Tuesday 6 February 2018

استراتيجيات تداول الأسهم كاب الصغيرة


لماذا اخترت أن تكون طويلة منحازة في الأسهم كاب الصغيرة.


مهلا كل، جون L10 هنا!


على مدى حياتي المهنية التداول، لقد أتيحت لي الفرصة للقاء كل شخص تقريبا، شخصيا، والتجار الأسهم التي تجعل باستمرار بضعة آلاف في اليوم الواحد. كل هؤلاء التجار الذين التقيت بهم لديهم تقنيات مختلفة حول كيفية مهاجمة السوق.


واعتمد البعض على النظم شبه الآلية (التداول المنهجي) التي تستفيد من فرص المراجحة قصيرة الأجل، وكان بعض التجار من منتصف إلى كبيرة طويلة الأجل / قصيرة، والباقي إما ببساطة التجار تقديرية الذهاب طويلة أو قصيرة قبعات صغيرة. وكان معظم صغار التجار إما متحيزين جدا أو متحيزين جدا. اخترت الجانب الطويل. الآن اسمحوا لي أن أشرح لماذا.


الأسهم الصغيرة.


كل يوم، هناك دائما الشركات في سوق الأسهم وضع الخبر السار وكمتاجر منحاز منذ فترة طويلة، وهذا هو نوع من العمل الذي ينجذب إلى. السوق بشكل عام، هو آلة مدفوعة لمواصلة الحفاظ على ما يصل، على الرغم من إذا كان يبدو أن قبعات صغيرة لديها صعوبة في مواكبة، وظائف المديرين التنفيذيين في هذه الشركات هي الحصول على مخزونها لترتفع (على الرغم من أن في أسوأ الشركات، وفي الأسهم قرش، وظائفهم هي لبيع الأسهم! وهذا هو السبب نحن لا تداول الأسهم أوتك).


لذلك، إذا كان المقصود من السوق أن ترتفع & # 8211؛ لماذا محاربته؟ كالتداول اللحظي منذ فترة طويلة، يمكنني الاستفادة من حركة السعر على المدى القصير، ولا يمكن تحميلها على الأسهم بمرور الوقت. التجار الذين يختارون قصيرة قبعات صغيرة، والتي بالمناسبة، هي استراتيجية مقبولة تماما، يجب أن تلتزم استراتيجية مختلفة. عليهم أن يضعوا موقفهم على إطار زمني أطول للتأكد من أنها لا تفجير حسابهم.


هذا ليس فقط خطر أن لا يهمني، ولكن أنا لا أشعر بأن يجري في جهاز الكمبيوتر الخاص بي كل يوم، وخاصة في ما قبل أو بعد السوق لضمان الموقف لا يذهب ضد لي. وهذا لا يعول حتى أي الأخبار العشوائية التي قد تحصل على الافراج عنهم في نهاية الأسبوع أو وسائل الإعلام الاجتماعية هراء.


اليوم الشهري تداول أهداف الربح.


والواقع هو أنني أختتم شهر يناير من عام 2017، مع 27،100 دولار وروس حقق للتو 40،000 $ الشهر ونحن & # 8217؛ على حد سواء تداول الأسهم الصغيرة. كل واحد منا فقط التجارة في الساعات القليلة الأولى من العراء. هل سنشهد كلا من الشهر 60،000 $، أي 100،000 دولار في أرباح التداول؟ وبطبيعة الحال، ولكن، علينا أن نعترف أولا أنه قد لا يكون ضروريا، وربما لا ينبغي أن يكون ضروريا.


أنا واحد من هؤلاء الناس الذين يشددون على تنويع الدخل. أنا لا أريد الاعتماد على التداول فقط، وأنا لا أريد 99.98٪ من دخلي تأتي من التداول. بعد ساعتين من فتح السوق، أنا مسطح في جميع مناصبي، وأعمل على المشاريع الأخرى. لدي اثنين من الأشياء الأخرى أنا تشارك مع هذا الخروج من الدخل وكلاهما المتنامية.


أنا حوالي 47K $ على الشهر بين جميع مصادر الدخل. فلماذا أنا أقول لك كل هذا؟ لأن التداول هو مجرد الخطوة الأولى للحرية المالية! أولا كنت تخسر، ثم كنت التعادل، وبعد ذلك كنت جعل بعض الفتات ومال الغداء.


قريبا، كنت استبدال راتب ضئيل ثم تجاوز راتبك الخاص. يمكنك تخمين ما يأتي بعد ذلك، ولكنها ليست وظيفة بدوام كامل! ما يأتي بعد ذلك هو الحرية، واختيار العمل على ما تريد، وتزايد الثروة الحقيقية. بعض التجار لديهم هدف لجعل 200 $ إضافية في اليوم، في حين أن آخرين يبحثون للهروب من سباق الفئران تماما. إما الهدف هو جدير لتحقيق والتجارة يمكن أن تساعدك على الوصول إلى هناك.


لقد قررت نشر بي & أمب؛ ل لهذا الشهر، ولكن أشك في أنني سوف تستمر في القيام بذلك بسبب الضغط الإضافي. أنا معجب روس لأنه لديه ضغوط هائلة للنجاح في الوقت الحقيقي، ويضع أهدافا صعبة للجميع لسماع. بالنسبة لي، ليس لدي أي "أهداف" للشهر سوى عدم فقدان المال! مرة أخرى، أحترم جميع استراتيجيات التداول ولكن كل واحد منا يحتاج إلى معرفة أي استراتيجية هي أفضل لظروف حياتنا الحالية. إذا كان لديك أي أسئلة حول هذا الموضوع، وأنا متاح داخل دردشة واريور التداول الدائرة الداخلية.


جون L10's يناير 2017 سمال كاب ستوكس غين & أمب؛ إحصائيات الخسارة.


سواء الاستراتيجية الخاصة بك هو لتداول قبعات كبيرة أو قبعات صغيرة، وهذه الأرقام قابلة للتحقيق وآمل أن توفر الإلهام لك. إذا كنت في غرفة الدردشة وت العادية، ولكن لم تفعل أي من التعليم، وكنت تفعل لنفسك ضرر. هذا ليس حتى الملعب انها مجرد حقيقة. وأسرع كنت تعلم أفضل حالا أنت وأنا لا يمكن أن يؤكد ذلك بما فيه الكفاية. أراك غدا!


الوظائف ذات الصلة:


شعبية المشاركات بي واريور ترادينغ.


البحث المحفوظات المشاركة لدينا.


يوم التداول الملاحظات.


يوم الملاحظات التداول مرحبا جميعا، جون L10 هنا! أولا، أعتذر لأولئك الذين يستمتعون بقراءة مقالاتي الشهرية، لم أكن مواكبة، ونتیجة ذلك لا یوجد أي تقری ر لشھر أکتوبر أو نوفمبر. لحسن الحظ، احصائيات التداول بلدي هي العامة من خلال تحدي تشرين الثاني المحارب التجارة، لذلك نحن لا حقا [& هيليب؛]


جعل $ 220،000 + في 9 أشهر.


جعل $ 220،000 + في 9 أشهر يا عصابة، جون L10 هنا! يجب أن أكون صادقا، كتابة مقال كل شهر عن موضوع تداول مثيرة للاهتمام ليست بهذه السهولة. بالنسبة لي، أمضي بضعة أيام على الأقل في التفكير في الدرس الذي أريد أن أقوله، ثم بضعة أيام أخرى تعيد قراءته إلى [& هيليب؛]


هل تحصل على التعاقد كمتاجر محترف؟


هل تحصل على التعاقد كمتاجر محترف؟ مهلا كل، جون L10 هنا! أريد أن أبدأ على الفور مع كونه تاجر المهنية وفقا للتعريف القانوني الفعلي لا يجب أن يكون هدفك، العديد من البقاء في المنزل التجار ببساطة سعيدة جدا أن تكون في فئة التجزئة. مع ذلك، كما [& هيليب؛]


كيف غرفة التداول منضبطة غرفة يمكن أن توفر لك كبير.


كيف انضباطا غرفة الدردشة التجارية يمكن أن توفر لك كبير يا كل، جون L10 هنا! قضيت بعض الوقت في محاولة لمعرفة الموضوع الصحيح لهذه المادة، والتي سوف تغطي بلدي التداول خلال شهر يوليو 2017 وعلى الرغم من أنني كنت تناقش الاتجاه في الأسبوعين الماضيين من الشهر، [& هيليب؛]


2 تعليقات.


مادة كبيرة! مشجعة جدا.


أحب أن أسمع عن المشاريع الأخرى الخاصة بك أيضا!


ماذا تعمل على العقارات؟


فرناندو د.


وظيفة كبيرة كالمعتاد، وكتابتك تساعد حقا لي.


أنت ذاهب إلى الحدث تويتس الأسهم هذا القادم 19؟


ترك الرد إلغاء.


