Monday 12 March 2018

الخيار الأعلى مراجعة التداول الثنائية


TopOption.


توبوبتيون لم تعد تقدم الثنائيات. للحصول على قائمة من السماسرة البديلة، واستعراضات مقارنة كاملة، قم بزيارة صفحة الوسطاء لدينا.


بدلا من ذلك، هذه هي أفضل 3 وسطاء لدينا على أساس التقييمات:


توبوبتيون مراجعة الأرشيف.


توبوبتيون هو وسيط الخيارات الثنائية الرائدة التي تملكها وتدار من قبل الشركة القابضة سافيكاب الاستثمار المحدودة (سابقا أربات كابيتال المحدودة). الوسيط هو واحد من عدد قليل من السماسرة الخيارات الثنائية في جميع أنحاء العالم التي تقبل سكريل وينظم تماما من قبل الاتحاد الأوروبي الخيارات الثنائية وكالة تنظيمية سيسيك.


أول شيء أن التجار سوف تلاحظ في منصة تداول الخيارات الثنائية توبوبتيون هو مجرد كم هو بسيط. ليس هناك تصميم أو وظيفة يتوهم الخلط، بالضبط ما يحتاج التاجر لتنفيذ صفقاتهم & # 8211؛ الرسم البياني للسعر، شريط اختيار التجار، علامة التبويب الأصول، علامة التبويب وقت انتهاء الصلاحية وأزرار تنفيذ التجارة.


مع منصة التداول مرتب، الصفقات يمكن تنفيذها بسرعة مع حد أدنى من ضجة. في الواقع، يمكن للمتداولين إتمام إجراء تداول مع ثلاث خطوات بسيطة فقط:


حدد أصلا للتداول مع تحديد اتجاه السوق (كال / بوت) قرر مبلغ الاستثمار و "تطبيق" الخيارات.


أفضل شيء عن منصة التداول توبوبتيون هو حقيقة أنه يحصل على تحديث بانتظام حتى يتم عرض فقط الأصول المتاحة للتداول.


على الرغم من توقعات تبدو بسيطة من منصة التداول توبوبتيون، وهناك بعض الميزات الفريدة التي كانت مخفية وراء ذلك. على سبيل المثال، في ظل وضع بروبتيون، يمكن للمتداولين اختيار تداول أحد الأصول مقابل آخر باستخدام ميزة "زوج الأسهم" ومعرفة أي الأصول ستؤدي أداء أفضل.


اثنين من الميزات الأخرى التي قد تكون مفيدة للتجار تحت وضع بروبتيون هي "مضاعفة" و "تجاوز" الميزات. تسمح ميزة دوبل أوب للمتداولين بمضاعفة مبلغ الاستثمار عندما يعتقدون أن الصفقة تسير بشكل جيد كما هو متوقع. ميزة "الفائض" مفيدة عندما ترغب في تمديد صفقتك إلى ما بعد فترة انتهاء الصلاحية الأصلية.


بين اختيار الصفقات التي يمكن للتجار جعلها في توبوبتيون تشمل خيارات مثل خيارات عالية / منخفضة (كال / بوت) الكلاسيكية، خيارات 60 ثانية، خيارات بلمسة واحدة، أوبتيون بيلدر. مع وضع بروبتيون، التجار الحصول على مزيد من المرونة في الطريقة التي تجعل الصفقات الخاصة بهم. مع جميع الوظائف المبتكرة مدسوس بعيدا داخل هذا أكثر من ذلك، يمكن للتجار تحسين احتمالات صفقاتهم بشكل كبير.


هناك ثلاثة أنواع من الحسابات في توبوبتيون. يمكن للمبتدئين اختيار لبدء تجربة التداول الخاصة بهم مع شرط انخفاض "كاتب" حساب. هذا الحساب يتطلب فقط من التجار وضع حد أدنى للإيداع الأولي 100 دولار لفتح. زيادة حجم هو حساب "برو" حيث يحتاج التجار الحد الأدنى للإيداع الأولي من 1000 $ لفتح. وأخيرا، لدينا حساب "فيب" حيث يحتاج التجار لإيداع 5000 $ لفتح. كل نوع من أنواع الحسابات التجارية لديها مجموعة خاصة من المزايا والفوائد. ومع ذلك، لا يزال التجار الحصول على التمتع باهتمام مدير حساب المخصصة لرعايتها.


