Thursday 8 February 2018

خيارات الأسهم شروين ويليامز


خيارات الأسهم شروين ويليامز
لقد شاهدت 6 صفحات خلال ال 6 ساعات الماضية. للمتابعة، يرجى التسجيل في خيارات الأسهم قناة غير محدود.
وصفحتنا الإخبارية الأسبوعية المجانية، عن طريق إدخال اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني أدناه. التسجيل مجاني تماما.
من خلال التسجيل، فإنك توافق على سياسة الخصوصية & أمب؛ تعليمات الاستخدام. إذا كنت في كندا، يجب النقر هنا للحصول على صفحة تسجيل بديلة.
هل تواجه مشكلات في عملية التسجيل؟ "تمسك؟" تمكين المتصفح الخاص بك لتلقي '' كوكي '' لحلها.

ما مدى خطورة شيروين وليامز ستوك؟
الجواب القصير - ليس جدا.
عندما تفكر في الشركات الأميركية الجوهرية، فإن المشاعر العالمية منذ قرون مثل كوكا كولا و بروكتر & أمب؛ غامبل ربما يتبادر إلى الذهن. ولكن شركة شروين وليامز (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: شو) يمكن القول بأنها تستحق الكثير من المكان على تلك القائمة.
مثل فحم الكوك و P & أمب؛ G، يعود الطلاء وطلاء متخصص يعود إلى 1800s. تأسست في عام 1866، كما أنها عضو في S & أمب؛ P 500 أرباح الأرستقراطيين مساومة، بعد أن رفعت أرباحها لمدة 38 عاما على التوالي.
هذه القائمة هي مرادفة أساسا للاستقرار في عقول العديد من المستثمرين، حيث أن 50 شركة فقط تمكنت من رفع دفعات ربع سنوية كل عام على مدى السنوات ال 25 الماضية. إذا كنت تبحث عن مخزون منخفض المخاطر، قائمة الأرستقراطية توزيعات الأرباح هي مكان جيد للبدء.
مع 4000 متجر في الأمريكتين، الغالبية العظمى في الولايات المتحدة، شيرون وليامز هو أيضا لاعبا اساسيا خفية في المشهد الأمريكي مع منتج محمي من سوق التجارة الإلكترونية التخريبية.
بالإضافة إلى تاريخ التشغيل لمدة 150 عاما، وعقود من زيادة الأرباح، وعلامة تجارية قوية ووجود في جميع أنحاء البلاد، وكان أداء الشركة مؤخرا مذهلة.
السهم هو ما يقرب من 400٪ على مدى السنوات العشر الماضية، وركوب الانتعاش الإسكان وتزايد من خلال عمليات الاستحواذ، بما في ذلك الأعمال كومكس أمريكا الشمالية. ويعرب المحللون أيضا عن تقديرهم لثقافة قوية وقيادة الرئيس التنفيذي كريس كونور لنجاحها الأخير.
بيد أن الأداء السابق ليس ضمانا للعائدات في المستقبل. دعونا نقترب من آفاق شيرون وليامز لتقييم مخاطرها.
إن توزيعات األرباح ممولة تمويلا جيدا ويجب أن يستمر النمو.
وقد أعلنت شركة الدهانات عن زيادة بنسبة 25٪ في أرباحها ربع السنوية من 0.67 دولار إلى 0.84 دولار، مما أدى إلى تحسين عائد توزيعات الأرباح إلى 1.3٪. وحتى مع هذه الزيادة، فإن نسبة عوائد الشركة - نسبة األرباح التي تنفقها على توزيعات األرباح - تبقى منخفضة عند حوالي٪ 30. ومن المتوقع أن تنمو ربحية السهم بنحو 10٪ هذا العام والقادم مع برنامج إعادة شراء الأسهم. إن زيادة أرباح الأسهم البالغة 25٪ هذا العام هي انعكاس للنمو القوي للربح في الشركة، ولكن يجب على المستثمرين أن يتوقعوا أن يعتدلا على مدى السنوات القادمة مع انخفاض أسعار السلع الأساسية قد عزز الربحية.
