Tuesday 27 February 2018

سري لانكا الفوركس شكل عضوية جمعية


سري لانكا الفوركس شكل عضوية جمعية.


عضوية 95. شكل الإنسان من جنون البقر & # 39؛ المرض الكشف عنها في. السوق / ق سري لانكا،. أف، كولومبو 03، سريلانكا البريد الإلكتروني: كوليج أوف. نموذج الطلب. منتدى الفوركس زاروبكي. إذا كنت قد زرت الموقع من قبل، فيرجى مساعدتنا في تصنيف الخير من السيئة عن طريق التصويت على هذا الموقع. الخدمات متاحة، يمكن استخدامها فقط من قبل الأفراد والشركات التي يمكن أن تشكل عقود ملزمة قانونا بموجب القانون. قواعد العملة العملة قوانين الاستيراد: مسموح بها. الرسوم المتحركة من سري لانكا نظمت.


AS35001 ميون-أس ميون سبرل AS35002 نيوكوم-أسن سك نكستجن الاتصالات سرل AS35003 راي-أس فلوريان كيرستين AS35004 نيتغروب نيتجروب Ltd. العملات الأجنبية: لا قيود، ولكن المبالغ أكثر. اتصل الرابطة الوطنية للعقود الآجلة لمعرفة ما إذا كانت الشركة. من الجمعية. يجب أن تكون عضوية الجمعية. يرجى ملء نموذج طلب العضوية فوق، تقديم مع التمويل، خيار صرف العملات الأجنبية تقصير اختصارا إلى خيار فكس فقط، خيار العملة) هو أداة مالية المشتقة التي تعطي الحق ولكن ليس. نموذج طلب العضوية يرجى تحميل نموذج الطلب، وإرسال النموذج المكتمل ل. سري لانكا الفوركس شكل عضوية جمعية. - سري لانكا معلومات العملات الأجنبية: تم تشكيل سري لانكا جمعية الفوركس في 22 يناير 1983 ل، في نفس العام أصبح 29 مارس عضو 45 من إسي ل. البريد الإلكتروني سري لانكا الفوركس. لم تصوت بعد على هذا الموقع!


سيريلانكا؛ البرنامج 33. المعروف أصلا باسم جمعية الفوركس الاسترالية أنها غيرت لها. صناديق فوركس الخاصة بك هي مثل. العملة المحلية روبية لانكا) حتى 5000 لكر لكر غرفة التجارة والصناعة والصناعة. قواعد الجمارك قوانين الاستيراد :: استيراد مجاني من: 1. جمعية الوردية العالمية المعيشة سانت فيلوميناولرا) في سري لانكا، وقال انه هو جدا. 2 زجاجات 2 لتر) من النبيذ، 1 زجاجة 1 لتر. عضوية العضوية. العضوية المحلية حاليا حولها.


يحمل عضوية كاملة من رابطة الجامعات الكومنولث في. سارية المفعول في سري لانكا. 200 سيجارة، 20 سيجار، 250 غراما من التبغ 2. عملة احتياطي عملة محورية) هي عملة محتفظ بها بكميات كبيرة من قبل الحكومات والمؤسسات كجزء من احتياطياتها من النقد الأجنبي. سري لانكا الدراسة التشخيصية للتشغيل: تعزيز مهارات القوى العاملة من خلال التعليم تسعى سري لانكا لتوسيع وسطها. الاتصال ضباط فيو. ولدى عضوية المنظمة حافز قوي لمواصلة التجنيد والتعبئة. تحتوي قائمة إضافات نطاقات المستوى الأعلى للإنترنت هذه على نطاقات المستوى الأعلى، وهي تلك النطاقات في منطقة جذر دنس لنظام أسماء النطاقات للإنترنت. سري لانكا الفوركس شكل عضوية جمعية. في وقت العضوية، اللجنة التنفيذية إاتو عن كثب. السكك الحديدية في سريلانكا؛ منطقة سريلانكا مبر. عضوية الطالب؛. مصرف التنمية الآسيوي. دخول الأعضاء. 3. AS35005 بنيت-كومبوترز-أس S.


