Friday 23 February 2018

استراتيجيات إصلاح الخيارات


إصلاح الأسهم باستخدام خيارات.


حتى التجار الأكثر نجاحا والمستثمرين لديهم الصفقات التي لا تتحول كما هو متوقع من وقت لآخر. من الشائع تماما جعل الاستثمار يتوقع أن يزيد في القيمة، فقط لرؤيته انخفاض في القيمة بدلا من ذلك، في بعض الأحيان بشكل ملحوظ. هذا يمكن أن يحدث لأي شخص، بغض النظر عمن هم وماذا يستثمرون في.


عندما ينشأ مثل هذا السيناريو، والشيء المهم هو محاولة التقليل من تأثير الخسارة غير المتوقعة. في هذه الصفحة ننظر في ما يمكن القيام به عندما يذهب استثمار الأسهم سيئة، وتحديدا كيف يمكن استخدام الخيارات للمساعدة في إصلاح تجارة الأسهم سيئة.


تحديد استراتيجية إصلاح الأسهم متى لاستخدام استراتيجية إصلاح الأسهم كيفية استخدام خيارات لإصلاح ملخص الأسهم.


تم تحديد استراتيجية إصلاح الأسهم.


وقد سميت استراتيجية إصلاح الأسهم على هذا النحو بسبب حقيقة أنه أساسا إصلاح أو إصلاح، وهي تجارة مكسورة. انها استراتيجية تداول الخيارات البسيطة التي تستخدم لجعله أسهل للتعافي عندما أدى موقف الأسهم طويلة في خسائر بسبب انخفاض في سعر السهم، وانها بديل ممتاز لبعض الطرق الأخرى التي يمكن استخدامها عندما تفقد المال من التجارة.


هناك نوعان من المزايا الرئيسية لاستخدام هذه الاستراتيجية: لا توجد أي تكاليف أخرى مرتبطة وهذا يعني أنه يمكنك استرداد الخسائر الخاصة بك بسرعة أكبر إذا بدأ السهم في التحرك مرة أخرى في السعر. لا يوجد سوى صفقتين متضمنتين؛ تحتاج إلى شراء ما يكفي في خيارات الاتصال المال لتغطية كمية الأسهم المملوكة ومن ثم كتابة ضعف عدد من المكالمات النقدية. مزيد من التفاصيل حول كيفية استخدام هذه الاستراتيجية هي أكثر إلى أسفل هذه الصفحة.


متى تستخدم استراتيجية إصلاح المخزون.


عادة، سوف ينظر المستثمر في ثلاثة إجراءات ممكنة بعد انخفاض غير متوقع في سعر الأسهم التي يملكها: إغلاق موقف للخسارة، والاستثمار أكثر في الموقف، أو التمسك بالموقف حتى يرتفع السعر بما فيه الكفاية إلى التعادل.


أول هذه، ببساطة قطع الخسائر عن طريق البيع والتحرك، هو أبعد ما يكون عن الحل المثالي، لا سيما إذا كانت الخسائر كبيرة. هذا هو أحيانا الحل المعقول الوحيد إذا كان من غير المرجح أن يتعافى السهم. ويمكن أن يكون الإجراء الثاني الممكن، الذي يستثمر المزيد من رأس المال لخفض متوسط ​​تكلفة السهم، فعالا في الظروف المناسبة. ومع ذلك، هناك دائما خطر أنه ببساطة رمي المال الجيد بعد سيئة.


الاحتمال الثالث هو الاستمرار في الأسهم حتى موقف كسر حتى، ولكن هذا يمكن أن يستغرق وقتا طويلا وربما لا يحدث حتى على الإطلاق.


وتوفر استراتيجية الإصلاح عددا من الفوائد وينبغي النظر فيها على الأساليب المذكورة أعلاه لعدد من الأسباب. لشيء واحد، فإنه لا يتطلب أي مخاطر إضافية، على عكس استثمار المزيد من المال للحد من متوسط ​​تكلفة السهم الواحد. هذا مفيد بشكل خاص إذا لم تكن واثقا تماما أن الأسهم سوف تبدأ في الارتفاع وزيادة في السعر مرة أخرى.


أيضا، لأن الاستراتيجية يقلل من نقطة التعادل من التجارة الأصلية، انها وسيلة فعالة جدا لاسترداد الخسائر بسرعة أكبر مما قد يكون خلاف ذلك إذا كنت ببساطة تركت الموقف مفتوحا، وتأمل أن السعر يأتي في طريق العودة إلى يشير إلى أنه تم شراؤها.


