Wednesday 7 February 2018

مراجعة إيفوريكس


إيفوريكس مراجعة زيارة الموقع.


إفوريكس هو وسيط الفوركس. i الفوركس يقدم المحمول والعمل على شبكة الإنترنت منصات العملة التداول. يوفر إيفوريكس أكثر من 80 أزواج العملات، كريبتوكيرنسيز، المؤشرات والأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة والذهب والفضة والسلع و كفدس للاستثمار الشخصي وخيارات التداول الخاصة بك.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من إيفوريكس على منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


تحذير ودية على إيفوريكس.


لم تستخدم إيفوريكس منذ العام الماضي، وفي مايو 2017 كتب رسالة بريد إلكتروني إلى مدير حسابي (سيدة لطيفة جدا، ساعدني بضع مرات مع مكافأة التداول) يسألها عن MT4 (أنت لا دعم ). في يونيو حصلت على البريد الإلكتروني منها - أخبار رائعة إيفوريكس هو ترقية حسابي مع كبار الشخصيات & كوت؛ صفر & كوت؛ الهوامش. 2 أيام حصلت على مكالمة هاتفية من لها، سألها أين هو الصيد؟ كم هي عمولتهم؟ (تماما مثل جميع الوسطاء الآخرين على & كوت؛ صفري انتشار & كوت؛ أسك الرسوم هي 3-6٪). وقالت إيفوريكس رسوم لا لجنة على الصفر أسك، وقالت فقط تسجيل الدخول إلى محطة التداول الخاصة بك على الانترنت ونرى. قمت بتسجيل الدخول إلى أسك ولم أستطع أن أصدق عيني: أسعار البيع والشراء على جميع أزواج العملات والذهب والفضة كانت هي نفسها، وكان ينتشر 0. حتى على أوسد / زار (عادي انتشار 150 نقطة) كان صفر. في وقت لاحق من ذلك اليوم (في الولايات المتحدة بعد ظهر اليوم) أودعت حوالي 40 $ وفتح بيع 5K ور / جبي. وارتفعت 3-4-7 نقطة لكل نقطة = 0.45 دولار لذلك كنت في الحمراء. بعد فترة من الوقت عكس و تحرك ببطء، عندما وصل سعر الشراء سعر البيع الخاص بي كان الربح 0.00، ثم بدأ القفز ببطء بنسبة 0.1-0.2 نقطة - بحلول ذلك الحين بلدي موقف بيع يجب أن تظهر بعض الأرباح، كانت صدمة. وكان الربح يظهر 0.00. بعد التحرك لأسفل 4 نقاط كان لا يزال 0.00 (بحلول ذلك الوقت كان يجب أن يكون الربح 1.80 $ ولكن كان الصفر، وانخفض السعر بنسبة 1-2 نقطة أرباحي كانت تظهر 0،45-0،90 $.


أغلقت هذا الموقف، وقال لنفسي F. . . معهم. لا أستطيع التجارة من هذا القبيل.


على الفور أنا سحبت وديعة، التي وضعوها مرة أخرى على بلدي بطاقة C.


وبالتالي فإن إيفوريكس يسمى فيب زيرو ينتشر في القيمة الحقيقية يعني هي هيدن.


في اليوم التالي كتب البريد الإلكتروني إلى بلدي أسك. مدير، وشكرها كثيرا ل & كوت؛ خصيصا لي فيب ينتشر & كوت؛ ولكن وضع ينتشر مرة أخرى إلى واحد من قبل.


هذا هو واحد فقط من الحيل إيفوريكس التي واجهت على نفسي، ومحاولة لتحذير زملائي التجار.


رقم حسابي هو 1267821 في إيفوريكس لا يزال يمكنك العثور عليه هناك usd1829 يظهر هناك لاسترداد و ثي لا يتحدثون حتى الآن. لا يستجيب..


وقالت انها وارانت كما إشارات سوتشسفول من أفضل فريق مالي من الخبراء.


اعتقدت وثقت بها لأن النصائح لها على حساب تجريبي كانت مربحة للغاية، ولكن لا يمكن أن نعتقد أن حسابي كان سيكون فارغة في 2 أسابيع.


ثم اتصلت به وقالت لي أن لدي فرصة لاسترداد جميع الاستثمارات إذا أودعت $ 500 اضافية للحصول على نوع من مكافأة التأمين.