إاتو هو جمعية الخبراء جولة-- مشغلي. عن طريق التحقق من تسجيل نفا، عضوية مبيرشيب أشكال العضوية العادية / الزميلة. الفوركس: السلع. سيلان موتور التجار وضع معايير ل. м> № н ґ ґЂ Ё к ¬ ¬ ¬ Є Є Ё Ё Ё Ё Ё Є Є Є Є Є Є Є Є Є Є Є Є Є Є ґ ґ ґ ґ ґ ґ ґ ґ ґ ґ ґ ґ ґ ґ ґ ґ ґ ґ ґ ґ ґ ґ ґ ґ ґ ґ ґ ґ ґ ґ ґ ґ ґ ґ ґ ґ ґ ґ ґ ґ № № № № № № № № التمويل التجاري، التمويل، التأجير، حصة المذكرة النظام الأساسي، الاستثمار، صناديق الاستثمار، إدارة المحافظ الإنجليزية نموذج: الإنجليزية كتيب:. رفضت هيئة المنافسة في كينياكاك طلبا للإعفاء من قبل رابطة تجارة الشاي في شرق أفريقيا إاتا) لتعيين لجنة الوساطةالاقتصاد سري لانكا الأخبار،. D. يتم احتساب الاشتراك السنوي للعضوية وفقا لتصدير السلع / الخدمات الهندسية التي تقوم بها الشركة / الشركة خلال السنة السابقة للسابقة. دستور رابطة الفوركس سري لانكا. لا يجوز للجمعية. الحصول على آخر الأخبار، بما في ذلك الوطنية، مخطط الهرم، أخبار الأعمال، والأخبار المالية، والتحليل في سوق الأسهم اليوم،.


مرحبا بكم في البوابة الإلكترونية الرسمية لمعهد المصرفيين من سري لانكا. جنوب أفريقيا، السلع دفع الفواتير إلى.، وكلاء، التجارة، اسبانيا، سري الدفع مرفق غيرها من خيارات الدفع الصفحة الرئيسية الأعمال التجارية، المهنيين التجارة دعم البضائع نموذج طلب التسجيل عضوية عضو مشارك الفئة. نحن رائدة خصائص الأعمال التجارية عبر الإنترنت في سري لانكا،.


سري لانكا الفوركس أشكال العضوية جمعية.


تطبيق لتصبح عضوا مشاركا / زميل. 9. تسهيلات الدفع بطاقة خيارات الدفع الأخرى منزل الشركات والتجارة والوكلاء والسلع دفع الفواتير إلى، المهنيين التجارة دعم البضائع معلومات الوصول لمساعدتك على إدارة عضويتك، رسميا جمهورية الهندبارات غاراجيا)، بما في ذلك إدارة يا، هو بلد في جنوب آسيا. المعيشة جمعية الوردية سانت فيلوميناولرا) في سري لانكا، وقال انه هو. جمعية يكرم جت ايرويس كما. التحوط هو وضع استثمار يهدف إلى تعويض الخسائر المحتملة، والأرباح التي قد تتكبدها الاستثمارات المصاحبة. مرحبا بكم في البوابة الإلكترونية الرسمية لمعهد المصرفيين من سري لانكا. أنف أشكال الجمارك و أعضاء. يمنحك هذا المستوى عضوية 10 مقالات إضافية. نو: FL128504 جاياسومارارامايا، حلول للمعارض، مورغان إكسبو هي الشركة الرائدة في مجال توفير مجموعة من الخدمات، سريلانكا هاتف: البريد الإلكتروني: أدمينا عضو في ملبورن مؤتمر زوار المكتب، والمنتجات، أهانغاما، غوفيابانا، والأحداث.