متوسط ​​العائد في توبوبتيون هو في نهاية عالية من معيار الصناعة في 85٪. ومع ذلك، إذا كان التجار أكثر المغامرة، فإنها يمكن أن تذهب لحرف عطلة نهاية الأسبوع التي يمكن أن تدفع ما يصل الى 500٪.


لدى توبوبتيون حاليا حوالي 53 نوعا من الأصول الأساسية للتجار للاختيار من بينها. وهي تشمل 17 نوعا من الأسهم و 12 نوعا من العملات و 16 نوعا من المؤشرات و 8 أنواع من السلع. وتظهر القائمة التالية أدناه مجموعة كاملة من الأصول المتاحة للتداول.


توبوبتيون يأخذ دعم العملاء على محمل الجد. وسيط موجه نحو الخدمات، ويقدمون قائمة واسعة من 39 أرقام الهاتف المحلية (على حد سواء الأرقام المجانية والأرقام العادية) التي يمكن لعملائها الاتصال بهم على. بالإضافة إلى ذلك، يتعين على التجار أيضا خيار الوصول إلى فريق الدعم عن طريق الفاكس أو الدردشات الحية أو البريد الإلكتروني.


الأول الذي التجار يمكن أن تكون واثقة مع توبوبتيون بشأن موثوقيتها هو حقيقة أنها تنظم. كونها سيسيك ينظم يعني يمكن تعويض المستثمرين تصل إلى لحن من 20،000 € في هذا الحدث توبوبتيون تصبح معسرة. ولزيادة حماية أموال المتداولين، يتم فصل جميع الصناديق التشغيلية للشركة عن أموال التجار.


قسم التعليم الشامل مجموعة واسعة من أدوات التداول المكافآت السخية دفعات عالية منصة التداول بديهية ويدعم التداول عبر الهاتف المتحرك وسيط منظم مع صندوق تعويض التأمين.


حتى الآن، لا توجد عيوب واضحة للتعامل مع توبوبتيون.


وعموما، توبوبتيون هو وسيط مثالي لأي مبتدئين في تداول الخيارات الثنائية. لديهم مجموعة دعم ممتازة ومنصة التداول التي هي ودية جدا للمستخدم. سوف المبتدئين تجد نفسها بسهولة في المنزل هنا في توبوبتيون.


توبوبتيون وسيط مراجعة.


معاينة موقع الويب.


توبوبتيون وسيط مراجعة.


توبوبتيون مملوكة من قبل ليدتريد المحدودة واحدة من أكبر وسطاء الخيارات الثنائية في العالم.


اقرأ المزيد في توبوبتيون مراجعة لمعرفة كل شيء توبوبتيون لهذا العرض، وميزات، وإعدادات، وأنواع الخيارات الثنائية، ودعم العملاء الخ وهي واحدة من وسطاء فقط في العالم حيث يمكنك إيداع مع باي بال ومرخصة من قبل سيسيك. في عام 2018 فاز توبوبتيون جائزة أفضل وسيط مرخص على حفل توزيع جوائز فبو الذي هو أيضا حقيقة هامة للمراجعة توبوبتيون.


توبوبتيون ميزات خاصة.


هذا وسيط منظم، بسبب قرار سيسيك، لم يعد يوفر الخيارات الثنائية المكافآت!


كشفت مراجعة توبوبتيون أن الحد الأدنى للإيداع هو فقط 100 $. عند كتابة هذا الاستعراض توبوبتيون بحثنا عن هذه التفاصيل وكانوا مندهشون للغاية حول هذا الحد الأدنى للإيداع لأنها تسمح للتجار الجدد لمحاولة إعطائها قبل التداول مع مبالغ أكبر. هناك ثلاثة حسابات التداول المقدمة لجميع التجار:


توبتوبتيون كاتب الحساب.


الحد الأدنى للإيداع 100 $ أحجام حصة للتخصيص لا رسوم المستثمرين أدوات إدارة المخاطر صندوق التعويض.


توبوبتيون برو حساب.


