Tuesday 27 February 2018

خيارات التجارة البسيطة


خيارات مصغرة: أداة مفيدة للتجارة الأوراق المالية عالية الثمن.


الخيارات البسيطة هي عقود الخيارات حيث الأمن الأساسي هو 10 سهم من الأسهم أو صناديق التداول المتداولة (إتف). هذا هو الفرق الرئيسي بين الخيارات البسيطة والخيارات القياسية، التي لديها 100 سهم كضمان الأساسي. (انظر أيضا "مينيس توفير منخفضة التكلفة الدخول إلى سوق العقود الآجلة".)


بدأت الخيارات البسيطة مع التسوية الفعلية التداول في بورصة شيكاغو خيارات الصرف (كبوي) في 18 مارس 2018، عندما تم تقديم خيارات مصغرة على الأسهم الخمسة التالية وصناديق الاستثمار المتداولة:


يمكن التعرف بسهولة على رمز الخيارات لهذه الخيارات البسيطة - يتم إرفاق الرقم سبعة ببساطة برمز الأمان. وهكذا، فإن سلسلة الخيار مصغرة للأمازون تبدأ مع AMZN7 معرف، في حين أن أبل سوف تبدأ مع AAPL7.


هذه الخيارات البسيطة لديها تسوية المادية، وهو ما يعني أن الأسهم الفعلية قد يتعين تسليمها إذا لم يتم إغلاق الموقف قبل انتهاء الصلاحية. التمرين هو النمط الأمريكي، مما يعني أنه يمكن ممارستها في أي يوم عمل قبل انتهاء الصلاحية. (انظر "الخيارات الأمريكية مقابل خيارات أوروبية"). انتهاء صلاحية الخيارات البسيطة هو يوم السبت التالي مباشرة يوم الجمعة الثالث من شهر انتهاء الصلاحية، حتى 15 فبراير 2018. في وبعد ذلك التاريخ، انتهاء الصلاحية سيكون ثالث يوم الجمعة من انتهاء الصلاحية شهر. أسعار الإضراب وفترات الإضراب-السعر للخيارات البسيطة هي نفسها كما في الخيارات القياسية على الأمن الأساسي.


هناك خيار صغير السادس الذي تم إطلاقه في عام 2006 مع رمز شريط سسب؛ فإنه يحتوي على "ميني-سبس" مؤشر - وهو واحد من عشر قيمة S & أمب؛ P 500 (سبس) خيارات مؤشر - كما الأصول الأساسية. و سسب يختلف عن الخيارات البسيطة الخمسة التي أدخلت في مارس 2018 في مثل العديد من الخيارات مؤشر آخر، فإنه يمكن أن يكون فقط تسوية النقدية وممارسة هو النمط الأوروبي، وهذا يعني فقط عند انتهاء الصلاحية.


إن الأساس المنطقي الرئيسي لإدخال البنك المركزي المصري للخيارات المصغرة هو أنه يجعل من الممكن التكهن أو التحوط لعدد أقل من الأسهم في الأسهم الأساسية أو إتف.


على سبيل المثال، قد يتم تسعير خيار قياسي لتداول الأسهم بسعر 100 دولار عند 5 دولارات. وبما أن عقد الخيار القياسي يمثل 100 سهم، يجب مضاعفة سعر الخيار بعدد الأسهم الممثلة بعقد واحد؛ وهذا يعرف باسم مضاعف الخيار. وفي هذه الحالة، يكلف عقد واحد المستثمر 500 دولار. ولكن ماذا لو كان المستثمر لديه 50 سهم فقط ويود أن تحمي هذا الخيار الطويل؟ ويعني الحصول على عقد موحد أن المستثمر سيحصل على قسط عال من الحماية الإضافية التي لا يحتاجها. الخيار الصغير هو مناسب في هذه الحالة، حيث يمكن للمستثمر شراء خمسة عقود الخيار مصغرة. وبما أن كل خيار صغير يمثل 10 أسهم، فإن مضاعف الخيار هنا هو 10.


النظر في $ 530 نيسان 2018 دعوة مصغرة الخيار على أبل في 6 مارس 2018، عندما كان السهم يتداول عند 530.75 $. تم تقديم الخيار المصغر عند 14،85 $، مما يعني أنه سيكلف 148،50 $ لعقد من 10 أسهم أبل. وكان العقد القياسي بنفس سعر الإضراب والاستحقاق يتداول عند 14.70 دولار، مما يعني أنه سيكلف 1.470 دولار، أي ما يعادل تقريبا 10 أضعاف الخيار المصغر.


لاحظ أن مضاعف الخيارات البسيطة سسب هو 100. وبما أن هذا الخيار يحتوي على واحد عشر قيمة S & أمب؛ P 500، كل عقد الخيار مصغرة تمثل 10 وحدات من S & أمب؛ P 500.


خيارات مصغرة لديها المزايا التالية:


انخفاض النفقات. وأكبر ميزة للخيارات المصغرة هي أنها تتطلب نفقات نقدية أقل بكثير، أي ما يقرب من عشر المبلغ المطلوب للخيار القياسي. مناسبة خاصة للتحوط الكثير الغريب. العديد من المستثمرين لديهم الكثير الغريب - أي أقل من الكمية القياسية من 100 سهم - من الأسهم التي تتداول في الأرقام الثلاثية. خيارات صغيرة مناسبة خاصة للتحوط هذه التعرضات بشكل أكثر فعالية، وخاصة بالنسبة للاستراتيجيات مثل شراء واقية أو كتابة المكالمات حيث يكون من الضروري لتعويض العدد الدقيق للأسهم المملوكة. أداة جيدة لأولئك الذين لديهم رأس مال محدود. الخيارات البسيطة هي أداة استثمارية جيدة لأولئك الذين لديهم رأس مال محدود، مثل الطلاب والمستثمرين الصغار، لتداول الأوراق المالية عالية الثمن جدا.


