Tuesday 20 February 2018

الفوركس رمب


النظر في الصين ™ رنمينبي للتسوية الدولية وتداول العملات الأجنبية المادة.
بقلم بيل كاماردا.
في 1 أكتوبر 2018، أضاف صندوق النقد الدولي الرنمينبي الصيني 1 (رمب) إلى النخبة سلة السحب الخاصة من العملات، جنبا إلى جنب مع الدولار الأمريكي واليورو والين والجنيه الاسترليني. وقال صندوق النقد الدولى ان هذا التغيير يعكس تقدم الصين فى اصلاح انظمتها النقدية والنقدية والمالية، وتحسين البنية الاساسية لسوقها المالية. 2 وهذا يعني على المدى القصير أن بإمكان البلدان الآن إدراج أصول اليوان الصيني في احتياطيات النقد الأجنبي الرسمية، مما يسهل عليهم الوفاء بالمبادئ التوجيهية لصندوق النقد الدولي. 3 وبعيدا عن ذلك، فإن الإدراج في حقوق السحب الخاصة هو رمز لظهور RMB†™ كعملة دولية لتداول الفوركس وتسوية المعاملات التجارية العالمية.
يعتبر التقدم الجاري في RMB†هو اعتبار مهم للشركات المشاركة في أي تداول في العملات الأجنبية، وخاصة بالنسبة لأولئك الذين تشمل أنشطة تجارية أو عملات تجارية الصين.
استخدام يوان ينمو في التجارة وتجارة العملات.
ويأتي قرار صندوق النقد الدولي في سياق تزايد استخدام اليوان في تمويل التجارة والمدفوعات الدولية وتداول العملات الأجنبية. وفى التمويل التجارى، تعد العملة الصينية الثانية من بين العملات العالمية، مما يعكس التجارة الدولية الهائلة مع الصين. 4.
ومنذ عام 2018، وفقا لجمعية المقتفي الشهري رينمينبي تراينينغ تيليكومونيكاتيونس إنترناشونال إنترناشونال تيليكومونيكاتيون (s سويفت)، ارتفعت العملة الصينية من التاسعة إلى الخامسة في جميع أنحاء العالم في إجمالي المدفوعات المرسلة والمستلمة بالقيمة، دون احتساب المدفوعات من قبل البنوك المركزية. وخلال تلك الفترة، تجاوز سعر الكرونة السويدية (سيك)، والدولار الكندي، والفرنك السويسري (تشف)، والدولار الأسترالي (أود)، وباختصار خلال صيف 2018، وحتى الين الياباني. ويزداد استخدام الرنمينبي ببطء في بعض الأسواق (مثل فرنسا وسويسرا وألمانيا)، ويتسارع بسرعة في بلدان أخرى (مثل الإمارات العربية المتحدة). 5 وأفادت سويفت في مكان آخر أن 50 بلدا تستخدم الآن يوان مقابل 10 في المائة أو أكثر من تجارتها مع الصين. 6.
في الوقت نفسه، وفقا للبنك الدولي للتسويات الدولية (BIS†™) سبتمبر 2018 مسح البنك المركزي، يوان قد تضاعفت حصتها من المعاملات تداول العملات أوتك منذ عام 2018. وقد تجاوز البيزو المكسيك لتصبح العملة الأكثر نشاطا في السوق النامية على تبادل العملات الأجنبية ، وهي الآن الثامنة في تجارة العملات الأجنبية بين جميع العملات في جميع أنحاء العالم. ويشير تقرير بنك التسويات الدولية الى "ان ما يصل الى 95 فى المائة من حجم التداول فى الرنمينبى كان مقابل الدولار الامريكى". 7.
بناء البنية التحتية العالمية للعملة الدولية.
لتعزيز بنك الاحتياطي الفيدرالي في الخارج، بنك الصين المركزي Ђ "أذن البنك المركزي الصيني في" 18 البنوك المقاصة الرسمية الجديدة في جميع أنحاء العالم منذ ديسمبر كانون الاول عام 2018. وقد فتحت هذه في مواقع بما في ذلك تورونتو، بوينس آيرس، لندن، باريس، جوهانسبرغ، سيدني، سيول وتايبيه. 8 في سبتمبر 2018، أعلن بنك الشعب الصيني أول خدمات المقاصة والتسوية يوان في الولايات المتحدة 9.