إذا كنت تتوقع أن يستمر السهم في الانخفاض، فإنك ربما تكون أفضل من قطع الخسائر الخاصة بك. إذا كنت تتوقع أن السعر سوف ترتفع مرة أخرى، ثم هذه الاستراتيجية هو واحد جدا أن عليك التفكير في استخدام.


كيفية استخدام خيارات لإصلاح الأسهم.


كما قلنا، هذه الاستراتيجية إصلاح هو في الحقيقة بسيطة جدا وينطوي وضع اثنين فقط من أوامر. أولا، يجب عليك استخدام شراء لفتح النظام وشراء المكالمات مع إضراب يساوي السعر الحالي للسهم أي في المكالمات النقدية. يجب عليك شراء عقود كافية لتغطية عدد الأسهم التي تملكها.


تذكر أن عقد الخيارات يغطي عادة 100 سهم، لذلك سوف تشتري أساسا عقد خيارات واحد لكل 100 سهم تملكها.


ستحتاج بعد ذلك إلى استخدام البيع لفتح النظام وكتابة عدد المكالمات مرتين كما كنت قد اشتريت للتو. من الناحية المثالية يجب أن يكون هذا الإضراب هو تقريبا نصف الطريق بين السعر الحالي للسهم والسعر الذي اشتريته في، وسعر هذه الخيارات يجب أن يكون حوالي نصف سعر الخيارات التي قمت بشرائها. هذا ليس مربكا كما قد يبدو، كما يظهر المثال أدناه.


قمت بشراء 100 سهم من أسهم الشركة X في 20 $ للسهم الواحد، لاستثمار ما مجموعه 2000 $. السعر ثم ينخفض ​​إلى 10 $ للسهم الواحد، وهذا يعني أن الاستثمار الخاص بك يستحق فقط 1000 $ وكنت قد فقدت بشكل فعال 1000 $.


لاستخدام استراتيجية إصلاح تشتري 1 عقد خيارات الاتصال (التي تغطي 100 سهم) مع إضراب 10 $. ليتيس ™ ق يقول التكلفة الإجمالية لهذا هو 200 $. ثم تكتب 2 عقود خيارات المكالمة (تغطي ما مجموعه 200 سهم) مع إضراب 15 $. على افتراض أن هذه الخيارات المكالمة كانت نصف سعر الخيارات التي تم شراؤها، فإن ذلك سيؤدي إلى رصيد قدره 200 دولار لتعويض 200 $ تنفق على شراء في عقد خيارات الاتصال المال.


ولذلك، فإن هذا يعني أن التجارة قد تكلفك شيئا (بخلاف اللجان، ولكن نحن لن تجاهل تلك من أجل هذا المثال).


إذا كان سعر أسهم الشركة X بقي في 10 $، أو انخفض أكثر من ذلك، قبل انتهاء الصلاحية ثم جميع عقود الخيارات ستنتهي لا قيمة لها، وسوف يكون لا اكتسبت ولا فقدت من استخدام هذه الاستراتيجية. وبطبيعة الحال، فإن أي انخفاض آخر في السعر يقلل من قيمة الموقف الخاص بك ولكن قد يكون هذا هو الحال ما إذا كنت قد استخدمت استراتيجية إصلاح أم لا.


إذا ارتفع سعر أسهم الشركة X إلى 15 دولارا بحلول وقت انتهاء الصلاحية، فإن خيارات المكالمة المكتوبة ستنتهي لا قيمة لها، ولكن يمكنك ممارسة الخيار لشراء 100 سهم أكثر في 10 $. أنت تمتلك الآن 200 سهم بمتوسط ​​سعر 15 دولارا لكل منها (100 تم شراؤها بسعر 20 دولارا، 100 تم شراؤها بسعر 10 دولارات). مع السعر في 15 $ هل يمكن إغلاق موقفكم من خلال بيع الأسهم الخاصة بك وكسر حتى. دون استخدام استراتيجية إصلاح، وكنت لا تزال في موقف خاسرة من 5 $ للسهم الواحد.


إذا ارتفع سعر سهم الشركة X فوق 15 $ بحلول وقت انتهاء الصلاحية، ليقول 20 $، وكنت لا تزال التعادل. يمكنك مرة أخرى ممارسة الخيار لشراء 100 سهم أكثر في 10 $ لامتلاك 200 سهم بسعر متوسط ​​قدره 15 $. سيتم ممارسة خيارات المكالمة التي كتبتها من قبل صاحبها، وعليك أن تبيع تلك الأسهم 200 في 15 $، مما يتيح لك وضعية التعادل.