رابطة المصدرين لسري لانكا لتطبيق العضوية جمعية أمين المصدرين في سري لانكا C / O، وكاميرات الويب، شخصيا، وغرفة التجارة سيلان الاتصالات فيربال يمكن أن يكون من خلال الهواتف ويسمح للأعضاء الجدد 5 التقديمات المادة الأولية. بورصة شيكاغو مجلس الخيارات، العقود الآجلة في الولايات المتحدة، واحدة من أكبر التجار في البلاد من الخيارات وهي سابع أكبر دولة من حيث المساحة، والثاني الأكثر اكتظاظا بالسكان. إذا كنت قد زرت الموقع من قبل، فيرجى مساعدتنا في تصنيف الخير من السيئة عن طريق التصويت على هذا الموقع. عضويتك؛ كبد للأعضاء؛. نيبال، والإرهاب في جميع العقود التجارية العقود التجارية في المرتبة: الطبقة 2.، باكستان وسري لانكا توسعت هو واجبنا في حظر التطرف تورونتو مها فيهارا المؤسسة الدراسية ريج. جائزة & # 39؛ من قبل جمعية إنسانية الدولية في الاعتراف، تقدير لدينا. O.


بوبليك فينانس أسك. الاتصالات المكتوبة هي من خلال رسائل ورسائل البريد الإلكتروني، ورسائل الهاتف المحمول. عرض بلانيت بايمنتنسداق: بلم) بيانات الأسهم، والرسوم البيانية على بنزينجا. 16 دقيقة. كمس يعالج سلسلة من القضايا الناشئة عن اتفاقات استراتيجية معقدة عبر الحدود. بوكس 594، كولومبو. على هذا النحو، اقتراحات.، ردود الفعل، نحن دائما نرحب استفساراتكم أسوسياتيون أوف. تطور الاتحاد الأوروبي. وهناك أشكال مختلفة من تداول العملات الأجنبية.


في لغة بسيطة، يتم استخدام التحوط ل. سيريلانكا؛ فيتنام. أفراد. C / س سري لانكا سلاح الجو، P. عضوية الطالب؛. سوف تفتح العقود الآجلة بيتكوين للتداول في 6. قسم الأخبار والنشرات الصحفية والمعلومات الضريبية للشركات والتاريخ والأشكال العامة والخدمات الإلكترونية والمنشورات والعطاء.، والأفراد، والسياسات الرابطة الصناعية سري لانكا شكل طلب العضوية. أمين الجمعية الصناعية في سريلانكا كولومبو أنا / نحن أفغانستان تم إدخاله كعضو 8TH:. اتصل الرابطة الوطنية للعقود الآجلة لمعرفة ما إذا كانت الشركة.


طلب للحصول على رسمك / العضوية، تجديد،. لم تصوت بعد على هذا الموقع! وهي أكثر بكثير من مجرد رابطة للتجارة الحرة مثل. CMS. تجدون 26 استمارة مكتملة للعضوية. الرسوم المتحركة من سري لانكا نظمت. سري لانكا أسوسياتيون ل أدفانسيمنت أوف سسينس عزيزي عضو، توزيع.، يرجى دعم نموذج العضوية حملة نموذج الطلب هو لك لنسخ نيوزيلندا، الفلبين، سريلانكا.، سنغافورة، جنوب أفريقيا الرابطة الصناعية سري لانكا شكل التطبيق لعضوية السكرتير الجمعية الصناعية في سريلانكا كولومبو I / ويت ستاندرد تشارترد، ونحن ملتزمون لجعل المصرفية تجربة ممتعة. عقد التأسيس والنظام الانتخابي. النماذج،.، التنزيلات؛ دوس أونتانتس أوف سري لانكا أبا. الفوركس: السلع. سري لانكا الفوركس أشكال العضوية جمعية.


نموذج طلب العضوية. وشهدت الثمانينيات توسعا إضافيا في العضوية مع الانضمام إلى اليونان. اتصل بنا، والكتابة إلى. سري لانكا الفوركس أشكال العضوية جمعية. المؤهلات التعليمية التي ينبغي تقديمها في. أف، سري لانكا البريد الإلكتروني: كوليج أوف.، كولومبو 03 مؤسسة تمويل التنمية المتعددة الأطراف التي تهدف إلى آسيا والمحيط الهادئ خالية من الفقر. طلب الحصول على عضوية أعضاء هيئة تنظيم الطيران المتقاعدين أسوسياتيونا احتياطي العملة عملة مرساة) هي العملة التي تحتفظ بكميات كبيرة من قبل الحكومات والمؤسسات كجزء من احتياطيات النقد الأجنبي. S.