على الجانب الآخر، خيارات مصغرة لديها العيوب التالية:


وتكون اللجان أعلى على أساس النسبة المئوية. اللجان يمكن أن تضيف حقا عند تداول خيارات مصغرة. على سبيل المثال، إذا كانت العمولة لوضع خيار التجارة من خلال وسيط على الانترنت هو رسم ثابت من 10 $، ويتم تداول عقد قياسي (من 100 سهم) في 10 $، وتعمل اللجنة إلى 1٪. ولكن إذا تم استخدام 10 عقود صغيرة الخيار بدلا من ذلك، فإن اللجنة ستكون 100 $ أو 10٪ من القيمة المتداولة. حتى لو تم استخدام خمسة عقود صغيرة فقط، لا تزال اللجنة تعمل إلى 50 $ أو 5٪. توسع نطاق الطلب وخفض السيولة. يبدو أن الخيارات البسيطة لديها فروق أسعار أوسع بكثير من العطاءات والفوائد أقل بكثير من نظرائها من الخيارات القياسية، مما يترجم إلى انخفاض السيولة. متوفر فقط لأوراق مالية محدودة جدا. اعتبارا من مارس 2018، كانت خيارات صغيرة متاحة فقط لستة أوراق مالية (مرة أخرى، AAPL7، AMZN7، GOOG7، GLD7، SPY7، سسب).


الخيارات البسيطة هي أداة مناسبة للتداول والتحوط من الأوراق المالية عالية الثمن. ومع ذلك، نظرا لأنها لا تتوفر إلا على حفنة من الأوراق المالية، فإنها قد يكون لها محدودة حتى يتم عرض على مجموعة أوسع بكثير من الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة.


خيارات مصغرة.


كيف يمكن للمستثمر التمييز بين خيار صغير وعقد قياسي 100 حصة؟


وسيكون رمز الخيار للخيارات المصغرة هو الرمز الأساسي الذي يليه الرقم 7؛ على سبيل المثال، XYZ7. قد يجد المستثمر ضربة XYZ7 400 مقتبسة بجانب الخيار 100 شيز 400 القياسية مع نفس تاريخ انتهاء الصلاحية. و XYZ7 هو الخيار مصغرة. إذا كان هناك عمل الشركة، سيتم تعديل رمز إضافي وإلحاق مع 8 مثل XYZ8.


هل كان هذا المحتوى مفيدا؟


ما هو أسلوب ممارسة الخيارات البسيطة؟


مثل العقود القياسية 100 حصة على نفس الأساسية، وخيارات مصغرة هي 10 حصة عقد الخيارات على غرار الأمريكية ويمكن ممارستها في أي وقت حتى انتهاء الصلاحية وفقا لتقدير صاحب الخيار.


هل كان هذا المحتوى مفيدا؟


إذا اشترى أحد المستثمرين خيارا صغيرا للمكالمة XYZ7 بسعر إضراب يبلغ 250 سعرا بسعر مستعار قدره 4.30، فماذا سيكلف ذلك؟


وباختلاف نظرائهم المعياريين الذين يبلغ عددهم 100 سهم، فإن الخيارات المصغرة لها 10 أسهم كمنتج أساسي. مضاعف العقد المستخدم في أسعار الإضراب والأقساط هو 10. لا تشمل الرسوم والعمولات، فإن المشتري في هذا المثال سيدفع 4.30 x 10 $ = 43 $. ومع ذلك، فإن المشتري من خيار قياسي مع 100 حصة التسليم، قسط مسعف من 4.30، ومضاعف من 100 سيدفع 430 $.


هل كان هذا المحتوى مفيدا؟


إذا اختار حامل الخيار أن يمارس خيارا صغيرا للاستدعاء 250 XYZ7، ما الذي يدفعه المستثمر ويحصل عليه؟ ماذا عن ممارسة التمرين في إضراب 250؟


المستثمر الذي يمارس المكالمة يدفع 2500 $ ويتلقى 10 أسهم من شيز. مضاعف العقد المستخدم في أسعار الإضراب والأقساط هو 10. بالنسبة للممارس، يسلم المستثمر (أو يضع 10 أسهم من شيز ويتلقى 2500 $. قد تكون هناك رسوم على التمارين والواجبات وهذا هو السبب في أنه من المهم التشاور مع شركة الوساطة الخاصة بك.


هل كان هذا المحتوى مفيدا؟


لدي 45 سهم من شيز في حسابي. هل يمكنني استخدام خيارات مصغرة لكتابة المكالمات المغطاة؟


وبما أن كل خيار صغير يقدم 10 أسهم، يمكن للمستثمر كتابة ما يصل إلى أربعة عقود خيار المكالمة البسيطة. وإذا تلقى هذا المستثمر احالة بشأن خيارات المكالمة البسيطة الأربع هذه، فإن المحال اليه سيسلم 40 سهم من القيمة الأساسية. ويمكنهم اختيار الاحتفاظ بالأسهم الخمسة الأخرى أو بيعها في السوق المفتوحة. بالنسبة للمستثمر الذي يحمل 45 سهم من الأسهم التي تعتبر مغطاة، يمكن أن يكتب ما يصل إلى أربعة عقود المكالمة مصغرة.


هل كان هذا المحتوى مفيدا؟


خيارات البريد الإلكتروني المهنيين.


هل لديك أسئلة حول أي خيارات متعلقة؟


البريد الإلكتروني خيارات المهنية الآن.


الدردشة مع المهنيين خيارات.


هل لديك أسئلة حول أي خيارات متعلقة؟


الدردشة مع خيارات المهنية الآن.


تسجيل الخيارات.


حر، خيارات منحازة التعليم تعلم في شخص و على الانترنت تقدم في وتيرة الخاصة بك.


ابدء.


إستراتيجيات & أمب؛ المفاهيم المتقدمة.


خيارات التعليم.


الندوات & أمب؛ الأحداث.


أدوات & أمب؛ مصادر.


أدوات & أمب؛ الموارد (تابع)


أخبار & أمب؛ ابحاث.


خيارات للمستشارين.


يناقش هذا الموقع خيارات التداول المتداولة الصادرة عن شركة المقاصة. ولا ينبغي تفسير أي بيان في هذا الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم المشورة في مجال الاستثمار. الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. يمكن الحصول على نسخ من هذه الوثيقة من الوسيط الخاص بك، من أي تبادل على الخيارات التي يتم تداولها أو عن طريق الاتصال شركة المقاصة خيارات، واحد شمال واكر الدكتور، جناح 500 شيكاغو، إيل 60606 (المستثمرين) @.


&نسخ؛ 1998-2018 مجلس الخيارات الصناعية - جميع الحقوق محفوظة. يرجى الاطلاع على سياسة الخصوصية واتفاقية المستخدم.


