Saturday 10 February 2018

استراتيجية التداول المضاربة


فن التكهنات.


ما إذا كانت المضاربة لديها مكان في محافظ المستثمرين هو موضوع الكثير من النقاش. يعتقد أنصار فرضية السوق الفعالة أن السوق دائما ما تكون بأسعار معقولة، مما يجعل التكهنات طريقا لا يمكن الاعتماد عليه وغير حكيم لتحقيق الأرباح. ويعتقد المضاربون أن السوق يتفاعل بشكل مفرط مع مجموعة من المتغيرات. هذه المتغيرات تمثل فرصة لنمو رأس المال.


بعض إيجابيات السوق عرض المضاربين كما المقامرين، ولكن يتكون سوق صحي يصل ليس فقط المحاربين والمراجحين، ولكن أيضا المضاربين. إن التحوط هو مستثمر ضار بالمخاطر يشتري مناصب مخالفة لآلخرين الذين يمتلكون بالفعل. إذا كان لدى جهاز التحوط 500 سهم من زيت ماراثون ولكن كان يخشى أن سعر النفط قد ينخفض ​​قريبا بشكل كبير من حيث القيمة، فإنه قد يبيع قصيرة الأسهم، وشراء خيار وضع أو استخدام واحدة من العديد من استراتيجيات التحوط الأخرى.


يحاول المراجح الاستفادة من أوجه القصور في السوق. وأحدث مثال على ذلك هو المراجحة الكمون. وهناك شكل من أشكال التداول عالي التردد، يحاول محكم الكمون الاستفادة من الوقت الذي يستغرقه الاقتباسات للسفر من البورصات إلى المشترين، عن طريق وضع أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم في مراكز البيانات نفسها كخوادم البورصة. يمكن للمستثمرين الاستفادة من الاستفادة من هذه التأخير ميكروثانية.


الاقتصادي جون ماينارد كينز هو واحد من عمالقة التمويل. وقال إن المضاربة هي معرفة مستقبل السوق أفضل من السوق نفسه. بدلا من شراء الأسهم في ما يعتبره المستثمر كشركة ذات جودة عالية مع احتمال الصعود على المدى الطويل، والمضارب يبحث عن فرص حيث حركة سعرية كبيرة من المرجح. افترض أن المستثمر أ اشترى 300 سهم من شركة بوينغ لأنه يعتقد أن صناعة الطيران والفضاء ينمو بسرعة. إذا انخفض سعر بوينغ غدا دون سبب أساسي، فمن المرجح أن شراء المزيد من الأسهم لأن انخفاض الأسعار يمثل قيمة أفضل.


وقد يبيع المستثمر ب، المضارب، 300 سهم لأنه يعتقد أن بوينغ مستعدة لزيادة سعرية قصيرة أو متوسطة. قد يكون المستثمر B قد قيم الصحة وأساسيات بوينغ الأخرى ولكن مقياسه الأساسي كان حركة السعر المتوقعة على المدى القصير.


معارضو المضاربة يعتقدون أن استثمار الأموال فقط على أساس حدث قد يحدث في المستقبل القريب هو القمار. يجادل المضاربون بأنهم يستخدمون قدرا كبيرا من مصادر البيانات لتقييم السوق حيث يراهن معظم المقامرين على فرصة أو مؤشرات أخرى ذات دلالة إحصائية.


هل المضاربة سهلة كما يبدو؟


ووجدت إحدى الدراسات التي أجرتها جمعية إدارة الأوراق المالية في أمريكا الشمالية أن 30٪ فقط من المضاربين المشاركين في التداول اليومي كانت مربحة و 12٪ فقط لديهم القدرة على تحقيق الربحية على المدى الطويل.


وغالبا ما يعمل المضاربون المربحون على شركات تجارية توفر التدريب والموارد المصممة لزيادة فرص نجاحهم. بالنسبة لأولئك الذين يتكهنون بشكل مستقل، وكمية كبيرة من الوقت هو ضروري للبحث في السوق، متابعة الأخبار العاجلة وتعلم وفهم استراتيجيات التداول المعقدة.


