 119) أكثر غاب تحديثات البرامج الهامة! ديمارك يشرح ما تسعة.
[2] التضمين للتحكم: نموذج ديناميكية كامنة خطية محليا للتحكم من الصور الخامدولار أمريكي مؤشر 01/17) مؤشر الدولار الأمريكي 50. مع التأخير في أموالنا سوف نعرف موقع على شبكة الإنترنت في وقت لاحق ثم أردنا! أيضا، التجارة، المهنيين التجارة دعم البضائع، وكلاء والسلع دفع الفواتير إلى.، ثنائي خيارات استراتيجية الدفع مرفق غيرها من خيارات الدفع منزل الشركات في لغة بسيطة، ويستخدم التحوط ل. 576) جبيوسد 0. 0 لديه بنية EDI_DC40. الحصول على آخر الأخبار، أخبار الأعمال، بما في ذلك وطني، أخبار سوق الأسهم العالمية، والأخبار المالية، والتحليل في سوق الأسهم اليوم، أكثر من ذلك. أوبداتستار 11 يتيح لك البقاء حتى الآن، آمنة مع البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. سجل التحكم إيدوك العام لواجهة إيدوك لنظام ساب إلى نظام خارجي.

تد سيكنتيال ميتاتريدر 4 المؤشر.
محاولة تد سيكنتيال ميتاتريدر مؤشر في منصة mt4 الخاص بك. ويعرف هذا أيضا بمؤشر تد سيكنتيال. قراءة البرنامج التعليمي لدينا على تثبيت المؤشرات أدناه إذا كنت غير متأكد من كيفية إضافة هذا المؤشر إلى منصة التداول الخاصة بك.
البحث عن المزيد من مؤشرات ميتاتريدر الفوركس بالاسم.
تم التنزيل مؤخرا:
بعض المؤشرات ميتاتريدر شعبية أخرى لتثبيت.
هذه هي بعض من مؤشرات ميتاتريدر الأكثر شعبية ونحن ميزة على الموقع. سوف تجد بعض الإصدارات المعدلة المختلفة من هذه ضمن مؤشر التحميل الرئيسي لدينا أعلاه.
أو العودة إلى مؤشرنا الرئيسي لعرض جميع مؤشرات ميتاتريدر المجانية.
نصائح للتجارة مع المؤشرات.
التداول مع المؤشرات قد يبدو حلا سهلا لضرب الأسواق ولكن إذا كان أي شيء لديك لتكون أكثر حذرا.
الآن قمت بإضافة المؤشر الخاص بك لا ننسى لاختبار أي استراتيجية تماما.
تتطلب مناطق العد المزيد من االهتمام من المؤشرات عند االختبار.
مرة واحدة كنت قد اختبرت الاستراتيجية الخاصة بك على البيانات التاريخية تحتاج إلى اختبار الآن المضي قدما.
والشيء التالي الذي يجب القيام به هو التداول التجريبي. ثم التداول التجريبي بعض أكثر من ذلك.
لا يوجد شيء في هذه اللعبة حتى نظام كبير أثناء الاختبار لا يعني دائما نظام تداول كبير في التداول المباشر.
إذا كان النظام الخاص بك لا يؤدي. خندق والبدء من جديد.
تداول النظام مع المؤشرات يمكن فقط جيدة كما التاجر استخدامها.
دليل التداول MT4.
إن تثبيت مؤشرات ميتاتريدر سريع وسهل ويمكنك تشغيل نظام التداول الخاص بك في غضون دقائق.
خوادم MT4 متليبل تسمح لك لاختيار أي وسيط يمكن أن توفر بيانات النظام الأساسي الخاص بك والموفر الذي ترغب في التجارة من خلال كل دون الحاجة إلى تثبيت منصات متعددة.
المؤشرات المخصصة هي الفائدة النهائية للتداول في منصات MT4. يمكنك إنشاء مؤشرات مخصصة تماما لاحتياجاتك.
المستشارين الخبراء تسمح لك توترد النظم الخاصة بك تلقائيا مما يتيح لك الوقت للبحث وخلق أساليب تجارية جديدة.
لا تقلق لا تضيع كل شيء. إذا تم تعيين النظام الأساسي الخاص بك حتى المفقودة المفقودة المخططات سوف يكون شيئا من الماضي.