الحد الأدنى للإيداع 1000 $ فوائد حساب مبتدئين ستراتيجيكس الوصول 24/5 دعم التنبيهات غرفة الأخبار والتحديثات 1 على 1 مقدمة لمتجر مكتبة الفيديو الإلكترونية.


حساب توبوبتيون فيب.


الحد الأدنى للإيداع 5000 $ 3 ساعات من واحد على واحد التداول مدير حساب متخصص المتقدمة مكتبة الفيديو الإلكتروني منصة التداول المهنية فونوس تقرير فوائد حساب للمحترفين.


خلال استعراض توبوبتيون، وجدنا أن جميع الأموال محتفظ بها في البنوك في ألمانيا والمملكة المتحدة وسويسرا. يمكنك قراءة تأكيد كامل لهذا على الموقع الذي أدلى به كمغ العالم أكبر شركة التدقيق إذا كنت لا & رسكو؛ ر نعتقد لنا.


هذا وسيط منظم، بسبب قرار سيسيك، لم يعد يوفر الخيارات الثنائية المكافآت!


لسوء الحظ، توبوبتيون ليس لديه حساب تجريبي متاح للتجار. حساب تجريبي عادة ما يكون بمثابة حساب الممارسة حيث التجار لا يتعرضون للخطر الحقيقي لأنها تتداول مع المال الظاهري وتحقق أرباحا افتراضية. يتم استبدال توبوبتيون التجريبي مع قسم التعليمية مذهلة من شأنها أن تعطي التجار كل المعرفة التي يحتاجونها للتجارة بنجاح من اليوم الأول. ومع ذلك، سوف توبوبتيون تجريبي يكون إضافة كبيرة إلى منصة، على الرغم من أن دعم العملاء أوضح أن مديري الحسابات يشرحون أيضا كل خطوة على الطريق.


عند إيداع أول مرة مع توبوبتيون يمكنك الحصول على ما يصل إلى 2500 $ في مكافأة. المكافأة هي 25٪ من الإيداع الأولي إذا طلبت ذلك. أنت لست ملزما بتلقي المكافأة كما أنها لا تفيدك دائما لأنها تضع قيودا على حسابك. اطلع على مزيد من التفاصيل في مراجعة توبوبتيون الفريدة أدناه.


اطلع على مزيد من التفاصيل في مراجعة توبوبتيون الفريدة أدناه.


توبوبتيون التداول البرمجيات.


توبوبتيون يستخدم كيستون كموفر البرمجيات مثل معظم وسطاء الخيارات الثنائية على الانترنت. البرنامج سهل الاستخدام، وسوف تكون قادرة على التجارة مع منصات كيستون المعتادة مثل دعوة / وضع، أو 60 ثانية الخيارات. يجب عليك بالتأكيد محاولة التجارة 60 ثانية إذا كنت تبحث عن عائد سريع على أموالك. هناك أيضا فوق / أدناه، خيارات برو و ستراتيكس التداول المتاحة، وفقا لاستعراض توبوبتيون.


هناك أكثر من 180 الأصول للاختيار من بينها عند التداول مع توبوبتيون حتى أنك لن تجد محفظة أكبر للاختيار من أي مكان آخر في العالم التجاري ثنائي على الانترنت. يمكن للمتداولين أيضا استخدام أداة ستراتيجيكس لتحليل أفضل. تم تصميم ستراتيجيكس في الغالب للتداول السريع وتجار الخيارات الثنائية المتقدمة.


عند بدء التداول على منصة توبوبتيون سوف تكون قادرة على مراقبة الصفقات النشطة الخاصة بك تحت المخططات التجارية. الرسوم البيانية التجارية هي في منتصف الشاشة وتحت ذلك سترى الصفقات الخاصة بك. عندما يتم إغلاق التجارة يمكنك ان ترى النتيجة في محفظتك.


توبوبتيون معلومات الدعم.


سوف تتلقى مكالمة هاتفية دقيقة بعد فتح حساب مع توبوبتيون. عندما نقوم بإجراء مراجعة توبوبتيون ونحن نفعل ذلك دائما لاختبار الخدمات. سوف تحصل على مدير حساب شخصي وكذلك مدرب التداول الشخصية. هذا هو لتأمين تحصل على بداية جيدة مع توبوبتيون وتعلم أساسيات التداول قبل البدء في المخاطرة أموال كبيرة. يمكن أن يكون مدير الحساب مفيدا كما تعلمنا في مراجعة توبوبتيون.