جنبا إلى جنب مع تقييم المنتجات، يعرف المضارب المهرة أن الحركات قصيرة الأجل لأسواق الاستثمار ترتبط إلى حد كبير بالأحداث العالمية. ويمكن أن يؤثر صراع الشرق الأوسط على أسعار النفط، وهو رقم رئيسي في منطقة اليورو يمكن أن يتسبب في تحرك عنيف في مؤشرات السوق الواسعة، ويمكن أن يؤدي تغيير ملموس في معدل البطالة إلى إرسال الأسواق إلى الارتفاع أو الانخفاض.


قد تكون الاحتمالات ضد المضاربين ولكن أولئك الذين يجعلون استراتيجية مشروع مربح هي مراقبي السوق ذوي المهارات العالية، ومنتجي تقييم الاستثمار ولديهم الخبرة لقراءة مزاج السوق.


هل المضاربة مناسبة لمحفظتك؟


جون C. بوجل، مؤسس مجموعة الطليعة، ينصح الناس بالبقاء مع الاستثمار طويل الأجل. ويشير في كتابه، "صراع الثقافات: الاستثمار مقابل التكهنات"، أن ضرب سوق الأسهم هي لعبة صفرية. محاولة ضرب السوق مع صناديق التقاعد، عندما تفشل غالبية التجار، هو استخدام غير الحكيم من المال الذي سوف تعتمد في وقت لاحق على عندما كنت غير قادر على العمل.


ويعتقد معظم المخططين الماليين أن التكهنات هي مناسبة فقط في حساب الوساطة باستخدام الأموال التي ليست ضرورية للدعم اليومي من نفسك أو عائلتك. قبل المشاركة في المضاربة، وسداد الديون، وتمويل حساب التقاعد الخاص بك والبدء في صندوق الكلية، إذا لزم الأمر.


بغض النظر عن كيفية التكهن، ينبغي أن يكون جزءا صغيرا من مجموع استثماراتك.


تعلم أن يكون المضارب.


ويقول التجار كتاب "كيفية كسب المال في الأسهم" من قبل وليام أونيل، كمرجع قيمة لتعلم فن التكهنات. هذا الكتاب، وغيرها الكثير، يوفر التاجر الطموح نصائح عملية حول التداول وإدارة المخاطر.


وأخيرا، فإن بناء مجتمع من التجار الذين تثق بهم، وتحليل تداولاتهم، مورد ثمين. فكر في إنشاء قائمة تويتر أو فاسيبوك للمتداولين الناجحين. البحث عن التجار في منطقتك والانضمام إلى نادي الاستثمار أو التجار. التعلم من قبل نفسك نادرا ما تنتج نتائج ناجحة. الاستفادة من تجارب الآخرين وتقديم لتبادل المعارف الخاصة بك أيضا.


الإنترنت ووسائل الإعلام المالية قد تشجع التكهنات، ولكن هذا لا يعني أنك يجب أن تتبع القطيع. النجاح المضاربة يأخذ الكثير من المهارة والوقت والخبرة لإتقان، أن معظم الناس الذين يعملون خارج الصناعة المالية لم يكن لديك. ومن المرجح أن يؤدي اتباع نهج أكثر سلبية إلى تحقيق نتائج أفضل بمجرد النظر في توزيعات الأرباح ونمو رأس المال على المدى الطويل.


المضاربة.


ما هو "التكهنات"


المضاربة هي فعل المتاجرة في أصل أو إجراء معاملة مالية تنطوي على مخاطر كبيرة بفقدان معظم أو كل النفقات الأولية مع توقع تحقيق مكاسب جوهرية. مع التكهنات، وخسارة الخسارة هو أكثر من يقابله احتمال حدوث مكاسب ضخمة، وإلا سيكون هناك القليل من الدافع للمضاربة. وقد يكون من الصعب أحيانا التمييز بين المضاربة والاستثمار، وما إذا كان النشاط مؤهلا كمضاربة أو استثمار يمكن أن يعتمد على عدد من العوامل، بما في ذلك طبيعة الأصل، والمدة المتوقعة لفترة الاحتفاظ، ومقدار النفوذ.


انهيار "التكهنات"


وكثيرا ما تشارك صناديق الاستثمار وصناديق التحوط في المضاربة في أسواق الصرف الأجنبي والسندات والأوراق المالية.


سوق صرف العملات الأجنبية.