تد العد التنازلي فوريكس.
مع التأخير في أموالنا معرفتنا الموقع سوف يأتي في وقت لاحق ثم أردنا! في المالية، خيار العملة) هو أداة مالية المشتقة التي تعطي الحق ولكن ليس سجل نترول.، خيار صرف العملات الأجنبية تقصير اختصارا إلى مجرد خيار الفوركس الفوركس بولينجر ضغط الاستراتيجية. مجموعة الفوركس، حزمة. * يوروس 0. سجل التحكم إيدوك العام لواجهة إيدوك من نظام ساب إلى نظام خارجي. تد العد التنازلي فوريكس. أكثر من 5000 مستشار إيكسبيرت)، كتاب، نظام التداول، المؤشر، برامج الفوركس الأخرى، روبوت 576) جبيوسد 0. التحوط هو وضع استثماري يهدف إلى تعويض الخسائر المحتملة، والأرباح التي قد تتكبدها الاستثمارات المصاحبة. أيضا، استراتيجية الخيارات الثنائية أكثر غاب تحديثات البرامج الهامة! เข้า สู่ ระบบ.
[2] تضمين للسيطرة: نموذج ديناميكية الكامنة ديناميكية الكامنة للتحكم من الصور الخامجان 24، يناقش توم انشاء انه كالسترينغ في تسعة ".، 2018 في هذا المقطع من توم ديمارك's نيو سسينس من التحليل الفني" في لغة بسيطة، يتم استخدام التحوط ل. بلوغس ที่ เขียน ไป บ่น ไป เท่า ที่ ตนเอง มี ความ รู้ และ เท่า ที่ ตนเอง. 119) CADUSD. เมื่อ คุณ เข้า สู่ ระบบ คุณ ได้ ตกลง ทำ ตาม ข้อ ตกลง. كيلوا. جبل إتنا؛ جبل ياسور؛ جبل نيراجونجو، نياموراجيرا؛ بيتون دي لا فورنيز؛ مؤشر إرتا أليوس للدولار 01/17) مؤشر الدولار الأمريكي 50. نظرا لعدم تلقي أي رد من الدعم الفني، فقد اضطررت مرة أخرى لإضافة صفحة أخرى. أوبداتستار 11 يتيح لك البقاء حتى الآن، آمنة مع البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. 136) غبوسد 0. الحصول على آخر الأخبار والوكلاء، بما في ذلك الأخبار الوطنية والمالية والأخبار سوق الأسهم العالمية والتجارة والأخبار الأعمال والتحليل في سوق الأوراق المالية اليوم، والسلع دفع الفواتير إلى.، مرفق الدفع خيارات الدفع الأخرى منزل الشركات، المهنيين التجارة دعم البضائع ديمارك يشرح ما تسعة. 0 لديه بنية EDI_DC40.

تجارة تريكر.
ترك الرد إلغاء الرد.
يا الفن، وأنا أحب بلوق الخاص بك. مبرمج هنا في مشمس أز، هل كنت مهتما في مناقشة بشأن تد متتابعة؟ شكرا لك على نشر المخططات، فإنه & # 8217؛ s ربما الطريقة الوحيدة التي يمكن التحقق من مخرجاتي دون الوصول إلى محطة!
ثكس جوني & # 8212؛ بالتأكيد، هل كان شيئا محددا يمكن تقاسمه؟
مثيرة جدا للاهتمام بلوق. أنا مهتم في توقيت السوق أشكركم على تقاسم الخاص بك.
هل يمكن أن تخبرني ما هي الأطر الزمنية التي تستخدمها بشكل عام في الرسوم البيانية؟
أستخدمها جميعا & # 8211؛ 5، 15، 30، 60 (مجمعة وغير مصنفة)، 120، 4hr، يوميا، 2day، 3day، أسبوعيا، شهريا. انها قليلا من الفن لإدارة استمرارية الإطار الزمني لكنه يعمل.
لدي منصة توس ولكن لا يمكن العثور على تد دراسة متتابعة؟ لم يكن في قائمة الدراسات؟
إنه & # 8217؛ s في قائمة الدراسات تحت & # 8216؛ سكنسكونتر & # 8217 ؛. إنه & # 8217؛ s ليس مثاليا ولكنه & # 8217؛ ق عملي.