خلق 50،000 المتداولين الحرية على مدى السنوات ال 3 المقبلة.


مهمتنا هي مساعدة 50،000 التجار في رحلتهم إلى النجاح على مدى السنوات الثلاث المقبلة. تصبح طالبنا المقبل اليوم!


حضور ندوة عبر الإنترنت مجانا.


الشهادات - التوصيات.


$ 31،202.73 في الأرباح منذ الانضمام إلى المحارب للتجارة. إذا كنت تريد حقا أن تتعلم من الايجابيات، أستطيع أن أقول من التجربة أن المحارب للتجارة يقدم التدريب من الدرجة الأولى من المعلمين المهرة جدا، منضبطة للغاية وناجحة.


أنا أعدكم ليس هناك غرفة دردشة هناك التي لديها هذا المستوى من التجار ذوي الخبرة التفاعل يوميا لمساعدة بعضهم البعض خارج، أنت فقط لا يمكن التغلب عليه.


جيف نيلسون.


دالاس، الولايات المتحدة.


حتى 5000 دولار في يوم واحد. عندما بدأت التداول لأول مرة سيكون لدي ربح 3000 $ في شهر جيد. بعد أن أخذت المحارب التداول التداول اليوم بالطبع أنا الآن القيام به بين 1500 $ إلى 5000 $ معظم الأيام.


جعلت الرجال في واريور تجارة دورة التي لا تحتوي فقط على استراتيجية كبيرة ولكن هو موضح أيضا لذلك من السهل أن نفهم.


بالنسبة للأشخاص الذين هم جادين في تداولهم، المحارب للتجارة هو المكان المناسب ليكون.


توماس توفلاند.


أنا تاجر المخضرم المالية درجة من أوسو ودائما لا تزال تعلم الكتب مسموعة وشراء المحارب برنامج التداول الكثير من المعلومات الجديدة والمفيدة التي اشتريت الدردشة الشهرية لمشاهدتها تطبيق المبادئ التي يعلمونها والحصول على بعض الأفكار الجديدة الجديدة.


تعليم تجاري ممتاز حتى للمتداولين المتقدمين ذوي الخبرة.


بريان ليفاندوسكي.


المحارب للتجارة هو بلا شك خدمة التداول الأكثر مهنية / الأسرة لقد سبق أن شاركت مع. لقد تم التداول قبالة وعلى مدى أكثر من 15 عاما و بدوام كامل عن العام الماضي ونصف.


شفافية تجارة المحارب هو أحد الجوانب التي جذبت لي لهم. أنها تظهر لك كل شيء. أنها تظهر لك خسائرهم وكذلك مكاسبهم. فهي تظهر لك كيفية تحقيق الربح من الأسواق.


آلان ماكري.


التداول صعب، ولكن التداول المحارب يجعل الأمر أكثر سهولة. أنها تبقي جو ودية باستمرار، والتي سوف تجد أنه بعد التداول لبضع سنوات، وسوف نقدر لكم.


التجار مثل الاتساق، وعند تسجيل الدخول إلى واريور ترادينغ يمكنك أن تتوقع نفس الخدمة كما في اليوم السابق. لا توجد مفاجآت. هذه الأشياء قيمة.


أنها بهدوء إنشاء حافة، وجعل أموالهم، وترك حتى اليوم التالي. روس وفريقه من الرجال الطيبين، وإذا كنت للاشتراك في جميع الخدمات المختلفة هناك ومقارنتها لمدة 3 أشهر، سترى وت في الجزء العلوي من القائمة.


لقد كنت دائما متحمسا للتجارة ولكن لم يتصور حقا هذا العاطفة قد تحولت في وظيفة حقيقية، بدوام كامل. في الواقع، لقد وجدت أبدا أي خدمة التي شعرت حقا من شأنها أن تساعد لي تصبح تاجر المهنية.


وهذا هو، حتى التقيت المحارب التجارية. على وجه الخصوص، كان روس ملهمة حقا بينما أنا على طريقي ليصبح متفرغا اليوم تاجر.


كنت أريد دائما أن تداول الأسهم ولكن رأيت كل تلك الأرقام صعودا وهبوطا وأود أن أقول دائما لنفسي "أنا لن تحصل على هذا". نظرت إلى أشرطة الفيديو يوتيوب الحرة وكنت مدمن مخدرات. كان أفضل استثمار من أي وقت مضى.


الآن أنا أعرف كيفية التجارة اليوم والجزء تخويف حول ذلك ذهب، يعني، أنا استمعت لهم ودفع ثمن تجارتها ورقة والآن أشعر بالثقة على ما أفعله مع الأسهم.


أنا حقا يعني هذا، أخذت الوقت لكتابة هذا لأنني أشعر حقا في قلبي أن يا رفاق تساعدني على تحقيق حلمي وهذا هو أن يكون دايترادر. شكرا واريورترادينغ.


دورات لا بد منه لمن يريد أن يجعل يوم التداول مهنة.


أتعلم الكثير من الطرق لمساعدتي في توفير المال وكسب المال. اليوم انتهيت من الدورة لم يكن لدي يوم خسر حيث فقدت أكثر من 300 دولار!


كانت أسوأ خسارة قبل الدورة قريبة من 15 ألف دولار. روس يساعدك على فهم كيفية حدوث الخسائر، وعلم النفس وراء ذلك وكيفية الوقاية منه! أشعر الكثير من التداول مريحة، لأن الآن أنا أفهم ما الأسهم لاختيار، عندما للحصول على والخروج وكيفية إدارة المخاطر بلدي !!


مو الخليلي.


تاريخ غرفة الدردشة لدينا اليوم!


إذا كنت لا توافق على أي شروط أو شروط أو شروطنا، يرجى الخروج من الموقع فورا. يرجى العلم بأن استمرار استخدامك لهذا الموقع أو المنتجات أو المعلومات المقدمة يجب أن تشير إلى موافقتك وموافقتك على هذه البنود والشروط.


قد تقوم شركة واريور ترادينغ بالتعبير عن أو استخدام شهادات أو وصف للأداء السابق، ولكن هذه البنود لا تشير إلى النتائج أو الأداء المستقبلي، أو أي تمثيل أو ضمان أو ضمان بأن أي نتيجة سيتم الحصول عليها من قبلك. هذه النتائج والعروض ليست نموذجية، ويجب أن لا نتوقع لتحقيق نفس أو نتائج مماثلة أو الأداء. قد تختلف نتائجك بشكل جوهري عن تلك التي تم التعبير عنها أو استخدامها من قبل واريور ترادينغ بسبب عدد من العوامل.


وودلاند، كا 95776.


حقوق الطبع والنشر © 2017 واريور ترادينغ ™ جميع الحقوق محفوظة.


مقدمة للأسهم كاب الصغيرة.


الأسهم الصغيرة سمعة سيئة. وتركز وسائل الإعلام عادة على الجانب السلبي من القبعات الصغيرة، قائلة أنها محفوفة بالمخاطر، وكثيرا ما تزوير ونقص في الجودة أن المستثمرين يجب أن يطلب في الشركة. بالتأكيد هذه هي جميع المخاوف الصحيحة لأي شركة، ولكن الشركات الكبرى (أعتقد انرون و وورلدكوم) لا تزال سقطت فريسة لقضايا الاحتيال الداخلي التي دمرت تقريبا مصلحة المساهمين. ومن الواضح أن حجم الشركة هو بأي حال من الأحوال العامل الوحيد عندما يتعلق الأمر المستثمرين الحصول على خدع. في هذه المقالة سوف نضع بعض من أهم العوامل التي تشمل الخير والسيئة من الكون صغير كاب. إن معرفة هذه العوامل سيساعدك على تحديد ما إذا كان الاستثمار في الشركات ذات رأس المال الأصغر مناسبا لك أم لا. (للحصول على خلفية القراءة على فوائد قبعات صغيرة، انظر قبعات صغيرة تتباهى مزايا كبيرة.)


قبل أن ندخل في إيجابيات وسلبيات من قبعات صغيرة دعونا مجرد خلاصة (لا يقصد التورية) بالضبط ما نعنيه من قبل قبعة صغيرة. يشير المصطلح إلى الأسهم ذات القيمة السوقية الصغيرة، بين 250 مليون دولار و 2 مليار دولار. ويشار إلى الأسهم مع سقف السوق أقل من 250 مليون $ كما قبعات الصغيرة، وتلك التي تقل عن 50 مليون $ تسمى قبعات النانو. يمكن للأسهم الصغيرة التداول في أي تبادل على الرغم من أن معظمها موجود في ناسداك أو أوتكب بسبب متطلبات تساهل أكثر.


من المهم أن تجعل التمييز بين القبعات الصغيرة والأسهم قرش، والتي هي لعبة الكرة مختلفة تماما. فمن الممكن للسهم أن تكون قبعة صغيرة وليس مخزون قرش. في الواقع، هناك الكثير من قبعات صغيرة التداول في أكثر من 1 $ للسهم الواحد، ومع سيولة أكثر من متوسط ​​الأسهم قرش. (تعرف على المزيد حول أسهم بيني في ذي لودون أون بيني ستوكس.)