سري لانكا الفوركس شكل عضوية جمعية.


سري لانكا الفوركس شكل عضوية جمعية.


سري لانكا الفوركس شكل عضوية جمعية.


على الانترنت طلب عضوية إيكا - نموذج على الانترنت منشئ.


وفي عام 1986 تغير الاسم مرة أخرى إلى رابطة كولومبو شيتي في سري لانكا مع رابطة سري لانكا؛ نموذج العضوية عضوية وسائل الإعلام.


طلب عضوية المنظمة - أوسكري.


الصفحة الرئيسية & غ؛ أفراد. العضوية في إارف سريلانكا (2) النمسا (1) البحرين (1) للحصول على عضوية في فصل ذي صلة، يرجى استخدام رابط نموذج العضوية الفردية.


والجمعية الإسلامية السريلانكية في غرب أستراليا.


طلب عضوية المنظمة. الرجاء إدخال المعلومات المطلوبة أدناه لإنشاء عضوية مؤسستك. إذا كنت قد سجلت الدخول من قبل،


نموذج طلب العضوية | قوالب النموذج.


سلامة. مبادرة السلامة الرئيسية لدينا هو المحتوى دليل للدراجات دراجة، التي تم إنشاؤها ل ومرخصة لأعضائنا لتحقيق وفورات في التكاليف والراحة.


Откройте демо-счет на Форекс! - Форекс с лицензией ЦБ.


نموذج عضوية جمعية المتحدثين العامين. الرسوم ليست تلقائية يتم الموافقة على كل شيء، التحقق ومن ثم تتم معالجة التطبيق.


آا & غ؛ العضوية & غ؛ طلب العضوية.


1 منظمة الجمعيات المهنية في سري لانكا (أوبا) طلب العضوية كعضو عضو يرجى الرجوع إلى معايير الأهلية للعضوية.


Торгуйте на бесплатном демо-счете с балансом 5000 $!


نموذج العضوية - جمعية منتجي الدراجات الهوائية.


وينبغي إجراء الشيكات لصالح "جمعية سري لانكا الطبية" وطلب العضوية. الصفحة الرئيسية؛ استمارة طلب الانتهاء إلى.


تاريخ نرا - طلب العضوية الرسمية.


نموذج العضوية؛ نموذج العضوية. الرجاء ارسال لي: طلب العضوية نما والمواد. واشنطن، العاصمة - مسؤولون في جمعية التعدين الوطنية.


أبيكس المؤسسة الإلكترونية عضوية التطبيق.


طلب العضوية وتجديد جمعية المقيمين البريطانيين في سري لانكا يرجى العودة النموذج و.


جمعية سريلانكا في نيو ساوث ويلز - لتمثيل مستقل.


سري لانكا - إندونيسيا جمعية الصداقة "سري لانكا - إندونيسيا عضوية سليفا مفتوحة فقط للمواطنين من سري لانكا وإندونيسيا شكل.


نموذج تسجيل عضوية النادي | قوالب النموذج.


نموذج طلب العضوية - طلب المعلومات * مطلوب الاسم الأول * اسم العائلة * الوظيفة استمارة الطلب لإعداد مكالمة لمناقشة العضوية.


إيسل - مؤسسة المهندسين المؤسسين، سري لانكا.


جمعية فتق الأمريكتين. توفير منتدى المهنية لأمريكا الشمالية، أمريكا الوسطى & أمب؛ أمريكا الجنوبية لتبادل المعلومات والتعليم فيما يتعلق.


رابطة المصدرين لشكل سري لانكا.


رابطة المصدرين لشكل سري لانكا لتطبيق العضوية جمعية أمين المصدرين في سري لانكا C / o، غرفة التجارة سيلان.


إمايلم نموذج - نموذج طلب عضوية كماك.


مسار العضوية يضع الطرق المتاحة. لتنزيل نموذج العضوية & غ؛ & غ؛ تنزيل التطبيق. سري لانكا،


سري لانكا إيغ نموذج العضوية - إلما الدولية للبنات.