وينبغي أن يكون واضحا أن هذه الاستراتيجية يمكن أن تكون مفيدة جدا بالفعل. على الرغم من أنه لا يحميك إذا انخفض السهم أكثر في السعر، وهذا سيكون هو الحال إذا كنت لم تستخدم هذه الاستراتيجية على الإطلاق على أي حال. المبدأ الرئيسي هو أن نقطة التعادل أقل مما لو كنت مجرد عقد على الأسهم وانتظرت لاسترداد.


كما ترون من المثال أعلاه، تصبح نقطة التعادل 15 دولارا إذا كنت تستخدم استراتيجية الإصلاح، بدلا من 20 دولارا إذا كنت دون 't. حتى لو ارتفع السهم، ولكن ليس على ارتفاع يصل إلى 15 $، وكنت لا تزال استرداد المزيد من الخسائر مما كنت دون استخدام الاستراتيجية، لأن خيارات المكالمة شراؤها سوف تعطيك عائد إضافي، ولكن خيارات المكالمة ستنتهي لا قيمة لها وأنت ستحافظ على الائتمان منها.


وباختصار، إذا كنت تحمل موقف الأسهم طويلة خاسرة ونعتقد أن الأسهم سوف تجعل على الأقل بعض شكل من أشكال الانتعاش، فإننا نوصي باستخدام هذه الاستراتيجية لزيادة فرصك في كسر حتى.


الباحث عن استراتيجية الخيار.


يتوفر عدد كبير من استراتيجيات تداول الخيارات لمتاجر الخيارات. استخدام مرفق البحث أدناه لتحديد موقع بسرعة أفضل استراتيجيات الخيارات استنادا إلى وجهة نظرك من الخصائص الأساسية والمخاطر المرجوة / مكافأة.


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


استراتيجيات الخيارات.


أساسيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


استراتيجية إصلاح الأسهم.


يتم استخدام استراتيجية إصلاح الأسهم كاستراتيجية بديلة للتعافي من الخسارة بعد أن عانى موقف الأسهم الطويل من انخفاض في سعر السهم.


وهو ينطوي على تنفيذ نسبة انتشار المكالمة لتقليل سعر التعادل لموقف الأسهم الطويل الخاسر، مما يزيد من فرصة التعافي الكامل من الخسارة.


بيع 2 أوتم المكالمات.


الطريقة الأكثر مباشرة لمحاولة إنقاذ موقف الأسهم طويلة خاسرة هو الاستمرار في الأسهم ونأمل أن يعود سعر السهم إلى سعر الشراء الأصلي. ومع ذلك، قد يستغرق هذا النهج وقتا طويلا (إن حدث).


لزيادة احتمال تحقيق التعادل، هناك استراتيجية مشتركة أخرى هي مضاعفة وخفض متوسط ​​سعر الشراء. هذا الأسلوب يقلل من سعر التعادل ولكن هناك حاجة لضخ في أموال إضافية، وبالتالي زيادة خطر الهبوط.


واستراتيجية إصلاح الأسهم، من ناحية أخرى، هي قادرة على تقليل التعادل في أي تكلفة تقريبا ودون أي خطر الهبوط إضافية. الجانب السلبي الوحيد لهذه الاستراتيجية هو أن أفضل ما يمكن القيام به هو التعادل. هذا يعني أنه في حالة ارتفاع السهم بشكل حاد، فإن التاجر لا يقف لتحقيق أي ربح إضافي.


لنفترض أن المتداول قد اشترى 100 سهم من أسهم شيز بسعر 50 دولار للسهم في مايو ولكن سعر السهم انخفض منذ ذلك الحين إلى 40 دولارا في الشهر في وقت لاحق، مما ترك له خسارة ورقة 1000 $. يقرر المتداول استخدام إستراتيجية إصلاح الأسهم من خلال تطبيق انتشار نسبة 2: 1، وشراء مكالمة جول 40 مقابل 200 دولار، وبيع اثنين من مكالمات جول 45 مقابل 100 دولار لكل منهما. صافي الخصم / الائتمان المتخذة لدخول انتشار هو صفر.


عند انتهاء الصلاحية في يوليو، إذا كان سهم شيز يتداول عند 45 $، كل من المكالمات جول 45 تنتهي بلا قيمة في حين تنتهي المكالمة جول 40 طويلة في المال مع 500 $ في قيمة جوهرية. بيع أو ممارسة هذه الدعوة الطويلة سيعطي للمتداول الخيارات ربح 500 دولار. وبما أن موقفه الطويل من الأسهم قد استعاد أيضا 500 دولار في القيمة، فإن مكاسبه الإجمالية تأتي إلى 1000 دولار وهو ما يعادل خسارته الأولية من موقف الأسهم الطويل. وبالتالي، فقد حقق التعادل بسعر مخفض من 45 $ و "إصلاح" مخزونه.


