Monday 19 February 2018

التجارة تغطي خيارات المكالمة


خيارات المكالمة التجارية المشمولة
لماذا يجب ألا تبيع خيارات المكالمة المغطاة.
مار 16، 2017 11:32 آم.
ويقوم العديد من المستثمرين ببيع مكالماتهم المخبأة من أجل تعزيز دخلهم السنوي. ومع ذلك، يأتي هذا الدخل الإضافي بتكلفة فرصة عالية. يجب على المستثمرين عدم وضع سقف منخفض على أرباحهم المحتملة.
لقد طلب مني القارئ المخلص لمقالاتي مؤخرا أن أكتب مقالا عن خيارات المكالمة المغطاة، أي خيارات المكالمة للأسهم المضمونة بالأسهم ذات الصلة من الأسهم في المحفظة. وقد لاحظت أيضا أن العديد من أعضاء سا تتبع هذه الاستراتيجية من أجل تعزيز الدخل التي يتلقونها من أسهمهم في نمو الأرباح. ومع ذلك، في هذه المقالة، وسوف تحليل لماذا المستثمرين يجب أن تقاوم إغراء لبيع خيارات المكالمة المشمولة.
أولا وقبل كل شيء، لا ينبغي أن يكون من المستغرب أن العديد من المستثمرين مثل بيع المكالمات المغطاة من أسهمهم لتعزيز دخلهم السنوي. بعد كل شيء، يبدو جذابا حقا لإضافة الدخل من أقساط الخيار إلى الدخل من أرباح الأسهم. ويصدق ذلك بشكل خاص خلال الفترات الفاصلة التي يكون فيها السوق إما في اتجاه هبوطي أو في وضع محدد المدى، مثل فترة السنتين من خريف عام 2018 وحتى خريف عام 2018، عندما تكون شركة S & أمب؛ P (نيزاركا: سبي) ظلت مسطحة أساسا.
من أجل كسب أقساط ذات مغزى من خيارات المكالمة التي تنتهي في يناير، والتي هي الأكثر سيولة، يجب على المستثمرين بيع المكالمات التي لديها سعر الإضراب الذي هو أعلى 10٪ أعلى من سعر السهم الحالي. إذا اختاروا سعر إضراب أعلى، فإن أقساط التأمين ستكون ضئيلة. إذا اختاروا سعر إضراب أقل، ثم احتمالات وجود أسهم دعا بعيدا زيادة كبيرة. لذلك، يبدو أن هناك ما هو أفضل، الذي يقع في مكان ما حول هامش 10٪ على سعر السهم السائد. ويبين الجدول أدناه أسعار الأسهم الحالية لبعض الأرستقراطيين، وهي كوكا كولا (نيس: كو)، ألتريا (نيس: مو)، بروكتر & أمب؛ (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: بغ) وول مارت (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز نيس: ومت)، ماكدونالدز (نيس: مسد) و جينيرال ميلز (نيس: جيس)، وأسعار الإضراب لخيارات المكالمات والأقساط التي تقدمها.
سعر السهم الحالي ($)
وكما هو مبني أعاله، فإن العائد السنوي التقريبي من أقساط املكاملات املغطاة هو٪ 1 -٪ 3. في حين أن هذا لا يكاد يذكر، يجب على المستثمرين أن يكون دائما على علم بأنه لا يوجد غداء مجاني في السوق. وبشكل أكثر تحديدا، يبلغ متوسط ​​العائد التاريخي لشركة ستاندرد آند بورز 8.6٪ سنويا. وبالإضافة إلى ذلك، سوف يكون المستثمرون من الصعب العثور على أرستقراطي الأرباح التي لم تقدر أكثر من 10٪ لأكثر من عام خلال السوق الثور الجارية. ولذلك، فمن المرجح أن يفقد سهمهم الذين يبيعون خيارات المكالمة من أسهمهم. وهذا عيب غير مؤكد بالتأكيد بالنسبة لمعظم المستثمرين، ولا سيما أولئك الذين يحتفظون بمخزونهم بأفق طويل الأجل.