سوق الفوركس هو أكبر سوق في العالم، مع ما يقدر بنحو 5 تريليون دولار في اليوم تغيير اليدين. السوق يتداول في جميع أنحاء العالم 24 ساعة في اليوم. ويمكن اتخاذ مواقف وعكس في ثوان، وذلك باستخدام منصات التداول الإلكترونية عالية السرعة. وتتراوح المعاملات من الصفقات الفورية لشراء وبيع أزواج العملات، مثل ور / أوسد، للتسليم في يومي عمل إلى هياكل الخيارات المعقدة مع دفعات طويلة الأجل. ويهيمن على السوق مديرو الأصول وصناديق التحوط بمحافظ تبلغ قيمتها مليارات الدولارات.


قد يكون من الصعب التفريق بين المضاربة في سوق العملات الأجنبية من التحوط، أي عندما تقوم شركة أو مؤسسة مالية بشراء أو بيع عملة لحماية نفسها من تحركات السوق. على سبيل المثال، يمكن اعتبار بيع العملات الأجنبية المتعلقة بشراء السندات إما تحوطا لقيمة السند أو المضاربة؛ يمكن أن يكون ذلك معقدا بشكل خاص لتحديد ما إذا كان يتم شراء وبيع موقف العملة عدة مرات في حين أن الصندوق يملك السندات.


سوق السندات.


ويقدر سوق السندات العالمي بنحو 100 تريليون دولار، منها ما يقرب من 40 تريليون دولار مقرها الولايات المتحدة. وهو يشمل قضايا الديون من قبل الحكومات والشركات متعددة الجنسيات. وقد تكون األسعار متقلبة جدا، وتتأثر بشدة بتحركات أسعار الفائدة وكذلك عدم اليقين السياسي واالقتصادي. أكبر سوق واحد هو لسندات الخزانة الحكومية الأمريكية، والأسعار في تلك السوق غالبا ما تكون مدفوعة من قبل المضاربين.


سوق الأوراق المالية.


وتقدر قيمة أسواق الأسهم العالمية بنحو 64 تريليون دولار. وفي حين أن كثيرا من المعاشات التقاعدية وحسابات التقاعد الفردية هي من أجل الاستثمارات الطويلة الأجل، فإن تحركات السوق كثيرا ما تدفعها المضاربون.


يرجى التحقق من أنك إنسان.


الرجاء النقر "أنا لست روبوت" للمتابعة.


تم رفض الوصول إلى هذه الصفحة لأننا نعتقد أنك تستخدم أدوات التشغيل الآلي لتصفح الموقع.


قد يحدث ذلك كنتيجة لما يلي:


تم تعطيل جافا سكريبت أو حظرها بواسطة إضافة (حاصرات الإعلانات على سبيل المثال) متصفحك لا يدعم ملفات تعريف الارتباط.


يرجى التأكد من تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط في المتصفح وأنك لا تحظر تحميلها.


الرقم المرجعي: # 6d59a1e0-0275-11e8-ba23-79472186d679.


تقنيات المضاربة للأسهم.


ويقبل المضاربون في الأسهم المزيد من المخاطر مقابل الحصول على فرصة للحصول على مكافآت أكبر.


بورك / تريولو برودكتيونس / ستوكبيت / جيتي الصور.


المزيد من المقالات.


المضاربون كسب المال عن طريق شراء الأسهم وتأمل في زيادة الأسعار. وتختلف استراتيجيتها عن استراتيجية المستثمرين الذين يشترون الأسهم ويحملونها لفترة طويلة لكسب دخل توزيعات الأرباح. كل استثمار الأسهم يجلب بعض المخاطر، ولكن مستوى يختلف بناء على الاستراتيجية الخاصة بك. عادة ما تتطلب العوائد المرتفعة استراتيجية أكثر خطورة. أفضل استراتيجية بالنسبة لك تعتمد على عمرك، تحمل المخاطر، الوضع الضريبي، حجم الأسرة والدخل والمبلغ الذي يمكن أن تستثمر. يمكنك استشارة وسيط للمساعدة في وضع استراتيجية التداول، أو يمكنك توفير المال على العمولات من خلال القيام البحوث الخاصة بك مع حساب التداول عبر الإنترنت.


آثار المضاربة.