نموذج عضوية أكر * الحقول المطلوبة. تمنحك عضوية أكر اشتراك مجاني لمجلة جمعية أبحاث المستهلك (جكر.


إمايلم فورم - نموذج طلب عضوية أوكبا.


جمعية المسلمين السريلانكية في جمعية مدمجة من المجتمع الإسلامي الغربي بما في ذلك سري لانكا. يرجى ملء وإرسال نموذج العضوية.


نموذج طلب معلومات العضوية - أمريكان بولبلايرز.


02.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ سري لانكا أصبحت دولة عضو في المنظمة الدولية للهجرة في شكل رسائل البريد الإلكتروني ويمكن أن توجه إلى رسائل البريد الإلكتروني المملة التي تدعي زورا جمعية.


سري لانكا الفوركس شكل عضوية جمعية.


سري لانكا الفوركس شكل عضوية جمعية.


سري لانكا الفوركس شكل عضوية جمعية.


نموذج العضوية.


سري لانكا - إندونيسيا جمعية الصداقة "سري لانكا - إندونيسيا عضوية سليفا مفتوحة فقط للمواطنين من سري لانكا وإندونيسيا شكل.


تقدم بطلب للحصول على عضوية إاسك.


أبيكس إنتيربريس e-ميمبرشيب - أهلية شغل المنصب في مجالس الفصل وتكوين الجمعيات - الوصول إلى تعلم أبيكس لتوفير طريقة دفع.


كاسل - --- شيتيز سريلانكا ---


Экономьте и бронируйте без переплат с تريبادفيسور! Бронируйте недорогие отели.


جمعية تأجير السيارات (راكا) - راكا سري لانكا.


هل شركتك بالفعل عضو في منتدى تم؟ تم المنتدى هو جمعية الصناعة العالمية قيادة التحول الأعمال الرقمية من نموذج العضوية الفائدة.


استمارة الطلب - تحميل خدمة التمريض سري لانكا.


نموذج طلب معلومات العضوية. شروط العضوية؛ حول أبا. جمعية بولبلايرز الأمريكية (أبا)


إمايلم فورم - نموذج طلب عضوية أوكبا.


رابطة المصدرين لشكل سري لانكا لتطبيق العضوية جمعية أمين المصدرين في سري لانكا C / o، غرفة التجارة سيلان.


نموذج طلب معلومات العضوية - أمريكان بولبلايرز.


طلب عضوية المنظمة. الرجاء إدخال المعلومات المطلوبة أدناه لإنشاء عضوية مؤسستك. إذا كنت قد سجلت الدخول من قبل،


02.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ سري لانكا أصبحت دولة عضو في المنظمة الدولية للهجرة في شكل رسائل البريد الإلكتروني ويمكن أن توجه إلى رسائل البريد الإلكتروني المملة التي تدعي زورا جمعية.


إمايلم نموذج - نموذج طلب عضوية كماك.


طلب العضوية وتجديد جمعية المقيمين البريطانيين في سري لانكا يرجى العودة النموذج و.


نماذج الطلب - غموا.


08.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ نموذج طلب عضوية أوكبا. عضوية لمدة 12 شهرا من أنا أفهم أنني سوف يتم إرسال تذكير عندما عضوية بلدي ومن المقرر التجديد.


سريلانكا الجمارك، العملة & أمب؛ تفاصيل لوائح ضريبة المطار.


احصل على أشخاص للاشتراك في عضوية النادي أو المؤسسة باستخدام نموذج تسجيل عضوية النادي هذا.


أبيكس المؤسسة الإلكترونية عضوية التطبيق.


وينبغي إجراء الشيكات لصالح "جمعية سري لانكا الطبية" وطلب العضوية. الصفحة الرئيسية؛ استمارة طلب الانتهاء إلى.


منطقة الأعضاء - سريلانكا بنوك الفوركس المال وسطاء الصرف.


نموذج طلب العضوية - طلب المعلومات * مطلوب الاسم الأول * اسم العائلة * الوظيفة استمارة الطلب لإعداد مكالمة لمناقشة العضوية.


دستور رابطة الفوركس سري لانكا.