مكونات الأعمال الأساسية.
الطلب على منتجات الطلاء والطلاء، في حين الدورية بسبب ارتباطه بالأسكان والبناء والأسواق، مستقرة على المدى الطويل حيث لا توجد تقريبا أي تهديدات لهذه الصناعة. ومن غير المحتمل أن تؤدي التكنولوجيا إلى تهجير الحاجة إلى الطلاء وصباغة الأخشاب ومنتجات التسرب، ولا توجد بدائل ذات مصداقية تأخذ حصة من السوق.
إن موقع شيرون وليامز في صناعة الدهانات مدعوم بحجمه وتاريخه وإعترافه بالعلامة التجارية، حيث أنه من أبرز الشركات المصنعة للطلاء والمنتجات ذات الصلة. تنافس صناعات بغ (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: بغ) تعود إلى عام 1883، وهي أيضا أرستقراطية توزيعات الأرباح، وتبين أن الصناعة نفسها هي قاعدة من الاستقرار.
في حين أن احتمال أن شيرمان وليامز يستمر 150 سنة أخرى يبدو جيدا، وهذا لا يعني أن السهم هو بالضرورة استثمارا حكيما. في مضاعف الربحية من 23، فإنه من المفيد لصناعة بطيئة النمو. ولكن إذا كانت الشركة يمكن أن تستمر في خفض التكاليف وشراء الأسهم مرة أخرى، يجب أن ينمو السهم جنبا إلى جنب مع ربحية السهم الواحد.
تواجه شيرون ويليامز بعض المخاطر، مثل التراجع المحتمل في سوق الإسكان، والذي يمكن أن يحدث إذا ارتفعت أسعار الفائدة، فضلا عن ارتفاع أسعار السلع الأساسية، ولكن هذا المخزون أقل خطورة بكثير من متوسط ​​السوق. هناك سبب أن الشركة كانت حوالي 150 عاما، وقد رفعت أرباحها سنويا لمدة 40 عاما على التوالي.
بالنسبة لمخزون منخفض المخاطر مع نمو مستقر وتوزيعات أرباح متواضعة، يبدو شيرون وليامز رهان قوي.
جيريمي بومان ليس لديه موقف في أي الأسهم المذكورة. توصي شركة موتلي فول بتوصيل كوكا كولا، بروكتر & أمب؛ غامبل، وشيرون وليامز. حاول أي من الخدمات الإخبارية الحماقة لدينا مجانا لمدة 30 يوما. نحن كذبة قد لا كل عقد نفس الآراء، ولكننا جميعا نعتقد أن النظر في مجموعة متنوعة من الأفكار يجعلنا أفضل المستثمرين. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.
كذبة منذ عام 2018. أنا أكتب عن السلع الاستهلاكية، الصورة الكبيرة، وأيا كان شيء آخر اهتمامي. اتبعني على تويتر لمعرفة أحدث مقالات بلدي، والتعليق على المواضيع الساخنة في تجارة التجزئة والسوق واسعة. تابعtmfbowman.

خيارات الأسهم شروين ويليامز
وكانت الأسهم بداية جيدة في بداية الأسبوع، ولكن تعليقات صانعي السياسات الصينية حول التوقف.
جوجل هو الذهاب إلى أن يكون مستشارك.
أنت تعرف ما الذي يحافظ على وول ستريت في الليل؟ فكرة عمالقة التكنولوجيا اليوم تقرر أن تلعب في.
ما هي دريبس لا رسوم؟
غالبا ما يرغب المستثمرون الأصغر سنا في الاستثمار في الأسهم التي تقدم أرباحا، ولكنها لا تحتاج إلى ذلك.
مراكز المعرفة.
مساعدة ومعلومات.
توزيعات الأرباح.
التعليم.
اتبع توزيعات الأرباح.
يجب اعتبار جميع أسعار الأسهم على هذا الموقع تأخير على مدار 24 ساعة.