وعلى الصعيد المحلي، ألغت الصين الحد الأقصى لعدد الشركات المسموح لها بتنفيذ مستوطنات يوان عبر الحدود. يجوز لأي شركة يسمح لها بالدخول في أعمال الاستيراد والتصدير أن تستقر باليوان، إلا إذا ظهرت على "قائمة الأسماء السوداء" (وفي هذه الحالة يمكن مراجعة معاملاتها بشكل فردي). كما تم تخفيف القيود على الاستثمارات المقومة باليوان من قبل الأجانب. 11.
وكما أشار يو يونج دينغ من معهد بنك التنمية الآسيوي، فإن الصين هي البلد الوحيد الذي قرر من تلقاء نفسه أن يجعل تدويل عملته أولوية وطنية. 12 وعند تحديد مدى انحراف تدويل العملة الصينية، يبدو أن السلطات الصينية تحقق التوازن بين فوائد ومخاطر التحرير، 13 وتحدد بدقة قراراتها وفقا لذلك.
وهي تواجه عقبات كبيرة، ليس أقلها استمرار الضغط الهبوطي على قيمة العملة الصينية على تبادلات العملات الأجنبية منذ أن بلغت ذروتها مقابل الدولار الأمريكي في أوائل عام 2018. بعض مراقبي السوق يعتقدون أن الرنمينبي يواجه رياحا معاكسة للقطاع المصرفي قد تتطلب إنقاذ الحكومة، 14 فضلا عن زيادة الضغوط الحمائية في الولايات المتحدة 15 وأماكن أخرى. إذا أدت هذه الأحداث إلى مزيد من التخفيضات في قيمة RMB†™، يمكن أن تواجه الصين تسارع هروب رأس المال، 16 تعميق المعارضة الداخلية للقضاء التام على ضوابط رأس المال.
التعامل في يوان.
جعلت الإصلاحات الصينيين من السهل على الشركات التي تقوم بأعمال تجارية في الصين لتسوية معاملاتهم في يوان إذا رغبوا في ذلك. ويرحب العديد من شركائها التجاريين الصينيين بهذا، وقد يقدم البعض حتى خصومات إذا كانوا يستطيعون دفع الفواتير بالريال. (17) قدر البنك المركزي الصيني أن المعاملات بالدولار الأمريكي قد تضيف من 2 إلى 3 في المائة في المصروفات الإدارية وحدها. 18.
غير أن خطر تقلبات أسعار العملات لا يزال يمثل قضية هامة. توجد سيارات التحوط. وبطبيعة الحال، هذه لديها تكاليفها الخاصة. وعند اتخاذ القرار بشأن التعامل مع الرنمينبي أو بعملة أخرى، قد ترغب الشركات في إجراء تقييمات دقيقة وفي الوقت المناسب حول مخاطر العملة.
الوجبات الجاهزة.
كما الاصلاحات المالية والسوقية للصين تتحرك إلى الأمام، يوان هو الظهور كعملة دولية رائدة. أصبح من الأسهل بكثير للشركات الدولية وتجار العملات للتعامل في العملة المحلية في الصين. قد ترغب الشركات الدولية في النظر بعناية في مخاطر العملة في وضع خططها الخاصة لتداول العملات الأجنبية وتسويتها.
المؤلف.
بيل كاماردا هو كاتب محترف مع أكثر من 30 عاماЂЂ ™ الخبرة مع التركيز على الأعمال والتكنولوجيا. وهو مؤلف أو شارك في تأليف 19 كتابا عن تكنولوجيا المعلومات وكتب للعملاء بما في ذلك أمريكان إكسبريس بريفات بانك، إرنست & أمب؛ يونغ، فينانسيال تيمس كنولدج و عب.