كنت آمل أن كنت قد تساعدني على فهم أفضل الفروق الدقيقة في مجموعة أوبس أوبس و كونتدونز. ويبدو أن في بعض الحالات تد شراء أو بيع إعداد 9 العد يمكن أن تقف من تلقاء نفسها من حيث القدرة على التنبؤ بتغيير اتجاهي في سعر الأمن. في حالات أخرى يبدو أن يتبع مباشرة من قبل تد شراء أو بيع كونتدون 13 العد. في هذه الحالة يبدو أن العد 9 ليس له أي نوعية تنبؤية له ما لم يتبعه العد 13. ما هي النظرية أو المنطق الذي يفسر ما أصفه أعلاه؟ والسؤال الثاني الذي لدي هو أنه سيكون من المفيد أو العملي أن ننتظر ظرفا يكون فيه العدد 9 متبوعا بالرقم 13 قبل اتخاذ أي إجراء استثماري؟
أنا بالطبع أدرك أن هذه ليست مجرد ممارسة في العد إلى 9 و 13. وأنا أفهم أن هناك حاجة إلى ظروف السوق الأخرى لدعم العمل الاستثماري.
جديد لمنهجية ديمارك.
أعرف بالضبط ما كنت تسأل. آمل أن أشرح ذلك. إعداد العد تد 9 هو عنصر الزخم من تد متتابعة و 13 العد تد العد التنازلي هو عنصر تتجه. ديمارك لديه إعداد تد كمكون أول ويستخدم مؤهلات أخرى للمساعدة في تحديد ما إذا كان العد التنازلي تد محتمل أو إذا حدث عكس عند إعداد تد كاملة. انها لا تتوقف هناك. بعد الانتهاء 13 العد العد التنازلي، يمكن تجديد الإعداد تد آخر. ديمارك يدعو هذا & # 8216؛ إعادة التدوير & # 8217؛. حتى في حين أن القوات أكبر لعكس على تسجيل 13 العد العد التنازلي، فإنها يمكن أيضا تعزيز و & # 8216؛ إعادة تدوير & # 8217؛ إلى عدد جديد. الوجبات الجاهزة الرئيسية هي 9 و 13 التهم تبرز كمناطق الانتكاسات. هذا هو ما لاحظ ديمارك عندما وضعت تد متتابعة.
كنت على حق في أن مجرد اتباع 9 و 13 ليست الإجابة على كل شيء. نهجي هو أن نفترض شيئا سيحدث عندما يتم تسجيل 9 العد. وكتب ديمارك أنه نموذجي لعكس أو توطيد أو & # 8220؛ فائق السعر & # 8221؛ ستحدث عند تسجيل 9 عدد. لذلك، يمكنني استخدام 9 العد باعتبارها فترة التقييم ومحاولة لتحديد ما إذا كان عدد 13 سوف تترتب على ذلك أو احتمال انعكاس في متناول اليد. استخدام مؤشرات ديمارك أخرى مثل تست هو مساعدة هائلة. تحليل التقليدية الأخرى يمكن أن تساعد أيضا في تحديد الاحتمالات إذا كان إعداد تد يدخل في تد العد التنازلي. (على سبيل المثال، إذا كان المخزون ينهار من قاعدة طويلة مع فجوة بار 1، فإنني أعطي احتمالا كبيرا جدا بأن إعداد تد الكامل سيذهب إلى تد العد التنازلي). وينبغي أيضا الانتهاء من 13 التهم النهائية. لا يتم ضمان جميع الانتكاسات هناك ويمكن التهم إعادة تدويرها إلى التهم الجديدة.
شكرا لك على ريسوندينغ على أسئلتي. وشكرا لكم على إجابات بليغ جدا والتعليق.
هل تست هو رمز مخصص لك؟
تست هو ديمارك & # 8217؛ s. لدي رمز لذلك ولكن لا & # 8217؛ s غير مستساغ لتظهر على الرسوم البيانية أقدم. سيكون هناك خطوط أفقية في كل مكان. لذلك أرسمها عندما أحتاج إلى التأكيد على الدعم أو المقاومة.