كيفية استخدام E-ميني S & أمبير؛ P 500 إلى خيارات التجارة (الجزء 1)


08/10/2009 11:23 آم إست.


أنا نادرا ما تأتي عبر تاجر الذي لم يتاجر الخيارات. استراتيجيات الخيار تأتي في العديد من الأشكال والأشكال، ولكنها جميعا تهدف إلى القيام بشيء واحد: كسب المال. لقد تم التداول منذ عام 1980 وكان في وقت واحد واحد من أكبر التجار الخيار في صناعة الوساطة حتى تحطم عام 1987، والتي جلبت إدراكا جديدا أن عقد موقف الاستدانة بين عشية وضحاها يمكن أن تكون مدمرة و هيليب، وكان.


على الرغم من أنني لا تزال خيارات التجارة، لدي منظور مختلف تماما عن كيفية ومتى للتجارة بها. أولا، أنا متداول S & أمب؛ P العقود الآجلة. لقد تم تداول و متابعة العقود الآجلة و S منذ أن بدأت التداول في عام 1982. لذلك تعلمت أن التجارة الخيارات استنادا إلى شيء واحد وأنا أعلم أفضل: S & أمب؛ P 500 الآجلة.


العقود الآجلة ل S & أمب؛ P 500 من 1980 كانت مختلفة كثيرا عن العقود الآجلة التي نعرفها اليوم. بسبب الطفرة في التكنولوجيا على مدى السنوات ال 15 الماضية، فإن معظم التداول الذي يتم اليوم هو كل الإلكترونية، بدلا من التقاط الهاتف ودعوة وسيط أو حفرة. وأصبح اقتصاد اليوم الآن عالميا بدلا من كونه بلدا محددا.


وقد دفعت هذه العوامل صناعة التداول إلى النظر إلى الأسواق في منظور أوسع، حيث تتفاعل أسواقنا مع ما يحدث في أوروبا أو آسيا. ليس هذا فقط، ولكن الأسواق أصبحت كيانا على مدار 24 ساعة بدلا من مجرد 8:30 حتي 03:00 كت هنا في الولايات المتحدة. وبما أن الأسواق هي على مدار 24 ساعة، يمكننا الآن أن نرى كيف يقدر العالم أسواقنا والحصول على فهم أفضل لكيفية أداء أسواقنا على أساس كيفية تداول العالم.


أبدأ يوم التداول في وقت مبكر (5:00 صباحا كت) للبدء في الحصول على اتجاه الأسواق تمر عبر أوروبا والقادمة إلى الولايات المتحدة مفتوحة. سوق E-ميني S & أمب؛ P فوتشرز (E = إليكترونيك) هو خيار المتداولين الآجلين S & أمب؛ P في هذا اليوم و [مدش]؛ وخياري كذلك و [مدش]؛ لأنه هو دائما الإلكترونية وتداول تقريبا 24 ساعة في اليوم.


الاتجاه E-ميني (المصطلح المستخدم في E-ميني S & أمب؛ P الآجلة) يتداول يعطي إشارات لكيفية فتح الأسواق الأمريكية. على الرغم من أن خيارات الأسهم لا يمكن تداولها حتى بعد 8:30 صباحا كت، يمكنني أن أبدأ في بدء وضع استراتيجية التداول على أساس ما E-ميني قد فعلت طوال الليل.


معظم الأسهم (حوالي 70٪) سوف تتحرك في نفس الاتجاه E-ميني. ومعرفة ذلك، وبحلول الوقت الذي تفتح فيه الولايات المتحدة في الساعة 8:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، وأنا أعلم إذا كانت غالبية الأسهم سوف تفتح أو تصل على أساس ما E-ميني فعلت طوال الليل. وبمجرد أن يفتح سوق الولايات المتحدة، تحصل الولايات المتحدة على & لدكو؛ التصويت & رديقو؛ على اتجاه الأسواق العالمية.


وبسبب هذا، أود أن أعطي السوق ساعة واحدة قبل الدخول في خيار التجارة. وهذا يعطي وقت السوق الأميركية لهضم تحرك الأسواق العالمية وأي أخبار اقتصادية تم الإعلان عنها. وبالنظر إلى الرسم البياني 1 أدناه، يمكنك أن ترى اتجاه الأسواق العالمية وكيف تؤثر على أسواق الولايات المتحدة.


اضغط للتكبير.


إلى خيارات التجارة، يمكنني استخدام استراتيجية أساسية. إذا كان السوق آخذ في الارتفاع، وأنا شراء المكالمات أو بيع يضع. إذا كان السوق يتراجع، وأنا بيع المكالمات أو شراء يضع. أنا أفضل أن يكون بائع الخيارات بدلا من المشتري، ومع ذلك، هناك بعض الأسهم التي تتحرك جيدا بما فيه الكفاية في يوم واحد أن شراء الخيار يدفع أفضل من بيع الخيار والانتظار لتتدهور.


أبل (آبل) هو مثال جيد على ذلك. أبل هي واحدة من الأسهم التي تتبع بشكل جيد للغاية مع E-ميني، ولهذا السبب، وسوف نستخدمه كمثال في هذه المقالة. الرسم البياني 2 يظهر الرسم البياني اليومي لأبل (آبل) و E-ميني (@ ESM9). على الرغم من أن الأسهم لديها أخبار فردية ويمكن أن تتحرك أكثر في بعض الأحيان (أو أقل)، فإنها عموما الاتجاه مع E-ميني.


اضغط للتكبير.


مقالات ذات صلة بشأن الاستراتيجيات.


احتمالات صالح ما لا يقل عن 100 نقطة أو 5٪ تصحيح ابتداء من غضون الشهرين المقبلين، الحمار.


أنت ذاهب إلى أن يكون التاجر الكبير في عام 2018 أن كان من المفترض أن يكون؟ أو، أنت ذاهب إلى الوقوع في.


ماثيو كيرخوف، خبير الخيارات ومحرر داو ثوري ليترز، يختتم تعليمه المكون من 14 جزءا.


يناير لديها سمعة أسطورية تماما على وول ستريت كتدفق من النقد من المكافآت نهاية العام أ.


الأحداث القادمة.


التركيز: أفضل الأفكار المال لعام 2018.


فوكوس: العقود المستقبلية، والخيارات، & أمب؛ Crytocurrencies.


روابط إعلانية.


خيارات النقدية الشهرية من خلال.