لماذا الاستثمار في الأسهم كاب الصغيرة؟


1. إمكانات النمو الهائلة.


لأن القبعات الصغيرة هي مجرد شركات ذات قيم إجمالية صغيرة، لديهم القدرة على النمو بطرق يستحيل ببساطة على الشركات الكبيرة. وهناك شركة كبيرة، واحدة ذات سقف سوقي تتراوح بين مليار و 2 مليار دولار، لا تملك نفس الإمكانية لتضاعف حجمها كشركة ذات سقف سوقي قيمته 500 مليون دولار. عند نقطة ما كنت فقط لا يمكن أن تبقي النمو في مثل هذا المعدل السريع أو كنت أكبر من الاقتصاد بأكمله! إذا كنت تسعى الشركات ذات النمو المرتفع، قبعات صغيرة هي المكان للنظر.


2. معظم صناديق الاستثمار لا تستثمر فيها.


3. غالبا ما تكون غير معترف بها.


هذه السمة الثالثة من قبعات صغيرة مهم جدا. ما نقوله هنا هو أن القبعات الصغيرة غالبا ما يكون لها القليل جدا من تغطية المحللين وتحصل على القليل من الاهتمام من وول ستريت. ما يعنيه هذا للمستثمر الفردي هو أنه نظرا لأن الكون كاب الصغير هو أقل من ذلك بكثير أو حتى غير المكتشفة، وهناك احتمال كبير أن أسهم رأس المال الصغير هي بأسعار غير مناسبة، مما يتيح فرصة للاستفادة من أوجه القصور الناجمة عن عدم وجود تغطية مخصصة لمنطقة معينة من السوق. (تعرف على كيفية اكتشاف الفائزين في سبوت هوتشوت بيني ستوكس.)


العوائق للاستثمار كاب الصغيرة.


وغالبا ما يستند جزء كبير من قيمة رأس المال الصغير إلى ميلها إلى توليد النقد، ولكن لكي يحدث ذلك يجب أن تكون قادرة على توسيع نطاق نموذج أعمالها. هذا هو المكان الذي يأتي فيه الكثير من المخاطر. لا تستطيع العديد من الشركات تكرار ما فعلته الولايات المتحدة عملاق التجزئة وول مارت فعلت، وتوسيع من أساسا متجر أمي والبوب ​​في أركنساس لسلسلة وطنية واسعة مع الآلاف من المواقع. القبعات الصغيرة هي أيضا أكثر عرضة للتذبذب، وذلك ببساطة بسبب حجمها - يستغرق أقل حجم لتحرك الأسعار. ومن الشائع أن يتقلب سقف صغير 5٪ أو أكثر في يوم تداول واحد، وهو أمر لا يستطيع بعض المستثمرين ببساطة أن يعالجوه.


ولأن هناك نقص في المعلومات المتاحة بسهولة على الشركة الصغيرة، بالمقارنة مع قبعات كبيرة مثل غي ومايكروسوفت التي تغطيها وسائل الإعلام بشكل منتظم، فإنك لن تسمع أي خبر لأسابيع من العديد من الشركات الصغيرة. وبموجب القانون يجب على هذه الشركات الإفراج عن أرباحها الفصلية، ولكن المستثمرين الذين يبحثون عن مزيد من المعلومات سوف يكون من الصعب العثور على أي شيء. (لقراءة المزيد، راجع كيفية تقييم شركة ميكرو كاب).


استراتيجيات الاستثمار: الاستثمار كاب الصغيرة.


العثور على مخزونات كبيرة حيث لا أحد آخر يبحث.


عندما يتعلق الأمر بضرب السوق، كان ستيف مارتن الحق مع عنوان ألبومه الأول: دعونا الحصول على الصغيرة. ومع ذلك، منذ هذا الألبوم هو طويل على "إكسكووس لي!" وقصيرة على عائدات الأصول التاريخية، دعونا ننتقل إلى الأسهم الموقرة والسندات والفواتير، والتضخم حولية، التي تنشرها كل عام من قبل إيبوتسون شركاه، للحصول على المشورة في مجال الاستثمار الحقيقي.


ومن 1926 الى 2006، اثرت الاسهم الصغيرة على الاسهم القيادية بمعدل 2.3 نقطة مئوية سنويا. هذا قد لا يطرق السهم من خلال الرأس قبالة، ولكن النظر في أن 10،000 $ استثمرت لمدة 30 عاما، وربح 10.4٪ سنويا (عودة على المدى الطويل من S & أمب؛ P 500 خلال تلك الفترة) ستنمو إلى $ 56،568. ليس سيئا. ومع ذلك، في المتوسط ​​السنوي 12.7٪ متوسط ​​العائد من الأسهم الصغيرة، أن $ 10،000 سوف تنمو إلى $ 361،175 بعد ثلاثة عقود. بالتأكيد ليست سيئة.


قد تسأل، "ما هو بالضبط الأسهم الصغيرة؟" سوف تسمع الكثير من التعاريف - وهي شركة تقل قيمتها عن 2 مليار دولار، على سبيل المثال - ولكن ليس هناك خط واضح ومشرق بين الأسهم الصغيرة والكبيرة. وتندرج آلاف الشركات المتداولة في البورصة على نطاق واسع من الحجم والعائدات التاريخية.


لتوضيح ذلك، بدلا من تقسيم السوق إلى حجمين فقط (صغير وكبير)، دعونا كسره إلى 10 مجموعات، أو "ديسيلز". يعرض الجدول الموجود على اليسار العوائد والانحرافات المعيارية (مقياس التقلبات) من 1926 إلى 2006 للأسهم في كل عشري، مع العشري الأول يمثل أسهم في أكبر 10٪ من الشركات، والعشري العاشر يمثل أصغر 10٪ .


المصدر: إيبوتسون أسوسياتس.


وكما ترون، فإن المخاطر (المقاسة بالانحراف المعياري) وحجم المخزونات كانت ذات علاقة عكسية تاريخيا: الشركات الأصغر سنا تواجه صعودا أعلى وتراجع أعمق. الشيء نفسه ينطبق على عودة وحجم الأسهم. ولكن لماذا تتفوق القبعات الصغيرة؟ دعونا نعول على الطرق.


1. تغطية ضئيلة. قبعات صغيرة تطير تحت الرادار ببساطة لأن وول ستريت يهيمن عليها المستثمرين المؤسسيين مع حمولات من المال. فإنها لا يمكن أن تستثمر في الشركات الصغيرة دون دفع السعر. كما يحظر على معظم صناديق الاستثمار استثمار أكثر من 5٪ من أموالهم في شركة واحدة أو امتلاك أكثر من 10٪ من أسهم الشركة القائمة. وهكذا، فإن الأموال مع المليارات نقدا لا يمكن أن تستثمر كثيرا في شركة قيمتها - ويقول 500 مليون $، قمم.


2. الشركات الصغيرة يمكن أن تنمو بسرعة أكبر. أكبر الشركات تنتج الإيرادات من 100 مليار $ وأكثر من ذلك. ويستغرق الأمر وقتا طويلا لمثل هذه السلالات لمضاعفة مبيعات هذا الحجم، خاصة وأنها تميل إلى أن تكون مزارعة بطيئة.


في المقابل، سوف تجد في كثير من الأحيان الشركات الصغيرة التي تنمو المبيعات في مقطع أسرع بكثير. لأن لديهم قاعدة مبيعات صغيرة من هذا القبيل لبدء مع، فإنها يمكن أن تحافظ على نمو أقوى لفترة أطول بكثير من نظرائهم كبير كاب.


3. الأسهم الصغيرة هي الأكثر خطورة. أي كتاب مدرسي التمويل سوف اقول لكم ان المخاطر والعودة ذات الصلة، على الأقل بطريقة عامة وطويلة الأجل. الشركات الصغيرة غالبا ما تكون ناشئة مع عمل غير مثبت، المديرين التنفيذيين أقل خبرة، ومحدودية الوصول إلى رأس المال. وهذا يجعل فرصهم أقل مؤكدة من تلك الشركات الممتازة التي يثق الجميع بها ويعرفونها جيدا.


ومع ذلك، يجب أن نؤكد على أن الجانب "الطويل الأجل" من المخاطر والعودة. قبعات صغيرة يمكن أداء أقل قبعات كبيرة لفترات طويلة. من عام 1984 إلى عام 1999، فاز الأولاد الكبار على بيبسكوكس بنحو خمس نقاط مئوية سنويا. بعد تفوقها على قبعات كبيرة خلال معظم 2000s، قبعات صغيرة لم تكن القيم الصراخ كانوا. ومع ذلك، توقيت السوق مستحيل، لذلك خصص جزءا من محفظتك على المدى الطويل (أي 10 سنوات أو أكثر) إلى قبعات صغيرة.