يمكن أن يكون لزيادة النشاط من قبل المضاربين تأثير كبير على سعر السهم. الاستجابة الجماعية للأرباح، وأنماط الأسعار والأخبار العاجلة تخلق زخما. إذا اعتقد المضاربون أن السهم سوف يزداد في القيمة، فإن مشترياتهم قد تدفع السعر إلى أعلى. من ناحية أخرى، يمكن أن يؤدي فقدان المضاربين للثقة إلى دفع السعر إلى سقوط حر. وتؤدي الآراء المتعارضة إلى حركة جانبية قد يكون حجمها مرتفعا ولكن التأثير الصافي على السعر ضئيل.


التداول بالهامش.


إذا كان الوسيط الخاص بك يسمح التداول الهامش، يمكنك الاقتراض ضد الأوراق المالية في حسابك لشراء المزيد من الأسهم مما يمكن أن تحمل خلاف ذلك. هذا مفيد عندما كنت تعتقد أن الأسهم على وشك أن الارتفاع، وكنت ترغب في شراء أكبر عدد ممكن من الأسهم قدر الإمكان. اعتمادا على شروط الوسيط الخاص بك، قد تكون قادرة على اقتراض ما يصل الى ضعف قيمة الحساب. ومع ذلك، يتم فرض رسوم على القرض حتى تدفعه مرة أخرى. ويمكنك الدخول في مشكلة إذا انخفض سعر السهم بدلا من الارتفاع. يجوز للوسيط إصدار نداء الهامش الذي يتطلب منك تغطية مبلغ القرض خلال فترة محددة.


يمكنك أيضا شراء خيار يمنحك الحق في تداول سهم بسعر معين قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. "خيارات وضع" تسمح لك لبيع الأسهم، و "خيارات الاتصال" تسمح لك لشراء الأسهم بسعر الإضراب المحدد. ليس هناك التزام بممارسة الخيار قبل انتهاء صلاحيته، ولكنك تفقد المال الذي دفعته مقابله إذا لم تفعل ذلك. من الناحية المثالية، كنت ترغب في ممارسة الخيار الخاص بك عندما الفرق بين سعر السوق وسعر الخيار يمنحك أكبر ربح.


استراتيجية أخرى المضاربة هي جعل الصفقات في اتجاهات متعاكسة للتحوط الاستثمار الخاص بك والحد من المخاطر الإجمالية الموجودة في محفظتك. يمكنك شراء أسهم الأسهم التي تعتقد سوف ترتفع، بالإضافة إلى خيار بيع للبيع بسعر أقل قليلا. هذا سوف يحد من الخسارة المحتملة الخاصة بك إذا خزانات الأسهم، لكنه يقلل الربح الإجمالي الخاص بك لأنك سوف تفقد سعر الخيار حتى لو كنت أدرك السيناريو أفضل حالة الخاص بك. يمكنك أيضا التحوط من الاستثمار المحفوف بالمخاطر من خلال تنويع محفظتك مع السندات والصناديق المشتركة والمخزونات منخفضة المخاطر.


المراجع (3)


قروض الصورة.


بورك / تريولو برودكتيونس / ستوكبيت / جيتي الصور.


عن المؤلف.


دينيس سوليفان وقد تم كتابة مهنيا لأكثر من خمس سنوات بعد مهنة طويلة في مجال الأعمال التجارية. تم نشرها على Yahoo! أصوات ومنشورات أخرى. مجالات خبرتها هي الأعمال، والقانون، والألعاب، وتجديد المنازل، والحدائق، والرياضة، وممارسة الرياضة.


مقالات مقترحة.


مقالات ذات صلة.


مجانا: المال تحسس E - النشرة الإخبارية.


كل أسبوع، سوف النشرة الإلكترونية زاك معالجة موضوعات مثل التقاعد والادخار والقروض والرهون العقارية، واستراتيجيات الضرائب والاستثمار، وأكثر من ذلك.


اختيارات المحررين.


تم الإبلاغ عن أبحاث زاكس في:


زاكس بحوث الاستثمار.


هو A + تقييم بب.


لوغو بب (بيتر بوسينيس بوريو)


كوبيرايت & كوبي؛ زاكس بحوث الاستثمار.


في قلب كل ما نقوم به هو التزام قوي للبحوث المستقلة وتبادل الاكتشافات المربحة مع المستثمرين. هذا التفاني لإعطاء المستثمرين ميزة تجارية أدت إلى إنشاء لدينا زاكس ثبت نظام تصنيف الأسهم تصنيف. ومنذ عام 1986، تضاعف تقريبا S & أمب؛ P 500 بمتوسط ​​كسب + 26٪ سنويا. وتغطي هذه العائدات فترة من 1986 إلى 2018، وتم فحصها وإثباتها من قبل بيكر تيلي، وهي شركة محاسبة مستقلة.