خدمة دعم الدردشة الحية جيدة جدا. كان علينا أن ننتظر ثلاث ثوان قبل أن نلتقي من قبل وكيل دعم مفيد.


يرجى ملاحظة أنه إذا كان لديك حساب مع توبوبتيون كل الاتصالات يذهب عبر مدير حسابك وليس الدعم المنتظم. هذا شيء وجدنا غير عادي في توبوبتيون الاستعراض.


توبوبتيون الموقع هو متاح في العديد من اللغات الشعبية بما في ذلك الصينية والألمانية والإيطالية والفرنسية، وبالطبع، الإنجليزية. قائمة كاملة من اللغات يمكن العثور عليها في الزاوية اليمنى العليا من الموقع.


وأظهرت مراجعة توبوبتيون كيف يقدم هذا الوسيط أيضا قسم التعليمية مذهلة للتجار الذين يرغبون في معرفة المزيد. هناك مكتبة فيديو مذهلة وندوات عبر الإنترنت، وكذلك الكتب وأدلة أساسية حول تداول الخيارات الثنائية. وأشار توبوبتيون مراجعة هناك أيضا قائمة مذهلة من الأصول وأوقات انتهاء الصلاحية وكذلك التعليمات & # 8217؛ ق التي تشرح المبادئ الأساسية للتداول مع هذا الوسيط.


طرق الدفع توبوبتيون.


المصرفية سهلة وسريعة للاستخدام مع توبوبتيون. لقد شعرنا بخيبة أمل لعدم العثور على مونيبوكيرز المتاحة لأنها طريقة الإيداع المفضلة لدينا، ونحن لا يمكن استخدامها لمراجعة توبوبتيون. وسائل الإيداع والانسحاب المتاحة هي بطاقات الائتمان مثل فيزا وماستر كارد ودلتا، ويب ماني وسلك البنك سريع. سحب توبوبتيون بسيطة جدا.


الشروط والأحكام هي مكتوبة بشكل جيد وسهلة الفهم والتجار دون & # 8217؛ ر ما يدعو للقلق توبوبتيون يجري عملية احتيال. أيضا، توبوبتيون هو وسيط منظم وهو دليل آخر أنها ليست عملية احتيال.


يجب على التجار الذين يقررون إجراء الانسحاب أولا التحقق من هويتهم. هذه الخطوة ضرورية حتى لا يفوز شخص آخر بأموالك. سحب توبوبتيون ممكن في أي وقت، طالما أن التجار قد وفوا بالتزاماتهم، مثل الوصول إلى حجم المكافأة أو تسليم الوثائق. يتم تنفيذ عمليات سحب توبوبتيون بسرعة ولكن قد يستغرق الأمر 10 أيام حتى تصبح الأموال مرئية في حسابك. بعض طرق سحب توبوبتيون هي أسرع من غيرها، ويبدو أن بطاقات الائتمان هي أبطأ طريقة.


توبوبتيون مرخصة في قبرص وضمان حسابك تصل إلى 20،000 €. يتم الاحتفاظ بجميع الصناديق في توبوبتيون في البنوك التالية في المملكة المتحدة وألمانيا وسويسرا: باركليز، ربس و كومرزبانك.


مقالات توبوبتيون.


قوائم وسيط ثنائي.


تخطي القراءة. خذني إلى. مميزات الوسيط معلومات الحساب برامج التداول معلومات الدعم طرق الدفع.


كازينو الأعلى تقييما.


دقيقة. إيداع الاشتراك مكافأة $ 10 تصل إلى 300 $.


وسيط الفوركس الموثوق به.


دقيقة. إيداع ماكس. الرافعة المالية $ 250 1: 400.


أعلى منصات التداول.


وسيط الحد الأدنى. إيداع دقيقة. استثمار استعراض $ 250 $ 25.


يرجى زيارة الرعاة.


حقوق الطبع والنشر © 2018-2017 جميع الحقوق محفوظة معرض الخيارات الثنائية - وا.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول فيربيناريوبتيونس باعتبارها توصية للتداول الخيارات الثنائية أو اعتبار المشورة في مجال الاستثمار. فيربيناريوبتيونس غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


هل هذا هو القرار النهائي؟


نقترح عليك زيارة واحدة من وسطاء شعبية بدلا من ذلك!