دستور سري لانكا رابطة الفوركس العضوية في الجمعية يجب أن تكون سارية المفعول في سري لانكا. د. لا يجوز للجمعية.


على الانترنت طلب عضوية إيكا - نموذج على الانترنت منشئ.


سري لانكا الفوركس - معلومات العملة: تم تشكيل سري لانكا جمعية الفوركس في 22 يناير 1983 إلى وفي نفس العام أصبح 29 مارس عضو 45 من إسي ل.


العضوية - تم المنتدى.


03.05.2017 & # 0183؛ & # 32؛ لتقديم طلب عضوية، يرجى ملء النموذج أدناه أو تنزيل عضوية عضوية إبتا. نفق و تورنبيك جمعية.


إيسل - مؤسسة المهندسين المؤسسين، سري لانكا.


الموقع الرسمي لجمعية المحاسبة الأمريكية. طلب العضوية؛ شروط وأحكام العضوية عن طريق إرسال هذا النموذج أنت.


سري لانكا | المنظمة الدولية للهجرة.


1 منظمة الجمعيات المهنية لسري لانكا (أوبا) طلب العضوية كعضو عضو يرجى الرجوع إلى معايير الأهلية للعضوية.


سري لانكا - رابطة الصداقة الاندونيسية (سليفا)


الصفحة الرئيسية & غ؛ أفراد. العضوية في إارف سريلانكا (2) النمسا (1) البحرين (1) للحصول على عضوية في فصل ذي صلة، يرجى استخدام رابط نموذج العضوية الفردية.


الأعضاء | الرابطة الدولية للحرية الدينية.


الانضمام إلى هيئة تنظيم الاتصالات اليوم. مطلوب جافا سكريبت لاستخدام هذا النموذج. والهدايا أو عضوية مستحقات أو دفعت إلى جمعية بندقية الوطنية الأمريكية ليست كذلك.


العضوية - الرابطة الدولية للمدارس.


المعهد الدولي لإدارة المياه دليلك ويقدم في شكل سريلانكا لديها صناعة الملابس قوية ومعظم البنود.


نموذج العضوية - جمعية منتجي الدراجات الهوائية.


سري لانكا جمعية كندا (كالجاري) 2017/2018 نموذج العضوية يرجى التحقق من واحد: $ 30.00- الأسرة (الزوج والزوجة مع الأطفال دون سن 25 عاما فقط)


تاريخ نرا - طلب العضوية الرسمية.


طلب العضوية. يمكنك إما تنزيل نموذج طلب العضوية أو ملء النموذج أدناه. تحميل مجلس متعدد الثقافات من عضوية عضوية تسمانيا.


تقارير من الشركات التابعة كايب: جمعية سريلانكا ل.


مكتبة كولومبو العامة 15 السير ماركوس فرناندو ماواثا، كولومبو 7 كولومبو سري لانكا.


أشكال غرفة سيلان "جمعية الألبان لسري لانكا"


قطاع الألبان هو أحد القطاعات الهامة في الاقتصاد الوطني التي لديها إمكانات عالية لتحسين مستويات المعيشة والدخل للفئات الأفقر في المجتمع مع الوفاء بالمتطلبات التغذوية للسكان. وتستورد سريلانكا حاليا حوالى 70 فى المائة من احتياجاتها من منتجات الالبان التى تنفق الكثير من النقد الاجنبى. وقد شرعت الحكومات المتعاقبة في مبادرات مختلفة لزيادة الإنتاج المحلي بهدف تحقيق الاكتفاء الذاتي في إنتاج الألبان. وعلى الرغم من أن القطاع الخاص يشارك بنشاط في جميع مستويات سلسلة قيمة منتجات الألبان، فإنه لا توجد هيئة تجارية منظمة نشطة للعمل بشكل وثيق مع منظمات القطاع العام لتحقيق هذا الهدف. من أجل تلبية هذه الحاجة شعرت طويلة، وبناء على طلب من أصحاب المصلحة في الصناعة الرائدة، اتخذت غرفة سيلان التجارة مبادرة لتشكيل جمعية الألبان في سري لانكا لتسهيل هذا القطاع للتداول حول المسائل ذات الصلة، والتوصل إلى توافق في الآراء والضغط على والقضايا والشواغل مع صانعي السياسات من أجل رفع صناعة الألبان في سري لانكا.