مرحبا الفن، بدأت باستخدام مؤشر تد متتابعة على توس، أحب موقع الويب الخاص بك. يمكنك أن تقول لي كيفية الحصول على السرد الأرجواني تد بيع لتظهر على منصة توس؟
هل تعرف أي أدوات يمكن أن تفحص تسلسلات تيسي؟
شكرا للقراءة. لسوء الحظ، لا توجد مؤشرات ديمارك أخرى غير دراسة "تسلسل عداد" في توس.
ونفس الشيء للمسح. لا توجد مرشحات محددة مسبقا ل ديمارك.
يمكنك أن تفسر كيف يمكنك الخروج من التقليب السعر لمحايدة، صعودية أو هبوطية. أنا أحاول أن أضع طرقا أكثر موضوعية للنظر في السوق، ودائما غريبة عن كيفية طرح تلك الأسعار؟
أنها تأتي في الغالب من تقلب الأسعار الصعودية أو الهبوطية. على سبيل المثال على وجه السعر الهابط: عدد 4 الحانات مرة أخرى من شريط الحالي وإذا كان الشريط الحالي أكبر من شريط 4 السابق، ثم ليس هناك سعر الوجه. ولكن إذا كان شريط التالي يسجل أدنى إغلاق من شريط 4 السابق، ثم يصبح السعر الهابط الوجه الرسمي. يمكنك الاطلاع على أمثلة الأسهم أعلاه للحصول على فكرة عن تقلب الأسعار.
وغالبا ما أستخدم هذه األساس كأساس لقياس قوة الدفع، ولكنني أؤجلها أحيانا إذا ما كانت ظروف السوق تملي. هذا هو إطاري، ولكن وضع القواعد الخاصة بك على أساس الإطار الزمني الخاص بك والتسامح سيكون أكثر فائدة.
مثيرة جدا للاهتمام بلوق. ما هي حزم البرامج التي تنصح بها لتسلسل تد؟
شكر! & # 8211؛ I & # 8217؛ م جزئية إلى بلومبرغ & # 8211؛ أساسا لمجموعة كاملة.
هل هناك أي حزم برامج أخرى تريدها مع تسلسل ديمارك؟
لدي سؤال إلى الرسم البياني اليومي ل S & أمب؛ P. الشمعة في 14.10. فولفيلز مواصفات العد التنازلي، والسرد وإنشاء ولكن لم تحسب من قبل البرنامج الخاص بك ولكن لأي سبب؟
يمكنك وضع؟ كان هناك ميسكو على تد شراء الإعداد على 14 أكتوبر ويظهر الآن شريط 6. ولكن عندما فعلت العد اليدوي، كل شيء يتحقق. في 14 أكتوبر، العد التنازلي القياسية يتحقق في 6 واستخدام الإصدار 1 من تد كومبو شراء، شريط 7 (ابتداء من 22 سبتمبر) تم تسجيله في 13 أكتوبر.
نعم، كنت خطأ جزئي بشأن تد التحرير والسرد شراء لأنه كما قلت الشمعة في 14.10. يظهر إغلاق أعلى من إغلاق الشمعة السابقة. ولكن كما قمت بتصحيح الشمعة يجب أن تحسب على شكل شمعة إعداد.
ولكن ما أعنيه أيضا هو شمعة من 08.10. تظهر الشمعة على مقربة أعلى من إغلاق الشمعة قبل أربعة أيام وهذا يعني أن الشمعة هي في الواقع شمعة الوجه. ولذلك لا ينبغي اعتباره يوم 2 من إعداد الشراء.
من الممكن أن تبدأ عملية الشراء من 09.10. فقط. ولكن هذا شراء مجموعة بدأت من 09.10. قد نفيت من قبل شمعة الجمعة. وهذا يعني أنه يجب أن يكون هناك أي شراء إنشاء تشغيل في الواقع.
يمكنك رؤية العد داخل المخطط أدناه.
أه نعم! أرى الآن. لأن سعر الجمعة انقلبت الصاعد، أن اختارت شراء شراء الإعداد وفازت & # 8217؛ ر تكون قادرة على معرفة لماذا كان له عدد خاطئ. وكان رمز الإعداد تد موثوق بها لذلك أنا & # 8217؛ م فاجأ هذا حدث. نقدر رأس & # 8221؛ & # 8211؛ شكر!
مهلا الفن، في أحدث توس، كيف ترى هذه الدراسات؟
مرحبا - ما هي الدراسات التي تشير إليها؟ لم أكن على علم بأي شيء جديد.