بعض المعلومات المالية المدرجة في توزيعات الأرباح مملوكة لشركة مرجنت، Inc. ("ميرجنت") حقوق الطبع والنشر والنسخ؛ 2018- ويحظر استنساخ هذه المعلومات بأي شكل من الأشكال. بسبب احتمال حدوث خطأ بشري أو ميكانيكي من قبل مصادر ميرجنت، ميرجنت أو غيرهم، ميرجنت لا يضمن الدقة والكفاية والكمال، والتوقيت أو توافر أو للنتائج التي تم الحصول عليها من استخدام هذه المعلومات.
أعلن معنا.
&نسخ؛ 2018 ميتري وسائل الإعلام.
الإعلانات.
انتظر! هل محفظتك محمية لما ستجلبه الأسواق في خريف هذا العام؟
منخفضة المخاطر "جميع الأحوال الجوية" محفظة.
قد يكون خلق محفظة متنوعة بشكل صحيح اقتراح صعب، وخصوصا عندما.
انخفاض تقلب إتف قائمة.
تستثمر صناديق الاستثمار المتداولة ذات التقلبات المنخفضة في الأوراق المالية ذات خصائص التقلب المنخفضة. وتميل هذه الأموال إلى الحصول على أسعار أسهم مستقرة نسبيا، ومعدلات أعلى من المتوسط.
10 صناديق الاستثمار المتداولة للحد من المخاطر في محفظتك.
المستثمرون الذين يشكون في أن سوق الأسهم قد يكون على وشك الانخفاض يمكن اتخاذ إجراءات للحد من.

لماذا ارتفعت أسهم شركة شيرون وليامز بنسبة 19٪ في 2018.
لم يكن لدى صانع الطلاء القدرة على التغلب على قدرته على التغلب على الظروف الاقتصادية الصعبة في استمرار ارتفاع نيزك على مدى سنوات إلى مستويات قياسية.
على الرغم من أن شيرون وليامز (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: شو) اضطرت إلى مسح قماش عدة مرات خلال العام، إلا أنها لا تزال ترسم صورة للنمو الذي أرسل المخزون بنسبة 20٪ حتى الآن في عام 2018. وهناك لوحة جغرافية متنوعة، وتحسين مستمر سوق الإسكان، والقدرة على احتواء التكاليف حتى مع زيادة تكاليف المواد الخام تشير إلى أن الشركة سوف تستمر في رسم المدينة الحمراء.
وقد أثبت شيرون وليامز أنه حصان من لون مختلف عندما يتعلق الأمر عائدات المستثمرين. الصورة: شيرون وليامز.
الخروج من القدم الخطأ.
دخلت شيرون وليامز عام 2018 بعد أن علمت للتو، والعديد من الشركات المصنعة للطلاء الأخرى ستكون مسؤولة عن أكثر من 1 مليار دولار في الأضرار التي لحقت بالطلاء الرصاصي التي بيعت منذ عقود. على الرغم من أن الطلاء كان قانونيا لبيع في ذلك الوقت، قاض كاليفورنيا تطبيق خلاق قوانين الإزعاج العام إلى الوضع الذي عادة ما تكون مشمولة بمطالبات المسؤولية عن المنتج، مما اضطر شيرون وليامز، صناعات نل، و كوناغرا - التي كانت تملكها بياتريس مرة واحدة أن كانت تملك وب مرة واحدة فولر - لإصلاح المنازل والشقق التي أهمل أصحابها. وليس من المستغرب أن صناع الطلاء استأنفوا القرار.
بعد موجة طفيفة في النصف الأول من شهر يناير، تراجع سهم شيرون وليامز بنسبة 10٪ عن ارتفاعه التاريخي حينها، حيث توجهت الشركة إلى تقرير أرباح نهاية العام. لا ينبغي للمستثمرين أن يكونوا قلقين جدا.