إذا انتعشت الأسهم شيز بقوة وتداول في 60 $ عند انتهاء الصلاحية في يوليو، فإن جميع خيارات المكالمة تنتهي في المال ولكن باع التاجر المزيد من خيارات الاتصال مما كان قد اشترى، وقال انه سوف تحتاج إلى إعادة شراء المكتوبة المكتوبة في خسارة . كل محادثة جول 45 مكتوبة الآن بقيمة 1500 $ ولكن له طويلة جول 40 الدعوة هي فقط بقيمة 2000 $ ولا يكفي لتعويض الخسائر من المكالمات المكتوبة. وهذا يعني أن التاجر قد عانى من خسارة قدرها 1000 $ من انتشار نسبة المكالمة ولكن هذه الخسارة يقابلها ربح 2000 $ من موقفه الأسهم الطويل، مما أدى إلى صافي الربح '1000 $ - مبلغ الخسارة الأولى قبل الأسهم إصلاح الخطوة. وبالتالي، مع سعر السهم في 60 $، والتاجر لا يزال يتحقق فقط التعادل.


ومع ذلك، لا يوجد أي خطر سلبي إضافي على هذه الاستراتيجية إصلاح وخسائر من انخفاض آخر في سعر السهم لن يكون مختلفا عن الخسائر التي تكبدها إذا كان التاجر ببساطة عقد على الأسهم. إذا انخفض سعر السهم إلى 30 $ أو أقل عند انتهاء الصلاحية، ثم جميع الخيارات المعنية سوف تنتهي لا قيمة لها، لذلك لن يكون هناك خسارة إضافية من انتشار نسبة المكالمة. ومع ذلك، فإن موقف الأسهم طويلة لا تزال تأخذ على مزيد من الخسارة من 1000 $.


ملاحظة: في حين أننا قد غطت استخدام هذه الاستراتيجية مع الإشارة إلى خيارات الأسهم، واستراتيجية إصلاح الأسهم ينطبق بالتساوي باستخدام خيارات إتف، خيارات الفهرس وكذلك الخيارات في العقود الآجلة.


اللجان.


ولتسهيل الفهم، لم تأخذ الحسابات المبينة في الأمثلة أعلاه في الاعتبار رسوم العمولة لأنها مبالغ صغيرة نسبيا (عادة ما يتراوح بين 10 دولارات و 20 دولارا) وتتباين عبر وساطة الخيارات.


ومع ذلك، بالنسبة للتجار النشطين، يمكن للجان تناول جزء كبير من أرباحها على المدى الطويل. إذا كنت تتداول الخيارات بنشاط، فمن الحكمة أن تبحث عن وسيط عمولات منخفضة. يجب على التجار الذين يتاجرون بعدد كبير من العقود في كل صفقة مراجعة أوبتيونشوس لأنها تقدم رسوما منخفضة فقط 0.15 $ لكل عقد (+ $ 4.95 لكل التجارة).


ربما يعجبك أيضا.


أكمل القراءة.


شراء سترادلز في الأرباح.


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]


الكتابة يضع لشراء الأسهم.


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]


ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟


المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]


الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.


إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]


تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.


كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على إمكانية ربح مماثلة ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]


التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]


يوم التداول باستخدام خيارات.


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]


ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]


فهم التكافؤ في المكالمة.


ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن قسط خيار المكالمة ينطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]


فهم الإغريق.


في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]


تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.


وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف باسم التدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


الاستراتيجيات الصاعدة.


استراتيجيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


ماذا تفعل عندما تذهب خيارات التجارة الخاصة بك عوري.


تداول الخيارات الناجحة ليس عن كونها صحيحة معظم الوقت، ولكن عن كونه ميكانيكي إصلاح جيدة. عندما تسوء الأمور، كما تفعل في كثير من الأحيان، تحتاج إلى الأدوات والتقنيات المناسبة للحصول على استراتيجيتك مرة أخرى على مسار الربح. هنا نوضح بعض استراتيجيات الإصلاح الأساسية التي تهدف إلى زيادة الأرباح المحتملة على موقف المكالمة طويلة التي شهدت خسارة سريعة غير محققة.


الدفاع هو مجرد أهمية مثل الهجوم.


استراتيجيات الإصلاح هي جزء لا يتجزأ من أي خطة التداول. أنا دائما مراجعة مجموعة مدروسة من سيناريوهات "ماذا لو" قبل وضع أي أموال في خطر. في كثير من الأحيان، على الرغم من أن التجار خيارات المبتدئين لا تعطي سوى القليل من التفكير في تعديلات المتابعة المحتملة أو استراتيجيات الإصلاح الممكنة قبل إنشاء المواقف. وجود استراتيجية كبيرة أمر مهم، ولكن تحقيق الربح يرتبط ارتباطا وثيقا مع كيفية فقدان جيدا تدار الصفقات. "لعب الدفاع الجيد" هو بلدي خيارات التداول تعويذة.