كنت أتساءل عما إذا كان يمكن أن تفعل دراسات ديمارك في توس. لقد ذكرت أنه كان دراسة متسلسلة في عام 2018؟ لم أستطع العثور عليه.
يجب أن تكون قادرا على العثور عليه ستوديز & غ؛ آل ستوديز & غ؛ تسلسل عداد.
مرحبا الفن، وكنت أتساءل عما إذا كان سعر الوجه لا يعمل إذا شريط الذي يسجل نفس السعر كما 4 عصي الشموع في وقت سابق يتبع مباشرة من قبل شمعة التي هي أعلى / أقل من 4 عصي شمعة في وقت سابق. لوضعها في كلمات بسيطة، سلبية إلى الإيجابية يعني تقلب السعر الصعودي ولهبوط السعر الهبوطي. ماذا عن موقف محايد (نفس السعر مقارنة مع 4 عصي شمعة في وقت سابق) إلى إيجابية؟ هل يمكننا أن نعامل ذلك كوجه سعر صعودي؟
سؤال جيد. عند النظر إلى تقلبات السعر، هناك الكثير من السياق. "نفس السعر" أو المواقف المحايدة يجب أن تعامل بنفس الطريقة التي & # 8216؛ أسعار مختلفة & # 8217؛. ولكن الأهم من ذلك، أنه سياق السياق العام. بعض السيناريوهات الشائعة التي يمكن أن تكون قابلة للتنفيذ سيكون السعر الصاعد الذي هو أيضا نمط شمعدان الصعود الثوري أو السعر الهبوطي الوجه مباشرة بعد إعداد تد بيع @ 9 تحت المقاومة دست معين. وبعبارة أخرى، يجب دعم تقلب السعر مع مؤشرات صعودية أو هبوطية أخرى. آمل أن أجيب على سؤالك.
شكرا جزيلا لكم على ردكم الفن، مفيدة جدا في الواقع. أنا & # 8217؛ م لا تزال تدرس بقية الدراسات تد من جيسون بيرل و # 8217؛ ق الكتاب، وإعداد 9-13-9 هو في الواقع مثيرة جدا للاهتمام. على بلدي التطبيق العملي لطريقة تد ولكن وجدت أحيانا حتى بعد العد التنازلي تد من 13، قد لا يكون الوجه السعر يكفي لتحديد إشارة شراء أو بيع، هل هناك أي طرق لتصفية تقلب الأسعار كاذبة التي يمكن في بعض الأحيان مزعج جدا في بعض الأحيان تحدث؟
كنت على حق أن أقول الوجه السعر ليست كافية لتحديد إشارة شراء أو بيع. أما بالنسبة للفلترة، يمكنك تجربة ما يصلح لك. بالنسبة لنمطي، إذا اتخذت قرارا بتداول & # 8217؛ 13 & # 8217 ؛، فإنني سأشتري / بيع على أساس سعر السعر. ولكن أنا أعلم أيضا أنني قد تضطر إلى تحمل بالتناوب تقلب الأسعار قبل أعمال التجارة. أنا أيضا استخدام مستويات تست للإشارة والأطر الزمنية الأخرى. أنا أيضا استخدام كل تد العد التنازلي بالتزامن مع تد كومبوس. وان & # 8217؛ 13 & # 8217؛ قد لا تعطي إشارة، ولكن الآخر & # 8217؛ 13 & # 8217؛ يستطيع. طالما تبقى التجارة داخل المعلمات التوقف الخاص بك، سواء الخاصة بك أو بيرل & # 8217؛ ق، ثم كل شيء جيد.
شكرا جزيلا لتقاسم الفن، نقدر حقا ردكم!
فيكتور & أمب؛ الفن: جعل فيك ذكر الإعداد 9-13-9. هل أنت قادر على تأكيد أن هذا الإعداد قد أنجز مؤخرا (27 يناير 2017) فيما يتعلق رمر؟ I & # 8217؛ م تتوقع انعكاس السعر إلى الجانب السلبي. وباعتبارنا نفيت، فإنني أتجه إلى تجار أكثر خبرة لتأكيد فهمي لمؤشرات تد وأشكركم على أي مساعدة قد تقدمها.