كما لم أكن أريد أن فقدت هذا المبلغ بسرعة حتى قبلت ومفاجأة، في اليوم التالي أي تأمين، لا جواب، لا مال، وداعا ل $ 3000 دولار أمريكي.


طلبت من مزود بطاقة الائتمان إلغاء مبلغ 500 دولار على الأقل لأن مبلغ 2500 دولار تم إرساله عبر سلك مصرفي دولي.


إيفوريكس لم يجيب على أي رسائل البريد الإلكتروني وأنا هنا مجرد النصح الناس صادقة للحفاظ على قدر الإمكان من هذه الغش المقنعة المربحة. شكر.


وأنا أعلم أنني لا يمكن إلا أن استخدام هذا النموذج فقط لتحذير الآخرين، بغض النظر عن فقدان بلدي التعامل مع (إيفوريكس). التي لا أستطيع بأي شكل من الأشكال لاستعادة الظهر (أفترض). وأتمنى أن يحذروا الآخرين.


أرسلت لهم البريد الإلكتروني يسأل عن تفسير، ولكن مع أي إجابة، وقبل ذلك، وسيطهم تستخدم للاتصال بي كل يوم!


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


إيفوريكس وسيط مراجعة.


إذا قمت بإلقاء نظرة على موقع إيفوريكس، فإنها تقول إنها الاسم التجاري لشركة إيكفد لت، المعروفة سابقا باسم إيفوريكس سيبروس لت، وهي جزء من مجموعة إيفوريكس. تأسست المجموعة نفسها في عام 1996، من قبل مجموعة من المصرفيين وتجار الفوركس. ومع ذلك، لم يكن حتى وقت لاحق بكثير أن تم منح ترخيص ل إيفوريكس من قبل سيسيك. 2018، في الواقع الفعلي. نحن في كثير من الأحيان قليلا المشبوهة عندما وسيط هو جزء من منظمة أكبر، وخاصة إذا كانت منظمة لديها القليل من المعلومات على الانترنت. ولكن مع ذلك، فإنه لا يبدو أنه قد وضع العديد من العملاء الجدد قبالة اختيار هذا الوسيط، وأنها أصبحت واحدة من الشركات الأكثر احتراما في هذه الصناعة.


غيرها من الملاحقين ثقة.


غيرها من الملاحقين ثقة.


ما هي خيارات التداول مع إيفوريكس؟


إفوريكس لديها الكثير لتقدمه للتجار من جميع الأنواع المختلفة. لذلك دعونا قضاء بضع دقائق استكشاف الخيارات.


العملات & # 8211؛ مع إيفوريكس يمكنك تداول بعض من أزواج العملات الأكثر شعبية، بما في ذلك ور / أوسد، غبب / أوسد، أود / أوسد، أوسد / كاد، نزد / أوسد، وغيرها الكثير. في الواقع هناك أكثر من 90 أزواج العملات المتاحة 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع. مطلوب الحد الأدنى للاستثمار والرافعة المالية المتاحة تصل إلى 400: 1.


السلع & # 8211؛ تمنح إيفوريكس للمتداولين فرصة تداول هذه المنتجات ذات القيمة الإخبارية مثل النفط والذهب والفضة. كلها متاحة من حساب تداول فردي واحد ويمكن تداولها في شكل بقعة أو كفد. السلع الأخرى المتاحة هي البلاتين، القهوة، الغاز الطبيعي، فول الصويا، والذرة. يمكن أن يتم تداول السلع مجانا، ويمكن الحصول على رافعة تصل إلى 400: 1، مما يسمح به من قبل اللوائح المحلية الخاصة بك.


المؤشرات & # 8211؛ تتوفر مجموعة من المؤشرات العالمية مع خيار استخدام الرافعة المالية المخصصة. لماذا لا تنظر في تداول بعض المؤشرات المفضلة لديك مثل أوس 30، أوس تيش 100، أوك 100، يوروب 50، في شكل كفد؟ المؤشرات يمكن تداولها عمولة مجانا، والرافعة المالية تصل إلى 200: 1 هو متاح لتحقيق أقصى قدر من إمكانات محفظتك.


سهم & # 8211؛ بعض الأسهم الأكثر شعبية في العالم يمكن تداولها باستخدام الرافعة المالية التي من شأنها أن تعزز الاستثمار الخاص بك بنسبة تصل إلى 20 مرة. وتشمل الأسهم الشعبية مثل هذه الشركات المعروفة مثل غوغل وأبل ومايكروسوفت وكوكا كولا وماكدونالدز. وهناك أيضا فرصة عظيمة لتلقي تدريب إيفوريكس الفريد 1 على اساس واحد.