1. الرنمينبي هو اسم العملة الصينية. اليوان هو الوحدة الرئيسية في الرنمينبي. وهذا يخلق أحيانا ارتباكا للقراء في بلدان مثل الولايات المتحدة، التي يكون لعملتها ووحدتها الأساسية نفس الاسم (الدولار).
7 - مسح المصارف المركزي الذي يجري كل ثلاث سنوات: معدل دوران العملات الأجنبية في نيسان / أبريل 2018، بنك التسويات الدولية؛ مكرر / سنة النشر / rpfx16fx. pdf.
9. "الفريق العامل المعني بتجارة الرنمينبى الأمريكي والتخليص يشيد بتعيين بنك المقاصة الأمريكي"، مجموعة العمل المعنية بتداول الرنمينبى الأمريكي والتخليص. HTTPS: // rmbusawg / العمل في مجموعات لنا-يوان المتاجرة المعلومات تحيي-تعيين لنا المقاصة البنوك /
روابط ذات علاقة.
المواد شعبية.
مقالات ذات صلة.
معدلات سلبية الجزء 5: في الأعمال التجارية الدولية، في محاولة لتجنب لهم قد تجلب حول العالم غير النقدي.
أوامر المال الدولية: لا يزال وسيلة موثوق بها لإرسال الأموال في الخارج.
كريبتوكيرنسيز وإمكاناتها كما حلول المدفوعات العالمية.
جعل المدفوعات الدولية.
عملاء فكس إنترناشونال بايمنتس الحاليين يسجلون الدخول هنا.
يتم توفير المواد (ق) على هذا الموقع التي يتم تحديدها على أنها تعد من قبل أطراف ثالثة لك لأغراض المعلومات فقط. لا تمثل هذه المقالات من طرف ثالث آراء أو آراء أو تحليلات أمريكان إكسبريس و أمريكان إكسبريس لا تقدم أي بيانات عن دقتها أو اكتمالها. إذا كانت لديك أسئلة حول المسائل التي تمت مناقشتها في هذه المقالات، يرجى استشارة المستشارين القانونيين والضريبيين والماليين.
اتصل بنا & # 160؛ 1 888 391 9971.
المنتجات والخدمات بطاقات الائتمان بطاقات الأعمال الصغيرة بطاقات الشركات بطاقات مسبقة الدفع حسابات التوفير والأقراص المدمجة بطاقات الهدايا.
روابط قد تعجبك ميمبرشيب ريواردز & # 174؛ تطبيقات الجوال والكمبيوتر اللوحي كريديتسكور & # 174؛ سيرف & # 174؛ بلوبيرد & # 174؛ قبول بطاقات أميكس إحالة صديق.
جميع مستخدمي خدماتنا عبر الإنترنت يخضعون لبيان الخصوصية ويوافقون على الالتزام ببنود الخدمة. من فضلك اعد النظر.
& # 169؛ 2018 شركة أمريكان إكسبريس. كل الحقوق محفوظة.

يوان مقابل يوان: فهم الفرق.
العملة الصينية موضوع ساخن لأسباب كثيرة. ليس فقط أنها تشير إلى واحدة من أكبر القوى العظمى الاقتصادية في العالم، ولكنها أيضا تقع في واحدة من أكثر القضايا التي تناقش الصين اليوم - سياسة ميركانتيليست للتقليل الاصطناعي لعملتها مقابل الدولار الأمريكي لإعطاء صادراتها ميزة سعرية غير عادلة . كان هناك إجماع بين الاقتصاديين على أن العملة الصينية قد قلت بأقل من قيمتها من 15٪ إلى 40٪ مدى لسنوات عديدة. ومع ذلك، ذكر صندوق النقد الدولي في صيف عام 2018 أن العملة الصينية لم تعد أقل من قيمتها مقابل الدولار نظرا لتقديرها الأخير.