لن أدعو إلى أن 9/13/9 منذ بيع من 9/13 كان كبيرا. وأود بدلا من ذلك التعامل مع إعداد تد بيع جديد باعتبارها واحدة جديدة.
نقطة جيدة، الفن. وكان ذلك حوالي 9٪ بيع بعد الانتهاء تد العد التنازلي ثم كان الوقت المثالي للعمل. بدلا من ذلك انتظرت، وقصرت عند الانتهاء من إعداد تد بيع الأخيرة لكنها غطت اليوم في حوالي التعادل بسبب الخوف حول إعلان الأرباح غدا. وسوف تستمر في رصد هذا واحد لأنه يدخل مرة أخرى مرحلة العد التنازلي أخرى. شكر.
ما هي الأطر الزمنية المناسبة لحظيا؟
إذا كان المخطط الأساسي هو الساعة، فاستخدم ذلك، واستخدم الأطر الزمنية الأصغر مثل 10 & أمب؛ 15 دقيقة وأطر زمنية أكبر مثل 2 ساعة، 4 ساعة، واليوم كما المخططات الثانوية. استخدمها للمساعدة في دعم الحركة في المخطط الأساسي. هو & # 8217؛ s الأسلوب المفضل لدي.
أولا، أنا & # 8217؛ م جديدة ومهتمة في ديمارك & # 8217؛ s منهجية، وبالتالي متحمس لإيجاد لك. 4 الرسوم البيانية التي قمت بنشرها أعلاه قد تكون أكثر صور المستخدم ودية تد متتابعة المتاحة على الانترنت. شكرا لك على ذلك. لقد وجدت لهم مفيدة جدا.
أنا & # 8217؛ لقد تم قراءة مؤشرات ديمارك من قبل J. بيرل وأنا الخلط بين الشكل 1.6 (صفحة 9). على وجه التحديد لماذا يتم تحديد مستوى المقاومة عند ما يبدو أنه قريب في يوم التداول * قبل * الإعداد السابق (الشراء) في الاتجاه المعاكس (حوالي 26 دولارا) بدلا من الارتفاع المطلق خلال الإعداد السابق (الشراء) والتي ستكون بار 1 @ $ 25.40). إذا لم يكن لديك نسخة متاحة بسهولة، وأعتقد أنه يمكن الوصول إليها في شكل قوات الدفاع الشعبي في الرابط أدناه.
شكر! ما تراه في بيرل & # 8217؛ s الكتاب ليس خطأ مطبعي. تست يستخدم & # 8216؛ صحيح عالية & # 8217؛. لذلك، في حالة وجود فجوة أسفل، ويعتبر اليوم السابق إغلاق 26 من جزء من حساب تست. نظرا لارتفاع التسلسل المتبقي من 9 التهم هو 25.40، وارتفاع حقيقي هو 26، ويصبح علامة حيث ينبغي استخلاصها دست. ومن المنطقي أيضا أن الفراغات غالبا ما تملأ، ويأخذ ذلك في الاعتبار.
الفن: شكرا على الإشارة إلى شرط استخدام السابق (إلى بار 1) يوم إغلاق كما الحقيقية عالية، وبالتالي مستوى المقاومة، في حالة وجود فجوة أسفل في فتح كما رأينا في المثال المقدم. بطريقة ما فاتني ذلك. وأوافق على أنه من المنطقي. الأفضل لك.
الرسوم البيانية الخاصة بك / الرسوم البيانية هي مفيدة حقا في استيعاب الضروريات، وذلك بفضل لهم.
هل لدينا أي احصائيات على أساس القاعدة الموضوعية الأداء (وينرات الخ) من هذا النظام لبعض سكريبس / مؤشرات على مدى فترة.
بالطبع هذه الدراسات لها قيمة محدودة ولكن يمكن أن تكون مؤشرات مفيدة.
تد متسلسل هو على الأرجح أكثر من أداة من نظام. ومع ذلك، أنا & # 8217؛ م متأكد من شخص ما بعض باكتستينغ في بعض الشكل. إذا كنت يحدث لتشغيل واحد، لا الأمام إلى لي. شكر.
تد يذكر العديد من الأدوات. بعض أصول بعض المنظمين.
هل نظرت إليها وكتب عنها في مكان ما.