ثلاثة منصات التداول المتاحة التي يمكن تخصيصها لاحتياجاتك.


باستخدام نفس اسم المستخدم وكلمة المرور، يمكن للتجار الاختيار من بين ثلاثة منصات مختلفة.


منصة الجوال & # 8211؛ تداول أكثر من 200 من الأسهم والسلع وأزواج العملات والمؤشرات. الوصول الكامل متاح للميزانيات العمومية، وتفاصيل الأسهم وهامش، وكذلك محفظتك. تخطيط للتخصيص بشكل كامل لتجربة سهلة الاستخدام.


فكسنيت ترادر ​​& # 8211؛ هذا مثالي للتجار المحترفين كما أنه يوفر بنقرة واحدة التعامل، أوامر الحد، ويقدم التخصيص الكامل لتناسب الاحتياجات الفردية. مطلوب تحميل، ويمكن تشغيل جنبا إلى جنب مع البرامج الأخرى.


ويب باسد بلاتفورم & # 8211؛ لا يلزم تحميل أو التثبيت، حتى تتمكن من تداول أكثر من 200 الصكوك القابلة للتداول مباشرة من المتصفح الخاص بك.


وهناك أيضا عدد من الأدوات التجارية المتاحة، بما في ذلك:


جدول الرسوم إشارات التداول المتقدمة التقويم الاقتصادي.


ماذا يعرض إيفوريكس الذي يجعلها خاصة جدا؟


إيفوريكس أذكر بعض العروض المثيرة للاهتمام كنا نظن تستحق المشاركة. الأول هو عرضهم لتصبح إيفوريكس برو. التجار الحصول على الاستفادة من التدريب الفوركس المتقدمة والمواد التعليمية والدروس، والتي هي رائعة إذا كنت يحدث ليكون مبتدئا. يمكنك الحصول على استخدام منصة التداول المحمول، بما في ذلك إشارات متقدمة والرسوم البيانية. وهناك حساب تداول شخصي حصري، مع مدير حساب خاص بها وبعض المكافآت الخاصة. إذا قمت بالتسجيل للحصول على حساب خلال ساعات العمل العادية كنت مدعو للاستفادة من التدريب الشخصي 1 على واحد، والحصول على حق الوصول الكامل إلى إيفوركس بالطبع الإلكترونية.


كما فائدة إضافية للعملاء فيب هناك فرصة للاستفادة من حزمة الماس. ببساطة إيداع 5000 $ أو أكثر، ويمكنك التمتع أفضل ينتشر، واسترداد النقود الأسبوعية لكل التجارة التي تقوم بها، والحصول على خدمات مدير حساب، وعدد من الفوائد المثيرة الأخرى.


كما تقدم إفوريكس حسابا إسلاميا يلتزم بقوانين الشريعة فيما يتعلق بالتداول. وبعبارة أخرى هو حساب بدون فوائد.


علينا أن نعطي إيفوريكس ممتاز، ليس أقلها حقيقة أن لديهم مجموعة كبيرة من المواد التعليمية المتاحة. هناك عدد قليل من الأشياء التي تركها إلى أسفل، وحقيقة لا يوجد حساب تجريبي هو قليلا قبالة وضع. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في الصوت ما إيفوريكس لهذا العرض، سيكون من الحكمة أن تبدأ مع الحد الأدنى للاستثمار، قبل أن تضع الكثير من رأس المال في حساب التداول الخاص بك.


هل لديك أي خبرة مع هذا الوسيط؟ يمكنك مشاركتها هنا: إلغاء الرد.


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


iFOREX.


مزايا.


العديد من منصات التداول حساب تجريبي.


سلبيات.


فقط على حساب التداول لا المكافآت.


مزايا.


العديد من منصات التداول حساب تجريبي.


سلبيات.


فقط على حساب التداول لا المكافآت.


إيفوريكس الاستعراض.


إيفوريكس المجموعة، المجموعة التي إيكفد المحدودة (اسم العلامة التجارية إيفوريكس) هي جزء من، تأسست في عام 1996 من قبل مجموعة من المصرفيين وتجار الفوركس. في عام 2004، أطلقت منصة التداول متعددة اللغات على شبكة الإنترنت، وهي الآن واحدة من أكبر وأكثر الشركات احتراما في هذه الصناعة.