لم يكن يوان يوان صيني قريبا من اعتباره عملة دولية بسبب الضوابط الصارمة للحكومة الصينية. ومع ذلك، فقد تغيرت الأمور. وفقا لبنك ستاندرد تشارترد، فإن استخدام الرنمينبي (رمب) توسع بمقدار 21 ضعفا منذ عام 2018، وقد ارتفعت العملة بنسبة 25٪ مقابل الدولار على مدى السنوات ال 10 الماضية. ويتوقع ستاندرد تشارترد أيضا أن 28٪ من التجارة الدولية للصين سوف تكون مقومة بالرنمينبى بحلول عام 2020. وقد جعلت الرنمينبى مؤخرا قائمة أفضل خمس العملات الأكثر استخداما، متجاوزا الدولار الأسترالى والكندى؛ وهو الآن جزء من أصول صندوق النقد الدولي الخاصة بحقوق السحب - وهو احتياطي دولي أنشأه صندوق النقد الدولي كمكمل للاحتياطيات الرسمية للدول الأعضاء - بعد جولة من الفحص في نوفمبر من عام 2018.
لمعرفة المزيد عن العملة الصينية اليوم، قراءة على. (بالنسبة للقراءة ذات الصلة، انظر: هل يوان الدولار الجديد؟)
الرنمينبي مقابل يوان.
مع تكهنات حول الصين قمع قيمة عملتها بدأت تتلاشى وبكين تنظر في تدويل عملتها، سؤال واحد لا يزال يحير كثيرة: هل لدى الصين عملتين؟ هل يستخدم اليوان (¥)، الرنمينبي أو كليهما؟
وفقا لبحوث إكر: "العملة الصينية تسمى رسميا الرنمينبي. اليوان هو وحدة الحساب ". يترجم الرنمينبي إلى" عملة الشعب "في الماندرين. صدر لأول مرة في ديسمبر من عام 1948 مع إنشاء بنك الشعب الصيني. على الرغم من الاختصار الرسمي هو كني، الاختصار كما يوان هو شائع جدا جدا. ويشار إلى يوان أيضا باسم "كواي" في الصينية المنطوقة.
يوان هو وحدة الحساب، وهو ما يعني أن العملة مقومة في 1 يوان، 2 يوان و 5 يوان و 10 يوان و 20 يوان و 50 يوان أو 100 يوان، على الرغم من أن النقود الورقية تأتي أيضا في الطوائف الأصغر مثل فين وجياو . يوان واحد يساوي 10 جياو، أي يساوي 100 فين.
وتظهر النظريات الشائعة التي تفسر الفرق بين اليوان والرنمينبي من الجنيه الإسترليني مقابل الجنيه الإسترليني أو ملاحظات الاحتياطي الفيدرالي مقابل الدولار الأمريكي. أي تعبير عن السعر هو دائما في الدولار، الجنيه، أو يوان - لا تلاحظ الاحتياطي الاتحادي، الاسترليني، أو الرنمينبي. سعر أي سلعة أو صفقة سيكون 120 $، 100 £ أو 150..
بنك الشعب الصيني يجعل استخدام الرنمينبي واليوان واضح إلى حد ما: "في أبريل، تسوية يوان من التجارة عبر الحدود في السلع والتجارة عبر الحدود في الخدمات وغيرها من المصطلحات الحساب الجاري والاستثمار الأجنبي المباشر إلى الخارج (الاستثمار الأجنبي المباشر) وإلى الداخل وبلغت الاستثمارات الاجنبية المباشرة 481.6 مليار و 57.5 مليار و 20 مليار و 80.3 مليار يوان على التوالى. "
وهكذا، في حين أن البنك يتحدث عن تسوية الرنمينبي، والقيم محددة باليوان.
الخط السفلي.
العملة الصينية آخذة في الازدياد. وقد بذلت البلاد الكثير لدعم عملتها، بما في ذلك تعزيز حرية استخدام الرنمينبي. حتى إذا كنت تعرف أنه يوان أو الرنمينبي، ما يهم هو أن العملة من الصين ومن المقرر أن ينمو بسرعة وكسب أهمية على المسرح العالمي. (للقراءة ذات الصلة، انظر: هل يوان الصيني استثمار جيد؟)

يمكنك التجارة يوان؟
توم ستريسغوث.
الصين تسيطر بشدة على قيمة أموالها، ولكن يمكن للمستثمرين لا يزال التكهن على اليوان.