وأدى ارتفاع حجم مبيعات الدهانات في وحدة مخازن الدهانات في الربع الثاني، إلى جانب عدد من عمليات الاستحواذ، إلى ارتفاع المبيعات بنسبة 17.6٪ عن الفترة نفسها من العام الماضي، في حين ارتفعت المبيعات الصافية في قسم المستهلكين بنسبة 6.6٪. لم يكن سوق الإسكان الأمريكي قويا بأي شكل من الأشكال، ولكن بعد أعماق الأزمة المالية في عامي 2008 و 2009، قام بعودة متكررة في بعض الأحيان، مما دفع الطلب على الطلاء من كل من المهنيين والمستهلكين.
لم يكن مختلفا كثيرا في الربع الثاني مع استمرار البناء المحلي وإعادة عرض الأسواق في النمو. ومن المتوقع أن تلعب المباني غير السكنية دورا متزايد الأهمية في دفع الطلب على الطلاء والطلاء في المستقبل. وشكل قسم مخازن الدهانات، الذي يتألف أساسا من الأسواق الأمريكية والكندية، 62٪ من صافي المبيعات و 71٪ من أرباح القطاع في الربع الثاني.
البيانات: شيرون وليامز Q214 سيك المودعة.
كنا نعلم بالفعل أن خطط نمو شيرون وليامز الواقعة جنوب الحدود كانت في مأزق: فقد رفض منظمو المنافسة في المكسيك سابقا الاستحواذ على كونسورسيو كومكس بقيمة 2.3 مليار دولار، خوفا من أن يصبحوا كبيرين جدا وقويين جدا، وسيحجبون الطلاء والطلاء الأصغر المشغلين في البلاد. ومع ذلك، فإن قرار المنظمين في أبريل لرفض الخطة تماما لا يزال جاء بمثابة مفاجأة.
وعلى الرغم من أن بعض المحللين يعتقدون أن شركة بغ قد تواجه مخاوف مناهضة للمنافسة أيضا، فإن بصمة منافسي الطلاء في المنطقة أصغر بكثير من شيرون وليامز، حيث من المتوقع أن يعزز الاندماج مبيعات قسم أمريكا اللاتينية من 5٪ إلى 11٪ من إجمالي مبيعات الشركة.
البيانات: الإيداع شيرون وليامز سيك.
ويرتبط جزء كبير من الرياح المعاكسة لتحويل العملات. وفي حين كانت أحجام الطلاء لينة في أمريكا اللاتينية، فإن تقلبات أسعار العملات في الربع الأخير من العام انخفضت في الواقع صافي المبيعات بنسبة 11.3٪ وبنسبة 14٪ تقريبا خلال الأشهر الستة الأولى من العام. إذا نجحت بغ في الحصول على كومكس، فإنها قد تشعر بشكل كامل هذه الآثار كذلك.
وبالمثل، فإن تكاليف المواد الخام لبنود مثل ثاني أكسيد التيتانيوم يمكن أن تكون مصدر قلق إذا بدأت في الارتفاع مرة أخرى. وبعد عام شهد فيه مصنعو ثاني أآسيد التيتانيوم تراجع الأسعار بنسبة 10٪ إلى 20٪ من مستويات قياسية وصلت إليهم، هدد المصنعون برفع الأسعار مرة أخرى هذا العام. على الرغم من أن شيرون وليامز كان قادرا إلى حد كبير على تمرير الزيادات السابقة في الأسعار على طول العملاء، يمكن للمستهلكين أن يكفوا عن الدفع باستمرار مما يجعل من الصعب زيادة التنفيذ.
تكاليف ثاني أكسيد التيتانيوم يمكن أن تمتص صانعي الطلاء في ثقب أسود. الصورة: شيرون وليامز.
