Thursday 22 February 2018

تداول الخيارات أمر خطير


لماذا تعتبر خيارات المكالمات والخيارات محفوفة بالمخاطر؟


كما هو الحال مع معظم السيارات الاستثمارية، والمخاطر إلى حد ما أمر لا مفر منه. عقود الخيار هي ذات خطورة كبيرة بسبب طبيعتها المعقدة، ولكن معرفة كيفية عمل الخيارات يمكن أن تقلل من المخاطر إلى حد ما. هناك نوعان من عقود الخيارات، وخيارات الاتصال ووضع الخيارات، ولكل منها نفس الدرجة من المخاطر. اعتمادا على "الجانب" من العقد المستثمر، يمكن أن تتراوح المخاطر من مبلغ مسبق الدفع الصغيرة إلى خسائر غير محدودة. وهكذا، معرفة كيف يعمل كل يساعد على تحديد خطر موقف الخيار. من أجل زيادة المخاطر، نلقي نظرة على كيفية تعرض كل مستثمر.


خيار طويل الاتصال.


يقوم المستثمر (أ) بشراء المكالمة على الأسهم، مما يعطيه الحق في شرائه بسعر الإضراب قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. ويخاطر فقط بفقد القسط الذي دفعه إذا لم يمارس الخيار.


مكالمة مغطاة.


المستثمر ب، الذي كتب دعوة مغطاة للمستثمر ألف، ويواجه خطر من "استدعى" من منصبه الطويل في الأسهم، من المحتمل أن تفقد على المكاسب الصاعدة.


مغطى.


المستثمر A مشتريات وضع على الأسهم لديه حاليا موقف طويل في. من المحتمل أن يفقد القسط الذي دفعه لشراء وضع إذا انتهت صلاحية الخيار. كما يمكن أن يخسر على المكاسب الصاعدة إذا كان يمارس ويبيع الأسهم.


النقدية المضمونة.


يخاطر المستثمر ب الذي قام بتأمين محفظة نقدية للمستثمر أ، بفقدان أقساط التأمين التي تم تحصيلها إذا كان المستثمر A يمارس ويخاطر بالودائع النقدية الكاملة إذا كان السهم "موجها إليه".


لنفترض أن المستثمر ب بدلا من ذلك بيع المستثمر عارية وضعت. ثم، قد تضطر لشراء السهم، إذا تم تعيينه، بسعر أعلى بكثير من القيمة السوقية.


دعوة عارية.


لنفترض أن المستثمر B باع المستثمر خيارا للدعوة بدون وضع طويل قائم. هذا هو الموقف الأكثر خطورة للمستثمر B لأنه إذا تم تعيينه، وقال انه يجب شراء الأسهم بسعر السوق لجعل التسليم على المكالمة. منذ سعر السوق، نظريا، هو لانهائي في الاتجاه التصاعدي، مخاطر المستثمر B غير محدود.


إغراء الخطرة من رخيصة خارج من المال خيارات.


وكثيرا ما يقال إن الأسواق المالية تدفعها مشاعر بشرية: الخوف والجشع. وهناك قدر كبير من الحقيقة لهذا الفكر. في حين أن المستثمرين والتجار في كثير من الأحيان اتخاذ قرارات هادئة وعقلانية ومدروسة ومن ثم التصرف على تلك القرارات في السوق، ما يحصل حقا تتحرك الأسواق هو جرعة صلبة جيدة من الخوف و / أو الجشع. عندما يتصرف المستثمر من الخوف أو الجشع، هناك مستوى من الدوافع العدوانية التي تعلق عليه أنه - عند القيام به بشكل جماعي - يمكن أن يدفع السوق بشكل حاد أعلى أو أقل، حسب الحالة. (استفد من تحركات الأسهم من خلال التعرف على هذه المشتقات لمزيد من المعلومات، اطلع على فهم أسعار الخيارات.)


في أي مكان هو هذا مظهر من مظاهر العاطفة البشرية أكثر انتشارا مما كانت عليه في سوق الخيارات. وبفضل التكلفة المنخفضة نسبيا للدخول عند النظر في العديد من الصفقات، غالبا ما يتدفق الأفراد إلى سوق الخيارات لمحاولة الاستفادة من رأي سوق معين. والخبر السار بالنسبة لأولئك الذين يفعلون ذلك هو أنه إذا كانوا في الواقع الصحيح حول رأيهم، فإنها تقف فرصة لتحقيق عوائد كبيرة. ومع ذلك، الطبيعة البشرية - وإغراء المال السهل - يجري ما هو عليه، فمن الشائع جدا للتجار إلى "الإفراط" من خلال تطبيق أقصى قدر من النفوذ إلى موقف المضاربة. وغالبا ما ينتج عن الفشل عندما لا يتم النظر بعناية في المتغيرات الرئيسية، مثل احتمال الربح وإضمحلال فترة علاوة الخيار.