جمهورية الصين الشعبية تسيطر بشدة على صرف عملتها، الرنمينبي، ويسمى أحيانا يوان. و "اليوان"، كما هو معروف أيضا، يتداول ضمن نطاق محدد، مع وضع بنك الشعب الصيني هذا سعر الصرف الرسمي وعدم السماح لمصارفها أن تحيد عن هذا الربط. لا يزال بإمكانك التكهن بالعملة في أسواق العملات الأجنبية، ومن المحتمل أن تستفيد من تخمين ناجح لقيمة الرنمينبي المستقبلية مقابل العملات الرئيسية الأخرى، بما في ذلك اليورو والين الياباني والدولار الأمريكي.
أسعار العملات و رمب.
واليوان هو عملة ذات سعر ثابت، على عكس الدولار والعملات الرئيسية الأخرى التي "تعوم" قيمها بحرية في أسواق الصرف الأجنبي. يصدر بنك الشعب الصينى العملة الصينية ويحدد "السعر المرجعي" وهو قيمة صرف ثابتة لا يسمح لها بالانحراف عن اكثر من 1 فى المائة. في يوليو 2018، على سبيل المثال، حدد بنك الصين السعر المرجعي إلى 6.1751 يوان للدولار. وكلما قل عدد وحدات العملة التي يتم تبادلها مقابل الدولار، كلما زادت قوة تلك العملة، وهذه العملة "ربط" كانت ترتفع تدريجيا لعدة سنوات. إذا كنت تعتقد أن اليوان سوف تستمر في الارتفاع، هل يمكن ببساطة فتح حساب مصرفي مقومة بالأموال الصينية. ومن الأمثلة على ذلك إيدربانك وورد كيرنسي وديعة الإيداع، الذي يكسب الفائدة وهو متاح لحسابات حساب الاستجابة العاجلة. وبطبيعة الحال، فإن اليوان يمكن أن تنخفض، الأمر الذي من شأنه أن يقلل من القيمة النسبية للإيداع قمت بها.
تداول السوق الفورية.
وبما أن اليوان لا يزال يتذبذب ضمن نطاقه الضيق، فمن الممكن تداول العملة وكسب الربح، أو تحقيق خسارة، مع تغير القيمة السوقية الفورية. يمكنك تداول يوان مباشرة عن طريق إنشاء حساب تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت. بعد تمويل الحساب، يمكنك تداول أزواج العملات مثل أوسد / كني، وهو الدولار الأمريكي مقابل اليوان الصيني. الذهاب "طويلة" على هذا الزوج يعني المضاربة بأن الدولار سيرتفع مقابل اليوان. "تقصير" الزوج يعني أنك تخمين أن اليوان سوف تكسب مقابل الدولار.
الصناديق المتداولة في الأسواق.
إذا كان سوق العملات الفورية سريع الحركة ليس أسلوبك، يمكنك الاستثمار في يوان أكثر تحفظا مع صندوق التبادل المتداول. وتتداول هذه الأموال كمخزون في البورصات الرئيسية، في حين تحتفظ بمجموعة من العقود الآجلة والاستثمارات الأخرى التي تتقلب مع القيمة السوقية الفورية لعملتها التركيز. ومن الأمثلة على ذلك متجهات السوق الصينية الرنمينبي / الدولار الأمريكي، وصندوق الحكمة شجرة يوان دريفوس الصيني، و كيرشيشاريس الصينية الرنمينبي. سوف تقوم الصناديق المتداولة في البورصة بتحمیل النفقات التي یجب علیك البحث فیھا في نشرة إصدار الصندوق قبل الالتزام بأي من رأس مال المخاطر الخاص بك.
الأسهم الصينية.