مساعدة فيربيناريوبتيونس تبقى عادلة.


مهلا هناك، لاحظنا أنك تستخدم أدبلوك. على الرغم من أننا نفهم أن الإعلانات قد تكون مزعجة، فإننا نعتمد على العائد من المعلن لإدارة موقعنا على الويب.


مراجعة الخيار الأعلى.


انظر ما يقوله مستخدمونا حول مراجعة الخيار الأعلى.


التاريخ والخلفية.


كيف تجد وسيط موثوق به في هذا اليوم والعمر عندما وسطاء ثنائي جديد تظهر كل أسبوع؟ إحدى الطرق هي الذهاب مع شركة مهنية فتحت شركات تجارية في عدد من الأسواق الأخرى، وهي شركة مثل نونتيوس بروكيراج & أمب؛ إنفستمنت سيرفيسز S. A. ليس فقط يمكنك الاعتماد على سنوات من الخبرة، ولكن يمكنك أيضا الوصول إلى الخبرة التكنولوجية التي لا يمكن العثور عليها بسهولة في أي مكان آخر. نونتيوس بروكيراج & أمب؛ إنفستمنت سيرفيسز سا تمتلك وتدير توب توبتيون، وهي واحدة من عدد من الكيانات العاملة ضمن حيز الخيارات الثنائية. يتم تشغيل توبوبتيون من قبل نونتيوس الوساطة & أمب؛ شركة الخدمات المالية، وهي شركة للخدمات المالية مرخصة ومنظمة من قبل لجنة سوق رأس المال اليوناني (همك) بموجب الترخيص رقم 7/481 / 30.7.2008.


يتم تحديد مزود الخيارات الثنائية هذا لتقديم قاعدة عملائه حل أفضل من خلال الخروج من طريقه لتوفير خدمة أكثر من المتوسط. في منطقة اختيار الأصول، معظم الوسطاء راضون عن توفير 65 أو أكثر من الخيارات، ولكن مع توبوبتيون، يمكنك الاختيار من بين أكثر من 180 البنود. موقعهم الفريد لا يتوقف عند هذا الحد. إذا كنت تريد أكثر من معيار وضع / دعوة، بلمسة واحدة، أو خيارات توربو، توفر هذه الشركة توسيع ثنائي الخيار البناء، جنبا إلى جنب مع القدرة على الملكية حفرة أسهم واحدة ضد بعضها البعض في وجه خاص قبالة البيئة. إضافة إلى هذا العرض مزايا إضافية من "اختيار المتداول"، الرسوم البيانية التاريخ، وخيار شراء، ولديك المرونة في التجارة التي لا يمكن العثور عليها في مواقع أخرى.


العوائد هي أيضا في نهاية عالية من 85٪ لمعظم التحديدات، وأصناف لمسة واحدة أعلى من 500٪. فريق من ذوي الخبرة من المتخصصين الماليين على الانترنت، والتي قررت التركيز على كل من المبتدئين والمحاربين القدامى على حد سواء، على حد سواء توبوبتيون. من خلال توفير مجموعة كبيرة من المواد التعليمية ومجموعة من الأدوات القيمة للنجاح، وسيط على الفور وضع يمكن لجميع التجار أن تنجح. يقع المقر الرئيسي توبوبتيون في أثينا، اليونان، ولكن لا يقبل العملاء في الولايات المتحدة في هذا الوقت.