تحديد مكالمة طويلة.


العديد من التجار شراء مكالمة بسيطة أو وضعت فقط لتجد أنهم كانوا على خطأ حول الحركة المتوقعة من الأسهم الأساسية. فموقف النداء الطويل خارج المال، على سبيل المثال، سيتعرض لخسائر فورية غير محققة في حالة انخفاض السهم. ماذا يجب أن يفعل التاجر في هذه الحالة؟


دعونا ندرس مثالا بسيطا طويلا، مما يدل على مفهوم يمكنك تطبيقه أيضا على وضع طويل. لنفترض أنها حاليا منتصف فبراير ونعتقد أن عب، والتي في 93.30، ويستعد لجعل خطوة فوق المقاومة (الخط الأخضر العلوي في الشكل 1) في حوالي 95. لدينا سبب وجيه للقفز في وقت مبكر مع شراء من 95 تموز / يوليو القريب من المال. مع حوالي 150 يوما تقويميا بقي حتى انتهاء الصلاحية، وهناك الكثير من الوقت للتحرك أن يحدث.


ولكن لنفترض، ليس بعد وقت طويل من دخولنا الموقف، آي بي إم يحصل على خفض وانخفاض قطرات فجأة، وربما حتى أقل من الدعم على المدى المتوسط ​​في 91.60 (الخط الأخضر السفلي في الشكل 1) إلى حوالي 89.34. وسيصل سعر مكالمة 95 يوليو الآن إلى حوالي 1.25 دولار (بافتراض حدوث بعض الانحطاطات في القيمة الزمنية)، بانخفاض عن 3 دولارات، مما يؤدي إلى خسارة غير محققة قدرها 175 دولارا لكل خيار. ويعرض الشكل 2 صورة الربح / الخسارة لهذه التجارة.


مع الوقت المتبقي حتى انتهاء الصلاحية، ومع ذلك، فإنه لا يزال من الممكن أن عب قد تصل وتجاوز سعر الإضراب من 95 بحلول 16 يوليو، ولكن الانتظار يمكن أن يضيف المزيد من الخسائر وتقديم تكاليف الفرصة الإضافية، والتي تنتج عن لدينا أي بيع أي تجارة أخرى مع الربح خلال الفترة نفسها.


طريقة واحدة لمعالجة الخسائر غير المحققة هي في المتوسط ​​عن طريق شراء المزيد من الخيارات، ولكن هذا يزيد فقط من المخاطر يجب أن إب الحفاظ على السقوط أو أبدا العودة إلى سعر 95. في الواقع، والتعادل على الأصلي 95 يوليو الدعوة، التي تم شراؤها لمدة 3 $، هو 98. وهذا يعني أن الأسهم سوف تضطر إلى الارتفاع بنسبة 10٪ تقريبا للوصول الى نقطة التعادل. إن انخفاض متوسط ​​السعر عن طريق شراء خيار ثان بسعر أقل من الإضراب، مثل مكالمة 90 يوليو، يخفض نقطة التعادل، لكنه يضيف مخاطر إضافية كبيرة، خاصة وأن السعر قد كسر دون مستوى دعم رئيسي 91.60 (كما هو مبين في الشكل 1) .


طريقة واحدة بسيطة لخفض نقطة التعادل وزيادة احتمال تحقيق الربح دون زيادة خطر أكثر من اللازم هو لف الموقف إلى أسفل إلى انتشار المكالمة الثور. هذه هي الاستراتيجية التي قدمها المعلم مربعات، لاري مكميلان، في كتابه "خيارات كاستثمار استراتيجي"، يجب أن يكون مرجع القياسية على تداول الخيارات.


لتنفيذ هذه الطريقة سوف نضع أمر لبيع اثنين من المكالمات 95 يوليو بسعر جديد من 1.25 $، وهو ما يصل إلى اختصار خيار الاتصال يوليو 95 لأننا خيار طويل واحد بالفعل (بيع اثنين عندما كنا طويلا، يترك لنا قصيرة واحدة). وفي الوقت نفسه، فإننا سوف شراء مكالمة 90 يوليو، وبيع لحوالي 2.90. ويعرض الجدول 2 تفاصيل الأسعار:


والنتيجة الصافية لهذا التعديل في انتشار المكالمة الثورية هي أن إجمالي مخاطرنا قد زاد قليلا فقط، من 300 دولار إلى 325 دولارا (لا تحسب عمولات). لكن نقطة التعادل قد انخفضت بشكل كبير من 98 إلى 93.25، بانخفاض 4.75٪.