إذا كنت أكثر في الاستثمار على المدى الطويل في الاقتصاد الصيني، يمكنك أيضا النظر في الشركات المتداولة العامة التي هي إما مقرها أو القيام بأعمال تجارية في الصين. العديد من هذه الشركات قائمة في بورصة نيويورك وغيرها من البورصات، كما أنها متاحة للتجار باعتبارها الأسهم الأمريكية التقليدية. إذا ارتفع اليوان في القيمة مقابل الدولار الأمريكي الخاص بك، وبالتالي فإن أسهم الشركات الصينية، ولكن العكس هو الصحيح أيضا. كما هو الحال مع أي استثمار، هناك مخاطر للمكافآت المحتملة. جنبا إلى جنب مع المضاربة على العملات، قد تتلقى مجموعة من دفعات الأرباح المدفوعة من قبل الشركات الأكثر ربحية ومربحة.
المراجع.
عن المؤلف.
مؤسس / رئيس الناشر المرجعي المبتكر أرشيف ليك، توم ستريسغوث كان صاحب العمل لحسابهم الخاص، بائع مستقل وكاتب مستقل في سوق المدرسة / المكتبة. حاصل على درجة البكالوريوس من ييل، ونشرت ستريسغوث أكثر من 100 أعمال التاريخ والسيرة الذاتية، والشؤون الجارية والجغرافيا للقراء الشباب.
قروض الصورة.
باناناستوك / باناناستوك / جيتي إيماجيس.
مقالات ذات صلة.
كيفية قياس معنويات السوق الفوركس.
كيفية الاستثمار في الين.
كيف يتداول تجار العملات الأجنبية؟
كيفية تحوط الفوركس.
المواد شعبية.
كيفية شراء الاستثمارات العملات الأجنبية.
كيف يمكنني تحديد سيولة الفوركس؟
فيلادلفيا للأوراق المالية العالمية خيارات العملات.
الفرق بين العملات الأجنبية الخيارات والعقود الآجلة.

رمب فوريكس
نهج الخدمة لدينا.
الاستثمار الاجتماعي للشركات.
الثروة وإدارة التراث.
رمب بريفات بانك فوسيون & # 8482؛ الحساب.
المدخرات والاستثمارات.
تمويل العقارات السكنية.
تمويل العقارات التجارية.
الإقراض القائم على الأوراق المالية.
تمويل األسهم التفضيلية.
خدمات إدارة المحافظ.
المكافآت.
استكمال نمط حياتك.
إيبوكس لايف ستايل وثروة من الفوائد.
نيوس & أمب؛ أفكارا.
التحقق & أمب؛ الآلات الحاسبة.
نسيت كلمة المرور أو اسم المستخدم؟
حاسبة سوق السندات.
بطاقة الائتمان حاسبة الميزانية.
القانونية.
الأحكام والشروط.
اتصل بنا.
رقم الاتصال في حالات الطوارئ.
مجاملات وشكاوى.
دعونا ندعو لكم مرة أخرى.
تم إدخال تفاصيل الدخول بشكل غير صحيح.
يرجى ملاحظة على ثالث محاولة فاشلة سيتم حظر ملفك الشخصي.
هل نسيت اسم المستخدم أو كلمة المرور الخاصة بك؟
إرسال الأموال.
حلول الدفع دون حدود.
إستلم نقود.
تلقي وتحويل الأموال.
وهناك طريقة آمنة وسهلة وسريعة لإرسال المال المنزل.
الخدمات التنظيمية.
الاستثمار في الخارج من قبل الأفراد وشركاتهم الأثر التنظيمي للوضع السكني الاستثمار الداخلي من قبل الأفراد غير المقيمة المشورة في المعاملات للمعاملات عبر الحدود، بما في ذلك إدارة التعرض للعملات الأجنبية إعداد وتقديم الطلبات إلى البنك الاحتياطي الاسترالي المشورة بشأن البيئة التنظيمية الحالية ، والتي تشمل المعاملات البسيطة والمعقدة، التي تنطوي على الأفراد والشركات والثقة، الخ الهجرة والهجرة.
الواردات والصادرات.
مثالية لعلاقات تجارية طويلة الأمد مع الأطراف التي تثق بها.
عند التصدير، الدفع مقدما هي وسيلة غير مكلفة للتجارة وأنه يوفر لك سلامة تلقي الدفع قبل إيفاد البضاعة.