[في كثير من الأحيان لا، والوقت هو على الجانب الخاص بك عندما خيارات التداول. نهج المريض الذي يسمح لك ل "الانتظار الملعب البطيء" هو جزء مهم من تداول الخيارات الناجحة، وخيارات للمبتدئين بالطبع من قبل إنفستوبيديا أكاديمية تجهز لك المعرفة والاستراتيجيات التي تحتاجها للاستفادة من الفرص المتميزة. ]


وغالبا ما تكون نتيجة هذا التجاوز حالة يمكن فيها للفرد أن يكون صحيحا حول اتجاه حركة السعر، ولكن لا يزال في نهاية المطاف فقدان المال على تجارة معينة. في حين أن هذه ليست نهاية العالم إذا كان المتداول هو المخاطرة فقط مبلغ معقول من رأس المال على كل التجارة الفردية، لا يزال هناك يمكن أن يكون لها تأثير نفسي التي يمكن أن تؤثر على النفس التجار للعديد من الصفقات القادمة. هذا هو الخطر الحقيقي على المدى الطويل. (تعرف ھذه الخیارات بخیارات الأوراق المالیة للتنبؤ بالإنصاف طویل الأجل (ليبس) اقرأھا لمعرفة المزید حول ھذه الخیارات في خيارات لیب المتداول).


لماذا يتغاضى المتداولون عن خيار الخروج من المال؟


يعتبر خيار الاتصال "خارج المال" إذا كان سعر الإضراب للخيار أعلى من السعر الحالي للأمن الأساسي. على سبيل المثال، إذا كان السهم يتداول عند 22.50 دولار للسهم، فإن خيار الاتصال بسعر الإضراب $ 25 هو حاليا "خارج المال".


ويعتبر خيار الخيار أن يكون "خارج المال" إذا كان سعر الإضراب للخيار أقل من السعر الحالي للأمن الأساسي. على سبيل المثال، إذا كان سهم يتداول بسعر 22.50 $ للسهم، ثم خيار سعر الإضراب 20 $ الخيار هو "خارج من المال".


إغراء الخيارات خارج المال هو أنها أقل تكلفة من في المال أو في المال الخيارات. هذا هو ببساطة وظيفة من حقيقة أن هناك احتمال أقل أن السهم سوف يتجاوز سعر الإضراب للخيار خارج المال. وبالمثل، للسبب نفسه، فإن خيارات خارج المال لشهر أقرب تكلف أقل من الخيارات لشهر إضافي. وعلى الجانب اإليجابي، تميل الخيارات غير النقدية أيضا إلى توفير فرص نفوذ كبيرة. وبعبارة أخرى، إذا كان السهم الأساسي يتحرك في الاتجاه المتوقع، ومع اقتراب الخيار خارج المال لتصبح - في نهاية المطاف - خيار في المال، وسعره سيزيد أكثر من ذلك بكثير على على أساس النسبة المئوية من الخيار في المال.


ونتيجة لهذا المزيج من انخفاض التكلفة وزيادة النفوذ من الشائع جدا أن التجار يفضلون شراء خيارات خارج المال بدلا من في أو في الأم. ولكن كما هو الحال مع كل شيء، لا يوجد غداء مجاني، وهناك مقايضات هامة يجب أن تؤخذ بعين الاعتبار. ولتوضيح ذلك بشكل أفضل، لنلق نظرة على مثال محدد. (على المدى القصير والبعيد له مزايا، تعرف على كيفية استيعاب موقف ما لصالحك، يرجى الرجوع إلى استراتيجية سترادل أسلوب بسيط للمحافظة على السوق.)


لنفترض أنه استنادا إلى تحليله، فإن المتداول يتوقع أن يرتفع سهم معين خلال الأسابيع القليلة القادمة. يتداول السهم عند 47.20 دولار للسهم. النهج الأكثر مباشرة للاستفادة من تحرك محتمل قد يكون مجرد شراء 100 سهم من الأسهم. وسيكلف ذلك 720 4 دولارا. لكل نقطة السهم ترتفع، والتاجر يكسب 100 $ والعكس بالعكس. وتظهر المكاسب أو الخسائر المعجلة لهذه التجارة في الشكل 1.


شراء خيار في المال.


أحد البدائل هو شراء خيار المكالمة في المال مع سعر الإضراب 45 $. يبقى هذا الخيار 23 يوما فقط حتى انتهاء الصلاحية، ويتم تداوله بسعر 2.80 دولار (أو 280 دولار). سعر التعادل لهذه الصفقة هو 47.80 $ للسهم (45 $ سعر الإضراب + $ 2.80 قسط المدفوعة). في أي سعر فوق 47.80 $، وهذا الخيار كسب، نقطة بالنسبة نقطة، مع الأسهم. إذا كان السهم أقل من 45 $ للسهم في وقت انتهاء صلاحية الخيار، فإن هذا الخيار تنتهي بلا قيمة وسيتم فقدان مبلغ قسط كامل.


وهذا يوضح بوضوح تأثير النفوذ. بدلا من طرح 4،720 $، التاجر يضع فقط 280 $، ولهذا السعر - ولل 23 يوما القادمة - إذا تحرك السهم حتى أكثر من 60 سنتا للسهم، والتاجر الخيار جعل نقطة للربح نقطة مع تاجر الأسهم ، الذي يخاطر بمزيد من المال. يظهر الربح أو الخسارة المتوقعة لهذه التجارة في الشكل 2.


شراء خيار الخروج من المال.