1. الحجم: كيف صغيرة هل تريد الحصول على؟ في طبعة عام 2007 من الكتاب السنوي إبوتسون، أكبر شركة في أصغر عشرية كان سقف السوق من 314 مليون $ فقط. هذا هو النثرية مقارنة مع الأولاد الكبار.


مقارنة ذلك إلى 1.2 مليار $، متوسط ​​سقف السوق لجميع الشركات في صناديق صغيرة تغطيها مورنينغستار. ويأتي حجم الغطاء في العتبة السابعة من إبوتسون، التي تميل إلى تحقيق عائد أفضل من S & أمب؛ P 500، ولكن أقل من قبعات صغيرة تقلب إضافية تحمل. بالنسبة لمعظم المستثمرين، وهذا هو مقايضة مقبولة.


ثم هناك قبعات صغيرة صغيرة حقا - الشركات بقيمة أقل بكثير من 1 مليار $. للاستثمار في هذه، يجب أن المبتدئين ننظر إلى صناديق الاستثمار المشترك، حيث التنويع يساعد على تخفيف المخاطر المتزايدة. إذا كنت يمكن أن تراجع المعدة من 50٪ وعقد لسنوات عديدة، والنظر في ما يسمى الأموال الصغيرة التي تستثمر في الشركات الصغيرة.


2. الملكية الداخلية: الشركات التي يديرها الناس مع الكثير من الجلد في اللعبة لديها حافز إضافي لرؤية الأسهم تزدهر. بعض من أفضل لدينا موتلي أحمق الأحجار الكريمة كان الجواهر توصيات ملكية داخلية قوية. لعرض من يملك كمية الأسهم، يرجى زيارة Yahoo! المالية، أدخل شريط، وانقر على "أصحاب الرئيسية".


3. القيمة مقابل النمو: ما هي أفضل النتائج على المدى الطويل؟ اسأل إبوتسون (حراس أطول البيانات الطويلة الأجل)، مورنينغستار (الذي أجرى دراسة حول الأموال التي ضربت سوق الأوراق المالية من 1992 إلى 2007)، أو يوجين فاما و كينيث الفرنسية (اثنين من الأساتذة الرائدة الذين قاموا بتقطيع وتكعيب السوق أكثر من أي أكاديميين آخرين). سوف يقولون جميعا نفس الشيء: القيمة تدق النمو. خصوصا في الساحة الصغيرة كاب.


ومن بين أفضل 20 صندوقا صغيرا في الفترة من عام 1992 إلى عام 2007، صنف مورنينغستار سبعة صناديق (بما في ذلك المراكز الثلاثة الأولى)؛ 10 مزيج (مزيج من القيمة والنمو)؛ وكانت ثلاثة فقط من النمو. هناك غرامة الأموال الصغيرة كاب النمو هناك، ولكن للحصول على أفضل النتائج، والحفاظ على معظم أموالك في القيمة والصناديق الصغيرة كاب الصغيرة.


الخط السفلي؟ الأسهم الصغيرة تتباهى بإمكانات عالية. على الرغم من أن بداية المستثمرين يبحثون عن تراجع أصابع قدميه في المياه الصغيرة قد يشعرون بمزيد من الراحة مع الأموال، يمكنك أن تبحث لوضع معا محفظة الخاصة بك من الأسهم كما يمكنك اكتساب الخبرة.


لمزيد من المعلومات حول أساسيات الاستثمار الصغيرة، نلقي نظرة على لدينا موتلي أحمق الخفية الجواهر النشرة الإخبارية. ستحصل على توصيات الأسهم، والتحليل، والتعليق من منطقتنا المؤسس المشارك، توم غاردنر. تمنحك بطاقة دخول مجانية لمدة 30 يوما حق الوصول الكامل دون أي التزام.


روبرت بروكامب هو خبير تقاعد كذبة ومستشار لقاعدة موتلي خداع التقاعد الخاص بك. كما انه يعني يعني ستيف مارتن انتحال الهوية.


صغير كاب الأسهم الاستثمار.


والاستثمار في أسهم رأس المال الصغير متقلب. هذا هو واحد من الأشياء الأولى التي يجب أن تعرف وتفهم. لذلك، لماذا خطر المال الخاص من خلال الاستثمار في ما يعتبر عادة الأعمال المحفوفة بالمخاطر؟ أولا وقبل كل شيء & # 8211؛ زيادة خطر يساوي زيادة المكافأة المحتملة. ومع ذلك، هناك طريقة أخرى للنظر في ذلك. الاستثمار في المخاطر يمكن أن تقلل في الواقع من إجمالي المخاطر من محفظتك. هنا هو كيف يعمل. من خلال تنويع محفظتك لتشمل تقلبات عالية، وأدوات معتدلة والحد الأدنى للمخاطر العائد العام يميل إلى أن يكون أكبر وبالتالي القضاء على المخاطر في الواقع من خلال زيادة التقلبات. وتعرف أسهم رأس المال الصغير بأنها الشركات التي يقل سقفها السوقي عن مليار دولار (حساب القيمة السوقية بضرب سعر السهم حسب عدد الأسهم القائمة). حجم المسائل عندما يتعلق الأمر الأسهم الصغيرة الاستثمار في الأسهم. اسأل نفسك، ما هو أسهل القيام به & # 8211؛ مضاعفة أموالك من $ 1 إلى $ 2 أو ضعف $ 1 مليون إلى 2 مليون $. انها & # 8217؛ s لا العقل. وينطبق الشيء نفسه على الشركات. النمو يصبح أكثر صعوبة مع نمو الشركة إلى ما بعد نقطة معينة، ولكن المكافآت لإيجاد الشركة المناسبة في مرحلة النمو المبكر يمكن أن يؤدي إلى نوع من عائدات كل أحلام المستثمر. استخدم هذه النصائح السريعة عند البحث عن الأسهم الصغيرة:


فهم السوق. نعم & # 8211؛ ونحن نقول ذلك مرة أخرى لسبب ما. والأساسيات لا تخرج عن الأناقة، وهناك عدد قليل من الأماكن هذا صحيح أكثر من الاستثمار في الأسهم الصغيرة. دون & # 8217؛ ر نعتقد أفضل الفأر-- فخ نظرية. أنت تعرف القولبة القديمة & # 8220؛ بناء أفضل فخ الفأر وأنها سوف تأتي. & # 8221؛ الواقع أقرب إلى & # 8220؛ التقليد هو أفضل شكل من أشكال الإطراء. & # 8221؛ قبل أن تراهن على المزرعة على التكنولوجيا الجديدة الجديدة والمحسنة، وتذكر كم من المال هو مطلوب لجلبه إلى السوق. البقاء على اتصال مع الشركة. قراءة وفهم معلومات الشركة نفسها. من هو على رأسه؟ ما هي خبرتهم السابقة؟ أفضل الخطط تنهار دون التوجيه الصحيح.


قائمة اختيار الأسهم كاب الصغيرة.


لست متأكدا ما الذي تبحث عنه عند شراء الأسهم الصغيرة؟ استخدم هذه القائمة المرجعية اختيار الأسهم الصغيرة للتأكد من تغطية الأساسيات:


أرباح. ابحث عن ارتفاع في الأرباح الحالية والسنوية. وسيستخدم بعض المستثمرين زيادة بنسبة 25٪ في الأرباح الحالية للسهم الواحد، ولكن ذلك يتوقف بشكل كبير على ظروف السوق السائدة ومتوسطات الصناعة. الصوت. حجم التداول أمر بالغ الأهمية خاصة عند التعامل مع الأسهم الصغيرة. تذكر، لتحقيق الربح تحتاج شخص مستعد وقادر على شراء ما كنت تبيع. الرعاية المؤسسية. ابحث عن الاستثمار من قبل صناديق الاستثمار المشترك والمشترين المؤسسات الكبيرة الأخرى. نمو. قراءة تقارير المحللين لتوقعات النمو من 15 في المئة وما فوق. إيرادات. ابحث عن نمو الإيرادات أو المبيعات بما لا يقل عن 15 في المئة من التغيير فوق العام على معدل العام.


دليل المستثمرين للاستثمار والاستفادة من الأسهم الصغيرة الاسترالية.


اكتشاف كيفية العثور والاستثمار في الشركات كاب الصغيرة قبل أن تصل إلى وقت كبير - مما يحتمل أن تحقق مكاسب تصل إلى 1،000٪ في أقل من عام.


لقد تم البحث، وتقديم المشورة والكتابة عن الأفكار الاستثمارية واستراتيجيات صنع المال لمدة عشر سنوات.