(خطابات الاعتماد)، فواتير أجنبية للتحصيل والضمانات.
حسابات العمالت األجنبية للعميل) كفك (وعقود الصرف اآلجل.
اموال في النقد الاجنبي.
إرسال واستقبال الأموال والحصول على مكافأة.
توافق على وضع التعليمات والحصول على مكافأة.
سريعة وسهلة وآمنة ومبتكرة.
نحن نقدم حلول نهاية إلى نهاية التي توفر القيمة والراحة وسهولة الاستخدام لجميع عملائنا، من عطلة والمسافرين من رجال الأعمال إلى المستوردين والمصدرين.
حلول الصوت لرحلة خالية من المتاعب.
نحن نقدم حلول السفر وتذكر يمكنك دفع مقدما باستخدام الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.
حلول الدفع دون حدود.
نحن نقدم مختلف حلول الدفع لإرسال الأموال في الخارج بما في ذلك المدفوعات الإلكترونية عبر الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، مونيغرام والتجارة؛ و باي بال والتجارة؛.
تلقي وتحويل الأموال.
نحن نقدم مختلف حلول الدفع عند تلقي الأموال في الخارج بما في ذلك المدفوعات الإلكترونية عبر الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، مونيغرام والتجارة؛ و باي بال والتجارة؛.
استثمارات.
اكتشاف عالم من الحلول الاستثمارية.
الحصول على المساعدة.
الشهادات الضريبية المطلوبة.
الاستثمار المرن.
هولد فوندز.
وهناك طريقة آمنة وسهلة وسريعة لإرسال المال المنزل.
موني جرام والتجارة؛ هي خدمة تحويل الأموال المستخدمة للقيام المدفوعات عبر الحدود، شخص إلى شخص. انها وسيلة معقولة وموثوقة وسريعة ومريحة لإرسال أو تلقي الأموال عبر الحدود.
وهناك طريقة أكثر أمانا وأسهل للدفع والحصول على أموال.
تلقي، دفع وإرسال.
سحب الأموال.
توب أوب فوندز.
حلول للحصول على البضائع الخاصة بك من خلال الجمارك للعملاء.
نحن نقدم حلول الاستيراد والتصدير لتناسب احتياجات المعاملات عبر الحدود الخاصة بك وتساعد على حمايتك من المخاطر مع تسريع المدفوعات.
احصل على الخبراء لمساعدتك.
إمكانية الحصول على مساعدة الخبراء التي تغطي طائفة واسعة من مسائل مراقبة العملات الأجنبية ومراقبة العملات، تشمل ما يلي:

رمز حالة هتب 404: لم يتم العثور على.
هذه الصفحة غير موجودة. حاول التحقق المزدوج من العنوان للتأكد من أنه مكتوب بشكل صحيح. بخلاف ذلك، راجع صفحتنا الرئيسية أو الخدمات الأخرى المدرجة أدناه:
ز أدوات وخدمات.
هذا هو أداة العملة الأكثر شعبية في العالم! فإنه يتيح لك بسرعة وسهولة حساب التحويلات لكل عملة العالم. ز تحويل الأموال.
إيقاف الدفع الزائد لتحويل العملات. ز تحويل الأموال يتيح لك إرسال التحويلات المالية الدولية الرخيصة بأسعار تنافسية. مع نقلت سهلة وشفافة على الانترنت، يمكنك إرسال المال بسهولة عبر الإنترنت. إرسال تحويل أموال رخيص & # X25B6؛ ز أبي داتا أبي.
احصل على واجهة برمجة التطبيقات لبيانات العملات لنشاطك التجاري باستخدام معدلات درجة تجارية لكل عملة عالمية. خلافا لغيرها من الأعلاف، ليست هناك حاجة لشراء الأجهزة أو البرمجيات ويمكنك اختيار تنسيق ملف للمحاسبة، والتجارة الإلكترونية، أو منصات تخطيط موارد المؤسسة. الحصول على بيانات العملة & # X25B6؛ نقل الخدمات & # X25B6؛
أسعار العملات الحية.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

No comments:

Post a Comment