وهناك بديل آخر للتاجر الذي واثق جدا من أن الأسهم الأساسية في وقت قريب لجعل خطوة ذات مغزى حتى لشراء خيار خارج المال مقابل المكالمة مع سعر الإضراب من 50 $. لأن سعر الإضراب لهذا الخيار هو ثلاثة دولارات تقريبا فوق سعر السهم مع 23 يوم فقط حتى انتهاء الصلاحية، هذا الخيار يتداول فقط 35 سنتا (أو 35 دولارا)، لشراء مكالمة واحدة. ويمكن للتاجر شراء ثمانية من هذه المكالمات 50 سعر الإضراب بنفس تكلفة شراء واحدة من 45 سعر الإضراب في مقابل المال. وبهذه الطريقة سيكون له نفس مخاطر الدولار (280 دولارا) كحامل الدعوة السعرية الإضراب ال 45؛ مع نفس الخطر السلبي (الذي يأتي مع احتمال أعلى)، وهناك احتمال أكبر بكثير الربح. يظهر الربح أو الخسارة المتوقعة لهذه التجارة في الشكل 3.


المصيد في شراء خيار "رخيصة" خارج المال هو تحقيق التوازن بين الرغبة في مزيد من النفوذ مع واقع الاحتمالات البسيطة. سعر التعادل لخيار المكالمة 50 هو 50.35 (50 سعر الإضراب زائد 0.35 قسط المدفوعة). هذا السعر أعلى بنسبة 6.6٪ من السعر الحالي للسهم. لذلك لوضعها بطريقة أخرى، إذا كان السهم يفعل أي شيء أقل من ارتفاع أكثر من 6.6٪ هو 23 يوما القادمة، فإن هذه التجارة تفقد المال.


مقارنة المخاطر والمكافآت المحتملة.


ويبين الشكل 4 البيانات ذات الصلة لكل من المواقف الثلاثة، بما في ذلك الربح المتوقع - بالدولار والنسبة المئوية.


الشيء الرئيسي أن نلاحظ في الشكل 4 هو الفرق في العائدات إذا كان السهم يذهب إلى 53 $ بدلا من إذا كان السهم يذهب فقط إلى 50 $ للسهم. إذا كان السهم قد ارتفع إلى 53 دولارا للسهم في وقت انتهاء صلاحية الخيار، فإن المكالمة 50 من خارج المال ستحصل على 2،2020 دولار، أو + 757٪، مقارنة ب 520 $ ربح (أو + 185٪) ل وخيار الاتصال 45 في المال و + 580 $، أو + 12٪ لموقف الأسهم طويلة. وهذا كل شيء جيد وجيد، ومع ذلك، من أجل أن يحدث هذا يجب أن يتقدم السهم أكثر من 12٪ في 23 يوما فقط. وكثيرا ما يكون هذا التأرجح الكبير غير واقعي لفترة زمنية قصيرة ما لم يحدث سوق كبير أو حدث مؤسسي.


الآن النظر في ما يحدث إذا كان السهم يغلق عند 50 $ حصة في يوم انتهاء صلاحية الخيار. التاجر الذي اشترى مكالمة 45 يغلق مع ربح 220 $، أو + 70٪. وفي الوقت نفسه، فإن المكالمة 50 تنتهي لا قيمة لها والمشتري من المكالمة 50 يخسر خسارة قدرها 280 $، أو 100٪ من الاستثمار الأولي - على الرغم من أنه كان صحيحا في توقعاته أن الأسهم سوف ترتفع.


وكما ذكر في البداية، فمن المقبول تماما للمضارب أن يراهن على تحرك متوقع كبير. ومع ذلك، فإن المفتاح هو أولا التأكد من وفهم المخاطر الفريدة التي ينطوي عليها أي موقف، وثانيا النظر في البدائل التي قد توفر تبادلا أفضل بين الربحية والاحتمال. (لمزيد من القراءة ذات الصلة، تحقق من اختيار الخيار سبوت الساخنة.)


لماذا يعتقد الناس تداول الخيارات أمر خطير.


لماذا يعتقد الناس تداول الخيارات أمر خطير.


لماذا يعتقد الناس تداول الخيارات أمر خطير.


من بين جميع الأدوات المالية، يبدو أن الخيارات هي التي ترتفع أكبر ارتفاع في العصبية من معظم المستثمرين. يبدو أن الجميع لديهم قصة شخص فقدت حزمة. فهل تداول الخيارات خطير؟


أنا لا & # 8217؛ ر أعتقد ذلك!


حسنا من السهل أن أقول ولكن كيف يمكنك دعم هذا الأمر؟ فكر في قيادة السيارة. كل يوم نحصل وراء عجلة القيادة ولكن في الواقع هذا شكل آمن ثبت من وسائل النقل. ومع ذلك، هناك حوادث كل يوم ولكن بالمقارنة مع حجم الرحلات المكتملة بأمان، وهذا هو جزء صغير، ولكن واحد نسمع أكثر عن. النظر في لحظة، صحيفة محلية تدير قصة حوالي 70،000 السائقين الذين كانوا القيادة يوم ناجح، من دون حوادث، وحصلت على المنزل بأمان. بالكاد قراءة مثيرة، مقارنة مع & # 8220؛ سائق في حالة سكر والرسائل النصية يخلق الفوضى في الشارع الرئيسي! & # 8221؛


حسنا، فكيف يمكنك جعل التداول أكثر أمنا؟


تماما مثل قيادة السيارة، للحفاظ على الأمور آمنة، وهناك حاجة إلى أن تكون بعض المهارات المستفادة، والقواعد المتبعة وقليلا من الحس السليم!