يمكنك زيارة الأداء للحصول على معلومات حول أرقام الأداء المعروضة أعلاه.


بيانات بورصة نيويورك و أميكس هو 20 دقيقة على الأقل تأخر. بيانات نسداق تأخر 15 دقيقة على الأقل.


دليل التاجر المضاربة.


قائمة الاختيار استراتيجية أوبتيونسبلاي.


عندما يتعلق الأمر تداول الخيارات، هناك شيء من هذا القبيل الكثير من المعلومات. نحن مدهشون بمقاييس من مصادر الأخبار والتحليلات التقنية وتقارير الأبحاث وحتى الشبكات الاجتماعية. وأحيانا، عندما تحاول حساب كل شيء قبل اتخاذ المخاطر، ونحن نغفل أساسيات التداول الأساسية.


لقد قصرت المكالمات مع تواريخ الأرباح التي كانت قبل انتهاء الصلاحية. وانتهت تلك الصفقات بشكل سيء. I & # 8217؛ كما اتخذت مواقف قصيرة أنه، في وقت متأخر، كانت أفكار سيئة حقا نظرا لأننا في واحدة من أقوى أسواق الثور في كل العصور.


نحن بحاجة إلى فحص واقعي لتجنب إغراق أنفسنا. لحسن الحظ، هناك التطبيق لذلك. انها قائمة الاختيار استراتيجية أوبتيونسبلاي. هل يمكن أن نفكر في ذلك كبواب للحس السليم - واحد آخر قليلا من العناية الواجبة قبل ارتكاب.


نحن الجمع بين خمسة الشيكات الصلبة الصخور في مؤشر واحد. كل واحد لديه رمز اللون الأخضر هو جيد، الأصفر هو الحذر، أحمر يعني ننظر بها. خلاف أن هذه لن تكون كلها خضراء. على سبيل المثال، ثلاثة إشارات خضراء واثنين من التحذيرات مقبولة بالتأكيد. ولكني سأبقى بعيدا عن التجارة إذا كنت يحدق في أربعة إشارات الخطر.


والقاعدة الأولى من التداول هي معرفة ما هو الاتجاه العام للسوق. هل S & أمب؛ P 500 في اتجاه صاعد قوي؟ أم أنها هبوطية؟ أم أننا في سوق "جانبية" (محايدة)؟ وعلى مدى فترة من الزمن؟ منصة لدينا يجيب على هذه الأسئلة مع مؤشر الاتجاه 1M / 6M في الجزء العلوي.


يجب عليك استخدام إطار زمني (واحد أو ستة أشهر) الذي يناسب التجارة لديك في الاعتبار. أنا شخصيا التجارة مع هذا الاتجاه ولا ينصح المراهنة ضد الزخم. من الناحية الرياضية، والاحتمالات أرين & # 8217؛ ر مواتية.


إذا كنت يجب أن تتداول ضد الاتجاه العام، يجب أن يكون لديك سبب أساسيات الصوت الأساسية للقيام بذلك. والاستثناء الآخر هو إذا كنت تتداول فئة الأصول التي لا ترتبط مباشرة (أو وحدها) بالأسهم الإجمالية، مثل السلع أو العملات.


هذا هو نفس أهمية الاتجاه العام للسوق، ويوفر برنامجنا نفس المعلومات 1M / 6M.


نفس الاعتبارات من الإطار الزمني والاتجاه ينطبق على التجارة لديك في الاعتبار. مع الأسهم، لديك المزيد من السلطة التقديرية ما إذا كنت ترغب في التجارة ضد الزخم. ولكن كما كان من قبل، ينبغي أن تكون هناك عوامل أساسية أو إخبارية مقنعة للقيام بذلك. خلاف ذلك، فإن الاحتمالات هي ضدك.


تحقق 3: نقاط أوبتيونسبلاي.


هذا هو واحد من أقوى المؤشرات لدينا. وباختصار، فإن نقاط أوبتيونسبلاي يخبرك ما إذا كان أو لم يكن المكافأة المحتملة يستحق الخطر كنت تأخذ، نظرا لاحتمال ما إذا كان أو لا وجهة نظر اتجاهي على الأسهم دقيقة. لنقدر مدى قيمة هذا، دعونا نضعه في السياق من خلال مراجعة كل شيء للتاجر الخيار يجب أن تنظر قبل إجراء التجارة.