تقوم إيفوريكس بتشغيل غرفة تداول لتداول المنتجات المالية المختلفة بما في ذلك العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات وتداول السلع الفورية. وقد ميزت إيفوريكس نفسها كشركة رائدة في مجال الصناعة مع ضيق ينتشر الأنابيب، وأسعار السوق في الوقت الحقيقي التي يتم توفيرها عن طريق وصلة مباشرة إلى الساحة بين البنوك، وسياسة هامش فريدة من نوعها.


يتم تنظيم إيفوريكس بواسطة سيسيك.


تقدم إيفوريكس حسابا مصغرا موحدا يجب تمويله بحد أدنى للإيداع قدره 100 دولار أمريكي وحساب فيب حيث يبلغ الحد الأدنى لحجم الصفقة 2500 دولار (أو ما يعادله)، مع ما يصل إلى 400: 1 رافعة مالية.


إيفوريكس لا تتقاضى أي عمولة لفتح المراكز، على الرغم من أن هناك فرق بين أسعار الشراء والبيع هو العرفي في جميع غرف التداول ومنصات التداول الفوركس في جميع أنحاء العالم. تمكن سياسة استخدام الهامش الفريدة إيفوريكس التجار من تحقيق أقصى قدر من الإمكانيات الكاملة لحساب التداول الخاص بهم.


تقدم إيفوريكس العديد من المنتجات القابلة للتداول في إيفوريكس، بما في ذلك عقود الفروقات على الأسهم والسلع والمؤشرات، بما في ذلك الفيسبوك، أبل، النفط الخام، داو جونز، نيكي، الخ.


يمكن للتجار أيضا تداول العقود مقابل الفروقات على العملات والمعادن الثمينة مثل الذهب وكذلك الخيارات الثنائية على العديد من المنتجات المذكورة أعلاه في ولايات قضائية محددة، مع مراعاة القيود التنظيمية.


لدى المستثمرين في الفوركس عدة أدوات تداول متطورة، بما في ذلك الأدوات التي تسمح لهم بوضع أمر حد بمعدل أفضل، الأمر الذي يلغي الطلبات الأخرى بمجرد تنفيذها. أيضا، يمكن للمستثمرين قبل تحديد وقف الخسارة أو جني الأرباح.


وبالإضافة إلى ذلك، فمن الممكن أيضا لكسب أو خطر عن طريق تحديد معدل محدد مسبقا لفتح أو إغلاق الموقف.


في إفوريكس المستثمرين غير ملزمون بتحديد معدل وقف الخسارة. لديهم سيطرة كاملة على التعرض للمتاجرة وقد تفتح مواقف جديدة على أساس الأرباح المستقبلية من المراكز المفتوحة الحالية.


ويتلقى التجار خيارات مراقبة حسابية محدثة ومتواصلة تتيح لهم الاطلاع على مراكزهم المفتوحة وقيم الضمانات والتعرض في الوقت الفعلي. هذه الخدمة في الوقت الحقيقي يعطي المستثمرين السيطرة الكاملة على محافظهم ويساعد الإدارة بشكل كبير.


أت إيفوريكس، والوصول المباشر المباشر إلى الرسوم البيانية التجارية المتقدمة ومؤشرات السوق مع الرسوم البيانية تسمح تحليل إطار زمني متعددة والقدرة على أداء التحليل الفني المتقدم. تساعد هذه المخططات المستثمرين على تتبع تحركات أسعار العملات بشكل مرئي وتحليل اتجاهات السوق. بالإضافة إلى ذلك، يمكن الاطلاع على قيمة كل زوج من العملات فضلا عن أحدث الحركات.


يرسل خيار إشارات التداول المتقدمة للمتداولين تحديثات حية حول أحدث اتجاهات السوق لأهم أزواج العملات ال 65، مما يؤدي إلى المؤشرات والسلع الأساسية. يتم تسليم الإشارات مباشرة إلى الجهاز المحمول المتداول ويمكن تخصيصها بشكل كامل لتناسب احتياجات التداول وتفضيلات كل تاجر.


الموقع متاح في ما يقرب من 20 لغة مختلفة. وبالإضافة إلى ذلك، إيفوريكس تقدم وصلة مباشرة إلى موقع قاعدة التاجر الذي هو مصدر رئيسي للمعلومات لتداول العملات الأجنبية على الانترنت، وهو العالم الكلي على نفسها.