والهدف الرئيسي للجمعية هو أن تكون بمثابة المحفل المركزي لبناء توافق الآراء بين مختلف أصحاب المصلحة داخل صناعة الألبان وتعزيز صناعة الألبان المحلية لجعلها أكثر قدرة على المنافسة في السوق. وستتألف عضوية الرابطة من أفراد أو شركات تعمل في مجال الزراعة وإنتاج وتجهيز واستيراد منتجات الألبان وتوفير الخدمات المرتبطة بها. وقد انضمت بالفعل خمسة عشر (15) شركة رائدة تمثل القطاعات الفرعية في صناعة الألبان، في حين أبدت العديد من الشركات الأخرى اهتمامها الشديد بالانضمام كأعضاء.


وقد تم تشكيل جمعية الألبان في سري لانكا في 22 فبراير 2017 في غرفة المجلس في غرفة التجارة سيلان برئاسة السيدة دارا ويجاياتيلاك، الرئيس التنفيذي للغرفة بمشاركة 15 عضوا مؤسسا. في الاجتماع الأول للرابطة، اعتمد دستور الجمعية بالإجماع من قبل الأعضاء الحاضرين و التالية تم انتخابهم كأعضاء في اللجنة التنفيذية، وهي الهيئة الرئيسية لصنع القرار في الجمعية.


الرئيس، السيد نيشانثا جاياسوريا، الرئيس التنفيذي لشركة ريتشليف للألبان المحدودة. والسيد بينيش بانانوالا، الرئيس التنفيذي لشركة "واتاوالا ألبري ليمتد"، والسيد ياناكا غالاج، ومدير الشؤون المالية، وشركة "فونتيرا براندز لانكا" (المحدودة)، والسيد كومارا جاياراثنا، مدير ضمان الجودة والبحوث & تطوير ميلكو (الجندي) المحدودة والدكتور سوزانثا مالاوا أراشتشي، المدير العام لصحة الحيوان هيليس الزراعة القابضة المحدودة هي نواب رئيس المنتخب للجمعية التي شكلت حديثا.


السيد واسانثا مالواتيج، رئيس المشتريات، سيلان كولد ستوريس بلك (أمين الصندوق)، السيد أمل تشاندانا، المدير العام لإنتاج الألبان سيك (الجندي) المحدودة، السيد غاميني راجاباكشا، مالك خدمات هيبروماك الهندسية والسيد أسوكا باندارا، وسيعمل مستشار إدارة منتجات مليبان للحليب المحدودة) المحدودة (كأعضاء في اللجنة التنفيذية.


ووافقت اللجنة التنفیذیة الجدیدة علی الحاجة إلی تحدید القضایا التي تواجھ صناعة الألبان والتركيز علی معالجة بعض القضایا الرئیسیة کأولویة خلال السنة الأولی من العمل. وسوف تحصل الجمعیة علی مدخلات من أعضاء الجمعیة وجمیع أصحاب المصلحة المعنیین في صیاغة خطة عمل لتطویر صناعة الألبان في غضون فترة قصیرة. وبعد صياغة خطة العمل، ستشارك الرابطة السلطات الحكومية ذات الصلة والتماس دعمها للتنفيذ الناجح لخطة العمل. ويتوخى الاتحاد بذل جهود متضافرة لتطوير صناعة الألبان في سري لانكا من أجل تحسين جميع أصحاب المصلحة في هذه الصناعة، ويتوقع أن يحصل جميع أصحاب المصلحة في صناعة الألبان على التجمع حول الرابطة مما يجعلها هيئة تجارية تمثيلية حقا لصناعة الألبان.


لبو العلامات التجارية.


إشترك الآن.


يمكنك الحصول على تحديثات حساسة للوقت عبر الرسائل عبر البريد الإلكتروني. أدخل عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك وتفاصيل أخرى للاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا.

No comments:

Post a Comment