وبطبيعة الحال من المرجح أن تعمل هذه الاستراتيجية بشكل جيد في سوق الخام، حيث من غير المرجح أن يتم استدعاء الأسهم بعيدا والدخل من أقساط الخيار سيكلف المستثمرين لخسائر رؤوس أموالهم. ومع ذلك، فإنه من المستحيل التنبؤ عندما يكون السوق لديها سنة تقريبية. ومن المؤكد أن العديد من "الخبراء" يدعون نهاية سوق الثور المستمر منذ 8 سنوات منذ بدايته. ولذلك، فإنه لا يمكن التنبؤ بها إلى حد كبير عندما تؤتي هذه الاستراتيجية ثمارها. وعلاوة على ذلك، يجب على المستثمرين أن يضعوا في اعتبارهم أن السوق يقضي وقتا أطول بكثير في الاتجاهات الصعودية أكثر من الاتجاه الهبوطي. ومن المؤكد أن متوسط ​​سوق الثور استمر 31 شهرا في حين استمر متوسط ​​سوق الدب لمدة 10 أشهر فقط.
ومن الملاحظ أيضا أن الاستراتيجية المذكورة أعلاه تنطوي على تحيز سلبي ملحوظ. وبشكل أكثر تحديدا، تبقى األسهم في المحفظة فقط طالما أنها تبقي أداءها ضعيفا. بدلا من ذلك، عندما تجمع، يتم استدعاؤهم بعيدا. وبالتالي، فإن المستثمرين الذين يبيعون المكالمات المشمولة يتحملون مخاطر السوق الكاملة لهذه الأسهم بينما يضعون سقف أرباحهم المحتملة. هذا هو تحذير مهم جدا على الاستراتيجية، مما يقلل كثيرا من نداء على المدى الطويل.
المستثمرون الذين يفضلون سوق الأوراق المالية من سلامة السندات أو الودائع تجعل هذا الاختيار بفضل كل الأشياء الرائعة التي يمكن أن تحدث في سوق الأسهم بفضل الشركات الأمريكية. على سبيل المثال، يمكن للشركة أن تستمر في النمو لسنوات، وبالتالي يمكن أن تقدم عوائد ممتازة لمساهميها. وعالوة على ذلك، قد يصبح ذلك هدفا لالستحواذ في مرحلة ما، وبالتالي يمكن لمساهميها كسب قسط عال من سعر السوق. لذلك، من المهم حقا أن يظل مستثمرو الأسهم معرضين لجميع الهدايا المحتملة التي يمكنهم الحصول عليها من أسهمهم بدلا من وضع سقف منخفض على أرباحهم المحتملة.
وكما ذكر أعلاه، يكاد يكون من المستحيل التنبؤ متى ستتحقق هذه العائدات الاستثنائية من المخزون. على سبيل المثال، ظل سهم ماكدونالدز ثابتا بشكل أساسي لمدة 4 سنوات، حتى أواخر عام 2018، بسبب غياب النمو، لكنه عاد فجأة إلى مسار نموه وارتفع بنسبة 30٪ في أقل من عام. أمريكان إكسبريس هو مثال آخر على الأسهم التي ارتفعت مقابل التوقعات. في حين انخفض السهم بسبب فقدان بعض العملاء الرئيسيين والمنافسة التدفئة، فقد ارتفع بنسبة 60٪ تقريبا من أدنى مستوى لها منذ عام مضى. كما فاجأت "إس اند بي" معظم المستثمرين مع ارتفاعها الأخير. كما تداولت S & أمب؛ P ضمن نطاق ضيق جدا لمدة عامين، ومعظم "الخبراء" هرعت لاستدعاء نهاية سوق الثور. ومع ذلك، فقد أثبتت "S & أمب؛ P" أنها جميعا خاطئة لأنها ارتفعت بنسبة 13٪ منذ الانتخابات الأخيرة. في كل شيء، فإنه من المستحيل التنبؤ عندما عوائد كبيرة من S & أمب؛ P أو مخزونات محددة ستتحقق. مطلوب الصبر ومن الأهمية بمكان لتجنب وضع سقف على الأرباح المحتملة.