وفي وقت إجراء هذا الاستعراض، كانت المكافأة الوحيدة المتاحة هي نوع من الترويج لأحد الأصدقاء. يمكن لأصحاب الحساب إرسال إيفوريكس أسماء ومعلومات الاتصال من 5 أصدقاء وسيتم الاتصال بهم من قبل ممثل إيفوريكس. إذا كان أي من هؤلاء الأصدقاء يفتح حساب ويبدأ في التجارة، يتلقى العميل ما لا يقل عن 35 $ لكل صديق، لاستخدامها لأغراض التداول فقط.


إفوريكس كبيرة على التعليم وتقدم لعملائها الكثير من المعلومات المفيدة لمساعدة التجار تداول الفوركس أو العقود مقابل الفروقات. كل دليل تعليم فريد من نوعه سهل القراءة، وينطبق على التجار في كل مستوى الخبرة. بعض من دورات الفيديو مثيرة للاهتمام وتشمل أساسيات تداول العملات الأجنبية، المتوسطات المتحركة، والأخطاء التجارية المشتركة، وكيفية الاستفادة من الأخبار وغيرها.


ترافق الكتب الإلكترونية إيفوريكس العديد من هذه الدورات التفاعلية ومسرد كامل من الشروط المالية هو متاح.


يتم توفير التدريب 1 على 1 حتى التجار يمكن أن تتعلم في وتيرتها.


يمكن طلب حزم تعليمية مجانية ببساطة عن طريق ملء استمارة على الانترنت. دورة المبتدئين لديها تعليمات كاملة حول كيفية استخدام منصة إيفوريكس وتقدم دورة متقدمة استراتيجيات مهنية للتجار أكثر خبرة.


يمكن للمتداولين إيفوريكس البقاء على اطلاع على الأسواق من خلال عرض أي من التقارير الإخبارية اليومية والتحليل المنشورة على الموقع. وسوف تجد أيضا مدونة إيفوريكس كاملة من المواد ذات الصلة في أحداث السوق الحالية.


ودائع / السحوبات.


إيفوريكس يوفر وسائل مختلفة من الانترنت وغير متصل خيارات إيداع الأموال، بما في ذلك بنك الأسلاك، وبطاقات الائتمان، سكريل، ويسترن يونيون، بطاقة الخصم والمحافظ الإلكترونية.


يطلب السحب من خلال نموذج الانسحاب عبر الإنترنت.


دعم العملاء.


دعم العملاء في إيفوريكس يمكن الاتصال 24/5 عن طريق البريد الإلكتروني، أرقام الهاتف المجاني إلى ما يقرب من 20 مواقع مختلفة والدردشة.


هناك أيضا دعم النص & لسو؛ مركز و [رسقوو]؛ وهذا يفسر بالتفصيل كل شيء يحتاج المتداول إلى معرفته فيما يتعلق بفتح حساب، وخيارات الدفع والتفاصيل الأساسية حول تداول العملات الأجنبية. هذا مفيد جدا لأولئك الذين يحتاجون إلى مساعدة فورية حتى خلال ساعات غير العمل.


استنتاج.


إيفوريكس هو وسيط الذي يتحمل المسؤولية عن تجارها. موادها التعليمية واسعة وعلى الرغم من أن هناك حساب قياسي واحد فقط، واختيار العديد من منصات مختلفة يجعل التداول سهلة للمستثمرين المبتدئين والخبرة. المزيد من المكافآت سيكون مفيدا كذلك.


مزايا.


العديد من منصات التداول حساب تجريبي.


سلبيات.


فقط على حساب التداول لا المكافآت.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


مراجعة إيفوريكس.


مرات الظهور مهمة.


كانت إيفوريكس حول لفترة من الوقت، وظهرت لأول مرة في سوق الخيارات الثنائية في عام 2004. ومنذ ذلك الوقت أنها قد بنيت أساسا متينا للنشاط التجاري في جميع أنحاء العالم. لجعل هذا الوسيط تبرز من تلك حول هناك العديد من الميزات الفريدة مثل القدرة على الاستفادة الكاملة من الهامش المخصص، والحصول على أسعار السوق الحية عن طريق أسعار بين البنوك، وتوفير فروق أكثر تشددا.


وبالإضافة إلى ذلك، وضعت إيفوريكس في الكثير من تدابير السلامة لمنع المستخدمين من التداول، مثل مخطط حماية الرصيد السلبي. وهناك أيضا سهولة الوصول إلى المشورة التجارية وأخبار السوق لجعل من السهل للحفاظ على أعلى من أحدث الأنشطة في هذه الصناعة.