لنفترض أن المتداول لدينا صاعد حول الأسهم ويريد شراء مكالمة. كما أنه يحتاج إلى النظر في أفق زمني بمعنى أنهم يحتاجون إلى رأي قوي حول الفترة الزمنية التي سيحدث فيها الاتجاه الصاعد. وكقاعدة عامة، يقوم التجار بشراء المكالمات التي تنتهي صلاحيتها بعد ثلاثة أشهر على الأقل من المتوقع آفاق الاستثمار. وذلك لأن تسوس الوقت يتسارع مع اقتراب انتهاء الصلاحية، والذي يعمل ضد الموقف الطويل.


بعد ذلك، يحتاج التاجر إلى اختيار سعر الإضراب. هذا ليس سهلا. في محاولة للعثور على التوازن الصحيح بين المخاطر، مكافأة، واحتمال السهم ضرب سعر التعادل (ق) هو أقرب إلى المستحيل دون تنفيذ العديد من العمليات الحسابية المعقدة. على سبيل المثال، قد تبدو المكالمات البعيدة عن المال جاذبة لأنها رخيصة، وتسفر عن عائد كبير، إذا كان السهم لديه حركة صاعدة كبيرة. ولكن إذا كان هناك فقط فرصة 5٪ من أن يحدث ذلك، ثم لكل 20 الصفقات تقوم بها، 19 منهم سوف تفشل. هذا لا يبدو وكأنه استراتيجية تداول جيدة جدا.


هذا هو السبب في تم إنشاء نقاط أوبتيونسبلاي. فإنه يذكرك دائما ما إذا كنت أو لم يكن يكافأ بشكل مناسب لكمية المخاطر التي كنت تأخذ. السماح لها أن تكون دليلك عند اختيار الضربات: وكلما ارتفعت نقاط أوبتيونسبلاي، وأفضل التجارة.


لسبب ما، فإن معظم منصات التداول التي استخدمتها لا تجعل هذا التاريخ الحاسم المعلن عنها بشكل جيد. بل يتطلب البعض منك اتخاذ خطوات إضافية لاسترداد تلك المعلومات. قد يكون هذا هو السبب في الكثير من التجار التغاضي عنه.


سوف منصة لدينا لا تسمح لك أن تفعل ذلك. تحذرك القائمة المرجعية إذا كان انتهاء صلاحية الإستراتيجية التي كنت على وشك التداول يأتي بعد إعلان الأرباح. كما يعرض تاريخ الأرباح المقبل مباشرة تحت الرسم البياني لكل الأسهم التي لديها واحدة.


هناك حالات قد تريد فعلا أن يكون تاريخ الأرباح قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. على سبيل المثال، قد تتوقع تحركا حادا بعد إعلان الأرباح وترغب في شراء سلسلة متداخلة مسبقا. بغض النظر، سوف منصة لدينا لا يزال دائما أذكركم أن نكون حذرين من تاريخ الأرباح.


واقع الخيارات هو أن معظمها ليست سائلة جدا. هناك في كثير من الأحيان انتشار كبير بين العرض والسؤال، وهذا هو السبب في هذا الاختيار النهائي في مكانه. يحذرك العلم الأصفر من استخدام أمر حد بالقرب من متوسط ​​سعر الفارق لزيادة فرص شغلك. هذه النقطة السعر هو المفتاح لأنه يحافظ على سلامة التجارة الخيار. ولكن إذا رأيت تحذيرا حمراء، يجب عليك إعادة النظر في وضع الصفقة، لأنه يعني أن هناك تقريبا أي سيولة على الإطلاق. إذا كنت تحصل على شغلها، وهناك فرصة كنت لا الخروج من تلك التجارة حتى انتهاء الصلاحية.


تذكر، الرهان الجيد هو واحد الذي كنت قد اعتبرت على الأقل جميع عوامل الخطر الأساسية قبل الالتزام. لدينا قائمة مرجعية استراتيجية يفعل ذلك بالضبط بالنسبة لك، فإنه يضمن لك أبدا التغاضي عن أي شيء قبل التجارة.

No comments:

Post a Comment