الشهرية النقدية من خلال الخيارات هي الاستشارات تداول الخيارات وشركة خدمات الاستثمار التي تم العثور عليها.


لجنة تداول السلع الآجلة.


ثري لافاييت سينتر، 1155 21st ستريت نو، واشنطن، دس 20581.


أدفيس تريد، Inc.


يوفر أدفيستريد المجتمعات على الانترنت لتجار سوق الأسهم للتعلم والتفاعل. AdviceTrade & # 39 ؛.


أساسيات تداول الخيارات.


تعرف على الفرص العديدة التي يمكن أن يوفرها تداول الخيارات: التحوط، المضاربة، توليد الدخل، الإستراتيجيات الاتجاهية أو المحايدة، وأكثر من ذلك.


إذا كنت جديدا على خيارات التداول، قد يفاجأ أن تعلم أن بعض الاستراتيجيات الأساسية يمكن أن توفر وسيلة فعالة للمستثمرين في محاولة لتوليد الدخل أو التحوط ضد المخاطر - في بعض الأحيان في الوقت نفسه. في حين أن بعض استراتيجيات الخيارات يمكن أن تكون معقدة، تلك التي تكون منطقية لمعظم المستثمرين غالبا ما تكون مباشرة نسبيا. هيا لنبدأ مع الأساسيات.


لماذا الخيارات؟


مع الأسهم، وكنت تقتصر إلى حد كبير على شراء وبيع وبيع قصيرة. مع الخيارات، والاحتمالات غير محدودة تقريبا. أسواق الخيارات توفر استراتيجيات صعودية وهبوطية، والتحوط وفرص التداول المضاربة، ودرجات متفاوتة من احتمال المخاطر والأرباح. ويمكن أن تستند استراتيجيات الخيارات إلى القيمة الزمنية أو التقلب أو حتى أسعار الفائدة.


الجمع بين الخيارات مع الأسهم، وهناك المزيد من الاحتمالات. يمكن أن تساعدك الخيارات على الحماية من المخاطر، وتوليد الدخل، وزيادة الأرباح، وخفض نقطة التعادل الخاصة بك، وعكس الاستراتيجية الخاصة بك دون بيع الأسهم الخاصة بك، وحتى يحتمل أن تسمح لك تحديد سعر الشراء لأسهم أقل من سعر السوق الحالي.


في حين أن الخيارات توفر الكثير من المرونة، فمن المهم أن ندرك أنه مع أي استراتيجية الخيار المستخدمة في الأسهم دفع الأرباح، لن يكون لك الحق في الحصول على أي أرباح إلا إذا قمت بشراء المخزون الفعلي قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. مع إستراتيجيات الخيارات، لن يكون لك الحق في حقوق التصويت أو أي مزايا أخرى لملكية الأسهم إلا إذا كنت تملك المخزون الفعلي. وأخيرا، وبما أن جميع الخيارات تنتهي في نهاية المطاف، فإنها تفقد عموما قيمة كما يقترب تاريخ انتهاء صلاحيتها، ويمكن أن ينتهي في نهاية المطاف لا قيمة لها، في حين أن موقف الأسهم يمكن أن تعقد في كثير من الأحيان لفترة طويلة جدا من الزمن.


ما هو الخيار؟


والخيار هو عقد يعطي المالك الحق، وليس الالتزام، في شراء (في حالة الدعوات) أو بيع (في حالة وضع) الأداة الأساسية بسعر محدد لفترة محددة من الزمن. ويمكن أن تكون الأداة الأساسية مخزنا أو صندوقا متداولا في البورصة (إتف) أو حتى مؤشرا على الرغم من أنه لا يمكنك شراء مؤشر فعلي، لذا فإن هذه الخيارات تستقر نقدا.


على عكس الأسهم من الأسهم، لا يمثل خيار ملكية في الشركة الكامنة. لأنه عقد، فإنه يمثل إمكانية الملكية، ولكن يجب أن تمارس (كما هو موضح أدناه) لتحقيق ذلك.


خيارات لديها عدد من المصطلحات والرموز التي يجب أن نفهم.


المصطلحات والرموز الرئيسية.


قسط: السعر الذي يمكن شراء أو بيع خيار. سعر الإضراب: السعر الذي سيتم تسليم الضمان الأساسي في حالة ممارسة الخيار. انتهاء الصلاحية: التاريخ والوقت الذي لم يعد فيه الخيار موجودا. يحتوي وصف الأوصاف على معلومات أكثر بكثير من رموز الأسهم. على سبيل المثال، في لونغ 1 شيز 10/19/2018 55.00 C @ 3.85: يمثل شيز رمز الأمان الأساسي. 10/19/2018 يمثل التاريخ المحدد لانتهاء الصلاحية. 55.00 يمثل سعر الإضراب. 3.85 يمثل قسط.


كن على علم بحقوقك والتزاماتك.


تعطي خيارات الاتصال لحامل (المشتري) الحق في شراء عدد محدد من الأسهم (عادة 100) من الأسهم بسعر الإضراب، في أي وقت حتى انتهاء العقد. تمنح خيارات الشراء المالك الحق في بيع عدد محدد من أسهم الأسهم بسعر الإضراب، في أي وقت حتى ينتهي العقد. إذا كنت تملك خيارا، كنت تعتبر أن "طويلة" الموقف. إذا كنت قد باعت خيارا لم تكن تملكه في وقت البيع، فسيتم اعتبارك "قصيرا" في الموضع.


عندما كنت المشتري الخيار (المالك)، لديك خيار من ثلاث نتائج محتملة: ممارسة الخيار الخاص بك (اختيار لشراء أو بيع الأداة الأساسية)، وبيع خيار لإغلاق موقفكم، أو السماح للخيار لإنهاء لا قيمة لها. عندما كنت بائع الخيار (الكاتب)، كنت قد أنشأت التزاما لنفسك قد يكون واحدا من ثلاث نتائج محتملة: شراء الخيار مرة أخرى لإغلاق موقفكم، والسماح للخيار لإنهاء لا قيمة له، أو اتخاذ مهمة (تكون مطلوبة لشراء أو بيع الأداة الأساسية).


عندما تتداول أسهم الأسهم، هناك ثلاثة أنواع ممكنة من الطلبات: شراء وبيع وبيع قصيرة. مع خيارات، وهناك ثمانية (انظر الرسم البياني أدناه). التداول إلى "فتح"، الذي يؤسس موقفا جديدا في حسابك، يحدث دائما أولا. التجارة إلى "إغلاق" ستكون هناك حاجة لإغلاق موقفكم.