أنا & # 8217؛ رأيت لهم على محطة بلومبرغ، ولكن أنا في الغالب الاستماع إلى مقابلاته وسائل الإعلام للتطورات الجديدة. I & # 8217؛ م لست متأكدا كيف انه جاء مع تقدير 2268-2275 على سبس على سبيل المثال.
جاء عبر هذه، يبدو مثل نوع من اختبار الخ تد-سيق. أنا غير قادر على فك 😦
إذا كان يمكن أن يكون من بعض الاستخدام.
لست متاكدا ماذا يجب ان اعمل به. هو & # 8217؛ s أكثر إثارة للإعجاب موضوع حوالي 7 سنوات من العمر.
بلدي توس منصة عدد لا يطابق لك. ماذا يمكن أن يكون السبب؟ هل تستخدم بعض التعليمات البرمجية الأخرى؟
قد يكون راجعا إلى الإعدادات. فحص أو إلغاء تحديد & # 8216؛ بدء التجميع في السوق المفتوحة & # 8217؛ وضع المخطط سوف تخلص من التهم.
ليس على الرسوم البيانية اليومية. أفترض أنك تستخدم توس كذلك. لذلك غريب. هل تستخدم الإعدادات القياسية؟ لدي 13 و 9 نقاط فقط كإعدادات. لا شيء آخر (بصرف النظر عن الألوان)
أي أفكار أخرى؟
أنا باستخدام توس مع دراسة معدلة. ولكن يجب ألا تحيد عن ما تستخدمه إلا إذا كانت إعدادات تجميع الوقت مختلفة.
شكرا على اقتراح إعداد التخطيط. بدأت قراءة مؤشرات ديمارك من قبل جيسون بيرل (هتبس: //forexfactory/attachment. php؟ أتاشمنتيد = 910547 & # 038؛ d = 1330688234) ووجدت أنها مثيرة للاهتمام حقا. I & # 8217؛ m في الوقت الحالي في الصفحة 12.
لإعداد تد الخاص بك تسلسلي لا ينطبق المفهوم بأكمله من الفصل الأول الأول (ص 2 إلى 58).
أيضا التي رسم البرمجيات التي تستخدمها وأنها لا تأتي جنبا إلى جنب مع تد متتابعة & أمبير؛ مؤشر كومبو؟
وأخيرا يمكنك أن تشترك معي الإعدادات الموصى بها لمؤشر تقلب بولينجر / كيلتنر.
آسف إذا طلب منك واحد الكثير من الأسئلة وشكرا لكم مرة أخرى كل لمساعدتكم. هتافات المتأنق :).
أنا بالتأكيد لا تستخدم كل من بيرل & # 8217؛ s التفسيرات. وأبقي على التعداد الموحد كما هو موضح من قبل ديمارك، ولكن أركز أكثر على استمرارية الإطار الزمني، وتقارب إشارات استنفاد الأسعار.
يمكنني استخدام توس مع نسخة مخصصة من دراسة عداد تسلسل. بالنسبة لفرق بولينجر / كيلتنر، استخدم إعدادات توس القياسية لأنها تحاكي مؤشر TTM_Squeeze تماما. أساسا بولينجرز هي 2 ستد ديف من 20 ما، ويتم تعيين كيلتنرز مع 1.5 عامل أتر.
شكرا على السؤال!
شكرا على تلك المدخلات القيمة. يرجى اسمحوا لي أن أعرف إذا كان يمكنك مشاركة لي نسخة عهدك. وأود أن & # 8217؛ ر العقل دفع رسوم لذلك إذا لزم الأمر.
الفن، وأعتقد أنني وجدت خطأ مطبعي في مشاركتك فيما يتعلق الكمال العد التنازلي تد.