وتسبب معظم الحوادث المرورية إما بالسرعة أو القيادة في حالة سكر أو تشغيل ضوء أحمر.


يمكن اعتبار السرعة، في مساحة التداول، مماثلة لمطاردة عائد أعلى. ومن شأن الشعور السليم أن يقول لنا أن السعي إلى جعل 30-40٪ على التجارة سيكون عائدا كبيرا، وعلى خلفية ذلك، تأتي مع جزء لائق من المخاطر. ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر بإمكانية كسب المال، الناس أكثر تأثرا بالعودة المحتملة من المخاطر المحتملة.


وضع هذا بطريقة أخرى، العديد من التجار أقل خبرة سوف مطاردة أن عائد أعلى، تغذيه التفاؤل والجشع، إلا أن تكون على الطرف المتلقي من السوق، تفجير الحساب والاعتقاد بأن خيارات لا & # 8217؛ ر العمل !!


في أعماق الداخل، ونحن نعلم جميعا أن تلك & # 8220؛ الربع الرابع هيل ماري & # 8221؛ تتداول حقا حقا العمل بها، وبدلا من تغطيتها في المجد، نحصل على تغطية في الخسائر.


ولكن مع بعض المهارات العملية، واسمحوا & # 8217؛ ق مواجهة ذلك، والحس السليم، وبناء استراتيجية أن يولد أكثر سلاسة وأقل خطورة، وأكثر اتساقا النتائج سوف تساعدك على إنجاز المهمة & # 8211؛ سواء كان ذلك في 401k أو أطفالك & # 8217؛ صندوق الكلية.


دوي في سوق الأسهم!


الحصول على سحبها والاعتقال ليس شيئا يبدو وكأنه تجربة ممتعة. الإصلاح ميت بسيط & # 8211؛ دون & # 8217؛ t شرب وقيادة! في سوق الأسهم الأمور هي نفسها إلى حد كبير. إذا كنت تريد أن يكون لها نتيجة ممتعة وكسب المال، والإصلاح هو أيضا بنفس البساطة.


وجود المرونة في ترسانة التداول الخاص بك هو المفتاح. الأسواق وظروف السوق تتغير، وإذا كنت حجم واحد يناسب الجميع التاجر، في محاولة لإجبار الاستراتيجية الخاصة بك في السوق سيؤدي إلى نتيجة معينة بشكل خاص، والفشل!


من خلال بعض المعرفة المتخصصة ويجري منفتحين، يمكن للتاجر خلق فرصة من أي شيء تقريبا السوق لديها لرمي، من خلال استخدام الخيارات.


تشغيل ضوء أحمر في مساحة التداول.


بالنسبة لنا التجار، تشغيل الضوء الأحمر هو نفسه وجود تجارة دون إدارة المخاطر. هو مجرد غبي عادي، وبغض النظر عن أي نوع من عجلة من امرنا كنت في، والعواقب مروعة.


في كل التجارة نوصي إدارة المخاطر. هذا هو عنصر أساسي في الحفاظ على رأس المال الخاص بك التداول، وحفظ لكم في اللعبة لفترة أطول، وفي نهاية المطاف، تكون قادرة على الاستفادة من المزيد من الفرص.


على خيارات الصفقات، لدينا دائما وقف الخسارة في مكان & # 8211؛ وضمان أنه حتى لو رأينا خاطئ، نخرج من الحد الأدنى من الضرر، الأمر الذي يجعل الكثير من الشعور في ضوء بارد إذا كان اليوم.


بعد كل شيء، بالنسبة لبعض الناس، فمن المهم أن تظهر على أنها صحيحة، مما هو لكسب المال وأنها بالتأكيد ليست هي نفسها الشيء.


فى الختام.


بالنسبة لبعض الناس، ربما من خلال قصة الرعب التي سمعوا، قد يبدو تداول الخيارات محفوفة بالمخاطر. في الواقع، ليس كذلك. في الواقع مع بعض التدريب والتعليم وسوف تكون آمنة جدا بالنسبة لك. مرة أخرى، العودة إلى قصة سيارتنا، عندما كنت قفز في وتحويل الإشعال على، هل طغت مع القلق؟ ربما لا، كما لديك أي نية من السرعة، وشرب أو تشغيل الضوء الأحمر. بعد كل شيء، السيارة آمنة. في عالم التداول، والخيارات عند استخدامها بشكل صحيح، هي آمنة تماما.


تحصل على تحديد النتائج الخاصة بك، وإدارة المخاطر، وضبط الاستراتيجية الخاصة بك لتناسب السوق، وفي نهاية المطاف تملي الربحية الخاصة بك. باختصار، كنت في السيطرة على جميع المتغيرات المتعلقة بالتجارة.