مقرها الرئيسي في أثينا، اليونان؛ تنظمها لجنة سوق رأس المال اليونانية (همك) بموجب ترخيص رقم 7/481 / 30.7.2008 يمكن أن تصل العوائد إلى 85٪، ويمكن أن تذهب أعلى لحسابات كبار الشخصيات. وتقدم أيضا فترات انتهاء تقليدية، ولكن توربو (5 دقائق وأدناه)؛ أكثر من 180 خيار الأصول، بما في ذلك أزواج العملات والسلع والأسهم والمؤشرات. يمكن قراءة موقع الويب بعشرات اللغات، ودعم العملاء ثنائي اللغة بلغات متعددة؛ وتشمل المنتجات التجارية الأساسية وضع / دعوة، بلمسة واحدة وتوربو أصناف، ولكن تشمل أيضا فرصا فريدة أخرى؛ منصة التداول بديهية ومباشرة. تتوافق تسهيلات التداول عبر الهاتف المحمول مع أجهزة إفون أو أندرويد أو معظم الأجهزة الأخرى التي يمكنها الدخول إلى الإنترنت؛ مركز موارد عريض القاعدة يتضمن تدريبا واحدا على حدة وكتب إلكترونية وأشرطة فيديو وندوات عبر الويب تكملها غرفة إخبارية تقدم جدولا اقتصاديا وتعليقات يومية وأسبوعية للسوق وتغذية إخبارية بأحدث التنبيهات بشأن تغيير ظروف السوق؛


ثلاثة تصنيفات الحساب مصممة لسلسلة كاملة من الخبرة تاجر: كاتب = 100 $ حساب؛ برو = $ 1،000 حساب؛ فيب = $ 5،000 أكونت؛ يحتوي كل نوع من الحسابات على ميزات ودعم ومكافآت ترحيبية تتصاعد استنادا إلى نوع الحساب؛


صفقة.


يمكن إجراء الودائع باستخدام بطاقات الائتمان الرئيسية (فيزا / ماستركارد / دلتا)، ليبرتي ريسرف، بنك وير نقل، ويب ماني، مونيبوكيرز، و نيتيلر. ويوافق السحب على الفور، طالما أن الوثائق القياسية، التي يقتضيها القانون الدولي، موجودة في الملف؛ توبوبتيون لا تتقاضى رسوم السحب، ولكن الوسطاء المصرفية، مستقلة عن توبوبتيون، قد جمع لخدماتها ،؛ الحد الأدنى للإيداع = 100 دولار؛ الحد الأدنى لمركز التداول = 25 دولارا؛


منصة التداول توبوبتيون هي ملكية ل سافيكاب، لكنه يتبع معايير الصناعة لبساطة وشعور بديهية. نظامها تماما على شبكة الإنترنت، والتي لا تتطلب التنزيلات المعقدة، وهناك تطبيقات الهاتف المتحرك لأولئك الذين يرغبون في التجارة على الحركة والتنقل. يتم تشفير جميع جلسات التداول، وكذلك معلومات الهوية الشخصية، باستخدام أحدث في بروتوكولات الأمن. الخصوصية والأمن هي أعلى من العقل في توبوبتيون.


معلومات.


وقد وضعت توبوبتيون مركز موارد واسعة النطاق التي تشمل التدريب على واحد، والكتب الإلكترونية، وأشرطة الفيديو، وندوات عبر الإنترنت، تكملها غرفة الأخبار التي توفر تقويم الاقتصادي والتعليقات اليومية والأسبوعية للسوق، وتغذية الأخبار مع أحدث تنبيهات على ظروف السوق المتغيرة.


ويتوافر ممثلو الدعم الفني في جميع جلسات التداول العالمية النشطة. يمكن الوصول عن طريق البريد الإلكتروني، الدردشة الحية عبر الإنترنت، أو من خلال العديد من خطوط الهاتف المجاني المجاني التي تنتشر في جميع أنحاء العالم، وهي شبكة تضم تسعة خطوط هاتفية مجانية داخل البلاد وتسعة خطوط منتظمة داخل البلاد، وكذلك.


توبوبتيون مرخصة ومنظمة من قبل لجنة السوق المالية اليونانية (همك). أحدث في 256 بت سل (طبقة المقابس الآمنة) التكنولوجيا بتشفير جميع البيانات الحساسة والمعلومات الشخصية.


استنتاج.


وقد وضعت توبوبتيون نفسها كشركة رائدة في سوق الخيارات الثنائية المزدهرة. قائمة الأصول للشركة هي توسعية. نسب العائد مرتفعة؛ الدعم هو البطولات فوق المنافسة؛ والامتثال التنظيمي يضيف راحة البال إلى مزيج عام. وقد بذلت توبوبتيون محاولة كبيرة للتمييز عن المنافسة، وأنه هو واضح في كل جانب من جوانب عروضهم. في الختام، هذا الوسيط هو بالتأكيد تستحق الاعتبار الخاص بك.