وخلاصة القول، إن استراتيجية بيع المكالمات المغطاة لتعزيز إجمالي الدخل تأتي بتكلفة فرصة عالية. فمن ناحية، إذا كان لدى احملفظة سوء اختيار األسهم، فإن االستراتيجية ستؤتي ثمارها وتخفف من خسائر رأس املال بنسبة٪ 1 -٪ 3 سنويا. ومع ذلك، من ناحية أخرى، إذا كانت محفظة تتكون من مخزونات مع آفاق قوية، فإن الاستراتيجية المذكورة أعلاه سوف يضر للغاية، حيث سيتم استدعاء الأسهم بعيدا عندما واجهوا مسيرة. لذلك، يجب على المستثمرين مقاومة إغراء الدخل الإضافي ويظلون عرضة للارتفاع في مخزوناتهم.
الإفصاح: أنا / ليس لدينا مواقف في أي أسهم المذكورة، وليس هناك خطط لبدء أي مناصب في غضون 72 ساعة القادمة.
كتبت هذه المقالة بنفسي، وتعبر عن آرائي الخاصة. أنا لا أتلقى تعويض عن ذلك (بخلاف البحث عن ألفا). ليس لدي أي علاقة تجارية مع أي شركة تم ذكر أسهمها في هذه المقالة.
هذه المقالة لأعضاء برو فقط!
الحصول على الوصول إلى هذه المادة و 15،000 مقالات برو الحصري من 200 $ / م.
ترغب في رفع مستوى برو؟
حجز موعد مع مدير حساب برو لمعرفة ما إذا برو هو حق لكم.

كيف ولماذا استخدام استراتيجية خيار المكالمة المغطاة.
مخاطر ومكافأة استخدام المكالمات المغطاة.
المكالمة المغطاة هي استراتيجية الخيارات التي تنطوي على كل من الأسهم وعقد الخيارات. يقوم المتداول بشراء (أو يمتلك بالفعل) مخزنا، ثم يبيع خيارات المكالمة بنفس المبلغ (أو أقل) من الأسهم، ثم ينتظر عقد الخيارات الذي يتعين ممارسته أو انتهاء صلاحيته.
إذا تم ممارسة عقد الخيارات (في أي وقت لخيارات الولايات المتحدة، وعند انتهاء الخيارات الأوروبية) فإن التاجر سوف يبيع الأسهم بسعر الإضراب، وإذا لم يتم ممارسة عقد الخيارات، فإن المتداول سوف يحتفظ بالمخزون.
بالنسبة إلى المكالمة المغطاة، فإن المكالمة التي يتم بيعها عادة ما تكون خارج نطاق المال (أوتم). ويسمح ذلك بالربح على عقد الخيارات والسهم إذا ظل سعر السهم دون سعر الإضراب لخيار أوتم. إذا كنت تعتقد أن سعر السهم سوف ينخفض، ولكنك لا تزال ترغب في الحفاظ على موقف الأسهم الخاصة بك في الوقت الراهن، يمكنك بيع في خيار المكالمة المالية (إيتم). لهذا سوف تحصل على قسط أعلى على التجارة الخيار الخاص بك، ولكن يجب أن يكون السهم أقل من سعر الإضراب الخيار إيتم، وإلا فإن المشتري من الخيار الخاص بك سوف تتلقى أسهمك إذا كان سعر السهم فوق سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية (تفقد الخاص بك حصة الموقف). يتم مناقشة ذلك بمزيد من التفصيل في قسم المخاطر والمكافآت أدناه.
كيفية إنشاء التجارة المغطاة التجارة.
شراء الأسهم، وشرائه فقط في الكثير من 100 سهم. بيع عقد مكالمة لكل 100 سهم من الأسهم التي تملكها. ويمثل عقد واحد 100 سهم من الأسهم. إذا كنت تملك 500 سهم من الأسهم، يمكنك بيع ما يصل إلى 5 عقود المكالمة ضد هذا الموقف. يمكنك أيضا بيع أقل من 5 عقود، مما يعني إذا تم ممارسة خيارات الاتصال سوف تحتفظ جزء من موقف الأسهم الخاصة بك. في هذا المثال، إذا قمت ببيع 3 عقود، والسعر فوق سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية، سيتم استدعاء 300 من أسهمك بعيدا، ولكن لا يزال لديك 200 المتبقية.