الفرق بين هذا والقيادة هو أنه في حين أن السيارة قد تكون في السيطرة على العوامل الخاصة بك، لديك أي سيطرة على مستخدمي الطريق الآخرين الذين قد يكون سعيدا لسرعة وشرب وتشغيل أضواء حمراء. ضد ذلك، يمكنك فقط الأمل والصلاة. في تي الخيارات السوق التي ليست ضرورية لأنك في السيطرة على النتيجة الخاصة بك!


خيارات التداول ويبينار & # 8211؛ تعلم كيفية خيارات التجارة.


في الأصل من المملكة المتحدة، أندرو كان السوق المهنية لمدة 19 عاما تقريبا، وتداول مجموعة واسعة من الأسواق العالمية والصكوك. وبصفته متحدثا بارزا في مجال الصناعة، تحدث إلى جانب السير ريتشارد برانسون، وروبرت كيوساكي، وأنطوني روبنز، وتوني بلير، مما مكن الآلاف من الناس من جميع أنحاء العالم من اكتساب المهارات والتقنيات.


اتبع أندرو باكستر على + غوغل


اترك رد.


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها ب *


الآخرين.


دورات التداول.


إشعار العملاء.


المعلومات التي تقدمها ثروة مغناطيس بي تي واي المحدودة (عبن 52 618 868 830) t / a الاسترالية التعليم الاستثمار (CAR1255231) لك لا تشكل المشورة المنتجات المالية الشخصية. إن المعلومات المقدمة ذات طابع عام فقط ولا تأخذ بعين الاعتبار أهدافك الفردية أو وضعك المالي أو احتياجاتك. وينبغي عدم استخدامها أو الاعتماد عليها أو معالجتها كبديل عن المشورة المهنية المحددة. يوصي مغناطيس الثروة أن تحصل على المشورة المهنية المستقلة الخاصة بك قبل اتخاذ أي قرار فيما يتعلق الاحتياجات الخاصة بك أو الظروف. الأداء السابق لأي من المنتجات التي تمت مناقشتها لا يشير إلى الأداء المستقبلي. (ونحن نحث على توخي الحذر في تقييم الأداء السابق، وجميع المنتجات المالية تخضع لقوى السوق والأحداث التي لا يمكن التنبؤ بها والتي قد تؤثر سلبا على أدائها في المستقبل). قد نشير في بعض الأحيان إلى أطراف ثالثة. وقد تم تقديم تفاصيل هذه الأطراف الثالثة فقط للحصول على مزيد من المعلومات حول المنتجات والكيانات الأخرى ذات الصلة في السوق. لا تملك ثروة المغنطيسية أي سيطرة على المعلومات التي تقدمها الأطراف الثالثة، أو المنتجات أو الخدمات المقدمة، وبالتالي لا تقدم أي بيانات تتعلق بدقة أو ملاءمة هذه المعلومات أو المنتجات أو الخدمات. وينصح لك بإجراء الاستفسارات الخاصة بك فيما يتعلق بأطراف ثالثة. إن إدراجنا لأي محتوى تابع لجهة خارجية ليس تأييدا لهذا المحتوى أو للطرف الثالث.


تقدم ثروة مغناطيس المنتجات التعليمية ذات الصلة بالاستثمار والتدريب لطلابها بالإضافة إلى النشرة الإخبارية الاشتراك، ولكن لا تشارك في تقديم الأوراق المالية، وتداول الأوراق المالية، أو أي أنشطة أخرى ذات صلة الأوراق المالية. صاحب ثروة المغناطيس هي واحدة من أصحاب غير مباشر لشركة هاليفاكس أمريكا ليك. ومع ذلك، الثروة مغنطيس بي تي واي المحدودة و هاليفاكس أمريكا ليك هي كيانات منفصلة ومتميزة والانخراط في أنشطة تجارية مختلفة.


ثروة مغناطيس بتي المحدودة | العنوان: سويت 3، ليفيل 11، برج تجاري 3، 9 لوسون ستريت، سوثبورت، قلد 4215 | هاتف: 1300 304 500.


كوبيرايت 2018 & كوبي؛ ثروة مغناطيس بتي المحدودة t / a الاسترالية التعليم التعليم & # 8211؛ كل الحقوق محفوظة.


هل تداول الخيارات على لعبة خطيرة؟


في معظم المجتمعات أي نشاط يولد المال / الدخل مع جهد أقل على ما يبدو مثل التداول من الساعات وضعت في نموذجي 9 إلى 5 وظيفة، يعتبر إما خطأ صريح أو محفوفة بالمخاطر (خطير).


نحن تستخدم لربط المال مع العمل الشاق والتجارة في سوق الأوراق المالية لا يبدو أن العمل الشاق، وبالتالي يفترض المرء أو يعتقد أنه نشاط خطير.


حسنا، أبدأ بالبيان بأن التداول في أسواق الأسهم ليس خطرا.


لماذا ليست خطيرة؟ :


نحن نتحدث عن التداول فقط، وليس الاستثمار. إن الاستثمار لديه مخاطر أقل بكثير من التداول وهو فائز مؤكد على المدى الطويل. التداول لديه بعض المخاطر الضمنية ولكن أن نسميها خطير هو تمتد قليلا بعيدا جدا.


يحاول التاجر تحقيق بعض الأرباح من الحركة اليومية لأسعار الأسهم. قد تكون التجارة لمدة يوم، لمدة أسبوع، لمدة شهر أو بضعة أشهر ولكن ليس لفترة أطول بكثير.