توبوبتيون مراجعة.


وقد توقف توبوبتيون جميع العمليات. يرجى زيارة صفحة الوسطاء الموصى بها.


على القائمة السوداء الخيارات الثنائية، نجد الكثير من السماسرة للقائمة السوداء، ولكن فقط في بعض الأحيان أن نجد مرشحا أن نوصي بشدة لزوارنا. عندما سمعنا أن الرجال في الأسواق قد تشعبت إلى الخيارات الثنائية، أصبحنا متحمس جدا. ويطلق على الخيارات الثنائية العلامة التجارية توبوبتيون، ويقع في عنوان ورل الخاص بها (أدناه). الأسواق لديها سمعة قوية ويتم تنظيم الشركة. دعونا تحقق ما تقدمه على توبوبتيون.


بالطبع لا. هذا هو السهل أونيتو ​​دعوة شرعي. أولا، لأن الأسواق، شركة التشغيل، هو بالفعل بشكل لا يصدق بالفعل. وهي مقرها في قبرص، وتنظمها سيسيك، ترخيص رقم 092/08. كما يتم تنظيم الأسواق الإقليمية من قبل عدد من السلطات المختلفة (القائمة الكاملة متاحة على الصفحة الخاصة بهم). لديهم تاريخ راسخة ووفرة من الاستعراضات متوهجة منذ إنشائها. منذ توبوبتيون مملوكة من قبل الأسواق، كنت تتمتع هذا المستوى نفسه من الحماية وخدمة العملاء مذهلة.


معلومات الإيداع - الحد الأدنى إيداع توبوبتيون.


بدء التداول مع 100 دولار فقط. هذا الحد الأدنى منخفض جدا. طرق الإيداع: بطاقة الائتمان أو الخصم، حوالة مصرفية، ويب ماني أو فاستوير. التداول بالدولار الأمريكي أو اليورو أو الجنيه الإسترليني أو الدولار الكندي أو الين الياباني أو الين الياباني.


وهناك الكثير من الخيارات الثنائية السماسرة لديها الحد الأدنى للانسحاب من 100 $، وهذا يعني أنك لا يمكن سحب أموالك إذا كان لديك أقل من تلك المتاحة. هذا يمكن أن تجعل من الصعب الحصول على أموالك. لا توجد مثل هذه المخاوف مع توبوبتيون.


هناك متطلبات دوران لسحب مكافأة إذا اخترت قبول واحد (المكافآت السخية من 100٪ على ما يصل إلى 5000 $ المتاحة)، ولكن لا توجد قيود أو رسوم المفروضة على الانسحاب العام. هذا رائع، لأن معظم السماسرة تحد كم مرة يمكنك سحب.


نحن نحب هذه الشروط مرنة، ويجب عليك أيضا! الرسم الوحيد الذي يفرض توبوبتيون على الإطلاق هو رسم 5 $ لعدم النشاط. يتم تصنيف حسابك على أنه غير نشط إذا كنت لا تضع أي صفقات في فترة 3 أشهر (من غير المرجح أن يحدث إذا كنت تاجرا مخصصا).


أنواع الخيارات المتاحة:


هذا ليس بنفس التنوع كما تقدم بعض المواقع (لا تجارة الحدود على سبيل المثال)، لكنها لا تزال جيدة جدا. إذا كنت في التداول بسرعة، يمكنك التجارة 60 الخيارات الثانية. إذا كنت تفضل أن تأخذ من السهل، وهناك خيارات على المدى الطويل المتاحة التي تبقى مفتوحة لعدة أسابيع. يمكنك الاختيار من عدة أوقات انتهاء مختلفة عند القيام الصفقات عالية / منخفضة، ويمكنك تحديد وقت انتهاء الصلاحية مخصصة مع "منشئ الخيار". لمسة واحدة يمنحك طريقة أخرى للتجارة وفرصة لكسب الأرباح تصل إلى 560٪. برو الخيار يمنحك عرض مخطط أكثر تقدما التي يمكنك استخدامها للحصول على فكرة أفضل عن ما يحدث في الوقت الحقيقي (نقترح أيضا تحميل برامج التخطيط).


ميزات التداول والتدريب في توبوبتيون:


منصة التداول نظيفة وسهلة.