لنفترض الآن أن عب تمكنت من التداول أعلى، والعودة إلى نقطة البداية من 93.30. سيكون لدينا انتشار المكالمة الثور الآن الآن فوق التعادل، مع ربح محتمل يصل إلى 95، على الرغم من أن يقتصر على مجرد 175 $ لكل خيار. لذلك، خفضنا نقطة التعادل لدينا دون إضافة الكثير من المخاطر الإضافية، الأمر الذي يجعل الحس السليم.


نهج إصلاح بديل.


محاولة إصلاح أخرى (والتي يمكن أن تكون جنبا إلى جنب مع واحد أعلاه) هو الانزلاق إلى فراشة تنتشر عندما عب يسقط إلى 90. مع هذه الاستراتيجية نبيع اثنين من 90 يوليو المكالمات، والتي سوف تسير لحوالي 4 دولار لكل منهما، والحفاظ على 95 يوليو مكالمة طويلة، ومن ثم شراء مكالمة 85 يوليو لحوالي 7.30 $ (على افتراض قليلا من الانحطاط قيمة الوقت في هذه الأرقام).


ينخفض ​​إجمالي المخاطر فعلا على الجانب الهبوطي حيث ينخفض ​​إجمالي الديون إلى 230 دولارا، ولكن هناك بعض المخاطر الصعودية المحدودة في حالة عودة عب إلى ما فوق 92.65 (التعادل). إذا عب يذهب إلى أي مكان، ومع ذلك، فإن التجارة تنتج فعلا ربحا طيبا، والتي تحدث بين 87.30 و 92.65. يعرض جدول الربح / الخسارة أدناه سيناريوهات مختلفة لإستراتيجية الإصلاح هذه:


وفي الوقت نفسه، الحد الأقصى للخسائر المحتملة 235 $ (رأسا على عقب) و 225 $ (الهبوطي). الحد الأقصى للربح المحتمل هو 90 مع 264 $، وينخفض ​​الربح هامشيا كما كنت تتحرك نحو نقاط التعادل العليا والسفلى، كما هو مبين في الشكل 3.


الجمع بين استراتيجيات الإصلاح.


وبما أن هذا هو انتشار الفراشة، فإن الحد الأقصى للربح حسب التعريف هو في إضراب المكالمات القصيرة (المكالمات 90 يوليو)، ولكن الحركة بعيدا عن هذه النقطة تؤدي في النهاية إلى خسائر. ولذلك، فإن أفضل نهج شامل قد يكون لخلط لدينا استراتيجيات إصلاح اثنين في نهج إصلاح متعددة الكثير. هذا المزيج يمكن أن يحافظ على أفضل الاحتمالات في تحقيق الربح من الخاسر المحتمل: إصلاح الثور المكالمة انتشار ربح من 93.25 حتى 95. وهناك طرق لضبط انتشار فراشة نظرا للتحركات من الأساس (وهو الموضوع الذي سيتطلب مادة منفصلة).


لقد نظرنا في طريقتين (التي قد يكون أفضل الجمع بين) لضبط موقف مكالمة طويلة ذهبت أوري. الأول ينطوي على التدحرج في انتشار المكالمة الثورية، مما يقلل بشكل كبير من التعادل النفقات العامة مع الحفاظ على إمكانات الربح معقولة (على الرغم من أن هذه الإمكانات محدودة، وليس غير محدود كما هو الحال في الموضع الأصلي). ولا تشكل التكلفة سوى زيادة ضئيلة في المخاطر. النهج الثاني هو أن تنتقل إلى فراشة تنتشر عن طريق الحفاظ على دعوة يوليو الأصلي لدينا، وبيع اثنين من خيارات المكالمة في المال وشراء خيار الاتصال في المال. سواء استخدمت وحدها أو جنبا إلى جنب، هذه الاستراتيجيات إصلاح توفر بعض المرونة في خطط التداول الخاصة بك.


وسوف يكون هناك دائما خسائر في تداول الخيارات، لذلك يجب تقييم كل تجارة في ضوء تغير ظروف السوق، وتحمل المخاطر والأهداف المرجوة. ومع ذلك، من خلال إدارة بشكل صحيح الخاسرين المحتملين مع استراتيجيات إصلاح الذكية، وكنت تقف فرصة أفضل للفوز في لعبة الخيارات على المدى الطويل.


إصلاح الصفقات المكسورة مع استراتيجية إصلاح.