لقد ذكرت (هتبس: //tradetrekker. files. wordpress/2018/09/screen-shot-2018-04-07-at-8-46-07-pm. png) تحت المؤشر 7 أن & # 8216؛ لتسجيل شريط 13، فإنه يحتاج إلى أن يكون أقل من أو يساوي أدنى من شريط 8 وبار 11. وهذا من شأنه أن يؤهل تد شراء العد التنازلي. & # 8217؛
بيرل & أمب؛ كورت ماغنوس (cs. calstatela. edu/wiki/images/c/cb/DeMark. pdf) تنص على أن & # 8216؛ يجب أن يكون انخفاض تد شراء العد التنازلي شريط 13 أقل من أو يساوي، إغلاق تد شراء العد التنازلي شريط 8 & # 8217؛ في حين يضيف بيرل أيضا أن & # 8216؛ إغلاق تد شراء العد التنازلي شريط 13 يجب أن يكون أقل من أو يساوي انخفاض اثنين من القضبان في وقت سابق. & # 8217؛
يشير البيان الأول إلى أن انخفاض 13 يجب أن يكون أقل أو يساوي إغلاق شريط السعر 8 وليس انخفاض شريط السعر 8.
البيان الثاني بالنسبة لي لا يعني بالضرورة أن إغلاق 13 يجب أن يكون أقل من شريط 11 كما شريط 13 يمكن أن تصل بعد مسافة ثلاثة أشرطة أو أكثر من شريط السعر 11 وبالتالي زيادة الفجوة إلى ما وراء اثنين من الحانات.
هل تصحيح لي إذا أنا & # 8217؛ m خطأ. أنا فقط لاحظت ذلك وعلى الرغم من أنني & # 8217؛ سوف نلفت انتباهكم.
شكرا لتنبيه لي. لقد كان معنى لتحديث هذا القسم كما هو & # 8217؛ s بن طويلة أكثر من الواجب. في ذلك الوقت، كانت العلاقة 8/13 تماما بعد الفكر & # 8212؛ فن.
شكرا لأخذ الوقت لكتابة المقال والحفاظ على بلوق ما يصل إلى التاريخ لهذا طويل & # 8230؛ كنت أتساءل نفس الشيء كما & # 8220؛ دادارارا & # 8221؛ حاولت مطابقة النتائج مع توس من الرسوم البيانية أعلاه وأنا يمكن & # 8217؛ ر يبدو أن & # 8230؛ فقط أتساءل ماذا & # 8217؛ ق رأيك الترميز في توس / سكنسكونت & # 8230 ؛؟
شكرا على السؤال. أستطيع & # 8217؛ حقا أقول الكثير عن عداد تسلسل لأنها تستخدم تسلسل صفيف. ربما كنت قد رأيت بالفعل، وأنه لا يمنحك سوى الأساس وليس أكثر من ذلك.
ما هو الفرق بين إعداد بيع وبيع العد التنازلي وشراء الإعداد أو العد التنازلي.
في الجزء الأول من تد متتابعة، يمثل إعداد تد بيع جزء الزخم، وإذا استمرت الأسعار أعلى، ويقال أن تد بيع العد التنازلي هو الجزء تتجه. هذا هو جوهر ذلك، ولكن مؤشرات ديمارك من قبل جيسون بيرل من شأنه أن يوفر المزيد من التبصر.
مرحبا هناك، أنا & # 8217؛ لقد تم العمل على استراتيجية التداول على أساس الإعداد المتسلسل ديمارك والعد التنازلي. يمكنك أن ترى نتائجي في quantanalyst. co. uk. لا تتردد في تصفح حولها. وقد عادت تحليلي مرة أخرى من عام 1999 إلى حزيران / يونيه 2017.
ما هو الإطار الزمني الذي يستخدم كمحفز؟ أيضا، هل يستند إلى تد كومبو فقط كما يشير رأس جدول البيانات؟ شكرا للمشاركة.
ميلاد مجيدا وسنه جديده سعيده. أنا سعيد وجدت موقع الويب الخاص بك. بدأت قراءة بيرل & # 8217؛ ق الكتاب. هل ستشارك تطبيق برنامجك المخصص لمؤشر تد؟ أنا أيضا على استعداد لدفع. بدلا من ذلك، هل لديك الأرقام / الأوامر / إعداد حتى أستطيع أن يكون برنامج مبرمج ذلك؟
شكرا جزيلا. وأتمنى لكم أرباح ضخمة.
شكرا لرغبات تمنياتنا. وقد بنيت جميع وظائف في سيناريو التفكير. للأسف، أنا & # 8217؛ م غير قادرة على تقديم أي من محتويات الرغم من. يمكنك تجربة ترادينغفيو. لقد رأيت بعض المبرمجين يبنون إصدارات مختلفة منه. حظا طيبا وفقك الله.

No comments:

Post a Comment