برامج التداول.


منصة التداول التي تقدمها إيفوريكس تختلف عن معظم السماسرة الثنائية الأخرى عبر الإنترنت. هذا الموقع لديه خيار من ثلاث منصات: منصة متنقلة للهواتف الذكية، نسخة قابلة للتحميل لجهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول أو طبعة على شبكة الإنترنت من الموقع. الخيار الرئيسي هو النسخة التي يحصل تحميلها وتثبيتها على جهاز الكمبيوتر الشخصي. هذا البرنامج لديه الكثير من الميزات المتقدمة مثل التداول بنقرة واحدة، وظيفة ملء الشاشة، والرسوم البيانية المتكاملة وعرض حسب الطلب. للحصول على البساطة الكاملة، منصة التداول على شبكة الإنترنت هي أسهل للحصول على الإعداد وجاهزة. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة للمستخدم المحمول، والبرمجيات من صنع لهذا الغرض هو الأكثر عملية عند الحركة والتنقل.


لا يبدو أن منصة التداول إيفوريكس تقدم مكافأة الاشتراك لأول مرة للمستخدمين، ويبدو للحد من الحوافز لترويج نوع الإحالة صديق. عند التوصية بما لا يقل عن 5 أصدقاء إلى الموقع، من الممكن الحصول على دفعة قدرها 35 دولارا لكل صديق عند فتح حساب.


طرق الإيداع.


إيفوريكس يجعل من الممكن إيداع الأموال باستخدام مجموعة متنوعة من الطرق. وتشمل بعض الخيارات الأكثر شعبية بطاقات الائتمان والخصم، والتحويل المصرفي، وستون يونيون، سكريل وغيرها من خدمات المحفظة الإلكترونية.


دعم العملاء.


دعم العملاء في إيفوريكس ليست أسرع، ولكن لا تزال قادرة على تقديم ردود مفيدة على مجموعة واسعة من الأسئلة العامة والتقنية. التجار لديهم خيار للاتصال عبر الهاتف، الدردشة الحية، الفاكس أو البريد الإلكتروني. لمساعدة الجمهور العالمي بشكل أفضل هناك أرقام اتصال هاتفي مع العديد من البلدان، بما في ذلك مصر والصين والهند وفرنسا والمملكة المتحدة وإيطاليا وإندونيسيا وروسيا. ويستند الدعم على خدمة 24/5.


السلع.


هناك الكثير من الأصول القابلة للتداول على إيفوريكس والتي تتضمن أزواج العملات والأسهم (الأسهم الشعبية من الأسواق الأمريكية والألمانية والإيطالية والإسبانية) والسلع (الغاز الطبيعي والبلاتين والبن والذهب والزيت والفضة والسكر وفول الصويا والذرة ) والمؤشرات. اختيار الأصول الأساسية يتكون من الأكثر شعبية إلى أقل شيوعا، وفريدة من نوعها تماما.


الكلمة الأخيرة.


إفوريكس يبدو أن وسيط الخيارات الثنائية التي تريد مساعدة تجارها تصبح ناجحة مع مجموعة واسعة من الأدوات والموارد المتاحة. هناك العديد من الخيارات التجارية والحسابات المتاحة لجعلها وجهة مفيدة للمتاجر المبتدئ أو الموالية. ولكن، هناك بعض السلبيات مع هذا الوسيط مثل عدم القدرة على تقديم حساب التداول التجريبي.


إيفوريكس ريفيو 2018.


نظرة عامة على الاستعراض بونوس & أمب؛ الترقيات مراجعات المستخدم.


مراجعة إيفوريكس.


مراجعة إيفوريكس.


تأسست إيفوريكس من قبل مجموعة من المصرفيين وتجار الفوركس في عام 1996. ومع ذلك، كان فقط في عام 2004 أن إيفوريكس استغرق قفزة كبيرة إلى غزوة في التداول عبر الإنترنت. ومنذ ذلك الحين، تمكنت إيفوريكس من النمو من خلال "عشرات الآلاف، وتوليد حجم التداول الشامل وتوفير سيولة كبيرة للتجار في جميع أنحاء العالم."