8 أنواع الخيارات للخيارات.


المصدر: مركز شواب للبحوث المالية.


عند وضع أمر خيار، يجب عليك تحديد ما إذا كانت التجارة هي شراء أو بيع، ما إذا كان الخيار هو مكالمة أو وضع، وعما إذا كانت التجارة يفتح مركزا جديدا في حسابك أو إغلاق موقف القائمة. وسواء أكنت تقوم بإنشاء مركز جديد أو إغلاق أحدهما يؤثر على حساب الفائدة المفتوحة (الموضح أدناه) لهذا الخيار.


اهتمام صريح.


إذا كنت تتداول الأسهم، قد تنظر إلى حجم التداول لقياس السيولة في السوق. مع الخيارات، يمكن أن يكون حجم مفيدة إلى حد ما، ولكن إحصائية أكثر أهمية هو مصلحة مفتوحة - عدد عقود طويلة أو قصيرة الخيار المعلقة لسعر الإضراب معين في شهر معين.


إليك بعض الأشياء التي يجب أن تعرفها حول الاهتمام المفتوح:


يتم حسابها من قبل أوك (سابقا شركة المقاصة الخيارات) في نهاية كل يوم. إغلاق الصفقات يقلل من الفائدة المفتوحة. وتؤدي الصفقات الافتتاحية إلى زيادة الفائدة المفتوحة. من المستحيل تحديد كيف سيؤثر حجم التداول اليومي على الفائدة المفتوحة حتى اليوم التالي، لأنك لا تعرف ما إذا كانت الصفقات هي فتح أو إغلاق المراكز. الفائدة المفتوحة يمكن أن تساعد في قياس السيولة. يبدأ الاهتمام المفتوح عند الصفر عند فتح سلسلة خيارات جديدة، ولكن يمكن أن تزيد إلى أجل غير مسمى.


ويتكون سعر (أو قسط) الخيار من مكونين رئيسيين: القيمة الجوهرية للقيمة والوقت. القيمة الجوهرية هي المبلغ الذي يكون الخيار في المال.


خيارات المكالمة هي في المال إذا كان السهم الأساسي، إتف أو مؤشر يتداول فوق سعر الإضراب. وضع الخيارات في المال إذا كان الأسهم الأساسية، إتف أو مؤشر يتداول تحت سعر الإضراب. خيارات خارج المال ليس لها قيمة جوهرية.


افترض أنك اشتريت شيز 01/18/2018 25.00 اتصل @ 3 و شيز يتداول في $ 27. لأن الخيار هو في المال عن طريق $ 2 (27 $ سعر السهم - 25 $ سعر الإضراب)، وقيمته الجوهرية هي $ 2.


القيمة الزمنية هي الفرق بين القيمة الفعلية للخيار وسعر السوق. إذا كنت دفعت $ 3 ل شيز 01/18/2018 25.00 نداء وأنه في المال بمقدار 2 $، وقيمته الوقت هو 1 $.


إذا كان الخيار هو خارج المال (ليس له قيمة جوهرية)، وسعره هو فقط قيمة الوقت. حتى إذا قمت بشراء شيز 01/18/2018 30.00 اتصل50 و شيز يتداول في 27 $، وقيمة الوقت هو 0.5 لأن الخيار هو من المال (عن طريق $ 3). تنخفض قيمة الوقت بمعدل متزايد باستمرار مع اقتراب انتهاء الصلاحية.


تاريخيا، انتهت صلاحية الخيارات "القياسية" يوم السبت بعد ثالث يوم جمعة من كل شهر، وتوقف التداول عند انتهاء العمل يوم الجمعة (الخيارات التي تم الاستيطان فيها). تتوقف بعض خيارات الفهرس (الخيارات التي تم تسويتها من قبل A. M.) عن التداول في يوم الخميس السابق. في السنوات الأخيرة، تم إدخال العقود مع مجموعة متنوعة من تواريخ انتهاء الصلاحية المختلفة:


تنتهي الخيارات الأسبوعية يوم الجمعة من كل أسبوع وليس أسبوع انتهاء قياسي. آخر يوم لتداولها هو إما يوم الجمعة (للخيارات استقرت P. M.) أو يوم الخميس (للخيارات A. M. تسوية). تنتهي الخيارات ربع السنوية في آخر يوم عمل من كل ربع سنة تقويمية، وهو أيضا آخر يوم لتداولها حيث أن جميع الخيارات الفصلية هي مستقر. تنتهي خيارات التقلب إما يوم الأربعاء قبل (أشهر مع أربعة أيام الجمعة) أو الأربعاء بعد (أشهر مع خمسة أيام الجمعة) انتهاء صلاحية الخيارات القياسية.


وتشمل رموز الخيار تواريخ انتهاء الصلاحية بالضبط لذلك تأكد من أن تأخذ علما بها قبل التداول.


الناتج ومضاعف الخيارات.


وثمة مفهوم هام آخر هو الفرق بين الناتج (المعروف أيضا باسم حجم العقد أو مجموعة الخيارات) ومضاعف الخيارات. في معاملة الخيارات، يحدد الناتج الأسهم ويعرف المضاعف الدولار.


والناتج هو الأمن (الأمن) الأساسي و / أو النقد الذي يتغير عند تعيين أو ممارسة خيار ما. تاريخيا، كان عادة 100 سهم ويمكن أن تشمل الأوراق المالية الأخرى، والنقد في الانتظار، والمذكرات، والحقوق، وما إلى ذلك. في السنوات الأخيرة تم إدخال خيارات "مصغرة" مع تسليم 10 أسهم وكانت خيارات "جمبو" قدم مع تسليم 1000 سهم. ويستخدم المضاعف لحساب النقدية التي تتغير أثناء التجارة أو التعيين أو الممارسة. وهو يحول السعر المعروض للخيار إلى تكلفة التجارة، ويحدد صافي الخصم أو الائتمان لحسابك عندما يكون هناك تخصيص أو ممارسة. المضاعف هو عادة 100 للخيارات التقليدية، ولكن هو 10 للحصول على خيارات مصغرة و 1،000 للخيارات الجامبو.


دورات الخيار.