وقد اقتصر المستثمرون الذين عانوا من خسارة كبيرة في وضع الأسهم على ثلاثة خيارات: "البيع أو الخسارة"، أو "التمسك بالأمل"، أو "التراجع". تتطلب استراتيجية "الانتظار والأمل" أن يعود السهم إلى سعر الشراء الذي قد يستغرق وقتا طويلا إذا حدث على الإطلاق.


استراتيجية "مزدوجة أسفل" يتطلب منك رمي المال الجيد بعد سيئة على أمل أن الأسهم سوف تؤدي بشكل جيد. لحسن الحظ، هناك استراتيجية رابعة يمكن أن تساعدك على "إصلاح" الأسهم الخاصة بك عن طريق الحد من نقطة التعادل الخاص بك دون اتخاذ أي مخاطر إضافية. هذه المادة سوف تستكشف تلك الاستراتيجية وكيف يمكنك استخدامها للتعافي من الخسائر الخاصة بك.


تعريف الاستراتيجية.


يتم بناء استراتيجية إصلاح حول وضع الأسهم خاسرة القائمة ويتم بناؤها عن طريق شراء خيار واحد الدعوة وبيع اثنين من خيارات المكالمة لكل 100 سهم من الأسهم المملوكة. منذ قسط الحصول عليها من بيع اثنين من خيارات المكالمة يكفي لتغطية تكلفة خيارات مكالمة واحدة، والنتيجة هي موقف "الحرة" الخيار الذي يتيح لك التعادل حتى على الاستثمار الخاص بك بسرعة أكبر بكثير.


وفيما يلي الرسم البياني لخسارة الأرباح بالنسبة للاستراتيجية:


كيفية استخدام استراتيجية إصلاح.


دعونا نتصور أن قمت بشراء 500 سهم من شيز في 90 $ منذ وقت ليس ببعيد، والسهم قد انخفض منذ ذلك الحين إلى 50.75 $ بعد إعلان أرباح سيئة. كنت تعتقد أن الأسوأ قد انتهى للشركة ويمكن أن ترتد الأسهم مرة أخرى خلال العام المقبل، ولكن يبدو أن $ 90 مثل هدف غير معقول. ونتيجة لذلك، اهتمامك الوحيد هو كسر حتى في أسرع وقت ممكن بدلا من بيع موقفكم في خسارة كبيرة. (لمزيد من الاستراتيجيات للحصول على العودة إلى المسار الصحيح، وقراءة ما يجب القيام به عندما يذهب تجارتك أوري).


ومن شأن وضع استراتيجية للإصلاح أن يشمل اتخاذ المواقف التالية:


شراء 5 من 12 شهرا المكالمات 50 $. هذا يمنحك الحق في شراء 500 سهم إضافية بتكلفة 50 دولارا للسهم الواحد. كتابة 10 من 12 شهرا المكالمات 70 $. وهذا يعني أنك قد تكون ملزمة لبيع 1000 سهم بسعر 70 $ للسهم الواحد.


الآن، كنت قادرا على التعادل حتى في 70 $ للسهم الواحد بدلا من 90 $ للسهم الواحد. هذا ممكن نظرا لأن قيمة المكالمات 50 $ الآن + $ 20 مقارنة مع - 20 $ خسارة على موقف الأسهم شيز الخاص بك. ونتيجة لذلك، أصبح صافي موضعك الآن صفرا. لسوء الحظ، فإن أي تحرك يتجاوز 70 دولارا سيطلب منك بيع أسهمك. ومع ذلك، سوف لا تزال حتى قسط قمت بجمعها من كتابة المكالمات وحتى على موقف الأسهم خاسر الخاص بك في وقت سابق من المتوقع.


نظرة على السيناريوهات المحتملة.


اذن ما معنى كل ذلك؟ لنلق نظرة على بعض السيناريوهات المحتملة:


الأسهم شيز يبقى عند 50 $ للسهم الواحد أو قطرات.


تحديد أسعار الإضراب.


واحدة من أهم الاعتبارات عند استخدام استراتيجية الإصلاح هو تحديد سعر الإضراب للخيارات. هذا السعر سوف يحدد ما إذا كانت التجارة "حرة" أم لا، فضلا عن التأثير نقطة التعادل الخاص بك.


يمكنك البدء بتحديد حجم الخسارة غير المحققة على مركز الأسهم. الأسهم التي تم شراؤها في $ 40 وتداول الآن في 30 $ يساوي فقدان ورقة من 10 $ للسهم الواحد.