انتظر حتى تتم ممارسة المكالمة أو تنتهي صلاحيتها. كنت كسب المال من قسط المشتري الخيار هو دفع لك. إذا كان القسط هو 0.10 $ للسهم الواحد، وجعل هذا القسط الكامل إذا كنت تملك الخيار حتى انتهاء ولا تمارس. يمكنك إعادة شراء الخيار قبل انتهاء الصلاحية، ولكن ليس هناك ما يدعو إلى القيام بذلك، وبالتالي فهي عادة جزء من الاستراتيجية.
المخاطر والمكافآت الخاصة باستراتيجية خيارات المكالمة المغطاة.
كما هو مبين في الرسم البياني للمخاطر / المكافآت (عرض الرسم البياني بالحجم الكامل)، فإن خطر المكالمة المغطاة يأتي من الاحتفاظ بمركز السهم، الذي يمكن أن ينخفض.
تحدث أقصى خسارة إذا كان السهم يذهب إلى الصفر. ولذلك، فإن الحد الأقصى للخسارة لكل سهم هو:
(سعر دخول الأسهم - $ 0) & # 43؛ الخيار قسط تلقى.
على سبيل المثال، إذا كنت تشتري مخزون بقيمة 9 دولارات أمريكية (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، وتلقي قسطا بقيمة 0.10 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) على المكالمة التي تم بيعها، فإن الحد الأقصى للخسارة هو 8.90 دولارا أمريكيا للسهم الواحد. علاوة الخيار يقلل من الحد الأقصى للخسارة، نسبة إلى مجرد امتلاك الأسهم. يأتي الدخل من قسط الخيار بتكلفة رغم ذلك، كما أنه يحد من رأسا على عقب على الأسهم.
يمكنك فقط الربح على الأسهم تصل إلى سعر الإضراب من عقود الخيارات التي تباع. لذلك، الحد الأقصى للربح هو:
(سترايك برايس - ستوك إنتري برايس) & # 43؛ الخيار قسط تلقى.
على سبيل المثال، إذا اشتريت سهم بقيمة 9 دولارات أمريكية (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، يمكنك الحصول على علاوة خيار بقيمة 0.10 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) من بيع مكالمة سعرية بقيمة 9.50 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، ثم تحتفظ بمركز أسهمك طالما ظل سعر السهم دون 9.50 دولار عند انتهاء الصلاحية. إذا تحرك سعر السهم إلى 10 دولارات، فإنك تحقق ربحا يصل إلى 9.50 دولار أمريكي (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية)، وبالتالي فإن أرباحك هي 9.50 دولار أمريكي (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية) - 9.00 دولار أمريكي (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) و # 43؛ $ 0.10 & # 61؛ $ 0.60.
إذا كنت تبيع خيار اتصال إيتم، فسوف يلزم أن ينخفض ​​السعر إلى ما دون سعر الإضراب حتى يتسنى لك الاحتفاظ بأسهمك.
إذا حدث ذلك، فمن المرجح أن تواجه خسارة على موقف الأسهم الخاصة بك، ولكن سوف لا تزال تملك الأسهم الخاصة بك، وكنت قد تلقيت قسط للمساعدة في تعويض الخسارة.
الكلمة الأخيرة في استراتيجية خيارات المكالمة المغطاة.
الهدف الرئيسي للدعوة المغطاة هو جمع الدخل عن طريق أقساط الخيار من خلال بيع المكالمات ضد الأسهم التي تملكها بالفعل. على افتراض أن السهم لا يتجاوز سعر الإضراب، يقوم التاجر بجمع الأقساط ويسمح له بالحفاظ على وضع السهم (الذي لا يزال بإمكانه تحقيق ربح حتى سعر الإضراب).