ما لم تتوفر الخيارات الأسبوعية، عادة ما تتداول خيارات الأسهم العادية أربعة أشهر في المرة الواحدة: الشهر الأول (أقرب تاريخ انتهاء)، والشهر التالي، واثنين من أشهر "الدورة" المستقبلية. عند النظر إلى علامات الاقتباس على أحد الخيارات، سترى عادة الشهر التقويمي الحالي (ما لم يكن قد حدث بالفعل انتهاء الصلاحية)، والشهر التقويمي التالي، و (حسب الدورة) شهرين منفصلين في المستقبل. يتم تصنيف جميع خيارات حقوق الملكية إما في دورة أولى، أو دورة ثانية، أو دورة ثالثة. الدورة تؤثر فقط على اثنين من أشهر بعيدة، وليس الجبهة والأشهر المقبلة. بعض الأسهم تتداول أيضا ليبس ® (الأسهم طويلة الأجل أنتيسيباتيون للأوراق المالية)، والتي هي ببساطة الخيارات على المدى الطويل التي تنتهي إلى 2½ سنوات في المستقبل.


ويتداول العديد من صناديق ومؤشرات إتف أكثر من أربعة أشهر في المرة الواحدة. ودورات الخيارات لهذه المنتجات غالبا ما تكون أقرب خمسة إنتهاءات بالإضافة إلى خيارات ليبس.


صعودي مقابل الهبوطي.


يمكنك أن تأخذ إما موقف صاعد أو هبوطي باستخدام أي من المكالمات أو يضع؛ فإنه يعتمد ببساطة على ما إذا كنت تشتري أو بيعها أولا. في الرسم البياني "الصاعد مقابل الهبوطي" أدناه، السهم الأخضر صعودي والسهم الأحمر هبوطي. كما ترون، موقف المكالمة طويلة صعودي، ولكن موقف المكالمة القصيرة هبوطي. على النقيض من ذلك، موقف موقف طويل هبوطي، ولكن موقف وضع قصيرة صعودي.


المصدر: مركز شواب للبحوث المالية.


في مقالة وضع خيارات للعمل، سنقوم باستكشاف هذه الاستراتيجيات الأربع بمزيد من التفصيل، ومناقشة كيفية تحديد سعر المخالفة، وتلمس كيف تعمل الخيارات الأساسية مع الأسهم للمستثمرين الذين يسعون للدخل أو الحماية الهبوطية.


هل كان هذا مفيدا؟


شحذ مهارات التداول الخاص بك مع التعليم لايف.


تابعنا على تويتر.


المحتويات ذات الصلة.


شواب لديه أدوات لمساعدتك على الاستعداد عقليا للتداول.


M-F، 8:30 صباحا - 9:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


الحصول على 500 الأسهم على الانترنت لجنة حرة وخيارات لمدة عامين.


إفصاحات هامة.


خيارات تحمل مستوى عال من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. يجب تلبية متطلبات معينة لخيارات التجارة من خلال شواب. يرجى قراءة وثيقة الإفصاح عن الخيارات التي تحمل خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل النظر في أي معاملة خيار. اتصل ب شواب على الرقم 800-435-4000 للحصول على نسخة حالية.


وتوفر المکالمات المغطاة حمایة سلبي ة فقط إلی حد الأقساط المستلمة والحد من احتمال ارتفاع سعر الإضراب بالإضافة إلی الأقساط المستلمة.


الأداء السابق ليس مؤشرا (أو "ضمان") من النتائج المستقبلية. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية عامة فقط، ولا ينبغي اعتبارها توصية فردية أو نصيحة استثمارية شخصية. ولا تدرج في هذه المناقشة العمولات والضرائب وتكاليف المعاملات، ولكنها يمكن أن تؤثر على النتيجة النهائية وينبغي النظر فيها. يرجى الاتصال بمستشار ضريبي عن الآثار الضريبية المترتبة على هذه الإستراتيجيات.


المعلومات المقدمة لا تأخذ في الاعتبار أهدافك الاستثمارية أو الوضع المالي الخاص بك، ولا تقدم توصيات شخصية. أي آراء معبر عنها هنا عرضة للتغيير دون إشعار. تتوفر الوثائق الداعمة لأي مطالبات أو معلومات إحصائية عند الطلب.


قد لا تكون استراتيجيات الاستثمار المذكورة هنا مناسبة للجميع. ويحتاج كل مستثمر إلى مراجعة إستراتيجية استثمار لوضعه الخاص قبل اتخاذ أي قرار استثماري. وليس المقصود من الأمثلة أن تعكس النتائج التي يمكن أن تتوقع تحقيقها.


يتم رفع الأصوات إلى أعلى أو لأسفل طواعية من قبل القراء ولا يقصد بها اقتراح الأداء المستقبلي أو ملاءمة أي نوع حساب أو منتج أو خدمة لأي قارئ معين وقد لا تكون ممثلة لتجربة القراء الآخرين. عند العرض، تمثل أرقام التصويت لأعلى / لأسفل ما إذا كان الأشخاص قد وجدوا المحتوى مفيدا أو غير مفيد ولا يقصد به أن يكون شهادة. لن يتم نشر أي تعليقات أو تعليقات مكتوبة تم جمعها في هذه الصفحة. تشارلز شواب & أمب؛ Co.، Inc. وفقا لتقديرها الخاص إعادة تعيين عدد الأصوات إلى الصفر، وإزالة الأصوات التي يتم إنشاؤها بواسطة الروبوتات أو النصوص البرمجية، أو إزالة الوحدات المستخدمة لجمع التعليقات والتصويتات.


الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن • لا ضمان البنك • قد تفقد القيمة.


تقدم شركة تشارلز شواب مجموعة كاملة من خدمات الوساطة المالية والخدمات المصرفية والمالية من خلال شركاتها التابعة العاملة. الشركة التابعة للوسيط والتاجر، تشارلز شواب & أمب؛ (عضو سيبك)، تقدم خدمات ومنتجات الاستثمار، بما في ذلك حسابات الوساطة شواب. وتقدم الشركة المصرفية التابعة لها، وهي بنك تشارلز شواب (عضو فديك ومقرض تساوي الإسكان) خدمات الإيداع والإقراض والمنتجات. وقد يكون الوصول إلى الخدمات الإلكترونية محدودا أو غير متوفر أثناء فترات ذروة الطلب أو تقلب السوق أو ترقية الأنظمة أو الصيانة أو لأسباب أخرى.