يتم إجراء المال عندما تحدث حركة السعر المناسب خلال فترة التداول. يتم فقدان المال عندما لا يحدث حركة السعر المطلوب.


مع فرص تخمين أعمى من أن يكون الحق في التجارة هي 50:50.


مع التحليل الفني السليم، يمكن أن تتغير هذه النسبة إلى 60:40 أو أفضل.


حتى مع 50:50، تاجر جيد يجعل المال. في الواقع تاجر جيد يجعل المال مع 40:60 معدل النجاح أيضا.


إدارة الأموال هو المفتاح:


تحدث الخسارة بسبب خطأ التجارة. بعض الصفقات سوف تذهب بالتأكيد الخطأ. المطلوب هو إدارة مبلغ الخسارة هذا.


خفض الخسائر الخاصة بك في تجارة خاطئة & أمب؛ السماح الأرباح الخاصة بك تشغيل في التجارة الصحيحة.


خذ خسائر صغيرة & أمب؛ حاول أن تأخذ أرباحا كبيرة: لا تأخذ الربح 1٪ عندما يكون السوق على استعداد لتعطيك 6٪ أو أكثر. يجب أن تكون التجارة الجيدة كافية لتعويض ما بين 3 إلى 3 صفقات سيئة.


أستطيع أن أذهب على إعطاء النظريات، ولكن من الأفضل أن يفسر مع مثال التداول الحقيقي:


خيارات أنيق ملخص التداول:


كما أنا تاجر خيارات نيفتي، تعلق هو قطة بلدي من بلدي التجارة مؤخرا،


في جلسة الصباح كنت في خسارة كما عكس السوق الاتجاه الذي كنت أقل توقع، لذلك حجزت فقدان -450 من 8300 م.


ولكن، في جلسة بعد الظهر عندما رأيت اختراق واضح للدعم والسوق في الانخفاض، اشتريت نيفتي 8000 بي & أمب؛ الربح المحجوز من +1440.


من المثال أعلاه تحصل على صورة واضحة عن مهارات إدارة الأموال، المرتبطة المهارات الفنية & أمب؛ تجربة التداول.


هذا الأمر يأخذ الربح من خلال إدارة الخسائر. وظلت الخسائر صغيرة، والثقة في التجارة والحفاظ على التجارة الحق واحد يكفي لكسب الربح لائق.


أين هو الخطر ثم؟


الأسواق ليست خطيرة. علم النفس من التاجر أمر خطير.


الاستسلام للخوف والجشع أمر خطير.


عدم وجود خطة تداول أمر خطير.


ولكن لماذا إلقاء اللوم على أسواق الأسهم للخطر.


عبور الشارع دون النظر إلى حركة المرور أمر خطير. نحن لا نفعل ذلك.


ثم لماذا التداول في أسواق الأسهم دون الحذر؟


الخطر يتربس داخلنا وليس في الأسواق. نحن نلوم الأسواق على عيوبنا وأوجه القصور الخاصة بنا.


لماذا عدد قليل جدا من التجار جعل الأرباح؟ :


السؤال بالتفصيل ينص على أن عدد قليل فقط من الناس قادرون على التجارة وكسب المال. هذا صحيح. ولكن هذا ينطبق على أي نشاط تجاري.


فقط الشركات الجيدة كسب المال أو بالأحرى الأعمال التي تجعل من المال يسمى الأعمال الجيدة.


سواء كان محل بقالة صغير، صالون الآيس كريم أو شركة تأجير السيارات، وكلها تعمل في بيئة تنافسية وكسب أو خسارة المال على أساس نموذج أعمالهم والكفاءة.


نفس الشيء مع التجار. أنها تكسب أو تخسر اعتمادا على مهارات التداول الخاصة بهم، واستراتيجية التداول وكفاية رأس المال وإدارة الأموال.


فقط عدد قليل جدا لديهم المهارات لكسب أرباح جيدة وأنها تفعل ذلك بانتظام.


بقية هم الذين يشكلون الأرقام، والحصول على الحظ في بعض الأحيان، ودفع الثمن في نهاية المطاف بسبب نقص المهارات التجارية.


خسائر الغالبية العظمى من التجار ليست بسبب الأسواق الخطرة، وهذه الخسائر هي أساسا بسبب سوء إدارة الخسائر. معظم التجار ليس لديهم الصبر لانتظار الربح الكبير. ولكن على نحو ما لديهم الصبر للانتظار في خسارة كبيرة.


لإتقان مهارات إدارة الأموال & أمب؛ أن تكون مربحة تحتاج إلى تعلم أول قدر ما تستطيع، التعلم العملي هو أكثر فعالية من التعلم النظري، تتركز بلدي بلوق مع دراسات الحالة العملية التي يمكن أن نفهم بشكل أفضل جوانب التداول.


كي تختصر:


التداول في أسواق الأسهم ليس خطرا.


وينبغي أن ينظر إليها على أنها نشاط تجاري وليس كمقامرة أو متعة.


سوف المتداول على علم مع إدارة المال جيدة يكون دائما ميزة على التجار الآخرين، وسوف أداء أفضل.