أحب أن أعتقد أكثر تعلم، كلما أحصل. أنا دائما اكتشاف دائما إبقاء عقلي مفتوحة لأفكار جديدة. لأنه يأتي إلى العقل ثم أنا المقيم "الذهاب إلى الرجل" للعائلة والأصدقاء عندما يتعلق الأمر المشورة بناء الثقة.


صديق المدرسة لي هو في دفع عالية، موقف يحظى باحترام كبير مع شركة الاسترالي الرئيسية. نحن نتحدث دائما عن الاقتصاد محليا وعالميا. في الآونة الأخيرة، كنا نتحدث عبر الإنترنت عن سوق الأسهم وسألني ما هي أنواع الشركات التي ينبغي أن يشتريها لإضافتها إلى محفظة أسهمه.


"الأسهم الصغيرة،" اقترحت.


"فقط الصغيرة منها؟"


'نعم فعلا. أصغر كلما كان ذلك أفضل. "


قد يبدو ذلك مثل نصائح الصراخ - لكنني قصدت ذلك.


إن "سقف السوق" للشركة هو ببساطة أفضل تقدير لسوق الأوراق المالية لقيمة الشركة الإجمالية. الشركات الكبيرة هي قبعات كبيرة. وبصفة عامة، يعتبر الوسطاء في أستراليا الشركات التي لديها سقف سوقي أقل من 500 مليون دولار "أسهم صغيرة".


قد تسمع أيضا هذه الشركات المشار إليها باسم "الأسهم قرش".


أعتقد أن قبعات صغيرة هي - أيدي أسفل - أفضل طريقة أن المستثمر الخاص يمكن أن تجعل ثروة في سوق الأسهم. (بطبيعة الحال، هذا يأتي مع بعض المحاذير، والتي سوف تحصل في لحظة).


إذا كنت جادا في جعل ثروة في سوق الأسهم - وكان لديك وعاء صغير من المال كنت على استعداد للمخاطر، لأن مخزونات صغيرة هي بطبيعتها أكثر خطورة - أوصي لك شراء قبعات صغيرة والصغرى.


مع قبعات صغيرة، المستثمرين الخاص المارقة مثلك لديك ميزة فريدة من نوعها.


لشيء واحد، الأموال الكبيرة لا يمكن أن تستثمر في الأسهم الصغيرة. انها مشكلة السيولة. فالاستثمارات الصغيرة لا يمكن أن توفر فرصا مجزية للربح للمستثمرين الكبار. هناك مشكلة عملية أيضا. يتم تداول القبعات الصغيرة بشكل رقيق. فمن المستحيل بالنسبة لهم اتخاذ مواقف كبيرة دون دفع السعر لأعلى. لذلك بشكل عام، فإن "المال الكبير" يتجاهل الأسهم الصغيرة.


ولأن مديري الصناديق غير مهتمين، فإن البنوك الاستثمارية لا تهتم بالبحث عن هذه الشركات & # 8230؛ والصحافة تتجاهله أيضا.


جحافل المحللين لا تهتم عن هذه الشركات. إن سوق الأسهم الأكبر كفاءة - لأن السوق يعرف كل المعلومات عنها. من الصعب عليك أن تجد الشذوذ التسعير.


السوق الصغيرة هو تشوك-فول من عدم الكفاءة التسعير وانخفاض قيمة. وبعبارة أخرى، يمكنك أن تجد مساومات لا يصدق في الكون صغير الكون - إذا كنت تهتم للنظر. معظم المستثمرين من القطاع الخاص لا يكلف نفسه عناء.


يمكن أن تعطيك قبعات صغيرة عوائد ضخمة. أستطيع أن أفكر في العديد من التي ارتفعت مئات من النقاط المئوية في السنوات القليلة الماضية. ولكنها يمكن أن تولد أيضا خسائر ضخمة.


هذا هو السبب في أنك تحتاج إلى فقي بعناية.


الآن، إذا كنت متقاعدا وأهداف الاستثمار الخاصة بك هي فقط للحفاظ على رأس المال الخاص بك وجعل الدخل منخفضة المخاطر، وهذا ليس لك. الأسهم الصغيرة هي الأنسب للمستثمرين العدوانية & # 8230؛ مثل بلدي صديق المدرسة مدفوعة الأجر. انهم أيضا لكبار السن من الناس مع رأس المال الغيار انهم سعداء لوضع على خط العوائد الستراتوسفير.


في لحظة، سوف تكشف بدقة كيف يمكن أن تكسب أرباحا ضخمة من خلال الاستثمار في الأسهم الصغيرة الاسترالية مختارة بعناية & # 8230؛


كيف يمكن كسب المزيد من المال في سنة واحدة من عوائد صندوقك الفائق في 30.


هناك قطاع غير معروف في سوق الأسهم الأسترالية تحتاج إلى معرفته - حتى لو كنت قد اشتريت أبدا أو باعت حصة في حياتك: قطاع الصغيرة.


وهي مجموعة من الشركات المتداولة في البورصة المدرجة في سوق الأوراق المالية الأسترالية (أسك). هذه الشركات غير مرئية عمليا لتعميم المستثمرين - سواء الخاصة والشركات.


أذكر واحدة من هذه الشركات الصغيرة للسماسرة، وأنا أؤكد أنها سوف ببساطة خدش رؤوسهم. إذا كان لديك صندوق سوبر، فمن المؤكد تقريبا أن واحدة من هذه الأسهم هو في ذلك. المحللون الذين يسهمون في البحث عن أسهم لا يجعلونه من خلال البحث عن قبعات صغيرة. في الواقع، فإن زعماء هذه المحللين يشجعونهم بنشاط على إنكار وجودهم.


90٪ من صناديق التحوط لا تتبع حتى الأسهم الصغيرة، ناهيك عن شرائها.


انها الى حد كبير معجزة إذا وجدت الصحافة المالية بالذكر أسماء هذه الأسهم - حتى في تمرير.


وبالنسبة لجميع المقاصد والأغراض، فإن الأسهم الصغيرة هي "خارج الشبكة". حتى الآن تحت الرادار أن البعض يذهب حياتهم كلها والشركات المدرجة مع فقط بضع مئات من المساهمين.


ومع ذلك، فقد أسهمت الأسهم الصغيرة بهدوء وباستمرار في تداول أسهم مؤشر "زرقاء" لمدة 50 عاما، وفقا لبحث أجرته كلية لندن للأعمال.


فهي تميل إلى أن تفعل أفضل بعد الأسواق الدب.


في ما يعمل على وول ستريت من قبل جيمس O'Shaughnessy، وهناك مقارنة لأداء الأسهم الصغيرة مع S & P 500. بعد السوق 1973-1974 الدب، وارتفعت الأسهم الصغيرة 447٪ بعد ست سنوات مقارنة مع 264٪ فقط لشركة S & أمب؛ P 500.


وفي عام 2003، ومع انتعاش الأسواق من سوق الدب في عام 2001، تجاوزت المخزونات الصغيرة جميع الأسهم الأخرى بمقدار هامش واحد إلى واحد تقريبا. وتكرر نفس القصة في عام 2009. ومع الاضطرابات الحالية في السوق وانخفاض أسعار الأسهم، يتم تحديد المرحلة التي ستحدث مرة أخرى في عام 2018.


في الواقع، يمكن للأسهم الصغيرة أن تجلب لك عوائد من ثلاثة أرقام في أقل من عام & # 8230؛ وأن أنواع المكاسب التي تشتري وتستمر المستثمرين في الأسهم ذات الأسماء الكبيرة مثل بي إتش بي بيليتون المحدودة [أسك: بب] قد لا ترى الآن .


لأسباب سوف تظهر لك في لحظة، فقط المستثمرين المستقلين التفكير بشكل مستقل لديهم فرصة لاستغلال هذه المجموعة الفرعية الأسهم المعروفة. فما هو كل شيء؟


حسنا. لنبدأ من البدايه.


إذا كان لديك معرفة أساسية في سوق الأسهم، ثم هل يمكن أن تختار لتخطي هذا السؤال. ولكن قبل أن أحصل على قبعات صغيرة & # 8230؛


ما هي حصة؟


حسنا، كما يوحي اسمها، إذا كنت تملك أسهم، كنت تملك حصة من شركة. في الممارسة العملية، وهذا يعني ثلاثة أشياء لك كمساهم:


يمكنك بيع أسهمك لأشخاص آخرين مهتمين بشرائها - نأمل لتحقيق ربح لطيف! كما يحق لك الحصول على حصة من أرباح الشركة. يتم دفع ذلك لك من قبل الشركة كل ستة أو 12 شهرا ك "أرباح". (على الرغم من أنه من الجدير بالذكر أن العديد من الأسهم الصغيرة لا تدفع أرباح بانتظام، وأنها تفضل إعادة استثمار الأرباح في نمو الأعمال التجارية، وهذا أمر جيد بالنسبة لك على الرغم من: كنت في لعبة صغيرة كاب أساسا للعاصمة الربح؛ أي دخل هو مكافأة كبيرة.) يمكنك التصويت في اجتماعات المساهمين.