تم تصميم هذا الموقع لسكان الولايات المتحدة. خارج الولايات المتحدة. يخضع المقيمون لقيود خاصة بكل بلد. تعرف على المزيد حول خدماتنا للمقيمين خارج الولايات المتحدة.


© 2017 تشارلز ششواب & أمب؛ Co.، إنك، جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك. يحظر الوصول غير المصرح به. وسيتم رصد الاستخدام.


خيارات مصغرة أسئلة وأجوبة.


ما هو خيار صغير؟


والخيار المصغر هو عقد الخيار الذي يمثل 10 أسهم من الضمان الضمني، على عكس عقد الخيار القياسي الذي يمثل 100 سهم من الضمان الأساسي.


سوف خيارات مصغرة تكون متاحة على جميع رموز الخيار؟


وافق المجلس الأعلى للتعليم على خيارات مصغرة على خمسة أوراق مالية أساسية: شركة آبل وشركة أمازون (أمزن) وشركة غوغل Inc. (غوغ) و سبدر S & أمب؛ P 500 (سبي) وصندوق التبادل التجاري و سبدر غولد شاريس (غلد ) صندوق التبادل المتداول.


لماذا تم اختيار تلك الأوراق المالية الخمسة؟


ويرجع ذلك جزئيا إلى أن الأوراق المالية الأساسية والخيارات المرتبطة بها لها أسواق نشطة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن جميع هذه الأوراق المالية مرتفعة الثمن (تداول أكبر من 100 دولار للسهم الواحد)، الأمر الذي يمكن أن يجعل معيار 100 حصة خيارات عقد مكلفة للمستثمرين الأفراد. حجم العقد صغير يسمح لك لبيع المكالمات المشمولة والتحوط مواقف الغريب الكثير (أقل من 100 سهم) قد تعقد في محفظتك.


سوف خيارات صغيرة التجارة مثل الخيارات القياسية؟


خيارات مصغرة لها نفس أسعار الإضراب والعقود القياسية،، مثل الخيارات القياسية، لديها على الطراز الأمريكي الأسبوعية، الشهرية، والربع سنوية. الخيارات البسيطة الاقتباس والتجارة مع نفس الزيادات الحد الأدنى للسعر كما العقود القياسية. إذا كان العقد القياسي هو جزء من برنامج بيني الطيار ونقلت والحرف في زيادات قرش، فإن العقود مصغرة اقتبس والتجارة في زيادات قرش.


ما هو الفرق الواضح بين الخيارات البسيطة والخيارات القياسية؟


وتبلغ القيمة الإجمالية لعقد الخيارات عشر قيمة عقد قياسي. استنادا إلى الرسم البياني أدناه، شراء معيار واحد 550 أبريل دعوة من شيز سيكون لها قيمة إجمالية (أو قسط) من 745 $ * والسيطرة 100 سهم بقيمة 55،000 $. ومن شأن نفس الخيار المصغر أن تبلغ قيمته الإجمالية 74،50 دولارا وأن تتحكم في 10 أسهم تبلغ قيمتها 500 5 دولار.


وفيما يلي مقارنة جنبا إلى جنب، لأغراض التوضيح فقط، بين عقد شيز القياسية وعقد شيز مصغرة:


أسهم يمكن تسليمها عند التمرين.


القيمة الإجمالية للتسليم.


إجمالي قيمة العقد.


ما هي أنواع الطلبات واستراتيجيات التداول المتاحة على الخيارات البسيطة؟


يمكنك تداول خيارات مصغرة على الانترنت في سكوتريد В® العميل الموقع، سكوترادر ​​В® بث يقتبس، سكوتراديليت В® و سكوتراد В® موبايل. جميع أنواع النظام والاستراتيجيات التي تقدمها سكوتراد متاحة للخيارات مصغرة.


هل يمكنني استخدام خيارات مصغرة في استراتيجية مكالمة مغطاة **؟


نعم فعلا. يمكنك بيع مكالمات مغطاة على المواقف التي هي أقل من 100 سهم. مع خيارات مصغرة، يمكنك بيع عقد مكالمة واحدة لكل 10 أسهم المحتفظ بها في حساب.


على سبيل المثال: إذا كان لديك 70 سهم من شيز، يمكنك بيع سبع مكالمات شيز مصغرة.


وبالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تملك موقف مختلط الكثير (مواقف أكبر من 100 سهم ولكن لا يمكن تقسيمها من قبل 100)، سوف تكون قادرة على الجمع بين بيع القياسية والخيارات مصغرة لتنفيذ استراتيجية مكالمة مغطاة على هذا الموقف.


على سبيل المثال: إذا كنت تملك 150 سهم من شيز، يمكنك بيع مكالمة واحدة شيز القياسية وخمس مكالمات شيز مصغرة.


ما هي اللجان للحصول على خيارات مصغرة في سكوتريد؟


يتم تطبيق جميع رسوم خيار النظام والعقود القياسية ***.


كيف يمكنني أن أكون قادرا على تحديد خيارات مصغرة على الأدوات المختلفة سكوتريد؟


ونقلت & أمب؛ قسم البحث في الموقع لديه اختيار ЂњMINIв after بعد تحديد علامة التبويب خيارات. خيارات مصغرة لكل من الأوراق المالية الخمسة لديها سلاسل الخيارات الخاصة بهم، والتي يمكنك الوصول إليها من خلال وصلة ميني. يتم تحديد خيارات مصغرة مع معرف ЂњMINIв elsewhere في مكان آخر على سكوتريد، بما في ذلك علامة التبويب نظرة عامة على صفحة المواقف وفي كل بيان ويؤكد، والذي يتضمن أوامر، والمواقف، وقوائم المراقبة، والتنبيهات، والحرف، وتاريخ الحساب وحالة النظام. في سكوتراد النخبة وسكوترادر، يتم تحديد خيارات مصغرة مع الرسالة “M” بجانب سعر الإضراب على سلسلة الخيار وفي اختيار سعر الإضراب عند دخول النظام.


* هذا المثال لا تعكس اللجان المضافة. لجنة الخيارات القياسية سكوتراد تهمة 7 $ بالإضافة إلى 1.25 $ إضافية لكل عقد على حدة. قد تخضع المشتريات متعددة الساق إلى رسوم إضافية بقيمة 1.25 دولار لكل ساق. يرجى العلم بأن الأرباح ستخفض أو تتفاقم الخسارة، كما ينطبق ذلك من خلال خصم العمولات والرسوم.