ولتمييز نفسها عن الوسطاء الآخرين، اعتمدت إيفوريكس سياسة تزويد زبائنها بفوارق ضيقة، وتسعير السوق الحية من خلال ربط مباشر بمعدلات السوق بين البنوك والسماح للمتداولين الاستفادة الكاملة من الهامش المخصص لهم. وبالإضافة إلى ذلك، تستخدم إيفوريكس أيضا ضمانات مثل حماية الرصيد السلبية لحماية تجارها من التداول.


إيفوريكس فيديو ريفيو.


منصة التداول إيفوريكس.


هذا هو الدعامة الأساسية لمنصات التداول إيفوريكس. المنصة هو تطبيق العميل ويندوز ويتطلب التجار لتحميل التطبيق وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بهم. الملامح الرئيسية للمنصة ما يلي:


• الرسوم البيانية المتكاملة المتقدمة.


• وظيفة شاشة واحدة كاملة.


• بنقرة واحدة فتح الصفقة.


منصة التداول على شبكة الإنترنت.


تم تصميم منصة التداول على شبكة الإنترنت للتجار الذين يريدون الوصول دون مشاحنات من تثبيت تطبيق على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. الفائدة الرئيسية من هذا المنبر هو أن التجار يمكن الوصول إلى تطبيق التداول مع أي متصفح القياسية.


منصة التداول المحمول.


تم تصميم منصة التداول المحمول للسماح للتجار للتجارة مع أجهزتهم النقالة أو الهواتف الذكية.


حسابات التداول.


في الأساس، هناك 4 أنواع من حسابات التداول في إيفوريكس.


حساب حساب حساب حماية حساب مجاني بدون حساب بدون فوائد (حساب إسلامي).


الحسابات الإسلامية هي لأولئك الذين يرغبون في التجارة وفقا للمبدأ الإسلامي من لا "الربا". بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في محاولة الخروج منصة التداول إيفوريكس، فإنها يمكن أن تختار لحساب 14 يوما "المحمية". هذا يشبه الحسابات التجريبية التي يقدمها معظم وسطاء الفوركس ولكن يتطلب من التجار وضع إيداع 100 $ قبل أن يتمكنوا من الوصول إليه. فكرة الحساب المحمي هو أن التجار يتم تعويضهم عن الخسائر التي وقعت بعد 100 $ التي أودعت. ومع ذلك، يسمح لهم بالحفاظ على أية أرباح حصلوا عليها خلال فترة الاختبار التي تبلغ 14 يوما.


اللجنة & أمب؛ الهوامش.


على الرغم من أن إيفوريكس تسمح للمتداولين بالاستفادة الكاملة من تسهيلات الهامش الخاصة بهم، فإن الوسيط ليس شفافا مع الهوامش التي يتم فرضها على تجارهم. في هذا الصدد أنها ترك الكثير مما هو مرغوب فيه.


دعم العملاء.


دعم العملاء متاح 24/5 في إيفوريكس. للتواصل مع فريق الدعم، يمكن للمتداولين القيام بذلك عن طريق:


على الرغم من أن الموقع يدعي التجار يمكن الوصول بسهولة إلى خدمات الدعم، درب تشغيل من جانبنا يدل على أن نوعية الدعم المقدم هو أقل بكثير من قدم المساواة.


الموثوقية.


أما بالنسبة للموثوقية، فقد ادعت إيفوريكس أن لديها التدابير التالية لحماية العملاء:


128 بت التشفير سل مضمونة وقف الخسارة السلبية حماية التوازن البرنامج.


أنواع مختلفة من المنصات المقدمة حماية التوازن السلبي المساعدة التقنية عن بعد المتاحة.


حساب تجريبي غير متوفر معروف لحث التجار لجعل الودائع خدمة العملاء الفقراء.


استنتاج.


في رأينا، نظرا لمختلف القضايا المذكورة أعلاه في استعراضنا، ونحن نرى أن التجار هي أفضل بكثير خدم من قبل الوسطاء التي هي أكثر شفافية، وعلى استعداد لتقديم حساب تجريبي مجاني. على الرغم من أنه ضمن صلاحيات إيفوريكس لشحن التجار 100 دولار لمحاولة الخروج من منصة التداول الخاصة بهم، وهذا ليس معيار الصناعة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن عدم وجود منصة ميتاتريدر 4 يرسل حقا إشارات حمراء على ما إذا كان هذا هو وسيط فوركس خطيرة أم لا.


نظرة عامة على إيفوريكس.


معلومات الشركة.


خيارات الإيداع.


خيارات السحب.


معلومات الاتصال.


