Saturday 3 February 2018

خيارات الأسهم قفل الفترة


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للدخول إلى ليتسبيد.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3dc164e3d6958442 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


اتفاقية الإقفال.


ما هو "اتفاقية الإغلاق"


اتفاقية الإقفال هي عقد ملزم قانونا بين المؤمنين والمطلعين على شركة تحظر على هؤلاء الأفراد بيع أي أسهم من الأسهم لفترة محددة من الزمن. وعادة ما تستمر فترات الإقفال 180 يوما (ستة أشهر) ولكن يمكن أن تستمر أحيانا لمدة لا تتجاوز 120 يوما أو ما دام 365 يوما (سنة واحدة).


انهيار "اتفاقية الإغلاق"


سوف شركات التأمين لديها المديرين التنفيذيين للشركة والمديرين والموظفين وأصحاب رؤوس الأموال توقع اتفاقيات تأمين لضمان عنصر من الاستقرار في سعر السهم في الأشهر القليلة الأولى من التداول. عندما تنتهي صلاحية القفل، يسمح للأشخاص المقيدين ببيع أسهمهم، والتي أحيانا (إذا كان هؤلاء المطلعين يبحثون عن بيع أسهمهم) يؤدي إلى انخفاض حاد في سعر السهم بسبب الزيادة الكبيرة في المعروض من الأسهم.


إيبو لوك-أوب.


ما هو "الاكتتاب قفل المتابعة"


إن إقفال الاكتتاب العام، والذي يشار إليه أيضا باسم "فترة الإقفال"، هو عبارة عن تحذير تعاقدي يشير إلى فترة من الزمن بعد أن تكون الشركة قد بدأت في البداية، وعادة ما بين 90 إلى 180 يوما. خلال هذه الأيام الأولى من التداول، يحظر على المطلعين على الشركة أو أولئك الذين يحملون حصص الأغلبية في الشركة بيع أي من أسهمهم. بمجرد انتهاء فترة التأمين، تتم إزالة معظم القيود التجارية.


كسر "الاكتتاب قفل المتابعة"


تسمح فترات قفل الاكتتاب للأسهم المصدرة حديثا بالاستقرار دون ضغوط بيع إضافية من المطلعين. ويتيح ذلك للسوق أن يبيع األسهم بشكل صحيح وفقا للعرض الطبيعي والطلب. السيولة قد تكون رقيقة في البداية، ولكن في نهاية المطاف يبدأ في اقامة مع مرور الوقت لأنه يحدد نطاق التداول. كما يمكن أن تبدأ عقود الخيارات في التداول خلال فترة الإقفال مما يسمح أيضا بالاستقرار والسيولة. كما تتيح فترة الإقفال ما يصل إلى إصدارين متتاليين من تقارير الأرباح، مما يوفر مزيدا من الوضوح بشأن العمليات التجارية والتوقعات للمستثمرين.


اكتتاب انتهاء صلاحية الاكتتاب.


ومع اقتراب موعد انتهاء صلاحية التأمين، غالبا ما يتوقع المتداولون انخفاضا في الأسعار بسبب العرض الإضافي الذي يصل إلى السوق. وهذا يمكن أن يؤدي إلى ارتفاع في الفائدة القصيرة كما التجار قصيرة بيع الأسهم في انتهاء الصلاحية. المستثمرون الذين يشعرون بالقلق إزاء انتهاء صلاحية القفل المقبل قد محاولة طوق أو التحوط مواقفهم الطويلة مع الخيارات. في حين أن الأسهم تميل إلى بيع قبالة قبل انتهاء قفل المتابعة، فإنها لا تستمر بالضرورة ضغوط البيع في جميع الحالات. إذا كانت عملية بيع ما قبل انتهاء الصلاحية مأساوية للغاية، فإنه غالبا ما يسبب ضغطا قصيرا على يوم انتهاء الصلاحية حيث يبحث البائعون القصيرون عن تغطية أسهمهم لقفل الأرباح أو خفض الخسائر.


هذا هو الحال في كثير من الأحيان عندما يحصل على التجارة مزدحمة جدا وهامش الفائدة هو باهظ. تسببت أسهم شيك شاك إنك (نسداق: شاك) في ضغط قصير من اليوم السابق لانتهاء أول قفل في 28 يوليو 2018، مما أدى إلى ارتفاع سعر السهم لأكثر من 30٪ في أقل من أسبوعين. وارتفعت الفائدة على الهامش إلى أكثر من 100٪ لاقتراض أسهم قصيرة.


ما هي فترة قفل الاكتتاب العام ومتى يتم ذلك؟


إن فترة الإقفال الأولي الأولي هي قيد تعاقدي يمنع المطلعين الذين يحتفظون بمخزون الشركة قبل بيعها من بيع الأسهم لفترة تتراوح عادة ما بين 90 و 180 يوما بعد نشر الشركة. وتشمل مصادر مطلعة مؤسسي الشركة، وأصحاب، والمديرين والموظفين وأصحاب رأس المال الاستثماري.


والغرض من فترة االكتتاب العام هو منع السوق من إغراق عدد كبير من األسهم، مما سيؤدي إلى انخفاض سعر السهم. يمكن أن يكون لأنشطة بيع المطلعين تأثير قوي بشكل خاص على سعر سهم الشركة عندما تكون الشركة قد ذهبت مؤخرا لأن هؤلاء المساهمين عادة ما يمتلكون نسبة كبيرة نسبيا من أسهم الشركة، في حين يتم بيع نسبة صغيرة فقط من الأسهم للجمهور.