** قد تساعد إستراتيجية خيار المكالمة المغطاة في توليد الدخل وتوفر حماية محدودة من الجانب السلبي، ولكنها لا توفر الحماية الكاملة من الجانب السلبي وقد تحد من إمكانية الربح.


*** لجنة الخيارات القياسية سكوتريد تهمة $ 7 بالإضافة إلى 1.25 $ إضافية لكل عقد فردي. قد تخضع المشتريات متعددة الساق إلى رسوم إضافية بقيمة 1.25 دولار لكل ساق.


اتصل بنا على 800.619.7283 البريد الإلكتروني دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة الفروع المحلية.


الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.


التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.


منتجات الاستثمار روابط سريعة.


اتصل بنا روابط سريعة.


روابط سريعة.


تابعنا روابط سريعة.


اتصل بنا على 800.619.7283 البريد الإلكتروني دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة 500+ من الفروع المحلية.


روابط سريعة.


الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.


التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.


منتجات الاستثمار روابط سريعة.


اتصل بنا روابط سريعة.


كوستومر سوبورت شينيز ЏІЏІЂѓ € ‰ЏІ € ‰ё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Scott Services Services Services Scott Services Services Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Services


تابعنا روابط سريعة.


ليست توصية. أي أوراق مالية محددة، أو أنواع من الأوراق المالية، وتستخدم كأمثلة هي لأغراض العرض التوضيحي فقط. ولا ينبغي اعتبار أي من المعلومات المقدمة توصية أو التماسا للاستثمار في، أو تصفية، أمن معين أو نوع من الأمن أو الحساب.


يشير تسجيل الدخول إلى الحساب المصرح به والدخول إلى موافقة العميل على اتفاقية حساب الوساطة. هذه الموافقة فعالة في جميع الأوقات عند استخدام هذا الموقع.


يحظر الوصول غير المصرح به.


سكوتريد، وشركة سكوتريد إدارة الاستثمار، وشركة هي كيانات منفصلة ولكن هي التابعة التابعة لشركة تد أميريتراد القابضة. تم دمج سكوتريد بنك في تد بنك، N. A. نتيجة لعملية الدمج، أصبح بنك سكوتريد الاسم التجاري ل تد بنك، N. A. أو الشركات التابعة لها. إيداع المنتجات والخدمات التي تقدمها تد البنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.، أعضاء فديك. تد بنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.TD أمريتراد هي تابعة من خلال الشركات الأم.


منتجات الوساطة والخدمات التي تقدمها سكوتراد، وشركة - عضو فينرا و سيبك.


إن منتجات الوساطة غير مؤمنة من قبل فديك "ليست ودائع أو التزامات أخرى للبنك وغير مضمونة من قبل البنك الدولي" تخضع لمخاطر االستثمار، بما في ذلك الخسارة المحتملة للمبلغ المستثمر.


كل الاستثمار ينطوي على المخاطر. قد تتقلب قيمة الاستثمار الخاص بك مع مرور الوقت، وقد تكسب أنت أو تفقد المال.


السوق على الانترنت والحد من الصفقات الأسهم هي مجرد 6.95 $ للأسهم بأسعار $ 1 وما فوق. قد يتم فرض رسوم إضافية على الأسهم بأسعار أقل من 1 $، صناديق الاستثمار المشترك والمعاملات الخيار. ويمكن الاطلاع على معلومات تفصيلية عن رسومنا في شرح الرسوم (بدف).


سكوتريد لا تهمة الإعداد، عدم النشاط أو رسوم الصيانة السنوية. رسوم المعاملة المطبقة لا تزال سارية.


سكوتريد لا تقدم المشورة الضريبية. المواد المقدمة هي لأغراض إعلامية فقط. يرجى استشارة الضرائب أو المستشار القانوني للأسئلة المتعلقة بوضعك الضريبي الشخصي أو الوضع المالي.


يجب على المستثمرين النظر في أهداف الاستثمار، والرسوم، والنفقات، والمخاطر الفريدة لصندوق التبادل التجاري (إتف) قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار.


قد لا تكون صناديق الاستثمار المتداولة ذات العائد المرتفع والعكسي مناسبة لجميع المستثمرين وقد تزيد من التعرض للتقلبات من خلال استخدام الرافعة المالية والمبيعات القصيرة للأوراق المالية والمشتقات وغيرها من استراتيجيات الاستثمار المعقدة. ومن المرجح أن يكون أداء هذه األموال مختلفا بشكل كبير عن المؤشر المعياري على مدى فترات أكثر من يوم واحد، وأداءها مع مرور الوقت قد يتعارض في الواقع مع المعيار المعياري. يجب على المستثمرين مراقبة هذه الحيازات، بما يتفق مع استراتيجياتهم، بشكل متكرر يوميا.


يجب على المستثمرين النظر في الأهداف الاستثمارية والمخاطر والرسوم والمصاريف لصندوق الاستثمار المشترك قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار. وتخضع أموال أي رسوم معاملة (نتف) لشروط وأحكام برنامج صناديق نتف. يتم تعويض سكوتريد من قبل الأموال المشاركة في برنامج نتف من خلال حفظ السجلات، والمساهم أو سيك 12b-1 الرسوم.


يشمل تداول الهامش رسوم الفائدة والمخاطر، بما في ذلك احتمال فقدان أكثر من إيداعها أو الحاجة إلى إيداع ضمانات إضافية في السوق المتساقطة. بيان الإفصاح عن الهامش والاتفاق (بدف) متاح للتنزيل، أو أنه متاح في أحد مكاتبنا الفرعية. أنه يحتوي على معلومات عن سياسات الإقراض، ورسوم الفائدة، والمخاطر المرتبطة حسابات الهامش.


وقد يؤثر تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها على إمكانية الوصول إلى الحساب وتنفيذ التجارة.


تحتوي الارتباطات التشعبية على مواقع ويب الجهات الخارجية على معلومات قد تكون محل اهتمام أو استخدام للقارئ. مواقع الطرف الثالث، والبحوث والأدوات من مصادر تعتبر موثوقة. سكوتريد لا يضمن دقة أو اكتمال المعلومات ولا يقدم أي ضمانات فيما يتعلق بالنتائج التي سيتم الحصول عليها من استخدامها.

No comments:

Post a Comment