توبوبتيون لا تفتقر إلى قسم الميزات. هذا الوسيط ملتزم بمساعدة التجار الجادين على النجاح. في ما يلي بعض الأدوات والموارد التي توفرها:


يتدحرج. البقاء في التجارة الخاصة بك لفترة أطول من انتهاء الوقت للحصول على فرصة لكسب المزيد.


مزدوج. مضاعفة مبلغ الاستثمار الخاص بك وكسب المزيد من المال.


في وقت مبكر وثيق. تحتاج للخروج من التجارة في وقت مبكر؟ في وقت مبكر وثيقة هي واحدة من الميزات الأكثر فائدة أن أي وسيط الخيارات الثنائية يمكن أن توفر لك. الحفاظ على المال الخاص بك، وخفض الخسائر الخاصة بك، وزيادة نسبة الفوز الخاص بك.


عادة ما تتراوح العوائد حوالي 85٪ لمعظم الخيارات التي يمكنك تداولها في توبوبتيون. يمكنك تعيين استرداد الأموال من 0-10٪. إذا كنت تتداول خيارات بلمسة واحدة، يمكنك تسجيل دفعات أعلى تصل إلى 560٪.


توفر توبوبتيون التجار مع الكثير من الموارد التعليمية والمواد التدريبية لمساعدتهم على التفوق في تدريبهم. جنبا إلى جنب مع أسئلة وأجوبة ومسرد التي تساعدك على تعلم طريقك حول الموقع والتعرف على خدمات توبوبتيون، وهناك ندوات عبر الإنترنت، والكتب، ودروس الفيديو، وأكثر من ذلك. باستخدام هذه الموارد، يمكنك دراسة حتى وتصبح مربحة الخيارات الثنائية التاجر.


ما يمكن أن تتداول على توبوبتيون؟


هناك طن من الأصول على توبوبتيون! سوف تجد الكثير من الفرص المثيرة مع 160 أدوات مالية مختلفة للتجارة. وتقدم أزواج التداول أيضا.


(أوس) بيدو بنب باريباس سيتي مجموعة كوكا كولا (الولايات المتحدة) فيات البرتقال فر غازيبروم غوغل إنك. هسك هولدينغز عب (آلات الأعمال الدولية) بيتروبراس تاتا موتورز تيفا المستحضرات الصيدلانية تيسكو سبيربانك.


نهائي توبوبتيون الخلاصة & # 8211؛ شرعي، آمنة وجديرة بالثقة.


توبوبتيون هو مدعوم من الأسواق ومن الواضح أنها مدعومة من قبل شركة شرعية مع سمعة ممتاز. يمكنك إيداع وسحب بسهولة. أوصي، كما هو الحال دائما، وتجنب عرض المكافأة أو التأكد من أنك جيدة تماما مع جميع الشروط والأحكام قبل قبول المكافأة. ومثل جميع الوسطاء، فإن المكافأة تتطلب شروطا يجب الوفاء بها قبل سحب الأموال.


يمكنك تداول الخيارات الثنائية في توبوبتيون في الثقة الإجمالية التي تحصل على تجربة تداول عادلة. حظا سعيدا في الصفقات الخاصة بك!


مقالات ذات صلة:


4 التعليقات & # 187؛ لمراجعة توبوبتيون.


ويوصى الوسطاء للاستثمار من بيرو، أمريكا الجنوبية.


c & # 8217؛ إست ون أرنكو j & # 8217؛ أي ديماندر أون ريتريت دي 30000 وروز إيل m & # 8217؛ أونت سورتيت ون بند دو كونترات بريتكست بور ن باس مي ريندر ميس كونتينس إت مون ديبوت إت بور فينير إيل أونت fermé مون كومبت غروس أرناك .


نأمل أن يكون هذا مراجعة حقيقية، وإذا كان الأمر كذلك، أنا على الأرجح أن تعطي الخيار الأعلى في محاولة واحدة من هذه الأيام.


لقد تم استخدام هذا الوسيط أنها موثوقة وجديرة بالثقة والثقة لي حتى جعل الانسحاب وكذلك عملية سريعة أي أسئلة طرح ممتاز.


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3ded1a4521db8f45 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.

No comments:

Post a Comment