وثمة سبب آخر لفترة التأمين هو أن المبيعات الكبيرة من قبل أولئك الأقرب إلى الشركة يمكن أن تعطي مظهر عدم الثقة في آفاق الشركة، حتى عندما المطلعين يريدون ببساطة نقدا في الأرباح طال انتظارها. ومن الشائع أن ينخفض ​​سعر سهم الشركة بشكل دائم عند انتهاء فترة التأمين وزيادة حجم التداول بشكل كبير.


في بعض الأحيان لا يستطيع المطلعون بيع أسهمهم حتى عندما تنتهي فترة التأمين لأنهم يمتلكون معلومات مادية وغير علنية وسيشكل البيع تداولا من الداخل. قد يحدث مثل هذا السيناريو، على سبيل المثال، إذا كانت نهاية القفل تتزامن مع موسم الأرباح.


لجنة الأوراق المالية والبورصة لا تتطلب الشركات التي يتم الذهاب العامة لديها فترة قفل المتابعة. بدلا من ذلك، فإن فترة الإقفال هي شيء أن الشركات نفسها و / أو البنوك الاستثمارية الاكتتاب طلب الاكتتاب للحفاظ على سعر السهم يصل.


على سبيل المثال، حظر الاكتتاب الفيسبوك حتى منع بيع 271 مليون سهم خلال الأشهر الثلاثة الأولى للشركة من الملكية العامة. فب كان أدنى مستوى له على الإطلاق عند 19.69 $ في اليوم الذي انتهت فيه أول فترة قفل، وهو سعر أقل بنحو 50٪ من سعر السهم في اليوم الذي ذهبت الشركة العامة. ومنعت القيود الأخرى بيع 1.66 مليار سهم آخر بحلول منتصف 2018. سياسة قفل غير عادية الفيسبوك نشرت أسهم من الداخل في خمسة تواريخ مختلفة.


يمكن للجمهور أن يتعلم عن فترة تأمين الشركة (ق) في تقديم S-1 مع المجلس الأعلى للتعليم؛ سوف S-1As اللاحقة تعلن أي تغييرات على فترة التأمين (ق).


فترة الإغلاق.


ما هو "فترة الإغلاق"


فترة التأمين هي فترة من الزمن عندما لا يسمح للمستثمرين من صندوق التحوط أو غيرها من المركبات الاستثمار عن كثب لاسترداد أو بيع الأسهم. وتساعد فترة الإقفال مدراء المحافظات على تجنب مشاكل السيولة في حين يتم توظيف رأس المال للعمل في استثمارات غير سائلة في بعض الأحيان.


ويعتبر نظام الاكتتاب العام الأولي فترة قفل مشتركة في سوق الأسهم المستخدمة للأسهم العامة المصدرة حديثا، وعادة ما تستمر في أي وقت من 90 إلى 180 يوما بعد اليوم الأول من التداول، وبالتالي يمكن لمديري الصناديق أن يحافظوا على انخفاض مبلغ النقد في الصندوق.


كسر "فترة الإغلاق"


عندما تنتهي فترة التأمين، يمكن للمستثمرين استرداد أسهمهم وفقا لجدول زمني محدد، غالبا ما يكون كل ثلاثة أشهر. ويتعين عليهم عادة إعطاء إشعار من 30 إلى 90 يوما حتى يتمكن مدير الصندوق من تصفية الأوراق المالية الأساسية ودفع المستثمرين.


أهمية فترة قفل لصندوق التحوط.


خلال فترة الإقفال، يجوز لمدير صندوق التحوط الاستثمار في الأوراق المالية وفقا لأهداف الصندوق دون الاهتمام باسترداد الأسهم. المدير لديه الوقت لبناء مواقع قوية في مختلف الأصول وتحقيق أقصى قدر من المكاسب المحتملة مع الحفاظ على نقد أقل في متناول اليد. وفي حالة عدم وجود فترة قفل وجدول زمني للاسترداد المجدول، يحتاج مدير صندوق التحوط إلى قدر كبير من النقد أو ما يعادله في جميع الأوقات. سيتم استثمار أموال أقل، وقد تكون العائدات أقل. أيضا، نظرا لأن فترة كل مستأجر في الاستثمار تختلف حسب تاريخ استثماره الشخصي، لا يمكن إجراء تصفية ضخمة لأي صندوق معين في وقت واحد.


فترة الإقفال للاكتتاب العام.


وتساعد فترة الإقفال للأسهم العامة المصدرة حديثا للشركة على استقرار سعر السهم بعد دخوله السوق. عندما سعر السهم والطلب هو ما يصل، الشركة يجلب المزيد من المال. إذا باع عاملون في قطاع الأعمال أسهمهم للجمهور، فإنه يبدو أن العمل لا يستحق الاستثمار في، وأسعار الأسهم والطلب سوف تنخفض.


عندما تعمل شركة خاصة على الذهاب العامة، يتم دفع الموظفين الرئيسيين قليلا مقابل الأسهم في الشركة. لأن تلقي الأسهم هو ما يعادل تلقي راتب، وكثير من هؤلاء الموظفين ترغب في النقد في أسهمهم في أسرع وقت ممكن. وتمنع فترة الإقفال المخزون من بيعها بأسعار مضخمة زائفة من المرجح أن تنخفض بعد الاكتتاب العام للشركة.


مثال على فترة قفل.


في مارس 2018، انتهت فترة قفل لمدة ستة أشهر شركة علي بابا القابضة. وتمتلك شركة المطلعين في الشركة التي تملك 437 مليون سهم، أي ما يقرب من 18٪ من الأسهم القائمة، لبيع أسهمهم. وكان العديد من المستثمرين أكثر اهتماما بتلقي الأرباح من على أساس التكلفة. ونتيجة لذلك، انخفض سعر السهم بشكل كبير.

No comments:

Post a Comment