ومرة أخرى، غالبا ما تستغرق الشركات الجديدة بضع سنوات لتصبح مربحة. وحتى الشركات الناجحة، التي أنشئت يمكن أن يكون سنوات سيئة، عندما تفقد فعلا المال. وهذا يعني أن الأرباح لا ينبغي أن تكون أولويتك كمستثمر صغير.


ما هي الأسهم الصغيرة؟


على نحو سليم. وهنا حيث الأمور الحصول على اهتمام.


القبعات الصغيرة هي أصغر الأسهم التي تتداول في أي سوق. البرس. يتم تعريف القبعات المتوسطة والصغيرة من الناحية الفنية على أنها شركات خارج 100 الأعلى على أسك، ولكنني أميل إلى النظر فقط الأسهم خارج أعلى 250 كما المتنافسين صغرى حقيقية.


في عام 2018، تراجع مؤشر S & أمب؛ P / أسك صغير أوسد [أسك: شسو]، الذي يمثل الشركات في المرتبة بين 100 و 300 من حيث القيمة السوقية، بنسبة 7.83٪.


قارن هذا مع مؤشر S & أمب؛ P / أسك 200 [أسك: شيو]، الذي يمثل أكبر 200 شركة في أسك حسب القيمة السوقية. لكامل عام 2018، أسك 200 عاد -1.83٪ - فقد المستثمرون المال.


وقد تفوقت الأوساط الصغيرة على الطرف الكبير من المدينة بنسبة 9.66٪


في حين أن هذا أمر مثير للإعجاب فقط دليل على ما يمكن أن تفعله هذه الغاية من السوق، مؤشر الشركات الصغيرة يلتقط الشركات مع قبعات السوق أكبر بكثير من 100 مليون $. أكبر المكاسب تأتي عادة من الشركات أصغر من ذلك (كما قلت، والأسهم خارج 250).


هل اخترت بعض من أفضل الأسهم الصغيرة في السوق الأسترالية في عام 2018، هل يمكن أن تحقق مكاسب مثل:


بيلامي's أوستراليا لت [أسك: بال]: + 714٪


نيتكوم ويريليس لت [أسك: نتك]: + 523٪


بيلبارا مينيرالس لت [أسك: بلس]: + 700٪


من هذه الأسهم، جلبت اثنين الأخيرة المستثمرين مكاسب كبيرة في المئة في الأشهر الستة الماضية 2018. هذه هي الطريقة التي يمكن أن تعمل بسرعة هذه الأسهم.


نحن يميل بيلامي لقراء الخدمة الاستشارية، الاسترالية الصغيرة كاب المحقق، في سبتمبر 2018 - وبيعها بعد 14 شهرا للحصول على مكاسب 575٪.


حتى تتمكن من رؤية هذه المكاسب، إذا كان لديك العصب والمال الغيار لوضع على الخط، يمكن أن يكون جيدا يستحق المخاطرة.


وخطر الاستثمار في الأسهم الصغيرة يمكن أن تكون كبيرة جدا.


ولكن هناك مجموعة كاملة من الفوائد الأخرى لتداول بنشاط قبعات صغيرة الآن:


من غير المرجح أن تنمو 30-50٪ أكثر ثراء في كل عام مع رقائق زرقاء. يمكن للشركات الصغيرة، التي تدير بشكل جيد، أن تتكيف مع السوق المتغيرة وتتفاعل بسرعة أكبر من نظرائها الأكبر حجما والأكبر حجما. الرياضيات بسيطة. من الأسهل بكثير أن تتضاعف الشركات 155 مليون دولار من حيث الحجم والإيرادات مقارنة بالشركات الباهظة الثمن التي تبلغ قيمتها 25 مليار دولار.


الطريقة الوحيدة - وأكرر، الطريقة الوحيدة - أن تنمو حقا الأثرياء من الأسهم هو الاستثمار في الشركات الصلبة تتداول بأسعار معقولة والاحتفاظ بها حتى تنمو لتصبح أكبر الشركات (نأمل أكبر بكثير) الشركات & # 8230؛ الجميع يريد يشترى.


قبعات صغيرة بالكاد تغطيها التيار - لديك المجال لنفسك. معظم الناس لا تعطي هذه الشركات الصغيرة نظرة ثانية، على الرغم من حقيقة، كما أظهرت، فإنها يمكن أن توفر لك مع أرباح الوزن الثقيل. لماذا ا؟ ثلاثة أسباب:


1) من المرجح أن تخلق القبعات الكبيرة رسوما أعلى للبنوك الاستثمارية التي تنتج أبحاث الوساطة.


2) زيادة السيولة المالية يولد المزيد من العائدات من عمولات التداول لهذه البنوك الاستثمارية نفسها.


3) ترتبط العديد من الصناديق بالقيود المفروضة على السوق على حيازاتها.


في الأساس، هناك حافز أقل من وجهة نظر الوسيط والتاجر لتوفير التغطية للشركات الصغيرة ومتناهية الصغر. وهذا يعني أن لديك فرصة ممتازة في تحديد الصفقات أقل سعرا في الطرف الأدنى من السوق. تداول الأسهم لا شيء تقريبا & # 8230؛ استثمارات كبيرة التي لقطات كبيرة تتجاهل مثل عمه في حالة سكر في حفل زفاف!


قبعات صغيرة تزدهر في أي سوق. الشركات الصغيرة عادة ما تهتم أقل بما يحدث مع الاقتصاد. انهم ابتكار باستمرار على أي حال. وعلى النقيض من ذلك، تظهر الأبحاث أن الشركات الكبيرة خفضت الابتكار خلال فترات الركود. تعمل العديد من القبعات الصغيرة في منافذ صناعية متخطئة، خالية من الكثير من المنافسة. وبعبارة أخرى، فرص الربح هي الشباب & # 8230؛ وربما غير محدود.


هذا كل شيء جيد وجيد. السؤال هو:


كيف تجد أفضل القبعات الصغيرة في السوق؟


العثور على الشركة الصغيرة المناسبة المناسبة يمكن أن تكون صعبة. ليس كل شركة صغيرة لديها مستقبل مشرق قبل ذلك. هذا هو السبب تحتاج إلى النظر في كل سهم بعناية فائقة قبل شرائه.


لا تحتاج إلى الحصول على درجة رجال الأعمال، مليون دولار في البنك أو اتصالات لعالمي العلوم والمالية. ما تحتاجه هو أن القدرة على التعرف على قصة جيدة عندما ترى واحدة. تطوير هذه القدرة يستغرق قليلا من الوقت، وقليلا من الخبرة والكثير من الحماس.


في ما يلي بعض الأشياء التي يجب أن تبحث عنها لتحديد ما إذا كان المخزون الصغير لديه القدرة المحتملة:


هل أفهم تماما الأعمال؟ أولا، تحتاج إلى معرفة بالضبط ما يجعل علامة تجارية. هذا ليس له علاقة مع الرسوم البيانية والرسوم البيانية. تحدث إلى الأشخاص & # 8230؛ انتقل إلى وظائف الصناعة & # 8230؛ استوعب الحقائق والأرقام & # 8230؛ احصل على فهم حقيقي للنشاط الأساسي للشركة. كلما كان ذلك ممكنا، قم بزيارة شخصية. لا تحتاج إلى القيام بذلك طوال الوقت، ولكن عليك أن تعرف ما هي الشركة. اسأل نفسك: ما هو "اقتراح البيع الفريد"؟ هل أنا واثق من الرجال في الأعلى؟ إدارة جيدة حقا مثل الذهب. عندما تأتي عبر الشركة التي لديها، وكنت أعلم أنك على شيء. حتى أنه من المهم جدا أن تتحكم في إدارة باد. وفي الوقت الراهن، شارك مئات من مديري الشركات في أستراليا في العديد من حالات فشل الشركة. ستحتاج أيضا إلى معرفة ما إذا كان أحد الملاك يمتلك أسهم في الشركة (أخبار سيئة إذا لم يكن لديه أخبار رائعة إذا كان يشتريها) وما إذا كان لديه سجل جيد. هل أتطلع إلى اسم العائلة في المستقبل؟ هل هذا تاجر التجزئة الصغيرة يوم واحد سوف يكون لها منافذ في كل مركز تجاري رئيسي في أستراليا؟ سوف المخدرات أن هذه الشركة التي تعتمد على التكنولوجيا الحيوية بيرث مجرد براءة اختراع قريبا يكون في كل صيدلية في العالم؟ هل هذا المنتج خام الحديد، على حافة الإفلاس بضع سنوات فقط، على وشك أن تصبح لاعبا عالميا؟ تذكر: جمال قبعة صغيرة مثالية هو أنه لديه غرفة لانهائية تقريبا للتوسع. هل الأرقام مكدسة؟ أشياء مثيرة بالكاد، ولكنك ببساطة لا يمكن أن نقلل من أهمية طحن عدد قديم الطراز جيدة لتحديد الأسهم الصغيرة الصغيرة. وبغض النظر عن مدى جودة منتج الشركة أو خدمتها، بغض النظر عن مدى نجاح شركة العلاقات العامة في غزو قصة مقنعة أو الوعد بمستقبل ممتاز & # 8230؛ فإن الميزانية العمومية لا تكذب.