تاجر الفردية لا داعي للقلق حول أجهزة الكمبيوتر التي تسيطر على الصفقات. هناك فرص للجميع.


تصبح تاجر دراية، بدء التعلم.


الأسواق سوف تكون على استعداد لمكافأة لكم مع أرباح ضخمة!


ما مدى خطورة الاستثمار في الخيارات؟


لقد سمعت أن الخيارات هي استثمارات محفوفة بالمخاطر. هل هذا صحيح؟ كيف يعملون؟ و[مدش]؛ تارا، كونيكتيكت.


خيارات لها سمعة غير عادلة من اعتبارها أكثر خطورة من غيرها من السيارات الاستثمارية. فعلى سبيل المثال، يوجد في كتاب كتبه ثنائى يحظى بالاحترام من المستشارين الماليين الإناث اللواتي يخدمن المطلقات والأرامل جدول يصنف أنواع الاستثمارات. في حين أنها تعتبر المخزونات لتكون استثمارات معتدلة المخاطر، وتشمل الخيارات في فئة عالية المخاطر جنبا إلى جنب مع السندات غير المرغوب فيه، والعقارات عالية الاستدانة وأسهم قرش. أعتبر هذا التصنيف مضللا، إن لم يكن غير دقيق.


على الرغم من أن الخيارات يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر عند استخدامها لأغراض المضاربة (وهذا يعني أنك تراهن على أن سعر السهم سوف يرتفع أو ينخفض ​​بمقدار محدد في غضون فترة معينة من الوقت)، والاستراتيجيات التي أدرسها في كتابي، & لدكو؛ كل امرأة يجب أن تعرف خياراتها، & رديقو؛ استخدام خيارات للحد من المخاطر عند الاستثمار في سوق الأسهم. وعلاوة على ذلك، فإنها تقوم بعمل لطيف من توليد الدخل التي يمكن إنفاقها أو إعادة استثمارها لتعزيز عوائد الأسهم.


يمنح خيار الأسهم حق الحائز، وليس الالتزام، بشراء أو بيع أسهم الأسهم بسعر محدد في أو قبل تاريخ محدد. الخيارات تأتي في نوعين، يدعو ويضع، ويمكنك شراء أو بيع أي نوع. على سبيل المثال، إذا قمت بشراء خيار مكالمة واحدة، فإنك تدفع قسطا مقابل الحق في شراء 100 سهم من الأسهم بسعر محدد في أو قبل تاريخ انتهاء محدد. قد تفعل ذلك إذا كنت تعتقد أن سعر السهم سوف ترتفع على المدى القصير.


إذا قمت بشراء خيار الشراء، فإنك تدفع قسطا مقابل الحق في بيع 100 سهم من الأسهم بسعر محدد في أو قبل تاريخ انتهاء محدد. قد تفعل ذلك إذا كنت تعتقد أن سعر السهم سوف ينخفض ​​على المدى القصير. يمكن أن تكون هذه استراتيجيات محفوفة بالمخاطر لأنك يمكن أن تفقد قسط التأمين الخاص بك بأكمله إذا فشل السهم في زيادة (أو نقصان في حالة وضع) في السعر بمقدار معين في غضون فترة معينة من الزمن. على النقيض من ذلك مع شراء الأسهم الفعلية من الأسهم حيث تفقد الاستثمار بأكمله فقط إذا كانت الشركة مفلسة. إذا كانت هذه هي الاستراتيجيات التي كان المستشارين الماليين تشير إلى، ثم أنا أتفق معهم.


ومع ذلك، فإن إستراتيجية الخيار التي لم يتم أخذها في الاعتبار بشكل واضح هي الإستراتيجية التي أستخدمها في أغلب الأحيان وتسمى & لدكو؛ الكتابة المكتوبة المكتوبة. & رديقو؛ أنها أقل خطورة من شراء الأسهم في حد ذاته، ويمكنك حتى استخدامها في حساب التقاعد الفردية الخاص بك (إيرا)، بما في ذلك إيرا روث. وتتكون المكالمة المغطاة من خطوتين: يمكنك شراء أسهم الأسهم (أو استخدام الأسهم كنت تملك بالفعل) ومن ثم بيع خيارات الدعوة ضد تلك الأسهم من الأسهم. يمكنك استخدام أي من الأسهم أو الصناديق المتداولة في البورصة (إتفس) كضمان أساسي. وهناك نسبة صغيرة من المستشارين الماليين (بما في ذلك نفسي) متخصصون في هذا النوع من الاستراتيجية، ولكنه أيضا شيء يمكنك أن تتعلم القيام به بنفسك و [مدش]؛ مع بعض التعليم والتدريب و [مدش]؛ في حساب الوساطة ذاتيا أو الجيش الجمهوري الايرلندي.


كثير من الناس أعرف شراء منزل أو شقة وتأجيره للدخل التكميلي. بصراحة، هذه الفكرة لم تستأنف لي لأنه بدا وكأنه الكثير من العمل. عليك أن تجد المستأجرين، ورعاية قضايا الصيانة والتعامل مع البنك. إذا كان هدفك هو تحقيق الدخل، فأنا أشجعك على التفكير في & لدكو؛ تأجير & رديقو؛ الأسهم الخاصة بك عن طريق كتابة المكالمات المشمولة. فمن أسهل بكثير وأسرع وأكثر ملاءمة من التعامل مع العقارات. تحتاج فقط جهاز كمبيوتر، اتصال بالإنترنت وبعض المعرفة.