في حين أن تكاليف أكسيد التيتانيوم هي مجرد قدر من القلق لبنيامين مور، بغ، و فالسبار كما هي لشيرون وليامز، وهذا الأخير على الأقل يشهد المزيد من الضغط في هذه الأيام من أمثال البولي ايثيلين عالية الكثافة، والذي يقود حتى تكلفة التعبئة والتغليف البلاستيكية. وتشمل التكاليف المرتفعة الأخرى النفط الخام والغاز الطبيعي والبروبيلين والإيثيلين وصفيح، ولكن هذه المواد الخام ليست من حجم المواد فقط حتى الآن، وينبغي ألا تقدم أي سحب.
باختصار، كان 2018 لا يختلف حقا عن شيرون وليامز مما كانت عليه في السنوات القليلة الماضية أنتجت. وقد زاد صانع الطلاء باستمرار الإيرادات، ورفع أرباحها، وشراء المزيد من الأسهم، وعاد في نهاية المطاف قيمة للمساهمين على الرغم من التحديات العديدة.
وقد كان هذا العام متماشيا مع الطريقة التي ينظر بها أخصائي الطلاء من قبل السوق لبعض الوقت، ويبدو أنها سوف تستمر في أداء تماما كذلك في المستقبل.
ريتش دوبري ليس لديه موقف في أي الأسهم المذكورة. توصي موتلي فول ب شيرون وليامز. حاول أي من الخدمات الإخبارية الحماقة لدينا مجانا لمدة 30 يوما. نحن كذبة قد لا كل عقد نفس الآراء، ولكننا جميعا نعتقد أن النظر في مجموعة متنوعة من الأفكار يجعلنا أفضل المستثمرين. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.
كان ريتش كذبة منذ عام 1998 والكتابة للموقع منذ عام 2004. بعد 20 عاما من الدوريات في الشوارع المتوسطة من الضواحي، وقال انه علقت شارة وبندقية لتولي القلم بدوام كامل.
بعد أن جعل الشوارع آمنة للحق والعدل وكرسبي كريم الكعك، وقال انه الآن دوريات في الأسواق تبحث عن الشركات التي يمكن أن يقفل كممتلكات طويلة الأجل في محفظة. لذا اتبعني في الفيسبوك وتويتر لأهم الأخبار الصناعة في تجارة التجزئة والمنتجات الاستهلاكية وغيرها من القصص العظيمة.

شروين وليامز الموظف خطة خيار الأسهم ضمان الدين (ربع سنوي)
شيرون ويليامز خطة خيار الأسهم للموظفين ضمان الدين (ربع سنوي) الرسم البياني.
بدء المحاكمة الحرة.
شيرون وليامز الموظف التاريخي الأسهم الخيار خطة ضمان الدين (ربع سنوي) البيانات.
لا توجد بيانات للنطاق الزمني المحدد.
حدث خطأ. الرجاء إعادة المحاولة من خلال تحديث المتصفح أو الاتصال بنا مع تفاصيل مشكلتك.
عرض خطة خيار الموظفين الأسهم ضمان الدين (ربع سنوي) لشو.
الوصول إلى أكثر من 100 مقاييس الأسهم مثل بيتا، إيف / إبيتدا، PE10، العائد التدفق النقدي الحر، كز مؤشر ودورة تحويل النقدية.
بدء تجريبية مجانية لمدة 7 أيام.
هل أنت مشترك بالفعل؟ تسجيل الدخول.
خطة خيارات الأسهم للموظفين شو ضمان الديون (ربع سنوية) المعايير.
شو الموظف خطة الخيار الأسهم ضمان الدين (ربع سنوي) المدى، 5 سنوات الماضية.
شو الموظف خطة الخيار الأسهم ضمان الدين (ربع سنوي) رموز الإضافية في إكسيل.
الرمز المتري: esop_debt_guarantee أحدث نقاط البيانات: = يكب ("شو"، "esop_debt_guarantee") آخر 5 نقاط بيانات: = يسس ("شو"، "esop_debt_guarantee"، -4)
للعثور على رموز لأي من المقاييس المالية لدينا، راجع مرجعنا الكامل من رموز متري.
الوصول لدينا قوية إكسيل الإضافية مع عضوية يشارتس المهنية. أعرف أكثر.

No comments:

Post a Comment