ما تبحث عنه هو الشذرات التي تشير إلى الوريد أكثر ثراء. ما يجده معظم المستثمرين هو الطين & # 8230؛ ودوامة من الارتباك. ولكن إذا كنت تريد ضربة كبيرة، وهذا هو المكان الذي يجب أن تقوم به عملك: العثور على جيد، والأعمال التجارية تدير بشكل جيد على أعتاب مرحلة نمو عصا الهوكي لها.


وهنا، يمكن أن يكون لديك ميزة على أغنى وأذكى المستثمرين في العالم.


وارن بافيت - "ساجا أوماها" - لديها هذا القول على الاستثمار الصغيرة للمستثمرين من القطاع الخاص مثلك: "وجود الكثير من المال للاستثمار القسري بركشير لشراء الشركات التي كانت أقل جاذبية. مع رأس المال أقل، يمكن أن أضع كل أموالي في القضايا الأكثر جاذبية وملتهب حقا. '


القبعات الصغيرة هي أفضل طريقة أعرفها حقا 'كريم' إذا كنت الشخص العادي في محاولة لبناء الثروة على مدى أشهر & # 8230؛ بدلا من عقود.


هذا هو المكان الذي يمكنك كسب المال الكبير، فاست.


مع الاستثمار في رأس المال الصغير، كنت أساسا 'الرهان' أن الأسهم غير المكتشفة على وشك الحصول على بعض التعرض الرئيسي قريبا & # 8230؛ وربما حتى تصبح سقف كبير في المستقبل، أو ربما مجرد العثور على بضعة أشهر في دائرة الضوء.


أحيانا لا يحدث ذلك. الأسهم الصغيرة يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر. ويمكن أن تتضاعف أو تتضاعف خلال التداول اليومي.


انهم فقط للمستثمرين الذين هم على استعداد لخطر بعض المال للحصول على فرصة لجعل أكثر من ذلك بكثير.


ولكن عندما يحدث ذلك - وعندما كنت قد استثمرت الحق في البداية، عندما كان سهم يتداول ل بينيس - انها شعور مدهش!


لذلك، لنفترض أنك اكتشفت قبعة صغيرة تعتقد أن لديها مستقبل كبير. تريد 'في'. كيف يمكنك أن تذهب حيال ذلك؟


شراء وبيع.


عندما تريد شراء وبيع الأسهم، عليك أن تفعل ذلك من خلال البورصة.


العديد من شركات الوساطة المالية على الانترنت تتيح لك إجراء معاملات الأسهم عبر الإنترنت. ولكن يجب أن نعرف أنه في التجارة الصغيرة، فإنه من المفيد في كثير من الأحيان أن يكون وسيطا المادية التي يمكن أن تضع النظام من خلال لك على الفور. وذلك لأن وسطاء الانترنت في بعض الأحيان لديها تأخير قبل تنفيذ الصفقة خارج.


وهذا يعني أن لديك صعوبة في الدخول، أو الخروج، من الأسهم بالسعر الذي تريده. هذا هو الحال بشكل خاص مع الأسهم الصغيرة، والتي يمكن أن تواجه تحركات أسعار سريعة جدا. سيكون عليك أن تزن هذا مقابل حقيقة أن السماسرة المادية عادة ما تفرض رسوما أعلى.


أولا، ستحتاج إلى إعداد حساب.


هذا أمر سهل للغاية، والكثير من السماسرة تتنافس على الأعمال التجارية، لذلك لديك الكثير من الخيارات. سوف اقول لكم المزيد عن ذلك في لحظة. الآن، دعونا نصل إلى الجزء المثير للاهتمام - وضع أمر.


If you tell your broker to buy a particular share, he or she will look for the latest prices from firms called ‘market makers’, and purchase your shares at the best price he or she can get. By law, brokers are obliged to get you the best price available.


A typical conversation (if you deal over the phone) would go like this:


BROKER: ‘ Good morning, Sir/Madam. Please could you give me your account number. ’


BROKER: ‘ Thank you. And how can I help? ’


YOU: ‘ I’d like to buy shares in XYZ company. What’s your best price? ’


BROKER: ‘ Let me just see…XYZ Company? The best price is 86.5c to buy. ’


You can now decide whether you want to go ahead. If you don’t like the price offered, or you just change your mind at the last minute, you can say, ‘No, thank you’.


Let’s assume you want to go ahead…


You do need to be absolutely certain, because you are entering into a verbal contract to buy the shares. You won’t be able to back out of the deal once you have committed yourself.


YOU: ‘ Okay, yes, I’d like to buy 600 shares at 86.5c please. ’


The broker will then confirm the number of shares you want to buy and the cost.


BROKER: ‘ That’s 600 XYZ shares at 86.5c, total cost including commission $588.95. Would you like to go ahead? ’


BROKER ‘ Thank you, that’s 600 XYZ at 86.5c — the deal’s now gone through for you. The contract note will be with you shortly. ’


YOU: ‘ Thanks very much. وداعا. ’


BROKER: ‘ Thank you. Goodbye. ’


Your broker will then send you a contract note through the post (or over the Internet, if this is how you deal), which gives all the details of your transaction.


The contract note also tells you the date by which you must pay for your shares (many discount brokers want access to your cash before dealing). You must pay by the settlement date — typically (but not always), that’s three business days after the day you place your order. If you don’t pay on time, the broker will have to sell the shares again at whatever price he can get and then repurchase a new block of shares at your expense.


Selling is the same but in reverse — this time you want to get the highest possible price!


When can you buy.


and sell shares?


The Australian Securities Exchange (ASX) is open for trading in Australian shares from 10am to 4pm (AEST), Monday to Friday.


Take care — if you place an order outside these hours, it will not be carried out until the market reopens at 10am on the next business day.


To avoid being caught out by unexpected price movements, always specify an upper price above which you will not buy. This is known as a ‘limit buy price’.


How do you set up a small-cap brokerage account?


You can choose between three different types of service from a broker.


The cheapest option is where a broker just buys or sells shares, acting on your instructions. The more expensive options are where a broker also starts to give you investment advice, or completely handles your investments for you.


WARNING: Most brokers know no more about small-cap shares than you do.


The three categories are known as:


Execution-only brokers. With execution-only brokers, all you do is contact a broker and ask him to either buy or sell the shares of your choice. The broker will not give any advice on the shares. He or she is simply there to execute your buy/sell instructions. Advisory brokers. You can talk to advisory brokers, for a fee, who provide a service for those who would like to control a portfolio of shares but are not confident enough to go it alone. Most such brokers ask you to come in for an interview to find out what you are looking for, your income and commitments, and your attitude to risk. Discretionary brokers. This is the most expensive of the three services. This type of broker buys, sells, advises on and manages your share investments completely. He or she will be in close contact, keeping you informed of the current value of your investments and what he or she is buying and selling, but will have full authority to act for you. As with an advisory broker, you will have to undertake an initial interview to give your broker a clear idea of what he or she should be doing on your behalf.


Whichever broker you decide to use, you will be sent a Client Agreement Letter.


This outlines the services you will be offered and the terms under which the broker will work for you. You will then have to deposit some money into your account – then you are ready to start buying and selling shares.


Four questions to ask before you dive into the world of small-cap investing.


Trading small caps can be an excellent way to supplement your investment income and make big returns quickly. But if you don’t begin with a solid foundation, it will cost you money instead of delivering an extra benefit to your portfolio.


Before you plunge into your first small-cap trades, here are four questions you must answer to make your trading better and more profitable.


Question #1: Can I afford to lose the money I invest?


Small-cap investing is a risky business. If you’re risk averse, or don’t have capital you’re prepared to lose, it’s a game you might want to sit out. Look — this is NOT retirement investing.


But it CAN be a great source of extra revenue…made quickly. And it’s pretty damn thrilling.


Here’s a rule of thumb: At the very least, you must not urgently need the money you’re going to put into these speculative stocks. If the money would best be used paying the mortgage or your kids’ school fees, don’t trade with it.


Losses happen. You need to be able to swallow them — monetarily and mentally — if you’re going to make the most of small-cap investing.


Question #2: Are you ready to spend some time before you start trading to learn the basics of the market?


Trading in small caps is not rocket science – but it’s not easy either. More than 2,200 stocks are on the ASX. Finding the best of the small-caps takes time, knowledge and expertise. That’s where an advisory service like my Australian Small-Cap Investigator helps you find the best small-cap stock.