يحتاج التجار إلى تضمين العمولة عند تداول مكالمة مغطاة. إذا كانت اللجان سوف تمحو جزء كبير من القسط المستلم، فإنه لا يستحق أثناء بيع الخيار (ق) وإنشاء مكالمة مغطاة.
وعادة ما يستخدم المستثمرون والتجار على المدى الطويل الكتابة المكتوبة المكتوبة، ونادرا ما يستخدمها تجار اليوم.

في المال المغطاة المكالمة.
كتابة المكالمات في المال هي استراتيجية جيدة لاستخدامها إذا كان تاجر الخيارات يتطلع إلى كسب معدل معتدل ثابت من العائد.
بيع 1 إيتم دعوة.
ويقتصر الربح على الأقساط المكتسبة حيث أن الكاتب من خيار المكالمة لن تكون قادرة على الاستفادة من ارتفاع في سعر الضمان الأساسي.
يوفر المزيد من الحماية السلبي كما الأقساط التي تم جمعها هي أعلى من كتابة المكالمات من خارج المال.
ربح محدود.
وبما أن السعر المفاجئ أقل من السعر المدفوع للمخزون الأساسي، فإن أي حركة تصاعدية لن تعود بالنفع على كاتب المكالمة نظرا لأنه وافق على بيع الأسهم إلى حامل الخيار بسعر أقل ضربا. ولذلك، فإن الحد الأقصى من المكاسب التي يتعين القيام بها كتابة المكالمات في المال يقتصر على القيمة الزمنية للعلاوة في وقت كتابة المكالمة.
وفيما يلي صيغة حساب أقصى ربح:
ماكس الربح = قسط استلام - سعر الشراء من الكامنة + سترايك سعر المكالمة القصيرة - اللجان المدفوعة ماكس الربح المحققة عندما سعر الأساس> = سترايك سعر المكالمة القصيرة.
حماية الجانب السلبي أكبر.
وبما أن الأقساط التي تتلقاها عند كتابة المكالمات النقدية هي أعلى من كتابة المكالمات من خارج المال، فإن الحماية الهبوطية أكبر حيث أن العلاوة الأعلى يمكن أن تعوض بشكل أفضل خسارة الورق إذا ما انخفض سعر السهم.
وفيما يلي صيغة حساب الخسارة:
الحد الأقصى للخسارة = فقدان غير محدود يحدث عند سعر دليل الخيارات الأساسية.
الاستراتيجيات الصاعدة.
استراتيجيات الخيارات.
الباحث عن استراتيجيات الخيارات.
تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.
المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

المكالمات المغطاة.
المكالمة المغطاة هي استراتيجية في تداول الخيارات حيث يتم كتابة خيارات المكالمة ضد عقد من الأمن الأساسي.
وباستخدام إستراتيجية خيار المكالمة المغطاة، يحصل المستثمر على مكاسب كتابة متميزة وفي نفس الوقت يقدر جميع مزايا ملكية الأسهم الأساسية مثل أرباح الأسهم وحقوق التصويت، ما لم يتم تعيينه إشعار ممارسة على المكالمة المكتوبة ويكون ملزما لبيع أسهمه.
ومع ذلك، فإن احتمالية الربح لكتابة المكالمة المغطاة محدودة حيث أن المستثمر قد أعطى، مقابل العلاوة، فرصة للربح الكامل من الارتفاع الكبير في سعر الأصل الأساسي.
خارج من المال المغطاة المكالمة.
هذه هي استراتيجية المكالمة المغطاة حيث يقوم المستثمر الصاعد باعتدال ببيع المكالمات خارج المال مقابل عقد الأسهم الأساسية. المكالمة التي تغطيها أوتم هي استراتيجية شعبية حيث يحصل المستثمر على جمع قسط في حين أن تكون قادرة على التمتع مكاسب رأس المال (وإن كان محدودا) إذا كانت الأسهم الأساسية تتجمع.
محدودية الربح المحتملة.
بالإضافة إلى القسط المستلم لكتابة المكالمة، فإن تغطية أوتم تغطية استراتيجية المكالمة يشمل أيضا مكاسب ورقية إذا ارتفع سعر السهم الأساسي، حتى سعر الإضراب من خيار الدعوة بيعها.