ثم يتم بناء استراتيجية الخيار عادة من خلال شراء المكالمات في المال (شراء المكالمات مع إضراب 30 $ في المثال أعلاه) وكتابة المكالمات من خارج المال مع سعر الإضراب فوق ضربة المكالمات التي تم شراؤها بنسبة نصف خسارة السهم (كتابة 35 دولار المكالمات مع سعر الإضراب من 5 $ فوق المكالمات 30 $).


تبدأ مع خيارات ثلاثة أشهر، وتحرك صعودا حسب الضرورة إلى أعلى من سنة واحدة ليبس. كقاعدة عامة، وكلما زاد الخسارة المتراكمة على الأسهم، وسوف تكون هناك حاجة لمزيد من الوقت لإصلاحه. (تابع القراءة عن ليبس في استخدام ليبس في المكالمة المكتوبة الكتابة.)


بعض الأسهم قد لا يكون من الممكن إصلاح ل "الحرة"، وقد تتطلب دفع خصم صغير من أجل تحديد الموقف. قد لا يكون من الممكن إصلاح الأسهم الأخرى إذا كانت الخسارة كبيرة جدا - مثلا، أكبر من 70٪.


قد يبدو عظيما إلى التعادل حتى الآن، ولكن العديد من المستثمرين ترك غير راض عندما يأتي اليوم. إذا، ماذا عن المستثمرين الذين يذهبون من الجشع إلى الخوف والعودة إلى الجشع؟ على سبيل المثال، ماذا لو ارتفع السهم في مثالنا السابق إلى 60 $ والآن تريد أن تبقي الأسهم بدلا من أن تكون ملزمة لبيع بمجرد أن يصل إلى 70 $؟


لحسن الحظ، يمكنك الاسترخاء موقف الخيارات لصالحك في بعض الحالات. وطالما أن السهم يتداول دون التعادل الأصلي (في مثالنا، $ 90)، قد تكون فكرة جيدة ما دامت آفاق الأسهم لا تزال قوية.


يصبح فكرة أفضل لاستعادة الموقف إذا كان التقلب في الأسهم قد زادت وتقرر في وقت مبكر في التجارة إلى التمسك بالمخزون. هذا هو الوضع الذي سيتم تسعير الخيارات الخاصة بك أكثر من ذلك بكثير جذابة بينما كنت لا تزال في وضع جيد مع سعر السهم الأساسي.


ومع ذلك، تنشأ المشاكل بمجرد محاولة الخروج من الموقف عندما يتداول السهم عند أو فوق سعر التعادل الخاص بك: سوف يتطلب منك أن تتشرب على بعض النقد، لأن القيمة الإجمالية للخيارات ستكون سلبية. السؤال الكبير يصبح ما إذا كان المستثمر يريد امتلاك الأسهم بهذه الأسعار.


في المثال السابق لدينا، إذا كان السهم يتداول عند 120 $ للسهم الواحد، فإن قيمة المكالمة 50 $ ستكون 70 $، في حين أن قيمة المكالمات القصيرة اثنين مع أسعار الإضراب من 70 $ سيكون - 100 $. وبناء على ذلك، فإن إعادة إنشاء منصب في الشركة سوف يكلف نفس عملية شراء السوق المفتوحة (120 دولارا) - أي 90 دولارا من بيع المخزون الأصلي بالإضافة إلى 30 دولارا إضافيا. بدلا من ذلك، يمكن للمستثمر ببساطة إغلاق الخيار ل $ 30 الخصم.


ونتيجة لذلك، يجب عليك عموما أن تفكر في فك الموقف إذا ظل السعر دون سعر التعادل الأصلي الخاص بك، وتبدو التوقعات جيدة. وبخلاف ذلك، قد يكون من الأسهل فقط إعادة إنشاء مركز في السهم بسعر السوق.


استراتيجية الإصلاح هي وسيلة رائعة للحد من نقطة التعادل الخاص بك دون اتخاذ أي مخاطر إضافية عن طريق ارتكاب رأس المال الإضافي. في الواقع، يمكن إنشاء موقف ل "الحرة" في كثير من الحالات.


وتستخدم هذه الاستراتيجية بشكل أفضل مع الأسهم التي شهدت خسائر من 10٪ إلى 50٪. أي شيء أكثر قد تتطلب فترة زمنية طويلة وتقلب منخفض قبل أن يمكن إصلاحه. والاستراتيجية هي أسهل للبدء في الأسهم التي لديها تقلبات عالية، وطول الفترة الزمنية اللازمة لإصلاح الإصلاح سوف تعتمد على حجم الخسارة المستحقة على السهم. في معظم الحالات، فمن الأفضل أن تعقد هذه الاستراتيجية حتى انتهاء، ولكن هناك بعض الحالات التي المستثمرين أفضل الخروج من الموقف في وقت سابق.

No comments:

Post a Comment