Still, if you boil it all down to it’s bare bones, you basically find a company, find out if it has a promising product or service that could shoot it into the mainstream, and invest.


But you should get some background on how the stock market works and the various sectors that make up the ASX before you start.


Another important aspect is learning to manage the emotional and psychological part of the game. You’ll eventually discover that your own personal psychology is definitely the most important variable that can lead you to the winning or losing side of the market. When the market moves against you, it puts pressure on your willingness to stick with your plan.


Indeed, trading small caps brings joy, anger, despair, regret, euphoria, stress, uncertainty and many other emotions. These emotions must not drive your decisions. It is very hard to take efficient action without a rigorous plan.


Question #3: Are you ready to trade small-caps with a confident, disciplined approach?


There is nothing half-hearted about trading small caps. You’re either in — with a clear idea of the potential risks and rewards of each trade — or you’re out.


This involves setting rigid stop losses — and sticking to them if a trade moves against you.


Over the long term, discipline is essential to profits. Trading discipline helps you maintain focus and adapt to any market conditions. A good trading plan takes into account everything that happens after you have executed this trade and placed your money at risk. It takes into account all your money management rules and all the parts of the process that are in your control…basically anything that involves you taking action.


Why is this important?


Because you need controls on your behaviour. A plan is a practical set of rules that makes it easier for you to stick to your strategy.


Elements of a good small-cap trading plan include:


Your goal in terms of return (capital gained), risk (maximum loss you are willing to incur while trading) and expectations regarding your capital trading. Position sizing, plus all your stop-loss and take-profit rules. The number of small-cap shares you believe you can trade well at the same time. Scheduling your trading research and analysis. The review and assessment of your trading plan on a regular basis.


I can’t create a plan for you. It’s unique for each individual. But hopefully I’ve pointed you in the right direction.


Trading small-caps is a little like life: If you fail to plan, you plan to fail.


A trading plan will help you to maximise your gains when your trading system is right. It’ll also help you minimise your losses when your system is wrong.


Question #4: Are you comfortable with your trading time frame?


The time frame is the period of time you think you’ll need to study and analyse the share, reach your conclusions, and evaluate whether or not it’s worth a punt. It’s also a way of being realistic about your expectations over time.


Depending on several factors — like your educational and professional background, your appetite for risk, your personal temperament, your goals and targets – you’ll have a natural time frame that suits you best.


Your small-cap trading strategy has to be designed for your particular time frame.


Your first duty, then, is to identify exactly what your personal time frame is. Are you keen to try to identify long-term small-cap opportunities…promising tiny companies that have a five-year plan for bringing an innovative product or service to market? Or do you want to trade in a shorter time frame, banking profits and moving onto the next opportunity?


Do you want to deeply study the fundamentals of the small caps you want to trade before you invest? Or are you willing to take a more carefree punt in the hope of getting in quickly on the ground floor?


These are some of the questions you have to ask before constructing a small-cap trading system. For example, if your goal is to double your capital in three years and you expect to spend time researching and studying once a week, you may feel comfortable with a long trading time frame.


You might then open positions based on a weekly or monthly time frame. If your goal is, say, a 10% return per month, with a daily monitoring of your portfolio, you may want to be more proactive with an important trade activity and might need a shorter time frame.


Some final tips for trading small caps.


Trading any stock takes a bit of thought and effort. Small caps are even trickier.


Before you start buying small caps — stocks that trade outside the S&P/ASX 200 [ASX:XJO] index — you need to discover how to acquire these shares at the price you want to pay for them.


Buying a stock on the ASX 200 is pretty simple. Most of the time, you can put in a market order that will be immediately filled right at the price you want. But less liquid, more thinly traded stocks outside the top 200 Australian companies is a tougher proposition.


This is where you can make big money…triple-digit percentage gains in under a year, if you pick wisely. But it’s also a riskier investment, and one that’s harder to physically make at the price you want. Here are some final tips before you begin your small-cap adventure.


Place ‘limit orders’: Here’s the number one rule: When you find a small cap you want to buy, make sure you place what’s called a ‘limit order’. When I find a penny stock that fits my buying criteria, I first look to see how it trades. If I feel the stock has enough regular trading volume, I know I should have no problem picking up shares on the open market at a favourable price. But if the stock is thinly traded, I never try to buy shares without using a limit order. Always check the bid and the ask price. You’ll find that most online brokerages come with loads of useful tools. Perhaps the best is the ‘real-time quote window’. It gives you an almost immediate ‘bid and ask price’. This will give you a clear picture of how much you should pay for a stock before you buy. Remember, the current price of the stock is not necessarily the price you will need to pay to pick up shares. This number is simply the price at which the last transaction occurred. BE PATIENT! Weeks can seem like months when you’re invested in a small cap. You can be tempted to act on every little price move or every piece of news. If you like the story — and you’ve done the research — have a little faith. If there’s an unusual amount of buying in the early morning, it often calms down after the first half hour of trading. This ‘rule’ isn’t carved in stone, but it is a helpful tip that could help you save a little money on your next trade. If you’re REALLY into a stock for its long term potential, build a position over the long term. You’re not looking to trade…but you think a small cap has the potential, over time, to become an ASX 200 stock. So there’s no rush. Build your positions over days or weeks, instead of putting in a huge order. You’ll have a better chance of getting smaller orders filled right away.


Follow these tips every time you buy small caps, and you’ll have the opportunity to make more money.


Again — this is risky stuff. You should go into this with your eyes wide open, and even seek independent financial advice if you need it.


I’ll finish with another insightful quote from Warren Buffett:


‘The best decade was the 1950s; I was earning 50%-plus returns with small amounts of capital. I know more about business and investing today, but my returns have continued to decline since the ’50s. Money gets to be an anchor on performance. At Berkshire’s size, there would be no more than 200 common stocks in the world that we could invest in if we were running a mutual fund or some other kind of investment business.’


Buffett’s success means he’s stuck in a box. He has so much money that he can’t even think about touching 90% of stocks trading on the market. This is despite the fact he knows he could generate 50% returns from them!


YOU aren’t weighed down by the ‘money anchor’. YOU can invest in the stocks Buffett only dreams about.


Editor , Australian Small-Cap Investigator.


Ed Note: We hope you’ve found this introduction on how to invest and profit from small-cap stocks valuable. If you did, than you’re going to love Money Morning editor and small-cap specialist Sam Volkering’s latest report. In it you’ll find his top three Australian small-cap stocks for 2018 . You can download it now completely for FREE.


To download your free report ‘The Top Three Aussie Small-Caps for 2018’ click here now .


Welcome to Money Morning.


At Money Morning our aim is simple: to give you intelligent and enjoyable commentary on the most important stock market news and financial information of the day - and tell you how to profit from it. We know the best investments are often the hardest to find. So that's why we sift through mountains of reporting, research and data on your behalf, to present you with only the worthwhile opportunities to invest in.


Become a more informed, enlightened and profitable investor today.


سوق الأوراق المالية.


During a correction, sentiment changes. Money flows out of what’s hot and looks for ‘relative value’. This is why previously unloved stocks tend to perform better in a correction. So having a few of these type of stocks in your portfolio wouldn’t be such a bad thing right now…


الاستثمارات.


South Korea isn’t the first nation to consider banning bitcoin, but it could be the most significant. A large portion of bitcoin’s global demand comes from the country. This isn’t the first time that a major government has threatened to ban it. It likely won’t be the last. Years from now, this may be looked back on as an incredible buying opportunity.


During a correction, sentiment changes. Money flows out of what’s hot and looks for ‘relative value’. This is why previously unloved stocks tend to perform better in a correction. So having a few of these type of stocks in your portfolio wouldn’t be such a bad thing right now…


السلع.


There’s no question that spotting growth in emerging countries — economies in need of our resources — at the right time is a huge opportunity for Australian investors. And luckily, I think there’s an equally compelling story right now that could have similar benefits for brave investors. It’s not in China though…


الذهب & # 038؛ فضة.


A recent report from the Australian Energy Market Operator (AEMO) and the Australian Competition Consumer Commission (ACCC), warn that natural gas shortages in Australia next year could be three times worse than previously predicted.


Australians, individually and collectively, have bet everything on housing. And every year, we double down on that bet. There’s no certainty that 2018 will be the year our housing gamble goes bust. ولكن سيكون من الجنون أن نكون متأكدين من أنه لا يمكن. Aussie property investors in Australia could be in for a rough year.


نظام مالي.


إذا لم يتم رفع سقف الدين، فهذا يعني أن الحكومة الأمريكية لا يمكن أن تقترض المزيد من المال. ومن ثم فإن الخطر هو أن الخزانة قد تنفد من المال وتكون غير قادرة فعليا على تسديد دفعات على سندات الخزانة الأمريكية. هذه هي حكومة الولايات المتحدة التخلف عن كل دولة أخرى، وأبرزها الصين.

No comments:

Post a Comment