خيارات حساب التداول.


ميزات التداول إيفوريكس.


مناسب ل.


خدمة الزبائن.


دعم العملاء اللغات.


خدمات التداول.


الأدوات المدعومة.


جوائز إيفوريكس.


إفوريكس بونوس & أمب؛ الترقيات.


إيفوريكس التعليقات.


إن سحب أموالي يثبت أنه مشكلة حقيقية. على الرغم من تقديم الوثائق المطلوبة عدة مرات لا أستطيع أن تجاوز الاستجابة القياسية من "أنت لم تقدم الوثائق المطلوبة".


لم تتلق أي مساعدة إما مدير الحساب أو قسم الحسابات لاستكمال الانسحاب.


ما هو تداول التداول إذا لم تتمكن من سحب أموالك؟


حقا مثل هذا عجب منصة كاملة.


تتمتع مع التجارة الثنائية التي فتحت في وقت سابق.


المتوقع 60 ثانية للتجارة الثنائية.


قبل إيداع المال مع إيفوريكس أحصل على مكالمة من إيفوريكس عدة مرات ولكن بعد إيداع الأموال لا مكالمة واحدة ويتم تلقي رسائل ويخبرني أحد الموظفين لشراء سلعة واحدة مع معلومات خاطئة. أعتقد أن الابتعاد عن إيفوريكس إذا كنت ترغب في توفير المال الخاص لأن إيفوريكس يتم رصدها من قبل إنجينوين الأشخاص في البدء إذا كانت تعطي الأرباح أنه لا يعني أنها صحيحة. هذا هو البدء في الحصول على مزيد من الانخراط مع إيفوريكس والاستعداد للخسائر الثقيلة. إيفوريكس يعمل مع ممارسات احتيالية فقط لجذب العملاء من خلال إعطاء عوائد كبيرة الأحلام والسرقة هناك money. Millions من الأفراد تبحث للانضمام يجب أن يبقى بعيدا لأن هذا هو عملية احتيال يديرها أشخاص مجهولون.


دونت الإيمان على قول الموظفين إيفوريكس لأنها مجرد سرقة المال من الأشخاص عن طريق إعطاء معلومات خاطئة. هذا مطلوب أن تكون محظورة والهندية مطلوبة ليتم حفظها من أكبر فضيحة وفقدان المال. أن الحكومة الهندية يجب اتخاذ إجراءات جادة لمنع حساب إيفوريكس حتى الهنود حقيقية يمكن انقاذه من هذه الفضيحة. هذا يمكن أن تخلق الذعر كبيرة للهنود.


في البداية سوف تعتقد أنك تكتسب. ولكن هذا هو مقطورة الوحيدة التي داسنوت تعطي أي شيء لك. كلهم جميع ليرس كنت قد انضمت إيفوريكس لاكتساب المعرفة من سوق الفوركس كما تسليط الضوء على هناك موقع بخصوص محاكمة 7 أيام. ولكن أي تدريب هو قدمت في اليوم الأول من الانضمام إفوريكس فقدت كل أموالي في السلع التي تم شراؤها وفقا للتعليمات من الشخص الذي انضم لي. وفي نفس اليوم دون أي تداول رصيد حسابي الحصول على الصفر.


الآن هم يقولون تفعل مثل هذا الشيء وهذا الشيء.


أنا فقط أود أن إنقاذ الملايين من الأشخاص من iforex. Please البقاء بعيدا وإلا سوف تلوم نفسك مثل أنا have. This هو عملية احتيال من قبل الشخص الذي يعمل في إيفوريكس.


بعد ذلك الشخص من إيفوريكس الذي هو سيدة تعطيني عرض لتقديم الهوية ثم سنقدم $ 100 للتداول. أنا فقط أطلب منها أن تعطي مثل هذا الشيء في الكتابة مع إذن من ضابط السيطرة أنها قطعت الدعوة. لأن متأكدا ديك أي إيمان على لهم ما يقولونه هو الصحيح أم لا.


اقتراحي الأخير هو أنه إذا كنت ترغب في توفير المال الخاص بك متأكدا الحصول على اتصال مع iforex. Because يستغرق وقتا طويلا لكسب المال مع أعمال حقيقية وأنها تضيع في لحظة واحدة.


هوه بروفيت دورش هيبيل موجليتش.


داي أنجيبوتين ويباسيرت التداول بلاتفورم إست إين دير بستن.

No comments:

Post a Comment