وفيما يلي صيغة حساب أقصى ربح:
ماكس الربح = قسط استلام - سعر الشراء من الكامنة + سترايك سعر المكالمة القصيرة - اللجان المدفوعة ماكس الربح المحققة عندما سعر الأساس> = سترايك سعر المكالمة القصيرة.
إمكانيات خسارة غير محدودة.
ويمكن أن تكون الخسائر المحتملة لهذه الاستراتيجية كبيرة جدا وتحدث عندما ينخفض ​​سعر الأمن الأساسي. ومع ذلك، فإن هذا الخطر لا يختلف عن المخاطر التي يتعرض لها المخزون التقليدي. في الواقع، يتم تخفيف خسارة الكاتب المكالمة مغطاة قليلا من الأقساط الواردة لكتابة المكالمات.
وفيما يلي صيغة حساب الخسارة:
الحد الأقصى للخسارة = فقدان غير محدود يحدث عند سعر دليل الخيارات الأساسية.
الاستراتيجيات الصاعدة.
استراتيجيات الخيارات.
الباحث عن استراتيجيات الخيارات.
تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.
المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

مكالمة مغطاة.
ما هو "دعوة مغطاة"
إن المكالمة المغطاة هي إستراتيجية خيارات حيث يكون للمستثمر مكانة طويلة في الأصل ويكتب خيارات البيع (البيع) على نفس الأصل في محاولة لتوليد دخل متزايد من الأصل. وكثيرا ما يستخدم ذلك عندما يكون للمستثمر وجهة نظر محايدة قصيرة الأجل على الأصل، ولهذا السبب يحمل الأصل لفترة طويلة ويوجد في وقت واحد وضعية قصيرة عن طريق خيار توليد الدخل من علاوة الخيار. كما يعرف المكالمة المغطاة ب "شراء-كتابة".
تراجع "مكالمة مغطاة"
الحد الأقصى للأرباح والخسائر.
ويعادل الحد الأقصى للربح من المكالمة المغطاة سعر الإضراب لخيار المكالمة القصيرة مطروحا منه سعر الشراء للمخزون الأساسي بالإضافة إلى القسط المستلم. وعلى العكس من ذلك، فإن الخسارة القصوى تعادل سعر شراء المخزون الأساسي ناقصا العلاوة المستلمة.
مثال المكالمة المغطاة.
على سبيل المثال، لنفترض أنك تملك أسهم التكتل الرياضي تسج الافتراضي، مثل توقعاتها على المدى الطويل وكذلك سعر سهمها ولكن تشعر على المدى الأقصر من المرجح أن يتداول السهم بشكل مسطح نسبيا، ربما في حدود بضعة دولارات من تياره الحالي سعر، مثلا، $ 25. إذا كنت تبيع خيار الاتصال على تسج مع سعر الإضراب من 26 $، يمكنك كسب قسط من بيع الخيار ولكن سقف رأسك. سينفذ أحد السيناريوهات الثلاثة التالية:
أ) تسج سهم التجارة شقة (أقل من 26 $ سعر الإضراب) - الخيار سوف تنتهي لا قيمة لها وتحافظ على قسط من الخيار. في هذه الحالة، باستخدام استراتيجية شراء والكتابة كنت قد تفوقت على الأسهم بنجاح.
ب) تسج سهم تسقط - الخيار تنتهي لا قيمة لها، يمكنك الحفاظ على قسط، ومرة ​​أخرى كنت تتفوق على الأسهم.
ج) ترتفع أسهم تسج فوق 26 $ - يتم ممارسة الخيار، ويصل رأسك الصعودي عند 26 $، بالإضافة إلى علاوة الخيار. في هذه الحالة، إذا كان سعر السهم يذهب أعلى من 26 $، بالإضافة إلى قسط، استراتيجية الشراء والكتابة لديك أداء أقل من أسهم تسج.
لمعرفة المزيد عن المكالمات المشمولة وكيفية استخدامها، وقراءة أساسيات المكالمات المغطاة والحد من خطر الخيار مع المكالمات المغطاة.

No comments:

Post a Comment