إذا لم تكن من المستثمرين ذوي الخبرة، في البداية سوف يتم منحك الإذن فقط من خلال حساب الوساطة الخاص بك على الانترنت لكتابة المكالمات المغطاة وربما بيع خيارات وضع. وأعتقد أنك سوف تجد تلك الاستراتيجيات الخيارين أكثر من كافية لإضافة إلى أدوات الاستثمار الخاصة بك. عليك أن تطلب الإذن للخيارات التجارية عن طريق إرسال الأوراق أو استكمال نموذج بسيط على الانترنت.


إليك كيفية عمل المكالمات التي تمت تغطيتها: دعنا نقول أنك اشتريت 100 سهم من نايك بسعر 70 دولارا للسهم، والآن يتداول السهم عند 74 دولارا للسهم. لديك 400 $ ربح غير محقق. وفقا لسلسلة الخيارات (جدول أسعار الخيارات الديناميكية المتاحة على موقع الويب الخاص بسماسرة الإنترنت)، والذي راجعته في وقت ما في 31 كانون الثاني (يناير)، إذا وافقت على بيع 100 سهم بقيمة 75 دولارا للسهم الواحد في أي وقت من الآن وحتى 19 نيسان (أبريل) من خلال بيع خيار الاتصال، فإن حسابك قد تمت إضافته إلى 245 $ على الفور. هذا هو القسط الذي سوف تكسبه لقبول الالتزام ببيع أسهمك إذا كان المشتري من خيار المكالمة يمارس حقها. تنتهي الخيارات عموما في يوم الجمعة الثالث من كل شهر، وقد اخترت تاريخ انتهاء الصلاحية في 19 أبريل كمثال.


إذا تداولت نايك بسعر 75 دولارا أمريكيا للسهم عند انتهاء صلاحيته، فستكون ملزما ببيع أسهمك بسعر 75 دولارا أمريكيا للسهم مع الاحتفاظ بمبلغ 245 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية). في هذه الحالة، يمكنك جعل $ 745 مكاسب محققة (500 دولار زائد 245 $). إذا تداول السهم أقل من 75 $ عند انتهاء الصلاحية، وسوف تبقي أسهمك في أي ثمن يتم تداولها وكذلك 245 $. وذلك لأن المشتري من خيار المكالمة لا يوجد لديه سبب لدفع 75 $ للأسهم التي يمكن الحصول عليها في السوق بسعر أقل. في كلتا الحالتين، فإن $ 245 هو لك للحفاظ عليها.


لماذا هذه الاستراتيجية أقل خطورة من مجرد شراء نايك بسعر السوق؟ إذا انخفض سعر السهم إلى أقل من سعر الشراء الذي تبلغه 70 دولارا، فإن بيع خيار المكالمة ينتهي إلى أن يكون مربحا أكثر من مجرد الاحتفاظ بالسهم، لأن 245 دولارا في الأقساط التي تحصل عليها في الدخل تعوض بعض الخسائر في سعر السهم. في الواقع، هل يمكن أن يخرج حتى مربحة إذا انخفض السهم إلى حوالي 38 $ للسهم الواحد.


ما المقصود بالمصيد؟ كنت تضع سقف على المكاسب التي يمكن أن تجعل على تقدير الأسهم في مقابل دخل يمكن التنبؤ به وفوري. هذا هو المقايضة التي تقوم بها عند كتابة المكالمات المشمولة. ومع ذلك، كم مرة كل ما تبذلونه من الأسهم يختار ترتفع باطراد كل شهر؟ إذا كنت جيدة أن منقار الأسهم، يرجى تعطيني مكالمة!


كن على علم بأن بعض استراتيجيات الخيار مثل بيع خيار الاتصال في حد ذاته (دون امتلاك الأسهم الأساسية للمخزون) تحمل مخاطر غير محدودة. لم يباع قط & لدكو؛ عاريا & رديقو؛ والدعوة، وأنا تثني عن هذه الممارسة. عندما تبيع مكالمة عارية، فإنك تحقق ربحا فقط إذا ظل سعر سهم السهم دون سعر معين. إذا استمر السهم في الارتفاع في السعر، يمكنك في نهاية المطاف في الكثير من المتاعب.


كل شيء لم تعلمه أبدا عن المال،


في صندوق الوارد كل صباح.


صورة ائتمانات: فيوز / ثينكستوك،


ربما يعجبك أيضا.


كيفية حماية نفسك من مادوف آخر.


يجب عليك استثمار المال أو وضعه نحو الرهن العقاري الخاص بك؟


لماذا استقال من وظيفتي بعد إجازة الأمومة.


10 قوية المرأة على كونه رئيسه.


كتبه لوري إتكين.


هل ترغب في بناء ثروتك من خلال الاستثمار؟ معرفة ما إذا إدارة المال من قبل خبير أو التدريب بأسعار معقولة هو حق لكم. انقر هنا للحصول على معلومات حول كيفية الاتصال بي للحصول على استشارة مجانية.

No comments:

Post a Comment